العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-26-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت الموافق 7 / 10 / 1433 ه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الآسيوي يشيد بسوزا الاتحاد.. والمنتشري وأسامة في العيادة
كانيدا يرفض إراحة اللاعبين.. ويغلق التدريبات

السبت 25/08/2012
أشاد موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمحترف البرازيلي بصفوف الفريق الكروي الاتحادي دييغو دي سوزا، وبما قدمه في لقاء فريقه أمام النصر أمس الأول، حيث أورد الموقع الآسيوي تقريراً عن المباراة ذكر فيه بأن سوزا قاد الاتحاد للفوز من خلال تسجيله هدف اللقاء الوحيد.
من جهة أخرى فرض المدرب الإسباني راؤول كانيدا على اللاعبين أداء التدريبات مساء أمس بالرغم من وصولهم صباحاً من الرياض بعد أن حقق الفريق الفوز على النصر بهدف دون مقابل، حيث وجه كانيدا اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات استرجاعية ثم التوجه إلى الجاكوزي، فيما أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية استعداداً لمواجهة فريق الفيصلي بعد غدٍ الاثنين في الجولة الرابعة من مسابقة دوري زين للمحترفين، فيما تواجد اللاعبان حمد المنتشري وأسامة المولد في العيادة الطبية حيث شعر المنتشري بآلام بعد مباراة أمس الأول، بينما يواصل أسامة برنامجه العلاجي.
من جهة أخرى قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات ابتداءً من اليوم السبت.


عيدية العميد لـ“الأخضر” وريكاردو.. مغنطيس

السبت 25/08/2012

لقبه البعض بـ»المغنطيس» لقدرته الفائقة على التقاط الكرات مثلما يلتقط المغنطيس قطعة حديد ببراعة..لكنه في مواجهة أمس الأول أمام النصر كان مثل النسر الطائر الذي يصد الكرات عن المرمى الاتحادي بيديه وقدميه معا.. عشرات الفرص والكرات والإنفرادات والضربات الرأسية من داخل منطقة الجزاء وماقبلها وبعدها تصدى لها حارس الاتحاد مبروك زايد فغطى على اخطاء الثنائي حمد المنتشري وتكر في المباراة وبالذات الأخير ماجعل احد الظرفاء يعلق بانه يستحق «اقتسام» حافزيهما.عاد للتألق في الوقت المناسب بعد ان عانت الحراسة الاتحادية ومعها حراسة الأخضر السعودي الأمرّين في الفترة الماضية حتى بات الأمر «سخرية» يرددها الكثيرون بان الحراسة السعودية «عقرت» بعد اعتزال الدعيع آخر جيل العمالقة ليأتي زايد في مباراة أمس الأول ويدحض هذه المقولة بتألق غير عادي ويؤكد ان الحراسة السعودية»ولاّدة» وإن تأخرت.
وفي سيرورة هذا «المبروك» أنه في عام 1998 حضر إلى جدة من فريق الرياض شاب أسمر نحيل يحمل حقيبة وآمالا عريضة ليخوض مسيرة احترافية مع أحد اكبر الأندية في القارة الآسيوية.. دخل في تحدٍ مع الذات ونجح ببرودة اعصابه وثباته ويقظته أمام خشبات المرمى الثلاث في أن يجد مقعده في حراسة العميد وينجح في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا معه في العام 2005 بعد أن غاب عن نسخة 2004 والتي حقق لقبها الاتحاد أيضا بسبب الإصابة ، وتوج تألقه في ذات العام بقيادة الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم في المانيا 2006 غير العديد من البطولات المحلية مع ناديه العميد.. وهو أحرز هدفين من ركلتي جزاء في شباك الوحدة والرائد من قبل.. كما انه بالعزيمة والإصرار استطاع تجاوز العديد من المحن التي تعرض لها من بينها تعرضه لحادث مروري تهشمت فيه سيارته ونجا منه بأعجوبة ، علاوة على تعرّض منزله لحريق نجت منه عائلته ايضا فيما كان هو يتدرب مع العميد،جاءت أغلى الإشادات من أحد خصومه في المباراة وهو الدولي المصري حسني عبدربه وهو يعلنها ان مبروك زايد هو نجم المباراة وهو من حرمنا نقاطها الثلاث.. وفي حقيقة الأمر لم يأت حسني بجديد.. فهو ما اجمع عليه الجميع داخل استاد الملك فهد الدولي وخارجه وداخل استديوهات التحليل في القنوات الفضائية .. فهل يكون تألق مبروك بداية الحل لأزمة الحراسة الاتحادية والأخضر السعودي؟.


