العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 15 / 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه المرة بالثلاثة .. الزعيم يواصل هيمنته على النصر
«نصر» الهلال في الميدان </B>




واصل الهلال فرض سيطرته وهيمنته على نتائج مبارياته أمام منافسه التقليدي النصر، وأضاف البارحة انتصارا جديدا بـ 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاحية الجولة الخامسة من دوري زين.

سجل للهلال هدافه البرازيلي ويسلي لوبيز « هدفين « وعبد الله الزوري , فيما سجل للنصر هدافه محمد السهلاوي .. ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 8 نقاط تاركا النصر على رصيده السابق 7 نقاط . وفي المجمعة عاد الفيصلي لدوامة الخسائر من جديد على الرغم من لعبه على أرضه وبين جماهيره بعد ان خسر من ضيفه الشعلة بهدف لهدفين في مباراة كانت أغلب التوقعات تشير إلى فوز أصحاب الأرض .

الشعلة القادم من دوري الأولى رفع رصيده إلى 6 نقاط وترك الفيصلي يترنح بنقطته الوحيدة .

النصر x الهلال


كرر الهلال على استاد الملك فهد الدولي مساء أمس تخصصه في التفوق على غريمه التقليدي النصر عندما حقق فوزا مستحقا بثلاثة أهداف لهدف (كانت قابلة لرقم أكبر بكثير لولا سوء الطالع الذي أنقذ النصر من فرص محققة) ، ذلك في افتتاح الجولة الدورية الخامسة مواصلا سيطرته على مباريات الديربي ونفض غبار المستويات السابقة مصالحا جماهيره على طريقة الكبار في المواعيد الكبيرة.

في المقابل سقط النصر ومدربه في الاختبار الكبير وظهر الفريق غير معد من الناحية النفسية للمباراة، وافتقد بغياب حسني عبدربه قوته التي كان عليها في الجولات الأربع الماضية ليتلقىخسارة ستعيد الحسابات من جديد إلى المربع الأول خاصة وأن المدرب ماتورانا سقط في اللعبة الفنية أمام كومبورايه،كما ان الأرجنتيني مانسو بمستواه المتواضع جدا أثبت أنه ليس اللاعب المنتظر حتى الآن في وسط النصر.

سجل المدافع الهلالي عبد الله الزوري هدف التقدم للهلال بعد مساعدة من إبراهيم غالب بتغيير مسار الكرة في الدقيقة 21 ،وأضاف البرازيلي لوبيز الذي تجلى في الهجوم الأزرق الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 60 و69 ،وجاء هدف النصر الشرفي عبر محمد السهلاوي في الدقيقة 30.

بذلك رفع الهلال رصيده إلى 8 نقاط وبقي النصر على نقاطه السبع ليتقدم الأول في سلم الترتيب إلى المركز الرابع ويعود النصر خامسا بانتظار ما تسفر عنه النتائج المتبقية اليوم.

قاد اللقاء الحكم السويسري ساشا الذي يؤخذ عليه عدم الوقوف بصرامة مع التجاوزات التي بطلها حسين عبد الغني في عدة مناسبات ثنائية مع لاعبي الهلال، وكذلك مع الكوري يوو في لقطة ضد محمد عيد قبل نهاية الشوط الأول، واكتفى الحكم بإشهار الكارت الأصفر ضد عبد الغني والزيلعي.

الشوط الأول

بفضل التنظيم والتوظيف الجيد لعناصره استحوذ الفريق الهلالي على أغلب فترات الشوط الأول الذي افتقد فنيا للكثير من هوية مباريات الديربي المعتادة عند المتابع، وتأثر النصر بغياب نجمه المصري حسني عبدربه، ما جعل وسط الفريق لا يستطيع مجاراة الوسط الأزرق المكون من الدوسري وياسر الشهراني وهرماش والقرني وظهر لاعبوالنصر بحالة واضحة من الارتباك في حين لم يستطع الأرجنتيني مانسو مجاراة اللاعبين في الحركة وتعطلت كرات عبده عطيف الذي بدأ المباراة لأول مرة.

