العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-16-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 29 / 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نائب الرئيس ودعهم.. الرئيس تقدمهم.. الجماهير حفزتهم.. والإعلام رصد مغادرتهم
بعثة الهلال غادرت أرض الوطن.. طباخ ينهي أزمة الوجبات.. وسالم (يعرج)!





غادرت بعثة الفريق الهلالي ارض الوطن في ساعة مبكرة من صباح الأمس متجهة لكوريا من أجل إكمال المشوار الآسيوي وخوض مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي أمام اولسان الكوري، وكان الفريق الأزرق قد نجح في مهمته بالجولة السادسة من مسابقة دوري زين للمحترفين بعد أن تجاوز الشعلة مساء الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة لم يظهر فيها الهلال بالمستوى المأمول وكانت عين الجهازالفني على نقاط المباراة وسلامة اللاعبين.

البعثة الهلالية التي غادرت إلى كوريا ضمت 23 لاعبا والجهاز الفني والطبي فيما ترأسها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وشهدت مرافقة عضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر في حين سيلتحق محترف الفريق عادل هرماش بالبعثة إذ يتوقع وصوله اليوم إلى كوريا للانتظام بالتدريبات, وكان نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضو مجلس الإدارة سامي أبوخضير قد حرصا على التواجد في صالة الطيران الخاص وودعا أفراد البعثة متمنيان لهم تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بسلامة إلى الرياض بعد الفراغ من المباراة.

وفي المقابل كانت جماهير الهلال في الموعد واحتشدت أمام بوابة صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي وحرصت رغم وقت الرحلة المتاخر (منتصف الليل) على الالتقاء باللاعبين وتحفيزهم وتوديعهم قبل خوض المباراة المنتظره في الاستحقاق القاري، ومن جانبهم حظيت مغادرة البعثة الهلالية تغطية إعلامية واسعة جدا على مستوى الإعلام المقروء والمسموع والمرئي إذ احتشد الإعلاميون من أجل رصد مغادرة الفريق وأخذ انطباعات اللاعبين وأحاديثهم عن المواجهة القارية أمام اولسان الكوري.

وعلى صعيد متصل حرصت الإدارة الهلالية على اصطحاب طباخ الفريق إلى كوريا لغرض إشرافه على وجبات الفريق إذ تم التنسيق مع إدارة الفندق لتخصيص كل احتياجاته من أجل توفير وجبات مناسبة لأفراد البعثة بدلا عن مأكولات شرق آسيا.

وكانت الانظار خلال مغادرة الفريق الهلالي اتجهت صوب الثنائي البرازيلي ويسلي لوبيز والسعودي سالم الدوسري للاطمئنان على وضعهما بعد تعرضهما لكدمات خلال مواجهة الشعلة، حيث أكد الجهاز الطبي أن ويسلي تعرض لكدمة لن تمنعه عن المشاركة في اللقاء المقبل في حين شدد طبيب الفريق أن سالم تعرض لكدمة وفضلوا إراحته عن المشي على قدمه بعد المباراة على أن يتم التأكد من وضعه بعد الوصول لكوريا لاسيما أن سالم أقلق أنصار الفريق بعد أن كان (يعرج) في مشيته بعد وصوله للمطار.



الحارثي والغنام جاهزان .. والإعداد يبدأ اليوم بحصتين
بعثة الهلال حطت رحالها في أولسان.. واستياء إداري من غياب السفارة






وصلت عند الساعة الرابعة من عصر أمس السبت (العاشرة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية) بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مقر إقامتها «أولسان» براً قادمة من مدينة «بوسان» التي تبعد عن الأولى مسافة 80 كيلاً بعد أن توقفت الرحلة في (دكا) لغرض تزويد الطائرة بالوقود، وسط غياب تام من منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية لاستقبال بعثة الهلال التي يرأسها الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على الرغم من أن إدارة النادي ووفقا لمركز الامير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال قد أبلغت السفارة بخطاب رسمي يفيد بموعد وصول بعثة الفريق وكافة المعلومات منذ يوم الخميس الماضي، فضلاً عن أن مواعيد المباريات محددة مسبقاً بأماكن إقامتها وفقاً للفرق السعودية التي تخوض لقاءاتها في «كوريا الجنوبية»، ونشر المركز الإعلامي بالهلال صورة للخطاب الموجه للسفارة.

