العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-03-2012
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
ملامحـ خجولهـ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : المشاركات 1,719 [ + ]

ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً
افتراضي فتاه تفقد بصرها في يوم زفافها والسبب (::






يقول المثل مايحسد المال الا صاحبه .............


في ليله من أجمل ليالي كل فتاه

في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض


وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا


أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران

ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .

فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام


أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها


لقد حاولوا تهدءتها وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى

وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده


واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج

و هو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها وهكذا

أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام

سمعت عن شيخ جيد ذهبت إ ليه قال لها أنها مصابه بعين قويه

لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا

وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى

أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها

أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت.


فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.


سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها

__________________
.. شـوفولي حل لسسسوي بنفسي مصيبهه ..$
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-03-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سبحان الله
مرثره جداً
يعطيك العافيه ع جمال حضورك
لروحك الورد والتقدير
ووطن من الشكر







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-04-2012   #3 (permalink)

ملامحـ خجولهـ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ

عُضويتيّ 1912
مُشآركاتيَ 1,719
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً
افتراضي


تعوبه ..

نورتي ي الغلا اسعدني مرورك











 توقيع : ملامحـ خجولهـ

.. شـوفولي حل لسسسوي بنفسي مصيبهه ..$
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-07-2012   #4 (permalink)

خالد العبدالله
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 3209
مُشآركاتيَ 2,920
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






خالد العبدالله غير متواجد حالياً
افتراضي


سبحان الله

يعطيك العافيه على الطرح المميز







 توقيع : خالد العبدالله

اذكرني بالخير
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-10-2012   #5 (permalink)

احساس طفلة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية احساس طفلة

عُضويتيّ 2758
مُشآركاتيَ 10,083
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






احساس طفلة غير متواجد حالياً
افتراضي


من جد قصة راااائعة يعطيك الف عافيه
تقبل/ي مروري







 توقيع : احساس طفلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012