العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-26-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
النصر في صحافة يوم الاحد 8 - 10 - 1433 هـ || 26 - 8 - 2012 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كأس الامير فيصل: فوزان كبيران للأهلي والهلال .. والنصر يتخطى الفيصلي بصعوبة






النصر يتخطى الفيصلي بصعوبة

تخطى النصر بصعوبة بالغة, مضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل, في مباراة جرت على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى.

وجاء الهدف الوحيد للنصر عن طريق مدافع الفريق فهد اليامي الذي سد كرة قوية أمام المرمى الفيصلاوي بعد أن جهز الكرة برأسه المدافع الآخر نواف البيشي, وشهدت المباراة تصدي حارس النصر مروان موسى لركلة جزاء سددها عبدالله الفهد.

بهذه النتيجة يحل فريق النصر في المركز الخامس بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الفرق المتساوية معه بالنقاط, في حين يأتي فريق الفيصلي في المركز التاسع دون أي نقطة.





النصر يواصل إعداده للتعاون .. ماتورانا: مانسو أفضل لاعب أشرفت عليه في تاريخي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم السبت تحضيراته للقاء التعاون مساء الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين. وجاءت التدريبات على ملعب جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية نظراً لانشغال صيانة الملعب الرئيسي بالنادي والذي من المتوقع الانتهاء من أعماله بعد قرابة الثلاثة أسابيع.

من جانب آخر, تحدث المدرب الكولومبي ماتورانا عن مباراة فريقه مع التعاون, وبدأ حديثه في المؤتمر الصحفي بشكر لاعبيه على ماقدموه في لقاء الاتحاد, مشدداً على قناعته بالارجنتيني مانسو, حيث قال "انا كمدير فني اشعر بسعادة كبيرة بوجود لاعب كبير بقامة وخبرة اللاعب الأرجنتيني مانسو لكن نحن في الفريق ننتظر منه الكثير في المستقبل وانا في مشواري التدريبي في الملاعب لم يكن لدي لاعب ماهر ومميز كما هو مانسو وأنا اعرف ان مانسو نفسه يعمل كثيراً على أن يكون في ظهوره الفني المميز وهذا هو ما سيكون حديث جمهور النصر".

وعن استعدادات الفريق لمواجهة التعاون يوم غدً الأثنين قال " تحدثت كثيراً مع اللاعبين في اليومين الماضيين وتحملنا جميعاً المسئولية وجميعنا مقتنع بأننا نسير في الطريق الصحيح وسنستمر في المنافسة والعمل على تطوير قدرات الفريق واضاف مباراتنا امام التعاون صعبة ومعقدة ونحن نحترم كل الفرق ولكنني متأكد من اننا سنكون في مستواى فني أفضل مما ظهر به الفريق في مواجهة الإتحاد الماضية "

وعن خطورة فريق التعاون قال "أنا اعتمد في طريقتي على سرعة اللعب وإجبار الفريق المنافس على تقبل خطة اللعب الخاصة بي ولو كان هناك لاعب يستطيع ان يكون اسرع من الكرة فإنه سيكون في مصيدة التسلل ولاعبو النصر أذكياء وفي النهاية هي كرة القدم وليست سباق عدائيين واذا امتلكنا الكرة فإننا لو واجهنا الجاميكي بولت فإنه صعب أن يتحصل على الكرة بسهولة ".

وقال الكولومبي ماتورانا إن وجود الحاج بوقاش وعبدالعزيز فلاته في التعاون سيجعلنا نعيش مشاعر متضاربة في المباراة كونهما من لاعبي الفريق السابقين ووصف الحاج بوقاش بأنه ذو خلق ويتمتع بعلاقة مميزة مع اللاعبين في حين إن اللاعب عبدالعزيز فلاته قد يكون من أفضل المحاور في السعودية متى ما ركز على تطوير مستواه واهتم بنفسه واضاف ماتورانا التعاون فريق كبير ويعجبني مستواه ولديه تميز في الكرات الثابتة واختتم حديثه بقوله دائماً لا أفكر سوى فقط بالنقاط الثلاث ولايوجد بالنسبة لي تميز لمباراة عن الأخرى لأن كل مباريات الدوري بالنسبة لي مهمة وتأتي في ميزان واحد وانا متأكد بأننا سنقدم الأفضل فنياً على ارض الملعب ".




النصر يخسر خميس أمام التعاون.. والمدرب يجبر عزيز على «الانفرادية»

تعرض لاعب خط الوسط بفريق النصر عوض خميس لكدمة قوية بالركبة أجبرت مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا على إبعاده من بعثة الفريق التي ستغادر صباح اليوم إلى بريدة لمواجهة التعاون غدا، وينتظر أن يجري أشعة على ركبته خلال ال 48 ساعة المقبلة للتشخيص النهائي حول إصابته.

