العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2012
الصورة الرمزية وينك ياغلاي
وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 23,885 [ + ]

وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي رئيس الهلال وتحمل المسؤولية


رئيس الهلال وتحمل المسؤولية
سليمان الجعيلان



دأب رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حالة الإخفاق أو حدوث الأخطاء إلى تحميل نفسه المسئولية وتبرئة اللاعبين والعاملين معه خلال فترة رئاسته السابقة واستمرت معه حتى في فترته الحالية بالرغم من فشلها في تلك الفترة بعد أن زرعت لدى بعض اللاعبين الشعور بعدم المسؤولية واللامبالاة وعدم الاكتراث بعواقب الأمور، وكذلك حتى عدم في عدم تقبلها من المشجع الهلالي والمتابع الرياضي لأنها تندرج تحت مسمى الهروب من مواجهة الحقيقة والتغطية على الأخطاء وعدم معالجتها بالطريقة الصحيحة.. وفي المقابل حصلت أخطاء إدارية مباشرة من الرئيس نفسه نجده يبادر إلى تبريرها والتهوين منها بل ورميها على الآخرين، كما حصل في التعاقد مع المدرب الفرنسي كومبواريه وبعد التعاقد مع لاعبي الفريق الأجانب!!.. فرئيس الهلال هو من يتحمل التأخر في التعاقد مع المدرب والذي نتج عنه عدم معرفة المدرب لإمكانيات فريقه حتى الآن، ولم يتعرف على مستويات وعطاء اللاعبين بشكل جيد حتى هذه اللحظة مما أدى إلى ظهور الفريق بهذه الصورة المتواضعة والمحبطة لجماهير الهلال.. ورئيس الهلال هو من يتحمل هذا التخبط والتوهان الفني في الفريق لأنه وضع المدرب في الواجهة تحت مسمى المدير الفني وهو الذي لم يمضي شهراً واحداً مع الفريق!!..ورئيس الهلال هو من يتحمل التعاقد مع اللاعب الأجنبي عبدالقادر مانجان الذي له أكثر من ستة أشهر لم يلعب مباريات حتى وان كان المدرب طلبه بالاسم لان إدارة الهلال لديها معرفة تامة بقرب وقوة المنافسات السعودية أكثر من المدرب، واقتراب البطولة الآسيوية التي تحتاج اللاعب الجاهز والكفؤ لها..

على كل حال رئيس الهلال أمامه عمل شاق على أرض الواقع وتحد قوي مع النفس بعيداً عن التبريرات غير المقنعة لان جمهور الهلال أوعى وأذكى من ان تمرر إليه تلك التبريرات المتكررة المملة أو ان يقبل بان يكون فريقهم استراحة للآخرين والمعالجة الوحيدة تحميل رئيس الهلال نفسه المسؤولية!!.

القناة الرياضية ومسؤولية المشرف

لن أذيع سراً إذا تحدثت أن غالبية المتابعين والرياضيين هجروا مشاهدة القناة الرياضية السعودية ولن أبالغ إذا قلت إنهم أصبحوا لا يتابعونها إلا في الحالات الضرورية والاضطرارية فقط لأنها الناقل الحصري للمنافسات السعودية.. خاصة بعدما أصبحت برامجها فارغة في مضمونها ومتكررة في أطروحاتها ومملة في تكرار ظهور ضيوفها، وكذلك عندما تحولت غالبية برامجها إلى متابعة ومناقشة قضايا أندية معينة وتحديداً الأصفران من خلال التركيز عليهما بمناسبة أو بدون مناسبة وتجاهل الأندية التي تحقق البطولات بل واستضافة من يقلل من انجازاتهم ويضخم أخطاءهم.. على كل حال وهذا الأهم انتهى الموسم الماضي وتناسى المتابعين البدايات المخجلة في نقل المباريات واستبشروا بتطور وتقدم النقل الذي كان مع نهاية الموسم إلا ان القناة الرياضة صدمت الوسط الرياضي بأكمله وفي أولى الجولات بالعودة إلى نقطة الصفر من حيث سوء النقل.. بكل صراحة الجماهير الرياضية ملوا وسئموا كثرة التبريرات غير المنطقية والبعيدة عن الواقعية والمتكررة منذ الموسم الماضي فالجمهور لا يهمهم مكان بث القنوات ولا يعنيهم اسم الشركة المسئولة عن النقل ومدى كفاءتها.. الجماهير بكل أطيافها ما يعنيها في المقام الأول هو صفاء ونقاء الصورة التي يشاهدون من خلالها الشاشة وإبداع وإمتاع في تنقل الكاميرة ومواكبة أحداث المباراة بكل تفاصيلها وهذه مسئولية كل القائمين على القناة الرياضية السعودية من أصغر موظف فيها وحتى اكبر مسئول عنها وهو الأمير تركي بن سلطان المشرف العام عليها الذي تقع عليه المسئولية الكبرى في انتشال وتطوير القنوات الرياضية وهو المسئول الأول أمام الجماهير السعودية.

