العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-23-2012
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي اخبار الرياضة السعودية ليوم الخميس 8 / 1 / 1434


استقبل إدارتي الجبلين والشرق وقدم التعازي لأسرتي الخريف والوهيبي .. نواف بن فيصل يتسلم دعوة لحضور خليجي (21) بالبحرين




الرياض - البلاد ..



تسلم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية امس دعوة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الحادية والعشرين لحضور فعاليات الدورة والتي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 5 الى 18 يناير 2013م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه امس لنائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفه بن احمد آل خليفة..

وقد أعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن تمنياته بالتوفيق لكافة الأشقاء بمملكة البحرين في تنظيم هذه البطولة العزيزة والغالية على كافة ابناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية مع مملكة البحرين في كل ما من شأنه إنجاح هذه التجمع الرياضي الخليجي.

حضر الاستقبال الامين العام المكلف للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ عبدالله بن محمد السهلي.

من جهة أخرى بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم برقية تهنئة لمعالي وزير الرياضة بجمهورية مصر العربية العامري فاروق هنأه من خلالها سموه على تحقيق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري على كأس بطولة أمم أفريقيا للمرة السابعة وتأهله الى بطولة العالم للأندية.. مشيرا سموه في برقيته الى أن تأهل فريق عربي لبطولة العالم لكرة القدم هو تأكيد على مكانة كرة القدم العربية على الساحة العالمية.

وتمنى سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم التوفيق للنادي الأهلي المصري في بطولة العالم للأندية.. مؤكدا سموه وقوف الاتحاد العربي لكرة القدم بكل إمكانياته مع النادي الأهلي المصري اثناء مشاركته وتمثيله الوطن العربي في هذه البطولة العالمية.

كما بعث سموه ببرقية مماثلة لرئيس اتحاد كرة القدم بجمهورية مصر العربية جمال علام ولرئيس النادي الأهلي حسن حمدي هنأهم خلالها سموه بهذا الانجاز.. متمنيا سموه دوام التوفيق لكرة القدم العربية.

على صعيد آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس عبدالله بن سالم الركاد رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين ومفرح بن مناحي السبيعي رئيس مجلس إدارة نادي الشرق وأعضاء مجلس اداره الناديين.

ورحب سموه في بداية اللقاء بهم مشيدا بما يقدمونه من جهود لخدمة منسوبي الناديين.. واطلع سموه خلال اللقاء على التقارير التي قدمها رئيسي النادي التي تضمنت ما يقدمانه من مناشط لمنسوبي الناديين وببعض احتياجات الناديين خلال المرحلة المقبلة التي وجه سموه بسرعة تنفيذها.

واكد سموه أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر الرياضة السعودية بكافة مجالاتها.. وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب وكافة قطاعاتها على تسهيل كل ما من شأنه تمكين إدارات الأندية من القيام بالأدوار المناطة بها تجاه الشباب سواء الثقافية والاجتماعية والرياضية.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير عام المشاريع والصيانه المهندس فهد الغانم.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب واجب العزاء لأسرة حكمي كرة القدم عبدالعزيز الخريف "درجة أولى" ومهند الوهيبي "درجة ثالثة" اللذين انتقلا الى رحمة الله اثر حادث أليم عقب زيارة سموه امس لاسرتيهما.

وقد أعرب سموه عن تعازيه لاسرتي الفقيدين مؤكدا سموه وقوفه معهما في هذا المصاب الأليم وتكفله الشخصي بأي التزامات عليهما وسأل سموه الله العلي القدير ان يتغمدهما برحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.


أخضر التنس يتغلب على قطر




الرياض: واس

فاز المنتخب السعودي للتنس تحت 12 سنة أمس، على نظيره القطري بمجوعتين دون مقابل (6/0) و(7/6) في منافسات الزوجي ضمن بطولة مجلس التعاون الخليجي للأشبال والناشئين للتنس المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، حيث مثل أخضر التنس زيد فهمي وعبدالله الجهني.

فيما تغلب السعودي سعود الحقباني في الفردي على منافسه القطري محمد المري بمجموعتين دون مقابل (6/0) و(6/2)، في حين خسر زميله في الفردي عبدالله توفيق بمجموعتين دون مقابل(5/7) و(2/6).

