العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-23-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الخميس الموافق 5 / 10 / 1433 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حادث مروري يودي بحياة لاعبين اتحاديين

إدارة النادي نعتهما ببيان



في حادث مأساوي أليم انتقل إلى رحمة الله لاعبا نادي الاتحاد بفريق ألعاب القوى علي المليحي وسلطان المليحي، حيث تعرضا لحادث مروري صباح أمس في جيزان. وعلى الصعيد الرسمي نعت ادارة نادي الاتحاد في بيان رسمي اللاعبين ونقلت أحر التعازي لأسرهما سائلة الله العزيز القدير أن يتغمدهما بواسع رحمتهما.
من جهته أكد إداري فريق العاب القوى بنادي الاتحاد أحمد مساوى أن اللاعبين علي المليحي وسلطان المليحي من خيرة اللاعبين اخلاقاً وادباً ونحن فجعنا بخبر وافتهما حيث غادرا إلى جيزان لقضاء العيد هناك مع أهلهما ولتلبية بعض الحاجيات لهم ولكن قدر الله وماشاء فعل ونسأل الله أن يرحمهما ويسكنهما فسيح جناته.


العالمي والعميد.. مواجهــــــــــــــة “هدية” العيد





تترقب جماهير الاصفرين النصر العالمي والاتحاد المونديالي هدية العيد بالعودة الى منصات البطولات في منازلة الفريقين هذا المساء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والتي يستأنف بها الفريقان الترحال في مشوار دوري زين بوصوله المحطة الثالثة والتي يدخلها الطرفان برصيد واحد من النقاط 4 لكل واحد من فوز وتعادل في الجولتين الاولى والثانية، حيث يتوقع ان تكون هذه محددة لمسار الفريقين الفني واثار معسكري اسبانيا عليهما، وقدرتهما على المنافسة على اللقب، وان كان النصر صاحب الارض، والجمهور يبدو اكثر جاهزية من خلال نتائجه التي حققها في بطولة الوحدة الاماراتي (حقق اللقب) فيما اكتفى العميد بمعسكر داخلي تخلله مباراة مع الوحدة، وفي كلتا الحالتين فإن الفريقين يدخلان المواجهة بصفوف مكتملة، حيث سيلعب النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي في حراسة المرمى، خالد الغامدي، الاوزبكي شوكت، محمد عيد، حسين عبدالغني في الدفاع، وخالد عزيز، مانسو، عبده عطيف، حسني عبد ربه في الوسط، ويوفي، محمد السهلاوي في الهجوم، يقابله الاتحاد بتشيكلة مكونه من مبروك زايد في الحراسة، ابراهيم هزازي، امبابي، اسامه المولد، مشعل السعيد في الدفاع، وسعود كريري، دي سوزا، انس الشربيني، محمد نور في الوسط، فوزي عبدالغني، نايف هزازي في الهجوم، ورغم ان التشكيل الواضح للنصر هو 4،4،2 الا ان الاتحاد سيلعب بطريقة،1،5،4 عند الاستحواذ على الكرة تتحول الى 4،3،2،1 في الدفاع، ولدى المدربين خيارات عدة في التشكيل وتغيير طريقة اللعب، المباراة تعتبر اختبارا حقيقيا لواقع الفريقين والفكر التدريبي المسير لهما، والاوضاع الادارية لاسيما في الاتحاد الذي يشكو من جفوة محبيه له، حيث ستعطي المباراة الفريق الفائز دفعة للامام، فيما ستحرك الخسارة مواجع كثيرة في جسد الفريق.