كانيدا: ارفع لنور قبعة الاحترام
ماتورانا: النتيجة العادلة هي فوز النصر بخماسية




مزاح بين ماتورانا وكانيدا بعد نهاية اللقاء (تصوير علي أبو سنجة)


اعتبر مدرب النصر الكولمبي ان النتيجة العادلة أمام الاتحاد هي فوز النصر5 -صفر عطفا على الفرص التي سنحت لفريقه وقال: «من الصعب التعليق على هذه المباراة فقد قدم النصر مستوى مميزاً، ولكنه في النهاية لم يكسب وهذه هي كرة القدم وأنا راض عن أداء الفريق فقد واجهنا خصماً عنيداً جدا وكان مغلقاً مساحاته بشكل جيد وكنا الأفضل إذ اتيحت لنا ثماني فرص لم نستغلها بشكل جيد، وفي المقابل تحصل الاتحاد على فرصتين وسجل منهما هدفاً، والواجب ان لا تبقى آثار الخسارة او نشوة الفوز اكثر من 24 ساعة وسنبدأ للاستعداد للتعاون من تدريب الغد ومن بعدها سنتجهز للهلال».

وأشاد ماتورانا بجماهير النصر التي صفقت للفريق على الرغم من الخسارة وقال: « للمرة المليون أقول لجماهير النصر شكرا على الدعم والمؤازرة وكانت تحيتهم لنا بعد الخسارة رائعة جدا وقد أحرجونا بذلك «

من جانبه امتدح مدرب الاتحاد الاسباني كانيدا المستوى الذي ظهر به النصر ورشحه للمنافسة على المراكز الأولى وقال: «قابلنا فريقاً مميزاً جدا لديه امكانيات للاحتفاظ بالكرة واللعب على الأطراف وأعتقد بأنه سيكون منافسا قويا على المراكز المتقدمة، مؤكدا ان اداء فريقه في المباراة اقل بكثير من أداء الفريق الاتحادي في المباريات السابقة وأوافق من يقول إن النصر أفضل في هذا اللقاء ولكن كان لفريقنا بعض اللمحات الجيدة والمحاولات التي أسعدتني نوعا ما وبشكل عام لست راضياً عن المستوى «

وحول ماذا كان لاحظ خشونة مدافع الفريق ابراهيم هزازي قال: «لا يمكن أن يكون لدى ابراهيم أو أي لاعب سعودي نية الخشونة، ولذلك ما يحدث من احتكاكات سببها قوة المباراة «

ورفع كانيدا القبعة احترما لقائد الفريق محمد نور وقال: «نور من اللاعبين النادرين بتاريخه وأدائه المتميز وكنت قد استبدلته لأسباب معينة ويبقى هو من أفضل اللاعبين في آسيا، مشيدا بالروح والخبرة التي يتمتع بها لاعبو الاتحاد مما جعل فريقهم أفضل الفرق في آسيا خلال العشرة الاعوام الأخيرة؛ وهذا ما يقوله جميع المتابعين للكرة الآسيوية»


تألق زايد يعيد الثقة لجماهير الاتحاد




مبروك زايد تألق أمام النصر (تصوير: علي أبو سنجة)


نجح حارس الاتحاد مبروك زايد في قيادة فريقه للانتصار الثمين على النصر في الجولة الثالثة من دوري "زين" السعودي بفضل الهدف الذي احرزه البرازيلي سوزا من تسديدة استقرت في شباك حارس النصر عبدالله العنزي، ويعود الفضل للفوز الاتحادي بعد الله للحارس المتألق مبروك زايد الذي دافع عن مرماه بكل فدائية وتصدى للعديد من الكرات الصعبة لينال معها نجومية اللقاء بفضل نضوجه الذهني والفني ومنحه المدافعين الارتياح على الرغم من صعوبة المواقف والمهمة الذي تحملها بكل شجاعة، ليواجه الهجوم النصراوي طوال اللقاء ومن كل الجهات سواء بالانفرادات والتسديدات والكرات العرضية التي ابدع معها المتميز زايد الذي كتب شهادة التميز والعودة القوية والنقاط الثلاث من خارج القواعد ليرفع رصيد فريقه الى سبع نقاط.

