العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-14-2012
اريام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3441
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 المشاركات : المشاركات 1,347 [ + ]

اريام غير متواجد حالياً
التفكير الأيجابى للرجل ومزاياه


فى بعض الأحيان قد يتهم الرجل بالسلبية وعدم امتلاكه شخصية ايجابية براقة تنظر للمستقبل نظرة ايجابية متفائلة , وبالتأكيد قد ينكر الرجل هذه السمة فى حاله وصفه بها , فقد يكون هروبا من الحقيقة وقد يكون جهلا بالشخصية الأيجابية ومميزاتها سواء على حياته او على حياة المحيطين به , ونظرا لأننا دائما نسعى عزيزى الرجل لمساعدتك على تخطى الصعاب وان تتحلى شخصيتك بأفضل السمات نقدم لك اليوم من خلال منتديات كيان عاشق سمات ومزايا شخصية الرجل الأيجابى ولكن فى البداية يجب ان نتعرف على التفكير الأيجابى ومزاياه .



التفكير الأيجابى :
التفكير الأيجابى عبارة عن مجموعة من الأفكار نتيجة مجموعة من الخبرات التى تشكل فى النهاية رؤية ايجابية متفائلة لبعض الأامور فى حياة الأنسان ويعتبر التفكير الأيجابى له تأثير كبير على العقائد الخاصة بالأنسان وبالتالى على استجاباته وسلوكياته مما يؤدى الى تأثيره على نمط حياة الأنسان ونجاحه ايضا .


مزايا شخصية الرجل الأيجابى :
فى البداية يجب الا تستهين عزيزى الرجل بالتفكير الأيجابى وتعتبره غير ذى جدوى فهناك العديد من الفوائد تستطيع ان تحصدها الأان من خلال تفكيرك الأايجابى للأمور, وألأان اليك مزايا التفكير ألايجابى .

1- التفكير الأايجابى يساعد الرجل على ان يبدو شخصية جذابة , فعاده الشخصية الأيجابية تتسم بالحماس والنشاط والحيوية والرغبة الملحة فى الوصول الى كل ما هو افضل .

2- شخصية الرجل ذو التفكير ألأيجابى تتسم بالشعور بالرضا والنظرة الى المستقبل بعين متفائلة , فغالبا تكون لدي الرجل الأيجابى خطط واهداف يسعى لتحقيقها ولكن هذا لا يمنعه من احساسه برضاه عن حاله ومحاوله الوصول لما هو افضل .

3- الرجل الأيجابى غالبا ما يتوقع فرص افضل فى مجال عمله فهو يسعى دائما للوصول لأفاق جديدة, ولا يكل او يمل من المحاولة فلدية قوة وعزيمة واصرار وكأنه يرى النجاح امام عينيه .

4- شخصية الرجل الايجابى لديه قدرة كبيرة على مواجه التحديات والمصاعب والمشاكل , فهناك اعتقاد لدى شخصية الرجل الأيجابى وهو ان الحياة معركة يجب عليه الخوض فيها للمشاركة فيها بكل جهد وعزيمة واصرار فأن حالفه النجاح فهو اهلا له وان حالفه الفشل فهذا مؤشر ان النجاح قد تأخر ليس الا ويجب عليه المحاولة مرة اخرى لتحقيق النجاح .

5- التفكير الأيجابى قد يزيد من ثقة الرجل بنفسه وبقدراته فنراه دائما مزهوا بأنجازاته غير مكتفيا بما وصل اليه فهو على علم ودراية ان قدراته وامكانياته توفر له المزيد من النجاح والتفوق , لذا نجد ان الرجل الذى يتمتع بشخصية ايجابية كالنحلة فى نشاطها وحيويتها ويقينها بالنجاح فهى تطير لتستنشق الرحيق من كل زهرة لأنها على يقين ان هذا الرحيق سيتحول الى عسل حلو المذاق .


رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: التفكير الأيجابى للرجل ومزاياه


بورك بعطائك
لا عدمنا جمالك ونشاطك
لك التقدير والشكر
ننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-16-2012   #3 (permalink)

اريام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 3441
مُشآركاتيَ 1,347
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






اريام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: التفكير الأيجابى للرجل ومزاياه


اهلا بوجودكم العطر

عطرتم صفحتي بقدومكم

شكرا لكم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012