العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-22-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 4 / 10 / 1433 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الدوسري والشلهوب انضما للمصابين.. الزوري تعافى.. وشراحيلي خارج الحسابات
الهلال يطير اليوم إلى نجران.. كومبواريه يبحث عن البدلاء .. وتدريبات خاصة للثلاثي



تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ظهر اليوم إلى نجران لإقامة آخرالتدريبات هناك قبل ملاقاة فريق نجران مساء غد في الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين للمحترفين، وبعد نهاية المران الهلالي مساء أمس بالرياض كانت الإصابات وتعدد الغيابات هي العنوان الأبرز لاستعدادات الفريق الأزرق بعد أن تأكد غياب كل من

أحمد الفريدي - سعد الحارثي - عبداللطيف الغنام) إضافة لحارس الفريق خالد شراحيلي الذي تعرض لنزلة معوية غيبته عن المشاركة في تحضيرات الفريق لمواجهة نجران، وفي المقابل لازالت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة ثنائي وسط الفريق محمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري في لقاء الغد بعد تعرضهما لإصابات طفيفة، وينتظر أن يعطي الجهاز الطبي قراره الأخير اليوم حول إمكانية مشاركتهما، في حين أبدى عبدالله الزوري جاهزية جيدة بمشاركته في تدريب البارحة.

وكان المدير الفني الفرنسي أنتوان كومبواريه قد سعى في الحصة التدريبية المغلقة مساء أمس للوصول الى التشكيل الأنسب للفريق بعد جملة الغيابات، ووفقاً للمصادر اتضح تركيزه على ياسر الشهراني في مركز الظهير الأيسر مع الإيعاز لسلمان الفرج بمساندة خط الوسط الهجومي، وفي نهاية التدريب فرض كومبواريه تدريبات خاصة للثلاثي ياسر القحطاني والكوري بيونج سو والبرازيلي ويسلي لوبيز في اشارة لاعتماده عليهم. وقد تقرر أن يستأنف الفريق الهلالي تدريباته بعد مواجهة نجران مساء يوم الجمعة تأهبا لملاقاة الاتفاق الاثنين المقبل بالرياض وذلك بعد أن تقرر عودة الفريق فور نهاية المواجهة على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها أعضاء مجلس إدارة النادي حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان.

من جانب آخر تقرر أن تصرف إدارة نادي الهلال الأسبوع المقبل الرواتب المتأخرة الخاصة بأفراد الفريق الأول والعاملين بالنادي.

يشار إلى أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تابع تحضيرات فريقه أمس ووقف على آخر الاستعدادات قبل المغادرة الى نجران.


حكام الجولة الثالثة من دوري زين



يقود الحكم مرعي عواجي مباراة النصر والاتحاد التي تأتي كثاني أقوى مباريات الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين بعد مباراة الشباب والأهلي التي تقرر أن يقودها طاقم تحكيم أجنبي بناءً على طلب المستضيف الفريق الشبابي.. وقد جاء تكليف لجنة الحكام الرئيسية لحكام الجولة على النحو التالي:

هجر × الوحدة

حكم الساحة: يحيى هزازي، مساعد أول: عبدالعزيز الأسمري، مساعد ثانٍ: عبدالرحيم الشمري، حكم رابع: شكري الحنفوش.

الشعلة × الفتح

حكم الساحة: مشاري المشاري، مساعد أول: خالد الدغيري، مساعد ثانٍ: وليد البعيمي، حكم رابع: خالد صلوي.

نجران × الهلال

حكم الساحة: سامي النمري، مساعد أول: فهد العمري، مساعد ثان: منور أبكر، حكم رابع: عبدالرحمن الشهري.

الرائد × الفيصلي

حكم الساحة: شكري الحنفوش، مساعد أول: عبدالله الشلوي، مساعد ثانٍ: ماجد الناصر، حكم رابع: تركي الخضير.