تألق زايد في المواجهة اعاد للاذهان مستواه الكبير في الاعوام الماضية والذي حجز معها مكانه اساسيا في تشكيلة الاخضر، واذا ما استمر على هذا سيكون له حضور مؤثر على مستوى فريقه هذا الموسم وعلى تشكيلة المنتخب في المناسبات المقبلة بشرط مواصلة العمل الجاد لأجل بلوغ الأهداف المرجوة، فإمكاناته العالية وقدرته ستساعده على العودة بكل قوة ليستعيد مستواه الحقيقي وبريقه وهذا أمر رائع للمنتخب السعودي وعودته ستفيد كثيرا المنتخب وستمنحه الثقة بفضل الخبرة العريضة التي اكتسبها في مشاركاته الدولية الماضية، فالعودة ستسعد عشاق "الاخضر" وجماهير ناديه التي تعول عليه الكثير في المشوار المحلي والآسيوي وهي المحطة الاهم لمشوار "عميد الاندية" للعودة من جديد للمشاركة العالمية بعد ان غاب عنها في الاعوام الاخيرة.


عبدربه وشراحيلي: مبروك انقذ الاتحاد.. وننتظر الفوز أمام التعاون


اعتذر لاعب وسط النصر المصري حسني عبدربه للجماهير النصراوية عقب الخسارة من الاتحاد صفر - 1 مساء أول من امس وقال: «قدمنا مباراة جيدة ولم يحالفنا التوفيق بالتسجيل في المباراة واستطاع الاتحاد الفوز بالمباراة من هجمة على الرغم من اننا قدمنا مستوى افضل من المباريات السابقة والخسارة واردة في كرة القدم وبإذن الله النصر سيكون افضل في المباريات المقبلة خصوصا وان الدوري طويل والمنافسة لا تزال مستمرة». واعتبر عبدربه ان الحارس مبروك زايد احد نجوم المباراة بعد ان انقذ فريقه من اهداف محققة.

في المقابل اكد لاعب الوسط شايع شراحيلي ان فريقة قدم مباراة جيدة وقال: «ظهر بمظهر جميل وسيطرنا على مجريات المباراة ولكن لم يكتب لنا تسجيل اهداف واستطاع الاتحاد التسجيل والفوز بالمباراة ونحن اللاعبين راضين عن انفسنا وان شاء الله نحقق الفوز على التعاون».


كانيدا يحتج على لاعبيه ويرفض إراحتهم بعد النصر
المولد يبدأ العودة.. وملابس الاتحاد في الأسواق





صراع هوائي بين السعيد وحسني في مواجهة النصر والاتحاد أول من أمس (تصوير: فهد المري)

جدة: عماد عيسى 2012-08-25 1:07 AM
لم يقنع الفوز الذي حققه الفريق الاتحادي خارج قواعده على النصر 1/صفر، مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا لمنح لاعبيه راحة أمس، حيث أصر على وجود الجميع في التدريبات، استعداداً لمواجهة الفيصلي الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من المسابقة.
وكان واضحاً أثناء سير اللقاء عدم رضا المدرب عن أداء لاعبيه، خصوصاً مع الضغط المتواصل من جانب النصر الذي كان قريباً في أكثر من مناسبة لإدراك التعادل لولا براعة الحارس مبروك زايد الذي كان في أفضل حالاته منذ مدة طويلة.
وعانى الفريق الاتحادي في لقاء النصر من عدم قـدرة لاعبيـه على الاحتفاظ بالكرة التي سرعان ما كانوا يفقدونها، وتعود هجمات مرتدة سريعة لفريق النصر، على الرغم من مطالبة كانيدا للاعبيه بالتقدم والاحتفاظ بالكرة في المناطق الدفاعية للفريق المنافس لإبعاد الخطر عن مرماهم.
من جهة أخرى، ينتظر أن يعود المدافع أسامة المولد للمشاركة مع الفريق ابتداء من المباراة المقبلة أمام الفيصلي ولو بشكل جزئي، رغبة من المدرب في تجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يعد المولد صمام الأمان لدفاع الاتحاد.
من جانبها، تسعى الإدارة الاتحادية برئاسة محمد فايز لاستثمار انتصارات الفريق الأخيرة والتفاعل الكبير من جانب الجماهير مع الفريق في المرحلة الحالية في إطلاق مشاريعها الاستثمارية التي سيكون أولها بيع ملابس النادي الجديدة في الأسواق خلال الأيام المقبلة، كما سيتم مطالبة أعضاء الشرف بدعم النادي مالياً، لأن الأوضاع المالية تعد حالياً أكبر التحديات التي تواجه الإدارة في ظل المطالبات المتزايدة قبل مشاركة الفريق في دوري الأبطال الآسيوي، التي سيحتاج الفريق خلالها لتأمين طائرة خاصة تنقله إلى الصين، إضافة لغيرها من الالتزامات المالية.