كايندا يصرعلى الطريدي بالجهة اليمنى.. ويتمسك بخطة الاتفاق في مواجهة النصر

الجماهير استقبلت الفريق بالورود والترحيب الحار



شهد وصول الفريق الأول بنادي الاتحاد إلى الرياض مساء أمس استعداداً لمواجهة النصر اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي استقبالاً حافلاً وحفاوة وترحيب حار من قبل الجماهير التي كانت حاضرة بكثافة منذ وقت مبكر في مطار الملك خالد الدولي، حيث استقبلت الجماهير اللاعبين وأعضاء الفريق بالورود والحلوى وترديد الاهازيج الاتحادية، وقد قام بتنظيم الجماهير في المطار مجلس جمهور الاتحاد بالرياض. وكان الفريق قد أنهى تحضيراته لملاقاة النصر عصر أمس بقيادة مدربه الاسباني راؤول كانيدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى الفريق تدريباته خفيفة لعدم أرهاق اللاعبين ومن ثم توجه الفريق إلى المطار، ومن خلال الطريقة فقد تمسك المدرب بطريقته التي خاضها أمام الاتفاق بعدم الاعتماد على المهاجم التقليدي وأصر على الزج باللاعب عبد المطلب الطريدي في الجهة اليمنى وتضمنت التشكيلة مبروك زايد و رضا تكر وحمد المنتشري و مشعل السعيد وابراهيم هزازي و سعود كريري وامبامي و انس الشربيني و سوزا وعبد المطلب الطريدي و قائد الفريق محمد نور. وعلى صعيد متصل غادر باصان يحملان 80 مشجعا من أمام مقر نادي الاتحاد مساء أمس وذلك لمساندة الفريق في لقائه أمام النصر وقد تكفل بالباصين عضو الشرف سامر المحضر وقام بالتنسيق مع الجماهير فؤاد الأحمدي.


الهلال يبحث عن فوزه الأول أمام نجران.. والشعلة في اختبار الفتح

صراع «نقاط العيد» يشعل نار الإثارة بين النصر والاتحاد




آخر مواجهة جمعت الاتحاد والنصر العام الماضي في الدوري انتهت 1-1

الرياض - خالد الحربي
تعود اليوم (الخميس) الحياة مجددا للملاعب السعودية باقامة خمس مباريات في الجولة الثالثة من دوري "زين" للمحترفين، عقب توقف دام 16 يوما، بسبب اجازة عيد الفطر المبارك، وسيفتتح النصر والاتحاد مباريات الجولة، ويسعى النصر لمواصلة مسيرته الجيدة في الدوري بقيادة مدربه الكولومبي ماتورانا مع اداركه لخطورة ضيفه وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه الاوزبكي شوكت ولاعب المحور أحمد عباس لعدم الجاهزية مع الاحتفاظ بورقة الثنائي عبده عطيف وعبدالعزيز السعران على مقاعد البدلاء للزج بهما في أي وقت من اللقاء.

ويدخل الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الأخير على الاتفاق، ومن المتوقع أن يلعب بطريقه متوازنة مع الميل للجانب الدفاعي لخطورة مهاجمي الفريق المنافس، وستشهد القائمه مشاركة المهاجم نايف هزازي بعد تعافيه من الإصابة وستفتقد القائمه لخدمات المدافع أسامة المولد والمغربي محمد فوزي لعدم الجاهزية.


النصر والاتحاد يسخنان "زين" بعد التوقف

عبدربه وعطيف يصطدمان بفريقهما السابق




مباريات الاتحاد والنصر تحفل دائما بالندية والإثارة (الوطن)