الجدير بالذكر أن تجاهل السفارة لبعثة الهلال لاقى استياءً كبيراً من قبل أعضاء البعثة؛ نظير ما سببه من صعوبات كان من مهام عمل السفارة أن تذللها، ولاسيما أن الهلال يمثل المملكة في محفل خارجي يتطلب تسهيل مهامه وتوفير مترجمين، وتسهيل المواصلات، إلى جانب استقبال البعثة في المطار وإنهاء إجراءات الدخول.

وعلى صعيد التحضيرات .. أراح كومبواريه جميع أفراد البعثة امس بعد وصولهم لاولسان بعد عناء السفر في حين سيجري الفريق الازرق اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية.

وحول جاهزيته بعد العودة من الإصابة قال مهاجم الفريق سعد الحارثي : « في الفترة الحالية جاهز بنسبة تتجاوز الـ70% وسأكمل الإعداد خلال التدريبات التي ستقام في كوريا، الأهم حاليا التركيز على مباراة أولسان فهي تعني لنا الشيء الكثير ونأمل أن نوفق في تحقيق أهدافنا».

وفي المقابل أكد لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام أن جاهزيته جيدة بنسبة كبيرة بعد عودته للتدريبات الجماعية مشيرا الى انه تحت رهن اشارة المدرب.



نجوم الهلال اتفقوا على صعوبة مواجهة أولسان وتحدثوا للإعلام قبل المغادرة
ياسر: 3 أيام كافية للإعداد..الفريدي: جاهزون لأولسان.. الشلهوب: دعواتكم!



اتفق نجوم الفريق الهلالي على صعوبة وأهمية مواجهة الفريق فريق أولسان الكوري ظهر الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدين في أحاديثهم الإعلامية قبيل مغادرتهم إلى كوريا عزمهم على الظهور بشكل قوي للخروج بنتيجة إيجابية أمام أولسان الكوري، تريحهم وتساعدهم قبل لقاء الرد في الرياض مطلع أكتوبر المقبل.

البداية كانت مع لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي، الذي بدأ حديثه بالاعتذار لجميع منسوبي نادي الشعلة على تفسير تصريحه بأنه تقليل بفريق الشعلة، الذي كان عبر القناة الرياضية عقب المواجهة التي جمعت الفريق مساء أمس الأول. وقال الفريدي: «أعتذر لكل شعلاوي، لم أقصد الإساءة أو الانتقاص من الفريق، وليس من عادتي التقليل من شأن أي فريق، للجميع كل الاحترام، واحترام الخصم من أهم عوامل النجاح».

وعن لقاء الفريق أمام أولسان أوضح الفريدي: «مباراة بلا شك مهمة في المشوار الآسيوي، سنسعى للخروج بنتيجة إيجابية، ولاسيما أن الجماهير تنتظر منا الأفضل في هذه البطولة التي قطعنا فيها مشواراً جيداً، وبلغنا دور الثمانية، ونحن جاهزون للمباراة، ونأمل أن يوفقنا الله لتجاوز هذه المرحلة وتأكيد جدارتنا في لقاء الإياب».

وحول تجديد عقده، الذي أُثير في الأسابيع الماضية، وعن وجود مفاوضات شرفية نصراوية له، علق الفريدي: «كما كررت سابقاً، لن أتحدث عن هذه الجوانب. وجهوا أسئلتكم لوكيل أعمالي؛ فهو المخول للإجابة عن هذه التساؤلات، أنا أحترم الهلال، وتركيزي سيكون داخل الملعب فقط». من جانبه أوضح قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني أن فترة التحضيرات بكوريا كافية قبل ملاقاة أولسان، مبيناً أنهم سيقيمون 3 تدريبات. وزاد: «المغادرة بعد لقاء الشعلة مباشرة لها أهدافها؛ وذلك من أجل الوصول في وقت مناسب، وأخذ الراحة الكافية بعد عناء السفر، ومن ثم إقامة ثلاث تدريبات في كوريا قبل المواجهة، وهي كافية جدًّا، وستسعفنا بإذن الله في الإعداد الجيد للقاء، والظهور بشكل يرضي طموحنا وآمال جماهيرنا». وأشار القحطاني إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وحماسهم كبير للظهور بشكل مميز، وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب. وأضاف: «الفريق الكوري فريق جيد، ولا يُستهان به، وبلا شك سندخل المباراة ونحن نمنحه كل الاحترام، ولدينا جهاز فني درس خصمه جيداً من خلال حضوره إحدى المباريات في كوريا، إضافة لمتابعة بعض مبارياته، ونحن في مهمة الآن نأمل بأن نوفَّق فيها، وفي هذه المباريات الأهم أن لا تهتز شباكك، وسنسعى لذلك».