الاتفاق × التعاون

حكم الساحة: عبدالعزيز الفنيطل، مساعد أول: أحمد فقيهي، مساعد ثانٍ: خلف زيد، حكم رابع: فهد العريني.

النصر × الاتحاد

حكم الساحة: مرعي عواجي، مساعد أول: بدر الشمراني، مساعد ثان: عبدالعزيز الكثيري، حكم رابع: بدر العنزي.




دوري زين يعود بلا موقوفين

تعود الحياة إلى ملاعب دوري زين السعودي للمحترفين يوم الخميس القادم بعد توقف دام أسبوعين، وستكون العودة مع الجولة الثالثة من الدوري التي ستدخلها جميع الفرق بصفوف مكتملة دون أي غيابات بسبب البطاقات الملونة وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (
احصائيات الدوري السعودي 2012/2013) حيث لم تُشهر البطاقة الحمراء إطلاقاً في الجولتين السابقتين، فيما اكتفى قضاة الملاعب بإشهار 38 بطاقة صفراء فقط.

كما أنه أيضاً لن يكون هناك أي لاعب مهدد بالإيقاف عن الجولة الرابعة حيث لا يحمل أي لاعب من دوري زين في رصيده بطاقتين صفراوتين.


نهائي دوري أبطال آسيا
تقرأ أحوال الفرق الآسيوية قبل مواجهات سبتمبر المرتقبة
قبل ملاقاتهم لممثلي الوطن





يستعد مُمثِّلوا الأنديَّة السعوديَّة (الهلال - الاتحاد - الأهلي) لمواصلة المشوار في المعترك الآسيوي المهم ضمن الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا يوم 19 سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي الهلال فريق أولسان الكوري الجنوبي في كوريا، والاتحاد يلتقي غوانزو الصيني في جدة، والأهلي يواجه سباهان الإيراني في أصفهان.

(الجزيرة) بحثت عن أوضاع تلك الفرق الحالية التي ستواجه أنديتنا:

أولسان يخسر ويبقى رابعًا

تعرض نادي أولسان هيونداي الذي سيواجه ممثلنا الهلال في مباراة الذهاب الأربعاء 19 سبتمبر في كوريا للخسارة على أرضه أمام اينشيون يونايتد 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وسجل سيول كي-هيون هدف الفوز الثمين لصالح اينشيون يونايتد بعد مرور سبع دقائق فقط على انطلاق المباراة. وتجمد رصيد أولسان عند 49 نقطة من 28 مباراة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف سيؤول المتصدر الذي تعرض للخسارة أمام سوون سامسونغ بلو وينغز 0-2.

غوانزهو يواصل التألق

ابتعد نادي غوانزهو ايفرغراند الصيني عن صدارة ترتيب الدوري الصيني، وغوانزهو هو الفريق الذي سيواجه ممثلنا الآخر الاتحاد في جدة في مباراة الذهاب 19 سبتمبر.

وتغلب غزانزهو على تشانغتشون ياتاي 2-1 في المباراة التي أقيمت أيضًا السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الصيني لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني داريو كونكا (48) والبرازيلي كليو (71) هدفي غوانزهو، في حين أحرز زهانغ وينزهاو (88) هدف تشانغتشون.

ورفع غوانزهو رصيده إلى 46 نقطة من 22 مباراة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط أمام جيانغسو ساينتي صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع شنغهاي شينزن 1-1.

خسارة مفاجئة لسباهان تعيده للثاني

تعرض نادي سباهان الإيراني الذي سيواجه ممثلنا الثالث الأهلي في مباراة الذهاب الأربعاء 19 سبتمبر القادم لخسارة مفاجئة أمام سايبا 0-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيراني لكرة القدم.

