العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-25-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 9 / 11 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال :إن الرائد سيؤجل التفكير في أولسان.. نائب رئيس الهلال:
الفوز بثلاثية على حامل اللقب «رضاوة» لجماهير الزعيم.. والفريدي رفض عرضنا




قدم نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الفوز مساء أمس على الشباب هدية للجماهير الزرقاء، مبيناً أنه يأمل أن ترضيهم بعد الخسارة أمام أولسان والمستويات المتذبذبة التي قدمها الفريق الازرق الموسم الجاري.. واضاف: «بلا شك أنه انتصار ثمين امام فريق كبير كالشباب حامل اللقب والهلال ظهر بصورة رائعة من جميع اللاعبين واستحقوا الانتصار من خلال تركيزهم الكبير على المباراة ذهنياً وبدنياً».

وعزا نائب الرئيس الهلالي ظهور الهلال بصورة مرتبكة في الموسم الجاري لظروف بعض المباريات، مشيراً الى ان الفريق قدم اداء جيداً امام اولسان في الشوط الثاني وكذلك امام النصر والاتفاق.

وشدد الامير نواف ان لاعبي الهلال دائما ما يستشعرون اهمية المباريات من خلال سعيهم للانتصار وارضاء جماهيرهم.

وعن اهمية الانتصار على الشباب قبل موقعة الرد آسيويا امام اولسان.. علق الامير نواف بقوله: «لدينا مباراة دورية مهمة امام الرائد يوم الجمعة المقبل سنسعى للتركيز عليها للظفر بنقاط المباراة ومن ثم سيتم فتح صفحة مباراة اولسان التي ستقام بعدها بأيام».

وحول غياب الرئيس الهلالي عن متابعة فريقه وحضور مباراة الأمس أمام الشباب.. أوضح نائب رئيس الهلال: «الأمير عبدالرحمن دائماً مع الفريق والجميع يعلم أنه لم يستمتع بإجازته كونها تضمنت مرحلة المفاوضات للجهاز الفني واللاعبين وكانت بمثابة (الصداع) أكثر من الإجازة وبعد مباراة أولسان فضل اخذ اجازة ولاسيما انه شعر بآلام في الظهر بعد رحلة الطيران الطويلة ونصحه الأطباء بعدم العودة سريعا حتى يكمل علاجه الطبيعي».

وأوضح الامير نواف بن سعد ان مدرب الهلال هو من يقرر إغلاق التدريبات من عدمها، في حين كشف عدم وجود أي مستجدات في ملف تجديد لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي قائلاً: «أحمد الفريدي رفض العرض الهلالي ولا يوجد أي جديد بعد ذلك، أما حسن العتيبي فالمدرب هو صاحب القرار في عودته للفريق الأول».


الهلال ينفجر إبداعاً وإمتاعاً ويروض الليث بالثلاثة لتردد جماهيره:
من زمان أنت وينك؟




حقق فريق الهلال فوزاً عريضاً على نظيره الشباب قوامه ثلاثة أهداف دون رد ونابت العارضة عن وليد عبدالله في منع هدفين آخرين. وتقدم الهلال في البداية بواسطة عادل هرماش إثر تسديدة هائلة من منتصف الملعب الشبابي.. وفي الشوط الثاني سجل هداف الدوري ويسلي لوبيز الهدف الثاني قبل أن يختتم ياسر القحطاني الأهداف الزرقاء بالهدف بالثالث.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى (14) نقطة متجاوزاً الشباب صاحب الـ(13) نقطة.

وفي المجمعة تجاوز الأهلي مضيفة الفيصلي بثلاثة أهداف دون رد أيضاً.. سجلت بواسطة موراليس (ضربة جزاء) و الحوسني ومنصور الحربي.. فارتفع رصيده إلى (11) نقطة مقابل نقطتين للفيصلي.وفي جدة كسب الاتحاد ضيفه الوحدة بهدف دون رد سجله لاعبه محمد أبوسبعان فارتفع رصيده إلى (14) نقطة مقابل نقطة واحدة للوحدة.

