العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-12-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الاربعاء 25/ 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمير نواف يترأس البعثة إلى كوريا.. ورباعي المنتخب ينتظمون غداً بالتدريبات
«العتيبي» اشترط حضور الإدارة في اجتماع المدرب وبدأ برنامجه الانفرادي صباح أمس





علمت (الجزيرة) أن حارس الفريق الهلالي المبعد حسن العتيبي بعد استيائه من تهميش المدرب له في المباريات الاخيرة ووضعه على دكة البدلاء رفض الاجتماع بالمدرب قبل بداية مران يوم الاثنين الماضي لعدم تنفيذه شرطه. ووفقا للمصادر ان شرط العتيبي كان حضور رئيس النادي او نائبه في الاجتماع مما أثار استغراب المدرب لرفضه الاجتماع، وعلى اثر ذلك قرر استبعاده وفرض عليه برنامجا انفراديا

بعيداً عن التدريبات الجماعية للفريق. وقد بدأ العتيبي صباح أمس برنامجه المعد له من الجهاز الفني بشكل انفرادي.هذا وواصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة مضيفه «الشعلة» مساء يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، والتي قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم نقلها إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بدلاً من ملعب نادي الشعلة في «الخرج»، واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية وسط متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. من جانب آخر تقرر أن يرأس نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بعثة الفريق المغادرة لكوريا لمواجهة اولسان الكوري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا يوم الاربعاء المقبل. وعلى خط أخر ينتظم الرباعي الدولي (خالد شراحيلي - سلطان البيشي - ياسر الشهراني - عبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق الهلالي يوم غد كون موعد وصولهم سيكون عند التاسعة من مساء اليوم قادمين من فرنسا بعد فراغهم من معسكر منتخبنا الوطني، ويرجح أن لايعتمد عليهم كومبواريه بصفة أساسية في لقاء الشعلة يوم الجمعة المقبل.من ناحية أخرى، ضمّت إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال سبعة طلاب من جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، للتدريب التعاوني في الإدارة تحت إشراف رئيسها سعود السبيعي، من أجل تهيئتهم لما يخدم سوق العمل من خلال تنظيم وتوثيق الأعمال التطوعية والخيرية والاجتماعية لهذا العام والأعوام القادمة داخلياً ودولياً، إلى جانب تفعيل دور النادي اجتماعياً وثقافياً، وذلك في إطار أوجه التعاون بين نادي الهلال ومؤسسات المجتمع.

في لقاء ضم نخبة من أعضاء الشرف والأعضاء البلاتينيين
عبد الرحمن بن مساعد يحث الهلاليين على الاشتراك بالعضوية




التقى سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في اليومين الماضيين مجموعة من الجماهير الهلالية وذلك في اجتماع تم عقده في منزل الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي.حضر الاجتماع نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد ونائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي حمود الغبيني وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال.وتخلل الاجتماع شرح مفصل عن البطاقة البلاتينية ومميزاتها، كما تحدث سمو رئيس نادي الهلال عن الفوائد التي سيجنيها الهلال من البطاقة حيث أكد أن حصة نادي الهلال في العضوية البالغة 40% سيتم صرف أغلبها في منشآت النادي، وبرر الأمير عبد الرحمن ذلك بقوله ان المنشآت هي التي ستبقى ويستفيد منها الجيل الحالي والأجيال القادمة. وبعد استعراض ميزات العضوية فتح المجال للنقاش حيث تحدث بعض الأعضاء البلاتينيين المشتركين من الموسم الماضي عن تجربتهم ومدى استفادتهم من العضوية حيث أشادوا كثيرا بالخدمات التي قدمت لهم من قبل فريق العمل في برنامج عضوية نادي الهلال. كما تداخل الأمير نواف بن محمد خلال الجلسة وتحدث عن مدى أهمية البطاقات بكل أنواعها الثلاث.

