العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-31-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كومبواريه يضع الفريدي بالاحتياط ويسعى لتجهيز العابد كورقة رابحة
الهلال يختتم الليلة تحضيراته للنصر.. والمدرب يرفض الإعلام ويفضل الصمت
</B>




أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه الرئيس؛ استعداداً لملاقاة مضيفه «النصر» غدا السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على مناورتين الأولى بدون مرميين شرح خلالها الفرنسي «انتوان كومبواريه» عدداً من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في مناورة أخرى باستخدام المرميين، وسط متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وسيختتم الفريق تحضيراته للمباراة مساء اليوم بمران مغلق يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي.

وكان الجهاز الفني الهلالي قد بدأ أمس محاولاته لتجهيز لاعب وسط الفريق نواف العابد للدخول بحسابات المدرب بلقاء النصر للاستفادة منه كورقة رابحة على ان تتحدد مدى جاهزيته مساء اليوم مع نهاية التدريب الأخير في حين ترددت أنباء عن نية كومبواريه للاحتفاظ بلاعب وسط الفريق أحمد الفريدي بدكة البدلاء وعدم إشراكه أساسيا نظراً لغيابه عن أجواء المباريات الأسابيع الماضية.

من ناحية أخرى رفض المدرب الهلالي كومبواريه الحديث عبر الإعلام عن لقاء النصر وفضل الصمت والتركيز على إعداد الفريق للمرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، تُطرح تذاكر مباراة الهلال والنصر عند الساعة الرابعة من عصر اليوم عبر منفذ البيع في مقر نادي الهلال إضافة إلى منافذ أخرى .

وفي شأن آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بمصروفات رابطة مشجعي الهلال في مباراة النصر، في حين وفّر عضو شرف النادي إبراهيم بن حسين أعلاماً زرقاء طُبع عليها شعار النادي، بينما تكفل «موقع القناص» الخاص بقائد الفريق الأول ياسر القحطاني بأدوات تشجيعية للجماهير الهلالية في المباراة ذاتها

15 لاعباً تحت التهديد
قمة الصدارة وديربيي الرياض وبريدة بدون غيابات </B>




ستكون قمة صدارة دوري زين السعودي بين الشباب والفتح وكذلك ديربيي الرياض وبريدة بين النصر والهلال والرائد والتعاون كاملة الدسم بدون غيابات حيث تجاوزت أندية دوري زين السعودي للمحترفين حاجز الجولة الرابعة إلى الجولة الخامسة دون أن تتأثر بأي غيابات بسبب البطاقات الملونة وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (
احصائيات الدوري السعودي 2012/2013) حيث لم تُشهر البطاقة الحمراء بعد منذ بداية الدوري فيما ظهرت البطاقة الصفراء 95 مرة، وعلى جانب آخر تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف عن الجولة التي تليها 15 لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي: يحيى كعبي وعبدالله فتاي وفيليب بوامبونج (الشعلة) وليد عبد ربه ونايف القاضي وحسن معاذ (الشباب) كامل الموسى وتيسير الجاسم وكامل فلاتة المر (الأهلي) عبدالقادر مانجان (الهلال) ماجد علي (نجران) ربيع الموسى (الفيصلي) عبدالعزيز الحربي (التعاون) عبداللطيف البهداري (هجر) محمد الخوجلي (الرائد).

في دوري الأمير فيصل
الهلال يسقط في فخ الرائد.. النصر يتجاوز الفتح.. والاتفاق يكسب نجران ويتصدر</B>



تصدر الاتفاق فرق دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بتغلبه على نجران 5 ـ 2 في اللقاء الذي جمعها أمس في نجران ضمن الجولة الثانية للمسابقة ليصل إلى النقطة 6 وبفارق الأهداف عن النصر الثاني والأهلي الثالث .

وكان النصر قد تغلب على الفتح 4 ـ 2 في الرياض فيما تخطى الأهلي نظيره هجر في الأحساء 2 ـ 1 . وجاء الشباب رابعاً بأربع نقاط بعد تغلبه على الشعلة 2 ـ 0 في الخرج .

واحتل الرائد المركز الخامس بـ 5 نقاط بعد تغلبه على الهلال 2 ـ 1 في الرياض ويتجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الفتح السابع.

وخسر الوحدة من التعاون 1 ـ 0 في مكة المكرمة ليصبح رصيد التعاون 3 نقاط في المركز الثامن ويبقى الوحدة على نقطته الوحيدة في المركز الحادي عشر .

فيما تعادل الاتحاد والفيصلي 2 ـ 2 في جدة ليصبح رصيد الاتحاد نقطتين في المركز التاسع والفيصلي في المركز العاشر بنقطة واحدة وهجر ونجران والشعلة في المراكز الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر بدون نقاط.


التويجري: الهلاليون سيكتبون التميز بأيديهم</B>


أثنى نائب رئيس نادي الهلال سابقاً طارق التويجري على خطوة توقيع الإدارة الهلالية مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مبيناً أن هذا ما ينتظره الرياضيون جميعاً لتطوير الكرة السعودية بشكل عام.