أزمة إدارة

لم نهنا بعد في انطلاقة موسمنا الرياضي إلا وتقاطرت مشاكلنا الموسمية ومنذ البداية فقد ظهرت عيوب الملاعب ومجاملات اللجان وخرق النظام ونحن مازلنا في أول جولتين.. فهذا رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا يعلن وعلى الملأ بان مباراة الفتح والنصر كانت هماً بالنسبة له بعد الضغوط النصراوية التي مورست عليه وعلى حكم المباراة وخشي ان ينال نادي الفتح على حقه المكتسب فيتضرر نادي النصر لان من وجهة نظره مقياس نجاح أو فشل الحكام هو رضا النصراويين عن التحكيم ولكن ان لا يحتسب حكم مباراة الهلال وهجر ضربة جزاء صريحة وواضحة للهلال فهذا لا ليس مهم عنده وهو آخر اهتماماته لأنه يعلم ان الهلاليين لا يجيدون ارتفاع الأصوات ولا يعرفون كيف يحدثون الضجيج!!.. وهذا رئيس الهلال يصرح ويتحدث بان سبب عدم مشاركة لاعب فريقه المحترف الجديد البرازيلي ويسلي في مباراة هجر هو انتهاء الدوام الرسمي، وبالتالي أصبحت مشاركته غير نظاميه بينما لاعبي نادي الاتحاد الأجانب الجدد يتم تسجيلهم في المساء وتستكمل إجراءاتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي وتعتبر مشاركتهم نظامية!!.. باختصار منذ سنوات ونحن نلت ونعجن حول أسباب تراجع رياضتنا وتخلف منتخباتنا وتدهور نتائجنا ومنذ سنوات نحن نناقش وضع دورينا وتخبط لجاننا وسوء الخدمات في ملاعبنا فما الذي تغير؟!.. لا شي والسبب بكل بساطة ومع احترامي للجميع لأن أزمتنا الحقيقية هي إدارية بالدرجة الأولى في العمل بأمانة وتحقيق العدالة بين الجميع وتحمل المسئولية في تساوي معايير التعامل بين الأندية.

نقاط سريعة:

- كتبت وحذرت بأن للهلال هيبة افتقدها خارج الملعب بسبب المثالية الزائدة فلا تلحقوها هيبة الهلال داخل الملعب وتهدروها بسبب سوء عملكم.

- ماذا لو كان الحكم (صالح الهذلول) تجاهل طرد لاعبي الهلال وأصر على عدم تطبيق القانون ضد الهلال كما حصل في مباراة الاتحاد والاتفاق عندما تعامل مع حالاتي مدافعي الاتحاد حمد المنتشري ورضا تكر بطريقة غريبة؟!.

__________________
انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2012   #2 (permalink)

سـمــؤ آلآحـسـآس
مطرود ≈

عُضويتيّ 2756
مُشآركاتيَ 691
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سـمــؤ آلآحـسـآس غير متواجد حالياً
افتراضي


تبي الصدق المبارة الاخيرة
للهلال الكل لاحظ عليها ان الاعبين
مالهم خلق يلعبوو

بس اعجبني والله والفتح فاز

وبتوفيق للاتحاد>> واحد اتحادي موووت

^_^







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2012   #3 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


نورني حضورك سمو
ويستاهل الفتح الفوز
واتمنى الهلال يستعيد توازنه ويرجع زعيم مثل ماهو معروف
مودتي لك







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-12-2012   #4 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم عطآئك وحضورك الدآئم
لقلبك التقدير والشكر
وننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012