من جانبه قال حمود الغبيني « إن برنامج عضوية نادي الهلال الذي يستفيد الهلال من أربعين في المائة من دخله هو احدى الأفكار الاستثمارية التي خططت لها موبايلي التي يستفيد منها الهلال حالياً وفي المستقبل».

يذكر أن عضوية نادي الهلال مقسمة على ثلاث فئات هي الزرقاء والفضية والبلاتينية حيث تبلغ قيمة الأولى 375 ريالا والثانية 4200 ريالا والثالثة 37500 ريالا، ويمكن الحصول على العضوية من أي متجر من متاجر نادي الهلال في الرياض والخبر وجدة أو من منفذ البيع في نادي الهلال أو من خلال الموقع الزعيم


اتخذت موقفا صامدا ولم ترضخ للضغوط
إدارة الهلال تتعامل بواقعية بعيدا عن العاطفة مع الفريدي .. !





تعاملت إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بواقعية واحترافية بعيدا عن العاطفة في مسألة تجديد عقد لاعب الفريق أحمد الفريدي حيث أصر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن على أن ما قدمته إدارة النادي للاعب هو العرض المناسب وأنهم قدروا موهبة اللاعب .. ولعل الأنباء التي سرت بأن اللاعب وقع للنصر وضعت إدارة النادي الأزرق على المحك لاسيما وأنها تتعرض لضغط من قبل البعض إلا أن رئيس الهلال ومجلس إدارته أصروا على موقفهم وأن عرضهم نهائي ولن يتم تغييره وهو ما يحسب لإدارة الهلال التي لم تتعامل مع الموقف بعاطفه بل كانت لغة العقل هي الحاضرة وبقوة لا سيما وأن الهلال لديه لاعبين موهوبين في وسط الملعب أمثال عبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج وغيرهم وأن هؤلاء اللاعبين أيضا ستنتهي عقودهم وستفاوضهم الإدارة على التجديد ولو منحت الإدارة الفريدي أرقاما عالية ستدخل في أزمة التجديد مع اللاعبين الآخرين مستقبلا .. وحظيت خطوة إدارة الهلال بتقبل جماهيري كبير من محبي النادي لاسيما أن تجارب الهلال مع انتقال لاعبيه تؤكد بأن النادي لا يتضرر ولا يتوقف على لاعب مهما كان اسمه ونجوميته .. وهنا لا نقلل من الفريدي ولكن في كل أندية العالم الكبيرة يبقى النادي أكبر وأقوى من اللاعب مهما كانت مكانة اللاعب وموهبته .



كومبواريه اجتمع بالفريدي منفردًا .. ونامي والغنام جاهزان لأولسان

عقد مدرب الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه اجتماعا انفراديا مطولا مع لاعب الوسط أحمد الفريدي بعد نهاية تدريب الفريق أمس (الثلاثاء) وحرص على الحديث معه عن ضرورة التركيز في هذه الفترة ومأ أثير حوله خلال الأيام القريبة خصوصا قضية عقده والتي ربما ستؤثر على تركيزه بشكل سلبي.

كما اجتمع كومبواريه بلاعبي الفريق قبل بداية التدريبات وشدد على أهمية المرحلة المقبلة التي يأتي على رأسها الاستحقاق الآسيوي والتركيز على أهمية الانضباط الذي يضعه في المقام الأول ومن ضمن أولوياته كمدرب.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة جميع اللاعبين الذين أبدوا جاهزية كبيرة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة باستثناء الثنائي عبداللطيف الغنام ومحمد نامي اللذين أوعز لهما المدرب بالدوران حول الملعب لتجهيزهما لمواجهة الشعلة المقبلة، وتأكد مشاركتهما في مباراة الفريق الآسيوية أمام أولسان الاربعاء المقبل، فيما أكمل المدافع حسن خيرات برنامجه العلاجي على أن يغادر إلى فرنسا قريبا لإجراء العملية الجراحية.