الهلال × الشباب


استعاد الهلال عافيته مساء امس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في المباراة التي جمعته امام الشباب بعد ان حقق انتصاراً عريضاً بثلاثة اهداف دون مقابل ضمن منافسات دوري زين للمحترفين، وظهر الهلال بأروع مستوياته وتمكن من السيطرة على مجريات المباراة في حين كانت الصفوف الشبابية مهزوزة وسط جملة أخطاء وبالأخص في المناطق الخلفية، وسجل أهداف الهلال (عادل هرماش، ويسلي لوبيز، ياسر القحطاني)، وقاد اللقاء تحكيميا طاقم ألماني بقيادة حكم الساحة كنوت كيرشر.

أراد الهلال مع الثواني الأولى للمباراة ان تكون نارية بهجمة سريعة عن طريق الزوري الذي عكسها وابعدها هادي يحيى وعادت لسلمان الفرج الذي سددها قوية لتصطدم بالعارضة الى خارج الملعب، وواصل الهلال تهديده للمرمى الشبابي بعكسية من البيشي (4) الا ان ويسلي وقع في مصيدة التسلل، ومع الدقيقه الخامسة بدأ الشباب بالهجمات عن طريقة عرضية كماتشو التي ابعدها السديري بصعوبة، ومن ضربة ركنية ارتقى هادي يحيى ولعبها برأسه بعيدة عن الخشبات الثلاث، واستمرت الدقائق الاولى سجالاً.. هجمة هنا وأخرى هناك.. وتحصل المهاجم الهلالي بيونج سو على كرة ذهبية واجه بها وليد عبدالله ولعبها ولكنها اصطدت بقدم وليد الذي وقع متأثرا بإصابة اثر تدخله مع الكوري بيونج، وبعد 10 دقائق استغل الهلال اخطاء مدافعي الشباب وتسنت فرصة ثمينة لويسلي بعد عرضية الفرج الا انه تأخر فيها حتى ابعدها نايف القاضي بفدائية، وتلاها حصول الهلال على خطأ قريب من منطقة الجزاء لم يتعامل معه عبدالعزيز الدوسري جيدا، وواصل الهلال تفريطه بفرص محققة للتسجيل بعد ان ارتدت كرة هلالية بقيادة بيونج لتصل للدوسري الذي تباطأ ولعبها في دفاع الشباب ليحصل الهلال على ركلة زاوية وصلت لرأس الزوري الذي لعبها رائعة وقوية ولكن كان وليد عبدالله لها بالمرصاد وتعملق في إبعاد خطورتها، وقدم سلطان البيشي مع الدقيقة 20 فاصلاً مهارياً على الطرف الايمن وتلاعب بمدافع الشباب قبل ان يبعدها لركلة زاوية، أعقبها حصول الشباب على فرصة بعد ان تجاوز الشمراني مانجان وعكسها لتبتعد ووصلت للرويلي الذي سددها ضعيفة بين احضان السديري، وانخفض رتم المباراة وسط كرات مقطوعة من الطرفين حتى الدقيقة 32 التي شهدت حصول الهلال على خطأ في موقع مناسب نفذه ويسلي لوبيز بطريقة رائعة لكن الكرة مرت بجانب القائم، تلاها تدخل عنيف من حسن معاذ من الخلف على قدم ويسلي تحصل الهلال من خلاله على خطأ ونال معاذ بطاقة صفراء، وقبل نهاية الحصة الأولى بخمس دقائق تناقل افراد الشباب الكرة بصورة رائعة حتى وصلت لشهيل الذي كان في موقف تسلل.