يحتضن ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الـ8.40 مساءً اليوم مباراة من العيار الثقيل بين النصر والاتحاد في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين، حيث يدخل الفريقان اللقاء بظروف متشابهة حيث تعثرا في الجولة الأولى بالتعادل وعوضا في الثانية بفوز صريح لكل منهما. فبعد تعادل النصر مع الفتح 1/1، تغلب على الرائد 3 / صفر رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد الذي تعادل مع الرائد 2 /2 ثم فاز على الاتفاق 3 / صفر.
الفريق النصراوي استعد للمواجهة بالمشاركة في دورة الوحدة الإماراتي الدولية مستثمرا توقف الدوري في العشر الأواخر من رمضان، حيث فاز بلقبها بينما استعد الاتحاد للقاء بتمارين يومية مكثفة.
ويطمح إلى حصد النقاط الثلاث، كون اللقاء يقام على أرضه وبين جماهيره وسيكون الفوز اليوم دافعا معنويا للاعبين باعتبار أن الاتحاد أحد الفرق المرشحة والمنافسة على لقب الدوري. في الجهة الأخرى، تبدو رغبة الاتحاديين في عدم الخسارة مع المدرب الإسباني كانيدا، لأن الأخير ومنذ توليه القيادة الفنية لم يخسر الفريق، لذا يسعى لاعبو الاتحاد لتقديم الفوز عيدية لجماهيرهم على حساب فريق كبير مثل النصر.
واللافت أن طريقة لعب المدربين تختلف تماما حيث يفضل مدرب النصر الكولومبي ماتورانا اللعب بطريقة 4 / 4 / 2، بينما ينتهج كانيدا طريقة 4/ 5 / 1، وتكمن خطورة الفريقين في الوسط للأسماء الكبيرة ذات الخبرة التي توجد في هذه المنطقة، حيث نجد في النصر المصري حسني عبدربه الذي سيلعب ضد فريقه السابق الاتحاد إلى جانب إبراهيم غالب ومانسو وعوض خميس، وفي الهجوم الإكوادوري ايوفي والسهلاوي، بينما يقود وسط الاتحاد قائد الفريق محمد نور وسعود كريري أبوسبعان وفي الهجوم ربما العائد نايف هزازي. وسيحاول الاتحاد الفوز بنقاط المباراة الثلاث خصوصا أنه سيلعب بمحترفيه الأجانب للمرة الأولى، باستثناء المغربي فوزي عبد الغني المصاب، ويغيب أيضا المدافع الدولي أسامة المولد بسبب الإصابة.
ويتوقع أن تحفل المباراة بالندية والإثارة، خاصة أن كلا منهما يملك أوراقا رابحة في التشكيلة الأساسية وفي دكه البدلاء، حيث يوجد في النصر عبده عطيف وسعود حمود وخالد الزيلعي وعوض خميس بينما ي دكة الاتحاد فهد المولد وأيمن الشربيني.
تقود اللقاء تحكيميا صافرة محلية بقيادة الدولي مرعي عواجي ويساعده بدر الشمراني وعبدالعزيز الكثيري.


العميد" و"العالمي" في المواجهة الـ80



تعد مواجهة اليوم بين النصر والاتحاد هي المباراة رقم 80 في تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري، ويمتلك الفريق الاتحادي نصيب الأسد في الفوز خلال المواجهات الـ79 الماضية، حيث كسب 34 مباراة مقابل 20 فوزا للنصر فيما آلت نتيجة 25 لقاء إلى نتيجة التعادل.
وفي العام الماضي، نجح الاتحاد في حسم نتيجة مباراة الذهاب في الرياض لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للاتحاد سلطان النمري ورضا تكر ونايف هزازي، فيما سجل هدف النصر محمد السهلاوي، وفي مباراة الإياب في جدة اقتنع الفريقان بالتعادل بعد أن أحرز اللاعب الكنغولي فابريس اندواما هدف الاتحاد، وعادل البرازيلي جين ريج للنصر من ركلة جزاء.



