العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-17-2012
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 28 / 9 / 1433 هـ



كومبواريه ركز على التكتيك قبل ملاقاة الفتح وديا مساء الغد
العيادة الطبية بالهلال تستقبل 3 لاعبين .. والفريق يطير لنجران الأربعاء




أنهى لاعبوالفريق الأول لكرة القدم مرانهم الرئيسي مساء امس الأربعاء وذلك استعداداً لمواجهة فريق الفتح مساء يوم غد على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي عند الساعة 9:45م, حيث ركز السيد «كومبواريه» على النهج التكتيكي الذي يود تطبيقه في اللقاء القادم بإقامة مناورة شارك فيها اغلب اللاعبين.

إلى ذلك لم يتمكن أحمد الفريدي من مواصلة المران يوم امس بسبب كدمة في مفصل القدم وتواجد في العيادة الطبية الى جانب عبداللطيف الغنام الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وأيضاً سعد الحارثي الذي يعاني من كدمة في الركبة، فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجيهما التأهيلي.

وتقرر ان يغادر الفريق الهلالي الى نجران ظهر يوم الاربعاء المقبل على ان يحدد المدرب لاحقا مكان التدريب الاخير بإجرائه بمقر النادي صباحا او في نجران مساءً في حين ستعود البعثة بعد المباراة مباشرة على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها اعضاء مجلس الادارة.

يذكر ان الجهاز الفني بالهلال ينتظر ان يمنح اللاعبين اجازة يوم واحد تتزامن مع اول ايام عيد الفطر المبارك على ان يستأنف الفريق تدريباته انطلاقا من ثاني ايام العيد استعدادا لمباراة نجران يوم الخامس من شوال.

الإصابات تداهم الهلاليين قبل نجران



الفريدي والغنام في تدريبات أول من أمس


تعرض لاعب وسط الهلال احمد الفريدي لاصابة في مفصل القدم لم يكمل بسببها تدريب الأمس واجبره طبيب الفريق على الراحه خلال اليومين المقبلين بجانب زميليه عبداللطيف الغنام الذي يعاني آلاماً في العضلة الخلفية، وسعد الحارثي كدمة في الركبة، إذ غابا عن تدريب الأمس بسببها، فيما عاد محمد الشلهوب للتدريبات الجماعية.

وسيؤدي الفريق لقاءه وديا غدا أمام الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في التاسعة و45 دقيقة.

من جهة ثانية قرر الجهاز الفني بالهلال منح لاعبي الفريق اجازة لمدة يومين في عيد الفطر المبارك السبت والاحد المقبلين على ان تعود التدريبات الاثنين المقبل قبل المغادرة الى نجران ظهر الاربعاء المقبل، وسيؤدي الفريق تدريباته مساء على ملعب الاخدود قبل مواجهة نجران الخميس المقبل، وتقرر وصول الحافلة الخاصة بالفريق الى الرياض التي تكفل بها عضو مجلس الادارة حسن الناقور خلال شهر شوال المقبل.

من جهة ثانية أجرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية حوارا مع مهاجم الهلال والمنتخب السعودي سابقا ومساعد مدرب اوكسير الفرنسي سامي الجابر للحديث معه حول تجربته الجديدة مع الفريق الفرنسي الذي انضم اليه مع الجهاز الفني للفريق الأول، وسيعرض الحوار خلال الفترة القريبة المقبلة.

من جانب ثان يخوض فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم لقاءه الودي أمام الشباب الأولمبي عند الساعة ال 10:45 من مساء اليوم «الخميس» على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، وذلك في ختام لقاءات الفريق الودية الاستعدادية؛ لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الجديد الذي ستنطلق في ال 25 من أغسطس الجاري.


لاعبو الهلال يحملون شعار جمعية مشعل بن عبدالله أمام نجران

تقرر أن يحمل لاعبو الهلال في لقائهم امام نجران الاسبوع المقبل شعار جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة عبر حمل لوحة تحمل شعار الجمعية قبل المباراة والدعوة لدعمها في إطار برنامج الهلال الخيري لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مباريات الفريق هذا الموسم، وقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي وإدارة العلاقات العامة بالترتيب والتنسيق مع الجمعية لإنجاح هذه المبادرة وظهورها بالشكل الأمثل، وسيقوم مسؤولو الجمعية وعدد من منسوبيها باستقبال الفريق الهلالي عند وصوله إلى نجران قبل المباراة.

