العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-06-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 18 / 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عبدالرحمن بن مساعد يترأس بعثة الهلال إلى كوريا



يرأس الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بعثة فريق ناديه الأول لكرة القدم في رحلتها المقبلة إلى العاصمة الكورية سئيول للعب مواجهة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق اولسان الكوري ، وستكون الرحلة الهلالية على متن طائرة خاصة أمنتها إدارة النادي لهذا الغرض.

الجاسر يوضح موقف الهلال من أزمة تأشيرة الشهراني.. والفريق يعاود تدريباته
العابد والفرج جاهزان للشعلة.. والغنام يتحدث عن إصابته ومستقبل الفريق !



قال لاعب وسط الفريق الهلالي عبداللطيف الغنام انه متفائل لوضع الهلال في المرحلة المقبلة مبيناً ان الفريق حقق انتصارا مهم بالدوري أمام النصر ليستعيد توازنه قبل ملاقاة الشعلة، ومن ثم أكمل المشوار الآسيوي .. وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة):

« قبل بدء البطولة الآسيوية سيكون الفريق بإذن الله مكتمل الصفوف بعودة المصابين واتمنى ان لا يتعرض احد زملائي للاصابة في الفترة المقبلة، وبإذن الله عزيمتنا كبيرة للدخول الى دور الـ 8 الاسيوي باصرار لتقديم مستوى جيد مقرون بنتيجة ايجابية».

وعن آخر مستجدات إصابته التي غيبته الفترة الماضية.. أوضح الغنام : « تعرضت لإصابة شخصت بانها تمزق بالعضلة الخلفية، وكانت خلال التدريبات في اواخر شهر رمضان المبارك وعلى اثر ذلك تلقيت الجرعات الطبية اللازمة واخضع حاليا لبعض التدريبات منها الجري حول المضمار بالاضافة لتمارين التقوية وسيتحدد موعد عودتي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد نحو أسبوع الى 10 أيام إذ حرص الجهاز الطبي على اعدادنا بصورة جيدة للعودة بشكل افضل دون المخاطرة والاستعجال في البرنامجين العلاجي والتأهيلي».

هذا وتبين ان الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج سيكونان جاهزين لمشاركة الفريق في لقاء الشعلة دورياً مساء يوم الجمعة ما بعد المقبل اذ ينتظر ان يشارك العابد في تدريبات الفريق الفترة المقبلة بعد اصابته بالعضلة الضامة في حين يتوقع ان يتعافى الفرج الاسبوع المقبل بعد اصابته خلال لقاء الاتفاق الدوري بعضلة الفخذ الخلفية.

يذكر ان الفريق الهلالي سيستأنف تدريباته الاعتيادية مساء اليوم بعد ان تمتع اللاعبون براحة ثلاثة أيام وذلك نظراً لتوقف المنافسات الرسمية 13يوماً، في حين منح الجهاز الفني اللاعبين ويسلي لوبيز و ياسر الشهراني راحة يوما إضافيا على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد.

من جانبه أكد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر بان ادارة ناديه لاتتحمل مسؤولية عدم تمديد تأشيرة دخول الدول الاوروبية للاعب الفريق ياسر الشهراني المنضم للمنتخب الوطني مبيناً ان اللاعب استخرج التأشيرة عن طريق المنتخب الاولمبي وحضر للمعسكر الهلالي بها .. واضاف : خلال شهر رمضان تلقينا اتصال من ادارة المنتخبات واوضحنا لهم ان جواز اللاعب مع بقية جوازات سفر زملائه اللاعبين بالسفارة الكورية لاستخراج التاشيرات قبل لقاء اولسان الكوري وبعد ذلك لم يتم الاتصال بنا او التنسيق والمنطق يقول ان التنسيق لابد ان يكون بين ادارة المنتخب الاول والاولمبي كون الاخيرة هي من استخرجت التاشيرة وتعرف مدتها وموعد انتهائها «.


