العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-26-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 7 / 10 / 1433 هـ من الصحف


رئيس الهلال تابع مران فريقه بعد السداسية.. ومسؤول يؤكد سعي الإدارة لتأمين طائرة خاصة لكوريا
الفريدي عاد للتمارين.. وكومبواريه يبدأ تحضيراته للاتفاق بإغلاق التدريبات



عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء امس بعد تخطي عقبة نجران والفوز بسداسية بالجولة الثالثة بالدوري، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة نجران تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت عودة المصابين: أحمد الفريدي وسليمان العبدالله اللذين شاركا بالتدريبات في اشارة لجاهزيتهما والشروع في الدخول بالتدريبات الجماعية.

إلى ذلك واصل كل من: عبداللطيف الغنام, وحسن خيرات, وسعد الحارثي برامجهم العلاجية والتأهيلية اثر الاصابات التي تعرضوا لها وينتظر أن تغيبهم عن مواجهة الاتفاق المقبلة.

هذا وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.

من جهة أخرى، سيقام تمرين اليوم عند الساعة 6:45م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الاعلام كما جرت العادة قبل أي لقاء رسمي بيومين بإغلاق التدريبات واحاطتها بالسرية التامة.

و كشف مصدر هلالي لـ(الجزيرة) أن الادارة الهلالية لازالت تسعى لتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق الى كوريا نزولا عند رغبة الجهاز الفني ولإراحة اللاعبين وتوفير أفضل الأجواء لهم، وحسب المصدر فإن الأيام المقبلة قد تشهد حسم الإدارة الهلالية لملف الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق في المواجهة أمام أولسان الكوري يوم 19 سبتمبر.


تواجدا أمس باستاد الأمير فيصل
مدربا المنتخب والهلال يتابعان قمة الشباب والأهلي ويرصدانها



شهدت مباراة قمة الجولة الثالثة من منافسات دوري زين للمحترفين مساء أمس التي جمعت الشباب بالأهلي وجود مدرب منتخبنا الوطني الهولندي فرانك رايكارد إلى جانب أحد مساعديه إضافة إلى المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني ، وحرص رايكارد على متابعة المواجهة ورصد أداء اللاعبين من خلال وجوده بالمقصورة الرئيسية باستاد الأمير فيصل بن فهد. وفي المقابل وفي الجهة الأخرى من المنصة الرئيسية لاستاد الأمير فيصل بن فهد وجِد المدير الفني للفريق الهلالي أنتوان كومبواريه ومساعده والمترجم إذ استغل كومبواريه انقضاء تدريبات الهلال مبكراً وحضر الى الملعب لمتابعة مباراة الشباب والأهلي ورصد مكامن القوة والضعف في الفريقين قبل ملاقاتهما في الدور الأول من الدوري.


صح لسانك

* بعد مطب الشيكات التي بلا رصيد الذي وقعت فيها الإدارة الاتحادية يتردد حديث عن أن اللاعب الشربيني مسجل في لجنة الاحتراف على أنه لاعب آسيوي رغم أن أوراقه الثبوتية المقدمة للجنة بما فيها جواز سفره تؤكد أنه لاعب كرواتي!! ماذا يحدث يا لجنة الاحتراف؟

***

* مانسو الذي تعارك عليه الأهلي والاتحاد قبل سنوات اكتشف الجميع بعد مشاهدته مع النصر أن قرار منع التعاقد معه في ذلك الحين كان حماية للناديين من مقلب كبير.

***

* الفريق الهلالي كان بأمس الحاجة لذلك الفوز العريض على نجران لينهض من كبوته.

***

* لا جديد يقدمه الفتح هذا الموسم.. فهو فريق متميز بحضوره ونتائجه ونجومه ومدربه وقبل كل ذلك بإدارته الواعية.

***

* دييجو سوزا في الاتحاد وويلس لوبيز في الهلال هما الأبرز حتى الآن من الوجوه الأجنبية الجديدة هذا الموسم.