وواصل ماتورانا إبعاده للاعب خط الوسط خالد عزيز وطالبه بالتدريبات الانفرادية بالنادي مع الحارس بدر الدعيع والمدافع جمعان الدوسري والظهير الأيسر يوسف خميس، وسيجري الفريق النصراوي الليلة تدريباته على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقرر المدرب الكولمبي اعتماد التدريبات الصباحية منذ الاسبوع المقبل، ووفرت له الإدارة النصراوية صالة حديد خاصة في شمال الرياض.


البلطان: يكفي قيادتي الشباب إلى التفوق على النصر


اكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان انه سعيد بمواصلة فريقة الانتصارات وقال: "سعادتي كبيرة بوصول فريق للرقم القياسي بتحقيق الفوز في 33 مباراة من دون خسارة، وأنا فخور بأنني رأست هذا النادي واستطعنا ان نكسر رقم شقيقنا النصر، ونحن امام مرحلة جديدة وحلاوتها أن كسر هذا الرقم كان أمام الاهلي، وسنواصل لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية وفريقنا يجب أن يذكره التاريخ، فهو عمل عملا أسطوريا وبلغة الأرقام هذا الرقم غير مسبوق، ويجب أن يذكر، وأشكر الجميع العاملين واللاعبين على المجهود، وهذا سيكون ردا على من يشكك بالشباب الذي عليه الرجوع إلى هذا الرقم الذي فرض على الجميع اسمه ومكانته".





التعاون يوافق على مواجهة النصر بـ «الأسود»

شكرت رابطة دوري المحترفين السعودي إدارة نادي التعاون، على تعاونهم وتجاوبهم السريع بشأن الموافقة على مشاركة فريقها الاول في مباراته الدورية غداً مع نظيره فريق النصر في بريدة بـ«طقمه رقم 2» ذي اللون الاسود الكامل، تقديراً لفريق النصر الذي سيلعب بـ«طقمه رقم 1» ذي اللون الاصفر الكامل، على رغم أحقية التعاون المشاركة في المباراة التي تقام على ارضه بـ«طقمه رقم 1» ذي اللون الاصفر الكامل، وذلك لعدم توافر «الطقم رقم 2» للفريق النصراوي في الفترة الحالية.




