العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-30-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 20 / 6 / 1434 هـ من الصُحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصف مباراة الريان بالأصعب في دور المجموعات.. رئيس الهلال:
غياب ياسر مؤثر.. والتفكير في التعادل سيجهزنا للهزيمة




وصف رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد مباراة فريقه مع الريان القطري المباراة الأصعب في فريقه بدور المجموعات الآسيوية ممتدحا منافسهم القطري كونه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، وقال: مسيرة فريق الريان في البطولة الآسيوية هذا الموسم لا تعكس على الإطلاق مستواه الحقيقي ومؤكد بأنه يرغب في إنهاء هذه التصفيات بصورة جيدة، وصحيح أننا سنلعب بفرصتين أمامه ولكن إن فكرنا في التعادل فكأننا نجهز أنفسنا للهزيمة والمباراة صعبة بكل المقاييس، وأضاف: سمعت بأن مدرب الريان قال إنه سيلعب بتشكيلة مختلطة أي بمزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب ولكن هذا سيشكل خطر أكبر علينا كون الريان يمتلك مجموعة شابة متميزة جدا وتود إثبات نفسها ولهذا لن تكون المباراة سهلة.

وعن تأثير غياب قائد الفريق ياسر القحطاني عن المباراة علق بقوله: مؤكد بأن ياسر لاعب مؤثر ولدينا غيابات أخرى ولكن من المفترض أن يمتلك الفريق الكبير بدائل أخرى، وبخصوص ضغط المباريات الذي مر به الفريق في الفترة الماضية أكد سموه بأن الإرهاق يتمثل في السفر أكثر منه في اللعب، وزاد بقوله: في مباراة الأهلي الأخيرة اضطر المدرب لإراحة بعض اللاعبين بسبب الإرهاق ومؤكد بأن التنقل بين أكثر من مدينة في وقت وجيز سيلقي بظلاله على اللاعبين، لكننا سنسعى لتجاوزه إن شاء الله.

وعن أسباب التحسن الملحوظ في مستويات الفريق في الفترة الأخيرة أرجع رئيس الهلال ذلك لانسجام اللاعبين مع المدرب «زالاتكو» وطريقته الفنية مشددا على أن أمر استمراره مع الفريق مرتبطا بالنتائج في المرحلة القادمة.

وحول تصريح رئيس الكرة السعودي أحمد عيد الذي ذكر به بأن الاتحاد الإيراني طلب حل مشاكله مع الهلال ودياً.. علق سمو بقوله: لا أعلم ماهو الشكل الودي الذي يقصدون؟؟!.. وبالمناسبة أشكر الأستاذ أحمد عيد على مايقدمه وأعتقد بأنهم يقومون بعملهم في الاتحاد كما ينبغي.. وعن جديد مفاوضاتهم مع عدد من اللاعبين أوضح رئيس الهلال بقوله: لم يستجد شيء ويجب ألا نستبق الأحداث برغم أننا بدأنا بالعمل للموسم القادم من الآن.


اليوم الثلاثاء في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا
الهلال يواجه الريان القطري بهدف تأكيد التأهل والأهلي يستضيف النصر الإماراتي بعيدًا عن الحسابات




تختتم اليوم الثلاثاء ويوم غدٍ الأربعاء مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا الذي اقترب من خلاله أنديتنا الأربعة من التأهل جميعًا بعد تأهل الأهلي والشباب رسميًّا، فيما تبقت الفرصة كبيرة للهلال لوضع قدمه في ثمن النهائي، وكذلك باتت حظوظ الاتفاق كبيرة في بلوغ ذات الدور... اليوم الثلاثاء سنكون مع ختام مواجهات أربع مجموعات هي الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة، فيرحل الفريق الهلالي إلى دوحة قطر لملاقاة الريان القطري فيما سيستضيف الأهلي خصمه النصر الإماراتي في لقاء تحصيل حاصل، وبنفس الدور ستقام ست مباريات أخرى ستتبيّن من خلالها هوية الفرق المتأهله للدور الثاني.