في الهلال : حسن يستجيب ويبدأ تطبيق برنامج كومبواريه الصباحي



واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لملاقاة مضيفه الشعلة مساء يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين السعودي، والتي قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم نقلها لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بدلاً من ملعب نادي الشعلة في الخرج , واشتملت تدريبات اليوم على الجوانب اللياقية والتكتيكية وسط متابعة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، في حين بدأ اللاعب حسن العتيبي صباح اليوم برنامجه المعد له من قبل الجهاز الفني.

العتيبي: كمبواريه يعاملني بـ(قلة أدب) والرئيس تجاهلني




طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرنسي كمبواريه إدارة النادي وبشكل مفاجئ بألا يتجاوز عدد أفراد البعثة المغادرة على الطائرة الخاصة إلى كوريا الجنوبية والتي يبلغ عدد مقاعدها 42 مقعدا 30 شخصاً فقط؛ وذلك من أجل منح اللاعبين متسعاً للراحة في الطائرة بعد أدائهم مواجهة الشعلة. واضطرت الإدارة لتأمين تذاكر طيران وحجوزات مؤكدة لبقية أفراد البعثة والذين يصل عددهم إلى 8 وهم: طبيب معالج ومسؤولي ملابس و(طباخين) واثنين من الكادر الفني على أن يغادروا قبل البعثة بـ 24 ساعة، فيما ستغادر طائرة البعثة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة. فيما سينضم اللاعبون الدوليون (ياسر الشهراني، وخالد شراحيلي، عبدالعزيز الدوسري) إلى القائمة المغادرة يوم الجمعة بعد منحهم 48 ساعة إجازة عقب فراغهم من مهمتهم الوطنية مع الأخضر السعودي. فيما يصل مساء اليوم الأربعاء مدافع الفريق مانجان برفقة عائلته إلى الرياض. إلى ذلك وصف حارس مرمى فريق الهلال الكروي حسن العتيبي (36) عاما تصرفات مدرب فريق الهلال الفرنسي كمبواريه معه بقلة الأدب وأنه تعمد إهانته بطريقة غير لائقة رغم محاولاته الاعتذار لي.
وقال العتيبي أمس:" مدرب الفريق رسم مع مدرب الحراس وربما إدارة النادي سيناريو غير لائق كي يبعدوني عن الفريق ثم يصدرون بياناً بأني أنا المخطئ رغم تعرضي لمواقف توصف بقلة الأدب والحياء من المدرب الذي تجاوز علي مرتين، اعتذر بعد المرة الأولى ولكنه كررها ثانية بطريقة أسوأ مما دفعني بالاتصال برئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد حيث طلبت الالتقاء به ولكنه اعتذر بحجة وجود اجتماع بعد أن تجاهل اتصالاتي عدة مرات قبل أن يرد ويقول إنه استمع من المدرب ومني أقواله عما حدث بيننا مضيفاً: إن رئيس النادي قال لي إنه لن يتدخل بوجهة نظر المدرب.
وطالب العتيبي الهلاليين باحترام تاريخه مع الهلال الممتد لـ21 عاما، وقال: على الهلاليين أن يكونوا واضحين معي هل يريدون استمراري أم لا؟ مشدداً على أن جلوسه على دكة الاحتياط لا يزعجه إطلاقاً.


رسمياً.. الشعلة والهلال بالرياض

وافقت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف على طلب إدارة نادي الشعلة بنقل مباراة فريقها الكروي الأول التي ستجمعه بعد غد الجمعة في الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين مع فريق الهلال، من ملعب نادي الشعلة في محافظة الخرج إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
بدورها قامت الأمانة العامة بتعميد إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد بذلك وإبلاغ الجهات ذات العلاقة بذلك أيضا.



الشرفيون ينادون بالجلوس معه.. والموعد غير محدّد
الفريدي للهلاليين: عرضكم «خلّوه» عندكم





اتفق الهلاليون على عقد اجتماع مع صانع ألعاب أحمد الفريدي، لم يتحدّد موعده، للتباحث معه حول تجديد عقده الذي شارف على الانتهاء، ولا سيما أن هناك مطالب جماهيرية بالإبقاء عليه، وعدم الانتقال إلى أي نادٍ آخر، بعد أن تقدّم شرفي نصراوي بعرضٍ مغرٍ للغاية للاعب.