ماتورانا: كرة القدم ليست سباق عدائين وحتى بولت لن يتحصل الكرة من دفاع النصر


قلل مدرب فريق النصر ماتورانا من خطورة الهجمات المرتدة لفريق التعاون الذي يواجهه في الجولة المقبلة من دوري «زين».
وقال في مؤتمر صحافي عقده أمس (الأحد) في الصالة الرياضية بجامعة الامام محمد بن سعود: «طريقتي تعتمد على أن يكون لنا أسلوب خاص نفرضه على الخصم، ولو كان هناك لاعب يستطيع ان يكون اسرع من الكرة فإنه سيكون في مصيدة التسلل، ولاعبو النصر أذكياء، وفي النهاية هي كرة القدم، وليست سباق عدائين واذا امتلكنا الكرة فإننا لو واجهنا الجمايكي بولت فإنه من الصعب أن يتحصل على الكرة بسهولة».
وجدد ماتورانا ثقته بإمكانات المحترف الأرجنتيني مانسو، مشدداً على قناعته الشخصية بمستوى اللاعب، مؤكداً أنه ينتظر منه الكثير في المرحلة المقبلة من المنافسات، مضيفاً: «كمدير فني اشعر بسعادة كبيرة بوجود لاعب كبير بقامة وخبرة الأرجنتيني مانسو ونحن ننتظر منه الكثير في المستقبل، وأنا في مشواري التدريبي في الملاعب لم يكن لدي لاعب ماهر ومميز كما هو مانسو، واعرف بأن مانسو نفسه يعمل كثيراً على يظهر بشكل مميز، وسيكون مانسو حديث جمهور النصر».
وحول استعدادات الفريق لمواجهة التعاون غداً (الاثنين)، قال: «تألمنا كثيراً من الخسارة أمام الاتحاد ونشعر بالمرارة من نتيجتها، ولكن امراً جيداً أن الوقت ضيق ما بين مواجهة الاتحاد والتعاون من أجل العمل على تحقيق الفوز».
وواصل: «تحدثت كثيراً مع اللاعبين في اليومين الماضيين وتحملنا جميعاً المسؤولية، وجميعنا مقتنعون أننا نسير في الطريق الصحيح وسنستمر في المنافسة، مباراتنا امام التعاون صعبة ومعقدة ونحن نحترم كل الفرق ولكنني متأكد من أن اللاعبين سيقدمون مستوى فنياً أفضل مما قدموه في مواجهة الاتحاد الماضية».
ورداً على سؤال حول ضعف دفاع الفريق، أجاب: «ما زال لدي كمدرب الكثير من التعديلات في الفريق لأن طريقتنا تعتمد على الجماعية في الأداء، وأحب أن أؤكد لجمهور النصر أنني لست راضياً على الاطلاق عن مستوى الفريق لأنني أعلم جيداً بأن لدى اللاعبين إمكانات فنية ومهارية مميزة، واعتقد أن النصر سيكون له ظهور فني أفضل مما كان عليه في مبارياته الثلاث الماضية».
وعن خطورة مهاجمي التعاون بوقاش والراشد وسرعتهم في الهجمات المرتدة، قال: «طريقتي الفنية تعتمد على سرعة اللعب وإجبار الفريق المنافس على تقبل خطة اللعب الخاصة بنا ولو كان هناك لاعب يستطيع ان يكون اسرع من الكرة فإنه سيكون في مصيدة التسلل، وفي النهاية هي كرة القدم، وليست سباق عدائين».
ووصف الكولومبي ماتورانا وجود الحاج بوقاش وفلاتة في التعاون بأنهم سيعيشون مشاعر متضاربة في المباراة: «اعتقد أن هناك مشاعر متضاربة في هذه المباراة بوجود لاعبي الفريق السابقين الحاج بوقاش الذي كان مع الفريق في الموسم الماضي ويتمتع بعلاقة مميزة مع اللاعبين، واللاعب عبدالعزيز فلاتة الذي سيكون أفضل المحاور في السعودية متى ما ركز على مستواه واهتم بنفسه، التعاون فريق كبير ويعجبني مستواه ولديه تميز في الكرات الثابتة».
واختم ماتورانا حديثه، قائلاً: «دائماً لا افكر سوى في النقاط الثلاث ولا يوجد بالنسبة إلي تمييز لمباراة من دون الأخرى لأن كل مباريات الدوري بالنسبة إلي مهمة، وتأتي في ميزان واحد وانا متأكد أننا سنقدم الأفضل فنياً على أرض الملعب».






مدرب النصر: لم أدرب لاعبا في حياتي بإمكانات مانسو

أكد مدرب فريق النصر الكروي الأول الكولمبي ماتورانا أنه لم يدرب في حياته لاعباً بإمكانات المحترف الأرجنتيني في صفوف فريقه مانسو، مشدداً على أنه "لاعب كبير وذو مهارة كبيرة"، مشيرا إلى أنه يجتهد لاستعادة مستواه الفني المعروف عنه، وأن اللاعبين سيساعدونه على العودة، خصوصاً أنه محبوب من الجميع.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ماتورانا بجانب حارس المرمى عبدالله العنزي.
وتطرق الكولومبي ماتورانا في بداية حديثه عن إحساسه بالألم والحسرة من خسارة الاتحاد الماضية، مؤكداً أن قرب مباراة التعاون غدا يجعلهم يضاعفون الجهد للكسب وتناسي الخسارة الماضية، مضيفاً: "مباراة التعاون ليست سهلة كما يتصورها البعض، بل إنها معقدة".
وتابع: "نعمل على معالجة أخطاء فريقنا"، رافضاً الاعتراف بضعف متوسطي خط الدفاع، ولافتاً إلى أن الفريق لديه أخطاء في كل المراكز ويسعى لمعالجتها، مطمئنا الجمهور النصراوي بحال الفريق الجيد.
من جانبه، شدد الحارس النصراوي عبدالله العنزي على أن التعاون خصم لا يستهان به، متمنياً أن يوفق لإرضاء جمهور الشمس.
وأضاف: "المستوى يتطور من مباراة إلى أخرى، وبإذن الله نقدم المستوى والنتيجة في مباراة التعاون". وعن تطور مستواه، قال: "منذ معسكر الدوحة الموسم الماضي أحسست بالتحسن للأفضل، فقد منحني المدرب الثقة للمشاركة كأساسي، وثبت على ذلك".