الجدير ذكره أن الهلال دعم الجمعيات الخيرية في لقائه الأول أمام هجر بالأحساء عبر جمعية كلانا، وجمعية الأطفال المعوقين أمام الفتح بالرياض.

الفريدي سينتهي بعد العيد




رفض وكيل أعمال اللاعب أحمد الفريدي سلطان البلوي أن يكونوا قد تأخروا في عملية حسم توقيع اللاعب سواء لناديه الحالي أو الانتقال لمحطة أخرى، وقال البلوي: "الفريدي دخل فترة الستة أشهر مع مطلع الشهر الحالي، وبالتأكيد لا يمكن أن تدار الأمور بطريقة عشوائية أو سريعة فالقرار يمثل مستقبل لاعب مهم بالنسبة للكرة السعودية".
وأضاف: "صحيح أن الفريدي رفض العرض المقدم من ناديه لمدة عامين ونصف والذي لا أود ولا أرغب أبداً الإفصاح عن قيمته ونحن لدينا أكثر من عرض داخلي وهناك أيضا طلبات رسمية للاستفادة من خدماته في مسابقات خليجية".
وشدد سلطان البلوي على أن مسألة توقيع عقد جديد ستحسم بصورة تامة بعد نهاية إجازة عيد الفطر، حيث إن الفريدي لديه علم بكافة العروض الرسمية، وقال: "ما جاءنا شفهياً فلم نتحدث فيه ولم نبلغ الفريدي عنه لأنني في الأساس قلت لكل من طالب بخدمات اللاعب عليكم بتقديم عرض عبر خطاب رسمي".
وأشاد البلوي بتعامل موكله وقال: "الفريدي يتعامل بكل احترافية واحترام وتقدير، تاركاً إدارة المسألة عن طريق التفاوض لي شخصياً إلا أنه سيبقى صاحب القرار الحاسم بالتوقيع لمن يرغب تمثيله".

ليكيب تطارد سامي في أوكسير



نشــــر مساعد مدرب نـــــادي أوكسـير الفرنسي ســـــامي الجابر ثلاث صـــور له عبر صفحته على موقع التــواصل الاجتماعي تويتر.. وقال الجابر: إن الصــور التقطها مصور مجلة ليكيب الفرنسية من أجل لقاء معه تستعد المجلة لنشره لاحقاً، وامتدح الجابر في عدة تغريدات له على الصفحة أداء فريقه حتى الآن، مؤكداً أن الأهم حالياً بالنسبة لهم: "البقاء قريباً من الصدارة"، ويتولى الجابــــر حاليــاً مهمـــة الإشراف على المهاجمين في الفريق الفرنسـي الذي هبــــط في الموســــم الماضي لمصاف أنديــــة الدرجة الأولى.