***

* استؤنف الدوري وعادت معاناة الجماهير مع (حشر) المباريات في يوم واحد من الجولة فيما اليوم التالي لا يقام فيه سوى مباراة أو مباراتين. للأسف لجنة المسابقات تساهم في إضعاف إثارة الدوري وتشويقه



الهلال يدشن إشراف الاتحاد الاسباني على «مدرسة الزعيم».. الثلاثاء




يدشن الهلاليون الثلاثاء المقبل بحضور رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد حفل اتفاقية نادي الهلال والاتحاد الاسباني لكرة القدم والتي تنص على اشراف الاتحاد الاسباني على "مدرسة الزعيم" الكروية في فندق الريتز كارلتون بالرياض بحضور وفد من اتحاد الكرة الاسباني يتقدمه امين عام الاتحاد وعدد من المسؤولين والجهاز الفني الذي سيشرف على مدرسة الهلال، بالاضافة الى نائب المشرف العام على الفئات السنية حسن القحطاني، وسيعقب حفل تدشين الاتفاقية مؤتمر صحفي لتوضيح جوانب وتفاصيل اشراف الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وسيغيب عن الحفل نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال المشرف العام على الفئات السنية الامير بندر بن محمد نظرا لتواجده خارج السعودية في هذا الموعد.

مدرب نجران: توقعنا الستة والهجوم غير جدي


مدرب نجران برر خسارته بضعف اللياقة



قال مدرب نجران مايدوراج ياشيش بانه يعلم الأخطاء الفنية لفريقه وقال: "هناك غيابات للكثير من اللاعبين عن التدريبات وهو ما اثر عليهم لياقيا في الشوط الثاني واستقبال ستة اهداف، ولدي لاعبون غيابهم زاد عن عشرة ايام بعد مباراة هجر والنتيجة متوقعة خصوصا مع فريق مثل الهلال واتمنى الجدية من اللاعبين مستقبلا حتى يحقق الفريق نتائج جيدة".

وحول اللعب بمهاجمين امام الهلال رد بقوله: "ما هي المشكلة اذا وصلنا ولم نستغل التسجيل واعترف بعدم جدية هجومنا في مضايقة دفاعات الهلال وأنا المسؤول عن النتيجة مهما كانت واللاعبون لديهم القدرة على اللعب أساسيين وجميع تغيراتي كانت بسبب لياقة اللاعبين وليس فنية واطالبهم بالاستمرارية في التدريباته دون انقطاع".

الهلال يحرم الاتفاق الراحة.. وعكاش يبدأ التأهيل


الاتفاق يترقب نقاط الهلال



دخل مدافع الاتفاق احمد عكاش برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا من أجل دخول التدريبات الجماعية وتأهيله للمشاركة في مباريات دوري"زين" المقبلة إلى جانب الحارس فايز السبيعي الذي اقترب من العودة لمشاركة الفريق بعد تجاوزه للبرنامج التأهيلي ومن المنتظر مشاركته أمام نجران في الجولة الخامسة.

وكشف طبيب الاتفاق نبيل عبدالسلام أن فرصة فايز في اللحاق بمباراة نجران تعتبر كبيرة خاصة وان مرحلة التأهيل التي يخوضها اللاعب قد شارفت على الانتهاء وتجاوب معها بشكل ايجابي.

وعن إصابة احمد عكاش قال: "اللاعب بدأ برنامجه التأهيلي اللياقي وهو في طريق عودته لبقية المجموعة وخضع لعمل قياسات بدنية، أثبتت زوال الآلام كافة وهو لايعاني من أي آثار لتلك الإصابة".

من جهة ثانية يبدأ اليوم (السبت) الاتفاق تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال يوم بعد غد (الاثنين) بعد أن طوى صفحة ملف مباراته الماضية أمام التعاون والتي كسبها بنتيجة 2-صفر، ورفض الين غينغر منح اللاعبين راحة نظرا لضيق الوقت بين مباراة التعاون والهلال وفضل استمرار التدريبات دون توقف.

ومن المنتظر أن تمنح الإدارة لاعبي الفريق مكافأة فوز تقديرا للمستوى والأداء الذي ظهروا به وتحفيزا لهم لتقديم ما هو أفضل أمام الهلال في المباراة المقبلة التي تعتبر تأكيدا لفوز الفريقين للاتفاق على التعاون والهلال على نجران.


دوري كأس فيصل ينطلق اليوم بخمس مباريات
الأهلي يبدأ الدفاع عن لقبه بالشعلة.. والهلال ضيفاً ثقيلاً على التعاون



الاهلي حامل لقب النسخة الماضية


تنطلق عصر اليوم (السبت) بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 عاما" في نسختها ال 28 بمشاركة فرق دوري "زين" ال 14، ويستهل الأهلي مشوار دفاعه عن لقبه الذي حققه في النسخة الأخيرة عندما يستضيف الوافد الجديد الشعلة على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة تميل كفتها للفريق الأهلاوي قياساً على فارق الإمكانيات بين الفريقين.

