العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب





المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-27-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الإثنين 9 / 10 / 1433 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(الجزيرة) تكشف أرقام المبالغ التي ضخها رئيس النادي ونائبه لتغطية المصاريف
شركة تعرض على الهلال نقله إلى كوريا مقابل مليون دولار.. والإدارة تنهي اجتماعها الأول </B>




أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباتهم استعدادا لملاقاة الاتفاق الليلة ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب نواف العابد؛ نظراً لتعرضهُ للإصابة في العضلة الضامة، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمها السيد انتوان كومبواريه بمناورة على نصف مساحة الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية ، وسيكون الثنائي عبد اللطيف الغنام وسعد الحارثي من قائمة الغائبين عن لقاء الليلة لعدم اكتمال جاهزيتهما.

هذا وواصل اللاعبون المصابون تدريباتهم في صالة العلاج، وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي ، وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

من جانب آخر عقد مجلس إدارة نادي الهلال مساء البارحة اجتماعه الأول بعد تشكيله الجديد برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وحضور كل من: (أحمد الخميس ، حسن الناقور، خالد المليحي، إبراهيم القناص، أحمد محجوب، فهد بن سعيد، سامي أبوخضير، عبد الكريم الجاسر) في حين تغيب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد نظرا لوجوده خارج المملكة.

ووفقا للمركز الإعلامي بنادي الهلال رحب سمو رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء الجدد خالد المليحي وراشد العنزان الذي لم تمكنه ظروفه لحضور الاجتماع لوجوده خارج المملكة وناقش سموه مع المجتمعين عدداً من الموضوعات المتعلقة بمستقبل النادي خلال الفترة القادمة، حيث استعرض سموه ميزانية النادي الذي تم إعلانها خلال الجمعية العمومية وكيفية توفير المبالغ المادية اللازمة لسد العجز الذي تعاني منه الميزانية الذي تكفل سموه بالجزء الأكبر منه من خلال ضخ مبلغ مالي كبير في ميزانية النادي خلال الفترة القادمة لتغطية المصاريف والالتزامات السابقة.

هذا وناقش الاجتماع وضع الفريق الكروي الأول خلال المرحلة الماضية والمتوقع منه خلال الفترة القادمة وفقاً للاجتماعات التي تمت بين سموه ومدرب الفريق وعدد من اللاعبين، حيث اطمأن الجميع على حسن الاستعداد للمرحلة القادمة وسير الفريق بشكل تدريجي نحو الوصول للمستوى المأمول ، إضافة ً إلى بحث عدد من الأفكار والمقترحات المطروحة لزيادة مداخيل النادي وتطويرها.



وتم خلال الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الفريق خلال الفترة القادمة بما في ذلك تأمين طائرة خاصة تنقل أفراد البعثة الهلالية إلى كوريا لملاقاة فريق أولسان الكوري في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا .. واختتم الاجتماع بتوزيع عدد من المهام على أعضاء مجلس الإدارة وفقاً للاختصاص بالتنسيق مع أمين عام النادي أحمد الخميس بما في ذلك دراسة أوضاع الألعاب المختلفة في النادي وأفضل السبل لدعمها.

هذا وعلمت (الجزيرة) ان رئيس نادي الهلال خلاف مبالغ التعاقدات ضخ خلال الأسابيع الماضية 7 ملايين ريال لخزينة النادي لإنهاء بعض الالتزامات في حين قدم نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد 3 ملايين ونصف ريال خلال الفترة الماضية .. وكشفت المصادر ان رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد تكفل خلال اجتماع البارحة بتقديم مبلغ 24 مليون ريال في الفترة المقبلة لتغطية المصاريف وتوفير كل احتياجات النادي وتسيير شؤونه.

من جانب آخر قدمت إحدى شركات الطيران عرضاً للإدارة الهلالية لنقل الفريق على متن طائرة خاصة إلى كوريا بمبلغ مليون دولار ووضعت الإدارة الزرقاء هذا العرض ضمن ملفاتها لاختيار العرض الأنسب بعد توفير المبلغ.