سوزا: مصممون على إسعاد جماهيرنا اليوم



أكد المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد دييقو دي سوزا أنه سعيد جدا بالوجود في الملاعب السعودية مع نادي الاتحاد، مشددا على تأقلمه السريع مع جميع زملائه هو الذي ساعده على البروز في المباراة الماضية لفريقه أمام فريق الاتفاق التي وجد على إثرها إشادة النقاد والجماهير الاتحادية.
وحول مباراة اليوم التي ستجمع فريقة بالنصر أكد سوزا أنه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية وقال " مما لا شك أن المباراة ستكون قوية لأنها ستجمع فريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أنهما يحملان نفس الرصيد من النقاط بعد جولتين من المسابقة، إلا أننا في الاتحاد نسعى برغبة أكيدة على تحقيق نقاط اللقاء والسير قدماً في حصد النقاط وإسعاد جماهيرنا التي هي وقودنا الحقيقي".
من جانبة أبدى لاعب خط وسط نادي الاتحاد محمد أبو سبعان جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه اليوم أمام فريق النصر بعد أن تجاوز الإصابة التي عانى منها نهاية الموسم الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية في عضلات أسفل البطن أثناء معسكر الفريق الاتحادي الاستعدادي في إسبانيا، وقال"خضعت لبرنامج تأهيلي بعد عودة الفريق من معسكر إسبانيا وشاركت في اللقاء الودي الخميس



مواجهة نارية تسخن أجواء «زين»

العالمي والعميد في كلاسيكو «فك الارتباط»





سيكون استاد الملك فهد الدولي في الرياض مسرحا للقمة النارية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وضيفه الاتحاد مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين، ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة حيث تعثرا في الجولة الأولى بالتعادل وعوضا في الثانية بفوز مهم لكل منهما، فبعد تعادل النصر مع الفتح 1/1 فاز على الرائد 0/3 ليرفع رصيده لأربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد الثالث الذي تعادل مع الرائد 2/2 ثم فاز على الاتفاق 0/3.
وتبدو معنويات لاعبي النصر كبيرة بعد الفوز ببطولة الوحدة الإماراتي الودية، ويعول الفريق كثيرا على هذه المباراة لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والتقدم خطوة مهمة نحو الصدارة.
في المقابل، اكتفى فريق الاتحاد بمباراة ودية وحيدة خلال فترة التوقف كانت أمام الوحدة انتهت بتعادل الفريقين، وسيحاول مدربه الإسباني راوول كانيدا خطف نقاط المباراة الثلاث خصوصا أنه سيلعب بمحترفيه الأجانب للمرة الأولى، باستثناء المحترف المغربي فوزي عبد الغني المصاب، ويغيب أيضا المدافع الدولي أسامة المولد بسبب الإصابة. يشار إلى أن آخر لقاء جمع الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 في الجولة الخامسة والعشرين من النسخة الماضية من الدوري، وشهدت المباراة طرد مدافع الفريق الاتحادي رضا تكر.

ملعب اللقاء : استاد الملك فهد الدولي في الرياض

النصر

المدرب: الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا
هداف الفريق: محمد السهلاوي «هدفان»
لعب 2، له 5، عليه 1، النقاط 4
الترتيب: الثاني

الاتحاد

المدرب: الإسباني راؤول كانيدا
هداف الفريق: فهد المولد «هدفان»
لعب 2، له 5، عليه 2، النقاط 4
الترتيب: الثالث



راؤول كانيدا



ماتورانا


الفايز: المباراة صعبة.. لكني واثق من اللاعبين





وصف رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز مباراة النصر بالصعبة، مؤكدا أن الفريق النصراوي منافس قوي ولا يستهان به، ودائما ما تحفل مباريات الفريقين بالندية والإثارة، رافضا الحديث عن حظوظ الفريق الاتحادي في هذه المواجهة، وقال: «التكهنات الصعبة في مثل هذه المباراة، ومن جانبنا جهزنا الفريق جيدا للقاء، والمدرب الإسباني راوول كانيدا وضع الاستراتيجية المناسبة، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق النتيجة المنتظرة. وتمنى الفايز ظهور الفريق بالمستوى المطلوب والعودة إلى جدة بنقاط المباراة وتقديمها هدية للجماهير الاتحادية، مشددا على أهمية الحضور الجماهيري في مثل هذه المباريات الكبيرة، مؤكدا على أن الفريق قد أكمل استعداداته للمباراة. واللاعبون كلهم إصرار وعزيمة لمواصلة مسيرة الانتصارات والاقتراب خطوة مهمة من الصدارة.


