العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-13-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 26/ 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللاعبون تسلموا مستحقاتهم.. والدوليون يتدربون اليوم
رئيس الهلال يُغذي خزينة النادي ويرأس البعثة إلى كوريا





كشفت مصادر (الجزيرة) أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ضخ الخزينة الزرقاء أمس بمبلغ كبير لإنهاء العديد من الالتزامات، وذلك تنفيذاً لما وعد به قبل أسابيع في اجتماع مجلس الادارة، ووفقا للمصادر فإن الجزء الأكبر من المبلغ تم دفعه لإنهاء ملف ما تبقى من مبالغ تخص مقدمات عقود اللاعبين ،إذ تم أمس إيداع بعض المبالغ في حساباتهم البنكية على أن تستكمل السبت المقبل، حيث تهدف الإدارة الهلالية لتوفير أفضل الأجواء للاعبين وتهيئتهم للاستحقاقات المقبلة والتي تتضمن إكمال الفريق لمشواره في دوري أبطال آسيا. هذا وتقرر أن يرأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعثة الفريق الأول إلى كوريا بعد أن أعد نفسه للمغادرة وأبلغ مجلس الإدارة بذلك.

من ناحية أخرى، علق مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر على ظهور لاعب الفريق حسن العتيبي عبر بعض وسائل الإعلام بعد استبعاده بقوله : « حسن لاعب نعتز به كثيراً فهو خدم النادي لفترة طويلة، وكذلك لنادي الهلال فضل كبير على حسن، وما حدث كان بقرار من المدرب فهو المسؤول الأول عن الفريق، والإدارة منحته كافة الصلاحيات لقيادة الفريق نظير خبرته واحترافيته وحرصه على الانضباط ، وفي بداية المعسكر أوضح المدرب لجميع اللاعبين عن سياسته بالعمل وشدد على أهمية الانضباط والتعاون كفريق عمل واحد لنجاح الفريق» .. وأضاف :» المدرب من خلال ماقدمه بات محبوباً لدى اللاعبين وفيما حصل مع حسن حرص المدرب على الاجتماع باللاعب لسماع مبرراته قبل اتخاذ أي قرار وهذه تعكس احترافية المدرب ولكن اللاعب رفض ولم يستغل الفرصة».

وأضاف : « توضيحنا لما حدث لحسن العتيبي عبر المادة اليومية بالمركز الاعلامي بالنادي كانت استمراراً لمنهجيتنا بالشفافية وإيضاح كل الحقائق والتي عهدها عنا الجمهور والمتابع الرياضي، حيث سبق لنا الكشف عن غياب بعض اللاعبين عن التدريبات في مناسبات مختلفة وقبل أسابيع أوضحنا ما حصل بين أحد المشجعين ولاعبي الفريق، وبالتالي، فإن ايضاحنا للقرار الذي أصدره المدرب بحق حسن كان سيراً على سياستنا بإيضاح الحقائق والحرص على التعامل بشفافية مع الجميع».

وفي ختام حديثه أكد الجاسر أن توضيحه هذا سيكون الأخير فيما يتعلق بقضية الكابتن حسن مبيناًَ أن تركيزهم سيكون على الاستحقاقات المقبلة.

وعلى الصعيد التدريبي واصل لاعبو الهلال تدريباتهم تأهبا لملاقاة نظيرهم «الشعلة» مساء غدٍ الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، من المقرر أن يلتحق الرباعي الدولي (خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق مساء اليوم عقب الفراغ من مهامهم مع المنتخب الأول.

من جانب آخر، سيتم طرح تذاكر لقاء فريق الهلال الأول أمام نظيره «الشعلة» حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة من مساء اليوم عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.


أكثر من عنوان
هل يعود الأخضر... يوما ما؟!
على الصحن


لا جديد في خسارة المنتخب الكبيرة من أسبانيا ولا في الخسارة المتوقعة من الجابون ولا في الشكل السيئ الذي ظهر بها الأخضر في تلك المباراة، فواقع منتخبنا يقول إن خطه البياني في انحدار منذ مشاركته الشهيرة في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، إذ لم يحقق بعد تلك المشاركة ما يرفع الرأس، باستثناء حضوره الجيد في بطولة آسيا 2006 والتي حل فيها ثانيا بعد العراق...

مشكلتنا أننا لم نصل حتى الآن إلى تشخيص الحالة التي يعاني منها الأخضر؛ لذلك عجزنا عن إيجاد الحلول، ومشكلتنا أننا عندما نتحدث عن المنتخب نعقد مقارنات مع منتخبات تختلف عنا في التجربة والقدرة والتاريخ، لذا تخلو المقارنات من أي فوائد أو نتائج حقيقية يمكن أن يعول عليها.

الخسارة في كرة القدم طبيعية، والخسارة من إسبانيا حتى بهذا الرقم الكبير متوقعة، والخسارة من الجابون موجعة حتى ولو كانت في مباراة ودية، ولكن الشكل الذي كان عليه المنتخب أمام اسبانيا مخجل، لذا فقد كان الم هذا المستوى أشد إيلاما من النتيجة ذاتها، فمن شاهد بعض اللاعبين أمام اسبانيا يظن أنهم يلعبون كرة القدم للمرة الأولى، ومن شاهد تنظيم الفريق داخل الميدان يظن أنه يلعب كرة القدم للمرة الأولى.....وحتى اختصر الطريق أقول: أن من شاهد المباراة أدرك أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحتاج للكثير والكثير حتى يعود إلى ما كان عليه بطلا منافسا له اسمه وهيبته حتى عندما يلعب مع منتخبات لها شنة ورنة في عالم كرة القدم مثل البرازيل والأرجنتين ( في كأس القارات ) وانجلترا وديا مرتين أو ما قدمه المنتخب في مونديال 1994.