النصر يغادر إلى بريدة وجماهيره سعيدة بـ «روح اللاعبين»

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم إلى مدينة بريدة وذلك استعداداً لخوض غمار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي حينما يقابل التعاون غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ويدخل النصر المباراة وهو يحمل في جعبته أربع نقاط حازها من ثلاث مباريات. وينتظر من المدير الفني ماتورانا أن يدخل بذات التشكيل الذي لعب به أمام الاتحاد ، فيما يتواصل غياب الثلاثي خالد راضي وأحمد عباس وشوكت عن قائمة الفريق في المباراة نظراً لعدم شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم بعد.
من جانب آخر تحدثت الجماهير النصراوية عن مستوى فريقها الأول لكرة القدم المتطور ، حيث أبدت الجماهير سعادتها بروح الفريق ولعبه خلال المباريات الماضية خصوصاً مباراة الاتحاد
وقالت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات «عندما يقدم الفريق كل شيء وينقصه الحظ فلا ملامة عليه ويجب علينا كنصراويين أن نشحذ همم اللاعبين بدلاً من العتب».
وطالبت الجماهير النصراوية بتنظيم حملات بدءاً من مباراة التعاون لمساندة الفريق حيث وصفوا تلك المساندة بأنها الطريق الحقيقي للعودة إلى المنصات.




كشف تفاصيل صفقة انتقاله من نجران .. عوض خميس:
كلهم نصحوني بـ«النصر»

يؤمل النصراويون كثيرا في أن يكون لاعبهم الجديد عوض خميس على قدر الجدل الذي أحدثه انتقاله إليهم، ومواكبا لتطلعاتهم في سد ثغرات الفريق التي عانى منها طويلا وكانت سببا في تواريه عن منصات التتويج، في الوقت الذي يستشعر اللاعب القادم من نجران حجم هذه المسؤولية مراهنا بقدرته على صناعة مجد خاص به في كتيبة الفريق العالمي وتحقيق آمال الجماهير العريضة بحصد لقب على الأقل في هذا الموسم. إذ كشف في حواره لـ «عكاظ» عن أن ميوله النصراوية كانت وراء قبوله الانتقال إلى الفريق العاصمي وتغيير وجهته من جدة إلى الرياض، متناولا تفاصيل صفقة انتقاله المثيرة للجدل ودوافع غضب بعض النجرانيين منها وموقفه من التصريحات التي أعقبت انضمامه لفريقه الجديد وحقيقة العرض الأهلاوي الذي تلقاه، فضلا عن جملة من المواضيع التي دار النقاش حولها محليا وعالميا فإلى محصلة إجاباته عن تساؤلاتنا:

• أثار انتقالك جدلا واسعا بين النجرانيين، كيف تمت الصفقة ولماذا كان كل ذلك؟
• ليس لدي مبرر دقيق لذلك لكنني أعتز بنجران وجماهيره وربما كان ذلك الجدل لقيمتي الفنية لديهم، والجدل لم يكن بين أعضاء الإدارة بل بين بعض الشرفيين، وعلاقتي بالجميع طيبة وربما كانت أزمة تسديد مستحقات الأجانب وقتها التي مر بها هي من سببت تلك التجاذبات وحاليا الأمور تسير بشكل جيد، أما كيف بشأن الصفقة فيعود ذلك إلى فترة سابقة ومنذ 4 أشهر تقريبا حيث تلقيت عرضين من النادي الأهلي ونادي النصر وفضلت الأخير في نهاية الأمر ووقعت معهم أما التفاصيل فذلك شأن لا يحق لي الحديث فيه حاليا.
• ولماذا النصر وليس الأهلي؟
• لسببين أولهما الميول فأنا نصراوي منذ صغري وأعشق هذا الفريق وتعلقت به بسبب الأسطورة ماجد عبدالله، وشجعني كثيرون للعب له وعلى رأسهم الوالد وأخي الأكبر وبعض الفنيين وزميلي طلال عسيري باعتبار أن ذلك محفزا إضافيا للنجاح، وثانيهما قيمة الصفقة وتأمين مستقبلي وحياة أسرتي والتي لعبت دورا كبيرا في إتمام الأمر، إذ كان عرض نادي النصر الأقوى من نادي الأهلي بفارق بسيط ورجح ميولي الأمر في النهاية.
• بعد جولتين في الدوري كيف تقيم الأمور في الكيان الأصفر وإلى أين يصل بك الطموح معه؟
• أنا سعيد بوجودي في العالمي و طموحاتي معه لا تقف عند حد معين وأرجو أن أوفق في الاستفادة في تطوير أسلوب لعبي ومستواي بمساعدة زملائي اللاعبين وجماهير الشمس، ولاشك أن الفائدة من معسكر برشلونة كانت كبيرة ومن شأنها أن تساهم كثيرا في إعادة تأهيلي في بعض الجوانب التكتيكية بخبرة المدير الفني ماتورانا وما يحمله من فكر عالي في كرة القدم، و أعد بتقديم المستويات المرضية وإثبات وجودي أمام جماهير النصر ومن وثقوا بي ولن أرتاح حتى تفرح جماهير الشمس ببطولة ومستويات عالية.
• بدا واضحا من خلال الجولتين أن الفريق يفتقد للعب السريع سيما في المدافعين، هل تتوقع أن تكون الحل القريب لماتورانا؟
• أتمنى ذلك وثقة المسؤولين في النادي فنيا وإداريا تعني لي الشيء الكثير وكوني لاعب أمتلك هذه الميزات فإني أريد أن أترجمها واقعا في المستطيل الأخضر وأن أجد فرصتي وأنا أنتظرها.
• ألا تخشى أن يؤول بك الحال كما آل ببعض من سبقك من النجوم الجدد من إنخفاض في المستوى والبقاء على الدكة؟
• لا قلق لدي من ذلك والبيئة في النادي تحفزك للإبداع، وخدمة الكيان واللعب لأجل للشعار ستكون الدافع الرئيسي لي ولجميع اللاعبين لتقديم كل مالدينا وسنعمل ككتلة واحدة وسننجح، ويبقى التوفيق بيد الله سبحانه في نهاية الامر، وانخفاض المستوى أمر طبيعي يمر به كل لاعبي العالم ولكن الذكي من يستغل هذه الفترة للاستفادة من أخطائه والعودة لمستواه.
• كيف تتعامل مع الضغوط الجماهيرية عليك باعتبارك لاعبا جديدا وفي مركز حساس؟
• أتمنى أن أتجاوزها بنجاح إذ سيؤثر ذلك علي كثيرا ولكن بشكل إيجابي إن استطعت تفهمهم فما أنا سوى عاشق مثلهم لفريقي ومررت بما كانوا فيه وسأسعى لتقديم ما لدي بثقة.
• وماذا عن الإعلام؟
• لدي مناعة من الهجوم الإعلامي والانتقادات الساخطة وأتجاهله ولكنني في المقابل لن أسمح بالتجريح وتجاوز حدود اللباقة في الطرح والمساس بما يتجاوز الميدان الرياضي، وعدا ذلك سيكون ردي سيكون في الملعب فقط.
• هل تعدون الجماهير ببطولة هذا الموسم؟
• البطولة ليست عمل فردي وهي نتاج عمل جماعي وأنا متفائل في ظل تكاتف الإدارة وأعضاء الشرف واللاعبين ومعنا ستكون الجماهير، وينقصنا التوفيق والحظ لذ لا يمكن الوعد بشيء لا يمكن الجزم به غير أنني أعد ببذل كل ما بوسعنا لبلوغ المنصات والتتويج بالذهب.
• زخم لاعبي الوسط في الفريق، هل يزعجك باعتباره ربما يقلل من حظوظك في التشكيلة الأساسية ؟
• على العكس أنا فرد ضمن مجموعة يشملنا النجاح والإخفاق، وفرحت كثيرا بتعاقد الإدارة مع هؤلاء النجوم ، وهو مايعزز المنافسة الشريفة ويجعلني أكثر إصرارا على إثبات نفسي كي أكون في التشكيل الأساسي لكل مباراة وجميعنا يعمل لخدمة الكيان.
• ماهي خانتك التي تفضل اللعب فيها؟
• بين الجناح الوسط الأيمن أو الأيسر ولعبت أيضا في خانة الظهير وسأكون رهن إشارة المدرب في أي مركز يحتاجني فيه.
• من أقرب اللاعبين إليك في النصر؟
• الجميع محل تقديري ولكن زميلي يوسف خميس وفهد اليامي وطلال عسيري هم الأكثر تواصلا معي، ولعبي معهم أمر يسعدني وأتمنى أن أكتسب الخبرة من بعض اللاعبين أمثال حسين عبدالغني وإبراهيم غالب وعبده عطيف وحسني عبدربه ومانسو وغيرهم.
• نمط الحياة بين نجران والرياض يختلف كيف تعاملت مع هذا التحول؟
• يراودني الحنين كثيرا إلى نجران ولكن الرياض هي العاصمة التي تعني لنا جميعا نحن السعوديين، واستطعت أن أتكيف معها سريعا لأنها في وطن هو لحمة واحدة قيادة وشعبا فالكل هنا معي وكأنما هم أسرتي في الجنوب، ولكن تبقى الزحمة هي من تقلقني في الرياض وتصيبني بالضجر في بعض الأحيان.
• يجهل الكثير بدايتك، كيف كان مشوارك في نجران؟
• بداياتي كانت عادية ومن المدارس والحارة والمكتشف الأول لي هو أستاذي محمد سعد الذي سجلني في نادي نجران ضمن فئة الشباب ومن ثم تدرجت بعدها ووصلت الأولمبي ثم الفريق الأول، وتولدت محبتي لكرة القدم من خلال تعلقي بالأسطورة ماجد عبدالله وهو من حببني في كرة القدم وجعلني أعشق النصر وقادني إليه في نهاية الأمر، وكان لكابتن نادي نجران سابقا الحسن اليامي فضل كبير في توجيهي وإسداء النصح لي حتى صقلت موهبتي.
• هل تتابع الرياضة العالمية؟
• نعم وخصوصا النادي الملكي ريال مدريد ويعجبني كثيرا نجماه كرستيانو رونالدو وإيكر كاسياس واللذان أرى أنهما الأحق بلقب أفضل لاعبي العالم الموسم الماضي.