وفي المقابل شدد لاعب وسط الفريق الهلالي الدولي محمد الشلهوب على أن الفريق وصل إلى جاهزية جيدة بعد المباريات التي خاضها في دوري زين للمحترفين، وقال: «نتمنى أن نكون في يومنا مع عودتنا للمنافسة في دوري أبطال آسيا؛ فالاستعداد جيد لهذه البطولة منا نحن اللاعبين، وأيضا الجهاز الفني، إضافة إلى الإدارة التي حرصت على توفير أفضل الأجواء، وتذليل كل الصعوبات، ونحن ندرك أهمية المباراة وصعوبتها، ونتمنى من جميع جماهيرنا أن يدعوا لنا بالتوفيق».

المسلم بعد مشاركته لأول مرة مع الهلال:
أولسان أشغل تفكيرنا وتسبب في تواضع مستوانا





أكد مدافع فريق الهلال يحيى المسلم أن ظروف مباراة أولسان التي تنتظر الهلاليين الأربعاء المقبل تسببت في تقديم الهلال مستوى متواضع أمام الشعلة موضحاً أن لاعبي فريقه مشتتين بسبب رحلة الفريق بعد ساعات من نهاية المباراة. وأضاف:» كنا نتمنى تقديم مستوى أفضل مما ظهرنا عليه ولكن قدر الله وماشاء فعل, وسنكسب جماهيرنا بالمباريات القادمة.

وعن رضاه عن مستواه بعد اول مباراة يشارك بها اساسيا مع الهلال قال: أطمح للأفضل دائماً, ولم أقدم شيئا يرضيني حتى الآن, وسأسعى إلى أن أكون ركيزة أساسية في الفريق في قادم المباريات.



الفريق يصل أولسان بعد رحلة طيران استغرقت 13 ساعة
رئيس الهلال: شكراً للسفارة السعودية في كوريا على عدم الاستقبال!


مدرب الهلال اراح اللاعبين عن التدريبات بعد الوصول الى كوريا ويبدو الشلهوب والغنام ونامي



أبدت إدارة الهلال عتبها على عدم وجود أي من منسوبي السفارة السعودية في كوريا لاستقبال البعثة بعد وصولها إلى مطار بوسان قبل التوجه إلى مدينة أولسان التي تبعد 80 كيلو تقريبا عن المطار وقال رئيس الهلال:"أوجه شكري لسفارة السعودية في كوريا الجنوبية إذ لم يتواجد منهم أحد في استقبال البعثة، وإذا لم تكن من مهام أي سفارة في العالم الاهتمام بأي مواطن من مواطنيها فما بالك ببعثة رسمية في مهمة وطنية".

وكانت البعثة قد وصلت ظهر أمس (السبت) إلى مدينة أولسان الكورية عبر طائرة خاصة بعد رحلة شاقة وطويلة استغرقت أكثر من 13 ساعة توقفت في دكا للتزود بالوقود قبل اكمال سيرها، وكان في وداع البعثة بصالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد فيما ترأس البعثة الهلالية رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب الجهازين الفني والإداري و23 لاعبا هم ياسر القحطاني وخالد شراحيلي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج وماجد المرشدي وفهد الشمري وسعد الحارثي ومحمد القرني ومحمد نامي وسالم الدوسري وعبدالله مبارك وسليمان العبدالله ويحيى المسلم وعبدالله السديري وياسر الشهراني وسلطان البيشي وعبده مانغان وويسلي لوبيز ويونغ بيو سو، فيما تخلف عن مرافقة البعثة لاعب الوسط المغربي عادل هرماش الذي سمح له مدرب الفريق بالجلوس إلى جانب زوجته التي وضعت مولودها أول من أمس (الجمعة) قبل أن يلحق بالبعثة عبر رحلة أخرى مساء أمس (السبت).

وبعد الوصول فضل المدرب الفرنسي انتوان كومباوريه منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس (السبت) نظرا لطول مدة الرحلة ورغبته في إراحة اللاعبين وعدم إرهاقهم على أن يؤدي الفريق أول تدريباته في أولسان مساء اليوم (الأحد).