* بعد الخسارة من أسبانيا سمعت رأيا يقول إن منتخب إسبانيا يحتاج إلى خمسة عشر سنة من البناء والتخطيط حتى وصل إلى ما وصل إليه بطلا لأوروبا والعالم ومتصدرا لتصنيف الفيفا الشهري، والحقيقة أن صاحب هذا الرأي لم يصب الحقيقة وهو بمثابة من يمارس تخدير الشارع الرياضي وتهوين أمر إخفاقات المنتخب التي تواصلت ودياً خليجيا وعربيا وقاريا، فالواقع يقول إن منتخب اسبانيا لم يكن بطل اورويا، لكن منتخبنا كان بطل آسيا قبل 28 عاما قبل أن يعجز عن هذا اللقب منذ عام 1996!! والواقع يقول ام منتخب أسبانيا لم يكن بطل العالم، لكن منتخبنا كان يشارك في المونديال تلو المونديال حتى أخفق في الوصول إلى جنوب إفريقيا ثم البرازيل !!.. والواقع أن منتخب اسبانيا لم يكن المصنف الأول ولا الثاني ولا الثالث في تصنيف فيفا، أما منتخبنا فكان في بحر الستين قبل أن يتراجع حتى المركز 105 وأحدا لا يعلم أين يستقر!! لذا فإن المقارنة مع منتخب مثل اسبانيا غير منطقية ولا معقولة ولا يمكن أن يقاس عليها فالظروف ليست هي الظروف، إذ إن المنتخب الأسباني يتقدم، ومنتخبنا يتراجع، وعندما نريد أن نقارن فلابد من المقارنة مع منتخب يماثلنا في التجربة.. ومثل ذلك: المنتخب الياباني فإلى أين وصل وإلى أين وصلنا !!

* لا يمكن القول إن اتحاد الكرة أو إدارة المنتخبات هي من يتحمل كل وزر إخفاقات المنتخب.. فالحقيقة أن المنتخب هو في النهاية نتاج عمل الأندية، ومادام الحديث عن المنتخب الإسباني..فهل كان الماتادور سيصل إلى ما وصل إليه اليوم لولا العمل الكبير وصقل المواهب في الأندية الاسبانية وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة؟؟

الأندية هي من يصنع اللاعب ويصقل موهبته ويقدمه للمنتخب، ويبقى دولا الأخير في اختيار التوليفة المناسبة والمتجانسة، كما كان يحدث في المنتخب في سنوات خلت!! كما أن الأندية تتحمل وزر تأهيل اللاعب من كل النواحي بدلا من أسلوب النفخ الغريب، ودفع الملايين بلا حسيب، حيث لا يكف اللاعب النجم الموهوب عن فرض شروطه، وإملاء طلباته، والأندية لا تكف عن تحقيقها حتى وصلت أسعار اللاعبين المحليين إلى أرقام فلكية لا توازي ما يقدمونه في المعشب الأخضر.. وعندما يذهب للمنتخب يظهر وكأنه يلعب للمرة الأولى ويعجز عن مجاراة لاعبين موهوبين بالفعل ولديهم الحرص والرغبة في تقديم كل شيء لإثبات الذات.. وقراءة سريعة لنتائج المنتخب الأخيرة عربيا وقاريا تفصح عن كثير من ما أريد الوصول إليه. لذا فإن من أهم الحلول لعودة الأخضر هو عودة اللاعب السعودي الموهوب الذي يلعب لإثبات وجوده ولديه الحافز القوي لخدمة فريقه ومنتخب وطنه، و أنا هنا لا أعمم على جميع لاعبي الجيل الحالي، ولكن أتحدث عن وضع عام فقط... أحدا لا يعلم إلى أين سيصل.

مراحل.. مراحل

* بعد الفوز على الكويت في الدورة العربية بلاعبي المنتخب الرديف سمعنا رأيا رسميا يقول إنه سيتم حل المنتخب الأول، والاعتماد على المنتخب الجديد، وفي التشكيل الأخير للمنتخب تساءلنا..أين ذهب لاعبو المنتخب الرديف؟ فلا حُل المنتخب السابق ولم يُستفد بالشكل المطلوب من المنتخب الجديد.

* هل من المعقول أن يمثل الأخضر لاعبون غير مقنعين حتى في أنديتهم؟

) من أجل مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا يجب أن يطوي الهلاليون إلى الأبد صفحة اللاعب الذي لا يريد فريقهم، واللاعب الذي يرفض البقاء احتياطيا في فريقهم، فهناك أمور أهم وأبقى ولابد من الالتفات لها بدلا من الانشغال بأمور لا تقدم ولا تؤخر.

* تأجيل مواجهة الاتحاد والأهلي ضربة جديدة في خاصرة روزنامة الموسم وتأكيدات لجنة المسابقات أن التأجيل أصبح من الماضي.