وأضاف التويجري: «أتمنى من جميع الأندية في وطننا أن تحذو حذو الهلال في هذه الخطوة المفيدة جداً, التي ستبرز مخرجاتها بعد 3 سنوات وأكثر وسنرى شباباً يقودون فريقهم الهلال نحو مستقبل مميز بدايته توقيع عقد الشراكة الهلالية مع الاتحاد الإسباني هذا».


كل جمعة
الهلال (يخوّف) النصر
صالح الهويريني</B>

فرّط الهلال في تحقيق فوز سهل من أمام الاتفاق.. الهلال يومها قدّم مستوىً مقبولاً إلى حدٍ ما وكان من الظلم أن يخسر نقطتين ثمينتين ولاسيما وأن الاتفاق كان متواضعاً ولأن هدفه (1/1) جاء من خلال آخر دقيقة في المباراة، وتقع النسبة الأكبر من مسؤولية ما حدث للهلال في مبارياته السابقة على عاتق لاعبيه، ولأن قناعاتي دائماً تقول إن نسبة الفوز أو الخسارة في أي فريق (اللاعبون) هم أكثر من يتحملها خصوصاً وأن الهلال (عناصرياً) يعد من أفضل الفرق.

- في آخر (9) مباريات جمعته بالنصر لم يخسر الهلال نتيجة أي مباراة، حيث فاز في (7) مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين وهذه حالة نادرة في تاريخ مبارياتهما.. في مباراة الغد هل يستمر الهلال في حرمان النصر من تذوق طعم الفوز عليه ومن خلال مباراة عاشرة.. أم يكون للنصر رأي آخر في ظل النشوة التي يعيشها على عكس الهلال؟..

- هناك ميزة ربما استفاد منها الهلال من خلال مباراة الغد وهي أن النصر أصبح (يخاف) من مواجهته لاعتبارات نفسية وفي ظل السيطرة شبه المطلقة للهلال على نتائج مباريات الفريقين في المواسم الأربعة الماضية.. في عهد إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد التقى الهلال والنصر في (18) مباراة فاز الهلال في (11) مباراة، مقابل فوز نصراوي واحد..

- أعتقد أن الوقت ما زال مبكراً على الاستفسار عن كم ترتيب هذا الفريق أو ذاك في سلم ترتيب فرق الدوري.. بعد الجولة السابعة أو الثامنة سيكون مقبولاً تداول مثل هذا الاستفسار.. لو سألوني عن أفضل الفرق من خلال الجولات الأربع السابقة لقلت: إنهما الفتح وهجر...

- في مجتمعنا الكروي نعاني من مشكلة إطلاق الأحكام المستعجلة على مستويات اللاعبين والمدربين الأجانب القادمين للدوري السعودي.. هناك لاعبون أجانب وحتى مدربون حكمنا عليهم بالفشل وطالبنا برحيلهم من خلال أول مباراة أو مباراتين ولكنهم في النهاية ومع توالي المباريات أبدعوا.. وأضافوا لفرقهم وحققوا معها أيضاً أكثر من إنجاز في مواسم سابقة..

كلام في الصميم

- كسر الشباب الرقم الذي كان مسجلاً باسم النصر المتمثل في عدم خسارته عبر (32) مباراة متتالية ومن خلال دوري 1398هـ.. ودوري 1399هـ وجراء وصول الفريق الشبابي إلى الرقم (34) من عدد المباريات المتتالية التي لعبها دون أن يخسر من بينها نتيجة أي مباراة (منذ دوري الموسم الماضي.. وحتى مباراته الأخيرة التي كانت أمام الوحدة)..

- (ويبقى الفارق) هو أن الشباب ومن خلال (رقمه القياسي) قد حصل على بطولة (بطولة دوري الموسم الماضي).. على عكس النصر الذي فشل في تحقيق أي من بطولتي دوري 1398هـ أو دوري 1399هـ إبان وصوله إلى الرقم (32) من عدد المباريات التي لم يخسر من بينها نتيجة أي مباراة، حيث كان الأهلي بطلاً لدوري 1398هـ، أما بطل دوري 1399هـ فقد كان هو فريق الهلال. وكل ذلك ولا شك يقف في صف الشباب ويزين رقمه القياسي..

- في الموسم الماضي أغلب انتصارات الأهلي كانت من صناعة البرازيلي كماتشو والعماني عماد الحوسني وكان يتوقف ذلك على ما يقدمه هذان اللاعبان.. الأول طار للشباب، والثاني كان سلبياً في أدائه وفقيراً في فائدته من خلال المباريات السابقة، ولهذا كان من الطبيعي أن تكون العطاءات.. والنتائج الأهلاوية مخيبة وأقل من المتوقع والمأمول..

- أخطاء تحكيمية كوارثية حدثت خلال بعض مباريات الجولة السابقة، والنصر كان أكبر المستفيدين فحصل على ثلاث نقاط مهمة من أمام التعاون.. الهلال لم يكن من بين الفرق التي حدثت هذه الأخطاء لمصلحته ولهذا مرت مرور الكرام على إعلامنا المرئي تحديداً..