وسجل سجاد شهباز زاده (28) وميلاد غريبي (90+2) هدفي الفوز لصالح سايبا. وتجمد رصيد سباهان عند 10 نقاط من خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سابا باتري الذي تعادل مع فجر سيباسي 1-1، كما تساوى في ذات الرصيد كل من فجر سيباسي ومالافان وسايبا.

مدرب الهلال يعاقب شراحيلي بالإبعاد
الشلهوب والدوسري ينضمان ل «المصابين»




انضم لاعبا الوسط في الهلال محمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري لقائمة المصابين بعد خروجهما أمس من التدريب وتواجدهما في غرفة العلاج مع بقية المصابين عبداللطيف الغنام وسعد الحارثي وأحمد الفريدي، وحسب تقرير طبي مبدئي فإن الإصابة لن تمنعهما من المشاركة أمام نجران غداً، واستبعد المدرب الحارس خالد شراحيلي من قائمة الفريق لغيابه عن تدريب أول من أمس بداعي المرض وبقي في العلاج طوال تدريب الأمس، وأدى الفريق تدريباً مغلقاً بحضور رئيس النادي وأعضاء الإدارة على أن يغادر الى نجران ظهر اليوم ويؤدي تدريبه مساء على ملعب نادي الأخدود.

الهلال يفقد أربعة

تأكد غياب حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خالد شراحيلي عن مواجهة فريقه غداً أمام نجران في الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين وذلك بعد تعرضه لنزلة معوية حادة أبعدته عن استعدادات فريقه للمواجهة، في حين لا يزال الغموض يكتنف الثنائي عبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب إثر الكدمات التي يعاني منها اللاعبان، وينتظر أن تغادر البعثة الهلالية إلى مدينة نجران ظهر اليوم دون الرباعي (سعد الحارثي وأحمد الفريدي وعبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام) بداعي الإصابة فضلاً عن الحارس شراحيلي.

الهلال يتأرجح بين الفريدي والقحطاني
رئيس النادي ينعش الخزانة والإسبان يديرون مدرسة النادي


الفريدي والقحطاني في تدريب هلالي سابق (الوطن)


ما إن خفت وتيرة ملف مفاوضات الهلال، مع لاعبه الدولي أحمد الفريدي لتجديد عقده لأربعة مواسم مقبلة، وانحصارها بين التجديد أو انتقال اللاعب للاحتراف في أحد الأندية الخليجية، بعدما توصل اللاعب ووكيل أعماله إلى نقطة اتفاق مع الهلال الذي قدم 12.5 مليونا للتجديد، إلا ولاحت في الأفق رغبة العين الإماراتي في استعادة المهاجم الدولي ياسرالقحطاني بعرض يصل إلى 30 مليون ريال، وهو مبلغ يسيل له اللعاب، إلا أن استحقاقات الهلال قد تقف حجر عثرة في طريق قبوله.
وفي وقت لم يأخذ فيه عرض العين الطابع الرسمي، تئن الخزانة الهلالية تحت وطأة أزمة مالية حقيقية ترتبت وتجلت بتأخر مرتبات اللاعبين، وتأخر في سداد حقوق الأندية الأخرى التي يقف على رأسها نادي الرائد الذي ينتظر حصته المالية من صفقة انتقال مدافعه الدولي يحيى المسلم والتي تصل إلى 4 ملايين ريال، والمرتبطة باستكمال غرناطة الإسباني الوفاء بالتزامه حيال صفقة التعاقد مع مهاجم الهلال، المغربي يوسف العربي.
وتداولت أوساط الهلال أنباء عن ضخ رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيولة مالية تقدر بـ30 مليون ريال لتنشيط الخزانة الهلالية قبل أن يدخل الفريق معترك الجولات المقبلة التي تلي لقاءه غداً مع نجران في دوري زين السعودي للمحترفين، وعلى رأسها مواجهة أولسان الكوري الجنوبي في دوري أبطال آسيا، وينتظر أن يتسلم اللاعبون مرتباتهم الشهرية المتأخرة الأسبوع المقبل.
على صعيد آخر، يشهد فندق الريتز كارلتون الثلاثاء المقبل حفل توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونادي الهلال تقضي بإشراف الاتحاد الإسباني على مدرسة الهلال الكروية، وهي اتفاقية تكفل بقيمتها المالية نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير.
وسيحضر ممثلو الاتحاد الإسباني لقاء الهلال المقبل أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين.
من جهة ثانية، وضع مدرب الفريق الكروي الفرنسي انطوان كومبواري لمساته الأخيرة على الفريق استعداداً لمواجهة نجران الخميس المقبل في التدريب المغلق الذي جرى بالنادي.
وكشفت تقارير فنية عن إبعاد عبداللطيف الغنام وأحمد الفريدي وعبدالله الزوري عن المشاركة في اللقاء.