* التأجيل فتح على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بابا لا يمكن سده بسهولة.

* أحدهم سألني : أين دور رابطة دور المحترفين في الدوري السعودي، وهل يتداخل عملها مع لجنة المسابقات واتحاد الكرة؟ وحيث لا أملك إجابة كافية، ولم أجد حتى الآن إجابة كافية، أكتفي بتمرير السؤال إلى الإخوة في الاتحاد واللجنة والرابطة.

* إدارة الهلال لم تقصر اطلاقا في موضوع الفريدي، فقد صبرت على اللاعب، وقدمت له عرضا مناسبا يفوق امكانياته وما قدمه للهلال سابقا، لكن اللاعب رفض كل ذلك، وهذا من حقه، ولا أحد يلومه، ففي عصر الاحتراف لا يوجد شيء اسمه انتماء ولا ولاء للنادي.

جماهير الهلال تطالب بإشراكها في اتخاذ القرار.. والإدارة عينها على شهري الاتفاق


الشهري



ناقش عدد من اعضاء شرف الهلال مع حاملي بطاقة النادي البلاتينية المقدمة من الشريك الاستراتيجي "موبايلي" العديد من المزايا للجماهير التي منها الحضور الدائم للقاءات الفريق في اماكن مميزة في الملاعب مع تأمين اماكن خاصة لهم ومواقف للسيارات في الملاعب التي تستضيف لقاءات الهلال وجاءت بعض المطالب من حاملي البطاقة لإشراكهم في بعض القرارات التي تخص الفريق وحضور اجتماعات اعضاء الشرف، والتصويت على بعض القرارات في رئاسة النادي واخبارهم عن كل المستجدات للفريق وستمنحهم البطاقة البلاتينية ميزة الالتقاء باللاعبين ومشاركتهم في الحافلة التي تقل الفريق الى الملاعب.

من جهة ثانية، علمت" دنيا الرياضة" ان أنظار الهلاليين اتجهت صوب لاعب وسط الاتفاق يحيى الشهري لطلب إعارته ومن ثم الانتقال النهائي وتسير المفاوضات بشكل سري وسط متابعة من إدارة النادي وستتضح الصورة في غضون الأسابيع المقبلة.

الهلال يبدأ صرف المستحقات والمدرب يبعد العتيبي عن رحلة كوريا


الشهراني


بدأت إدارة الهلال مساء أمس (الاربعاء) في صرف العديد من المستحقات الخاصة باللاعبين من رواتب ومقدمات عقود متأخرة بعد أن تم ضخ خزينة النادي بايداع المبلغ الذي وعد به رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لسد هذه الالتزامات.

من جهة ثانية تقرر رسمياً أن يترأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعثة الفريق إلى كوريا الجنوبية في ساعة مبكرة من صباح السبت المقبل لمواجهة أولسان الكوري الاربعاء المقبل ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012م، واستبعد المدرب الفرنسي انتوان كومبواريه الحارس حسن العتيبي من قائمة الفريق المغادرة إلى كوريا الجنوبية، وواصل برنامجه الانفرادي صباح أمس حسب ما أكده الجهاز الإداري، وواصل لاعبو الفريق تدريباتهم تأهباً لملاقاة الشعلة ومن المقرر أن يلتحق الرباعي الدولي خالد شراحيلي وسلطان البيشي وياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري بتدريبات الفريق مساء اليوم (الخميس) عقب الفراغ من المشاركة مع المنتخب السعودي

من جهة ثانية تقرر طرح تذاكر مباراة الشعلة والهلال التي ستقام مساء غد (الجمعة) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عصر اليوم (الخميس) عبر منافذ البيع في مقر نادي الشعلة والهلال وملعب المباراة استاد الأمير فيصل بن فهد.


الهلال يواصل صدارة «الناشئين» بالتعادل مع التعاون



أقيم عصر أمس (الأربعاء) لقاء واحد في افتتاح مباريات الجولة الثانية لكأس الاتحاد السعودي للناشئين (للفئة الممتازة) الذي جمع فريقي التعاون والهلال على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 سجل للتعاون معاذ الزعاق في الشوط الأول وعادل للهلال اللاعب رفيدي الأسمري عن طريق ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقيقتين. وبهذه النتيجة يتصدر الهلال برصيد اربع نقاط يليه التعاون بالرصيد ذاته من النقاط ولكن تأتي الأهداف لمصلحه الهلال.


الهلال يبعد الدوليين عن مواجهة الشعلة





واصل لاعبو فريق الهلال الأول القدم تدريباتهم تأهبا لملاقاة نظيرهم الشعلة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية.
من جهة أخرى، من المقرر أن يلتحق الرباعي الدولي (خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق مساء يوم الخميس عقب الفراغ من مهامهم مع المنتخب الأول , حيث يرجح عدم مشاركتهم في مواجهة الشعلة.
من جانب آخر سيتم طرح تذاكر لقاء فريق الهلال الأول أمام نظيره الشعلة
والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء يوم الجمعة المقبل، حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس، عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال وملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