الهلال الذي كان له نصيب الأسد من ألقاب البطولة برصيد سبع بطولات طار إلى القصيم لملاقاة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، تاريخياً تميل الكفة للهلال الذي انتصر على التعاون في آخر أربع مباريات جمعتهم في نفس البطولة كأن أكبرها في الدور الأول الموسم الماضي عندما فاز ب 8-صفر.

وفي الرياض يستضيف الشباب الوحدة على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ويسعى الشباب إلى أن تكون بدايته بنفس القوة التي بدأ بها في الموسم الماضي من البطولة ذاتها عندما تغلب على نجران بستة أهداف، فيما يطمح الوحدة إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية مع إطلالته الأولى في البطولة التي غاب عنها الموسم الماضي بسبب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي الدمام يستضيف الاتفاق هجر على ملعبه، سبق للفريقين أن التقيا في هذه البطولة بنظامها الجديد مرتين في الدور الأول تعادلا 2-2 وفي الدور الثاني فاز الاتفاق 3-1.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في مباراة تميل كفتها للفريق النصراوي الذي لم يخسر إطلاقاً من الفيصلي في هذه البطولة بنظامها الحالي.

وفي الأحساء يلتقي فريقا الفتح ونجران في مباراة يسعى من خلالها الأخير لمسح الصورة الباهته التي ظهر بها في النسخة الماضية ونتج عنها احتلاله المركز الأخير، بينما يأمل الفتح في أن يكسب الثلاث نقاط.

إغلاق تدريبات الهلال.. والفريدي يعود


عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء اليوم الجمعة، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الأمس تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت عودة الثنائي المصاب أحمد الفريدي و سليمان العبدالله للمشاركة فيها , فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية و التأهيلية. وسيقام تدريب الفريق يوم السبت عند الساعة 6:45م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الإعلام تأهبا لملاقاة فريق الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الاثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي.


الهلال يغلق التدريبات للاتفاق




طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد جماهير فريقه بضرورة حضور مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد غد الإثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي وسيخصص ريعها للاعب نادي التعاون الراحل ناصر البيشي.
من جانب آخر، يرعى الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال والاتحاد الإسباني في أحد فنادق الرياض بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق له والذي يضم الجهاز الفني المسؤول عن مدرسة الهلال في حين تعذر حضور نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف على القطاعات السنية بالنادي الأمير بندر بن محمد لتواجده خارج السعودية، وسيشمل الحفل مؤتمراً صحفياً يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية. وستوجه الدعوات لأعضاء شرف النادي والشريك الإستراتيجي للنادي شركة موبايلي، وسيشارك في تنظيم حفل تدشين الاتفاقية الشركة الوسيطة في الاتفاقية RPM ويمثلها أحمد المقيرن وسيزور الوفد الإسباني مقر النادي. وعلى صعيد مختلف ينتظر أن تسلم الإدارة الهلالية اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين رواتب الشهرين المتأخرين. وفي سياق آخر، شارك اللاعب أحمد الفريدي في تدريبات فريقه أمس بعد تشافيه من الإصابة التي تغيب على إثرها عن مباراة نجران، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة نجران تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية التأهيلية.
وسيؤدي الفريق تدريب اليوم عند الساعة 6:45 مساء وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام تأهباً لملاقاة فريق الاتفاق