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكويتي اليوم في أقوى وأهم لقاءات البطولة


الجولة الثالثة عشرة تختتم بأربعة لقاءات .. بشعار الفوز ولا غيره الاتحاد يستضيف الشعلة




تقديم: عبدالغني عوض ..


تحد جديد تخوضه ثمانية أندية مساء اليوم للهروب من شبح الهزيمة، والتطلع لاختطاف فوز ربما يكون سبباً في إنهاء أزمة أو إدخال البهجة على قلوب الجماهير المتعطشة دائماً للنصر. أربعة لقاءات هامة تنطلق مساء اليوم تستكمل بها مباريات الأسبوع الثالث عشر لدوري زين للمحترفين، هجر يستضيف الشباب في مواجهة تدريبية مصرية بلجيكية، الاتحاد يستضيف الشعلة في موقعة صعبة لأبناء الخرج، أما جماهير الفيصلي فتخشى على فريقها من صحوة النصر عندما يلتقيان في بريدة، وتختتم الجولة بمباراة الرائد ونجران في معركة هادئة إلى حد ما.


الاتحاد × الشعلة

"الفوز ولا بديل غير الفوز" شعار رفعه الاتحاد اليوم عندما يواجه الشعلة في المباراة التي يستضيفها استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يدخل العميد لقاء اليوم وفي جعبته 16 نقطة احتل بها المركز السابع ولا خيار أمامه سوى العودة إلى شارع الصحافة وفي جعبته نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة جماهيره التي لم تنس جرح الأهلي الآسيوي ولا الهزيمة من الفتح 2/1 في آخر مباريات العميد في دوري زين، لذلك ليس أمام الأسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد سوى الدفع بكل الأوراق الرابحة التي تستطيع تحويل دفة المباراة لصالحه في الوقت المناسب خاصة وأن خطوطه الثلاثة تضم لاعبين ذوي خبرات جيدة أمثال حمد المنتشري وإبراهيم هزازي وأسامة المولد في المنطقة الخلفية، ومحمد نور وفهد المولد في خط الوسط، ومحمد أبو سبعان وهداف الفريق نايف هزازي في الخط الأمامي، ومن ورائهم الحارس المخضرم مبروك زايد.

أما الشعلة فقد جاء من الخرج وكل طموحاته العودة إلى دياره بنقطة وهو ما يفكر فيه المصري محمد صلاح الدين المدير الفني للفريق الذي يتقن تحفيظ لاعبيه الخطط الدفاعية واضعاً في اعتباره أن نفس الملعب له ذكريات مؤلمة عندما تلقى فيه هزيمته الثقيلة من الأهلي بخماسية في افتتاح بطولة الدوري، الشعلة يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بعد تعادله السلبي مع هجر بدون أهداف في الأسبوع الماضي، ويعتمد المدرب المصري على المغربي حسن الطير هداف الفريق والمالي لاسانا فان ومسفر البيشي في خط الهجوم وقائد الفريق برج معوضه وفهد المنيف وواصل الذويبي في منطقة المناورات، ومن خلفهم في خط الدفاع المتألق الغاني فيليب بوامبونج. ومن خارج الخطوط رصد فهد الطفيل رئيس النادي مكافآت ضخمة في حالة تحقيق الفوز والعودة إلى الخرج بالنقاط الثلاث. يدير اللقاء محمد الهويش ويساعده زياد المنصور ومحمد العبكري وحكم رابع عبدالرحمن العمري وفايز الكابلي مقيم الحكام.


هجر × الشباب

يضع المصري طارق يحيى المدير الفني لفريق هجر آمالاً كبيرة على لاعبيه في تحقيق المفاجأة اليوم وخطف الفوز من الشباب في المباراة التي يحتضنها استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في محاولة للهروب من منطقة الخطر التي يقبع فيها الفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط. يعتمد طارق يحيى المدير الفني لهجر على مجموعة طيبة من اللاعبين أصحاب المستوى الثابت أمثال المدافعين عبداللطيف البدري وغوردين أوترام، ولاعبي خط الوسط محمد الشهراني وسعد اليامي وفي الأمام حازم جودت وفيصل الجمعان.

