العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2012
الصورة الرمزية وينك ياغلاي
وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 23,885 [ + ]

وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي من تلقاء نفسه.. صاحب مطبخ "وليمة الخِطْبة" يراجع "الطب الوقائي


من تلقاء نفسه.. صاحب مطبخ "وليمة الخِطْبة" يراجع "الطب الوقائي"




فهد العتيبي- سبق- الطائف: سجَّل صاحب المطبخ، الذي أعدَّ "وليمة الخِطْبة المسممة" بالطائف، التي خلفت ٧٧ حالة تسمم، دوراً شُجاعاً، وذلك بالإخبار عن مطبخه بعدما امتنع المُصابين كافة عن الإفصاح عنه بحكم العلاقة والقرابة بينهم.

وكان صاحب المطبخ، قد راجع بنفسه "الطب الوقائي"، والتقى المسؤولين هُناك، مُعرِّفاً بنفسه، ومبدياً استعداده التام للتعاون من أجل الوصول للحقيقة، ومعرفة مصدر التسمم.

وقد رحَّب "الطب الوقائي" بموقفه، وانتقل معه للمطبخ، وتم أخذ عينات من مياهه، وكذلك الحال بالنسبة للاستراحة التي شهدت المناسبة، وبانتظار صدور النتائج حيالها.

وتشير المعلومات إلى أن هناك بعض الوجبات أحضرها المدعوون معهم، باعتبار أنهم في مناسبة عائلية، وأنهم أبناء عمومة، ومنها "السمبوسة والفطائر والحلويات"، بينما تكفل المطبخ فقط بتجهيز الوليمة المكوَّنة من الأرز واللحم.

وقد تواصلت "سبق" مع صاحب المطبخ صالح القرشي، الذي أكد للصحيفة أنه مستعد لتقديم ما يلزم وصولاً لمعرفة الحقيقة، وتحديد مصدر التسمم، وقال: "تأثرت كثيراً من رؤيتي المرضى المُصابين بالتسمم؛ ما دفعني لإعادة فحص عمالة المطبخ، وظهرت النتائج التي تؤكد سلامتهم جميعاً".

وأبدى القرشي تعاونه التام مع الجهات المسؤولة لإنهاء هذا الأمر، حتى لو كلفه إغلاق مطبخه، مؤكداً أن هُناك بعض المدعوين لم يتناولوا من طعام الوليمة، واكتفوا فقط بأكل السمبوسة، ومع ذلك أُصيبوا بالتسمم.

وكشف القرشي عن أن حضور المناسبة وصل عددهم إلى قرابة ٢٠٠ شخص، ما بين رجال ونساء، مشيراً إلى أنه سيتم الوصول لمنازل الأُسر التي أحضرت وجبات من منازلهم، وإخضاع خزانات المياه فيها للكشف.

كما أكد أنه ستتم مباشرة فريق الطب الوقائي مع طبيب بيطري لبائع أغنام المناسبة، بعد معلومات تُلمح إلى أن التسمم قد يكون نابعاً من اللحم؛ ما يعني أن الأغنام قد تكون مُطعمة ضد بعض الأمراض، وتم ذبحها قبل الموعد الذي كان من المفترض حظر ذبحها فيه، والذي يُقدَّر بـ ٢٨ يوماً بعد جرعة التطعيمات.

وكان عدد من المرضى المُصابين بالتسمم من المنومين بمستشفيَيْ الملك عبدالعزيز التخصصي والملك فيصل قد غادروا بعد تماثلهم للشفاء اليوم، وذكر أحدهم لـ"سبق" أنه دخل مستشفى الملك فيصل صباح الجمعة بعد اشتداد الألم عليه، مُبدياً شكواه لما وقع عند مراجعة بعض الحالات للمستشفى؛ حيث تم الاكتفاء فقط بالكشف المبدئي عليها دون تنويمها، بحجة عدم وجود سرير؛ ما أدى لمعاودة زيارتها المستشفى؛ لأن الأعراض ما زالت باقية، ولم يخضعوا للعناية الطبية اللازمة.

يذكر أن وليمة الخِطْبة أُقيمت مساء الجمعة الماضية في استراحة بوادي الضحياء، وخلفت حالات تسمم نتيجة تناول بعض الأطعمة والمشروبات، ولا يزال سبب التسمم مجهولاً حتى الوقت الحالي، فيما تتواصل الجهود لمعرفة الحقيقة

__________________
انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2013   #2 (permalink)

غربة روح
 
الصورة الرمزية غربة روح

عُضويتيّ 2970
مُشآركاتيَ 15,354
تـَمَ شٌـكٌريَ 1044
شكَرتَ 723
حلاُليٍ 574



الأوسمة مميز بقسم عدسة محترف مشارك بـ فعالية تفسير سوره مشارك بـ فعالية تفسير سوره وسام الالفيه الخامس عشر كنق ريلآكس ألمركز الثآلث المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام المركز الثالث بـ مسابقة تصوير مميز القسم الرياضي 



غربة روح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تلقاء نفسه.. صاحب مطبخ "وليمة الخِطْبة" يراجع "الطب الوقائي


تسلم ع الخــبر







 توقيع : غربة روح

اڵڵهمٌ آجعڵ ۈفآٺې فې صڵاه بَېڼ سجده ۈ ٺسبَېح ۈرڪْۈع،
ۈآخر ڪْڵامٌې فې اڵحېاـہ ڵفظ قۈڵ اڵشهـِـِـِـِادـہ ,.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012