أكد ان مستوى منافسه يتطور .. صلاح الشعلة: التعليمات ستقودنا لهزيمة الهلال



أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة المصري محمد صلاح أن منافسه فريق الهلال يتطور مستواه من مباراة لأخرى كما أنه لديه نشوه كبيره كونه ذاهب للمشاركة في البطولة الآسيوية , مشيراً إلى أنه أعد لاعبيه للمواجهة , بشكل جيد من أجل يظهر الفريق بصورة مميزه . وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع الهلال في الجولة السادسة لدوري زين السعودي والهلال أن الفريق استعد لهذا اللقاء من خلال إجراء لقاء ودي أمام الفريق الأولمبي بالنادي بالإضافة إلى حرصهم على إعداد اللاعبين فنياً ونفسياً بشكل جيد . وحول نقل المباراة إلى الرياض ومدى تأثيرها على اللاعبين بين صلاح أنه كان يتمنى أن تقام المباراة في الخرج لأن الاعتقاد السائد أنك تكسب عندما تلعب على ملعبك , متمنياً أن تكون إقامتها خارج الخرج في صالح الشعلة , وأن يواصل الفريق تحقيق الانتصارات خارج ملعبه , مؤكداً أن لاعبيه متى ما احترموا الخصم الذي أمامهم والتزموا بالتعليمات المطلوبة منهم سنظهر بصورة جيده بإذن الله . من جانبه أكد اللاعب فهد المنيف أن مباراة الهلال مهمة لأي لاعب كونها من المواجهات التي يحرص عليها اللاعبون للظهور بمستوى كبير , وبين المنيف أنه وزملاءه اللاعبون حريصون أن يظهروا بصورة كبيرة من أجل أن نقدم مستوى يليق بنا كلاعبين ويليق بنادي الشعلة . في التدريبات أدى الفريق الأول مساء اليوم الأربعاء تدريبه الرئيسي للقاء , حيث اقتصر مران اليوم على مناورة على كامل مساحة الملعب بحث من خلالها المدير الفني للفريق صلاح على الوصول للتشكيلة الأنسب التي ينوي الدخول بها للقاء , يذكر أن تمرين يوم الخميس الأخير سيكون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.


دعم مالي للهلال قبل أولسان


ضخ رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد دعماً شخصياً من حسابه الخاص في خزينة النادي تم تخصيصه لتسديد مقدمات العقود المتأخرة لعدد من اللاعبين، وتأتي هذه الخطوة في هذا التوقيت لتهيئة الفريق قبل خوضه مباراة أولسان الكوري، إضافة إلى إنهاء المتأخرات تنفيذاً لوعد قطعته الإدارة على نفسها بعد تنصيبها لأربع سنوات جديدة. من جانب آخر واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم تأهباً لملاقاة نظيرهم الشعلة مساء غد الجمعة، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية. وسيتم طرح تذاكر اللقاء الذي سيقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عصر اليوم حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة، عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ونادي الشعلة. من جهة أخرى، يجري لاعب الفريق الهلالي المعار لنادي الشعلة الكابتن رضوان الموسى عملية جراحية في الرباط الصليبي السبت المقبل، على يد الدكتور خالد نعمان؛ وذلك على نفقة نادي الهلال.. حيث أمضى اللاعب الفترة الماضية في التأهيل لهذه العملية في عيادة النادي، تحت إشراف طبيب النادي الفرنسي الدكتور مارسيل، الذي أخضعه لبرنامج تأهيلي لإجراء العملية.


اللاعبون يستاؤون من العتيبي.. ويؤكدون: معاملتك خاصة
الفريدي يرفض 4 ملايين دولار من النصر



كشف لـ «الاقتصادية» مصدر مقرب من أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أن الأخير رفض عرضا من مفاوض نادي النصر لشراء المدة المتبقية من عقده بعد دخوله فترة الستة أشهر تموز (يوليو) الماضي، مشيرا إلى أن المفاوض تعهد بإنهاء الموضوع مع إدارة الهلال، بجانب حصول الفريدي على أربعة ملايين دولار نقدا إذا وافق، إلا أنه تعذر برغبته المشاركة مع الهلال في دوري أبطال آسيا، مطالبا إياه بتقديم عرضه في فترة الانتقالات الشتوية. وكان اللاعب قد تلقى عرضا رسميا من شرفي نصراوي للتوقيع للنصر خمسة أعوام، مقابل 32 مليون ريال، منها 15 مليون ريال دفعة أولى، وبقية المبلغ مجدولة على شكل دفعات.

يشار إلى أن إدارة الهلال تمسكت بعرضها ورفضت زيادته، حيث قدمت 12.5 مليون ريال لمدة عامين ونصف، وترى أنها قدمت السقف الأعلى في النادي لتجديد العقود.

وبمقارنة العرضين، يكون العرض المقدم من الشرفي النصراوي الأفضل بالنسبة للاعب الذي اشترط مع وكيل أعماله سلطان البلوي أن تسجل الـ 17 مليون ريال المتبقية باسم النصر للمطالبة بها من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي في حال عدم سداده.

يذكر أن اللاعب الذي ينتهي عقده في كانون الثاني (يناير) المقبل، دخل الفترة الحرة في 29 أيلول (سبتمبر) الماضي، ويحق له التوقيع لأي ناد.