- نجران خسر بالستة من الهلال على ملعب الأخدود، وعندما جاء للخرج دكَ شباك الشعلة المنتشي بالخمسة.. هذا هو عالم الكرة المليء بالغرائب وما لم يكن في الحسبان.. ومبروك لأبناء نجران..

- الأخ والصديق الأستاذ محمد الفايز كان جديراً بثقة الإدارة الوحداوية ومن خلال الاستعانة به ليتولى منصب مدير الكرة في فريقها الكروي.. الفايز كان نجماً كروياً دولياً في الوحدة خلال التسعينيات الهجرية.. بالتوفيق له.

- عندما حقق الشباب أول بطولة رسمية في تاريخه (كأس الاتحاد 1408هـ) كان لدى النصر أيامها (13) بطولة رسمية.. أما الآن فقد أصبح للشباب (23) بطولة ويتفوق على النصر بفارق بطولتين..

- المعلق جعفر الصليح قال: إن محمد الشلهوب جاء للهلال من ضمك.. يا أخ جعفر (الشلهوب) منذ أن كان عمره (10) سنوات وهو ينتمي للهلال من خلال مدرسته الكروية.. فهل يعقل أنه كان لاعباً ضمكاوياً وقت أن كان في سن التاسعة؟!..

- ليست كل رسالة تصلك على بريدك الإلكتروني أو جوالك أو تستقبلها من فم محدثك تكون رسالة صحيحة.. عليك أن تتأكد من محتواها ومصداقيتها قبل أن تمررها لآخرين.. وكلمة (كما وصلني) التي تزين تلك الرسائل لا تسقط عنك مسؤولية مساهمتك في نشر إشاعة.. أو معلومة خاطئة.. أو حديث غير صحيح.. حتى لا تكون جزءاً من الخطأ..

من أجل التأريخ

- عندما حضر منتخب تشيكوسلوفاكيا إلى الرياض للمشاركة في مونديال كأس العالم للشباب الذي أقيم في المملكة عام 1409هـ، التقى بفريق درجة الشباب بالهلال ودياً وتحديداً في يوم السادس من شهر رجب، ويومها خسر شباب الهلال النتيجة (صفر/2) وكان الأسطورة سامي الجابر هو أحد اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة..

- إجابة سؤالي السابق: المدرب الأيرلندي الذي درّب النصر في موسم 1407هـ اسمه (بيلي بينجهام).. وهذا المدرب درّب منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 82م الذي أقيم في إسبانيا..

- أما سؤالي اليوم فهو: أول لقاء جمع الرائد والتعاون في دوري الأولى كان في موسم 1401هـ.. وأول لقاء جمعهما في الدوري الممتاز كان خلال موسم 1416هـ.. السؤال: كم كانت نتيجتا هذين اللقاءين؟..

كواليس</B>

- تغريدات عضو الشرف في تويتر عبارة عن رسائل لمتابعيه عن برامج الفضائيات الغنائية.

***

- عضو الشرف كان وراء هروب اللاعب لأوروبا رغم أن الاتهامات توجهت للوكيل المسكين.

***

- إفساد النقل المباشر يتم بفعل فاعل بهدف فسخ العقد وإحلال متعهد آخر.

***

- من أبعدوهم أصبحوا أساسيين في فرقهم فيما صاحبهم الذي راهنوا عليه بات صديقا للعيادة.

***

- القرار الشجاع والصحيح بإبعاد الحارس هل يصمد أم ينهار ويعود لموقعه فتعود معه المآسي.

***

- أصدروا قرارهم الارتجالي فتراجعوا عنه سريعا بعد أن ضحك عليهم الجميع وتندروا بقرارهم.

***

- التسهيلات للنادي المدلل لا حدود لها فبعد المهلة جاءت (لملمة) الشيك المضروب. أما الفضيحة الكبرى فتكمن في إخفاء ال***** الحقيقية للاعب الأجنبي.

***

- يسخر من الدوري المحلي ويتهكم به رغم أنه يتكسب من ورائه.

***

- لن تنجح التجربة الأوروبية الجديدة لأسباب ستظهر لاحقا.

***

- خرج اللاعب بجراح في رقبته مما يؤكد أنه كان في صراع وشغب مع لاعبين آخرين.

***

- تردي نتائج الفريق وتذيله للترتيب أخرج الشامتين من مخابئهم وبدأوا تصفية الحسابات مع الإدارة الحالية والشرفي الكبير الذي يقف خلف النادي.

***

- أربع مباريات فقط كشفت مقدار الفرغ الذي تركه الأجنبي الذي غادر للعاصمة وكشفت أن كل الأحاديث حول الاستهانة بمغادرة اللاعب لم تكن صادقة.

***

- الدعم التحكيمي ليس مرتبطًا بهذا الموسم ولا الموسم الماضي فهو مرتبط بتاريخ هذا النادي.

***

- المدرب الآسيوي كان سعيدا وهو يخرج من الملعب بعد مشاهدته مباراة منافسه في البطولة القارية حيث اطمأن إلى فوز فريقه في المواجهة القادمة.

***

- الصفقة المشبوهة انتهت بإصابة أربطة.