الأحمد يرحب بالعودة للعمل في الهلال


القحطاني يحتفل بهدف في مرمى نجران

رحب إداري فريق الهلال الكروي الأسبق منصور الأحمد بالعودة للعمل في ناديه متى طلب منه ذلك، بعد زوال ظروفه التي كانت تمنعه من العمل في السابق.
وقال الأحمد لـ"الوطن" "خدمة الهلال شرف كبير لي، ولم ابتعد عنه، فأنا قريب جداً من أحداثه، وهو بيتي الثاني".
وعما إن كانت الفترة الحالية شهدت عرضاً أو تلميحاً من قبل الإدارة الهلالية لعودته للعمل وتولي قيادة الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول، قال "ليس هناك شيء بهذا الخصوص، ومتى عرضت علي العودة فلن أتردد، بعد أن زالت ظروفي، ونلت بعضاً من الراحة بعد عمل سنوات طويلة في النادي"، مشيراً إلى أن الأوضاع الهلالية تشهد استقراراً كبيراً في الوقت الراهن، وليس هناك ما يدعو إلى القلق.
من ناحية ثانية يرعى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل، نيابة عن نائب رئيس أعضاء شرف الهلال، المشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد الموجود خارج المملكة، حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال مع الاتحاد الإسباني في فندق الريتز كارلتون بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق معه، وسيعقب التوقيع مؤتمر صحفي يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية التي ستكون مرتبطة بمدرسة الهلال الكروية.
وسيحضر الوفد الإسباني لقاء الهلال أمام الاتفاق في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين الذي خصص دخله لأسرة لاعب فريق التعاون ناصر البيشي الذي قضى نحبه في رمضان الماضي بحادث سير.
من جهتها، تابعت وسائل إعلام رومانية الحضور التهديفي الأول للاعب البرازيلي لوبيز ويسلي الذي انتقل من فريق فلوسي الروماني إلى الهلال، وقالت صحيفة (برو سبورت) واسعة الانتشار بعد تسجيله لثلاثة أهداف من جملة الأهداف الستة التي حملها لقاء فريقه مع نجران "أثبت ويسلي سلامة الاختيار الهلالي، وأكد لجماهيره ولشرفييه أن استقطابه لم يكن خاطئاً". وقال صحيفة (أدفورال) "استطاع ويسلي أن يحصل على العلامة الكاملة مع فريقه في لقاء الخميس، فقد أشعل لقاء الجولة بالثلاثية التي سجلها". وأضافت "الجميع بدأ الآن يفهم لماذا دفع الهلال أكثر من مليوني يورو لكسب توقيع ويسلي".


الجماهير الهلالية تهتف باسم ياسر القحطاني في مواجهة نجران


في مباراة نجران والهلال والتي اقيمت على ملعب الاخدود بنجران في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي والتي انتهت هلالية بسداسية نظيفة هتفت الجماهير الهلالية باسم اللاعب ياسر القحطاني
بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه وذلك تقديراً للمجهود الكبير الذي قدمه خلال هذه المباراة . يذكر ان القحطاني العائد لفريقه من جديد يمني نفسه والجماهير بتحقيق البطولات التي يشارك فيها الفريق الهلالي حيث ان الجماهير الهلالية تعتمد على لاعبها ياسر القحطاني وتنتظر منه المزيد في الفترة القادمة.


كمبواريه يثير الفضول



استغرب الجمهور الحاضر لمباراة الشباب والأهلي لكرة القدم، التي جرت أمس في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وجود الفرنسي كمبواريه مدرب فريق الهلال الكروي، رغم أن فريقه سيواجه في الجولات الثلاث المقبلة الاتفاق، النصر، والشعلة، على التوالي.

وكشفت مصادر أن السبب الرئيس لوجود كمبواريه، اجتهاده لمعرفة الفرق السعودية وطرق لعبها، حتى يكون فكرة عنها، ومن ثم يعمل على رسم التكتيك المناسب الذي يمكنه من حسم المباريات لصالحه، تفاديا للمأزق الذي وقع فيه في الجولتين الأولى والثانية أمام هجر والفتح، حيث خسر أربع نقاط من جراء التعادل مع الأول والخسارة أمام الثاني، نظرا لجهله بهذه الفرق، ما أدى إلى عدم قدرته على التعامل معها على نحو جيد.


اعترف بغياب الهلال عن مستواه في الجولتين الماضيتين
الدوسري: تجاوزنا الكبوة.. هدفنا «التحسين»



بعد ظهوره بمستويات غير مقنعة على الإطلاق في الجولتين الأوليين من دوري زين للمحترفين، عاد الهلال للواجهة من جديد مقدما لجمهوره هدية العيد، وذلك بسداسية مميزة أمام فريق نجران في مباراة أعادت للجماهير بعضا من التفاؤل الذي غاب عنهم في فترة التوقف التي كانت مليئة بالغضب والحيرة من الفريق.