الأماني بسقوط ممثلي الوطن خلفها أهل الفكر الضعيف وأصحاب التعصب
في حضرة الاتحاد والهلال والأهلي آسيويا.. الكل ينتظر تحقيق بطولته المفضلة





تبدأ اندية الهلال والاتحاد والاهلي مهمة وطنية جديدة على الصعيد القاري، ومن خلالها تكبر آمال الشارع الرياضي المحب لرياضة بلدة والمتأمل بعودتها الى انجازات دولية كبيرة بعد غياب طويل، ومع الاسف ان بعض المنتمين للوسط الرياضي وتحديدا الاعلام والجماهير لم يغيروا من فكرهم منذ اعوام وهي "موضة الأماني المعلنة" بسقوط الاندية المنافسة وعدم تقدمها على الرغم ان ذلك في مصلحة الكرة السعودية، فالنصراوي يتمنى سقوط الهلالي والعكس، والحال ينطبق على الاتحادي والاهلاوي وغيرهم نتيجة الاحتقان والتعصب الذي بات يضرب في اعماق الرياضة السعودية ويباعد بين انديتها وجماهيرها ويضعفها نتيجة غياب الوعي وحضور العواطف المفعمة بالأمل ان يخفق النادي الآخر ولايتقدم خطوة واحدة، وهذا الشعور اصبح معلنا بعدما كان يرى الكثير من العيب اشهاره، ولكنه التباهي الخاطئ الذي ليس له مبرر على الاطلاق.

المحب لرياضة الوطن والمدرك للمنافسة الشريفة سيكون قلبه دون جدال معلقا مع الهلال في كوريا ومتابعا للأهلي في طهران ومؤازرا للاتحاد في جدة وهذا ما يجب ان يكون عليه الجميع لولا ان التجارب والمواقف التي برزت في فترات مضت تؤكد ان هناك من سيكرس جهده ووقته ومصادره كيف يوصل المعلومات الخاصة بأندية الوطن الى الخصوم؟ على أمل الاستفادة منها وهزيمتها حتى يحتفل المتعصبون بتحقيق امانيهم وبطولتهم الخاصة التي لن يجنوا غيرها.



ترى من الذي أوصلنا الى هذه المرحلة؟ من جعل كل جماهير ناد تتمنى اخفاق الاخر؟، بل تحتفل به وتعتبره بمثابة البطولة الاضافية لفريقها؟ لاشك ان الفكر الضحل والاحتقان الذي ولدته أخطاء اللجان من جهة وغياب القائد الملهم للرياضة الذي يستطع ان يحقق اقل الدرجات المطلوبة من العدل، كل ما هنالك مجاملات في كل شيء، ودائما مايذكرنا ذلك بالواسطات في الجهات الحكومية فأنت ان لم تكن معروفا لدى الموظف او مرسلا من قبل أحد الاشخاص للتعجيل بانهاء معاملاتك ستجد التهميش والوقوف بآخر الطابور فترات طويلة، وهذا هو حال بعض اللجان والاتحادات التي ترى الاندية بدرجات متفاوتة دون الايمان انها اندية وطن قبل كل شيء وما ينطبق على "الارزق" يسري على "الاصفر"، وما يتم اتخاذه بحق "الاحمر" جديرا ان يطبق على "الابيض" وهكذا يحضر النظام وتشمر الانظمة الصحيحة عن سواعدها دون منع وتدخل من احد او الاستعانة بمسؤول وصديق.



هناك من يظن ان الاعلام وتصريحات بعض المسؤولين وسوء القرارات التحكيمية هي من يشحن الجماهير ويسبب الاحتقان ويشعل نيران الخلافات والفوضى، طبعا هذا جزء، ولكن الاجزاء المهمة وشبه الرئيسية هي قرارات اللجان وهضم حقوق اندية ومجاملة اخرى فهو الاخطر والاكثر تأثيرا في زراعة التعصب واستمراره دون علاج، فالقرارات المتأنية والعادلة بعد دراسة ومراعاة لمختلف الابعاد والظروف هي من يقضي على الفوضى ويعيد الثقة للجميع بالاتحادات واللجان، ويعيد الامل للشارع الرياضي، اما غير ذلك فمهما انتقد الاعلام وغضبت الجماهير وبح صوت الاندية فهو لن يحقق ما ينادي به الاتحاد السعودي لكرة القدم واللجان والوسط الرياضي بشكل عام.

كل الاماني لثلاثي الوطن الهلال والاتحاد والهلال والاهلي بالتوفيق في الاستحقاق الجديد والأمل ان يكفيهم الله شر الارهاق بسبب السفر والقرارات التحكيمية الخاطئة التي عادت ما تجهض تفوق فريق وتجيره للآخر.