السعيد: سنقدم «النصر» عيدية للاتحاديين





أبدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشعل السعيد تفاؤله بالفوز على النصر في اللقاء الذي سيجمعهما اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين، مؤكدا جاهزيتهم الكبيرة للقاء وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره العريضة، وقال: «المباراة لن تكون سهلة كونها أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين، ولكننا سنكون في الموعد وسنقدم نقاط المباراة عيدية لجماهيرنا الوفية التي لم تبخل علينا بالدعم والمؤازرة.
وشدد على أهمية فوز فريقه في المباراة والعودة بالنقاط الثلاث، معتبرا أن اللقاء سيكون بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق الاتحادي في الدوري، مطالبا جماهير الاتحاد بالحضور ومساندة اللاعبين في هذه المباراة التي وصفها بالصعبة على الفريقين.



«زين» يعود بـ «الثالثة».. الهلال ينشد التصحيح في نجران.. والتعاون يتربص بالاتفاق


يحل فريق الاتحاد لكرة القدم، الساعي لاستعادة أمجاده السابقة هذا الموسم، ضيفا ثقيلا على النصر المتألق اليوم في الرياض، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دوري زين الذي ستعود عجلته للدوران بعد فترة توقف دامت 16 يوما لحلول عيد الفطر المبارك.

وتشهد الجولة اليوم إلى جانب لقاء النصر والاتحاد أربع مباريات يتوقع أن تحمل إثارة وندية، إذ يستضيف نجران نظيره الهلال على أرض ملعب نادي الأخدود في نجران، ويلتقي الرائد بضيفه الفيصلي على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، كما يحل التعاون ضيفا على الاتفاق في مباراة سيشهدها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وأخيرا يحتضن ملعب نادي الشعلة في الخرج مواجهة فريقي الشعلة والفتح.

وحقق النصر والاتحاد انتصارين كبيرين في الجولة الماضية، لكن الأول سيدخل لقاء اليوم بدون مدافعه الأوزبكي المصاب شوكت مولاجانوف المنتقل إلى صفوفه الشهر الماضي قادما من الأهلي القطري.

وسيغيب عن الاتحاد المدافع الدولي أسامة المولد والمهاجم المغربي محمد فوزي عبد الغني لغيابهما عن لياقة المباريات.

وينتظر أن يجري مدرب النصر الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا تغييرا واحدا على قائمة الفريق الذي تغلب على الرائد 4/0 في الجولة الماضية، بدخول المهاجم الأكوداوري جيمي أيوفي عوضا عن سعود حمود، مع الإبقاء على الأسماء نفسها.



في المقابل، سيستعين الإسباني راؤول كانيدا بخدمات الشاب محمد أبو سبعان في منتصف الملعب إلى جانب سعود كريري والكاميروني إمبامبي، والفلسطيني أنس الشربيني، إضافة إلى البرازيلي البارع دييجو سوزا، خلف القائد محمد نور الوحيد في المقدمة، نظرا لعدم جاهزية المهاجم نايف هزازي الذي سيجلس إلى جوار كانيدا في مقاعد البدلاء.

ويتميز كلا الفريقين بالقوة الهجومية، بتواجد السهلاوي، أيوفي، عبد ربه، مانسو، في النصر يقابلهم الشربيني، نور، سوزا، في الاتحاد، لكن الأخطاء الدفاعية غير مقبولة في هذه المباراة في ظل تواضع مستويات قلبي دفاع الفريقين محمد عيد وعبده برناوي في النصر ورضا تكر وحمد المنتشري في الاتحاد.

كما أن دكة بدلاء الفريقين ستشهد عددا من العناصر القادرة على قلب مجريات المباراة فور نزولها، كنايف هزازي، هتان باهبري، عبد المطلب الطريدي، شافي الدوسري، يقابلهم في النصر عبد العزيز السعران خالد الزيلعي، سعود حمود، عبد الرحمن القحطاني، عبده عطيف.