الأفضل بشهادتهم
هاءات ثلاث . فهد الروقي

في كل ثقافات الشعوب البائدة والحالية قاعدة «الأفعال هي الأساس ولا تقارن بالأقوال» وهي قاعدة من قواعد حياة الإنسان ومن خلالها يتم تصنيف البشر والأشياء حتى الجماد منها ولا أعتقد أن هناك شخصا عاقلا على وجه البسيطة ينكر هذه القاعدة وربما في نهاية المقالة يغيّر البعض رأيهم خصوصا وأن ساحتنا الرياضية مرتع لغرائب الأشياء فينتقد فيها الصح ويحارب ويرحب بالخطأ ويحتفى به.
هناك قاعدة في كرتنا منذ الأزل تقول «الهلال الثابت والبقية متحركون» ورغم أن البعض تسوقه عاطفته الجياشة وتعلّقه الكبير بغير الهلال بل وكرهه الكبير للزعيم ينكر هذه القاعدة قولا ولكنه يقر بها «فعلا» وهل تقارن الأقوال بالأفعال؟ وإليكم الدليل الساطع، فمع مطلع الموسم جاءت أحداث كثيرة فالأخطاء التحكيمية تواجدت والقزع ظهر وبان عليه الأمان وسعود كريري يرفض مرافقة فريقه لخلافات مالية وقبله مبروك زايد يرفض المغادرة مع الفريق لمعسكره الخارجي وبدلا من السفر لإسبانيا يسافر للمغرب ولجنة الاحتراف تهدد بمعاقبة الأندية المخالفة ثم في أقرب امتحان حقيقي تضعف وتعطي فريق الاتحاد «استثناء تاريخي» في إشارة لدلال ما بعده دلال، ثم إن رباعي في فريق النصر للمرة الثانية في معسكره الإمارات يمارسون تعاطي «المعسل» وبقية الرفاق ملتزمون بالتعليمات وهم يضربون بها عرض الحائط – الحقيقة تقول إن كل هذه الأحداث وبالذات قضية الدلال الحقيقي مرّت عليها الساحة مرور الكرام بإعلامها وجماهيرها ومنتدياتها وكل المنتمين لها والسبب في ذلك أن «الهلال» لم يكن طرفاً فيها وإلا لأصبحت قضايا تبدأ ولا تنتهي وبمجرد حدوث قضية في الهلال بعد اعتداء لاعبين من الفريق على مشجع ورغم أن القضية انتهت بالخصم من اللاعبين وباعتذارهما للمشجع حضوريا وإعلاميا بل إن المشجع أصرّ بعد أن اعتذر أيضا بدعوة الزوري إلى وليمة عشاء تأكيدا لصفاء الأنفس وأن ما حدث مجرد حدث عابر ومع ذلك
«ردحت الساحة ودبكت» على هذه «السالفة» وتناولتها ركبانها وتناقلوها حتى يتوّهم البعيد أن هناك خطب جلل وقع وفي ذلك إثبات بالفعل لا بالقول أن الهلال الأفضل بشهادتهم فهم يضعونه النموذج الأول في كل شيء.

الهاء الرابعة

العداوة شيء عادي تجيني من عداي
من نسج نسج العداوات عرفت نساجته
وإن كلاني مخلب من مخاليب اصدقاي
قلت ضاعت صيدته في طرف عجاجته

الهلال يعسكر في كوريا قبل لقاء أولسان
كومبواري يطالب اللاعبين بنسيان نتيجة مواجهتي هجر والفتح


كومبواري يتحدث للاعبي الهلال في حصة تدريبية (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري 2012-08-16 3:32
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جل تركيزه علي مواجهة الفريق في ربع نهائي دوري آسيا حينما يواجه أولسان الكوري الجنوبي ذهاباً في كوريا الجنوبية في 19 سبتمبر المقبل، وإياباً في الرياض في الثاني من أكتوبر، حيث أكمل المدير الفني الفرنسي أنطوان كومبواري التقرير الفني حول المواجهة الأهم للفريق هذا الموسم، بعد أن راقب الفريق الكوري الأحد الماضي في مباراته أمام دايجو ضمن الدوري الكوري، ووقف على معسكر الفريق ومقر إقامته وملاعب التدريب، وطلب المدرب الفرنسي السفر إلى كوريا الجنوبية عقب مباراة الفريق أمام الشعلة بالخرج في الجولة السادسة لدوري زين للمحترفين في 14 من سبتمبر المقبل حيث سيقيم الفريق معسكراً داخلياً هناك لمدة 4 أيام يتعود خلالها اللاعبون على أجواء المدينة قبل المباراة.
من جانب آخر، طلب كومبواري من لاعبيه نسيان المباراتين الماضيتين في دوري زين أمام هجر "2/2" والخسارة في الثانية أمام الفتح "1 / 2 "، ووضع كامل تركيزهم على المرحلة المقبلة والعمل على استعادة مستوى الفريق والعودة إلى سكة الانتصارات بدءا من المواجهة المقبلة، حينما يحل الهلال ضيفا على نجران في ملعب الأخدود الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة للدوري، وسيعود الهلال من نجران فور نهاية المباراة بطائرة خاصة تكفل بها أعضاء مجلس الإدارة حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان، وذلك بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران عقب المباراة.
وكان الهلال واصل تدريباته اليومية مساء أمس، حيث ركز المدرب الفرنسي على رفع المعدل اللياقي للاعبيه خاصة العائدين من الإصابة وهم: أحمد الفريدي ومحمد القرني والكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، إضافة لمحمد الشلهوب الذي أكمل برنامجه العلاجي مع طبيب النادي.

اخوكم الزعــــــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-17-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيك العافيه ع الحضور الرائع
تقديري







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012