***

- انتظر المشاهدون تغييرا حسنا في البرامج الرياضية بعد فترة التوقف ولكنهم فوجئوا بأن التغيير جاء في مظهر وشكل المذيعين.

***

- انتقدوا المدرب وطالبوا بترحيله بعد تعادل عادي رغم أنهم وصفوه سابقا بالداهية.

***

- أعضاء اتحاد اللعبة المختلفة أرسلوا لوسائل الإعلام أخبارهم الشخصية ومغادرتهم للبلد الخليجي لمشاركة في البطولة وتناسوا المنتخب المشارك.

***

- غادر ريان فاستلم محمد مهمة استخدام اليد في التسجيل.

الفريدي والعابد في قائمة النصر
كومباريه يفاضل بين الشهراني والقرني</B>


كومباريه فرض السرية على تدريبات الهلال


احتار مدرب الهلال كومباريه في اشراك اي من لاعبي الفريق ياسر الشهراني أو محمد القرني ليكون احدهما بديلا للاعب الوسط المصاب سلمان الفرج، وبجانب المغربي عادل الهرماش على ان تكون الأسماء التي شاركت أمام الاتفاق هي نفسها التي ستدخل لقاء غد(السبت) أمام النصر في "دربي" العاصمة، اذ ركز المدرب في تدريب أمس (الخميس) المغلق على نهج الاستعانة بالشهراني أو القرني، وسيتحدد ذلك من خلال تدريب اليوم (الجمعة) المغلق؛ فيما واصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية على ان يكون لاعبا الوسط أحمد الفريدي ونواف العابد في قائمة الاحتياط في مواجهة النصر.

ويسلي يبرز محلياً .. و"أبو كلبشة" يعيد الثقة لنفسه أوروبياً
تأهل أندرلخت ل«الشامبيونز ليغ» يدخل هوساوي تاريخ بطولات أوروبا</B>


ويسلي


بات مدافع المنتخب السعودي والهلال السابق وأندرلخت البلجيكي الحالي أسامة هوساوي أول لاعب سعودي يلعب في دوري ابطال أوروبا على مر تاريخه بعد أن وقع مع الفريق البلجيكي الشهير قبل فترة عقب تألق بشكل لافت مع فريقة الهلال والمنتخب السعودي الأول وكان أندرلخت تأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد أن ثأر في بروكسل لهزيمته 1-2 ذهاباً وتغلب على ضيفه إيل ليماسول القبرصي 2-صفر ليحجز مكانه في دور المجموعات بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين.

وقد واصل مدرب اندرلخت البلجيكي إصراره على إبعاد المحترف هوساوي عن المشاركة في تصفيات دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وأبعده عن تشكيلة الفريق التي لعبت مواجهة الرد أمام ليماسول القبرصي، وظهر غياب اسم أسامة حتى من التشكيل الاحتياطي خلافاً للأنباء التي ترددت عن مشاركته للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا وكان قد شارك فريقه أساسياً مرة واحدة في الدوري البلجيكي السبت الماضي أمام أوليفرن وانتهت بالتعادل 1-1 وخرج فيها مصاباً منتصف الشوط الثاني.

هوساوي مرشح للتألق في الدوري الأوربي نظير ما يملك من موهبة فذه وقدرة على تطوير مستواه الذي أوصله للعب في النادي البلجيكي الشهير. وبالتالي فإن الجمهور السعودي ينتظر ما سيقدمه في دوري المجموعات الأوروبية التي تضم اقوى الأندية على الإطلاق، وفي حال ظهر بثوب مميز فإنه سيكون محط أنظار الأندية الكبيرة التي ربما يلعب أمامها حسب مجريات القرعة.

ومحليا على صعيد فريق هوساوي السابق لم يكن تألق المهاجم البرازيلي ويسلي مستغرباً من قبل الجمهور السعودي كونه يملك سجلاً تهديفياً كبيراً وحقق لقب أفضل لاعب في الدوري الروماني للموسم الرياضي المنصرم قبل التوقيع معه من قبل إدارة الهلال التي اصطادته من أمام أعين السماسره في أوروبا كونه كان مرشحاً وبقوه للعب هناك، مع منافسة قوية من العين الإماراتي الذي فاوض اللاعب، فمن الواضح ان ويسلي القادم من نادي فاسلوي الروماني يملك حاسية تهديفية بكلتا قدميه والرأس، فضلاً عن موهبته في صناعة الأهداف، وينتظر ان يقدم الكثير خصوصاً في البطولة الآسيوية التي استعصت كثيراً على "الزعيم" وأصبحت مطلباً جماهيرياً كبيراً وهو ما أعلنه رئيس النادي أكثر من مرة، وكذلك بالنسبة للاعبي الفريق الذين وعدوا ببذل ما بوسعهم من أجل إسعاد جمهور "لأزرق" بالفوز بها.