اعترف بأخطائه.. ماتورانا:
الجمايكي بولت لا يستطيع مجاراتنا

اكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على مواصلة المشوار بمستوى يتطور من مباراة لأخرى. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالصالة الرياضية بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية مع الكابتن عبدالله العنزي للحديث عن مباراة التعاون. وشدد ماتورانا على اقتناعه الشخصي بمستوى اللاعب الأرجنتيني مانسو مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير في قادم المباريات. وقال ماتورانا «أمر جيد أن الوقت ضيق ما بين مواجهة الاتحاد والتعاون من أجل العمل على تحقيق الفوز، تحدثت كثيرا مع اللاعبين في اليومين الماضيين وتحملنا جميعا المسؤولية وجميعنا مقتنع بأننا نسير في الطريق الصحيح وسنستمر في المنافسة والعمل على تطوير قدرات الفريق». وأضاف «مباراتنا امام التعاون صعبة ومعقدة ونحن نحترم كل الفرق ولكنني متأكد أننا سنكون في مستواى فني أفضل مما ظهر به الفريق في مواجهة الاتحاد الماضية». وزاد «ما زال لدي كمدرب الكثير من التعديلات في الفريق وتصحيح الأخطاء لأن طريقتنا تعتمد على الجماعية في الأداء. وأحب أن أؤكد لجمهور النصر أنني لست راضيا على الإطلاق عن مستوى الفريق لأنني أعلم جيدا أن لدى اللاعبين الإمكانات الفنية الأفضل».
وقال «أنا اعتمد في طريقتي على سرعة اللعب وإجبار الفريق المنافس على تقبل خطة اللعب الخاصة بي ولو كان هناك لاعب يستطيع ان يكون اسرع من الكرة فإنه سيكون في مصيدة التسلل ولاعبو النصر أذكياء وفي النهاية هي كرة القدم وليست سباق عدائين واذا امتلكنا الكرة فإننا لو واجهنا الجمايكي بولت فإنه صعب أن يتحصل على الكرة بسهولة».
فيما تحدث حارس نادي النصر عبدالله العنزي عن أن اللاعبين لم يكونوا راضين عن المستوى في بداية منافسات الدوري امام الفتح «لأننا نعلم ان لدينا الكثير والحمد لله الفريق سجل تطورا بشكل ملحوظ ومواجهة التعاون تعتبر مهمة وصعبة لأن التعاون فريق قوي على أرضه وبين جمهوره».
وعن التميز الذي ظهر عليه في هذا الموسم قال «في الموسم الماضي لم يكن هناك ثبات على حارس كما هو الآن والسبب الإصابات ولكن ظهوري بهذا المستوى يعود لثقة المدرب ماتورانا واستفادتي من مدرب كبير وهو مدرب الحراس هيجيتا».





