العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خواطر - هذيان روح




المواضيع الجديدة في خواطر - هذيان روح


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-27-2012   #356 (permalink)

انا قمر موتو قهر
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية انا قمر موتو قهر

عُضويتيّ 3147
مُشآركاتيَ 1,506
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






انا قمر موتو قهر غير متواجد حالياً
افتراضي



1- حلم لاتستطيع تحقيقه؟!؟
الله يحقق كل الاحلاااام
2-شخص غير مجرى حياتك؟!؟
اممممممم ما ادري

3-موقف صدمك ولن تنساه؟!؟
مووووقف يعني لما كنت اترجى سواق السفينه يهدي السرعه والركاب يضحكون علي
4- دمعه انذرفت رغما عنك؟!؟
كل ما اشوف دمعه تطيح مني دمعه
5-جريمة تتمني لوتستطيع ارتكابها؟!؟
الله يبعد الجرائم








 توقيع : انا قمر موتو قهر


أنبض أيها القلب فأنه سوف يأتي يوم وتتوقف ..!!

فأذكروني بـ/خير
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #357 (permalink)

انا قمر موتو قهر
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية انا قمر موتو قهر

عُضويتيّ 3147
مُشآركاتيَ 1,506
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






انا قمر موتو قهر غير متواجد حالياً
افتراضي


:x150:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راس مالي ذكرياتكـ مشاهدة المشاركة
مآذا تعني لك(الصداقه<<< شي حلو...الحب..<<<احى شي.التضحيه...الوفاء.<<<اقوى شي..الخيانه<<<شي سيئ)...؟

من من الأعضاء دخل قائمة قلبك دون سابق إنذار ..؟
حسسوستي:w4:
بيت شعر ترددينه دائمــآ...؟
ان الذي بيني وبين ابي وبين ابن عمي لمختلف جدا <<< تتذكره من المتوسط:harhar1:
رب اخت لك لم تلدها امك... هل وجدتى اخت ينطبق عليهاهذا المثل...؟
يب يب:x150:


من هو صندوق اسرارك...؟
القلب:x117:







 توقيع : انا قمر موتو قهر


أنبض أيها القلب فأنه سوف يأتي يوم وتتوقف ..!!

فأذكروني بـ/خير
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #358 (permalink)

انا قمر موتو قهر
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية انا قمر موتو قهر

عُضويتيّ 3147
مُشآركاتيَ 1,506
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






انا قمر موتو قهر غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راس مالي ذكرياتكـ مشاهدة المشاركة
ماهي سلبيات المنتدى برايك؟.اممممممم عدم التفاعل :nosweat:
كيف يمكن تجاوزها؟ المشرفين ؟!!!!
نسوي اعلانات للمنتدى:w27:

ساعطيك ورقه وقلم مع القليل من الالوان الخافته واريد منك ان ترسمى لوحه معبره عن حال العالم العربي ؟ماذاستفعلسن؟
ارسسسم بحيره دم:schmoll:
ماهي الفائدة الذي جنيتيهامن جلوسك خلف شاشة الكمبيوتر على النت ؟؟
الاستفاده والافاده:harhar1:
:w39::w39:







 توقيع : انا قمر موتو قهر


أنبض أيها القلب فأنه سوف يأتي يوم وتتوقف ..!!

فأذكروني بـ/خير
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #359 (permalink)

احساس طفلة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية احساس طفلة

عُضويتيّ 2758
مُشآركاتيَ 10,083
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






احساس طفلة غير متواجد حالياً
افتراضي


فوديتگ انا ي عسسسل







 توقيع : احساس طفلة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2012   #360 (permalink)

انا قمر موتو قهر
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية انا قمر موتو قهر

عُضويتيّ 3147
مُشآركاتيَ 1,506
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






انا قمر موتو قهر غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راس مالي ذكرياتكـ مشاهدة المشاركة
اول إنطبأإع اخذتيه عني ؟
شاااااعر المليون ^^:x150:





اكثر قسسم تحبينه بالمنتدى ؟

كل الاقسسسسااام ^^:w4::harhar1:
من اول شخص تحبين تردين على مواضيعه ؟
كلكم والله :x117:


عضو تحبين كتاباته ؟

حسسسووستي بس ما اقراها بس تعجبني<<<فسروها:w27:

هل تحبين الشعر ؟
اكرررره شي اسمع شعر اكره شي اسمه خاااطره:x24:
:x76::harhar1:







 توقيع : انا قمر موتو قهر


أنبض أيها القلب فأنه سوف يأتي يوم وتتوقف ..!!

فأذكروني بـ/خير
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012