على صعيد آخر، أبدى عدد من اللاعبين إضافة إلى الجهاز الإداري استياءهم من التصريحات التلفزيونية والإذاعية التي أطلقها الحارس حسن العتيبي ضد المدرب الفرنسي كومبواريه بعد صدور قرار فني بإبعاده عن التدريبات الجماعية إلى تدريبات انفرادية، حيث يرون أنه كان يحظى بمعاملة خاصة من المدرب خلال تسلمه دفة الفريق وأن الموضوع برمته كان خفيفا لا يستحق تأجيج المشكلة.

وكان العتيبي قد رفض الجلوس على مقاعد البدلاء خلال نزال الحمادة الودي الماضي، وقبله لقاء الفتح الودي.

فنيا، ينتظر أن يبعد كومبواريه كلا من سعد الحارثي، وعبد اللطيف الغنام العائدين حديثا من الإصابة، عن لقاء الشعلة غدا ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي، إلا أنه من المتوقع أن يضم اللاعبين في القائمة المغادرة بعد نزال الشعلة إلى كوريا لملاقاة أولسان الكوري وذلك للوقف على البرنامج الإعدادي الخاص به بنفسه بسبب أن الهلال تنتظره سبعة لقاءات مهمة الشهر المقبل.

من جهة أخرى، ينتظر أن يلتحق الرباعي الدولي خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، وعبد العزيز الدوسري، بتدريبات اليوم.

على صعيد آخر، يحتفل محمد الشلهوب لاعب الفريق بزواج ابن أخته حيث وجه الدعوة لزملائه وجميع الرياضيين.


رئيس الهلال ينهي الأزمة .... والرباعي الدولي يلتحق بالتدريبات





أمن الأمير عبدالرحمن بن مساعد مبلغاً كبيراً وذلك بعد أن زود الخزينة الزرقاء مساء يوم الاربعاء وذلك بعد الوعد الذي قطعه على نفسه لانهاء بعض المتأخرات والمستحقات على النادي ،
كما تم تسليم بقية مبالغ مقدمات العقود لبعض اللاعبين وذلك بايداع المبالغ بحساباتهم والتي تكفلت به إدارتا الاحتراف والمحاسبة لتؤكد الإدارة حرصها على انهاء الالتزامات وتسديد المستحقات لتهيئة اللاعبين قبل الخوض في البطولة الآسيوية . ومن جانب آخر تأكد رئاسة الأمير عبدالرحمن بعثة الفريق المغادرة الى كوريا وذلك لمواجهة فريق اولسان الكوري يوم الأربعاء القادم . ومن جانب آخر واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم تأهبا لملاقاة نظيرهم "الشعلة" مساء يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة . ومن جهه أخرى تقرر أن يلتحق الرباعي الدولي (خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق مساء اليوم الخميس عقب الفراغ من مهامهم مع المنتخب الأول. في سياق متصل سيتم طرح تذاكر لقاء فريق الهلال الأول أمام نظيره "الشعلة" والتي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء يوم الجمعة المقبل.
حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة من مساء اليوم عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.


ملايين الفريدي تزعج لاعبي النصر




تسبب العرض المادي القوي المقدم من قبل نادي النصر للاعب نادي الهلال احمد الفريدي في ازعاج وتذمر عدد من لاعبي نادي النصر وعلى رأسهم المدافع الدولي محمد عيد والذي شارف عقده على الانتهاء ولم تقدم له الادارة النصراوية عرضها او تحسم امره بعد
وهو الامر الذي ينطبق على بقية بعض اللاعبين الذين باتوا يطالبون بزيادة في مقدم عروضهم اسوة بأحمد الفريدي والذي تجاوز العرض المقدم له اكثر من 30 مليون ريال كأغلى لاعب سعودي وهو حق مشروع لهم خاصة وانهم من ابناء النادي ويخدمون الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة. الادارة النصراوية دائما تجد العذر للاعبين وتتحجج بان العرض المقدم للاعب احمد الفريدي ليس من خزينة النادي وانما مقدم من اعضاء شرف محبين للنادي.
الجدير ذكره ان عددا من محبى نادي النصر رفضوا فكرة التعاقد مع الفريدي بسبب القيمة المالية المقدمه للاعب والمبالغ فيها على حد قولهم مؤكدين ان ذلك سيصعب من مهمة الادارة في التعاقد او التجديد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.