الجولة الرابعة من الدوري السعودي تنطلق اليوم بأربع مواجهات
الهلال والاتفاق وجهاً لوجه.. والنصر في ضيافة التعاون </B>



تقام مساء اليوم الاثنين أربع مباريات ضمن افتتاحية الجولة الرابعة من دوري زين السعودي، وتحمل المباريات أهمية كبيرة بعد إفرازات الجولة الماضية وتقارب النقاط بين الفرق، ويتصدر الشباب جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد والفتح، وسيقام اللقاء الأقوى في الجولة بين الهلال والاتفاق في الرياض، بينما يلعب التعاون مع النصر في بريدة، ويستضيف الاتحاد نظيره الفيصلي في جدة، وفي الخرج يلتقي الشعلة بنجران.

الهلال × الاتفاق

في أقوى مباريات الجولة وأهمها يلتقي فريقا الهلال والاتفاق على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتكتسب المباراة أهمية بالغة بعد تحسن حال الفريقين في الجولة الماضية وعودتهما بفوزين مهمين.

الفريق الهلالي أتخم مرمى نجران بسداسية نظيفة واستعاد معها حيويته ورغبته في التعويض بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الخامس، ويأمل في الظفر بالنقاط ليواصل مسيرته نحو المقدمة وانتظار تعثر المنافسين، ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بسبب الفوز الكبير على نجران وعودة حساسية هجومه لاستغلال الفرص، وسيلعب بنفس الطريقة والأسماء التي جلبت الفوز في لقاء نجران، ويبرز في الصفوف الهلالية قائده ياسر القحطاني والمهاجم البرازيلي ويسلي إلى جانب محمد الشلهوب وعادل هرماش وعبدالعزيز الدوسري.

على الطرف الآخر عاد الفريق الاتفاقي بفوز مهم على التعاون بنتيجة 2-0 واستعاد هو الآخر توهجه من جديد ليعوض ما فاته في الجولتين الأولى والثانية، ورفع الفريق رصيده كذلك إلى 4 نقاط وضعته بفارق الأهداف في المركز الثامن، ويسعى الفريق للخروج بالنقاط الثلاث ليخطو خطوة للأمام من أجل المنافسة على المراكز المقدمة، ويبرز في الفريق يحيى الشهري وحمد الحمد وسانتوس ويوسف السالم وأحمد كانو.



التعاون × النصر

في مباراة الذكريات والأحداث المتوالية تتجدد المواجهات المثيرة بين التعاون والنصر في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، وسيحاولكل منهما التقدم بكسب النقاط الثلاث مع وضعية فنية أفضل لفريق النصر، وسيحاول الفريقان تعويض خسارة الجولة الماضية..

التعاون يدخل المباراة برصيد 3 نقاط من مباراتين بعدما فاز على الفيصلي في الجولة الأولى وخسارته في الجولة الماضية من الاتفاق 0-2 ليتراجع للمركز العاشر بنقاطه الثلاث، وسيعمل الفريق على الخروج بالفوز ليتقدم لمركز أفضل في الترتيب على أمل تحقيق مركز جيد يبقيه بين الكبار، ويبرز في الفريق محمد الراشد وأحمد مفلح ومحمد الباشا وعلاء ريشاني وحاج بوقش.

في المقابل يدخل النصر في ظل نشوة فنية مميزة بالرغم من خسارته من الاتحاد في الجولة الماضية 0-1 أبقت رصيد الفريق على 4 نقاط في المركز السابع، وسيدخل النصر من أجل الفوز ولا شيء غيره ليعوض خسارته الماضية وليلحق بركب المقدمة على أمل أن تخدمه الننائج، وقدم الفريق مستويات رائعة في الجولات الثلاث يأمل في استثمارها بثلاث نقاط، ويبرز في صفوف الفريق المصري حسني عبدربه ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب الإكوادوري ايوفي.

الاتحاد × الفيصلي

وفي مباراة مختلفة الطموح والمعنويات يلتقي فريق الاتحاد والفيصلي على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مواجهة مهمة للفريقين، فالاتحاد يسعى لمواصلة حصد النقاط والمحافظة على وضعه الفني من أجل المنافسة، فيما يأمل الفيصلي في تحقيق أولى نقاطه في الدوري وتخطي البداية المتعثرة...