وتصدّر موضوع الفريدي وتجديد عقده أجندة الاجتماع الشرفي الذي احتضنه منزل الأمير نواف بن محمد عضو شرف الهلال، وكشفت المصادر، عن أن المجتمعين اتفقوا على عقد اجتماع نهائي مع اللاعب لم يتحدّد موعده، إذا كان قبل مواجهة الشعلة ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري زين السعودي، أو بعد مباراة أولسان الكوري في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا، لإنهاء هذا الملف بشكل نهائي، ولم يتم الكشف عما إذا كان الاجتماع سيضم أحد الشرفيين أو بعضهم أو الاكتفاء بأعضاء مجلس الإدارة ممثلاً في الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد.

يُشار إلى أن الفريدي أبلغ مسؤول الاحتراف رفضه للعرض المقدم من ناديه والبالغ 12.5 مليون ريال لموسمين ونصف، وقال "إذا كان ليس لديكم غيره، من الأفضل أن تتركوه عندكم، ولا تفاوضونني عليه"، ما حدا الأول إلى إبلاغ إدارة النادي التي أبدت تذمّرها.

وكان شرفي نصراوي قد قدّم 32 مليون ريال لنقل خدمات اللاعب إلى الغريم التقليدي النصر، 15 مليون ريال دفعة مقدمة، والباقي ستتم جدولتها، إلا أن نقطة الاختلاف بين الطرفين حول تسجيل المبلغ المتبقي باسم النادي كي يضمن اللاعب حقه.

ميدانياً، واصل الفريق الهلالي تدريباته للقاء الشعلة، واشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية، في حين بدأ الحارس حسن العتيبي صباح اليوم برنامجه المعد له من قِبل الجهاز الفني.


الشعلة يرفض ملعبه خوفاً من «الغرامات»




كشفت لـ «الاقتصادية» مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الشعلة اضطرت لطلب نقل مباراة فريقها مع الهلال على ملعب الفريق في الخرج إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي، الجمعة المقبل، بسبب خشيتها من تعرُّضها لعقوبات مالية عالية من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي في حال بدرت تصرفات من جماهير النادي.

وأوضحت المصدر ذاته أن الاجتماع الذي عُقد جمع ممثلي الجهات الأمنية والتنظيمية بإدارة الشعلة قد تمخض عن اتفاق جماعي بخطورة إقامة المباراة لعدم جاهزية ملعب الشعلة في الخرج وعدم اكتمال التعديلات الضرورية، وقال "أقرّت لجنة تطوير الملاعب حاجة ملعب الشعلة إلى مدرجات إضافية متحرّكة في الجهة المقابلة للمنصة تتسع لـ 2800 مقعد إلا أنه لم يتم تركيبها حتى الآن ما يعني تكدس الجماهير بكثافة عالية في المدرجات الحالية ما قد ينتج عنه بعض التجاوزات التي ستؤثر في سير المباراة".

وكانت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وافقت على طلب إدارة الشعلة نقل مباراة فريقها مع الهلال إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. يُذكر أن مباراة الشعلة والهلال على ملعب الأول الموسم الماضي قد شهدت أعمال شغب من بعض الجماهير وفوضى عارمة، وتسلق عدد كبير منهم الأسوار بسبب نفاد التذاكر الخاصّة بالمدرجات التي لا تتسع إلا لثلاثة آلاف مشجع، ما اضطر الأمن إلى إدخال سيارات الشرطة على مضمار الملعب والانتشار خوفاً من وقوع مصادمات وضحايا. وتحول الملعب إلى ''مرجم'' للأحجار والكور الحديدية وقوارير المياه والأحذية، خاصة بعد تسجيل الهلال الهدف الرابع، ما أدّى إلى إصابة نائب رئيس الشعلة بحجر في رأسه.


