العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-12-2012
الصورة الرمزية ملكة الاحساس
ملكة الاحساس
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3051
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 المشاركات : المشاركات 952 [ + ]

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً
Post رواية وش حيلتي إذا الشوق صوبك دعاني / الكاتبة : سولتير ، كاملة


¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك (دعــاآني) ♥√•°¨

للكاتبه " سولتير "
×××××××××××××××××××

الفصل الأول:
في كندا

سعاد: يالله يبنت التاكسي ينتظر عجلي لتس شوي
حنان: وين نظارتي
سعاد:ع الطااوله ,, عميه وين عيوونتس يامال الصلاح,,

حنان: وه بس,,عيوني تعبوا من شوفة الباارح

سعاد: وش شفتي يالعنز
حنان: شوفة السعد ,,وهـ بس وهـ
سعاد: نعنبو بليستس تشوفين من وراي,,طيب قولي عندي أخت ببرها ,, بكحل عيونها
حنان:انشهد انه كحل أصلي,,>>>>هذا كله وابوهم ينتظر برى عند التاكسي
وهـ ياسعيده امس وانتي خامده,, العماره الل مقابلتنا انفتح باب بلكونتها

واذ بذاك المشنق المعنق يطلع بره وهو يمز له تتن,, وهـ بس مدري اخق عليه ولا على تتنه

سعاد طيب
حنان:واسكر اللمبه واجلس اقززززه,, ياحلووه عليه جسم يذبح ,,انت طوول انت كتوووف انت شعر,, وااااي ياقلبي الهوا طاير طاير والخصلات أذووه وديت عطيته كليب من عندي ولا تاج

سعاد وهي فاتحه فمها: يعني حلو !
حنان بإحباط: نعنبو غيرك قلنا لاشميت هوا نظيف بتصيرين فهيمه اثريتس الشبن شين لو قام من نووومه بقره ماتفهمين

ويررررررررن تلفون الغرفه ويفزعون ثنتينهم تذكروا ابوهم والتاكسي

حنان+سعاد: يوووووووووووووه ياويلنا

وي وي وي وي وي وي فاير فاير

واشتغل هبال البنات

>>>>> وقفوا شوي خلونا نتعرف<<<<<

حنان>>عمرها 22 وتوها متخرجه وبنت حبوووبه لأبعد الحدود,, اسم على مسمى ,,اجتماعيه ولكن بحذر,, رومانسيه ولكن بعقلانيه ما تحب تتهور تحب كل شي يكون محسوب حسابه >>وباقي شخصيتها راح تتعرفون عليها بروايتنا

سعاد >>اختها الكبيره عمرها 25 مخطووبه لولد خالتها فهد ,, بنت على نياتها فيها نسبة غباء,, تحب المرح,, واعقل من اختها بس زيها قلبها مطحلب خضر وملكتها بعد ماترجع من كندا


ابو فيصل>> عبد العزيز ابوهم يحب بناااته بس مايعبر عن حبه بالكلام عنده مشكله ,والا وهي انه يستحي يقول وحشتني بنتي ,, الاسلوب اللي يعبر فيه هو خوفه الزايد عليهن حتى من النسمه الطايره يحب يدلعهم ,, ويلبي رغباتهم بس احيان ينشف دمهم شوي بس ابوهم ويحبونه

ام فيصل>> نوره امهم وتحبهم وفيها عصبيه شوي بس قلبها بفته بيضا

فيصل : اخوهم الكبير 32 سنه متزوج من سلمى بنت خالته وعنده منها ولد وبنت( عبدالعزيز+نوره) حنوون على اولاده وعلى اهله,, يحب زوجته وعسى الله مايفرقهم

سلمى:30 سنه حبووووبه وجميله,, جمالها عربي فتاااااااااااااان عيون كبار وخشم مسلول بعكس خوات فيصل اللي جمالهم غربي بروح عربيه

سعود: 27 سنه متخرج من بترول والمعادن ويشتغل بسابك وعايش بالرياض >>عزوبي ومغازلجي ومتعب امه تبي تزوجه ولاتقدر تزعله

>>>>عدنا لكم<<<<



__________________
اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان

رد مع اقتباس
قديم منذ /06-12-2012   #2 (permalink)

ملكة الاحساس
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ملكة الاحساس

عُضويتيّ 3051
مُشآركاتيَ 952
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ملكة الاحساس غير متواجد حالياً
افتراضي تابع الروايه