يدخل الفريق الاتحادي بعد فوزه المهم على النصر في الجولة الماضية بهدف للاشيء وتقدمه في سلم الترتيب لمركز الوصافة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الشباب، وظهر الفريق بصورة جيدة في اللقاء الماضي واستطاع الفريق تخطي مرحلة التذبذب ليستقر فنياً بفضل قدرة محترفيه على صنع الفارق، وسيلعب الفريق الاتحادي مهاجماً من البداية ليكسب النقاط الثلاث، ويبرز في صفوف الفريق مهاجمه البرازيلي دي سوزا والكاميروني امبابي إلى جانب قائد الفريق محمد نور وسعود كريري وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان.

أما الفريق الفيصلاوي فيدخل المباراة بوضع صعب للغاية بعد خسارته في الجولات الثلاث ولم يحقق أي نقطة حتى الآن محتلاً المركز الأخيربعد خسارته الأخيرة أمام الرائد 0-1، وسيلعب الفريق من أجل الخروج على الأقل بنقطة واحدة تعيد له المعنويات قبل الدخول في معترك الدوري الهام، وربما يكثف المدرب الفيصلاوي الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجوم المضاد، ويبرز في صفوفه ياسين البخيت وصوما وعمر عبدالعزيز وفهد عداوي وموسى الشمري.

الشعلة × نجران

ويلتقي فريقا الشعلة ونجران على ملعب الأول بالخرج في مواجهة مهمة للفريقين، وستكون مهمة الفريقين هي الخروج بثلاث نقاط لتعويض الخسارة التي مني بهماكلا الفريقين، فالفريق الشعلاوي خسر من الفتح 2-3 بعدما كان متقدماً 2-1، فيما تلقى نجران خسارة ثقيلة من الهلال 0-6 أقلقت محبيه على مستقبل الفريق في الدوري...

الفريق الشعلاوي يمتلك 3 نقاط من فوز وحيد على الوحدة ويحتل المركز الحادي عشر ويأمل في استثمار الفرصة بخسارة ضيفه الكبيرة والتغلب عليه ليتقدم خطوة مهمة في سلم الترتيب، وسيلعب الفريق بطريقة متوازنة من أجل الاستحواذ على وسط الملعب وتهديد مرمى خصمه، ويبرز في صفوف الفريق مهاجمه المغربي حسن الطير والبحريني عبدالله فتاي ومشعل الموري وبرج معوضة وفيليب بوامبونج.

فيما يدخل فريق نجران بمعنويات هابطة بعد البداية المتواضعة له في الدوري التي لم يجن منها سوى نقطة وحيدة وازداد موقفه سوءًا بعد خسارته الثقيلة من الهلال 0-6 توقف معها رصيد الفريق على نقطة وحيدة بتعادله مع هجر في الجولة الثانية، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر وسيحاول الوقوف مرة أخرى على قدميه بتحقيق الفوز، ويبرز في صفوف الفريق جهاد الحسين وفريد شكلام وحسن الراهب وبندر مساعد ووائل عيان.

الشلهوب: يجب أن نستمر في حصد الانتصارات.. وكومبواريه يؤكد:
مدرب أولسان لا يهمني.. فريقي استعاد ثقته.. ويحيى سيأخذ فرصته في الوقت المناسب</B>