الأهلي والشباب يخطفان رداء "الكلاسيكو" من الهلال والاتحاد
المواجهات انطلقت من صناديق "القازوز" وانتهت بخطف اللاعبين


الجاسم وعطيف أهم عناصر الأهلي والشباب في الكلاسيكو (الوطن)

ستكون جماهير الكرة السعودية وعشاقها على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بعد غدٍ، تجمع الشباب بالأهلي في مباراة أخذت منحى جديدا، يمكن تصنيفه على أنه الكلاسيكو الجديد لدوري زين للمحترفين، بعد المنافسة الكبيرة بين الناديين الموسم الماضي على لقب الدوري.
وكانت المواجهة قد حظيت بنوع من الإثارة الإعلامية المبكرة، من خلال تصريح ممثل المركز الإعلامي بالشباب، الذي عاد وسحبه ووصف فيه الأهلي بالفريق "التعبان"، وهو مصطلح دارج رغم ما في اللغة العربية من مصطلحات بليغة المعنى.
ويبدو أن كلاسيكو الأهلي والشباب سيسير على نهج كلاسيكو الهلال والاتحاد، الذي كان مسيطرا على الدوري في مواسمه الأخيرة، والذي شهد كمّا كبيرا من الإسقاطات، بل تعدى محيط المنافسة داخل الميدان، للتنافس على خطف اللاعبين، وهذا ما حدث أخيرا بين الأهلي والشباب، حيث اتهم الأهلاويون إدارة الشباب بالتفاوض مع لاعب الفريق السابق، البرازيلي مارسيللو كماتشو، قبل أن ينزع شعار الأهلي في الموسم الماضي.
ويعد لقاء الوحدة والاتحاد قبل 6 عقود من الآن أول كلاسيكو عرفته الكرة السعودية رغم محدودية إثارته، حيث كان يقتصر على الحاضرين في المدرجات وعلى صنادق "القازوز" التي كانت تقام عليها المنافسات، لتدخل الكرة السعودية بعد سنوات في نفق مواجهات الأهلي والنصر، التي كانت تصاحبها إثارة كبيرة داخل الملعب في ظل الزخم الكبير من النجوم في الفريقين، وتسببت في أول توأمة كروية، حيث اصطف جمهور الهلال مع جمهور الأهلي في المدرجات، ليرددا الأهزوجة الشهيرة "أهلي وهلال واحد"، وذلك ما قاد الاتحاديين للاصطفاف في مدرجات النصر ردا على موقف جماهير الهلال.
وفي منتصف التسعينات نجح الأمير محمد العبدالله، في تأسيس فريق مميز يضم في صفوفه خيرة لاعبي المنتخب، وينجح في منافسة الهلال وأخذت مبارياتهما نوعا من الإثارة الإعلامية، بسبب أخطاء بعض الحكام التي ظلت عالقة حتى الآن في أذهان المتابعين والنقاد من أشهرها مباراة كأس المؤسس، ومباراة في دوري 1998، وهدف سيرجيو الشهير.
ومن ثم ظهر كلاسيكو الاتحاد والهلال، الذي تجاوزت إثارته أحاديث الملعب، بل كان أبرز خيوط اللعبة فيه رئيس الاتحاد منصور البلوي، ورئيس الهلال الشاب الأمير محمد بن فيصل آنذاك.
ولم تخطف جماليات الكلاسيكو الوجه الذي ظل مصاحبا لمباريات الديربي، التي كانت تجمع الأهلي بالاتحاد، والنصر بالهلال والتي توصف في دوري زين بالأربعة الكبار، بسبب الشعبية الكبيرة لهذه الأندية التي تتجاوز حدود مناطقها.
ونجحت هذه المنافسات في إلغاء مواجهات الكلاسيكو، بسبب سيطرتها على البطولات مثلما حدث بين الهلال والنصر، ومن ثم الشباب والهلال، ومن ثم الأهلي والاتحاد، حيث جمعتهما كثير من النهائيات في مراحل مختلفة من المنافسات المحلية.