الريان القطري × الهلال السعودي

على استاد أحمد بن علي بنادي الريان يدخل الفريق الهلالي هذه المواجهة وعينه على العودة بنقطة التأهل أولاً للدور الثاني عندما يحلُّ ضيفًا على الريان القطري الذي تلاشت آماله في المنافسة لخطف بطاقة تُؤهِّله عن المجموعة الرابعة.. يدخل ممثلنا الأزرق بعد فوزه الثمين على منافسه المباشر العين الإماراتي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين قربا الهلال من التأهل بنسبة كبيرة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف الاستقلال الإيراني الذي ضمن التأهل، واستعاد الفريق الهلالي هيبته الآسيوية كزعيم للأندية الآسيوية وعاد للمنافسة بفوزين متتاليين ليضع قدمه الأولى في ثمن النهائي وتبقت أمامه نقطة وحيده ليعلن عن الوصول بعيدًا عن الحسابات الأخرى، ومن المؤكد أن الفريق الهلالي سيدخل المباراة بهدف الفوز ولا شيء غيره على أمل تعثر الاستقلال الإيراني ليخطف المركز الأول وليستفيد من أفضلية اللعب في مباراة الإياب على أرضه بدور الستة عشر، ويتميز الفريق الهلالي بِشَكلٍّ واضحٍ بالحيويَّة في وسط الملعب وسيكون خط الوسط الأزرق كلمة السر للبحث عن الفوز بقيادة نواف العابد وسلمان الفرج وسالم الدوسري إلى جانب خبرة محمد الشلهوب الكبيرة ويُعدُّ هذا الرباعي هو الأميز في الفريق إلى جانب ياسر الشهراني وأوزيا وويسلي لوبيز.

في المقابل يدخل فريق الريان بعدما فقد فرصته في المنافسة بخسارته أمام الاستقلال الإيراني 0 -3 ليتوَّقف رصيده على 4 نقاط في المركز الأخير، وسيدخل هذه المباراة بلا ضغوطات وبهدف ترك بصمة في المسابقة وتعطيل الهلال عن التأهل، ويعتمد الفريق على لاعبه البرازيلي المميز تاباتا وجارالله المري وفابيو سيزار والكوري تشونغ يو والبرازيلي داسيلفا ودانيال غوما.

الأهلي السعودي × النصر الإماراتي

وفي مباراة تُعدُّ تحصيل حاصل للفريقين يستضيف الأهلي السعودي نظيره النصر الإماراتي في المباراة، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع..

الفريق الأهلاوي ضمن المركز الأول في المجموعة بعدما أعلن تأهله للدور الثاني في الجولة قبل الماضية بفوزه الكبير على سبهان الإيراني 4 -1 قبل أن يتعادل مع الغرافة القطري بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية ليحافظ على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة وليضمن أفضلية اللعب على أرضه في الإياب بدور الستة عشر، وربما يجري مدرِّب الفريق تغييرات كبيرة في خريطة الفريق لإراحة لاعبيه الأساسيين قبل لقاء النصر في كأس الأبطال يوم السبت القادم، وربما نشهد عددًا من لاعبي الفريق البدلاء ويبرز منهم عيسى المحياني وياسر المسيليم ومحمد مجرشي ومحسن العيسى وسلطان السوادي.

على الطرف الآخر يدخل فريق النصر الإماراتي وهو في المركز الأخير في المجموعة الثالثة ولا أمل له في المنافسة بعد خسائره المتتالية وكان آخرها أمام سبهان الإيراني 1 -2 ليقبع في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة وإنهاء مشواره بفوز معنوي، ويبرز في الفريق الإيطالي ماسكارا وليوناردو ليما وحبيب الفردان وبرونو سيزار.

وضمن نفس الجولة تقام اليوم ست مباريات أخرى ستكون على النحو التالي:

سانقرس هيروشيما الياباني × بكين غوان الصيني (استاد هيروشيما)

بوهانج ستيلرز الكوري × بونيودكور الأوزبكي (استاد ستليارد)

سنترال كوست الأسترالي × كاشوا ريسول الياباني (استاد سنترال كوست)

قوي جوه رينيه الصيني × سون سامسونج الكوري (استاد قوي جوه)

العين الإماراتي × الاستقلال الإيراني (استاد طحنون بن محمد بالقطارة)

سبهان الإيراني × الغرافة القطري (استاد نقش جهان)



الأزرق أدى مرانه الأخير مساء البارحة على ملعب المباراة
تأكد غياب ياسر القحطاني عن مباراة الريان.. والشلهوب يعوض غياب سالم





وسط حضور إعلامي خليجي كبير أنهى الفريق الكروي الهلالي الأول تحضيراته الاستعدادية لمواجهة الريان القطري مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م.