شدد المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال الفرنسي كومبواريه ان فريقه سيدخل لقاء الليلة امام الاتفاق بثقة اكبر بعد انتصاره بالجولة الثالثة امام نجران.. واضاف خلال المؤتمر الصحفي المصاحب للمباراة: «الفريق استعاد ثقته بعد الهزة التي صاحبته اول جولتين وحقق نتيجة ايجابية وكبيرة بالجولة الثالثة واتمنى ان تعطي اللاعبين دافعا لمواصلة تقديم العروض القوية رغم يقيني بأنه من الصعب تكرار النتيجة لكن الاهم المستوى المقرون بنتيجة ايجابية، ووسط كل هذا لا انسى اننا نحترم فريق الاتفاق وهو فريق جيد ولكني بصفتي مدرب الفريق اطلب من عناصر فريقي تقديم اقصى ما لديهم لحصد الثلاث نقاط»، واستبعد كومبواريه وجود أي تأثير لحضور مدرب أولسان الكوري لمباراة اليوم قائلا: «لا يهمني من سيحضر المباراة والاهم لدي اختيار افضل الاسماء لتحقيق الانتصار بغض النظر عن من سيتواجد لرصد المباراة»، وعن تغييبه للمدافع يحيى المسلم في المباريات الماضية وعدم منحه الفرصة.. أوضح انتوان: «يحيى لاعب مميز ويملك امكانيات جيدة وأعد الجماهير أن يأخذ فرصته في الوقت المناسب مع بعض زملائه»، وكشف كومبواريه سبب اعتماده على ياسر الشهراني في خط الوسط المباراة الماضية رغم وجود بدلاء في نفس المركز كسالم الدوسري بقوله: « الشهراني لديه امكانيات كبيرة وما يميزه انه يلعب في اكثر من مركز اضافة لمركز الظهير الايمن والايسر وسبب منحي الفرصة له كونه الاجهز فهو لاعب جوكر، علاوة على ان الفريق كان متقدم وكنت بحاجة للاعب يجيد الادوار الدفاعية»، وعن سبب تواجده في المدرجات لمباراة الشباب والأهلي الجمعة الماضية وانطباعه عن مستوى الفريقين مقارنة بالهلال قال: «حضرت المباراة من أجل التعرف على فرق الدوري السعودي وأخذ فكرة عن الفريقين حيث شاهدت مباراة جيدة، وبالنسبة للمقارنة فلا يمكن أن نقارن بين أي فريق وآخر في الفترة الراهنة كوننا لازلنا في بداية المشوار».

من جانبه أكد لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب أن الفريق وفق في تحقيق فوز مهم في المباراة الماضية أمام نجران خصوصا أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في أول مباراتين له بالدوري، وأضاف: «من الضروري أن نستمر على نفس المستوى ونحقق النتائج الايجابية خلال المباريات المقبلة خصوصا أنها ستدعمنا في مواجهة أولسان الكوري في البطولة الآسيوية بعد الثلاث جولات المقبلة». وحول تأثير النتيجة الكبيرة التي حققها الهلال أمام نجران على اللاعبين قال: «جميع لاعبي الهلال لديهم الخبرة ويعون أهمية هذه المباراة ولا يحتاجون للنصائح ولن يتأثروا بنتيجة المباراة السابقة ونحن في اجتماعات مستمرة بيننا كلاعبين من اجل خدمة الفريق».

خلال اللقاء المثير اليوم بين الهلال والاتفاق
حملة جماهيرية «هلالية» لمساعدة أُسرة البيشي </B>



أطلقت جماهير نادي الهلال حملة جماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي و منتديات النادي الرسمية خلال اليومين الماضيين من أجل تعبئة ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - في مباراة الفريق الكروي الأول التي ستجمعه مساء اليوم بفريق الإتفاق ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للمحترفين.

وتأتي هذه الحملة بغية مساعدة عائلة لاعب نادي التعاون المتوفى ناصر البيشي بعد أن أعلنت إدارة نادي الهلال قبل أسبوعين عن تبرعها بكامل حصة النادي من الدخل الجماهيري لهذه المباراة لصالح أسرة اللاعب في خطوة لاقت استحسان كافة أطياف المجتمع وعكست مدى ترابط الرياضيين فيما بينهم في المملكة.

ياسر القحطاني يؤكد:
اعتزالي لا رجعة فيه.. ولن أرد على هؤلاء </B>



نفى قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً ياسر القحطاني صحة الأخبار التي تواترت عن نيته العودة لتمثيل الأخضر قبيل مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب إسبانيا, وأكد القحطاني أنه لن يتفرغ للرد على مثل هذه الأخبار معللاً ذلك بعدم رسمية المصدر الناقل للخبر.

من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من اللاعب أن إدارة المنتخبات الوطنية خاطبت اللاعب رغبةً منها في عودته لتمثيل المنتخب بيد أن القحطاني رفض العدول عن قرار الاعتزال طالما أن المنتخب لن يشارك في بطولات رسمية في الفترة الراهنة.