الفرص الحقيقية المواتية للتسجيل كانت نادرة خلال هذا الشوط في ظل انحسار الكرة في وسط الملعب، مع ذلك كانت هناك عدة محاولات بدأت مع خطأ عبده عطيف في التمرير لتذهب الكرة للبرازيلي بيد أن تدخل عبده برناوي أنقذ الموقف لضربة ركنية في الدقيقة7، وحصل النصر على ثابتة لمصلحة عبده عطيف تصدى لها مانسو وتحولت من الحائط المقام إلى ضربة ركنية في الدقيقة 11 .

أخطر حضور نصراوي بعد 15 دقيقة من الارتباك كان بعرضية لخالد الغامدي لم يتعامل معها السهلاوي كما يجب في الدقيقة 19.

الزوري يتقدم بالهلال

بعد منظومة جماعية بين أفراد الفريق الهلالي ضرب عبد العزيز الدوسري دفاعات النصر بتمرير الكرة للزوري المتسرب خلف الغامدي ليرسل الأول يسارية غير اتجاهها إبراهيم غالب إلى مرمى فريقه مخادعا حارسه العنزي ليتقدم الهلال بهدف السبق بعد 21 دقيقة من السيطرة على الكرة.

والنصر يرد بالسهلاوي

ردة الفعل النصراوية جاءت بعد 9 دقائق من هدف الهلال عندما استفاد النصر من تداخل الحكم ساشا في كرة كانت بحوزة ياسر الشهراني ليشن الأصفر هجمة مرتدة خطف من خلالها السهلاوي هدف التعادل بعد متابعته لمشروع تسديد من الإكوادوري خيمي أيوفي.

وحاول محمد القرني إعادة الهلال للتقدم عبر الحل الفردي لكن محاولتيه التسديد من خارج منطقة الجزاء كانت بعيدة عن المرمى ،وأنقذ عبده برناوي كرة ساقطة أمام الكوري يوو بعد خطأ الخروج من الحارس العنزي.

وقبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول ألغت راية الحكم المساعد هدفا نصراويا من إبراهيم غالب بداعي التسلل على المدافع المساند محمد عيد رغم عدم تداخل الأخير في الكرة التي كان مصدرها خطا نفذه حسين عبد الغني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط مباريات جانبية اتسمت بالخروج عن النص في بعض الأحيان بين قائد النصر حسين عبد الغني ولاعب وسط الهلال عادل هرماش، كما كانت هناك لقطة بعيدة عن الروح الرياضية من الكوري يوو ضد مدافع النصر محمد عيد لم يرصدها الحكم.

الشوط الثاني

بعد الاستراحة دفع مدرب النصر بالثنائي خالد الزيلعي وعبد الرحمن القحطاني بدلامن ايوفي وعطيف، وفضل الإبقاء على مانسو أقل لاعبي فريقه حركة، وبدرجة أعلى من الشوط الأول دخل الهلال باحثا عن اقتناص هدف ثان بيد أن الكوري يوو رفض الاستفادة من فرصتين في ظرف ثلاث دقائق واجه من خلالها حارس النصر وسدد في المرة الأوى بجانب القائم بينما اعتلت فرصته الأكثر خطورة العارضة.

ومن هجمة نصراوية اتسمت بالجماعية في الدقيقة 51 أرسل الزيلعي عرضية للقحطاني الذي أطلق يسارية تصدى لها ببراعة الحارس عبد الله السديري منقذا مرماه من أول تهديد نصراوي في الفترة الثانية، وحصل الهلال على ثابتة للبرازيلي لوبيز سددها بنفسه من فوق العارضة في الدقيقة 54.