السفارة توضح: بعثة الهلال لم تبلغنا بموعد الوصول

سيئول

أصدرت السفارة السعودية بياناً قالت فيه: تود السفارة أن توضح الظروف والملابسات المتعلقة بهذا الأمر.. أن السفارة تلقت اتصالاً هاتفياً سابقاً من عضو إدارة الهلال يطلب مساعدة السفارة في الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق بما في ذلك الاستفسار عن المطارات في جنوب كوريا ومدى بعد المسافة بين المطار ومقر إقامة بعثة الهلال. وقامت السفارة انطلاقاً من واجبها بتزويده بالمعلومات المطلوبة وأفضل الخيارات المتاحة. ووعد بالاتصال لاحقاً لتزويد السفارة بموعد وواسطة قدوم البعثة حال الانتهاء من إجراءات سفرها. إلا أنه وللأسف الشديد، لم تتلق السفارة من أي جهة كانت رسمية أو غير رسمية بما في ذلك إدارة الهلال أي معلومات تفيد بموعد قدوم البعثة أو رئيسها، وبعد أن فوجئت السفارة بوصول الهلال وما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قامت بالاتصال فوراً بأحد المرافقين للبعثة وأبدت استغرابها من ذلك خصوصاً في ظل الظروف التي تم توضيحها، وعن عدم إحاطتها بالأمر لتتمكن من استقبال الفريق وعمل الترتيبات المطلوبة منها. وأشار عضو البعثة المرافق إلى أنه ليس من مسؤولية النادي إحاطة السفارة بموعد الوصول وأنها من مسؤولية الجهة المختصة ومسؤولية السفارة التي بنبغي عليها أن تتحرى موعد وواسطة قدوم البعثة، وإذ توضح السفارة هذه الملابسات فإنها في الوقت نفسه تجند جهودها لخدمة الهلال والفرق السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية دون استثناء انطلاقاً من واجبها. وتعبر عن أمنياتها الخالصة لهم بالتوفيق والنجاح في تمثيل الوطن.


الغنام: مجرشي وكوريان كشفا لنا أولسان


أبدى لاعب وسط الهلال عبداللطيف الغنام جاهزيته لمواجهة أولسان الكوري الاربعاء المقبل بعد شفائه من الإصابة، مشيرا الى أنه أكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق وقال: "متى ما طلب مني المدرب المشاركة في المواجهات المقبلة ابتداء من مباراة اولسان فأنا تحت رهن إشارته بإذن الله، وأعتقد أنه لم يصل إلى هذه المرحلة من البطولة إلا وهو فريق كبير ويقدم مستويات مميزة، ونحن لدينا معلومات جيدة عنه بالإضافة إلى أن زميلي المهاجم ناجي مجرشي الذي كان يلعب في صفوفه ولاعب الهلال السابق لي يونغ ومهاجم الفريق الحالي الكوري يونغ بيو زودونا بمعلومات إضافية ونتمنى أن تكون عونا لنا في تقديم المستوى الجيد والعودة بالنتيجة الإيجابية إلى الرياض بإذن الله".

وعن مدى جاهزية الهلال بعد نهاية الجولة السادسة في الدوري قبل المواجهة الآسيوية المهمة قال: "من وجهة نظري اننا وصلنا الى مرحلة جيدة من الجاهزية، ونسير في الطريق إلى الوصول لجاهزيتنا التامة، ونتمنى ان نكون في أعلى مستوياتنا ونظهر بالصورة المطلوبة التي تطمح إليها الجماهير الهلالية والسعودية بإذن الله".



المسلم: المواجهة الآسيوية أفقدتنا التركيز.. ولم أقدم شيئاً للهلال حتى الآن


يحيى المسلم


أكد مدافع الهلال يحيى المسلم أنهم استحقوا الفوز في مواجهة الشعلة ولم يواجهوا صعوبة بالغة في الخروج بالنقاط الثلاث، وأضاف: "كنا نتمنى تقديم مستوى أفضل في هذه المواجهة ولكن تفكير اللاعبين كان مشتتاً بسبب رحلتنا إلى كوريا الجنوبية والمقررة بعد المباراة مما أفقدنا التركيز"، وأضاف: "كنا نتوقع أن نجد تراجعاً دفاعياً للشعلة ولكننا فوجئنا بعكس ذلك من خلال المساحات الكبيرة التي وجدناها، ولم نوفق في تسجيل عديد من الفرص المحققة ولكننا كسبنا الأهم في النهاية وهو الخروج بالفوز".

وعن رضاه عن مستواه في أول مباراة يشارك فيها لاعباً أساسياً قال: "بغض النظر عن مستواي في هذه المباراة فأنا أطمح للأفضل بالتأكيد وأرى أنني لم اقدم شيئاً للهلال حتى الآن وأسعى لأكون ركيزة يعتمد عليها في الهلال مستقبلا".