بالأرقام.. حصيلة السويدي في موسم واحد تعادل ما وصل إليه الأخير في 3 مواسم
أمام الشلهوب و«الأشقر».. الفريدي «يخسر»



يتفوق السويدي كريستيان ويلهامسون لاعب فريق الهلال السابق، على أحمد الفريدي في الإحصائية الخاصة لما قدمه الثنائي طوال المواسم الثلاثة الأخيرة. وبالأرقام ظهر ويلهامسون فارقاً عن الفريدي، إذ تمكن في موسم 2009-2010 من صناعة عشرة أهداف للهلال طوال لقاءاته في مسابقة دوري زين السعودي، حينما كان البلجيكي إيريك جيرتس مدرباً للفريق، كما سجل ويلهامسون أيضاً تسعة أهداف، وهي الحصيلة التي لم يتجاوزها الفريدي في ثلاثة مواسم شارك فيها مع الفريق. أحمد الفريدي لم يتمكن من صناعة أي هدف في موسم 2009 - 2010 مسجلاً هدفاً واحداً في مرمى النصر، لكنه في موسم 2010 - 2011 تمكن من تسجيل هدفين في مرمى نجران ذهاباً وإيابا، وبادر بصناعة خمسة أهداف، وهو الرقم نفسه للاعب في الموسم الماضي، حينما تبادل الألماني توماس دول والتشيكي إيفان هاشيك تدريب الفريق.




خمسة أهداف سجلها الفريدي، وعشرة أهداف صنعها، هي الحصيلة الكاملة له في ثلاثة مواسم، ليكون حديث المجالس والأوساط الرياضية، وذلك في مسألة تجديد عقده مع فريقه الحالي الهلال أو الرحيل إلى ناد آخر. واستمر هذا الموضوع لفترة طويلة وشبيهة بالمسلسلات المكسيكية التي لا تنتهي بسهولة وإنما بسيناريو معقد، وبعد طول انتظار أعلن اللاعب رفضه عرض نادي الهلال البالغ خمسة ملايين سنوياً ولمدة موسمين ونصف.



وظهر إعلان اللاعب رفضه عرض الهلال مع الأحاديث الإعلامية غير الرسمية والتي أكدت أن النصر بصدد تقديم عرض ضخم للاعب لمدة خمس سنوات، وهو الأمر الذي أحدث ردة فعل قوية بين جماهير الفريقين وفي الأوساط الإعلامية، وبالذات في ظل الصمت الذي التزمته إدارة نادي النصر حول التعاقد مع اللاعب، وهذا ما جعل البعض يفسر هذه الأحداث بأنها محاولة من اللاعب لزيادة المبالغ في العروض المقدمة له سواء من ناديه الهلال أو الأندية الأخرى التي تعتزم تقديم عروضها للفريدي.