رأس لوبيز تضيف الثاني

من مجهود فردي لياسر الشهراني استطاع البرازيلي لوبيز إضافة الهدف الثاني للهلال بضربة رأسية متقنة على يمين حارس النصر بعد عرضية الشهراني الذي قاتل على الكرة قبل إرسالها من الطرف الأيسر في الدقيقة60، وكانت الفرصة مواتية أمام يوو ليوجه ضربة قاضية للفريق النصراوي بعد كرة كان فيها الشهراني (الذي لعب دورا بارزا في تفوق فريقه) حاضرا بيد أن المهاجم الكوري سدد بجانب القائم.



ويتألق لوبيز بثالث

أعطى الهدف الفريق الهلالي مزيدا من الزخم للسيطرة على المباراة وارسل كومبواريه سالم الدوسري بدلا من يو لزيادة الضغط ،في حين كان النصر غير قادر على المجاراة وبدأت أعصاب لاعبيه وخاصة عبد الغني تخرج عن المسار ليتلقى الأخيرة بطاقة صفراء في الدقيقة 66 وقبله نال الزيلعي بطاقة أخرى في حين استقبل المرمى النصراوي الهدف الثالث في الدقيقة 69 عبر لوبيز الذي استثمر كما يجب تمريرة المايسترو عبد العزيز الدوسري قبل إطلاق الكرة في مرمى العنزي مسجلا هدفه الشخصي (الثاني في اللقاء والسادس دوريا) والثالث لفريقه، وكاد الدوسري يعلن زيارة رابعة للمرمى الأصفر وهو يخترق جبهة عبد الغني لكن كرته الأخيرة حولها العنزي إلى ضربة ركنية.

وبحثا عن مخرج أدخل ماتورانا سعود حمود بدلا من مانسو الذي حظي بمجاملة مدربه أكثر من 70دقيقة (كان فيها اللاعب الأقل مجهودا وقيمة فنية) ليبدأ النصر سلسلة من المحاولات بدأت بتسديدة للزيلعي اعتلت العارضة في الدقيقة 72 وتصدى السديري لتسديدتين من السهلاوي وحمود في الدقائق 74و76.

وحاول الدوسري تتويج نجوميته في وسط الهلال مع الدقيقة 81 لكن تسديدته بالقدم اليمنى ذهبت بعيدة ،وأنقذت العارضة مجددا النصر من هدف رابع بعدما وقفت أمام تسديدة هائلة من ياسر الشهراني في الدقيقة 83 ،وفي تدخل فني ثان أدخل كومبواريه الذي أدار المباراة كما يجب فنيا سلطان البيشي بدلا من عبد العزيز الدوسري قبل خمس دقائق من النهاية، وأتبعه بياسر القحطاني على حساب رجل المباراة لوبيز.

ومع الدقيقة الثانية من الوقت الضائع رفض السديري أن ينال النصر فرصة تضييق الفارق عندما حول تسديدة سعود حمود إلى ضربة ركنية كآخر فرص المباراة قبل إطلاق الحكم السويسري نهاية المباراة بانتصار هلالي كرر سيناريو التفوق الأزرق في مباريات الديربي والتفوق الثالث على التوالي على المدرب ماتورانا الذي سقط فنيا أمام كومبورايه وظهر فريقه بدون حسني عبدربه في وضع لا يحسد عليه.

من المباراة

-كومبورايه سجل تفوقا فنيا صريحا على ماتورانا وهو يلعب بفلسفة فنية شلت طموحات الثاني وفريقه.

-لوبيز والشهراني والدوسري تجلوا في صناعة الفوز الهلالي المستحق ويوو أسهم في تقليص النتيجة، في المقابل كان الفريق النصراوي بعيدا تماما عن الفريق الذي لعب الجولات الأربع الماضية.

-عبد الغني واصل مبارياته الجانبية وخرج غير مرة عن النص باحتكاكاته غير المبررة.

الفيصلي x الشعلة

فشل الفيصلي في تحقيق اول انتصار له في الدوري عندما خسر بهدفين نظيفين من ضيفه الشعلة تناوب على تسجيلهما لاعب الفيصلي السابق وصل الذويبي وبديله في المباراة احمد عياش، في اللقاء الذي جمع الفريقين البارحة في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، وخيب الفيصلي آمال وتطلعات محبيه الذين كانوا يعولون الكثير على هذه المباراة ليعود فريقهم إلى أجواء الدوري.