الهلال وأولسان..متشابهان



تدخل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المنتظرة الأربعاء المقبل أمام نظيره اولسان الكوري الجنوبي ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا كرقم جديد في مسلسل لقاءات الفريق الأزرق مع الفرق الكورية الجنوبية، فحين يستضيف أولسان الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل الممثل السعودي فريق الهلال، فإن الذاكرة الهلالية ستعود الى آخر بطولة آسيوية حققها الهلال وكان الطرف الآخر في المباراة الختامية وقتها فريق كوري وهو فريق شونبوك وآخر بطولة آسيوية خسرها الهلال بعد وصوله إلى النهائي كانت أيضا أمام فريق سامسونج الكوري.
ويعتبر المحللون الفنيون أن فريق أولسان الكوري في جاهزية أكبر نظرا للعبه عددا من المباريات يعادل خمسة أضعاف ما لعبه الهلال في المباريات الدورية، ورغم ذلك فإن حال فريقي الهلال وأولسان في الدوري المحلي، السعودي والكوري، لا توجد فيه فوارق كبيرة، فريق الهلال يحتل المرتبة الثالثة والكوري المركز الرابع ويطمحان لتحقيق لقب الدوري بعد أن نافسا عليه في الموسم الماضي.
«الرياضية» تقدم في السطور التالية تقريرا عن واقع الهلال وأولسان في الدوري السعودي والكوري وبعض الاختلافات بين الناديين على صعيد الاستعدادات قبل مواجهتما المرتقبة اضافة الى تاريخ الهلال مع الفرق الكورية في البطولات الآسيوية.

ملامح البطل
تبدل حال جماهير الهلال قبل وبعد مباراة الديربي أمام النصر والتي انتهت كما هي العادة زرقاء وبثلاثية لهدف وحيد، فكانت الجماهير الزرقاء قبل هذه المباراة خائفة بسبب وضع فريقها الذي وصفته بالسيئ فلم يستطع في أربع جولات تحقيق الفوز سوى مرة واحدة كانت أمام نجران، ولكن تبدل حال الأزرق رأسا على عقب في مواجهة غريمه الأزلي النصر، وأظهر شيئا من شخصية البطل التي فقدها الأزرق الموسم الماضي وفاز على غريمه مستوى ونتيجة، ومنح هذا الفوز لاعبي الهلال روحا معنوية أكبر وزادت من ثقتهم بأنفسهم، حتى أن أغلب لاعبي الهلال وصفوا هذا الفوز بالعودة الحقيقية للزعيم، وجعل هذا الفوز الفريق الأزرق يعود مرة أخرى ليعلن وبقوة عودته للمنافسة على لقب الدوري الذي حققه مرتين متتاليتين عامي 2010 و 2011، ويحتل الهلال المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق دوري زين للمحترفين برصيد 11 نقطة.

التاريخ أزرق
تعتبر مباراة الهلال وأولسان المرتقبة هي المواجهة التاسعة للأزرق مع الفرق الكورية الجنوبية ، حيث سبق ان تواجه الهلال مع أربعة فرق كورية لعب معها 8 مباريات، حقق الأزرق الانتصار في 5 مباريات منها وتعادل في واحدة وخسر اثنتين.
وكان أول مباريات الهلال مع الفرق الكورية الجنوبية أمام فريق بيونج يانج وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء وذلك في البطولة الآسيوية الــ11 للأندية الأبطال في الدوحة عام 1991 التي شهدت حصول الهلال على أول بطولة آسيوية له بالفوز على الاستقلال الايراني، اما المواجهتين الثانية والثالثة فكانتا أمام بوهانج في كأس السوبر الآسيوي عام 97 ، وانتصر الهلال في لقاء الذهاب بهدف وحيد وتعادل بهدف لمثله في لقاء الإياب.
وفي عام 1998 خسر الهلال لأول مرة من الفرق الكورية وكان ذلك في البطولة الآسيوية الــ17 للأندية الأبطال على يد فريق بوهانج بهدف وحيد، وعاد الأزرق مرة أخرى ليحقق الانتصار على الفرق الكورية وذلك في البطولة الآسيوية الــ19 للأندية الأبطال 2000 ففاز على فريق سامسونج بهدف وحيد ، ثم سجل الهلالي انتصاره الرابع على الأندية الكورية أمام فريق شونبوك هونداي بهدفين لهدف وكان هذا الفوز له طعم خاص حيث حقق من خلاله الأزرق البطولة الآسيوية السادسة التي تزعم بها فرق قارته الصفراء وهي كأس آسيا للأندية إبطال الكؤوس الـ12 في الدوحة عام 2002 .
وكانت آخر المواجهات بين الهلال والفرق الكورية أمام سامسونغ في كأس السوبر الآسيوي عام 2003 ، وخسر الهلال لقاء الذهاب بهدف وحيد وفي لقاء الإياب حقق الأزرق الفوز بالنتيجة ذاتها (هدف وحيد)، ولأن هذه البطولة تقام بنظام الذهاب والإياب فقد تم تمديد المباراة لوقت إضافي بعد التعادل الإيجابي في النتيجة وبعد الاحتكام لركلات الترجيح خسر الهلال تلك البطولة.