والشباب يدخل لقاء الليلة وعينه على القمة التي اقترب منها كثيراً بعد وصوله للنقطة 23 وانفراده بالمركز الثالث رغم إيقاف هداف الفريق ناصر الشمراني الذي أثر كثيراً على مستوى الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الاتفاق والاتحاد في منافسات بطولة دوري زين، ورغم ذلك فإن البلجيكي ميشيل برودوم يعطي لمباراة اليوم أهمية كبيرة ويعلق على نجومه آمالاً طويلة في الفوز باللقاء مستغلاً وجود قائمة طيبة من اللاعبين المتميزين في صفوف فريقه وعلى رأسهم الأرجنتيني سباستيان تاجليابوي هداف الفريق برصيد 7 أهداف ومختار فلاته والبرازيلي فيرناندز سيجاري وفي خط الوسط يلمع اسم أحمد عطيف ومارسيليو كماتشو وفي خط الدفاع يعتمد البلجيكي بيردوم على نايف القاضي ووليد عبدربه وعبدالله الأسطى وحسن معاذ. يدير المباراة طاقم تحكيمي مكون من عبدالعزيز الفنيطل

ومحمد خماش وعبدالله الأحمري وحكم رابع مشاري المشاري وممدوح المرداسي مقيم حكام.


الفيصلي × النصر

وفي استاد الأمير سلمان بالمجمعة يلتقي الفيصلي صاحب المركز الثاني عشر بالنصر السادس في لقاء خارج الحسابات يديره الحكم فهد المرداسي وعبدالله الشلوي ويحيى المعتق وحكم رابع بدر العنزي ومحمد النوفل مقيم الحكام.

يراهن البلجيكي مارك بريس المدير الفني للفيصلي على نجومه: الغيني تابي سوما والعماني اسماعيل سليمان وبدر الخراشي وفيصل الدوسري ومحمد سالم في اختراق دفاعات النصر القوية في محاولة للخروج متعادلاً على الأقل وهو ما يعيه جيداً الأورجواني دانيال كارينيو المدير الفني للنصر الذي رفض خروج عبدالعزيز الذيابي لاعب الفريق الأولمبي من معسكر الفريق الأول تحسباً للاستعانة به في لقاء اليوم بالإضافة إلى كوكبة النجوم التي يعج بها النصر مثل محمد السهلاوي وحسني عبدربه وخالد الغامدي وعبده برناوي وعبده عطيف وجمعان الدوسري.


نجران × الرائد

وفي ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة يحل نجران ضيفاً ثقيلاً على الرائد في مباراة متكافئة بين الفريقين. يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 14 نقطة ويقوده المدرب التونسي عمار السويح ويعتمد على هدافه عصام الراقي والمتألق إبراهيم شراحيلي وزميله علي عطيف.

في المقابل يسعى نجران العودة إلى ذاكرة الانتصارات مرة أخرى ليعوض هزيمته من الفيصلي في الجولة الأخيرة 1/ صفر، يعتمد نجران على خط هجومه القوي الذي يتمثل في حسن الراهب وجهاد الحسيني ومتعب سالم وجمعان سعيد. يحتل نجران المركز الخامس برصيد 18 نقطة.


في الجولة التاسعة لدوري (ركاء).. لقاء القمة يجمع بين حطين والقادسية.. والطائي يسعى لعبور الخليج.. وأبها في اختبار النهضة


تقديم: علي عسيري

.. ضمن لقاءات الجولة التاسعة لدوري (ركاء) لكرة القدم.. يقام اليوم الخميس أربع مواجهات مهمة وتحفل بالسباق المحموم للتعديل المبكر في الترتيب العام لسلم الدوري.. وستبقى مباراة القادسية مع حطين من أهم المواجهات.