المبدل: الشركات المصنعة وراء غلاء منتجات متجر الهلال

الأزرق يطير إلى نجران تأهبا لاستئناف الدوري

أكد مدير مشروع «موبايلي» الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال، محمد المبدل، أن ارتفاع أسعار الأطقم الجديدة للنادي الأزرق المعروضة في المتجر عائدة إلى المبالغ التي حددتها شركة «أديداس» المصنعة لتلك الألبسة، وقال في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «نحن في (موبايلي) نعتز بالثقة التي حصلنا عليها من الجماهير الهلالية، فهي تتطلع دوما إلى أن تجد كافة ما تريده في المتاجر، وهذا أمر يدفعنا إلى العمل على توفير جميع ما يلبي طموحاتهم، وأؤكد أن الـ300 ريال المحددة لقمصان الفريق الأول ليس نحن من حددها، وإنما الشركة التي تصنعها، ولا شك أننا نرغب في أن تكون الأسعار مناسبة لمختلف الشرائح، وهذا ما لمسناه من خلال الإقبال الكبير الذي تحظى به متاجرنا الـ3 في الرياض وجدة والخبر، وذلك يعطينا مؤشرا على أن نواصل العمل في المستقبل لتلبية احتياجات المشجع الهلالي».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

قال أن منافس العميد جوانجزهو الصيني يتطور
«الآسيوي»: أولسان يعاني في الدوري الكوري قبل مواجهة الهلال

قال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن فريق أولسان الكوري الذي يتأهب لملاقاة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يعاني كثيراً في الدوري الكوري حيث تعرض للخسارة على أرضه أمام اينشيون يونايتد 0-1 في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.
وتجمد رصيد أولسان عند 49 نقطة من 28 مباراة في المركز الرابع، بفارق تسع نقاط خلف سيؤول المتصدر الذي تعرض للخسارة أمام سوون سامسونج بلو وينجز 0-2.
ويلعب أولسان يونايتد أمام الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، ذهابا في 19 سبتمبر المقبل في أولسان، وإيابا يوم 3 أكتوبر في الرياض.
فيما قال الموقع أن نادي غوانزهو الصيني الذي سيلاقي الاتحاد في نفس الدور في 19 سبتمبر في جدة والثاني من أكتوبر في جوانجزهو، يعيش في حالة معنوية رائعة حيث طار بعيداً بصدارة الدوري الصيني بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه بعدما تغلب على تشانجتشون ياتاي 2-1 في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الصيني لكرة القدم.


اخوكم الزعـــــــيم




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم حضورك وتألقك وعطائك الدائم
ننتظر جديدك يا مبدع
تقديري لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2012   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


اتعبني غلااك
اشكرلك حضورك ومرورك المطر
الذي شرفني واسعدني

واضاف لموضوعي رووعه وجمالا.
و كل عام وانتم بالف خيرر

اخوكم
;;الزعــــــــــــــــــــــيم ;







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012