وأجرى المدير الفني لفريق الهلال دالاتش زلاتكو مناورة، شارك فيها الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج وسلطان البيشي بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية، فيما غاب عنها ياسر القحطاني وأدى تدريباته في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، وبذلك تأكد غيابه عن المشاركة بشكل أساسي في المباراة بحسب تأكيدات إدارة الكرة الهلالية، ويرجح أن تخلو قائمة المباراة من اسمه بجانب الموقوف سالم الدوسري الذي يتوقع أن يعوض غيابه محمد الشلهوب بحسب مناورة المران الرئيسي للمباراة.

وعلى صعيد متصل تقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 6:50 وذلك بنفس توقيت المباراة الأخرى في المجموعة التي ستجمع فريقي العين الإماراتي والاستقلال الإيراني.

الجدير بالذكر أن المران الهلالي يوم أمس قد شهد حضور لاعب الفريق الدولي السابق نواف التمياط، وحظي باستقبال حافل من قبل لاعبي الفريق الأزرق وجهازه الإداري لدى وصوله.



شبكة الزعيم تتكفل بنقل الجماهير
الناقور يتكفل بشراء تذاكر مباراة الريان





تكفل عضو مجلس ادارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بشراء التذاكر المخصصة لجماهير الهلال في مباراة الفريق أمام فريق الريان القطري التي ستقام مساء اليوم على استاد نادي الريان بالدوحة، وسيقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع التذاكر أمام بوابات استاد الريان قبل انطلاق اللقاء وكان «الناقور» قد تكفل بتوفير الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق من مدينة «الطائف» إلى «الدوحة» في إطار دعمه المتواصل للفريق الملكي الأزرق. من جهتها تكفلت شبكة الزعيم «الموقع الرسمي لنادي الهلال» بحافلات لنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية إلى الدوحة، وذلك لدعم الفريق الأزرق في مهمته الآسيوية. يذكر أن العديد من الجماهير الهلالية قد حرصت على التواجد مبكرا في العاصمة القطرية «الدوحة» والتقت بعض تلك الجماهير بلاعبي الفريق في مقر إقامتهم وحرصوا على تحفيزهم قبل نزال الريان الحاسم الذي يتوقع له حضور جماهيري كبير من قبل أنصار الزعيم كعادة مباريات الفريق المقامة في الملاعب القطرية.


أقيري: سنواجه أحد أكبر فرق آسيا..!
زالاتكو: سنلعب بهدف الابتعاد عن الحسابات المعقدة





شدد مدرِّب فريق الهلال الكروي الأول السيد «زالاتكو» على أهمية مباراة فريقه أمام فريق الريان القطري التي ستجمعهما مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م، وقال:

عازمون على تحقيق الفوز بنتيجة المباراة بحثًا عن الصدارة وإن لم يتحقَّق الفوز فالتعادل أمرٌ جيّدٌ وسينقلنا للدور التالي، ومنافسنا سيدخل المباراة من دون ضغوط وهو فريق مميّز ويمتلك لاعبين جيّدين في مقدَّمتهم «تاباتا» و»نيلمار» و»فابيو سيزار» ومؤكدًا أننا سنواجه صعوبة في تجاوزه.

وتمنى «زلاتكو» في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان والهلال الذي جمعه بمدرِّب الريان صباح أمس في استاد نادي الريان أن تساعده الظروف في تهيئة اللاعبين بدنيًّا ولياقيًّا في ظلِّ التنقلات المتكرره والإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

وأضاف: سنلعب لهدف معين وسنسعى لتحقيقه وأتمنَّى ألا يقابل بعد لاعبي الريان عن الضغوطات استعجال وعدم تركيز من قبل لاعبينا.

في المقابل امتدح مدرِّب فريق الريان القطري «ديقو اقيري» منافسه الهلال مشددًا على صعوبة المباراة حيث قال:

سنلعب أمام الهلال وهو من الفرق الكبيرة في آسيا لذلك أراها مباراة قوية وصعبة وسنسعى لتقديم مباراة جميلة ننهي بها مشوارنا في آسيا باللعب بمجموعة من اللاعبين الأساسيين والشباب.