وتحت كان ابوهم ينتظرهم وهو معصب على تأخيرهم,, هم رايحين كندا عشان البنات يطورون لغتهم وجلسوا 3 شهور وباقي اسبوع ويرجعون ويبون يروحون السوق يشترون لهم هدايا ,, امهم رجعت مع سعود قبلهم بشهر لان ابوها تعب وسووله عمليه بس الحمدلله نجحت

ابو فيصل: وش هالتأخير ,, سااااعه وانا احتري تحت
حنان: يبى لبى قلبك كلاتها 10 دقايق ماتخاي التهوول>>>تموون على بوها
سعاد: يبى حنان اخرتني تدور نظارتها >>شف اللعانه
حنان بحقد :دحدري السياره يامال الطيحه من عتبه
ابوهم يضحك عليهم بقلبه دايم بناته كذا مهبببل بس هم رووحه وخااصه حنونه

:اوص منتس لها وكل وحده قدامي اركبوا ولا ماهنا سوووق

البنات: توووووبه ابي العزيز كله ولا السوق روح النسوه خخخخ

وركبوا السياره واشتغلت سعاد الا غصب بتسولف انجليزي

سعاد للسواق
: how r u michell
Fain & u

Very good,, god save u
Hhhhhh u 2 sis
Who s your wife,,and all familly ,,ther r ok
Ya, my sister bring baby ,,like angel
Angel !!!
تلفتفت لاختها مو ذا عطر
حنان !!! ان كاني مو غلطانه بخووور,, لا ااااا يا عنز يقول تسنه ملاك من حلاته

سعاد: ايييييييه
Is his eyes blu or green?
No gray lik his father
And sister whte s color
Hezy
Al father gray and al mother better hezy
احنا والله الخرطي ان كشخ الواحد فينا عيونه بني ولا بعد غامقه
حنان: أي والله رايتس نعرس على شقررران حمررااان وعيون ملونه,,كود نسلنا يزين
الابو:وليه تعرسون انا باخذ لي شقرتن وبجيب لكم خوان
حنان: لا يايبى جيناتنا ما تتغير لازم نجيب احد يأثر علينا هاسبند يعني
مايكل لقط كلمة هاسبند


Do u have hasbund?مايكل:
No , I want candian husbund,,, soooo handsome حنان:
سعاد: me 2
ابوهم يصف معهم: & ther sister let me marry her to be strong familly,,cous I can not breath with out my doughters
مايكل: hhhhhhhhhh ok I m gona search,, do u like her tall or short or what
ابو فيصل: britty ,, beautiful with blue eyes
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البنات جالسات خامرات ورى ومعهم الكاميرا يصورون ابوهم وهو يتطلب

حنان: وامي يبى؟؟
الابو: بالسر وانا ابوتس ان كانكم تبوني اوافق تاخذون شقر
سعاد: طيب مو حرام امي
الابوا يلتفت وهو يكلمهم: وانا ابو .... اه يا التسلبات تصورني تبون امكم تسويني عصيده

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومايكل كان منتبه لهم عشان كذا يسحب الكلام من ابوهم وجلسوا يضحكون لين وصلوا السوق

حنانوهي تشوف واحد كندي: وه يابعد روحي هلمشنق المعنق نعنبوهم ماتلقين واحد عندهم قصير
سعاد: وانا اشهد من 175 وطااالع
حنان: قولي ماشاء الله لاتمحينهم تراتس نظووول
سعاد: ماودتس اتفل عليهم ,, ولا اتفنجل وياخذون غسولي
حنان: ازين بعد العين وانا اختس حق,,بعدين لا نظلتيهم من وين نكحل عيونا
سعاد: عشان كذا صدز..الله يقطعهم مشتهيه اشوف واحد مكرررش
حنان بخبث: اشتقتي لكرش الحبيب
سعاد احمروا خدوها: مالت عليتس
اناداهم ابوها وطلعوا من السوق بعد ما حاسبوا وودعوا المجمع لانه كان حلو

بس كان في واحد ميت من الضحك عليهم وعلى أسلوبهم بس للأسف ماقدر يشوف وجيهم لانهم راحوا ,, وقال في نفسه لاتحزن اذا مكتوب لي اشوفهم بشوووفهم,,

