العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل




المواضيع الجديدة في ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-14-2012
الصورة الرمزية برقان
برقان
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3132
 تاريخ التسجيل : May 2012
 المشاركات : المشاركات 4,659 [ + ]

برقان غير متواجد حالياً
افتراضي الانضاد الجانبيه والبوفيهات






الغرض من البوفيه هو توفير التخزين للأطباق الاضافية، وأدوات المائدة والبياضات، وأيضا لتكون بمثابة مساحة لوضع أطباق من الطعام أو الأكسسوارات الزخرفية.

أنماط البوفيه واللوحة الجانبية
البوفيهات والألواح الجانبية (غالباً ما يستخدم المصطلحين بالتبادل لأنهما أساساً نفس الشيء) متاحة في مجموعة كبيرة من الأشكال. من الفرنسية الريفية، إلى الكلاسيكية الجورجية، إلى الحضارية المعاصرة، بغض النظر عن أسلوب حياتك عليك أن تكون قادرة على العثور على قطعة لتناسبك. فقط تأكدي من الحصول على شيء من شأنه تلبية الاحتياجات الخاصة بك، سواء كان ذلك في نمط معين، أو على قدر معين من التخزين، أو بعض المعايير الأخرى.
خذي في الاعتبار أنه يمكنك أيضاً استخدام قطعة مختلفة من الأثاث بدلاً من اللوحة الجانبية التقليدية أو البوفيه. إذا كانت لديك خزانة ذات أدراج أو طاولة الكونسول التي تبدو جيدة وتخدم احتياجاتك لا تخافي من استخدامها.

التخزين المفتوح مقابل المغلق
يخطئ كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بأثاث غرفة الطعام، وإذا كان هذا هو الحال انه قد يكون فكرة أفضل للذهاب مع تخزين مغلق (اي قطعة مع الأبواب الصلبة). التخزين المغلق هي أيضاً أسهل فلا داع للقلق حول عرض العناصر بترتيب دائما. يمكنك ترك الأمر على حاله احيانا وإغلاق الأبواب فحسب.
واللوحة الجانبية أو البوفيه الذي يتكون من رفوف مفتوحة يعطي شعوراً أخف وزناً من قطعة ثقيلة مغلقة، فاذا قررت على اختيارلاستخدام واحدة تذكري أنه يجب أن تبقي الأمور المخزنة على الرفوف تبدو جميلة ومرتبة دائماً. نظراً إلى أن الأواني الخزفية الرسمية والبياضات غالباً ما تكون جميلة جداً، لذلك هذا ليس بالضرورة أمراً صعباً للقيام به، ولكن يجب أن تفكري به عند التسوق.
إذا كنت تواجهين صعوبة في اتخاذ قرار بين الاثنين قد ترغبين في النظر إلى قطعة مع الأبواب الزجاجية. أنها ليست ثقيلة بصريا كما الأبواب الصلبة، وأنها لا تزال تغطي بعض العناصر في الداخل, بذلك بامكانك الحصول على أفضل ما في العالمين.
الحجم
أثاث غرفة الطعام غالباً ما يكون متاح في مجموعات، وإذا اخترت لشراء واحدة فليس عليك أن تقليق بعدم تناسق القطع مع بعضها البعض. لكن إذا كنت تفضلين مظهراً أكثر انتقائياً فيجب أن تتأكدي من أن القطع متناسقة في الحجم ، إن لم تكن في الاسلوب. عند شراء اللوحة الجانبية أو البوفيه تذكري أنها يجب أن تكون أعلى قليلاً من طاولة غرفة الطعام. الارتفاع الأكثر شيوعاً هو 90 سم.
عرض وعمق بوفيهات غرفة الطعام تختلف، ولكن تأكدي من أن تتوازن مع كل شيء آخر في الغرفة. فإن طاولة كبيرة مع بوفيه صغير سوف يبدو مفكوكاً قليلاً، وكذلك سوف تبدو طاولة صغيرة مع بوفيه كبير جداً.
أهم شيء يجب القيام به عند اختيار أثاث غرفة الطعام، سواء كان ذلك لوحة جانبية أو أي شيء آخر هو التأكد من أنها وظيفية لمنزلك وتخدم احتياجاتك

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الانضاد الجانبيه والبوفيهات


بورك بعطائك
لا عدمنا جمالك ونشاطك
لك التقدير والشكر
ننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-15-2012   #3 (permalink)

برقان
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية برقان

عُضويتيّ 3132
مُشآركاتيَ 4,659
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






برقان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الانضاد الجانبيه والبوفيهات


اتعبني غلاك

اسعدتني اطلالتك العطره على متصفحي

لك ارق تحياتي







 توقيع : برقان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012