هدد باتخاذ أقصى إجراء عقابي حيال مرتكب الخطأ
المسحل يبدأ تحقيقا إدارياً بعد حرمان الأخضر من «الشهراني» بسبب تأشيرة




بدأ رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم الاستاذ محمد المسحل في إجراء تحقيق إداري عاجل وموسع لمعرفة أسباب وتفاصيل الخطأ الاداري الذي أغفل عدم وجود تأشيرة دخول للدول الاوروبية (شنجن) في جواز سفر لاعب نادي الهلال، ياسر الشهراني الذي تم ضمه مؤخراً لصفوف المنتخب.

ووعد المسحل باتخاذ أقصى إجراء عقابي حيال مرتكب الخطأ غير المتوقع، وقال في تعليق له على ما حدث:»عند طلب إدارة المنتخب من إدارة نادي الهلال تسليم جواز اللاعب أفادت الادارة الهلالية إدارة المنتخب بأن جواز سفر اللاعب موجود لدى السفارة الكورية الجنوبية لإستخراج تأشيرة دخول لكوريا، وان جواز الشهراني يحتوي على تأشيرة دخول اوروبا، وسيتم تسليم الجواز لإدارة المنتخب حال تسلمه من السفارة الكورية، ما أدى لاعتماد إدارة المنتخب على هذه الافادة، لكن تفاجأت إدارة المنتخب بعدم صحة هذه المعلومة عند استلام جواز سفر اللاعب ياسر الشهراني من ناديه يوم أمس».

وأضاف رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية:»قد تتداخل ظروف خارجية في هذا الامر، ولكن بغض النظر عن وجود أي خطأ أو تقصير من أي أطراف خارجية، فنحن في إدارة شؤون المنتخبات نحمل أنفسنا مسؤولية التقصير الذي بدر من جانبنا بشكل كامل، ولن ندعه يمر مرور الكرام، وسنتخذ حياله كافة التدابير اللازمة والشافية بإذن الله، وسنترك لسعادة رئيس الادارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد الحربي حق التصرف مع أي أطراف خارجية ذات علاقة بالأمر، حسبما يرى من تفاصيل التحقيق الذي سيسلم له بعد عودة بعثة المنتخب الاول من اسبانيا أواخر الاسبوع المقبل».

أبدى رأيه في الدوري السعودي وفي اللاعبين المحترفين .. ريكارد:
سنغادر إلى إسبانيا بـ23 لاعباً.. الشهراني نجم مميز.. وهذا ردي على من انتقدني



أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد أنه لا نية لديه لاستدعاء لاعب بديل لياسر الشهراني في الفترة الراهنة, موضحاً أن هناك احتمالا لعودة اللاعب والتحاقه بالبعثة من جديد, مشدداً على أن ياسر لاعب جيد وسيفتقده المنتخب.

وقال ريكارد : رفعت الأسماء كاملة لإدارة المنتخب قبل شهر, وكان من المفترض أن تراجع الادارة أوراق كل اللاعبين, ولكن حصل ماحصل, وفي حال عدم القدرة على عودة اللاعب ياسر الشهراني فإن المنتخب سيغادر بـ23 لاعبا فقط.

وعن استعدادات المنتخب لمباراة اسبانيا وماتضمنه المعسكر الذي أقيم في الرياض ليومين قال: التمارين كانت استرجاعية وخفيفة على اللاعبين خصوصاً أنهم عائدون من مشاركات للتو مع أنديتهم, وركزنا على شرح جميع الخطط للاعبين, وسنستكمل التمارين بشكل أكبر في المعسكر في اسبانيا .

وعن الانتقادات التي وُجهت له من أطراف معينة بعد استدعائه لعدد من اللاعبين واستبعاده لجزء منهم قال: تقليص اللاعبين أمر طبيعي جداً, فالعدد الأولي لابد أن يكون كبيراً ثم نبدأ بالتقليص منه, إلى أن نصل إلى عدد وأسماء مميزة, أما اللاعبون الذين استبعدتهم وغيرهم من اللاعبين أيضاً كلهم أمام عيني وسأتابعهم جيداً حتى أضمن أكبر عدد من اللاعبين المميزين لتمثيل المنتخب .