تصدر المهاجم البرازيلي المميز لهدافي الدوري برصيد خمسة أهداف بعد انقضاء الجولة الرابعة على الرغم من تذبذب مستوى فريقه الذي تعادل في أول لقاء ضد هجر 2-2 قبل أن يخسر في الثاني أمام الفتح 1-2 ويعود ويحقق الانتصار على حساب نجران بسداسية ويعود مره أخرى للتعادلات مع الاتفاق 1-1، وجاءت اهداف البرازيلي أمام هجر وثلاثية أمام نجران وأخيراً هدف فريقه الوحيد أمام الاتفاق.


هوساوي

غيريتس يستبعد هرماش
مواجهة الهلال وأولسان على إستاد الأمير فيصل بن فهد</B>


استبعد مدرب المنتخب المغربي ايريك غيريتس لاعب وسط الهلال عادل هرماش مساء أمس من القائمة النهائية لمنتخب المغرب لكرة القدم قبل مواجهة منتخب موزمبيق الشهر المقبل في جولة الذهاب بالدور الأخير في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2013م، وأعلن غيريتس القائمة النهائية التي خلت من 13 لاعبا أبرزهم مهاجم خيتافي الاسباني عبد العزيز برادة ولاعب ليفانتي الاسباني نبيل الزهر ولاعب ليفربول الانجليزي أسامة السعيدي ولاعب غلطة سراي التركي نور الدين امرابط بالاضافة الى هرماش اذ سبق ان وجهت لهم الدعوة ضمن قائمة اولية ضمت 33 لاعبا بينهم.

من جانب آخر أكد أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس أن مواجهة الفريق أمام أولسان الكوري في اياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا بالرياض ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بشكل رسمي، مشيرا في الوقت ذاته أنه لم يتحدد حتى الآن من سيترأس بعثة الفريق للقاء أولسان الكوري في مواجهة ذهاب دور الثمانية من البطولة والتي ستقام في كوريا الجنوبية.

من جهة ثانية اجتمع الجهاز الفني بالهلال بحارس الفريق عبدالله السديري في مكتب مدرب الفريق لمدة نصف ساعة قبل بداية التدريبات مساء أمس لاستعراض المباريات الماضية التي مثل بها الفريق وتوضيح الأخطاء والسلبيات والايجابيات التي حدثت منه في إشارة إلى الإعتماد عليه كأساسي خلال الفترة المقبلة.

النعيمة: بدأت مرحلة العلاج وشكراً لكل من سأل عني</B>



طمأن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا صالح النعيمة الجماهير السعودية ومحبيه على وضعه الصحي بعد بدء علاجه الطبيعي والتأهيل في مدينة بتشني السلوفاكية منذ الأول من شوال الجاري، وقال في تصريح خاص ل"دنيا الرياضة": "الحمدلله بدأت مراحل العلاج الطبيعي لدى الطبيب المعالج بعد وقوفه على جميع التقارير والأشعة للعملية الجراحية التي أجريتها في شهر رمضان الماضي، اذ اشاد الطبيب بالعملية، والنجاح الذي تحقق لها، ولكنه أكد ضرورة التزام البرنامج للعلاج الطبيعي الذي لم يمض منه الى الآن سوى 12 يوما فقط، واحتاج الى 18 يوما اخر لكي استكمل التأهيل الطبيعي، ومن ثم فحص اخر للتأكد من سلامة الظهر والعودة مجددا لممارسة حياتي الطبيعية، وكذلك العودة لأرض الوطن، وحاليا هناك استجابة للعلاج، وهذا ما أسعدني وكذلك الطبيب". وأضاف: "الامكانات الطبية الكبيرة في سلوفاكيا جعلت الاستجابة سريعة للعلاج الى جانب الاهتمام والحرص الذي وجدته من المختصين في مركز التأهيل جعل البرنامج العلاجي يسير على ما يرام ووفق الموضوع من الطبيب المعالج". وشكر كل من سأل عنه متمنيا ان يجزيهم الله خير الجزاء.

حكام الجولة الخامسة ل«زين»</B>


العمري

كشفت لجنة الحكام الرئيسية أسماء حكام الجولة الخامسة من منافسات دوري"زين" السعودي للمحترفين التي ستقام غدا (السبت) وبعد غد (الأحد) إذ استعان الاتحاد السعودي لكرة القدم بطاقم تحكيم سويسري بقيادة الدولي ساشا كليفر لقيادة قمة الرياض بين الهلال والنصر التي ستقام على أستاد الملك فهد الدولي، وفي باقي المباريات رشح الدولي مرعي العواجي لقيادة مباراة الفيصلي والشعلة التي ستقام على مدينة الأمير سلمان بالمجمعة ويعاونه عبدالله الاحمري وحسن الاسمري، واختير الدولي فهد العريني لقيادة مباراة الشباب والفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويعاونه عبدالعزيز الاسمري وخلف المهنا، وكلف الدولي عبدالرحمن العمري لقيادة "ديربي" القصيم بين الرائد والتعاون على استاد الملك عبدالله ببريدة ويعاونه فهد العمري وعبدالعزيز الكثيري، ورشح أولى محمد النحيت لقيادة مباراة نجران والاتفاق على ملعب نادي الأخدود بجازان ويعاونه ناصر مظفر وهشام الرفاعي، ويقود أولى محمد الهويش مباراة الأهلي والوحدة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ويعاونه بدر الشمراني وحزام العمري، ورشح أولى تركي الخضير لقيادة مباراة هجر والاتحاد على ملعب عبدالله بن جلوي بالاحساء ويعاونه مؤيد الصايغ ومحمد العبكري.