وعن خسارتهم لمنافسة الريان على التأهل أبان:

قدرنا أننا لعبنا في مجموعة ضمَّت أبرز أندية آسيا وتعد من المجموعات القلائل التي لم يعرف أيّ متأهل منها حتَّى الجولة الأخير وبالتأكيد وجودنا بينها يُعدُّ أمرًا غير محبب لفارق الإمكانات والمستويات الفنيَّة

وتمنى اقيري في نهاية حديثه أن يقدم لاعبوه كل ما لديهم للتاريخ كونه سيسجل في النهاية نتيجة المباراة.

من جهته وصف لاعب الهلال محمد نامي المباراة بالمهمة كون الفوز أو التعادل سيؤهل فريقه بعيدًا عن أيِّ حسابات أخرى.

مضيفًا بقوله: أتمنَّى ألا تُؤثِّر حساسية المباراة على أداء اللاعبين وخصوصًا أن الفريق مقبلٌ على المشاركة في كأس خادم الحرمَيْن الشريفَيْن للأبطال الأسبوع المقبل.

من جانبه قال محمد علاء لاعب فريق الريان: إن مشاركة فريقه في هذه البطوله تُعدُّ مهمة له ولزملائه اللاعبين، مشيدًا بما قدَّمه الفريق في هذه البطوله أمام فرق مميزة وقوية، ومتمنيًّا أن يقدَّموا أمام الهلال مستويات مشرِّفة.





رئيس الهلال: مواجهة الريان الأصعب


رئيس الهلال يتحدث للزميل الصويلحي


أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مواجهة فريقه مساء اليوم أمام الريان تعتبر المباراة الأصعب لهم في الدور الأول من البطولة مشيرا أن الريان فريق كبير ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب والمحليين، وأضاف: "مشوار الريان في البطولة هذا الموسم لايعكس مستواه الحقيقي الذي يقدمه هذا الفريق، وبالتأكيد أن طموحهم إنهاء مشاركتهم في البطولة بالشكل الجيد وقد سمعت أن مدرب الريان قال إنه سيزج بمجموعة من اللاعبين الشباب مع اللاعبين ذوي الخبرة ما سيشكل خطرا علينا خصوصا ان الريان يملك لاعبين شبابا مميزين يرغبون في إثبات أنفسهم، ونحن سنلعب بفرصتي الفوز أو التعادل ولكن إذا بحثنا عن التعادل فقط فإننا نكون قد جهزنا أنفسنا للخسارة ولذلك نحن نعرف أنها مباراة صعبة جدا ويجب علينا أن نبحث عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث".

وحول غياب المهاجم ياسر القحطاني عن المباراة قال: "بالتأكيد أن ياسر القحطاني من اللاعبين المؤثرين ونحن لدينا غيابات أخرى ولكن يجب أن يكون لدينا لاعبين بدلاء جاهزين لأي غيابات".

وعن الضغط الذي تعرض له الفريق خلال المباريات الماضية قال: "الضغط والإرهاق لم يكن في المباريات ولكنه يتمثل في السفر وكثرة التنقل بشكل أكبر من ضغط المباريات، وقد اضطر المدرب زلاتكو في المباراة الماضية امام الاهلي الى اراحة عدد من اللاعبين، وعلى الرغم من كثرة التنقل بين المدن في وقت قصير إلا أننا سنسعى لتجاوز هذا الأمر وعدم التأثر بذلك وتحقيق الفوز".

وحول ارتفاع مستوى الفريق بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة أكد أن هذا الأمر يعود لانسجام اللاعبين مع مدرب الفريق زلاتكو والطريقة التي ينتهجها، موضحا أن أمر استمرار المدرب مع الفريق بعد نهاية الموسم سيكون مرتبطا بالنتائج التي سيحققها الفريق في الفترة المقبلة.

وحول ماذكره رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد عن طلب رئيس الاتحاد الايراني حل مشاكله مع الهلال بشكل ودي قال: "لا أعرف ماهو المقصود من الشكل الودي الذي يطلبونه، وبهذه المناسبة أنا أشكر رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد على ما يقدمونه في هذا الملف وأعتقد أنهم يعملون في اتحاد القدم بالشكل السليم".