في الجولة الأولى لدوري فيصل .. الأهلي والهلال والنصر يفوزون وتعادل الشباب والوحد

استهل فريق الأهلي الأولمبي بدوري كأس الأمير فيصل بن فهد في الجولة الأولى من المسابقة بفوزه على الشعلة بأربعة أهداف دون مقابل ، وافتتح الأهلي التسجيل مبكرًا عن طريق معتز هوساوي في الدقيقة الثانية قبل أن يضيف محمد آل فتيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين ، وفي الشوط الثاني أضاف معتز هوساوي هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 71 واختتم إسماعيل مغربي مسلسل الأهداف بهدف رابع عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 78 من زمن المباراة ويواجه الأهلي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد فريق هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الخميس المقبل 30 أغسطس.
وكان التعاون خسر من ضيفه الهلال باربعة أهداف مقابل هدفين في بريدة ، فيما تعادل الشباب الوحدة بهدف لكل منهما في الرياض وخسر الفيصلي من النصر بهدف دون مقابل في المجمعة.
هذا وتختتم اليوم لقاءات الجولة الأولى بلقاء وحيد يجمع الرائد والاتحاد في بريدة.
من جهته عبر محمد عسيري مدير الفريق الأولمبي عن سعادته بانتصار فريقه في أولى جولات المسابقة مما يحفز اللاعبين على الاستمرار في طريق تحقيق النتائج الإيجابية والعمل على الحفاظ على اللقب الذي حققه الأهلي الموسم الماضي ..





ماتورانا: مشاعري متضاربة قبل لقاء التعاون بسبب بوقاش وفلاته

اكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا على ثقته بلاعبي فريقه وبقدرتهم على مواصلة المشوار بمستوى يتطور من مباراة لاخرى وبأفضل مما ظهروا به في مباراة الاتحاد جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالصالة الرياضية بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية للحديث عن مباراة التعاون وشدد ماتورانا على اقتناعه الشخصي بمستوى اللاعب الأرجنتيني مانسو مؤكداً على أنه ينتظر منه الكثير في قادم المباريات
وقال ماتورانا :" انا كمدير فني اشعر بسعادة كبيرة بوجود لاعب كبير بقامة وخبرة اللاعب الأرجنتيني مانسو لكن نحن في الفريق ننتظر منه الكثير في المستقبل وانا في مشواري التدريبي في الملاعب لم يكن لدي لاعب ماهر ومميز كما هو مانسو وأنا اعرف ان مانسو نفسه يعمل كثيراً على أن يكون في ظهوره الفني المميز وهذا هو ما سيكون حديث جمهور النصر " .
وعن استعدادات الفريق لمواجهة التعاون قال بدون شك بعد الخسارة في مباراتنا امام الإتحاد تألمنا كثيراً وشعرنا بالمرارة من نتيجتها ولكن امر جيد أن الوقت ضيق مابين مواجهة الإتحاد والتعاون من أجل العمل على تحقيق الفوز ، تحدثت كثيراً مع اللاعبين في اليومين الماضيين وتحملنا جميعاً المسئولية وجميعنا مقتنع بأننا نسير في الطريق الصحيح وسنستمر في المنافسة والعمل على تطوير قدرات الفريق واضاف مباراتنا امام التعاون صعبة ومعقدة ونحن نحترم كل الفرق ولكنني متأكد من اننا سنكون في مستواى فني أفضل مما ظهر به الفريق في مواجهة الإتحاد الماضية " وقال الكولومبي ماتورانا إن وجود الحاج بوقاش وعبدالعزيز فلاته في التعاون سيجعلنا نعيش مشاعر متضاربة في المباراة كونهما من لاعبي الفريق السابقين ووصف الحاج بوقاش بأنه ذو خلق ويتمتع بعلاقة مميزة مع اللاعبين في حين إن اللاعب عبدالعزيز فلاته قد يكون من أفضل المحاور في السعودية متى ما ركز على تطوير مستواه واهتم بنفسه واضاف ماتورانا التعاون فريق كبير ويعجبني مستواه ولديه تميز في الكرات الثابتة واختتم حديثه بقوله دائماً لا أفكر سوى فقط بالنقاط الثلاث ولايوجد بالنسبة لي تميز لمباراة عن الأخرى لأن كل مباريات الدوري بالنسبة لي مهمة وتأتي في ميزان واحد وانا متأكد بأننا سنقدم الأفضل فنياً على ارض الملعب " .