وكانت الدقيقة 43 شاهدة على أول أهداف المباراة لصالح الهلال بعد ان واصل مدافعو الشباب تمرير الكرات في مناطقهم دون إبعاد خطورتها حتى قُطعت ووصلت لعادل هرماش الذي سددها قوية بيساره في الزاوية الصعبة طار لها وليد عبدالله ولم يتمكن من إبعادها لتهتز الشباك الشبابية معلنة عن هدف اول للازرق، وقبل النهاية تحصل ويسلي على فرصة من عرضية لم يتعامل معها جيداً عبر رأسيته لتصل لخارج الملعب وحينها أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول الذي سيطر فيه الهلال على اغلب مجرياته وتمكن من التقدم بهدف وحيد.

كتب البلجيكي برودوم مدرب نادي الشباب السطر الأول من شوط المباراة الثاني بعد أن أجرى تبديلين دفعة واحدة بدخول الثنائي عبدالله الاسطا والارجنتيني تيجالي بدلاً عن حسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي، وتحصل الشباب على أولى الفرص عن طريق شهيل الذي مررها لعطيف الذي عكسها بذكاء في منطقة الخطورة ليتدخل عبدالعزيز الدوسري ويبعدها الى ركلة زاوية، وتحصل احمد عطيف على فرصة ثمينة بعد ان انفرد بالسديري وتباطأ في تسديدها لتبتعد خطورتها، وكان الرد الهلالي مؤلماً بعد أن مرر عبدالله الزوري كرة طويلة رائعة لويسلي المتمركز الذي تسلل وواجه وليد عبدالله ولعبها في سقف المرمى مضيفاً الهدف الثاني للهلال (51)، وكاد الكوري بيونج سو ان يضيف الهدف الثالث بعد ان لعب كرة رأسية تهادت بجوار القائم، وتحصل الشباب على خطأ نفذه كماتشو بعيداً عن مناطق الخطورة، ومع الدقيقه 56 قام ويسلي بكل شيء إلا التسجيل في هجمة قادها باقتدار وسددها قوية ارتدت من وليد عبدالله لتصل الى الكوري بيونج سو الذي أعادها لويسلي الذي واجه المرمى الخالي الا ان المضايقة اجبرته على لعب الكرة بالعارضة لتضيع اثمن الفرص الزرقاء، وفي الثلث ساعة الاخير من الشوط الثاني زج كومبواريه بياسر القحطاني بديلا للكوري بيونج سو، وانطلق سلطان البيشي بكرة وصلته رائعة من احد نجوم المباراة سلمان الفرج ولكن البيشي عكسها قوية لتمر من كل المدافعين والمهاجمين، ورد عليها شهيل بانطلاقة لكنه مررها قصيرة ولم تصل لاقدام مهاجمي الشباب، ورسم كماتشو وتيجالي اجمل الكرات الشبابية بعد ان عكسها الاول على راس الثاني الذي لدغها بذكاء لكنها اعتلت العارضة (77)، ورمى كومبواريه بآخر الأوراق بدخول سالم الدوسري وياسر الشهراني بدلاً عن عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج، وتبعه الشباب الذي اقحم جيباروف بدلاً عن القائد أحمد عطيف، وحاول الشباب زيارة المرمى الهلالي بمحاولات خجولة في حين اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة مع تأمين مناطقه الخلفية، وفي الدقائق الاخيرة اقتنع الفريقان بنتيجة المباراة من خلال تناقل الكرة الا ان ياسر القحطاني كان له رأي آخر بعد ان قرر ان يجعلها ثلاثية في شباك الشباب بعد هجمة تناقل فيها سالم الدوسري وياسر الشهراني الكرة حتى وصلت لمحمد القرني الذي مررها لياسر القحطاني ليستقبلها الأخير بصدره ويسددها قوية في المرمى مضيفاً الهدف الثالث وأعلن بعده حكم المباراة نهاية المباراليرتفع رصيد الهلال إلى 14 نقطة في حين تجمد رصيد الشباب على 13 نقطة.