المفرج: صاحب الفرصتين معرض للضغط


المفرج


أوضح مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج أن فريقه سيخوض مباراة اليوم أمام الريان القطري بهدف تحقيق النقاط الثلاث لضمان التأهل والبحث عن اعتلاء صدارة المجموعة في البطولة الآسيوية، وقال: "لغة الأرقام تؤكد أننا لم نتأهل بعد ولا زالت هناك فرصة للعين في تحقيق التأهل كما أن الاستقلال الإيراني لم يضمن الصدارة بشكل رسمي ولذلك سنركز في مباراة اليوم على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لأننا لو بحثنا عن التعادل فقط لضمان التأهل قد يؤثر هذا الأمر بشكل سلبي على الفريق في المباراة خصوصاً أن صاحب الفرصتين دائما ما يتعرض للضغط بشكل أكبر من الفريق الذي يلعب بفرصة واحدة، ولذلك نسعى للتعامل مع المباراة بشكل جيد وذكي ونستغل خبرتنا ونلعب بتركيز كامل في هذه المواجهة المهمة".

وأشار المفرج أنهم عملوا على تجهيز ٢٣ لاعبا خلال الفترة الماضية تفاديا للضغط والإرهاق الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات خصوصا أن الفريق لعب أمام العين الإماراتي ثم غادر الى مكة المكرمة لمواجهة الأهلي التي حضر بعدها الى الدوحة خلال عشرة أيام مما سيتسبب بالإرهاق على الفريق ولكنهم سعوا كجهاز فني واداري الى تلافي هذا الأمر.



مدافع الهلال أوزيا: لم نحسم تأهلنا بشكل رسمي.. وسنلعب مع الريان لتأكيده

أكد مدافع فريق الهلال اللاعب البرازيلي «أوزيا» أن فريقه لم يحسم بعد أمر تأهله عن مجموعته الآسيوية وسيلعبون مباراتهم أمام فريق الريان القطري مساء اليوم بهدف تأكيد أمر وصول الفريق للدور الـ(16) من البطولة، وقال: أعتقد أنها مواجهة مهمة بالنسبة لنا، ولن نركن لأي اعتبارات أو حسابات أخرى مادمنا لم نحسم التأهل بشكل رسمي، وسنخوض هذه المباراة من أجل الفوز لضمان التأهل لدور الستة عشر والبحث عن الصدارة أيضا في حال تعثر الاستقلال، ويجب علينا التركيز بشكل كبير على تحقيق النقاط الثلاث وتأكيد أحقيتنا بالتأهل عن المجموعة وتمنى أوزيا في حديثه «للجزيرة» أن يوفقوا في تحقيق طموحات جماهيرهم وإنهاء موسمهم الرياضي بنجاح من خلال تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة على الصعيدين الآسيوي والمحلي.



بقرار من الاتحاد الآسيوي ومنعاً لأي تلاعب
مواجهتا «الهلال والريان» و « العين والاستقلال» في 6.50 مساء


ستكون انطلاقة مواجهتي الريان القطري والهلال السعودي في ملعب أحمد بن علي بنادي الريان, والعين الإماراتي والاستقلال الإيراني في ملعب طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة في وقت واحد، وذلك في تمام الساعة 6.50 من مساء هذا اليوم. ويأتي تحديد مواعيد المواجهتين بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ منعاً لأي تلاعب قد يحدث كون المواجهتين تحملان أهمية كبرى إذ ستعلنان هويتي متصدر المجموعة ووصيفه المتأهلين للدور الثاني من دوري أبطال آسيا, بعد أن ضمن الاستقلال التأهل وترك للهلال والعين مهمة الصراع على خطف البطاقة الثانية.