الايقاف يهدد 15 لاعباً في الدوري</B>


لن يكون هناك أي لاعب موقوف عن مشاركة فريقه في مباريات الجولة الخامسة من دوري "زين" للمحترفين التي ستقام يومي غد (السبت) وبعد غد(الأحد) وفي المقابل أصبح 15 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة المقبلة لحصولهم على بطاقتين صفراويين وهم: تيسير الجاسم وكامل الموسى وكامل المر (الأهلي) والبحريني عبدالله فتاي ويحيى كعبي والغاني فيليب بوامبونج (الشعلة) ووليد عبدربه ونايف القاضي وحسن معاذ (الشباب) والسنغالي عبدالقادر مانجان (الهلال) والفلسطيني عبداللطيف البهداري (هجر) وربيع الموسى (الفيصلي) وعبدالعزيز الحربي (التعاون) ومحمد الخوجلي (الرائد) وماجد علي (نجران).


الاتفاق ينتزع الصدارة والهلال يقع في فخ الرائد</B>

انتزع الاتفاق صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" بعد فوزه الكبير على نجران 5-2 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس (الخميس) على ملعب الأخدود في نجران ضمن الجولة الثانية، وشهدت المباراة إبعاد حارس نجران علي حمسل بالبطاقة الحمراء، ورفع الاتفاق رصيده بعد هذا الفوز إلى ست نقاط فيما بقي نجران على رصيده السابق بثلاث نقاط.

وفي الأحساء تغلب الأهلي على هجر 2-1، وجاءت هدفي الأهلي عن طريق المهاجم محمد مجرشي، بينما سجل أحمد الناظري هدف هجر من ركلة جزاء، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني فيما بقي هجر على حالة دون أي نقطة.

وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض قفز النصر إلى المركز الثالث بعد أن حول خسارته إلى فوز على الفتح 4-2، وجاءت أهداف النصر عن طريق أحمد الجيزاني (هاترك) ونواف البيشي، فيما سجل متعب السلطان هدفي الفتح، بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد الفتح عند ثلاث نقاط.

وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال حقق الرائد مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على الهلال 2-1، تقدم الرائد بهدف وليد الصويلح الذي تابع ركلة الجزاء الذي أهدرها عبدالرحمن الشريف (11)، وأضاف عبدالله فيصل الهدف الثاني للرائد (69)، قبل أن يقلص المهاجم الهلالي فهد الجهني النتيجة بتسجيله الهدف الأول للهلال (75)، بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى أربع نقاط فيما بقي الهلال على رصيده السابق بثلاث نقاط.

وفي الخرج تغلب الشباب على الشعلة 2-صفر، سجل للشباب عامر هارون وعتيق الحربي، بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى أربع نقاط، فيما ظل الشعلة على رصيده السابق دون أي نقطة.

وفي جدة تكرر "سيناريو" مباراة دوري "زين" بين الاتحاد والفيصلي عندما تقدم الاتحاد بهدفين قبل أن يعادله الفيصلي 2-2.

وفي مكة المكرمة فاز التعاون على الوحدة 1-صفر، وجاء هدف التعاون الوحيد عن طريق محمد الأسمري، بهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى ثلاث نقاط؛ بينما تجمد رصيد الوحدة عن نقطة وحيدة.

«هلال الكأسين» قبل 49 عاماً..
سالم إسماعيل وسعيد بن يحيى صخرتا الدفاع «الأزرق»</B>


ظهيرا الهلال 1384هـ سالم إسماعيل (يمين) و سعيد بن يحيى

ضمت تشكيلة الفريق الهلالي الذي توج بكأسي الملك وولي العهد عام 1384ه لأول مرة في تاريخ النادي الذي كان يرأسه آنذاك مؤسسه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (رحمه الله) ونائبه الأستاذ تركي عبدالله السديري.. ضمت كوكبة من أبرز نجوم الكرة السعودية في تلك الفترة بقيادة الأسطورة مبارك عبدالكريم (شفاه الله) والحارس العملاق عبدالله سوا (رحمه الله) الذي لقب بعدها بحارس الكأسين.

وتميزت تلك المجموعة الهلالية بوجود رباعي دفاعي بارع نجح في حفظ توازن الفريق وكان من عوامل تفوقه والقضاء على خطورة مهاجمي الفرق الأخرى التي قابلها الهلال في مشوار البطولتين بوجود رباعي صلب مكون من عبدالله الرزقان الشهير ب (كندا) ونبيل الرواف بجانب ظهيري الجنب سالم اسماعيل (شفاه الله) وسعيد بن يحيى.

اليوم وبعد مضي 49 عاماً نجد دفاع الهلال يعاني من ضعف واضح في بعض أفراده ساهم في اهتزاز نتائج الفريق وأفقده (7) نقاط من أصل (12) في أول (4) مباريات من دوري زين أمام فرق الوسط!!