ياترى من هذا؟؟
وهل راح يشوف هالبنتين اللي عجبه بساطة اسلوبهم وحوارهم مع بعض؟؟

في السعوديه
ام فيصل: سيتي وصمخ
سيتي: نأم ماما
ام فيصل: ساعه انادي ولا تردين
سيتي: هزا صوت بزوره مافي اسمأ
ام فيصل: جهزي القهوه بتجي ماما حصه(ام فهد)
سيتي:زين
رفعت ام فيصل السماعه تكلم ولدها سعود
سعود اللي من سمع الرنه عرف انها امه واللي حاط اسم امه (أعرس دام اقولك أعرس) والرنه كانت صوت دقااات بيانو بطيئه بعدها تصير صرقاعيه خخخ

سعوووود: مرحبااااااااا بهالصوووووت والحس والرييحه
ام فيصل: مرحبا بك قص علي ياللوقي
سعود: هههههههههههههههههه فديت الرواقه والعصبيه وشلون اميمتي
ام فيصل: بخير يامال الخير انت وشلونك وش تغديت يمه
سعود عارف ان امه يتحطم قلبها اذا احد قال جوعان او ما عندي اكل: يوووه يايمه جيعااان وعجزان احط لي لقمه اكلها ,, ولا في همبرجر من امس بالثلاجه متعيجز اسخته
الام وهي كلها تحطم: يابعد عمري وش لك بالرياض تعال عندنا اوكلك,, طيب وين اللي تطلب منها الاكل ولا ليه ماتروح تاكل لك لقمتن عدله عند عمتك ام خالد
سعووود وهو يضحك بسر: لبى قلبتس ما اقدر اتحرك من الجووووع اه يايمه جايع
الام بعد ماعرفت ان ولدها ينصب: اجل امش اعرسك على وحده من بنات خالتك ولا من بنات عمتك بالرياض,, توكلك وتهتم بك وتقوم فيك يالسلوقي

سعود يقطع كلامها: الاكل طالع من حلقي,, توني ماكل مثلوثه وبعدا كاس لبن واحس بتخمه يمكن وزني زاد بعد هالوجبه,, واموري عال العال يالله مع السلامه
الام: وقف ياولد شاطر علي تمسكن وتعور قلبي ,, قلي متى توصل رحلة ابوك وخواتك
سعود: ههههههههههههه ها اشتقتي للوالد
الام: قدني اعد الليالي اعد لرجوعه,, اخلص علي
سعوود: طيب وش استعداداتك لليلة الدخله,, شريتي شي متمصلخ>>دايم فالها وخاصه مع امه
الام: وجعوووه أستح
سعود: يالله عاد يمه تبين احجز لك سويت بالفندق للمعاريس خص نص خخخخخخخخخخخخ
الام: يصلح ياولدي؟؟ والله بيذوني خواتك من هذرتهم , وانا مشتاقتن للغالي
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه اووووووووووووه ابشررررررررري غرفه خاااصه وبحووواجز ابيكم تلعبووون أحيييييييه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويدخل رقم انتظار بجوال سعود >رهوفه < يتصل بك
سعو: يمه رحلتهم توصل الاحد ع الساعه11 الظهر تقريبا انا جتني مكالمه امووواه لاحلى ام
الام: ايه قص علي ورح غاازل بس دواك عندي يالسيبال
سعود: ماأولتلكيش بحببببببببببببببببك يانور وانتي الحب والأول والأخير
الام: وإمتى الجواز ياحبيبي >>دخلت جوها المرح مع دلوعها
سعود بعد ماعطى رهوفه بيزي: بس اصبري لحتى ما أجيب عفش الشأه وابقى اخطبك رسمي
الام: انت أولت لي الشهر دا وضحكت عليا بكلمتين وحصل اللي حصل
سعود : ياللهوي ,, بت انتي حامل
الام وهي مروقه: آآه , وماما لو عرفت حتدبحني ياسؤه>>دلع سعود بالمصري
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسمن بالله ولا اطلق مصريه
الام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاك مغازلجي يالمنزووع
سعود: طالع على امي قلبي خضر خخخخخخخخخ

الام: بسك بكش واخذ اجازه عشان تستقبل اهلك وتجيبهم
سعود: من عيوني يا بعد عمري انا>> وهو يدندنها لامه الحبيبه
الام: تسلم العيون وراعيها يالله فمان الله ابوي
سعود: الله يسلمك اديني بوسه يابت
الام: مش دلوأتي اصل بابا بيسمع
سعود: يالهوي ع الدلع الله يجيبك يابو فيصل ,, حرمتك اشتغلت علي شغل النسوان
الام: ههههههههههههههههههههههه وجعوه يالله سي يو
سعود: اموت انا يا انجلش سي يو ماما

