العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-24-2012
الصورة الرمزية غيوم
غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2206
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 36,335 [ + ]

غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي خادم الحرمين يؤسس لأكبر مشروع توسعة للمسجد النبوي



خادم الحرمين يؤسس لأكبر مشروع توسعة للمسجد النبوي


أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنوره عن سعادته البالغة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله لمنطقة المدينه المنوره.
وقال سموه إن أبناء منطقة المدينة المنورة يتطلعون بكل شوق للقاء خادم الحرمين الشريفين لما تحمله هذه الزيارة الميمونة من معان كبيرة في نفوس المواطنين في طيبة الطيبة التي ارتدت أبهى حللها بهذه المناسبة السعيدة فرحاً بمقدم خادم الحرمين لمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم التي امتزجت بالفرحة بعودته -يحفظه الله- الى أرض الوطن بعد تمتعه بإجازته الخاصة، فأهلا بخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وصحبهم الكرام بين أبنائهم في


الأمير عبد العزيز بن ماجد : أبناء طيبة يتطلعون بكل شوق للقاء الملك المدينة المنورة.

المدينة المنورة.

وأكد سموه على ان هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمامات خادم الحرمين الشريفين وحرصه الدائم على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتابعة الجهود التي تقوم بها إمارات المناطق.
وأشار سمو أمير المنطقه إلى ان خادم الحرمين الشريفين يتابع مشاريع المنطقة أولا بأول من خلال أعمال هيئة تطوير المدينه التي يتم رفعها لمقامه الكريم بما تشتمل عليه من قرارات وما تتضمنه من توصيات.
وأكد سموه على ان هذه الزيارة لها معنى خاص حيث تتزامن مع الذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عندما استطاع الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ان يجمع شتات هذا الوطن ويوحد صف هذه الامة على هدي الكتاب والسنة ، ليبني دولة حديثة استطاعت بفضل الله ان تتبوأ مكانتها في مصاف الدول المتقدمه.




وأوضح سمو امير المنطقة ان خادم الحرمين الشريفين خلال هذه الزيارة للمدينة المنورة سيقوم بوضع حجر الأساس لأكبر مشروع توسعة للمسجد النبوي الشريف بما يجعله يستوعب ما يقارب مليونا وثمانمائة ألف مصل ، مع ما يصاحب ذلك من خدمات.
واشار سموه الى ان اهتمامات خادم الحرمين الشريفين بمشاريع التنمية لا تتوقف عند حد ، حيث سخر كافة الإمكانات لمتابعة تنفيذها ، ونحن في المدينة المنورة ننعم بحمد الله بنصيب كبير من هذه المشروعات في مختلف الجوانب التنموية التعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية .
وجدد سمو امير المنطقة تأكيده على ان هذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين للمنطقة ويلتقي فيها بابنائه المواطنين انما يجدد فيها - يحفظه الله- عمق التلاحم بين القيادة والمواطنين ويرسم خلالها اسمى معاني العطاء المستمر لقائد عظيم دأب على بذل جهوده العظيمة لانجاز المشاريع التنموية الهائلة في المنطقة وبقية مناطق الوطن وفي متابعته المستمرة وتفقده يرعاه الله لسير المشاريع التنموية التي وجه بها يحفظه الله لتحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية لابناء هذا الوطن العزيز.
وفي ختام تصريحه قال سمو أمير منطقة المدينة المنورة، بهذه المناسبه العزيزة علينا جميعا يشرفني أن أرفع باسمي ونيابة عن كافة اهالي المنطقة أسمى أيات الترحيب بهذا القدوم المبارك ، سائلا المولى عز وجل ان يعين سيدي خادم الحرمين الشريفين ، وان يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من جهود لوطنه ولأمته وللعالم اجمع ، وان يمد له في عمره ويبارك في جهوده انه سميع مجيب.

__________________

آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-24-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خادم الحرمين يؤسس لأكبر مشروع توسعة للمسجد النبوي


سلم عطائك وحضورك
لا عدمنا جمال عطائك
تقديري







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012