وعن مستوى الجولات الخمس الماضية قال: هناك ظروف عديدة مرت على بداية الدوري, من حرارة الصيف وشهر رمضان وتوقف الدوري, وهذه كلها من الطبيعي أن تؤثر على مستوى الدوري وبدايته, ودائماً بدايات الدوري تأتي بمستوى غير عال, ويبدأ ارتفاع المستوى بشكل تصاعدي في كل جولة. وعن اللاعبين السعوديين المحترفين في أوروبا وعدم استدعائه لهم قال : نحن الآن نركز على المجموعة الحالية, وهؤلاء الشباب سنعتمد عليهم مستقبلاً بمزجهم مع عناصر الخبرة في المنتخب».

مساء اليوم وضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري الأمير فيصل
الاتفاق يواجه النصر في قمة الجولة.. الأهلي يترقب الموقف أمام نجران.. والهلال يسعى للتعويض على حساب الفيصلي

تلعب اليوم الأربعاء المباريات السبع ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز، وكانت الجولتان الأولى والثانية قد أفرزت صدارة ثلاثية للاتفاق والأهلي والنصر بعد تحقيق كل منهم فوزين متتاليين، فيما تحتل فرق الشعلة ونجران وهجر قاع الترتيب بلا نقاط بعد خسارة كل منهم للمباراتين الأوليين، وستكون لقاءات الجولة على النحو التالي:

الاتفاق × النصر

في مباريات الجولة يلتقي الاتفاق بالنصر على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق، ويتساوى الفريقان في الرصيد النقطي بست نقاط لكل منهما بعد فوزين متتاليين، فالاتفاق فاز على هجر ونجران، فيما انتصر النصر على الفيصلي والفتح، وسيبحثان عن النقاط الثلاث من أجل تأكيد الصدارة والمنافسة على لقب الدوري.

الأهلي × نجران

يستضيف الأهلي ضيفه نجران على ملعب الأمير محمد العبدالله بالنادي الأهلي في مباراة يبحث خلالها عن الثلاث نقاط ومواصلة انتصاراته للحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، ويمتلك الفريق ست نقاط في رصيده، أما نجران فيدخل بلا نقاط ويحاول تسجيل أولى نقاطه في المسابقة.

الفيصلي × الهلال

وفي المجمعة يحل الهلال ضيفاً على الفيصلي في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ويحاول الفريق الهلالي تعويض خسارته من الرائد في الجولة الماضية التي أوقفت رصيده على 3 نقاط في المركز السادس، أما الفيصلي فيمتلك نقطة وحيدة من تعادله مع الاتحاد.

الشباب × التعاون

ويلتقي الشباب بالتعاون على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مهمة جديدة للشباب للتشبث بالمنافسة ومطاردة المتصدرين حيث يدخل الشباب برصيد 4 نقاط وحقق فوزاً صعباً على الشعلة بهدف وحيد في الجولة الماضية، أما التعاون فيمتلك 3 نقاط حققها في الجولة الماضية بفوزه على الوحدة 1/0.

الرائد × الوحدة

وبنشوة كبيرة يستقبل الفريق الرائدي نظيره الفريق الوحداوي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، ويمتلك الفريق الرائدي في رصيده 4 نقاط في المركز الخامس وحقق فوزاً مهماً على الهلال في الجولة الماضية 2/1، أما الوحدة فيدخل المباراة بلا نقاط بعد خسارتين وسيعمل على تحقيق الفوز وتحسين مركزه في سلم الترتيب.

الفتح × الاتحاد

وفي الأحساء يحل الفريق الاتحادي ضيفاً على الفتح في المباراة التي تقام على ملعب الفتح صاحب المركز السابع برصيد 3 نقاط، فيما يدخل الاتحاد برصيد نقطتين من تعادلين، ويحتل المركز التاسع ويحاول تحقيق النقاط الثلاث ليلحق بركب المقدمة.

الشعلة × هجر

وعلى ملعبه بالخرج يلتقي الشعلة بهجر في مواجهة البحث عن الفوز الأول لأي منهما بعد خسارتهما في الجولتين الماضيتين.