وسكرت الام وهي تدعي من ربها انه يهدي ولدها ويعرس,,ويحفظه لها ولاتنحرم من شوفته,, سعود غالي عليها ودايم يتدلع وتحب دلعه ,, ودايم يبيض وجها بدراسته بس من تخرج وهو مخترب مو راضي يعرس

فيصل : السلام عليكم
الام: هلا بولدي وشلونك يمه
فيصل: بخير بشوفتك وين العيال اجل
الام: توهم صعدوا فوق الله يصلحهم,,حاسوني لين جت امهم ورقتهم يلبسون
فيصل بابتسامه عذبه: بس بالله يايمه ماودك منهم عشر من حلاة شقاوتهم
الام: الله يحفظهم ويحفظك لهم ياولدي.. شيطانيين ماطلعوا عليك ولا على امهم ,, بسم الله عليكم كنتوا بطفولتكم هاديين وبلعبكم ما احد يحس فيكم,, بس ولدك وبنتك حركيين الله يحفظهم
فيصل: هههههههههههههههه طيب نروح نسكن ببيت ثاني عشان ترتاحين؟؟؟
الام: وهـ لا يابوي العين اوسع من الدار ,, انا من غير حسهم ما تهنى لي عيشه بهالبيت

وتدخل سلمى وهي تبتسم لحبيبها وابو عيالها وهي بكامل أناقتها المعهوده
جلابيه حرير لون خمري زي لون عيونها مدعجه عيونها بالكحل وبنظره ساحره لفيصل: السلام عليكم
فيصل اللي عيونه لمعت بشوفة نظرعينه : وعليكم السلام هلا بالزين كله
الام وهي تشوف ولدها ومرته قد ايش هم حلوين ومناسبين لبعض ودعت بقلبها عسى الله لايفرقكم: هلا امي سلمى وينهم شرياني ووردي
سلمى بمزحها الحلو: هذاهم بدمك
الام: يابعد عمري عمرهم من اقعد ساعه بدونهم احس شي غلط بروح اطلع بالحوش خليهم يجون يلعبون عندي
سلمى ان شاء الله خالتي
وطلعت الام, والتفت فيصل لسلمى,: فديت هالوجه
سلمى بخجل: فديت عيونك اللي تشوفني فيها
فيصل بخبث: بس عيوني؟؟
وقرب منها
سلمى وهي تمسك طرف غترته وتفركها باصابعها
: فديت صوتك اللي يسمعه اذني ,, وريحك اللي يبشرني بقدومك,, فديت قلبك بيتي اللي مسكني فيه,, فديتك كلك ياغلاي
فيصل بعد ماخقققققققققققققققققق: وهـ بس وهـ ,, العيال وينهم
سلمى ببتسامه: فوق
:طيب ورى مانروح احنا فوق بعد
سلمى بدلع تتمدد ع الكنبه وتقلب بعيونها : توني نازله بعدين اتعب
فيصل وهو يقرب: بعيوني اضمك مو بصدري,,خوف العيون تشوف غيرك
>>ويقرب أكثر وش هالروج الزين
سلمى وهي تعظ شفايفها: احمريكا
فيصل: ويحكيكا ماني متفق معتس الاحمر بعد الساعه 12 اليل
سلمى: هههههههههههههههههههه
فيصل: عطيني بوسه حمرااء
سلمى: أ أه .نوو اخاف يخترب
فيصل:طيب بخفيف
سلمى: أي خد
فيصل: اثنينهم
سلمى : أ أه ,,, نوو

فيصل وهو مكشر: وراه
سلمى: يخترب روجي >>بكل دلع وهي تحرك شفايفها
فيصل بنظره خبيثه : يخترب
سلمى:بحيا: مو هنا
وهو يقرب ويتنبرش فيها

ام فهد : السلاااااااااااااااااااااااااام علي ...,, وي وي ماعندكم غرفه ياللي ماتستحووووووووون؟؟>>>ماكانوا يسون شي بس مقربين ^-^
فيصل وسلمى اللي صفوا ووجيهم اشارة مرور

ام فهد وين اختي
سلمى تأشر برى
ام فهد: نعنبوا بليس اثقلوا روح غرفتكم
فيصل بحيا: بنتك تستعبط ياخاله
ام فهد: ههههههههههههههه يامال الصلاح طالعه على امها مزيونه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

>>>>لحظة تعريف<<<<
عائلة ابو فهد

ابو فهد: سعد 50 سنه رجل حكيم وهاادئ
ام فهد: شيخه 45 سنه اخت ام فيصل وحبووبه وراعية سوالف روحها شبابيه ,, يحبونها البنات لانها تدخل جو معهم ما تقولون غير مراهقه عكس زوجها الهادئ