في بداية المباراة وتحديدا عند الدقيقة 5 سدد هداف الشعلة المغربي حسن الطيركرة قوية تصدت لها العارضة الفيصلاوية, وفي الدقيقة 10 تهيأت كرة للعماني إسماعيل العجمي أمام المرمى لم يحسن التعامل معها, بعد ذلك انحصر اللعب وسط الملعب حتى الدقيقة 29 عندما تصدى القائم لكرة إسماعيل العجمي الرأسية, وفي الدقيقة 38 أنقذ خالد ناصر حارس الشعلة مرماه من فرصة هدف محقق, وفي الدقيقة 43 أنقذ تيسير آل نتيف مرماه من كرة سددها وصل الذويبي, وبينما كان هذا الشوط يتجه إلى التعادل السلبي فاجأ وصل الذويبي فريقه السابق بهدف منهيا الشوط بتقدم فريقه.

في الشوط الثاني كاد سلطان النمري يسجل التعادل من خطأ نفذه على بعد 20 ياردة إلا إن براعة الحارس حالت دون ذلك, وفي الدقيقة 56 ألغى مساعد الحكم الأول حسن الاسمري هدف للفيصلي أحرزه البديل ياسين بخيت بداعي التسلل, وواصل الفيصلي هجومه الضاغط وحاصر الشعلة الذي اعتمد على إغلاق المناطق الخلفية وعلى الهجمات المرتدة, وبينما كان الفيصلي يبحث عن التعادل الذي كان قريبا منه فاجأ البديل أحمد عياش وفي الدقيقة 85 الجميع بتسجيل الهدف الثاني من تسديده من على بعد 25 ياردة مستغلا تقدم تيسير آل نتيف الذي يتحمل مسئولية هذا الهدف, واستطاع الشعلة المحافظة على نتيجة المباراة وبالتالي الحصول على 3 نقاط مهمة جدا في مسيرته في الدوري لتنتهي المباراة بفوز الشعلة 2 / 0

مدرب الهلال بعد (النصر) الثلاثي:
تفوقنا في كل شيء.. والنصر لديه لاعبون جيدون </B>




أبدى مدرب فريق الهلال «كمبواريه» سعادته الكبيرة بفوز فريقه على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين للمحترفين ، وقال:

كانت مهمتنا صعبة وكنا بحاجة إلى بذل مجهود مضاعف وهذا ما قام به اللاعبون في أرض الملعب وأشكرهم على ذلك ، وكانت النتيجة فوزا مستحقا لأننا تفوقنا في كل شيء على أرض الملعب.

وعن استمرار أخطاء العمق الدفاعي قال: كنا متقدمين للمناطق الأمامية وطبيعي أن يكون هنالك فراغات في الخلف وبالمناسبة النصر فريق محترم ويمتلك لاعبين جيدين.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على لقب بطولة الدوري ذكر المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الأمور لا تزال غير واضحة وسيعملون في الجولات القادمة على لعب كل مباراة بحسابات خاصة وسينتظرون النتائج في نهاية الأمر.

وحول عدم إشراكه مهاجم الفريق ياسر القحطاني أوضح : التغييرات قد تحدث في أي مركز وغير مقتصرة على مراكز معينة في الفريق، فعلى سبيل المثال أنا أشركت اللاعبين محمد نامي وياسر الشهراني في هذه المباراة ، وستبقى الأولوية لمن يقدم الأفضل في التدريبات .


كومبواريه يريح لاعبيه 3 أيام بعد الثلاثية .. والبحث عن لقاء ودي قائم</B>




منح الفرنسي «انتوان كومبواريه» مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لاعبي فريقه راحة لمدة ثلاثة أيام بعد تغلبهم على مضيفهم «النصر» امس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، وذلك نظراً لتوقف المنافسات الرسمية 13 يوماً، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم مساء يوم الأربعاء المقبل.