الفيصلي × الأهلي


وفي المجمعة فاز فريق الأهلي على مضيفه الفيصلي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها موراليس من ضربة جزاء وعماد الحوسني ومنصور الحربي، استهل الفيصلي المباراة بالهجوم فيما حاول الأهلي تهدئة اللعب وامتصاص حماس المضيف، وكاد الغيني صامواه أن يفاجئ الأهلي بهدف مبكر عندما انفرد بالمرمى من الناحية اليمنى لم يحسن التعامل معها، وعاد الأهلي إلى أجواء المباراة وبادل الفيصلي الهجوم وفي الدقيقة 7 احتسب الحكم سامي النمري ضربة جزاء ضد الفيصلي بحجة إعاقة مدافع الفيصلي ربيع الموسى لاعب الاهلي كامل الموسى وسط احتجاج لاعبي الفيصلي تصدى لها اللاعب الأجنبي موراليس ووضعها على يسار تيسير آل نتيف كهدف أول للأهلي, وحاول الفيصلي تعديل النتيجة من خلال تنويعه للهجوم، وفي الدقيقة 16 تصدت العارضة الفيصلاوية لكرة عماد الحوسني الرأسية التي سددها من كرة وصلته من موراليس المتحرك بعد تسجيله الهدف، بعدها امتلك الأهلي منطقة المناورة حيث تبادل لاعبوه الكرة بكل سهولة في حين تراجع لاعبو الفيصلي للذود عن مرماهم بشكل مبالغ فيه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يقودها صامواه الذي وقع كثيراً في مصيدة التسلل التي نصبها له دفاع الأهلي وفي الدقيقة 40 سجل الأهلي هدفه الثاني عن طريق مهاجمه العماني عماد الحوسني الذي وصلته كرة طويلة انطلق معها بين المدافعين وسددها داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الفيصلي بريس تغييرين دفعة واحدة لمصلحة الهجوم حيث لعب الخراشي وياسين بخيت مكان العنزي والنمري في محاولة لتعديل النتيجة إلا أن الاهلي واصل هجومه وكاد أن يسجل في وقت مبكر وذلك عندما انفرد عيسى المحياني في الدقيقة 52 بالمرمى الفيصلاوي وسدد الكرة صوب المرمى تصدى لها القائم، وفي الدقيقة 57 تهيأت كرة أخرى للمحياني داخل خط الستة ياردة لم يحسن التعامل معها، وفي الدقيقة 73 أضاف منصور الحربي الهدف الثالث للاهلي منهياً آمال الفيصلاويين لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3 -0 وبهذا ارتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة وبقي الفيصلي على رصيده السابق نقطتين.

الاتحاد × الوحدة


وفي جدة رفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة بعد فوزه على الوحدة بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد أبو سبعان في الدقيقة 35 من الشوط الأول، مجريات المباراة كانت أقل من المتوسط وأثرت الحرارة والرطوبة العالية على مستويات اللاعبين.

جاءت بداية المباراة كما هو متوقع بضغط اتحادي ودفاع وحداوي ومالت الأفضلية لمصلحة الاتحاد طوال مجريات الشوط الأول حيث كاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق نايف هزازي الذي تلقى تمريرة ذكية من الشربيني واجه بها المرمى وسددها بطريقة عشوائية تصدى لها الحارس القرني.

وجاءت الهجمات الاتحادية عن طريق الجهة اليمنى التي تواجد فيها اللاعب الشاب هتان باهبري الذي قام بإرسال كرة ذكية للاعب محمد نور الذي واجه المرمى وسدد كرة رأسية مرت من فوق العارضة، يتبعها باهبري بنفس الطريقة كرة مماثلة لنايف هزازي الذي سددها بجوار القائم الأيسر، فيما جاءت أخطر الكرات الوحداوية بتسديدة من على قوس الـ 18 في الدقيقة 22 عن طريق سلمان المؤشر تصدى لها مبروك زايد.