تارة رميت المسؤولية على الإدارة وتارة على اللاعبين، لكن الأهم لدى الجمهور هو أن الفريق عاد بغض النظر عن الأمور الأخرى، حيث ظهر القائد ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي لوبيز بشكل باهر كان يتضح منه التفاهم والانسجام، وهو الأمر الذي حاول الفريق تحسينه في فترة التوقف التي دامت أسبوعين، ولكن هذه النتيجة ليست مقياسا على تميز الفريق أو أنه عاد إلى طريق الصواب، حيث أشارت الجماهير عبر المواقع الإلكترونية أن الفريق يحتاج إلى التركيز في العديد من النقاط التكتيكية، وبالذات في خط الدفاع الذي يعاني كثيرا، لكن هذا لا يلغي الإشادة التي حصل عليها الفريق والجهاز الفني في هذه المباراة سواء على الصعيد البدني أو التكتيكي، وأن هذه المباراة تدعو للتفاؤل بأن المرحلة القادمة ستكون أكثر تميزا من جميع النواحي.

واحتاج الهلال طويلا حتى يهز شباك نجران، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت على أرض ملعب نادي الأخدود في نجران بنتيجة التعادل السلبي، بعد إلغاء الحكم سامي النمري هدفا للبرازيلي ويسلي لوبيز، وتصدى القائم الأيسر للحارس عبد العزيز الصيعري لكرتين من ويسلي لوبيز وياسر القحطاني.

وسجل للهلال ويسلي لوبيز "هاتريك"، وياسر القحطاني "هدفين"، وسلمان الفرج، ليحقق الفريق ثلاث نقاط غاية في الأهمية، قبل ملاقاة الاتفاق في الرياض بعد غد لحساب مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري زين السعودي.

من جانبه أشار عبد العزيز الدوسري لاعب الهلال إلى أن الفريق ظهر بمستوى جيد مقارنة بالمباريات الماضية، لافتا إلى أن الهلال لم يظهر بمستواه الحقيقي في لقائي الجولتين الماضيتين أمام هجر في الأحساء 2/2، وأمام الفتح في الرياض الذي خسره الهلال 2/1.

وقال الدوسري لـ"الاقتصادية: "في المباراتين الماضيتين لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب لأسباب عديدة، والأهم أننا استفدنا من فترة التوقف، وحصل بعض التحسن في رتم الفريق، وبالذات أن فريق نجران متمرس وصعب على أرضه، كما أنه تحصن دفاعيا وبشكل كبير في الشوط الأول، وفي نهاية الأمر تحقيق الثلاث نقاط هو المطلوب في هذا الوقت بالذات".

وزاد: "بداية الموسم عادة يكون المستوى متذبذبا، لعدم الجاهزية من النواحي اللياقية، إضافة إلى قلة الانسجام بين اللاعبين، وهذا الأمر لا يتحسن إلا مع توالي المباريات الرسمية، وبإذن الله القادم سيكون مميزا سواء النتائج أو المستويات التي سيقدمها الفريق، والأهم هو العمل على تحسين صورة تدريجيا من مباراة لأخرى، وبالذات أن الفريق يضم لاعبين أجانب محليين ومميزين قادرين على تقديم مستويات أفضل بكثير".

وختم الحديث بقوله: "الجهاز الفني والإداري وقبلها إدارة النادي يسعون إلى تقديم الأفضل وإسعاد الجماهير، لذلك نريد أن تكتمل الأضلاع بتكاتف الجمهور مع الفريق في هذا الوقت بالذات، وبإذن الله القادم سيكون أفضل، لأن الجميع يعمل وسنحقق الأهداف والطموحات التي رسمت منذ بداية الموسم، وهذا لن يكون إلا بوقوف الجمهور مع الفريق، لأنه هو السند الحقيقي والحاجز الأول في الدفاع عن الفريق".



الهلال يناشد جماهيره الحضور بكثافة أمام الاتفاق لدعم أسرة البيشي

الإدارة وقعت اتفاقية مع الاتحاد الإسباني لرعاية مدارس البراعم
الرياض: فارس السبيعي
طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجماهير الرياضية عموما والهلالية على وجه خاص حضور مباراة فريقه أمام الاتفاق لدعم أسرة لاعب التعاون المتوفى ناصر البيشي نظرا لأن دخل المواجهة قد تبرعت به الإدارة لصالحهم، مشيرا إلى أن للرياضة دورا على الصعيد الاجتماعي وهو ما تسعى الإدارة الهلالية إلى تعزيزه.

الزعـــــــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-26-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العآفيه الزعيم ع التغطيه المميزه
لاعدمنآ جمآلك يآ آنيق







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012