المتألق عبدالعزيز الدوسري في حديث خاص لـ(الجزيرة) :
تألقي أمام النصر ليس له سر.. عشنا أياما صعبة وكسبنا الشهراني !



قال نجم وسط فريق الهلال عبدالعزيز الدوسري في حديث خاص لـ (الجزيرة) إن الهلال ضرب أكثر من عصفور بحجر بعد فوزه الأخير على النصر بثلاثة أهداف مقابل واحد.. وأضاف في حديثه للجزيرة: نحن عشنا أياما صعبة بعد نتائجنا غير الجيدة في الدوري، لاسيما بعد أن تعادلنا مع الاتفاق في آخر اللحظات رغم أفضليتنا، وقد تسبب ذلك في عتب جماهيري، وهذا من حقهم طبعا، ولكن ولله الحمد استطعنا أن نعود في الوقت المناسب وفي مباراة مهمة وجماهيرية وقبل فترة التوقف ودوري أبطال آسيا.. وأكد الدوسري أن مدرب الفريق كومبواريه يحظى باحترام كبير من اللاعبين وهو متفاعل مع الفريق بشكل ممتاز وعلاقة اللاعبين به ممتازة.. وأشار النجم الشاب في حديثه بأن الهلال كسب هذا الموسم لاعبا رائعاً وهو ياسر الشهراني الذي كان نجما كبيرا في اللقاء الأخير، وأعتقد أنه سيكون بإذن الله من نجوم الكرة السعودية في المستقبل القريب.

وعن ظهور عبدالعزيز الدوسري بشكل مميز أمام النصر دائما؟ قال: هذا توفيق من رب العالمين وأعتقد أنني في كل مباراة أحاول أن أقدم ما يرضيني أولا ويرضي الجماهير والمدرب وإدارة النادي ولكنني ولله الحمد أحقق نجاحات جيدة في الديربي أمام النصر، وهذا شيء يسعدني بالتأكيد.. وحول مباراة السعودية الودية مع إسبانيا؟ قال هي مباراة كبيرة وسنسعى بالتأكيد مع مدربنا فرانك رايكارد لتقديم ما يليق والاستفاده من هذه التجربة الثرية التي يكفي أننا من خلالها نلعب أمام أسياد العالم أبطال المونديال الأخير وأوربا..

وعن عقده مع (آيكونيك للملابس) ؟ قال: عقدي مع هذه الشركة العالمية التي حققت نجاحات كبيرة في السوق السعودي تجربة رائعة لي وناجحة وهو عقد نوعي وتبقى على نهايته بضعة أشهر.. وعن تجديد العقد مع الشركة قال: لم نتحدث بهذا الشأن بعد ولكن لا مانع لدي من الاستمرار متى كان في ذلك مصلحة لي وللشركة


وصفه باللاعب الجيد.. وأكد عدم استدعاء البديل
ريكارد: الأخطاء الإدارية ازعجتني.. ومهمتي فنية ولست معقبًا



ريكارد تفاجأ بالإهمال الإداري في استخراج تأشيرة الشهراني


أبدى مدرب المنتخب السعودي فرانك ريكارد انزعاجه من الخطأ الإداري الذي تسبب في عدم مغادرة مدافع الهلال ياسر الشهراني مع بعثة الأخضر إلى أسبانيا، وقال: "ليس لدينا نية لاستدعاء بديل للشهراني في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت، وسننسق مع الجهاز الإداري لمحاولة استخراج تأشيرة جديدة للاعب ليلتحق ببعثة المنتخب السعودي في وقت لاحق خصوصا أنه لاعب جيد وسيفتقده المنتخب في الفترة المقبلة".

وأضاف:" قدمت الأسماء المختارة لإدارة المنتخب قبل شهر وكان ينبغي عليهم مراجعة جميع الأوراق الخاصة باللاعبين، فهذا الأمر أزعجني كثيرا لأنه من المفترض أن ينتبهوا للموضوع، ومهمتي فنية داخل الملعب وليس لي علاقة بالأمور الإدارية".