اعترف بعدم رضاه عن النصر .. ماتورانا : أعيش مشاعر متضاربة .. مواجهة التعاون صعبة ومعقدة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا علي ثقته بلاعبي فريقه وبقدرتهم علي مواصلة المشوار بمستوى يتطور من مباراة لأخرى وبأفضل مما ظهروا به في مباراة الاتحاد , جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالصالة الرياضية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مع الحارس عبدالله العنزي للحديث عن مباراة التعاون في الجولة الرابعة لدوري زين , وشدد ماتورانا على اقتناعه الشخصي بمستوى اللاعب الأرجنتيني مانسو مؤكداً على أنه ينتظر منه الكثير في قادم المباريات , وقال :" أنا كمدير فني اشعر بسعادة كبيرة بوجود لاعب كبير بقامة وخبرة اللاعب الأرجنتيني مانسو لكن نحن في الفريق ننتظر منه الكثير في المستقبل وأنا في مشواري التدريبي في الملاعب لم يكن لدي لاعب ماهر ومميز كما هو مانسو وأنا اعرف إن مانسو نفسه يعمل كثيراً على أن يكون في ظهوره الفني المميز وهذا هو ما سيكون حديث جمهور النصر " . وعن استعدادات الفريق لمواجهة التعاون يوم الأثنين قال " بدون شك بعد الخسارة في مباراتنا أمام الإتحاد تألمنا كثيراً وشعرنا بالمرارة من نتيجتها ولكن أمر جيد أن الوقت ضيق مابين مواجهة الإتحاد والتعاون من أجل العمل على تحقيق الفوز ، تحدثت كثيراً مع اللاعبين في اليومين الماضيين وتحملنا جميعاً المسئولية وجميعنا مقتنع بأننا نسير في الطريق الصحيح وسنستمر في المنافسة والعمل على تطوير قدرات الفريق", وأضاف مباراتنا أمام التعاون صعبة ومعقدة ونحن نحترم كل الفرق ولكنني متأكد من أننا سنكون في مستوى فني أفضل مما ظهر به الفريق في مواجهة الإتحاد الماضية " وحول ما إذا كانت لدية رؤية للأخطاء الدفاعية قال : لازال لدي كمدرب الكثر من التعديلات في الفريق وتصحيح الأخطاء لأن طريقتنا تعتمد على الجماعية في الأداء وأحب أن أؤكد لجمهور النصر بأنني لست راض على الإطلاق عن مستوى الفريق لأنني أعلم جيداً أن لدى اللاعبين الإمكانات الفنية والمهارية المميزة وأعتقد في المرحلة المقبلة سيكون للنصر ظهور فني جيد أفضل مما كان عليه في مبارياته الثلاث الماضية وكلي ثقة باللاعبين . وعن خطورة فريق التعاون قال : أنا اعتمد في طريقتي على سرعة اللعب وإجبار الفريق المنافس على تقبل خطة اللعب الخاصة بي ولو كان هناك لاعب يستطيع أن يكون أسرع من الكرة فإنه سيكون في مصيدة التسلل ولاعبو النصر أذكياء وفي النهاية هي كرة القدم وليست سباق عدائيين وإذا امتلكنا الكرة فإننا لو واجهنا الجامايكي بولت فإنه صعب أن يتحصل على الكرة بسهولة . وقال الكولومبي ماتورانا إن وجود الحاج بوقاش وعبدالعزيز فلاته في التعاون سيجعلنا نعيش مشاعر متضاربة في المباراة كونهما من لاعبي الفريق السابقين , ووصف الحاج بوقاش بأنه ذو خلق ويتمتع بعلاقة مميزة مع اللاعبين في حين إن اللاعب عبدالعزيز فلاته قد يكون من أفضل المحاور في السعودية متى ما ركز على تطوير مستواه واهتم بنفسه , واضاف ماتورانا التعاون فريق كبير ويعجبني مستواه ولديه تميز في الكرات الثابتة , واختتم حديثه بقوله دائماً لا أفكر سوى فقط بالنقاط الثلاث ولايوجد بالنسبة لي تميز لمباراة عن الأخرى لأن كل مباريات الدوري بالنسبة لي مهمة وتأتي في ميزان واحد وأنا متأكد بأننا سنقدم الأفضل فنياً على ارض الملعب " . من جانبه أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالله العنزي إن خسارة فريقه من الإتحاد لم تكن مستحقه , وقال " النصر ظهر بشكل مميز في المباراة وقدمنا كل مالدينا ولم يكن ينقصنا فقط سوى التسجيل ولكن قدر الله وماشاء فعل والحمدلله علي كل حال", وأضاف " أنا من وجهة نظري حتى التعادل يعتبر نتيجة ظالمة لنا قياساً بالمستوى الفني الذي كنا عليه لكن ما حدث درس ونتعلم منه , وأضاف" لم نكن راضين عن المستوى في بداية منافسات الدوري أمام الفتح لأننا نعلم أن لدينا الكثير والحمد لله الفريق سجل تطوراً بشكل ملحوظ في مباراتي الرائد والإتحاد والقادم سيكون أفضل بإذن الله"


الزعــــــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-26-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم عطآئك وحضورك الدآئم يآمتألق
أشكرك ع جمآلك
ولروحك الورد







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


اتعبني غلااك
اشكرلك حضورك ومرورك المطر
الذي شرفني واسعدني
واضاف لموضوعي رووعه وجمالا.

و الله يعطيك الف عاافية

اخوكم
;;الزعــــــــــــــــــــــيم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012