الثلاثاء حفل تقديم اتفاقية الهلال مع اتحاد الكرة الإسباني</B>

ينظم نادي الهلال يوم بعد غد الثلاثاء حفل تقديم اتفاقية التعاون التي وقعها النادي ممثلاً بسمو الأمير بندر بن محمد المشرف على الفئات السنية بنادي الهلال مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم للإشراف الفني على مدرسة الهلال الكروية لمدة 3 سنوات قادمة. حيث سيعقد ممثل الاتحاد الإسباني وأمينهُ العام السيد خورخي بيريز ارياس و الوفد والمرافق له بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد مؤتمراً صحفياً عند الساعة الخامسة عصراً في قاعة فندق الريتز كارلتون في الرياض وذلك للحديث عن الجوانب المتعلقة بالاتفاقية وطبيعة المهمة التي سيشرف من خلالها الاتحاد الإسباني ع المدرسة الكروية بالنادي . وسيتم خلال المؤتمر توضيح كافة تفاصيل هذه الاتفاقية وللإجابة على الاستفسارات التي ستطرح من مندوبي وسائل الإعلام. هذا وقد وجهت الدعوة لكافة وسائل الإعلام المسموعة و المقروءة والمرئية لحضور المؤتمر والمشاركة في فعاليته .


تعازينا للروقي</B>



فجع الكاتب الرياضي القدير بالزميلة «الرياضية» الزميل الأستاذ فهد الروقي، بوفاة زوجة وابنتيْ شقيقه إثر حادث مروري أليم.. «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتمنى للفقيدة وابنتيها الرحمة والمغفرة، وللزميل فهد ولذوي المتوفيات الصبر والسلوان.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .

نائبه قدم ثلاثة ملايين ونصف المليون .. وطائرة خاصة تنقل الفريق الى كوريا
عبدالرحمن بن مساعد يضخ 31 مليون ريال في خزينة الهلال</B>


عبدالرحمن بن مساعد خلال اجتماع الادارة الهلالية


تكفل رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال الاجتماع الأول للإدارة أمس (الاحد) بعد تشكيله الجديد سد العجز الذي تعاني منه ميزانية النادي وضخ مبلغا ماليا كبيرا لتغطية المصاريف والإلتزامات السابقة، وعلمت "دنيا الرياضة" ان رئيس الهلال قدم سبعة ملايين ريال مع الوعد بضخ 24 مليونا قريبا ليصبح مجموع دعمه 31 مليون ريال، فيما قدم نائبه ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال، وقد استعرض المجتمعون ميزانية النادي التي تم إعلانها خلال الجمعية العمومية بحضور أمين عام النادي أحمد الخميس وأعضاء مجلس الإدارة حسن الناقور وخالد المليحي والدكتور إبراهيم القناص والمهندس أحمد محجوب وفهد بن سعيد وأمين الصندق سامي أبوخضير ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر وغاب نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وعضو مجلس الادارة راشد العنزان نظرا لتواجدهما بالخارج ورحب رئيس الهلال بالمليحي والعنزان، كما تم استعرض عدد من الموضوعات المتعلقة بمستقبل النادي خلال الفترة وضع الفريق خلال المرحلة الماضية والمتوقع منه خلال الفترة المقبلة وفقاً للإجتماعات التي تمت بين رئيس النادي ومدرب الفريق وعدد من اللاعبين واطمأن الجميع على حسن الأستعداد وسير الفريق بشكل تدريجي نحو الوصول للمستوى المأمول، اضافة ً إلى بحث عدد من

الأفكار والمقترحات المطروحة لزيادة مداخيل النادي وتطويرها ووضع اللمسات الأخيرة على برنامج الفريق وتأمين طائرة خاصة تقل أفراد البعثة الهلالية إلى كوريا لملاقاة أولسان في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، ولاتزال الادارة تفاضل بين عدة عروض منها عرض من احدى شركات الطيران بمليون دولار ذهابا وايابا.

وأختتم الأجتماع بتوزيع عدد من المهام على أعضاء مجلس الأدارة وفقاً للإختصاص بالتنسيق مع أمين عام النادي أحمد الخميس بما في ذلك دراسة أوضاع الألعاب المختلفة في النادي وأفضل السبل لدعمها.


في الجولة الرابعة من دوري "زين"
الهلال و الاتفاق في «موقعة الاختبار» والنصر ضيف ثقيل على التعاون</B>



الهلال والاتفاق في مواجهة قوية الليلة


تنطلق مساء اليوم (الاثنين) مباريات الجولة الرابعة من دوري "زين" السعودي للمحترفين ، إذ ستقام 4 مباريات تجمع الأولى الهلال بالاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويطير النصر إلى بريدة لملاقاة التعاون، ويستقبل الاتحاد ضيفه الفيصلي في جدة؛ فيما يحل نجران ضيفاً على الشعلة في الخرج.