عيد يرفض التجديد للنصر.. والاتحاد والهلال يفتحان باب المفاوضات




تواصلت الأحداث المثيرة داخل نادي النصر التي بدأت مع نهاية مواجهة الديربي أمام الهلال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف لواحد وتسببت في الغاء عقد المدرب الكولومبي ماتورانا، بعد ان رفض المدافع الدولي محمد عيد فتح مسيري النادي التفاوض معه لتجديد عقده قبل ان يتم الايفاء بحقوقه من عقده السابق والتي تتجاوز المليون ونصف المليون
سعت ادارة النصر الى انهاء ازمة عقد اللاعب الاول في دفاعات فريقها الكروي حالياً بعد ان علمت بمفاوضات ادارتي الاتحاد والهلال مع اللاعب، لكنها صدمت برفض عيد التفاوض الذي أصر على عدم فتح أي مفاوضات طالما ان الادارة ظلت عاجزة طوال الفترة الماضية عن تسديد مستحقاته.
وكانت أنباء قد تحدثت عن فتح احد شرفيي الهلال المفاوضات مع محمد عيد في الفترة الماضية الى جانب عضو مجلس ادارة في نادي الاتحاد وهو ما يزيد من احتمالية رحيل اللاعب الذي يرغب في العودة الى جدة والبقاء الى جانب أهله.
وسار لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني على نهج زميله عيد بعد ان طالب بتسليمه مستحقاته المالية المتبقية بعد ان مل من الوعود التي قدمتها الادارة لانهاء ازمة مقدم عقده.
وتخشى ادارة النصر من ان يكون عيد بداية رحيل اللاعبين المميزين في الفريق في ظل عدم قدرتها على ايجاد موارد مالية للفريق الكروي وللاعبين، خاصة ان اللاعبين دخلوا الشهر الخامس دون ان يتسلموا مرتباتهم، اضافة الى مرتبات العاملين في النادي التي مضى عليهم 11 شهراً دون مرتبات.
وكان لاعبو الفريق الاول قد طالبو مدير الفريق سالم العثمان بضرورة الاسراع في حل قضية الرواتب خاصة مع التزماتهم العائلية، بعد ان كان رئيس النادي قد وعد بحل هذا الامر قبل مواجهة هجر السبت المقبل، بيد ان الرئيس الأمير فيصل بن تركي قاطع تدريبات الفريق منذ مواجهة الهلال ولم يحضر حتى المواجهة الودية التي جمعت الفريق بالرائد الأحد الماضي. من جانب آخر، سيتواجد في تدريبات اليوم مدرب الفريق الجديد الاوروغوياني دانيال كارينيو بعد ان يكون قد وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وسيعقد المدرب اجتماعاً مع المدرب الكولومبي اليخاندرو الذي سيشرف على الفريق في مباراة هجر، على ان يعقد اجتماعاً مع رئيس النادي ومدير الفريق سالم العثمان في منزل الرئيس لبحث الية العمل وبرنامج الفريق في المرحلة المقبلة.
وكانت ادارة النادي قد خاطبت عدة اندية من الدرجة الأولى لخوض مباراتين ودية خلال فترة التوقف المقبلة للفريق، في ظل تأجيل مواجهة الاتفاق في الجولة السابعة من دوري زين، حيث يسعى الجهاز الاداري من هذه المواجهات اطلاع الجهاز الفني على لاعبي الفريق، وتدوين كل الملاحظات على الفريق، قبل ان يخوض مواجهة الوحدة في الجولة الثامنة من الدوري.


الهلال ينازل الوحدة والنصر يواجه التعاون والاتحاد يستضيف الاتفاق




تقام اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب (الفئة الممتازة) حيث يلعب في المجموعة الأولى القادسية مع نجران في الخبر والنصر مع التعاون في الرياض
ويتصدر فريقا النصر والتعاون صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وذلك بعد فوز الأول في الجولة الأولى على نجران بثلاثة أهداف لهدفين وفوز الثاني على القادسية في القصيم بهدف دون مقابل ، وفي المجموعة الثانية يلعب الشباب مع هجر في الرياض والاتحاد مع الاتفاق في جدة ويتصدر فريقا هجر والشباب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز الأول في الجولة الأولى على الاتفاق في الدمام بهدفين لهدف وفوز الثاني على الاتحاد في الأحساء بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وفي المجموعة الثالثة يلعب الهلال مع الوحدة في الرياض والأهلي مع الفتح في جدة ، ويتصدر فريقا الهلال والأهلي فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الأول على الفتح في الأحساء بثلاثة أهداف لهدف وفوز الثاني على الوحدة في مكة بثلاثة أهداف لهدفين .


عدوى هلالي يرد على النصر ويفاوض مدافعه عيد




تواصلت في نادي النصر عملية استبعاد كل من تربطهم علاقة بمدرب الفريق المقال، الكولومبي ماتورانا حيث كشفت مصادر لـ"الوطن" أن المحترف الأرجنتيني مانسو الذي جلبه ماتورانا اقترب من الرحيل من النادي "الأصفر" بعد أن فشل في إقناع النصراويين بإمكاناته رغم دفع الكولومبي به أساسيا في العديد من المباريات.
من جانب آخر رفض مدير الكرة السابق سلمان القريني، دعوة إدارة النادي للعودة إلى منصبه بعد فشلها في إيجاد شخصية يتفق عليها النصراويون في الفترة السابقة لسد الفراغ الذي تركه.
إلى ذلك يعقد رئيس النادي وبحضور الجهاز الإداري واللاعبين، اجتماعاً مع الأورجوياني دانيال كاربينو، الذي وصل أمس للإشراف على الفريق خلال الفترة القادمة.
من جانب آخر أكدت مصادر لـ"الوطن" عن تحركات هلالية يقودها عضو شرف هلالي بارز لخطف المدافع النصراوي محمد عيد، وأشارت إلى أن العضو الهلالي الذي حضر مباراة المنتخب الأخيرة ضد نظيره الجابوني، قد اجتمع مع اللاعب وحاول إقناعه بقبول العرض وطلب اللاعب تأجيل الموضوع إلى وقت انتهاء عقده ومخاطبة وكيل أعماله رسميا.
يذكر أن عيد سيدخل الفترة الحرة يناير المقبل ويحق له فيها الانتقال لأي ناد يرغب به، إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه للتجديد.
وكانت الإدارة النصراوية عرضت على عيد مبلغ 6 ملايين ريال لتجديد عقده لمدة 3 سنوات، بواقع مليوني ريال للعام الواحد.


