العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-13-2012
الصورة الرمزية غيوم
غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2206
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 36,335 [ + ]

غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي أبل" تكشف عن هاتف "آي فون 5" الأكثر نحافة



أبل" تكشف عن هاتف "آي فون 5" الأكثر نحافة

توقعات ببيع 45 مليون هاتف "أي فون 5" بأول ثلاث أشهر
09-12-2012 07:37 PM
كشفت شركة "أبل" الأربعاء عن هاتفها الذكي الجديد "آي فون 5"، الذي يتميز بأنه الأكثر نحافة والأسرع من نوعه، في عالم الهواتف الذكية، والذي من المتوقع أن تصل حجم مبيعاته خلال الشهور الثلاثة الأولى من طرحه بالأسواق، إلى نحو 45 مليون جهاز.

ويتميز الجهاز الجديد بأنه أنحف بنحو 18 في المائة عن نظيره السابق "آي فون 4 إس"، كما أنه أخف وزناً بنسبة تصل إلى 20 في المائة، كما أنه أكثر طولاً، مما يسمح لشاشته التي تبلغ مساحتها 4 بوصات، بعرض 5 صفوف من التطبيقات، بواقع صف أكثر من الهاتف السابق، الذي تبلغ مساحة شاشته 3.5 بوصة.

وقالت شركة أبل، عملاق صناعة التكنولوجيا في الولايات المتحدة، خلال مؤتمر صحفي بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية مساء الأربعاء، لنائب رئيس الشركة لقطاع الإنتاج والتسويق العالمي، فيل شيلر، إن معالج البيانات الخاص بالهاتف الجديد "آي فون 5"، أسرع بنحو مرتين عن النسخة السابقة.



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


كما أن الجهاز الجديد هو أول هاتف ذكي لشركة أبل يستخدم تقنية 4G-LTE، والتي ترفع من سرعة متصفح الإنترنت ليصل درجة متقاربة مع متصفح الإنترنت المستخدم في الحواسيب المنزلية، وبسرعة تزيد بمقدار 10 مرات سرعة الأجهزة التي تعمل بتقنية 3G.

ويدعم الهاتف الجديد شبكات LTE، التي تستخدم على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل شركات "فيرزون" و"إيه تي آند تي"، و"سبرنت."

ويتميز هاتف "آي فون 5" بأنه مجهز بكاميرا مطورة تعمل بخاصة "آي سايت" iSight، والتي يمكنها التقاط صور شديدة الوضوح في وجود إضاءة خافتة، كما يمكنها التقاط صور بانورامية بتقنية عالية، وتسمح أيضاً لمستخدميه بالتقاط الصور أثناء تسجيل مشاهد فيديو.

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف الجديد تفوق شركة آبل، حيث تحتل هواتفها الذكية المختلفة من طراز "آي فون"، المركز الأول في عالم مبيعات الهواتف المتنقلة الذكية، ودون منازع، طارحة بذلك كل منافسيها أرضاً، وفي مقدمتهم شركة "سامسونغ" بهواتفها الذكية "غالاكسي"، بحسب تقرير صدر مؤخراً.

وقال أحد المحللين، رامون ليامز، في تصريح سابق لـCNN: "لا يزال الطريق لامعاً أمام شركة أبل، وهناك سهولة كبيرة في استمرارها بالسيطرة على أسواق التكنولوجيا."
















































http://www.bloomberg.com/video/apple...CukY3BGYw.html




توقعات ببيع 45 مليون هاتف "أي فون 5" بأول ثلاث أشهر



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- توقع خبراء ومختصون بسوق الهواتف المتنقلة أن يحطم الهاتف الجديد لأبل "أي فون 5" حجم مبيعات هائل يصل إلى 45 مليون جهاز في غضون الأشهر الثلاث الأولى من إنزاله إلى الأسواق العالمية.

وأشار تقرير صدر مؤخرا إلى أن هواتف "أي فون" أحتلت المركز الأول في عالم مبيعات الهواتف المتنقلة الذكية، ودون منازع، طارحة بذلك كل منافسيها أرضا وفي مقدمتهم شركة سامسونغ بهواتفها الذكية "غالاكسي."

وقال أحد المحللين، رامون ليامز في تصريح لـCNN "لا يزال الطريق لامعا أمام شركة أبل، وهناك سهولة كبيرة في استمرارها بالسيطرة على أسواق التكنولوجيا."


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ويتوقع أن تكشف شركة أبل عن هاتفها الذكي "آي فون 5"، بعيد توجيه دعوات لوسائل الإعلام لحضور مناسبة تقيمها في مقرها بسان فرانسيسكو الأربعاء، 12 سبتمبر/أيلول الجاري.

واكتفت "أبل"، التي عادة ما يكتنف الغموض دعواتها لإطلاق منتج جديد، بالإشارة في الدعوة لاقتراب يوم 12 سبتمبر/أيلول.

ويتوقع المراقبون أن يطرح عملاق التكنولوجيا الأمريكي هاتفه الذكي الجديد، والذي قد يحمل اسم "آي فون 5"، وذلك بالنظر إلى "ظل" الرقم 12 في الدعوة الذي يمكن قراءته كرقم "5"، على حد مزاعمهم.

ويأتي تاريخ الدعوة متوافقاً مع توقعات عدد من وسائل الإعلام والمنتديات المعنية بأخبار التكنولوجيا، بأن تكشف "آبل" عن منتجتها الجديد في 12 سبتمبر/أيلول الجاري.


__________________

آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أبل" تكشف عن هاتف "آي فون 5" الأكثر نحافة


حضور رآئع ومميز
اشكرك ع رقي الانتقاء والعطاء
لقلبك الشكر والتقدير
وننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012