وعند الدقيقة 35 ينجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد أبو سبعان بعد أن استغل هفوة دفاعية فادحة من المدافع عبدالعزيز الطارقي أسكنها على يسار الحارس عساف القرني كهدف أول.

هدأت المباراة في الشوط الثاني وانحصر معظم اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة الاتحاد لكن دون خطورة حقيقية على المرمى سوى بكرات قليلة كانت أبرزها عن طريق نايف هزازي الذي واجه المرمى وسدد كرة في أحضان الحارس عساف القرني.

وقام مدرب الاتحاد بعمل تغييرين بإدخال فهد المولد وشافي الدوسري على حساب هتان باهبري وأنس الشربيني حيث ساهم هذان التغييران في تنشيط الوسط الاتحادي ولاحت أكثر من فرصة لكن كانت تفتقد للمسة الأخيرة، فيما كانت هجمات الوحدة قليلة نتيجة للطريقة التي لعب بها المدرب التونسي وجدي الصيد من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل إزعاجاً حقيقياً على مرمى الاتحاد سوى بتسديدة مهند عسيري الرأسية. وكاد الوحدة في الدقيقة الأخيرة من المباراة أن يحرز هدف التعديل بعد هجمة مرتدة واجه اللاعب سلمان المؤشر المرمى وسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس وتعود لمهند عسيري الذي سدد الكرة يخرجها أحمد عسيري من حلق المرمى كأخطر الكرات في الشوط الثاني.


في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة
كومبواريه: فوزنا على بطل الدوري كان حافزاً لنا.. وسأُواصل تصحيح الأخطاء




أبدى مدرب فريق الهلال انتوان كمبواريه سعادته الكبيرة بالفوز على فريق الشباب بثلاثية نظيفة مساء أمس مهنئا لاعبي فريقه على المستوى الكبير الذي قدموه طوال المباراة ، وقال:كان الفوز مستحقا عطفا على السيطرة الكاملة على المباراة وكان لدينا حافز مهم للفوز على الشباب تحديدا لكونه بطل الدوري في الموسم الماضي، وعملنا كثيرا في التمارين على الضغط على حامل الكرة وكيفية الاستحواذ على الكرة ومنعها من الوصول للاعبي الفريق المنافس.

وأضاف: الجميل في مباراة اليوم هو أننا لم نقبل أهدافا في مرمانا، وأعتقد أن مباراة اليوم لاتعدو كونها ثلاث نقاط ومن المستحيل أن نكون تخلصنا من كل الأخطاء، فأنا بصدد عمل كبير لتلافيها خصوصا في المناطق الخلفية فالكرة الحديثة تتطلب بذل مجهود وافر طوال التسعين دقيقة من خلال الضغط على حامل الكرة والتحركات الإيجابية والجيد في الأمر هو أن اللاعب السعودي لديه قابلية للتغير ويستفيد من التوجيهات.

وذكر كمبورايه في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراتهم مع الشباب أن الوقت لم يسعفه لإصلاح الأخطاء في المباريات الماضية بسبب ضغط جدول لقاءات الفريق وأيضا لكونه لم يستلم قيادة الدفة التدريبية إلا قبل شهرين تقريبا.

واختتم حديثه بقوله : أمامنا مباريات حاسمة وأصبحنا مطالبين بالفوز أكثر من ذي قبل بدءا من مباراة الرائد القادمة.

في المقابل أكد مدرب فريق الشباب ميشيل برودوم أن المباراة كانت بين طرفين الأول كان قويا جدا ومنظما ولدى لاعبيه الرغبة في الفوز وفريق آخر لم يقدم أي شيء يشفع له بالفوز وأضاف: سأبحث عن أسباب سوء المستوى الذي كنا عليه أمام الهلال ، فكل ما تدربنا عليه طبق بالعكس من لاعبي فريقي.

وعن سبب تدني مستوياتهم مقارنة بالموسم الماضي قال: كنا في الموسم الفائت نلعب وكأننا نخوض معارك بعكس الوضع الحالي ، وبالمناسبة ماقدمناه الموسم الماضي من الصعب أن يتكرر كل موسم.