الفريدي صانع الألعاب لم يصل في ثلاثة مواسم لما قدمه زميله الآخر في الفريق المخضرم محمد الشلهوب الذي توج نفسه هدافاً لمسابقة دوري زين في موسم 2009 - 2010 بـ 12 هدفاً، كما أنه صنع خمسة أهداف. وفي موسم 2010 - 2011 سجل الشلهوب خمسة أهداف وصنع مثلها، حتى جاء الموسم الماضي الذي سجل فيه سبعة أهداف وصنع ثمانية ليصل الشلهوب لـ24 هدفاً هز بها شباك الخصوم في ثلاثة مواسم، بينما صنع 18 هدفاً. وبالعودة لويلهامسون الذي حقق أرقاماً قياسية خلال فترة تمثيله للهلال، فإلى جانب أرقامه في موسم 2009 - 2010، فإنه سجل ستة أهداف في موسم 2010 - 2011، وصنع تسعة، كما سجل خمسة أهداف في الموسم الماضي، وصنع هدفين، علماً أنه شارك مع الفريق في الأشهر الستة الأخيرة من الموسم، ليصل ''الأشقر''، كما تحب جماهير الهلال تسميته، لـ 20 هدفاً سجلها بالقميص الأزرق، و21 هدفاً قام بصناعتها. وخاض الفريدي مع الهلال 58 مباراة طوال ثلاثة مواسم، بينما شارك ويلهامسون في 51 خلال موسمين ونصف، و في ثلاثة مواسم تواجد الشلهوب في 65 مباراة. جماهير الهلال غير راضية على اللاعب أحمد الفريدي وطريقة تفاوضه مع ناديه الذي ترعرع في كنفه، وأن هذه الحادثة تعتبر غريبة على لاعبي الهلال الذين دائماً ما يجددون عقودهم بطريقة سلسة لا تحتمل مزايدات تظهر على الإعلام، وهو ما قام به اللاعب قبل موسم كامل حين ذكر بأن مجال الولاء للأندية لم يعد موجوداً وهذا أمر صحيح، لكن الظهور بشكل علني وقبل نهاية العقد بأكثر من موسم ونصف الموسم يعتبر نوعاً من الاستفزاز للجماهير، لأنها لغة جديدة على لاعبي الهلال ولم تحدث طوال السنوات الماضية في هذا النادي العريق ومن كل لاعبيه على مر العصور، وليس هذا الأمر منذ سنوات ولكنها قبل فترة بسيطة حيث كان اللاعبون يجددون عقودهم بسهولة كبيرة، كان على رأسهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب واللاعبون الصاعدون عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري. واختلفت الآراء بين جماهير الهلال حول اللاعب أحمد الفريدي وأهميته في خريطة الفريق، البعض يعتبره لاعباً موهوباً والاستغناء عنه خطأ جسيم لا يمكن تجاوزه، والبعض الآخر يؤكد أن اللاعب يملك موهبة كبيرة لكنه غير قادر على توظيفها بالشكل الصحيح لأسباب عديدة، يأتي أهمها البرود واللا مبالاة التي يعانيها اللاعب في بعض المباريات، إضافة إلى مزاجيته التي تصيبه في المباريات، لكن الجميع اتفق على أنه يملك إمكانات عالية سواء في الجانب البدني أو المهاري الذي يتميز به اللاعب بشكل واضح.


الثنيان أول المحترفين المقتحمين لانتخابات القدم



قدم لاعب الهلال المعتزل، الدولي السابق يوسف الثنيان أوراق ترشحه كأول اللاعبين المحترفين الراغبين في دخول انتخابات الجمعية العمومية (كونجرس) في اتحاد القدم الذي سيضم 63 عضواً من ممثلي أندية الدرجتين الممتازة والأولى للمحترفين ومن رابطة دوري زين للمحترفين، والمنتخبين من المدربين والحكام واللاعبين المحترفين والهواة.
وستبدأ العملية الانتخابية في الـ18 من ذي الحجة المقبل في الرياض، وتنتهي خلال شهر ونصف الشهر من بدئها.
في المقابل، قدم اللاعب السابق عبدالله بن صليح، وكذلك محمد العساف أوراقهما كأول اللاعبين الهواة للدخول في الانتخابات الفرعية الخاصة بالانتخابات.
من ناحيتها سمت بعض أندية الدرجتين الممتازة والأولى مرشحيها للجمعية العمومية لانتخابات اتحاد القدم، إذ رشح النصر سلمان القريني والأهلي طارق كيال وهجر عبدالعزيز القرينيس ونجران هذيل صالح علي والشعلة عبدالله البرقان، وأرسل نادي القادسية اسم عبدالله الهزاع كمرشح له، إلى جانب أندية الأنصار والحزم والعروبة والباطن وأبها والوطني.
وينتظر أن تستكمل بقية الأندية خلال الأيام المقبلة مرشحيها، وعلى رأسها الهلال والاتحاد والاتفاق والشباب والرائد والتعاون.
على صعيد ذي صلة تشير كل الترشيحات إلى أن رئيس الاتحاد الحالي، المكلف أحمد عيد سيفوز بمنصب الرئيس للسنوات الأربع المقبلة.
يذكر أن اللجنة العليا لانتخابات الجمعية العمومية للاتحاد شكلت برئاسة هادي اليامي وتضم صالح الخضر نائباً وعضوية عبداللطيف بخاري ومحمد القدادي وعبدالعزيز سفر وحسن النفيسة وعبدالإله مؤمنة ودخيل الله الدعجاني وعماد المقبل ونصير الحماد. كما تضم لجنة الاستئناف والطعون عبدالله السليمان"رئيساً"، وعضوية وليد عبدالرزاق معاذ وعبدالعزيز العنزي وعبدالله العنزي، ومحمد القدادي متحدثاً رسمياً للجنة العليا لانتخابات الجمعية العمومية.