وحول استعدادات الأخضر لمواجهة اسبانيا قال: "تم التركيز على شرح الخطط وبعض الجمل التكتيكية، وكانت التدريبات استرجاعية وخفيفة للاعبين نظرا لمشاركتهم مع أنديتهم في الفترة الماضية، وسنقوم باستكمال التدريبات بشكل مكثف في معسكر اسبانيا".

وعن الانتقادات التي ظهرت حول استبعاده لعدد من اللاعبين بعد اعلانه للقائمة بوقت قصير قال: "دائما ما تضم القائمة الأولية عدداً كبيراً من اللاعبين ثم يتم تقليص عدد اللاعبين، وبالنسبة للأسماء المستبعدة سيضلون تحت المتابعة خلال الفترة المقبلة".

قدمت الاسماء قبل شهر.. ويفترض المتابعة من ادارة المنتخب
وفيما يتعلق بعدم استدعائه للاعبين السعوديين المحترفين في أوروبا قال: "تركيزي منصب حاليا على المجموعة الحالية، وبالنسبة لهؤلاء اللاعبين الشباب سنحاول الاعتماد عليهم مستقبلاً من خلال صنع توليفة تمزج بينهم وبين لاعبي الخبرة".

وعن مستوى الجولات الماضية في الدوري قال: "دائما ما يكون المستوى دون الطموح مع بداية الدوري خصوصا أنه بدأ في شهر رمضان مع حرارة الصيف أيضا ومن الطبيعي أن يتأثر المستوى بهذه العوامل، ولكنه يرتفع تدريجيا مع كل جولة وهذا ما أعتقد أنه سيحصل خلال الفترة المقبلة".

من جهة ثانية أنهى المنتخب السعودي تدريباته في الرياض مساء أمس (الثلاثاء) على استاد الأمير فيصل بن فهد واكتفى بالتدريبات الترفيهية وإجراء مناورة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، ومن المنتظر أن تكون بعثة المنتخب السعودي قد غادرت إلى فرنسا في ساعة متأخرة من مساء أمس على أن تغادر إلى اسبانيا عبر طائرة خاصة لخوض المباراة الودية أمام المنتخب الاسباني الجمعة المقبل، وتعود بعثة الأخضر بعد المباراة إلى فرنسا مرة أخرى لمواجهة الغابون وديا الثلاثاء المقبل لتعود البعثة بعد المباراة مباشرة إلى الرياض



كومباريه يتفوق على نفسه بابعاد النجوم



نجح مدرب الهلال الفرنسي كومباريه في فرض شخصيتة على الفريق الهلالي من خلال لقاء النصر الماضي والذي كسبه الهلال اداء ونتيجة وتجلت شخصية المدرب في عدم مجاملة الاسماء الكبيرة والجماهيرية في الفريق
امثال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري واحمد الفريدي وحسن العتيبي بالمشاركة اساسيا بالفريق حيث عمد على منح اسماء اخرى الفرصة كان لها بصمتها في اداء الفريق والذي عانى طوال الجولات الاربع الماضية من ضعف في المستوى وهو الامر الذي اغضب الجمهور الهلالي كثيرا الا ان التغير الكبير في تشكيلة الفريق الاساسية كان بمثابة انقاذ الفريق من الغرق ونجاح مبكر للمدرب الذي اتضح انه لايعترف بالاسماء بقدر مايعتمد على الاداء في التمارين ومنح جميع اللاعبين الفرصة والبقاء للافضل منهم. الجدير ذكره ان الميدان ذكر في خبر سابق ان المدرب لن يعتمد على الثنائي ياسر القحطاني وسعد الحارثي وبعض الاسماء الاخرى الجماهيرية بالفريق في تشكيلة الفريق الاساسية وهو الخبر الذي اخذ اصداء واسعة والان يثبت المدرب الهلالي ماذكره الميدان ومايصح الا الصحيح



تحياتي لكم الزعــــــــيم




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


مميز وانيق بعطائك وحضور
اشكرك
ولروحك التقدير







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2012   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمت بخير وعافيه

اتعبني غلاك
لكم خالص احترامي


اخوكم الزعــــــــــــــيم








 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012