السفارة السعودية والهلاليين يتبادلان الاتهامات



رفضت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا ما نشر في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن تجاهل استقبال السفارة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وأوضحت السفارة في بيان لها أمس الظروف والملابسات المتعلقة بهذا الأمر وعلى رأسها عدم تلقي السفارة أي معلومات تفيد بموعد وصول البعثة أو رئيسها من أي جهة بما في ذلك إدارة نادي الهلال التي وعد أحد أعضائها بإفادة السفارة بهذه المعلومات حال الانتهاء من كافة إجراءات السفر.
وأضاف البيان: "فوجئت السفارة بوصول بعثة نادي الهلال وما نشره موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ليأتيها الرد من عضو البعثة المرافق بأن إحاطة السفارة بموعد الوصول ليس من مسؤولية النادي بل إنها من مسؤولية الجهة المختصة والسفارة التي يجب عليها أن تتحرى موعد وواسطة قدوم البعثة، على حد تعبير البيان".
وعلى الطرف الآخر ذكر نادي الهلال في بيان له أمس أنه بعث بتاريخ 26 شوال الجاري بخطاب يطلب فيه تسهيل مهمة البعثة في مشاركتها الرسمية الخارجية عند وصولها إلى مطار يولسان الكوري على رحلة خاصة.
وكانت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي وصلت عند الساعة الرابعة من عصر امس السبت (العاشرة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية) إلى مدينة "بوسان" التي تبعد عن الأولى مسافة 80 كيلاً عن مقر اقامة الفريق في "أولسان" إلى استياء كبير في الاوساط الهلالية وخصوصا من قبل رئيس البعثه الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي ابدى عتبه وتساؤله لغياب منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية عن استقبال بعثة الهلال والتي تعد في مهمة رسمية وطنية، على الرغم من أن إدارة النادي قد أبلغت السفارة بخطاب رسمي يفيد بموعد وصول بعثة الفريق وكافة المعلومات منذ يوم الخميس الماضي، فضلاً عن أن مواعيد المباريات محددة مسبقاً بأماكن إقامتها وفقاً للفرق السعودية التي تخوض لقاءاتها في "كوريا الجنوبية"، وتوجهت بوصلة اهتمام الادارة الهلالية لملف التجاهل والبحث عن اسبابه ومبرراته وهو ما اسهم في خفض الروح المعنوية للفريق لا سيما انه كان من المنتظر ان يجد الدعم والمساندة في مهمته الوطنية الخارجية من قبل المسؤولين.
وكانت البعثة قد ضمت اللاعبين سعد الحارثي وسلطان البيشي(الموقوف) فيما تخلف عنها عادل هرماش الذي تأكد وصوله عصر اليوم الاحد، وفضل مدرب الفريق كمبواريه اراحة اللاعبين امس حيث سيبدا صباح اليوم اول التدريبات استعدادا لخوض اللقاء امام اولسان الكوري الاربعاء المقبل وسيجري كل من سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري كشفا طبيا اليوم لتحديد امكانية مشاركتهما في اللقاء.