مدرب الهلال يبعد 5 أساسيين أمام الشعلة


الهلال في لقائه الودي الأخير أمام الحمادة (الوطن)


يضع المدير الفني الفرنسي للفريق الكروي الأول بنادي الهلال أنطوان كومبواريه في مران الليلة المغلق خطته لمواجهة الشعلة غدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن المرحلة السادسة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الفرنسي على التشكيل ذاته الذي لعب به في ودية الحمادة السبت الماضي.
وسيشارك في المران رباعي المنتخب الأول عبد العزيز الدوسري وسلطان البيشي وخالد شراحيلي وياسر الشهراني بعد وصولهم أمس وفراغهم من المشاركة مع المنتخب في وديتي إسبانيا والجابون، ومن المنتظر أن لا يعتمد عليهم كومبواريه في المباراة، إضافة للسنغالي عبدالقادر مانجان الذي وصل أمس، وسيشارك في المران بيد أنه لن يكون ضمن قائمة الفريق للمباراة لإيقافه بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.
من جانب آخر، تقرر أن تتوجه بعثة الهلال فور نهاية مباراة الشعلة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك تمهيداً للمغادرة عبر "طائرة خاصة" إلى مدينة أولسان في كوريا الجنوبية في رحلة مباشرة ستستغرق قرابة 10 ساعات، ولن تتمكن الطائرة من ضم كافة أفراد البعثة بطلب من المدرب الذي يرغب في منح مساحة كافية للاعبين للراحة في الطائرة؛ حيث سيتوجه عدد من أعضاء الفريق "فنيون وإداريون" إلى العاصمة سيئول عبر طيران الإمارات، ومنها إلى مدينة أولسان.
وتقرر أن يترأس البعثة هناك نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بوجود عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وسيؤدي الفريق 3 تدريبات هناك أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأخير سيكون المران الختامي على ملعب المباراة قبل مواجهة أولسان الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


النصر يرفع عرضه للفريدي إلى 35 مليوناً ويستقبل كارينيو



رفع النصر العرض المقدم للاعب الهلال أحمد الفريدي إلى 35 مليون ريال، إذ تكفل عضو شرف بدعم الصفقة سعياً إلى الظفر بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة، وتشير المصادر إلى أن الفريدي سيتسلم 15 مليون ريال في حال التوقيع، وتوزع الـ20 مليون ريال المتبقية على شكل رواتب بشيكات مصدقة تسلم للاعب فور التوقيع الرسمي. إلى ذلك، وصل مدرب الفريق الجديد الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو والطاقة المساعد له، ورفض المدرب الحديث بشكل موسع لوسائل الإعلام التي كانت في استقباله، غير انه ابدى سعادته الكبيرة بالحضور للسعودية وتدريب النصر، وأكد انه تعرف على الفريق بشكل كبير بعد أن دارت اتصالات بينه وبين مسيري النادي في الأيام الماضية، إذ وقف من خلالها على وضع الفريق، في الوقت الذي سيكون هناك مؤتمر صحافي في اليومين المقبلين يستعرض من خلاله مستقبله مع الفريق والعمل والخطة التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، نجحت إدارة النادي في ضم مدافع درجة الشباب والمنتخب السعودي عبدالله موسى إلى قائمة المحترفين لخمس سنوات في مقابل 400 ألف ريال عن كل موسم، ليبقى أمام إدارة النادي ملف تجديد عقد مدافع الفريق الأول محمد عيد قبل دخوله في الفترة الحرة الأسبوع المقبل.


رئيس الهلال يدعم خزانة النادي بـ24 مليوناً وكومبواريه يستبعد العتيبي



دعم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خزانه النادي بـ24 مليون ريال من أجل تسديد مقدمات عقود اللاعبين، وكذلك صرف الرواتب.
من جهة أخرى، واصل لاعبو الفريق تدريباتهم استعداداً لملاقاة الشعلة يوم غد ضمن الجولة السادسة من دوري «زين»، وركز المدرب الفرنسي كومبواريه على النواحي التكتيكية واللياقية، إلى جانب تجهيز العناصر البديلة لتعويض غياب الدوليين، إذ فضل المدرب إراحة خالد شراحيلي وسلطان البيشي وياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري، الذين من المنتظر أن يلتحقوا اليوم بتدريبات الفريق بعد فراغهم من مشاركة المنتخب الأول.
وقرر المدرب الهلالي استبعاد الحارس حسن العتيبي من حساباته في البطولة الآسيوية، إذ لن يرافق الفريق إلى كوريا لملاقاة فريق اولسان يوم الأربعاء المقبل، كما أن الإدارة تدرس تسليم اللاعب مخالصة مالية فور انتهاء عقده الاحترافي الحالي، خصوصاً أن المدرب أكد عدم حاجته للعتيبي في ظل وجود عبدالله السديري وخالد شراحيلي وفهد الشمري.
من جانب آخر، سيتم طرح تذاكر مواجهة الشعلة (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) عصر اليوم عبر منفذ البيع بمقر النادي واستاد الأمير فيصل بن فهد.