الفيصلي يستعد لموقعة الاتحاد بالمسبح




عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تمارينهم مساء اليوم حيث أدى اللاعبون المشاركون في لقاء الأمس تدريباً أستراجعيًاً في صالة الحديد وتواجد بعدها اللاعبون في الجاكوزي والمسبح , فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية تحت أشراف المدير الفني للفريق مارك بريس وذلك على ملعب النادي بحرمه, و شهد التدريب متابعة رئيس النادي فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة , وستبدأ استعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد يوم الاثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين بجدة , بدءا من تدريب يوم السبت الذي سينطلق عند الساعة 9 مساءً بمقر النادي بحرمه . ومن جهة أخرى واصل اللاعب محسن القرني برنامجه التأهيلي وذلك بعيادة النادي على فترتين صباحية ومسائية. تصوير – المركز الإعلامي بنادي الفيصلي


كانيدا الاتحاد يرفض الإجازة .. والمنتشري والمولد في العيادة






عاد لاعبو الفريق الكروي الأول الاتحادي تدريباتهم مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف الاسباني كانيدا الذي رفض منح اللاعبين إجازة بعد المباراة الدورية التي لعبوها أمام فريق النصر والتي حققوا فيها الفوز بهدف دون مقابل أحرزه البرازيلي سوزا, لضيق الوقت الذي يسبق مباراة المقبلة يوم الاثنين أمام فريق الفيصلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للمحترفين , حيث أدى اللاعبين الذي شاركوا كعناصر أساسية في مباراة النصر التدريبات الاستراجعية بعدها سمح كانيدا لهم بالمغادرة فيما تواصلت التدريبات مع بقية اللاعبين حيث تم التركيز على النواحي اللياقية والفنية.
وتواجد ثنائي الدفاع حمد المنتشري واسامة المولد في العيادة الطبية بالنادي , فيما واصل المغربي محمد فوزي برنامجه اللياقي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.




القرني واصل برنامجه التأهيلي .. الفيصلي يستعد للاتحاد بالحديد والجاكوزي - صور
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تمارينهم مساء يوم الجمعة حيث أدى اللاعبون المشاركون في لقاء الأمس تدريباً أستراجعيًاً في صالة الحديد وتواجد بعدها اللاعبون في الجاكوزي والمسبح فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية تحت أشراف السيد مارك بريس وذلك على ملعب النادي بحرمه. وكان التمرين قد شهد متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الى ذلك يقام تمرين يوم السبت عند الساعة 9 مساءً بمقر النادي بحرمه. ومن جهة أخرى واصل اللاعب محسن القرني برنامجه التأهيلي وذلك بعيادة النادي على فترتين صباحية ومسائية.














المنتشري انضم للمصابين .. جماهير الاتحاد تدشن حملة لملء ملعب جدة






عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته بعد وصوله يوم الجمعة إلى مدينة جدة, حيث أكد كانيدا على أهمية التحضير مبكراً للمباراة المقبلة مع الفيصلي والتي ستقام على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, مطالباً اللاعبين بنسيان مباراة النصر والتعامل مع مباراة الفيصلي كمباراة مهمة, منوهاً على خطورة فريق الفيصلي رغم عدم تحقيقه لأي نقطة حيث سيسعى لاحراز أول نقاطه لتعويض المباريات الثلاث الماضية.

هذا, ويشار إلى أن حمد المنتشري لم يشارك في تدريبات الاتحاد, حيث اشتكى من بعض الآلام, مما جعله ينضم للمصابين مسبقاً أسامة المولد ومحمد فوزي عبدالغني في العيادة, ومن المتوقع عدم خطورة الاصابة وانضمامه لتدريبات الفريق يوم السبت.