الدفاع علتهم والثابتة لعبتهم




تحدث المحترف (السابق) في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، السعودي ناجي مجرشي عن عدد من الجوانب التي عرفها عن الفريق خلال فترة احترافه السابقة به وذلك قبل مواجهة فريق الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012 والتي ستقام في ملعب اولسان (التاج الكبير)، حيث أكد أن لاعبي الفريق يمتازون بالقوة البدنية وباللياقة العالية.
وكشف مجرشي أن فريق أولسان لم يكن من قبل بهذا المستوى الذي يظهر عليه في الوقت الحالي، مؤكدا أنه تطور بشكل ملحوظ وبمستوى تدريجي بعد أن أجريت عليه بعض التعديلات، ودليل ذلك تواجد الفريق في مركز متقدم من ترتيب فرق الدوري الكوري الجنوبي، وبين أن الجهاز الفني للفريق لا يعتمد كثيراً على المحترفين الأجانب، وشدد على أن فريق الهلال يتفوق فنياً لما يملكه من عناصر أفضل إضافة إلى لاعبي الخبرة في صفوف الفريق.
وقال: قد يتفوق لاعبو أولسان من الناحية التنظيمية وسيساعدهم على ذلك عامل اللياقة إضافة إلى القوة الجسمانية.
واعتبر مجرشي أن انطلاقة الدوري الكوري في وقت مبكر ومع بداية العام الحالي 2012م ساعد في انسجام اللاعبين وتوازن الفريق قبل مواجهة الهلال، مؤكداً أن مستوى جاهزيتهم أعلى بكثير من الهلال. وبين مجرشي أن الكرات الثابتة هي لعبة الكوريين في فريق اولسان حيث أنهم يعتمدون عليها بشكل كبير، كاشفا أن نقطة الضعف في الفريق خط الدفاع والعمق الدفاعي تحديداً، مؤكداً أن كرات العمق تشكل خطراً على الفريق. وأوضح أن لاعبي أولسان يتفاءلون في لقاءاتهم التي تجرى على ملعب اولسان التاج الكبير الذي سيواجهون عليه فريق الهلال حيث أن غالبية انتصارات الفريق كانت في هذا الملعب.



الاتفاق المغربي هل يعيد جيرتس للهلال؟




توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم لاتفاق مع مدرب المنتخب المغربي البلجيكي ايريك جيريتس لإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي بعد هزيمة الفريق 0 ـ 2 أمام موزمبيق في تصفيات كأس إفريقيا 2013 في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
وذكرت مصادر من بينها عضو بمجلس إدارة الاتحاد أنه تم التوصل "لاتفاق نهائي" مع المدرب البلجيكي على إنهاء التعاقد بالتراضي بعد سلسلة من المفاوضات السرية بين الطرفين. وكانت أنباء كثيرة ترددت طوال الفترة الماضية تشير بأن جيرتس ربما يعود للهلال مجدداً في حال فك ارتباطه مع المغاربة خاصة في ظل ما أسماه بعض المتابعين بالمستوى المتذبذب لأداء المدرب الفرنسي الحالي كمبواريه.



لا نريد الفريدي


نفى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع لاعب الهلال أحمد الفريدي جاء ذلك عقب مواجهة فريقه أمام هجر في الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين مواصلاً نفيه عن وجود مفاوضات نصراوية مع اللاعب المصري محمد أبو تريكة مبيناً بأنهم حتى الآن لم يفكروا في التعاقدات الشتوية، حيث لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن ذلك.
ودافع الرئيس النصراوي عن اللاعب الأرجنتيني مانسو، مشيداً بأدائه الفني داخل الملعب، وفي الوقت ذاته أشار إلى أن مدرب الفريق السابق الكولمبي ماتورانا لم يوظف اللاعب بشكل جيد وموضحاً في الوقت ذاته أن المدرب الجديد سيقوم بعمل برنامج خاص للاعب.
وعن مواجهة فريقه مساء الأمس أمام هجر والتي كسبها النصر بهدف دون رد، أكد الأمير فيصل بن تركي أن فريقه قدم مستوى جيداً مبيناً عدم تكافؤ الكفتين، مشيراً إلى أن حارس الفريق عبدالله العنزي لم تصله سوى كرتين في اللقاء وأضاف قائلاً: مسلسل ضياع الفرص لابد وأن ينحل قريباً.. مشدداً بأن النصر حقق الأهم بالحصول على الثلاث نقاط.
وتحدث الرئيس النصراوي عن الفترة المقبلة، حيث سيتوقف الفريق لأسبوعين قبل أن يخوض بعدهما مواجهتين ثم يعاود التوقف وهي فرصة للمدرب للتعرف على الفريق بشكل أكبر، إذ أشار إلى أن المدرب تحدث إليه وامتدح العناصر الموجودة في الفريق


اخوكم الزعـــــ:w15:ــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-16-2012   #2 (permalink)

آلغلآ كله
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية آلغلآ كله

عُضويتيّ 2925
مُشآركاتيَ 1,140
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






آلغلآ كله غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 29 / 10 / 1433 هـ من الصحف


تسلم تسلم دياتك







 توقيع : آلغلآ كله

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-16-2012   #3 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 29 / 10 / 1433 هـ من الصحف



يعطيك العافيه
حضور راقي ومميز
لك التقدير ولروحك الورد
ننتظر جديدك









 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012