العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-11-2012
اريام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3441
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 المشاركات : المشاركات 1,347 [ + ]

اريام غير متواجد حالياً
سر انجذاب النساء للرجال


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

كبرياء الرجال.. سر انجذاب النساء



تغيرات كثيرة تطرأ على حياتنا دون أن نشعر بها، ونسعى جاهدين لإيجاد المدلول أو التفسير العلمي الصحيح لها... على رأس قائمة هذه التغيرات.. الإعجاب، أو ما يطلقون عليه الحب من أول نظرة.. وتأتى هذه الحالة عادةً عندما تقع العين على شخص ما، فنعجب بإحدى صفاته كمظهره وقوامه أو ملامح وجهه وابتسامته ونظرته أو طريقة كلامه ونبرات صوته أو تصرفاته، أو شخصيته أو حتى بلون عينيه.

وفي أول تفسير علمي لهذه الحالة التي نتعرض لها دوماً، توصل كنديون إلى أن النساء لا ينجذبن ***ياً إلى رجال سعداء ومبتسمين بل تفضّلن الرجال الذين يبدو عليهم الكبرياء.

وأشار البروفسيور جسيكا ترايسي من جامعة بريتيش كولومبيا، إلى أنها وفريق البحث الذي تقوده أجروا دراسة علىى أكثر من ألف امرأة ورجل لتحديد مستوي الانجذاب ال***ي تجاه مئات الصور لرجال ونساء بعضهم مبتسمون وتبدو عليهم السعادة وآخرون يبدو عليهم الكبرياء مع ابتسامة خجولة.

وأظهر المسح أن النساء أقل انجذاباً إلى الرجال المبتسمين وتفضلن الذين يبدون أقوي أو متقلبي المزاج والخجولين، في حين يفضّل الرجال النساء الأكثر سعادة وأقل انجذاباً للاتي تبدو عليهنّ الثقة.

وأوضحت ترايسي أن الخجل يدل على وعي بالمعايير الاجتماعية والهدوء مؤشر على الثقة بالآخرين، وهذا ما يفسر الانجذاب إلى الحياء في ال***ين علماً أن الرجال والنساء يفضلون الشريك الذي يمكنهم الوثوق به.

سر جاذبية الرجل عند النساء


وفي دراسة طريفة، توصل باحثون بريطانيون إلى أن سر جاذبية الرجل عند النساء يكمن في يديه وتحديداً في طول أصابعه.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن دراسة جديدة أظهرت أن حظوظ الرجال الذين لديهم بنصر أطول من السبابة أكبر بين النساء، خلافاً للذين يفوق طول أصبع السبابة لديهم طول البنصر.

وعمد باحثون بريطانيون وفرنسيون وسويسريون إلى تصوير 49 شاباً وقاسوا طول أصابع السبابة والبنصر لديهم. وسجل الباحثون أيضاً أصوات وأخذوا عينة من رائحتهم على قطعة قطن، وأطلعوا مجموعة من النساء على ما لديهم.
وتبين أن الرجال الذين كان البنصر عندهم أطول من السبابة كانوا أكثر ميلاً للفوز بقبول النساء اللاتي وجدن فيهم خياراً جيداً لإقامة علاقة طويلة الأمد أو مجرد علاقة عابرة.

وأوضح الباحثون أن الرجل الذي لديه بنصر أطول من السبابة يميل لأن يكون ثرياً، ومنفتحاً ولديه عضلات قوية، لكن فرصتهم بالدخول إلى السجن والتعرض للقتل أو الجنون أكبر أيضاً.

يذكر أن تعرض الجنين للتستوسترون هو الذي يحدد طول أصابعه وتقاسيم وجهه.

وأشار فريق من العلماء البريطانيين، إلى أن إصبع السبابة عندما يكون طويلاً بصورة غير معتادة عند الرجل يكون دليلاً على تفوقه في مجال التفكير العلمي المنطقي والعقلي، مؤكدين أن العلماء الذكور لديهم قدرات بحثية جيدة لأن أجسامهم تتمتع بمستويات أعلى من المتوسط من هرمون أوستروجين النسائي والذي يدعم المهارات التحليلية، مما يؤثر في مهارات سرعة أخذ القرارات نتيجة للعدوانية المتوارثة.

وكان مستوي هرمون الأوستروجين النسائي في أجسام الرجال الذين شملتهم الدراسة مرتفعاً وشأنه شأن هرمون تستوسترون الذي تفرزه الخصية، وهو ما يجعل الفص الأيمن للمخ لديهم مسئولاً عن المهارات المكانية والتحليلية، ويسبب ارتفاع نسبة الأوستروجين لدى العلماء الذكور احتمالات قدرتهم على الإنجاب.

وجه المرأة يحفز دماغ الرجل


وفي دراسة أخرى، توصل باحثون أمريكيون إلى أن وجه المرأة يحفز دماغ الرجل، حيث يدبّ النشاط في أجزاء معينة من دماغ الرجل عندما يتأمل وجه فتاة أمامه، فإما أنها تثير إعجابه أو يقرر أنها لا تحظى باهتمامه وبأن مستوى جمالها دون توقعاته فلا ينجذب إليها.