القادسية × حطين

.. يستضيف قادسية الخبر صاحب المركز الثاني بثمانس عشرة نقطة منافسه صاحب الصدارة بتسع عشرة نقطة فريق حطين صامطة وكلا الفريقين سيحرصان على كسب الظروف والعوامل والخروج بنقاط اللقاء والذي سيضمن لحطين استمراره في الطليعة رغم تقارب المستوى والتقاط مع القادسية ولكنه ومن المتوقع أن يتعامل مع خصمه ومنافسه اليوم بكثير من الحذر واستحضار العوامل التي ستحتويه مواجهة الدمام وهذا الأخير لن يستسلم بسهولة ولدية الخبرة العريضة في تحويل كل الأمور لمصلحته والتي ستبقى في كل الأحوال صعبة وغير قابلة للتوقعات.

الخليج × الطائي

.. عاد فارس الشمال متدرجا لاحتلال المواقع المتقدمة عبر المركز الثالث وأصبح قريبا من تحقيق المنافسة على الصدارة بعد أن تمكن من استثمار جولاته الأخيرة والذي كان آخرها مباراته مع الباطن وفوزه بثلاثة أهداف لهدف ولديه القدرة لحسم المواجهة امام نظيره الخليج الذي ظهر في هذا الموسم بصورة هابطة تراجع إلى المركز التاسع أضافت هزيمته الأخيرة من النجمة بهدف يتيم هذا الهبوط غير المتوقع ووفقا للفوارق المستويات بين الفريقين فإن الكفة متجهة للضيف فريق الطائي والذي ربما يحسن التعامل مع هذا اللقاء كما هو متوقعا.

العروبة × الأنصار

.. يسعى الفريقان والمتقاربان مستوى ونتائج من تعويض خسارة الجولة الثامنة على حساب الآخر خصوصا فريق الأنصار الذي مني بخسارة على أرضه من القادسية بهدف وحيد هبطت به للمرتبة السابعة.. فيما تراجع العروبة للمركز الحادي عشر بفعل الهزيمة التي تلقاها من حطين في جازان بهدف يتيم.. واليوم سيحاول كل منها الظهور بمستوى مغاير قد يستفيد منها صاحب الأرض.

أبها × النهضة

.. بفعل الإخفاقات التي يعيشها الفريقان منذ مستهل المسابقة.. يسعى الفريقان إلى الخروج على حساب الآخر من هذا المنعطف في محاولة للمصالحة الجماهيرية.. فأبها الذي يستضيف اللقاء تراجع برغبته للمرتبة الثالثة عشرة والبقاء على نقاطه التسع فيما تقدم النهضة نحو المركز الخامس بإحدى عشرة نقطة.. لتبقى الظروف متباينة على الصعيدين الفني والنتائجي والمتجهة بحسب التفوق في الجولات السابقة لفريق النهضة وقد يتمكن الفريق الأبهاوي من عوامل المكان ويستفيد على الأقل معنويا ويفوز بنقاط المباراة حتى يتمكن من اللحاق بالمراتب الآمنة قبل الدخول في حسابات المؤخرة.


تعادل ناشئي القدم مع النصر.. قبضة شباب الأهلي تسقط الأنصار وناشئو الماء مزقوا الصفا




جدة - البلاد

كسب فريق شباب اليد بالنادي الأهلي مباراته أمام الأنصار بنتيجة 34 / 27 ضمن مباريات الدوري الممتاز التي أقيمت على صالة نادي الأنصار بالمدينة ، في الجانب الآخر تغلب فريق الماء لدرجة الناشئين على الصفا بنتيجة 10 / 5 ضمن مباريات بطولة الناشئين وأقيم اللقاء على مسبح رعاية الشباب بالدمام .

كما تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مع نظيره النصر إيجابيا بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز للناشئين,وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس الاربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.تقدم النصر عن طريق اللاعب عبد الإله العنزي, وعادل الأهلي النتيجة بواسطة اللاعب عمر الزيني من ضربة جزاء.وبهذه النتيجة أضاف كلا الفريقين نقطة في رصيدهم النقطي, إذ أصبح للاهلي نقطتان في حين بات للنصر سبع نقاط.وشهد اللقاء متابعة كلا من محمد الحارثي مشرف قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.



الأهلي المصري يلاعب الهلال في اعتزال الشريدة




القاهرة - واس

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري على خوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام نادي الهلال يوم 11 يناير المقبل في مهرجان اعتزال عبدالله الشريدة لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها في أكثر من مناسبة بسبب ارتباط الأهلي بمواعيد مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي توج بلقبها للمرة السابعة في تاريخه مؤخرا على حساب الترجي التونسي.