وفي المقابل سينضم الرباعي (ياسر الشهراني - خالد شراحيلي - عبدالعزيز الدوسري - سلطان البيشي ) الى معسكر المنتخب السعودي غدا استعدادا لمواجهة اسبانيا والجابون ودياً في الايام المقبلة وكان السيد رايكارد مدرب المنتخب الوطني قد استبعد الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج لاصابتهما .

يشار الى ان المدافع السنغالي قادر منجان سيغادر لتمثيل بلاده في ودية ساحل العاج، في حين تسعى ادارة الكرة بالهلال لتأمين مباراة ودية للفريق خلال فترة التوقف قبل استئناف الدوري بملاقاة الشعلة يوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر.

الزوري أحرز الهدف رقم 100.. وعقدة الدور الأول تستمر مع النصر
ويسلي يعيد الأجانب للواجهة في الديربي .. ويبصم في شباك الأصفر </B>




أعاد البرازيلي حضور اللاعب الأجنبي بالديربي على مستوى الدوري من خلال تسجيل الأهداف بعد ان كان آخر هدف بالديربي سجله لاعب أجنبي (بالدوري) هو الروماني ميريل رادوي قبل 3 مواسم ،

وكان حضور لوبيز بهدفين ولا أروع قادت الفريق الأزرق للانتصار وحصد 3 نقاط واضعاً بصمته في الشباك الصفراء.

يذكر ان النصر من 17 عاماً لم يتمكن من هزيمة الهلال في الدور الأول بالدوري، وبفوز الهلال أمس بات النصر يصعب عليه تجاوز الهلال لمدة 18 عاما بالدور الأول .

وفي المقابل تمكن مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عبد الله الزوري من تسجيل الهدف رقم (100) في شباك النصر على مدار منافسات الهلال والنصر على مستوى الدوري بعد ان دخل الأزرق اللقاء وهو قد هز الشباك الصفراء في 99 مناسبة.

الشهراني يحقق نجومية الديربي!</B>




قدم ياسر الشهراني لاعب الهلال نجومية كبيرة في لقاء فريقه أمس في ديربي الرياض أمام النصر .. ونجح الشهراني في تقديم نفسه نجما أول للمباراة بلياقته العالية وحضوره الفني الكبير من خلال صناعة الأهداف، وكذلك قطع الكرات وظهر الشهراني لأول مرة هذا الموسم كلاعب أساسي مع الهلال ويبدو أنها لن تكون الأخيرة لأنه قدم مهر التواجد المستمر في التشكيل عبر البحث عن إثبات الذات من خلال الأداء الجاد والقوي .. الشهراني كاد أن يسجل هدفا لولا أن كرته ارتطمت في العارضة وصنع هدفا رائعا للبرازيلي ويسلي لوبيز الذي شاطر الشهراني النجومية وأستطاع الثنائي أن يخطف نجومية المباراة وأضواءها.

مشاهدات من الديربي</B>



* فتحت إدارة استاد الملك فهد الدولي البوابات للجماهير عند الرابعة عصرا ولم يجد المنظمون اي صعوبة مع فتح البوابات لقلة الجماهير التي توافدت.

* قبل المواجهة توقع الجميع ووفقا للاخبار التي تناقلها الاعلام ان الجماهير النصراوية ستتفوق على الحضور الازرق ولكن مع بداية المباراة كان الجانب الهلالي الاكثر حضوراً.

* كان لياسر الشهراني وويسلي لوبيز النصيب الاكبر من الهتافات الجماهير الهلالية لقاء مستوياتهما التي قدماها في المباراة.

* ياسر الشهراني شارك لأول مرة بصفة أساسية مع الفريق الازرق وكان من نجوم المباراة بتحركاته ونشاطه وازعاجه للدفاعات النصراوية.

* تواجد الكثير من الباعة لقمصان الفريقين حول الملعب ومارسوا أدوارهم بكل سلاسة ببيع البضائع المقلدة وسط اقبال كبير من الجماهير.