نور: العيدية «نصر»




شدد محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم على أهمية وصعوبة لقاء فريقه اليوم بالنصر في مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري زين السعودي. وأشار إلى أنه ولاعبي الفريق يسعون لرسم البسمة على محيا الجماهير الاتحادية بكسب اللقاء الذي سيقام على أرض فريق النصر.

وقال نور: ''لقاء مهم وصعب، نحن كلاعبين نسعى لنرسم البسمة على محيا جماهيرنا بفوزنا وتقديمنا للمستويات الجيدة منذ انطلاقة الدوري وسيكون ذلك بطريقتنا الخاصة''.

وطالب نور الجماهير الاتحادية بالوقوف خلف الفريق بقوله: ''نحن نعرف الحب الكبير من جماهيرنا سواء في جدة أو اليوم في الرياض، ومهما حدث لن نخيب آمالهم هذا المساء، وسنتوّجه إن شاء الله بالفوز''.

وتابع متحدثاً عن المباراة: ''اللقاء سيكون صعبا جدا كونه أمام النصر، ولكن نحن جاهزون وكلنا إصرار وعزيمة في تخطى عقبة النصر، وإن شاء الله سنفوز ونكسب اللقاء، والفوز إذا تحقق سنهديه للإدارة ولجماهيرنا الوفية''.

وختم: ''أتمنى من نجوم الفريقين أن يقدما كل ما لديهم فالجميع يعرف قوة لقاءات الفريقين، وسنقدم العيدية لجماهير الاتحاد بالفوز على النصر مساء اليوم'



السعيد: متفائلون بالفوز


عبر مشعل السعيد مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم, عن ثقته الكبيرة بكسب فريقه لقاء اليوم أمام النصر في الرياض، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري زين السعودي, مؤكداً أهمية المباراة للفريق الاتحادي من أجل مواصلة الانتصارات والمستويات الجيدة في الجولتين الماضيتين.

وقال السعيد :'' المباراة مهمة لنا لضمان المواصلة في الانتصارات وتقديم المستويات الجيدة, لن نفرط في نتيجة اللقاء مهما كلفنا ذلك، فالجميع يعرف تماما أن لقاءات الفريقين لا تخضع لأي توقعات واليوم ستكون بصورة مختلفة تماما في ظل التطور الكبير في مستويات اللاعبين''.

وتابع :'' نتطلع إلى تأكيد تفوقنا على النصر في المواجهات الحاسمة والجميع يحدوهم الأمل للفوز بها ونحن جاهزون تماما للقاء، خصوصا في ظل وجود نجوم الفريق الذين سيدعمون الاتحاد بشكل كبير في المباراة''.

وحول قوة الهجوم النصراوي بتواجد محمد السهلاوي وسعود حمود والإكوادوري جيمي أيوفي قال :'' لن نسمح لمهاجمي النصر أن يزوروا شباكنا مهما كانت قوة العناصر, واللاعبون عاقدون العزم على الفوز في مواجهة اليوم وإعادة رسم البسمة على شفاه جماهيرنا الوفية''



اخوكم الزعــــــــــــيم




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2012   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


لا حول ولا قوة الا الله
اللهم يرحمهم ويغفر لهم
يسعدك ربي الزعيم على التغطيه المميزه
تمنياتنا التوفيق للأتحاد
مودتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2012   #3 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


لا حول ولا قوة الا الله
اللهم يرحمهم ويغفر لهم
يسعدك ربي الزعيم على التغطيه المميزه
تمنياتنا التوفيق للأتحاد
مودتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2012   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


وينك ياغلااي
اشكرلك حضورك ومرورك المطر
الذي شرفني واسعدني
واضاف لموضوعي رووعه وجمالا

. يالبى رووووحك ياابوخالد
و كل عام وانتم بالف خيرر

اخوكم
;;الزعــــــــــــــــــــــيم ;







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2012   #5 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


لا حول ولاقوة الا بالله
سلم حضورك وتألقك وعطائك الدائم
ننتظر جديدك يا مبدع
تقديري لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012