تغريم وإيقاف بيشي القادسية



أبها: الوطن قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب فريق درجة الناشئين بالقادسية علي سعيد البيشي 4 مباريات في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها اعتبارا من 7 / 1 / 1434، وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب تلفظه على حكم مباراة فريقه أمام الأهلي في دوري الناشئين، وأشارت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي.

إغلاق ملعب جدة.. ونقل مباريات قطبا جدة للشرائع






متابعات: (صدى) : تودع جماهير مدينة جدة ملعب الأمير عبدالله الفيصل من خلال اللقاء الذي سيجمع فريقا الاتحاد والشعلة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين والذي سيكون اللقاء قبل الأخير الذي يحتضنه الملعب وسيكون لقاء فريق الربيع والحزم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى يوم الجمعة هو اللقاء الأخير على الملعب والذي ستغلق أبوابه حتى نهاية شهر شوال المقبل بسبب التوسعة التي سيشهدها الملعب والتي ستتضمن إنشاء دور ثاني في الدرجة الثانية ومكان لكبار الشخصيات وسيتم أيضا تغيير الساعة الالكترونية ، حيث ستكون اثنتان جديدتان بدلا من الأولى القديمة وستكون بشكل مميزه وبالألوان كما ستقوم الساعتين بإعادة الأهداف واللقطات المثيرة.


وتقرر بشكل نهائي إقامة مباراة الاتحاد والأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري زين المقدمة من الجولة السادسة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة وأيضا جميع مباريات الفريقين مع الفرق الأخرى.



الفتح والأهلي قمة مبكرة والوحدة والاتحاد مثيرة


في الأسبوع الثاني من دوري عمالقة السلة



عبدالعزيز الشرقي - المدينة المنورة

تقام اليوم الخميس الأسبوع الثاني لدوري الممتاز لكرة السلة أربع مباريات جميعها متكافئة وهي كالتالي:

الوحدة × الاتحاد: تقام المباراة على صالة مكة في تمام الساعة الرابعة عصرًا المباراة متكافئة لعدة أسباب أهمها أن الأمور الفنية تميل لصالح الفريق الاتحادي فيما الأرض والجمهور والسرعة تميل لكفة فريق الوحدة.

الفتح × الاهلي على صالة الفتح في تمام الساعة الرابعة عصرًا يلتقي الفتح بالأهلي تعتبر من المباريات القوية المتكافئة جميع الأمور الفنية متقاربة عدا الأرض والجمهور اللذين يميلان لصالح فريق الفتح.

القادسية × النصر: تقام المباراة على صالة الدمام الساعة السابعة مساء حتى وإن كانت الأمور الفنية لصالح فريق القادسية إلا أن فريق النصر تعتبر له هذه المباراة من المباريات المهمة التي من الممكن أن تبقيه ضمن أندية الدوري الممتاز في حالة كسبها.

النهضة × الهلال: المباراة تقام على صالة الدمام الساعة 8.30 مساء المباراة غاية في التكافؤ والتنافس فيها محصور على المراكز المتوسطة من الخامس حتى العاشر.

وستكون فرق أحد والأنصار والخليج والجيل في استراحة.