قبل ديربي السبت مع النصر: استنفار جماهيري في الهلال</B>



مركز الأمير فهد بن سلمان

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريبه الرئيسي, استعداداً لملاقاة مضيفه النصر في ديربي العاصمة السعودية الرياض مساء يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على مناورتين الأولى بدون مرميين شرح خلالها الفرنسي انطوان كومبواريه عدداً من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في مناورة أخرى باستخدام المرميين، وسيختتم تحضيراته للمباراة مساء يوم الجمعة بمران مغلق يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي. من جهة أخرى، تطرح شركة "صلة" الرياضية تذاكر مباراة الهلال والنصر عند الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة عبر منفذ البيع في مقر نادي الهلال. من جانب آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بمصروفات رابطة مشجعين الهلال في مباراة النصر، في حين وفّر عضو شرف النادي إبراهيم بن حسين أعلاماً زرقاء طُبع عليها شعار النادي، بينما تكفل "موقع القناص" الخاص بقائد الفريق الأول ياسر القحطاني بأدوات تشجيعية للجماهير الهلالية في المباراة ذاتها.

النصر والهلال.. أجواء ساخنة وراء الجدران</B>



`زادت أجواء القمة بين فريقي النصر والهلال المقررة غدا في دوري زين السعودي للمحترفين في جولته الخامسة الأجواء سخونة في الناديين، فما بين التطلع لتحقيق الفوز وإضافة رصيد جديد من مرات الانتصار للذاكرة والخوف من هزيمة تعكر صفو الجماهير، تركزت كل الجهود وراء جدران الناديين الكبيرين من أجهزة فنية وإدارية لإعداد اللاعبين لخوض الديربي الجديد.
الفريقان سبق أن التقيا في 150 مناسبة رسمية وودية وفاز الهلال في 57 مباراة والنصر في 51 وتعادلا في 42 مباراة وسجل الهلاليون 192 هدفاً وسجل النصراويون 168 هدفاً ليصبح المجموع 360 هدفاً.
وبالنسبة للقاءات الفريقين في الدوري فقد التقيا 78 مرة وسيكون غداً اللقاء رقم 79 وفاز الهلال في 31 مباراة وفاز النصر في 22 مباراة وتعادلا في 25 مباراة.
وتكشف لغة الأرقام أن الغلبة للهلال بشكل عام، أما في النهائيات فكانت الغلبة للنصر بخمسة لقاءات مقابل اثنتين للهلال وكانت آخر بطولة حققها النصر أمام الهلال هي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2008م وكانت آخر بطولة حققها الهلال من أمام النصر هي البطولة العربية في الرياض عام 2001م. وعلي المستوى الفني، أنهى فريقا النصر والهلال مساء أمس الخميس تدريبهما الرئيس والمغلق بعيداً عن أعين الجماهير والإعلام استعداداً لمواجهة الغد التي ستقام في ملعب الملك فهد الدولي.
واشتمل المران الهلالي على مناورتين، الأولى بدون مرميين شرح خلالها مدرب الفريق الفرنسي كومبواريه عدداً من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في مناورة أخرى باستخدام المرميين، وتابع التدريب الهلالي رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وسيختتم الهلال تحضيراته للمباراة مساء اليوم الجمعة بمران مغلق على أن يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي. وفي الجهة المقابلة، أجرى لاعبو النصر مرانهم الرئيس أمس في ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وركز خلاله مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا على النواحي اللياقية، كما اشتمل المران على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سيطبقها اللاعبون في لقاء الغد، ومن المقرر أن يعقد ماتورانا مؤتمراً صحفياً اليوم للحديث عن المباراة المهمة بين النصر والهلال.


ميسي والمايسترو يستعدان لأدوار جديدة</B>



تضم منطقة الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وجاره اللدود النصر عددا من اللاعبين البارزين الذين اعتادوا على تقديم أدوار مهمة في مسيرة الفريقين على مر التاريخ وأصبحوا أنشودة في أفواه جماهير العملاقين.
وظهر في الآونة الأخيرة اسما اللاعبين عبدالعزيز الدوسري في الهلال وعبدالرحمن القحطاني في النصر، المتشابهان في طريقة اللعب ومهارة استخدام القدم اليسرى، كأحد العلامات البارزة في وسط الغريمين الأزليين قبل اللقاء المرتقب بينهما مساء غد السبت في الجولة الخامسة لبطولة دوري زين السعودي للمحترفين. ونال الدوسري، الذي منحت له الفرصة للمشاركة وتألق كثيرا في المنافسات المختلفة رغم أنه لم يأخذ فرصته مع الفريق الأول حتى قبل مواسم قريبة، رضا المدربين وجماهير ناديه بعد البداية القوية له مع أولمبي الهلال. وفي الجهة المقابلة تعرض القحطاني إلى فتور في مستواه بعد أن تألق وصال وجال إبداعاً في وسط النصر إلى أن تم ركنه أسيرا لمقاعد البدلاء حتى أن بعضاً من جماهير الفريق أصبحت لا تذكر أن لديها لاعبا بهذا الاسم رغم أنه ومنذ قدومه من نادي الاتفاق عشقته ورددت اسمه كثيرا. ويستعد اللاعبان لتقديم أدوار جديدة في اللقاء الكبير الذي سيجمع الفريقين غدا.