قال إن الإعلام بالغ كثيراً في تضخيم ما حدث بينه وكومبواريه
العتيبي: أنا غلطان.. وشكراً للهلاليين الأوفياء




عبّر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال حسن العتيبي، عن دهشته للتضخيم الإعلامي لما حدث بينه وبين مدرب الفريق، الفرنسي كومبواريه. وكتب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أعتقد أن الإعلام بالغ كثيراً في تضخيم ما حدث بيني وبين المدرب كومبواريه. كل ما حصل هو خطأ مني والتباس أمرٍ ما. شكراً للعقلاء والهلاليين الأوفياء”.الجدير بالذكر أن العتيبي، كان قد افتعل أزمة قبل المباراة الودية بين الهلال والحمادة، التي انتهت بثلاثية بيضاء للهلال، بعد ما رفض المشاركة كحارس احتياطي، وغادر دكة الاحتياط، ما تسبب في غضب أفراد الجهاز الفني. المدرب كومبواريه، قرر بعد تلك الواقعة الاجتماع بالحارس، لكن الأخير رفض، وأصر على أن يكون الحارس الأول، فما كان من كومبواريه إلا أن أبعده عن التشكيلة، وأعد له برنامجا تدريبيا انفراديا دون أن يحدد مدة لنهايته.


كلام
عادل التويجري



الحزم!


• سياسة (اللين) مع اللاعب السعودي (مدمرة) بكل صراحة !
• عدد كبير من النجوم خسرناهم بسبب (انفلاتهم) في أنديتهم أولاً !
• إشكالية بعض اللاعبين رفضهم حقيقة انخفاض مستوياتهم !
• في الهلال، السياسة (بشكل عام) واضحة منذ زمن !
• المستوى الفني هو الفيصل !
• بغض النظر عن اسم النجم !
• الجميل أن هناك (شبه) إجماع على وجوب تطبيق هذا التوجه مهما كلف الأمر !
• خلال الأربع السنوات الماضية، كان كل قرار انضباطي أو توتر في العلاقة بين اللاعب والإدارة يُنسب (لسامي) !
• لو غاب (بواب) النادي لقالوا (طفشه) سامي!
• حسن العتيبي يعيش حالة غير مستقرة في الهلال !
• حسن يعيش أواخر عهده في الهلال وعليه أن يعمل على ترك انطباع جيد في الختام !
• حسن خرج في الإعلام ولم يقنعنا أبداً !
• كل ما في الأمر، لاعب انخفض مستواه (فركنه) مدربه !
• تماماً كما فعل مالك معاذ في الأهلي حينما انخفض مستواه وخرج في الإعلام !
• أزبد وأرعد وقال وزاد وعاد !
• انتقل للنصر ! ولم يقدم أي شيء يذكر !
• لأن مستواه الفني (منخفض) تماماً !
• الإدارة الهلالية على الجانب الآخر عليها أن تساند كمبواريه في توجهاته و(توجهاتها) !
• مع الفريدي كان الموقف حازماً !
• مع سالم الدوسري كذلك !
• مع العابد !
• ليس المطلوب تعسفاً في تطبيق النظام ولا تعنتاً !
• النظام لا يغضب أحداً ومن يغضب فليُرضِ (نفسه بنفسه) !
• ما بين الإدارة والمدرب واللاعب (الميدان) !
• الميدان هو الحكم ! لا شاشات القنوات والتصاريح غير (الحكيمة) !
• أعضاء الشرف عليهم الوقوف مع توجهات الإدارة (أي إدارة) !
• حينما يحس اللاعب أن لا (مفر) من تطبيق النظام سيجد نفسه مضطراً للانضباط !
• ورفع مستواه الفني !
• أو الرحيل !
• الإشكالية في تطبيق النظام غالباً هي في آليات تطبيقه !
• الانضباط ليس (عقاباً) بل التزام !
• التعسف في التطبيق (تجاوز) واللين (تهاون) !
• في نزال النصر، ياسر القحطاني احتياط !
• بعد أربع مباريات أساسياً !
• بالتأكيد أن الدكة (مريرة) !
• لكن لم نشهد ياسر يخرج ويلمح أو يصرح أو ينتقد أحداً !
• بل في أول تمرين بعد نزال النصر كان الأول !
• في المقابل، ظهر حسن العتيبي في توقيت (سيئ) جداً للفريق في قضية (خسرانه) !
• ما بين حسن وكمبواريه (الميدان) !
• أستغرب إصرار حسن على حضور الرئيس أو نائبه في الاجتماع مع المدرب !
• حسن من طلب الاجتماع بالمدرب ! وليس هناك داعٍ لحضور الرئيس أو نائبه !
• مستوى حسن العتيبي (الفني) في تراجع واضح !
• مساندة الإدارة في توجهات كمبواريه تتحقق في (عدم التدخل) إطلاقاً !
• القضية فنية – فنية بحتة !
• ومن يملك القرار فيها كمبواريه !
• سألوا الفشّار عمّا تحتاجه الأندية السعودي !
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (الحزم)




</B>

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-13-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 26/ 10 / 1433 هـ من الصحف


يسلم عطائك وتميز حضورك
لا عدمنآ جديدك
تقديري لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012