اتحاد اليد يعتمد قائمة المنتخب لكأس العالم


تشكيل لجنة للإعداد للمونديال



عبدالله أمين - جدة

ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم التي ستقام في إسبانيا مطلع يناير من 2013م. فقد شكل الاتحاد السعودي لكرة اليد لجنة للإعداد لهذه المهمة وذلك برئاسة الأمين العام للاتحاد محمد المنيع وعضوية أمين الصندوق محمد الدخيل ومدير المنتخب إحسان الجشي لمتابعة ترتيبات وإعداد الأخضر لهذه المشاركة، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في مقر الاتحاد برئاسة عبدالرحمن الحلافي وناقش المجلس المعسكرات الإعدادية للمنتخب السعودي الأول من خلال إقامة ثلاثة معسكرات في سلوفينيا وكرواتيا وفرنسا قبل التوجه إلى إسبانيا للمشاركة في النهائيات، ويتخلل هذه المعسكرات خمسة مباريات ودية دولية أمام كراوتيا ومصر ولاتفيا والجزائر وتشيلي بالإضافة إلى بعض الفرق السلوفينية التي سيلتقيها في بداية المعسكر مع أربعة فرق من فرق المقدمة في الدوري السلوفيني، وقدم رئيس الاتحاد عبدالرحمن الحلافي الدعوة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لحضور نهائيات كأس العالم تكريمًا لمسيرة العطاء عضوية المجلس.. كما تقرر الموافقة على استضافة البطولة العربية لكرة اليد مواليد 94 في شهر يوليو 2013م، وكذلك الموافقة على عدم ترشيح النادي لعامين متتاليين لاستضافة البطولات النهائية المجمعة للأندية أبطال المناطق لجميع الدرجات (الثانية والشباب والناشئين)، كما تم التقدم بطلب إلى اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لإلقاء محاضرات توعوية للاعبين قبل مغادرة المنتخب إلى المعسكرات الخارجية، كما تم اعتماد دفع مبالغ مالية كمقدم للشركات المنظمة لمعسكرات المنتخب السعودي الأول لكرة اليد.

قائمة المنتخب

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد القائمة المبدئية للاعبي المنتخب الأول لإسبانيا 2013م والتي ضمت كل من مناف بن يوسف آل سعيد، حسين بن علي المحسن، حسن بن عبدالله الجنبي، محمد بن رضي آل سالم، مهدي بن رضي آل سالم، محمد بن عبدالكريم آل عباس، حسين بن علي الحنابي، يوسف بن علي الطويل، ماجد بن علوي أبو الرحى، سلطان بن جاسم العبيدي، مصطفى بن محمد آل حبيب، تركي بن سعيد الانبعاوي، أحمد بن علي آل عبدالعلي، محمد بن فؤاد آل نصفان، سيراج محسن الزاير، أحمد بن محمد الحربي، عبدالله بن علي آل حماد، قصي بن يوسف آل سعيد، محمد بن حسين الزاير، علي بن عبدالله السيهاتي، فيصل بن حسين الفلاتي، عقيل بن عبدالله السيهاتي، مرهون بن حسن الماء، شهاب محمد آل شهاب، حسن محمد الخضراوي، رامي عبيد المطيري، أحمد بن يحيى هزازي، يحيى محمد عجاج، هشام جاسم العبيدي، عبدالله مهدي آل عباس وسيتم اختيار القائمة النهائية والتي ستضم 20 لاعبًا لخوض النهائيات.

الشباب يفقد خدمات شهيل والرويلي وجيباروف للإصابة وينهي تحضيراته لهجر





أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته صباح الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.، وذلك استعداداَ للقاء هجر مساء الخميس في آخر مباريات الدور الأول من دوري زين للمحترفين.

وأخضع المدرب”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جازيتهم للقاء. وعقب نهاية التدريبات غادر الفريق إلى الأحساء عن طريق البر.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبد الله الشهيل صباح اليوم في أحد المراكز الطبية عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي مدته (3) أسابيع.

كما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سيرفر جيباروف إصابته بتمدد في العضلة الأمامية، فيما كشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب عبد المجيد الرويلي إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، وسيخضعان اللاعبان لبرنامج طبي لمدة (10) أيام.


نقل مباراتين في دوري زين إلى استاد الملك فهد






قررت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نقل مباراة فريقا الهلال وهجر ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1433 – 1434 هـ، التي ستقام في الرياض يوم الثلاثاء 20 / 1 / 1434هـ الموافق 4 / 12 / 2012م (7,35م) ، وكذلك مباراة فريقا النصر والفتح من الأسبوع الرابع عشر ضمن نفس المسابقة التي ستقام يوم الأحد 25 / 1 / 1434هـ الموافق 9 / 12 / 2012م (7,35م)، من استاد الامير استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي، وذلك لوجود أعمال صيانة لاستاد الأمير فيصل بن فهد بسبب زراعة الملعب بالبذور الشتوية في نفس التوقيت والتاريخ الموضحان بعاليه.