الهلال يستعد للتنازل عن العتيبي

يعتزم نادي الهلال التنازل عن حارس مرماه المخضرم حسن العتيبي (37 عاماً) الذي تم تحويله إلى التدريبات الانفرادية لعصيانه تعليمات مدربه الفرنسي أنطوان كومبواري الذي كان قد أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، منذ رفضه الجلوس في مقاعد البدلاء في مباراة الحمادة الودية السبت الماضي.
وتبقى على عقد العتيبي مع الهلال أقل من عام، حيث ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيدخل فترة ستة الأشهرالأخيرة من عقده في يناير المقبل، تزامناً مع فترة الانتقالات الشتوية.
ومن المنتظر مع نية الهلال التنازل عن الحارس أن يتلقى عدة عروض، وإلا فإنه قد يعلق قفازيه، ويعلن اعتزال كرة القدم.
من جهته، واصل الفريق الهلالي تحضيراته لملاقاة الشعلة بعد غدٍ على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في المرحلة السادسة لدوري زين للمحترفين، وركز كومبواري على الأسماء التي لعب بها مباراة الحمادة الودية، على أن ينضم الرباعي الدولي عبدالعزيز الدوسري وسلطان البيشي وياسر الشهراني وخالد شراحيلي للتدريبات غداً بعد فراغهم من مشاركة المنتخب في وديتي إسبانيا والجابون، ولن يعتمد عليهم المدرب لإرهاقهم من عناء السفر بعد وصولهم المتوقع اليوم، على أن يتم تجهيزهم لمواجهة أولسان الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل.
إلى ذلك تكفل عضو إدارة النادي حسن الناقور بتوفير 500 تذكرة للجماهير الهلالية الراغبة في حضور مباراة أولسان سواء من الطلاب المتواجدين في كوريا أو حتى الجماهير التي ستغادر إلى هناك على نفقتها الخاصة قبل المباراة بأيام دعماً للفريق.




الصحف الرومانية : «ويسلي» مصدر سعادة للهلاليين



واصلت الصحف الرومانية إشادتها بالمستوى المميّز للمحترف البرازيلي «ويسلي» مع فريقه الهلال، وتحدثت عن أداء اللاعب في مباراة الحمادة الودية التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف أحرز منها «ويسلي» هدفين.
وقالت صحيفة « sport.ro» إن الأموال التي دفعتها إدارة الهلال في التعاقد مع نجم «فاسلوي الروماني» السابق لم تذهب هباء، مشيرة إلى أن «ويسلي» نجح إلى الآن في تسجيل تسعة أهداف للفريق الهلالي بواقع ستة أهداف في دوري زين للمحترفين، وثلاثة أهداف أخرى لفريقه في مباريات ودية.
كما تحدثت صحيفة « digisport.ro « هي الأخرى عن أهداف اللاعب مع الهلال وقالت إن اللاعب حقق معدلا تهديفيا مع فريقه حتى الآن أقل ما يقال عنه بأنه ممتاز، مؤكدة أن البرازيلي أصبح مصدر سعادة للهلاليين بمستوياته الرائعة وأهدافه الحاسمة، ووضعت الصحيفة على موقعها الإليكتروني مقطعي فيديو لأهداف اللاعب في مباراة الحمادة الودية الأخيرة ووصفت مستواه بالرائع.


اخوكم الزعـــــ:x136:ــــيم





__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-13-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الاربعاء 25/ 10 / 1433 هـ من الصحف


يسلم عطائك وتميز حضورك
لا عدمنآ جديدك
تقديري لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012