* تواجد الرئيس النصراوي على دكة البدلاء بجانب لاعبي فريقه بينما شهدت الدكة الزرقاء تواجد الجهاز الاداري فقط متمثلا بهشام اللحيدان.

* رددت الجماهير الهلالية عند الدقيقة 9 اسم الأسطورة العالمية سامي الجابر وفاءً منها للكبير.

* حضر حسين عبدالغني بالديربي بشكل بارز ولكن ليس على الصعيد الفني ، بل بمحاولته لمشاكسة لاعبي الهلال بطريقته المعتادة.. ولم تستغرب الجماهير تلك التصرفات من حسين الذي تخصص فيها مع كل موعد لمواجهة الديربي .

* رفع لاعبو الهلال لافتة عن اضرار التدخين تتبع لجمعية نقاء ضمن مبادرة الادارة لتفعيل الانشطة الاجتماعية بالموسم الجاري بعد إنشاء إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

* انتظرت الجماهير الهلالية نزول قائد الفريق ياسر القحطاني وطالبت به بعد عدم توفيق الكوري بيونج سو باستغلال الفرص التي سنحت له بينما كان لكومبواريه رأي آخر بالزج به مع آخر الدقائق.

* مع اعلان التشكيلة الهلالية بدت علامات التعجب على جماهير الهلال بعد ان غامر كومبواريه بتغيير اكثر من 3 أسماء .. ولكن في نهاية المباراة نجح كومبواريه وكسب الجولة.


محلل الجزيرة القانوني:
قرار الحكم المساعد في عدم احتساب هدف (غالب) صائب </B>





قال محلل الجزيرة القانوني بأن الحكم المساعد الأول كان محقاً في عدم احتساب هدف النصر الذي سجله إبراهيم غالب لوجود زميله في موقف تسلل، والذي تداخل مع الخصم، وسوف يكون هناك تحليل شامل لأداء الحكم ينشر غداً .. إن شاء الله.


في الوقت الأصلي
من يقرأ ومن يسمع
</B>


يبدو أن قنواتنا الرياضية لم تستوعب بعد معنى وماهية الأدوارالمترتب عليها القيام بها لتواكب مثيلاتها الأخريات ولو في الحدود الدنيا، فلسنا طماعين، وذلك عطفاً على ما كرّسته هي في انطباعاتنا من قناعات فحواها (استروا ما واجهتوا)!

- سبق أن قلت، وأكرر القول: ليس بيننا وبين قنواتنا العزيزة (خصومة) من أي نوع.. وعند ما استخدم إشارة الجمع (نحن) فليس من باب تضخيم الذات، وإنما إشارة إلى (نحن جمهور المشاهدين).

- الإخراج سيء، التعليق أسوأ، الصوت يا كافي البلاء، التركيز معدوم، المهنية والاحترافية (صفر مكعب)!!

- المشاهد اليوم يتابع الفضائيات الرياضية المنتشرة عبر الفضاء، ولذلك أضحى يمتلك نظرة وحساسية تمييز الغث من السمين، الجيد من الرديء.. وبالتالي يصبح من الاعتباط محاولة إقناعه بأن ما يشاهده من نقل للمباريات، يمكن اعتباره عملاً احترافياً عصرياً، وليس بدائياً متهالكاً!

- على سبيل المثال، وكأقرب الشواهد:

- في مباراة الهلال والاتفاق الأخيرة عاد بنا النقل التلفازي سنوات إلى الوراء، ولا حاجة بنا إلى ذكرالتفاصيل!

- لن نقف عند (عك) التعليق، فقد بات هذا الأمر داء لا دواء له وعلى اعتبار أنه يمكن الاستغناء عنه بكتم الصوت والاكتفاء بالمشاهدة شريطة أن يكون النقل والإخراج على درجة عالية من الإتقان والاحترافية، عندها يصبح لا ضرورة للصراخ والثرثرة، و(رش) المعلومات الملفقة، غير أن المصيبة هي إذا كان كل منهما أسوأ من الآخر!

