العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-27-2012
الصورة الرمزية غيوم
غيوم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2206
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 36,335 [ + ]

غيوم غير متواجد حالياً
افتراضي هل التوسل في الحب ضعف !؟


هل التوسل في الحب ضعف !؟





التوسل فـ الحب











لو كان هناك شخص في حياتك وتعتبرة اغلى مايكون عندك




وتعرف مافي داخله من قلب طيب واحساس جميل




ولكن




في احدى الايام جرى بينكم خلاف وبسبب هذا الاختلاف




طلب منك انهاء هذة العلاقه ..




ماذا تكون ردة فعلك




هل تتوسل الية




هل








التوسل لـ الحبيب للرجوع ضعف



هل اصبح الاخلاص فـ



الحب والدفاع لـ بقائه ضعفاً




لماذا ان توسلت الى من تحب يعتبرك انك شخص ضعيف لاتستطيع العيش بدونه

















الأعضاء الاعزاء....




هذا الموضوع حساااااااااااااااااااس











وأتمنى الاجابه على سؤالي بكل عفويه وصراحة







أحببت أن أعرف رأيكم في


النقاش



__________________

آآنآآ الحلآ وُ آلنآآس حوًلـــي ولآ شي
مثْلٍ الجآآلكَسـٍـي بيـــن توِفي وغندور ً
رد مع اقتباس
قديم منذ /06-27-2012   #2 (permalink)

امير الذوق
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية امير الذوق

عُضويتيّ 3131
مُشآركاتيَ 2,245
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






امير الذوق غير متواجد حالياً
افتراضي


لا لن اتوسل اليه


واطبق المتل الي يقول (( كل شي بالسيف الا حبني يا بني ادم ))


للي يعرف الحب الحب ربي بيعطيه وبيزرعه وبيرعاه للي يحبهم


لاكن حب الحين كل واحد يكذب على التاني


من 1000 ممكن تجد 2او3 الي يحبون بطهاره


كلام حلوووووووو بس يبي من يعرفه ويطبقه بعنايه







 توقيع : امير الذوق

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-27-2012   #3 (permalink)

آلغلآ كله
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية آلغلآ كله

عُضويتيّ 2925
مُشآركاتيَ 1,140
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






آلغلآ كله غير متواجد حالياً
افتراضي


لا طبعا انهي علا قتكي كما طلب ثم بعد ذلك سيحس بغلطه ويتوسل اليك انتي لا تتوسلين اليه وشكرآآ







 توقيع : آلغلآ كله

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-27-2012   #4 (permalink)

مس منول
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مس منول

عُضويتيّ 2399
مُشآركاتيَ 6,488
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مس منول غير متواجد حالياً
افتراضي


أبنهي آلعلآقه مثل مآهو طلب
ويممكن أذآ أنهيتهآ يحححس بمكآني عنده
ويرجع لي <<<< أستححت ، ،
ورآح أهدي له أغنيه
( لآتقآرني بغيري ) يمممكن يحححس

يعطيكك آلعآفيه
على آلطرح آلذوق
مثلكك ي ذووق







 توقيع : مس منول

" آلحمدُ للہ آلذيٌ لاّ يُحمَد عَلىٌ مَكرْوهٍہ سِوآهہّ "

___


Twitter
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-27-2012   #5 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي


آممم وآللهةة مدري
يمكن آنتظر شويآت
آهزه بكم كلمهةة

وبعدهآ ننهيي آلعلآٌقهةة

ولو يحبني جد ,بيعرف مكانتي عنده وبيرجعني

:$
يسلمو







 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012