وعن امتلاكهم لمجموعة كبيرة من النجوم أوضح : لا أهتم بالنجومية الإعلامية، النجم لدي هو من يقدم العطاءات في أرض الملعب.

وعن مستوى منافسهم الهلالي ومدى قدرته على المنافسة الآسيوية قال: الهلال فريق منظم وقوي وأعتقد بأنه قادر على تحقيق البطولة التي أتمنى أن يحققها أي فريق سعودي من الفرق السعودية الثلاثة المشاركة لكون ذلك سيشعرني بالفخر.


قائد الهلال ياسر:
الزعيم كان في يومه.. ولا فرق بين أساسي وبديل





بارك قائد فريق الهلال ومهاجمه ياسر القحطاني الفوز للجماهير الهلالية ولكل منسوبي النادي, مؤكداً أن الفوز تكلل بتوفيق الله ثم جد وجهد من اللاعبين حرصاً منهم على رفعة اسم الهلال دائماً. وأضاف: الهلال كان مسيطرا على المباراة بشكل كامل وأتمنى -بإذن الله- أن نستمر على نفس هذه المنهجية ونفس هذا المستوى الذي قدمناه في مباراة كبيرة أمام بطل لا يستهان به ومنافس على الصدارة, ونسبة التسجيل في المباراة كانت جداً ممتازة, المباراة كانت بكافة نواحيها ممتازة, فالهلال كان في يومه ولاعبوه كانوا منظمين تماماً وأكبر دليل عدم ولوج أي هدف في الشباك الهلالية.وعن الهدف الذي سجله قال: «الهدف جاء في الدقائق الأخيرة, وصحيح أنني طلبت من زملائي تهدئة اللعب عكس ما يلعبه فريق الشباب من سرعة في اللعب وطموحاً في التعويض, ولكن تهدئة اللعب أتت بثمارها بعد السيطرة على الكرة وتسجيل الهدف الثالث.

وعن تواجده في الاحتياط فيما يتواجد المهاجمين لوبيز ويو بيونج في التشكيلة الأساسية قال: «الـ18 لاعبا المتواجدون في التشكيلة جميعهم يعتبرون داخل أرضية الملعب, وجميعهم مكملين لبعض والأهم هو الفائدة للفريق.


بمشاركة الدوسري
نجوم منتخبات خليجي 21 يصلون البحرين لتصوير فيلم ترويجي للدورة




من المقرر أن يصل إلى البحرين اليوم الثلاثاء، عدد من نجوم المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، وذلك لغاية تصوير فيلم ترويجي عن الحدث المزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2012.وتضم مجموعة اللاعبين المشاركين في الفيلم؛ العديد من أبرز الأسماء التي تم ترشيحها رسمياً من قبل الاتحادات الثمانية المشاركة في الدورة وهم قائد المنتخب العراقي يونس محمود ونجم الكرة الإماراتية حمدان الكمالي، والنجم السعودي الصاعد عبدالعزيز الدوسري بالإضافة إلى القطري بلال محمد والكويتي خالد الرشيدي، والعماني حسن مظفّر والمهاجم اليمني علاء الصاصي، كما يشارك في الإعلان ممثّلاً عن منتخب البحرين الكابتن محمد حسين.


«العميد» تجاوز الوحدة بهدف بوسبعان
الهلال يستعرض أمام الشباب بثلاثية والأهلي عاد بنقاط «العنابي»


هرماش افتتح ثلاثية الهلال بهدف ولا أروع

خطف الهلال ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه المستحق وبمستوى فني مرتفع على منافسه الشباب بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس (الاثنين) على استاد الملك فهد الدولي في ختام الجولة السابعة، سجل أهداف اللقاء المغربي عادل الهرماش في الدقيقة 43 والبرازيلي ويسلي لوبيزفي الدقيقة 51 وياسر القحطاني في الدقيقة 90، وبذلك ارتفع رصيد الهلال الى 14 نقطة في المركز الثاني؛ فيما تراجع الشباب للمركز الرابع ب13 نقطة.