ميسي الهلال

لم يكن أحد يعرف اسم عبدالعزيز الدوسري حتى موسم 2008 والذي وصل فيه إلى الفريق الأولمبي بنادي الهلال بعد أن أتاح له المدرب الروماني السابق كوزمين الفرصة لتمثيل الفريق في كأس دوري الأمير فيصل بن فهد والتي تألق فيها الدوسري كثيرا. وكانت شباك النصر هي صدى شهرة الدوسري بعد أن سجل هدف التعادل بطريقة رائعة وجميلة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في نهائي بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد والتي فاز بها النصر بهدفين لهدف في ذلك الموسم. وفي الموسم الذي تلاه بدأ الدوسري يأخذ فرصته أكثر ولكن في تمثيل الفريق الأول بنادي الهلال، وكان جديرا بهذه الثقة التي ترجمها على أرض الملعب. ومع قدوم المدرب البلجيكي جيريتس، بدأ الدوسري يفقد بعضاً من بريقه بسبب عدم الاعتماد على خدماته في مناسبات كثيرة. وشهد ذلك الموسم حالة غريبة للدوسري وهي تعرضه للطرد أمام النصر في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن سجل هدف التعزيز الثاني لفريقه وقام بوضع أحد أصابعه في فمه في محاكاة لما يقوم به قائد فريق روما الإيطالي توتي، الأمر الذي دفع قائد النصر حسين عبدالغني لتنبيه حكم المباراة الدولي خليل جلال بأن الدوسري يستفز جماهير النصر بعد فرحته وتوجهه إلى موقعها القريب من المرمى الذي سجل فيه الدوسري.
وبعد رحيل جيريتس، بدأت الفرصة تعود إلى الدوسري مرة أخرى وساهم مع فريقه الهلال في تحقيق بطولة الدوري في موسم 2011 والذي شهد ثاني أهداف الدوسري الشخصية في المرمى النصراوي في لقاء الإياب. وفي موسم 2012 حرمت الإصابة الدوسري من اللعب بصورة منتظمة، إلا أنه تمكن من تسجيل الهدف الشخصي الثالث له في شباك النصر في كأس ولي العهد. وأصبح الدوسري أول لاعب عربي وسعودي ستوضع صورته على غلاف لعبة كرة القدم الافتراضية (فيفا 13) المصنعة من شركة EA» « والتي سيتم إطلاقها قريبا، ولم يسبق لأي من ألعاب (فيفا) حمل أي صورة لأي لاعب عربي. ويذكر أن اهتمام الشركة المصنعة لهذه الألعاب بوضع صورة للاعب سعودي جاء بسبب وجود دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم في الإصدار المقبل.

مايسترو النصر
بدأ عبدالرحمن القحطاني مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق واستمر حتى موسم 2007 الذي انتقل فيه إلى فريق نادي الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد بقيمة بلغت ثمانية ملايين ونصف المليون ريال. وجاءت هذه الإعارة بعد أن تألق مع (إتي الشرقية) طوال موسمين متتاليين الأمر الذي دفع الاتحاديين للبحث عن خدماته.. وقبلهم ضم مدرب المنتخب السعودي الأول السابق البرازيلي آنجوس القحطاني لقائمة الأخضر المشارك في كأس آسيا 2007. وكان ضمن القائمة الأساسية ولم يتغيب عن أي لقاء وتألق كثيرا في تلك البطولة حيث إنه سجل هدفاً أمام البحرين وصنع أكثر من هدف آخر.
وبعد هذا التألق والتميز من القحطاني، ضن الجميع أنه سيستمر على هذا المنوال حتى صدموا بركن القحطاني على مقاعد البدلاء ولم يلعب سوى دقائق قليلة في تجربة كانت فاشلة. وفي موسم 2010 انتقل القحطاني إلى النصر انتقالا نهائيا لمدة أربعة مواسم بقيمة بلغت 18 مليون ريال، وتألق كثيرا في أول مواسمه مع الفريق وكان يشارك أساسيا بصفة دائمة. وفي أول مباراة له بقميص النصر أمام الهلال كانت له بصمة حيث سجل هدف التقدم من ركلة جزاء. وبعد ذلك الموسم لم يعد القحطاني يحظى برضا مدربي فريقه السابق الإيطالي زينجا والحالي الكولومبي ماتورانا، حيث ظل معهما أسيراً لمقاعد البدلاء. وقبل بداية الموسم الحالي، فجر القحطاني غضبه على مدربه الكولومبي ماتورانا مطالباً إياه بالسماح له بالرحيل في حالة عدم منحه دقائق أكثر يشارك بها.


اخوكم الزعـــــ:x136:ــــيم








__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-31-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم عطائك يآ مبدع
لقلبك الشكر والتقدير
ننتظر جديدك
ودي لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2012   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمت بخير وعافيه

اتعبني غلاك
لكم خالص احترامي


اخوكم الزعــــــــــــــيم








 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012