الهلال - الاتفاق

سيكون الهلال مطالباً بإسعاد أنصاره لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي من أجل المنافسة على الصدارة، حينما يلتقي الاتفاق مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويملك الفريق الهلالي 4 نقاط في المركز الخامس، ولدى الاتفاق الرصيد ذاته من النقاط ولكن في المرتبه الثامنة.

وسيكون فوز (الزعيم) مهماً من اجل خطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في مقدمة الترتيب، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الهلال الفرنسي كومبواريه بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد ثنائي خط المقدمة ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي لوبيز، وعلى الجانب الآخر، سيدخل الاتفاقيون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب، وسيدفع المدرب السويسري الآن غيغر بالقائمة الأساسية منذ بداية اللقاء، وسيعمل الاتفاقيون على الضغط على المرمى الهلالي من خلال تحركات المهاجم يوسف السالم، ومن خلفه ثنائي خط الوسط يحيى الشهري وحمد الحمد.


النصر يطمع في نقاط التعاون.

التعاون - النصر

على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يستضيف التعاون نظيره النصر في لقاء مهم للطرفين إذ يسعى الفريقان للعودة لمسلسل الانتصارات وتعويض الخسارة التي تعرضا لها في الجولة الماضيه.

ويملك التعاون 3 نقاط في المركز العاشر؛ فيما تحصل النصر على 4 نقاط في المرتبه السابعة.

وسيعمد مدرب التعاون المقدوني جوكيكا للعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيدفع بكل أوراقة الأساسية من أجل إبطال مفاجأة الضيوف.

وفي الجهة المقابلة، يدخل النصر وهو الذي قدم مستويات لافتة في الثلاث جولات الماضية برغم الخسارة التي تعرض لها الفريق في آخر مواجهة على يد الاتحاد.

ويسعى الفريق لمواصلة العروض الجيده في الدوري بقيادة مدربه الكولومبي ماتورانا الذي سيلعب بطريقته المعتادة، والتي تتركز في السيطرة على منطقة المناورة واختراق دفاع الخصم عن طريق العمق، ولعب الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء للمهاجمين.

الاتحاد- الفيصلي

على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يسعى الاتحاد لمواصله مسلسل الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والمنافسة على "صدارة" الدوري، وهو الطموح ذاته للفيصلي الذي يبحث عن تسجيل أول ثلاث نقاط له.

ويملك الاتحاد 7 نقاط في الوصافة، فيما يقبع الفيصلي في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

ومن المنتظر أن يبدأ الاتحاد اللقاء بأسلوب هجومي، إذ سيدفع مدرب (العميد) الاسباني كانيدا بقائمته الأساسية من أجل الوصول إلى مرمى الخصم باكرا والظفر بهدف يربك حسابات الفريق المنافس.

وفي الطرف الآخر سيعمل مدرب الفيصلي البلجيكي مارك بريس للعب بطريقة متوازنه في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتده، وسيدفع بكل أوراقة الأساسية من أجل إبطال مفاجأة اصحاب الضيافه.

الشعلة- نجران

سيقام اللقاء على ملعب نادي الشعلة، وسيحمل أهمية بالغة للطرفين، إذ يسعيان لتحسين مركزيهما، فالشعلة يحتل المركز ال11 بثلاث نقاط، ونجران في المركز ماقبل الأخير بنقطة يتيمة.

وفي الجانب الآخر لن يكون أمام مدرب نجران ميودراج سوى اللعب بالقائمة الأساسة من أجل احراز الفوز الأول.