وأشار موقع " هلث داي نيوز" إلى أن الباحثين في المركز الطبي بجامعة ديوك الأمريكية، وجدوا بعد إجراء مسح لأدمغة شباب جامعيين أن مناطق معينة فيها تنشط خلال عملية تقييم مستوى جمال المرأة التي أمامهم وما إذا كانوا سوف ينجذبون إليها أم لا.

وأوضح هؤلاء الباحثين أن الدماغ في هذه الحالة يقوم بمهمتين الأولى تأمل وجه الفتاة التي أمام الرجل وما يمكن أن يقدمه في هذه الحالة من أجل رؤيتها مرة أخرى.

وأجرى الباحثون فحوصات الرنين المغناطيسي الوظيفي على رجال لديهم ميول ***** عادية عندما كانوا ينظرون إلى وجوه فتيات وصور عملات نقدية. وبعد ذلك سئل هؤلاء عما إذا كانوا على استعداد لدفع أموال كبيرة أو قليلة لقاء تأمل وجوه فتيات جميلات أو قبيحات.

وتبين أن أدمغة الرجال الذين استثارهم جمال وجوه المرأة التي أمامهم تنشطت، وكانوا على استعداد أيضاً لدفع المزيد من المال من أجل رؤيتها مرة أخرى.

ومن جانبه، أكد سكوت هيوتيل الذي قاد فريق البحث، أن جزءاً من القشرة الأمامية لأدمغة لمشاركين في الدراسة ازداد نشاطاً عند رؤيتهم صور وجوه فتيات جميلات، في حين أن هذا النشاط لم يظهر عند رؤية فتيات قبيحات أو أقل جمالاً.

كما أكد فريق من الباحثين في جامعة فلوريدا الأمريكية، أن هناك أشخاص يتمتعون بجاذبية الوجوه والأشكال، يسحرونك ويشدون أنظارك اليهم، بغض النظر إن كنت تتفرس في الوجوه بحثاً عن وجه لزوجة المستقبل او تحاول التخلص من احد غرمائك.

وقد أرجع جون مينر الاستاذ المساعد في علم النفس في الجامعة -الذي اشرف على الدراسة المنشورة في مجلة "جورنال اوف بيرسونالتي أند سوشيال سايكولوجي" السبب في هذا الإعجاب المفاجئ إلى أن هذا الأمر اشبه بجذب مغناطيسي، الا انه يتم على مستوى الاهتمام البصري.

وفي ثلاثة اختبارات اجراها الباحث الاميركي على رجال ونساء أسوياء، وجد أن أبصارهم إنشدّت نحو اشخاص جذابين خلال اول نصف ثانية من رؤيتهم لهم، ورصد العزاب من المشاركين في الدراسة ال*** الآخر فورا، فيما رصد المتزوجون، الجذابين من نفس ال*** المنافسين لهم.

وأكد مينر، حسبما جاء في جريدة "الشرق الأوسط"، أن الاشخاص المهتمين بإيجاد زوجة لهم يجدون أن انتباههم كله مسلط على النساء الجذابات، اما المرتبطون بزوجة فانهم ينشدّون الى الرجال لأنهم يريدون رصد المنافسين لهم، أو غرمائهم، وأضاف أن هذين النوعين من الاهتمام المنحاز يظهران خارج الوعي البشري.

ويعتمد مبدأ دراسة العالم مينر على فكرة ان مخّ الانسان صمم ثم تطور على مدى التطور البيولوجي، بحيث ينجذب بقوة اوتوماتيكيا، نحو اشارات الجاذبية البدنية لدى الآخرين، وذلك لأغراض ايجاد الزوجة الملائمة، وكذلك للتصدي للدفاع عنها.
انا اعتقد ان الدراسه هاي مؤ صحيحه 100٪ ربما تكون صحيحه ولكن ع فئه معينه من الناس واعتقد ان هاي الفئه قليله . وانتم شنو رايكم
صحيحه ام خاطئه ؟

تقبلوا تحياتي

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-11-2012   #2 (permalink)

غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غيوم

عُضويتيّ 2206
مُشآركاتيَ 36,335
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سر انجذاب النساء للرجال


اختيار رائع
كل الشكر لك
لك اجمل وارق التحايا







 توقيع : غيوم


آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-12-2012   #3 (permalink)

اريام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 3441
مُشآركاتيَ 1,347
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






اريام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سر انجذاب النساء للرجال


يسعدني ويشرفني مروركم العطر

لكم مني اجمل باقة

الشكر والاحترام والتقدير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2012   #4 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سر انجذاب النساء للرجال


حضور رآئع ومميز
اشكرك ع رقي الانتقاء والعطاء
لقلبك الشكر والتقدير
وننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2012   #5 (permalink)

اريام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 3441
مُشآركاتيَ 1,347
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






اريام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سر انجذاب النساء للرجال


تـوآجدكم الرائــع ونــظره منكم لموآضيعي


هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مرووركم الحاار

وردكم وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012