من جانب آخر, دشنت جماهير الاتحاد حملاتها من أجل الحضور في لقاء الفيصلي على ملعب الامير عبدالله الفيصلي, وتحطيم الرقم الأعلى في الحضور الجماهيري بالدوري, والذي حققه الاتحاد في لقاء الاتفاق بالجولة الثانية والتي انتهت بثلاثية نظيفة للعميد.


الصحف البرازيلية تبرز تألق دييغو سوزا أمام النصر







ألقت الصحف البرازيلية يوم الجمعة الضوء على الهدف الذي سجله نجم نادي الاتحاد دييغو سوزا في مرمى نادي النصر خلال مباراة الفريقين مساء يوم الخميس الماضي ضمن بطولة دوري زين للمحترفين.

وأفردت شبكة “فوت نت” البرازيلية تقريراً مطولاً عن المباراة تحت عنوان "نجم فاسكو السابق يمنح الفوز لناديه الاتحاد". مشيرة إلى أنه الهدف الأول في مسيرته الاحترافية خارج البرازيل.

كما تطرقت الشبكة في تقريرها المطوّل للأهداف التي أحرزها المحترفون البرازيليون خلال مباريات الجولة, وهم التون خوزية لاعب الفتح, وويسلي لوبيز لاعب الهلال, وكارلوس سانتوس لاعب الاتفاق.

يشار إلى أن لاعب الاتحاد سوزا يجد ثناء كبير من الجماهير الاتحادية, بعد أن قدم مستوى مميز في لقاء الاتفاق وتوجه بهدف رائع وحاسم أمام النصر ليهدي فريقه الانتصار الثاني على التوالي في بطولة الدوري.



كانيدا يرفض منح لاعبي الاتحاد إجازة.. والمولد والمنتشري في العيادة الطبية






أجرى الاتحاد تدريباته مساء الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف الإسباني كانيدا الذي رفض منح اللاعبين إجازة بعد فوزهم على فريق النصر بهدف دون مقابل أحرزه البرازيلي سوزا وذلك بسبب ضيق الوقت الذي يسبق المواجهة المقبلة أمام الفيصلي يوم الاثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للمحترفين.

أدى اللاعبون الذي شاركوا كعناصر أساسية في مباراة النصر تمارين استراجعية وسمح لهم بالمغادرة فيما انتظم بقية اللاعبين في تمارين لياقية وفنية، وتواجد بالعيادة الطبية بالنادي الثنائي حمد المنتشري وأسامة المولد فيما واصل المغربي محمد فوزي برنامجه اللياقي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وفي إطار مختلف تواصل إدارة النادي إجراءات استخراج التأشيرات لبعثة الفريق التي ستغادر للصين لمواجهة فريق جوانجزهو إيفرجراند الصيني ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اسيا في الثاني من أكتوبر المقبل وتسعى الإدارة لتأمين طائرة خاصة للبعثة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب سيجمع الفريقين في التاسع عشر من سبتمبر المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


إنتهىُ نقل أخبار اليوم وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,

سُبحان الله وَبحمدِه .. عَدَدَ خَلقِه .. وَرِضَا نَفسِه .. وَزِنةَ عَرشِه .. وَمِدادَ كَلِمَاته ,,,


اخوكم الزعـــــــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-26-2012   #2 (permalink)

غمزة دلع
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غمزة دلع

عُضويتيّ 3219
مُشآركاتيَ 1,725
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غمزة دلع غير متواجد حالياً
افتراضي


تسلم ايديك على الطرح الراقي
دام لنا هذا الابداع
واصلي ابداعك
تحياتي







 توقيع : غمزة دلع

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-26-2012   #3 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم عطآئك وحضورك الدآئم يآمتألق
أشكرك ع جمآلك
ولروحك الورد







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


غمزة دلـــــــــــــــع
اشكرلك حضورك ومرورك المطر
الذي شرفني واسعدني
واضاف لموضوعي رووعه وجمالا.

و كل عام وانتم بالف خيرر


اخوكم
;;الزعــــــــــــــــــــــيم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #5 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


اتعبني غلااك
اشكرلك حضورك ومرورك المطر
الذي شرفني واسعدني
واضاف لموضوعي رووعه وجمالا.

و الله يعطيك الف عاافية

اخوكم
;;الزعــــــــــــــــــــــيم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012