أكد أنه لن يغير طريقته بسبب حضور مدرب أولسان
كومبواريه: احتجت الشهراني في الوسط..وانتظر الوقت لإشراك المسلم</B>



كومبواريه خلال المؤتمر

قلل مدرب الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه من تأثير وجود مدرب أولسان الكوري مساء اليوم في مدرجات مباراة الهلال والاتفاق قال:" لايهم من سيكون موجودا لحضور المباراة، فالأهم لدي هو أن نشارك بأفضل الأسماء لدي لتحقيق الفوز بغض النظر عن من سيحضر المباراة والفريق سيدخل مواجهة الاتفاق مساء اليوم بثقة أكبر بعد أن استعاد ثقته بشكل أكبر بعد فوزه على نجران في المباراة الماضية 6- صفر، وهذه النتيجة ستعطينا دافعا كبيرا لمواصلة تحقيق النتائج

الإيجابية، وأعرف أنه من الصعب تكرار الفوز بهذه الطريقة ولكني أتمنى أن يكون لدى اللاعبين ردة فعل قوية من أجل مواصلة الفوز، وسنحترم الاتفاق لأنه فريق جيد ويجب أن نبحث عن الفوز لأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وبدوري فإنني أطالب اللاعبين أن يقوموا بواجبهم من أجل تحقيق الفوز".

وحول مشاركة المدافع ياسر الشهراني لاعب وسط في المباراة الماضية على الرغم من وجود سالم الدوسري في الاحتياط قال: "الشهراني مميز ولاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز وفي الظهيرين الأيمن والأيسر ومركز الوسط، وقد أعطيته الفرصة لأنه كان اللاعب الأجهز، بالإضافة إلى أن الفريق كان متقدم

بالنتيجة وكنت مضطرا لأن أشرك لاعب يجيد الأدوار الدفاعية".

وعن عدم مشاركة المدافع يحيى المسلم حتى الآن على الرغم من أنه يملك مستوى جيداً في الدفاع قال: "بالفعل هو لاعب مميز وكل ما أعد به أنه سيأخذ فرصته بإذن الله، وسأختار الوقت المناسب لمشاركته هو والعديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

وعن سبب تواجده في المدرجات لمباراة الشباب والأهلي الجمعة ورأيه في مستوى الفريقين مقارنة بالهلال قال: "حضرت لهذه المباراة من باب التعرف على فرق السعودية وأخذ فكرة عن الفريقين حيث شاهدت مباراة جيدة، وبالنسبة للمقارنة فلا يمكن أن نقارن بين أي فريق وآخر في مثل هذا التوقيت المبكر من الدوري".

من جانبه أكد لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب أن الفريق وفق في تحقيق فوز مهم في المباراة الماضية أمام نجران قرنه بتقديم المستوى المطلوب في أول مباراتين له بالدوري وقال: "من الضروري أن نستمر على

نفس المستوى ونحقق النتائج الايجابية خلال المباريات المقبلة خصوصا أنها ستدعمنا في مواجهة أولسان الكوري في البطولة الآسيوية بعد الثلاث جولات

المقبلة وجميع لاعبي الهلال سواء صغار أو كبار لديهم الخبرة ويعون أهمية هذه المباراة ولايحتاجون للنصائح ولن يتأثروا بنتيجة المباراة السابقة بإذن الله".


الجماهير الهلالية أطلقت حملة للحضور ودعم أسرة البيشي ..
مدرب أولسان يحضر مواجهة «الزعيم» والاتفاق</B>





يحضر مدرب أولسان الكوري كيم هو غون مباراة الهلال والاتفاق مساء اليوم في «زين السعودي» على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ومن المقرر أن يكون قد وصل إلى السعودية مساء أمس (الأحد) لرغبته في متابعة الهلال عن قرب ورصد أبرز نقاط القوة والضعف قبل مباراة الفريقين يوم 19/9/2012م في ذهاب ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال آسيا 2012.وكان مدرب الهلال الفرنسي انتوان كومباوريه قد حضر مباراة لأولسان الكوري ضمن مباريات الدوري الكوري قبل عشرة أيام تقريبا.من جهة ثانية تكفل عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور بمصاريف الرابطة في مباراة الهلال والاتفاق، فيما أطلقت الجماهير الهلالية حملة لدعوة الجماهير لحضور هذه المواجهة تحت عنوان (فلنحضر حتى لاننسى ناصر) بعد أن أعلنت إدارة الهلال أن دخل الحضور الجماهيري للمباراة سيتم تخصيصه لأسرة لاعب التعاون ناصر البيشي رحمه الله الذي توفي في شهر رمضان الماضي.

الزعــــــ:x150:ــــيم


__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم عطآئك وحضورك الدآئم
تقديري لقلبك
ننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012