- أي قناة فضائية رياضية تفشل في مهمة نقل مباريات كرة القدم تحديداً، نقلاً مواكباً لتطورات العصر وتقنياته، لن يكون لها أي نصيب من الذكر الحسن حتى لو أحضرت (أوبرا ونفري) مذيعة، واستضافت نجوم العالم عن بكرة أبيهم كضيوف في برامجها الحوارية والاستعراضية!

- أخشى ما أخشاه أن تكون الممارسات التي نشاهدها بحق الهلال تحديداً من قِبل قناتنا العزيزة إنما هو أحد صنوف العقاب، أو الكيد، أو العناد.. وهنا تصبح المسألة مدعاة للشفقة لا للتعجب والتساؤل.

هوّنها، يمكن تهون!!

جماهير الزعيم غاضبة ويحق لها أن تغضب.

- فهي لم تعتد على مشاهدة الفريق العملاق على هذه الشاكلة من (الوهن) الأدائي والنتائجي!

- قلقة ويحق لها أن تقلق.

- فنادي (القرن) على مشارف خوض معمعة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، ومع ذلك فهي غير مرتاحة، وغير مطمئنّة إلى قدرة الزعيم الآسيوي على المضي بعيداً في هذه المسابقة طبقاً لما تشاهده من (وهن) أدائي مقلق لا سيما إذا وضعنا في حسباننا بأن مباريات الأدوارالمتبقية من المسابقة الآسيوية، هي مباريات (كسر العظم) وبالتالي فإن تجاوزها يتطلب قدراً كبيراً من التأهيل القوي المرتكز على وفرة الحلول الفنية وتنوعها.

- الزعيم لا ينقصه شيء كي يكون حاضراً، ببعض، أو بكامل هيبته وبالتالي يقول كلمته.. عناصرياً، هو متخم بالنجوم، إدارياً، هو محسود على إدارته، تدريبياً، يشرف عليه أحد عتاة التدريب في أوروبا.

- إذاً: هو بحاجة إلى كسر عقدة التخوف غير المبرر التي تنتابه مع بداية الموسم وبخاصة الموسمين الأخيرين.

- ثمة نقطتان هامتان يجب على الفريق مراجعتها مراجعة دقيقة وجديّة:

- الأولى: معالجة إهدار الفرص المحققة، ولن يتحقق ذلك إلاّ من خلال مشاركة عناصر خط الوسط في الهجمة مشاركة فعالة والتخلص من الكسل والفردية.

- الثانية: التركيز عندما تكون المباراة في دقائقها الأخيرة، وتجنب ارتكاب الأخطاء القاتلة في أماكن خطرة، وإذا حدث شيء من هذا على طريقة ( مكرهاً أخاك لا بطل)، فلا أقل من التركيز في مسألة التغطية الصحيحة، وعدم تمكين عناصر الفريق المنافس الخطرة من أخذ راحتها في التمركز أمام المرمى كما حدث في لقاء الاتفاق الأخير.

- وعلى الجماهير الهلالية تكثيف دعمها للفريق، مع الترشيد في لومها بحيث لا يتحول إلى ضغوطات خصوصاً وأننا في بداية الموسم، ما يعني إمكانية تعديل وتصحيح المسار إلى الأفضل (إن شاء الله)


حضر ياسر</B>



ياسر الشهراني صال وجال في الديربي وكان أحد أسباب تفوق الهلال


ومبروووك ي زعمااااء الـ 3 نقاااط والدفععة المعنويـــةة الكبيييرةة وعقباااال ما نفرح بنقااط أولسسسااان يا رررب




اخوكم الزعـــــــــــيم








__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-03-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العآفيه
لا عدمنآ جمآلك وحضورك المميز
لروحك الود والتقدير
ننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2012   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمت بخير وعافيه

اتعبني غلاك
لكم خالص احترامي


اخوكم الزعــــــــــــــيم








 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012