في السابعة مساء اليوم
الأباتشي الزرقاء أمام النصر البحريني في أصعب المواجهات نحو اللقب الخليجي



تدخل الأباتشي الزرقاء الهلالية في السابعة مساء من اليوم الثلاثاء منعطفاً مهماً نحو تحقيق لقب أندية الخليج للكرة الطائرة الـ 32 عندما تُقابل المنافس لها على الصدارة والمستضيف للبطولة فريق النصر البحريني والذي يحمل نفس العدد من النقاط، وهي ست نقاط من انتصارين، ويحرص مدرب الهلال كارلوس على إيجاد العناصر المناسبة التي سيبدأ بها بعد أن شاهد النصر البحريني في اللقاءين الماضيين ووقف على عناصر القوه والضعف لديهم، خصوصاً أن الفريق البحريني يضم عناصر قوية معظمها تُمثّل منتخب البحرين، إلا أن الهلال استطاع لاعبوه الصعود بالمستوى الفني من مباراة إلى أخرى مما يجعل الاطمئنان لدى المدرب بتحقيق نتيجة إيجابية من خلال مواجهه الليلة التي ستكون حاسمة نحو اللقب الخليجي.

لاعبو الهلال: اللقب هدفنا

تحدث عددٌ من لاعبي الهلال عن مواجهه الليلة أمام النصر البحريني وأهمية الفوز للظفر باللقب الخليجي وقال نجم الإعداد بالفريق خليل حجي: «الأداء المتصاعد للاعبين من مباراة إلى أخرى جعلنا نتفاءل أن مواجهة النصر ستجعل الفريق يظهر بالمستوى الذي نتوّج معه بلقب البطولة، ولكن يحتاج اللاعبون للتركيز في كل تصويباتهم لضمان الفارق النقطي الذي يكسبنا كل شوط رغم أن الخصم قوي ويدعم بجمهور كبير ولكن نجوم الهلال قادرون على المضي إلى البطولة بجهود الكل وتنفيذ خطط المدرب».وقال إبراهيم الحربي: «إن أهمية المباراة وقوتها تجعلنا نفكر بالأداء الذي يضمن تحقيق الفوز وليس بالأماني فقط فنحن أمام خصم عنيد وقوي ونحتاج للتركيز لكي نكسبه، وهذا ما رأيته في أعين زملائي اللاعبين».كما أبدى نايف بوحسون تفاؤله بالمباراة وقال: «أجد أن التفاؤل لدى لجميع هو المسيطر قبل المباراة لأنها تفرق معنا كلاعبين عندما نفوز نكون انفردنا بالصدارة، وبعدها نحتاج انتصاراً لنتوّج باللقب والهدف رغم الظروف التي مرت بالفريق قبل البطولة من إصابات وغيرها».




نامي بدأ برنامجا علاجيا.. البيشي يعود وياسر يغيب
عبد الرحمن بن مساعد: أمام الريان.. لن نرضى بنقطة



الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع نواف التمياط لاعب الهلال السابق.

شدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن الإرهاق يعتبر أكثر ما يعانيه الفريق هذه الفترة لدواعي السفر والتنقل، قبل مواجهة الريان القطري اليوم في الجولة الأخيرة من دوري مجموعات أبطال آسيا.

وقال: "الفريق يتحسن من مباراة لأخرى من خلال التجانس الذي أظهره اللاعبون مع المدرب الكرواتي زلاتكو، إلا أننا نعاني الإرهاق في الفترة الأخيرة جراء التنقل ولعب المباريات خارج الرياض، حيث لعبنا أمام الأهلي في مكة المكرمة ومن ثم غادرنا للدوحة وبعدها سنعود إلى مكة مرة أخرى لمواجهة الاتحاد".

وأضاف: "لكن هذا الأمر لن يؤثر على الفريق في مباراة الريان لأهميتها البالغة وسنسعى للفوز وتحقيق الثلاث نقاط والتأهل بدون النظر لنتائج الفرق الأخرى، وهي المباراة الأصعب في مشواره في هذه البطولة ولن ندخل إليها من أجل التعادل بل من أجل الفوز".

وفنيا اختتم الفريق تحضيراته مساء أمس على ستاد الأمير أحمد بن علي في نادي الريان، واشتملت على النواحي التكتيكية تحت إشراف مدربه الكرواتي دالاتش زلاتكو وسط مشاركة اللاعب سلطان البيشي الذي أنهى برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً، في حين بدأ اللاعب محمد نامي برنامجاً علاجياً بعد شعوره بآلام في الركبة.

في الوقت نفسه أدى القائد ياسر القحطاني مرانه في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، حيث تأكد غيابه عن النزال.