بداية المباراة كانت هجومية من طرف الهلال الذي بسط نفوذه على الملعب، بيد أن أول وصول حقيقي كان عن طريق المهاجم البرازيلي ويسلي لوبيز الذي انفرد بالمرمى الشبابي ولكن أنقذ المدافع نايف القاضي مرمى فريقه عندما أبعد الكرة من امام لوبيزفي الدقيقة10، وأضاع الظهير الأيسر للهلال عبدالله الزوري هدفا محققا عندما لعب كرة رأسيه تصدى لها ببراعة حارس الشباب وليد عبدالله لتتحول الى ركلة ركنية في الدقيقة 15، وبعد مرور الثلث ساعة الأولى من عمر اللقاء تحسن اداء الشباب وبدأ بمبادلة الهلال الهجمات، وفي أول وصول حقيقي لفريق (الليث) سدد عبدالمجيد الرويلي كرة رائعة تصدى لها حارس الهلال عبدالله السديري في الدقيقة 23 ، وعاد الشبابيون مجدداً لتهديد مرمى الخصم عندما سدد البرازيلي فرناندو كرة قوية مرت بجوار القائم الهلالي في الدقيقة29 ، وفي الخمس الدقائق الأخيرة عاد الهلال للسيطرة على مجريات اللقاء، ونجح المغربي عادل الهرماش بإحراز الهدف الأول للهلال عندما سدد كرة قوية مباغته من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى في الدقيقة43.

ومع بداية الحصة الثانية رمى مدرب الشباب البلجيكي برودوم بورقتي المهاجم الارجنتيني تيجالي والظهير الأيسر عبدالله الاسطاء بدلاً عن عبدالمجيد الرويلي وحسن معاذ بحثا عن إدراك التعادل، وتمكن مهاجم الهلال البرازيلي ويسلي لوبيز من إحراز الهدف الثاني لفريقه عندما انسل من بين المدافعين عندما هيأ الكرة لنفسه بشكل جيد وسددها في وسط المرمى في الدقيقة51 ، واستمر الضغط الهلالي وسط تراجع من لاعبي الشباب، وأضاع المهاجم الهلالي الكوري الجنوبي يو بيونغ سوو هدف محقق عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة58 ، ومن هجمة هلالية مرتدة وصلت الكرة للبرازيلي ويسلي لوبيز سددها قوية أبعدها الحارس وليد عبدالله بصعوبة لتجد الكوري الجنوبي يو بيونغ سوو الذي بدوره اعادها للبرازيلي لوبيز سددها نحو المرمى ولكن اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 63، وأضاع مهاجم الشباب الارجنتيني تيجالي فرصه تقليص الفارق عندما لعب كرة رأسية ولكن اعتلت العارضة في الدقيقة 77، وسدد صانع العاب الشباب البرازيلي كماتشو كرة قويه تصدى لها حارس الهلال عبدالله السديري في الدقيقة81، وتوالت الهجمات الشبابية بحثا عن تقليص الفارق ومن ثم اداراك التعادل ولكن كانت تنتهي تلك الهجمات على مشارف منطقة الجزاء عند أقدام لاعبي(الزعيم)، وفي أخر دقيقة من عمر اللقاء أضاف ياسر القحطاني الهدف الثالث للهلال عندما انسل من خلف المدافعين واستقبل الكرة بصدره وسددها قوية على يمين الحارس وليد عبدالله في الدقيقة90.


اخوكم الزعـــــــــيم







__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-25-2012   #2 (permalink)

imported_غلا
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية imported_غلا

عُضويتيّ 3559
مُشآركاتيَ 1,242
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_غلا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 9 / 11 / 1433 هـ من الصحف


يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق للزعيم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012