الصحف البرازيلية تناقلت تصريحات لمحاميه


الجبرتي نفى وصول خطاب للنادي.. محامي سوزا: اللاعب حر بعد فسخ عقده






سوزا وفي الاطار عنوان الخبر في الصحيفة البرازيلية


تحديث: أوضح عادل الجبرتي المتحدث الإعلامي باسم نادي الاتحاد أن النادي لم يتلقى حتى الآن أي خطاب من الاتحاد الدولي “فيفا” يفيد بصدور حكم يقضي بفسخ التعاقد مع المحترف البرازيلي دييغو سوزا بعد أن رفع الاخير شكوى على النادي. وأكد الجبرتي أنه لا يعلم عن التطورات في هذه القضية والتي ذكرها محامي اللاعب البرازيلي في تصريحات للصحف البرازيلية, مشيراً إلى أنه ربما كان يقصد حصول اللاعب على بطاقة دولية من الفيفا تتيح له اللعب لاي ناد آخر في ظل وجود قضية مرفوعة بينه وبين ناديه كما حدث ذلك في قضايا سابقة مشابهة.

هذا وكان ماركوس موتا محامي دييغو سوزا قد أكد أن موكله بات حراًَ في التوقيع لاي ناد بعد أن تم فسخ عقده مع نادي الاتحاد يوم الاربعاء. وقال موتا بحسب مانشرته “اي سبورت” البرازيلية أن سوزا أصبح حر في التوقيع مع النادي الذي يختاره؛ بعد فسخ العقد. مشيراً إلى أن الفيفا سينظر الان في التعويضات المالية, حيث أن الاتحاد لا بد أن يدفع مبلغاً مالياً لدييغو سوزا قبل أن يتمكن من تسجيل أي لاعب لمدة عامين قادمين.



بعثة نجران تصل إلى بريدة بدون “عيّان” وياشيش يضع لمساته الاخيرة






لاعبو نجران يشربون القهوة بعد عناء السفر “عدسة عادل آل ضويعن”


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران إلى القصيم ظهر يوم الاربعاء قادمه من الرياض بعد أن غادرت صباح الاربعاء من مطار نجران تأهباً لمواجهة الرائد مساء يوم الخميس على ملعب الملك عبدالله ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين. وكانت بعثة الفريق قد خلت من السوري وائل عيان والذي يحتاج لفترة راحة بعد تعرضه للإصابة في لقاء الفريق مع الاتحاد في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري, وأجرى الفريق تدريبا ترفيهيا على الملعب الرديف ببريدة بعد أن كان قد وضع المدرب الصربي ياشيش لمساته الاخيرة في التدريبات الاخيرة التي أقيمت على ملعب نادي نجران.



وصف الفتح بالمحظوظ وأشاد بمستوى فريقه رغم الخسارة


مدرب الاتفاق سكورزا يهاجم التحكيم بعنف ويصف قراراته بالمؤثرة





صب المدير الفني للإتفاق البولندي سكورزا جام غضبه على قرارات حكم مباراة فريقه اليوم الأربعاء ضد مُضيِّفه فريق الفتح والتي خسرها بهدف نظيف ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء بأن هذه الأخطاء مؤثرة وأضاف : "سيطرنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة في الشوط الثاني ، وأتيحت لنا عدد من الفرص كان يمكن ترجمتها لأهداف ولكن لم يتمكن نجوم الفريق من استغلالها بالشكل الأمثل"


وبين سكورزا أن الحظ لم يكن حليف فريقهم بعكس الخصم الفتح الذي تمكّن من إحراز هدف كفل له نتيجة المباراة.


وأشار سكورزا في حديثه أن فريقه قدم مباراة كبيرة ، وقال : " قدمنا مباراة كبيرة وصعبة مع فريق كبير وخسرنا من خطأ واحد".


وختم سكورزا حديثه في المؤتمر بالقول : "مستوى الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى ، والدليل على ذلك مستوى اللاعبين في مباراة اليوم ، حيث جاءت أفضل من الماضية

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1434, ليوم, الخميس, الرياضة, السعودية, اخبار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012