الهلال لم يرد سلبا أو إيجابا.. ويرى أنها مبالغ فيها
صداع العابد يبدأ.. شروطه تملى بلا وسيط



العابد وأوزيا خلال مران الهلال أمس في قطر.
أملى نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم، شروطه على إدارة النادي لتجديد عقده الذي يتبقى منه أقل من عام، إلا أنها لم ترد عليه بالسلب أو الإيجاب حيالها رغم أنها ترى أنها مبالغ فيها. في المقابل، دخل شرفي بارز ينتمي إلى أحد الأندية الكبيرة في خط المفاوضات الشفهية بين اللاعب وإدارة ناديه بشكل غير مباشر للفوز بتوقيع اللاعب الذي يعد من أبرز النجوم في الدوري السعودي، إلا أن العابد ألمح إلى رغبته بعدم مغادرة أسوار النادي. وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر مطلع، أن العابد ألمح إلى المقربين منه بأنه غير مستعجل في الحديث عن عقده، الذي ينتهي في أيلول (سبتمبر) 2014، حيث سيدخل فترة الأشهر الستة الأخيرة في شباط (فبراير) المقبل، لرغبته بالتركيز في استحقاقات فريقه، حيث ينتظره لقاء مهم أمام الريان القطري اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، التي في ضوئها سيتحدد تأهله إلى الدور الثاني من عدمه، إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي سيستهلها بمواجهة الاتحاد ذهابا وإيابا في دور الثمانية، فضلا إلى أن اللاعب لا يملك وكيل أعمال يتولى أمر المفاوضات عنه. وأضاف المصدر "أن العابد أسر إلى مقربين منه بأنه لا يرغب في مغادرة الفريق الأزرق على غرار أحمد الفريدي المنتقل إلى الاتحاد، وأسامة هوساوي المنتقل إلى الأهلي، إلا أنه في الوقت ذاته لن يتنازل عن مطالبه المالية، مشيرا إلى أن الشرفي الذي ينتمي إلى ناد كبير ومنافس متمسك باللاعب للظفر بتوقيعه. وتسعى إدارة الهلال إلى حسم ملف العابد سريعا بعد أن اقتربت من إنهاء صفقات الموسم المقبل من اللاعبين المحليين بعد التعاقد مع عبد الله عطيف لاعب نادي الشباب سابقا، يوسف السالم مهاجم نادي الاتفاق، وحسم انتقال المدافع يحيى الشهري من القادسية، وباتت قريبة من التوقيع مع عبد الله الحافظ مدافع نادي باكوس فيريرا البرتغالي، ولم يتبق أمامها سوى تعزيز عرين فريقها بحارس متمكن، حيث وضعت بوصلتها على الثلاثي فائز السبيعي من الاتفاق، عبد الله العويشير من الفتح، وفهد الثنيان من التعاون. يشار إلى أن شرفيا هلاليا شابا تكفل بتجديد عقد العابد، حيث تنتظر إدارة النادي دعمه لحسم ملفه سريعا، كي لا يسبب لها صداعا الموسم المقبل على غرار الثنائي الفريدي، وهوساوي المنتقل، حيث دخلت معهما في مفاوضات ماراثونية لم تكلل بالنجاح. يذكر أن علاقة الهلال بالعابد شابها بعض الفتور مطلع الموسم الحالي وظل غائبا عن فريقه فترة وجود الفرنسي أنطونيو كومبواريه بعد أن فرض عليه عقوبة انفرادية بإبعاده إلى الفريق الأولمبي الذي كان يشرف عليه الكرواتي زالاتكو مدربا وفهد المفرج إداريا قبل أن يتولى الثنائي مهام الفريق الأول بعد إقالة كومبواريه ليعود معهما نجما لامعا.



اخوكم k9




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-04-2013   #2 (permalink)

طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين

عُضويتيّ 3347
مُشآركاتيَ 6,903
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






طوق الياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 20 / 6 / 1434 هـ من الصُحف


موضوع شيق زعيم

يعطيك العافيه على هالطرح

ولك ودي







 توقيع : طوق الياسمين






  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2013   #3 (permalink)

غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غيوم

عُضويتيّ 2206
مُشآركاتيَ 36,335
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 20 / 6 / 1434 هـ من الصُحف


جهود مميزة للغايه

شكرا لكِ







 توقيع : غيوم


آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012