فهد 29 سنه طبعا تذكرون خطيب سعاد,, محامي متخرج من جامعة بيل بامريكا شاب طمووح وذكي ويحب سعاد ^ - ^

سلمى >>بنتهم
ساره: 21 سنه تدرس بالكليه قسم فيزيا,, ذكيه والكل يسميها العبقريه
مريم: 20 سنه دلوووعة الماما لانها تشبها وعلاقتهم ببعض مو ام واخت,, لا صديقات

فارس 17 سنه يدرس بالثانوي شاب مصرقع اذا اجتمع مع مريوم وامه سو ديسكو بالبيت من سوالفهم

>>>>عدنا لكم<<<

شيخه وهي تتفنجل: بنتي وولدتس ياخيتي يهبلون
نوره: اذكري ربتس
شيخه: لا الله الا الله
نوره: اقول وشلون ام سعيد يقولون مب صويحيه
شيخه: لابدن طيبه توني شايفتها ترقص بعرس ولد جيرانا,,كانها الطرابه
نوره: هههههههههه ياحليلها تحب العروووس
شيخه: يامال الماحي ما اشتهيها ياوخيتي
نوره: ليش وش مسويه لتس
شيخه: تسذا لله في لله
نوره : ياجورتس,,الحريمه وسيعة صدر ومحشومه ولاشفنا منها العيبه
شيخه: سكري على موضوعها
نوره تشرب بيالتها
شيخه: متى بيجي الأسمر وبناته
نوره: يوم الاحد
شيخه: يجون بالسلامه
نوره: أي والله البيت مو شي بدون بنياتي
شيخه بخبث: البنيات,, وابوهم؟!
نوره: وهـ بس ابوهم عمود البيت
شيخه: ههههههههههههههههههههههه جعله يسقى الاحد ياوخيتي واشوف وجهتس زايدن نوره
نوره: اميييييييييين

كذا لاتجموعا الخوات يجلسون بجو رواقي وسوالف ,,كنهم بنات مو حريم وجدات بعد خخخ
في بيت ابو فهد

مريوم:أحب انا؟؟ للالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالا
اشتاق انا؟؟ لالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا

لاكني ميت فيك,,فاهمني ولا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا

ويخش عليها فارس
وشااااااااااب الشعر ياعبيد
ياله لا لاااله والله حياااتي ياعويني صعيبه,,
وشاااب الشعر
مريم: ياعبيد
فارس: شاب الشعر
مريم: ياعبيد
عاااااااااااااااشوا

وقاموا يرقصون مثل المهبببل بصالة بيتهم لين جا ابوهم وسكر الاستريو

وهم ولا هنا كلن براسه طرب ويرقص,,

سعد: وجع انت وياها ما تجتمعون غير صوت الاستريو يرنع

انتبهوا ان ابوهم هنا صفوا على الجدار

قامت مريوم رفعت رجلها: والله توبه يبى مو مني من ربوعي يبون يرقصون حتى اسألهم
فارس يغير صوته: دعها ترقص يا ابا فهد فإإنني طربااان
الابووهو يبتسم من خبال عياله: الله يرجكم اجلسوا اهجدوا, وين امكم؟
مريوم بيت خالتي

وتدخل الأم: السلام على من اتبع الهدى
فارس: واللي يتبع التقوى
الام: يصف دوور
الكل ماعدا الابو اللي يبتسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
مريوم: حلووووووووووووووه منك يا ماماي
الام: بلاتس حلوتن مثل اميمتس
فارس: وانا مب حلو يمه>>وهو يسبل بعيونه الكبار
الام وهي ميته على ولدها: انت والله ما ازوجك غير وحدتن مزيوونه,, حرام هالزين وتاخذ شينه
مريم وهي تطلع علك وتاكله: اصلن اخوي حلو soزوجته بتصير شينه
فارس وها يطقها: فال الله ولا فالتس امي بتخطب لي وحدتن مزيونه
الام: وانا اشهد حتى انتي يمه ماني مزوجتس غير على واحد وسيم
مريوم: لا يمه مابي حلو ,, تبينه يشوف نفسه علي,, ولا بعد يلاحقونه البنات العوب الطوب

الاب كان يتفرج وهو يبتسم,, هاذي عادة شيخه لاتجمعن مع عياله الصغار تصير اختهم او صديقتهم,, ويسولفون بكل بساطه وحلاوه

الأم: ويييييي هو يتجرأ يشوف نفسه؟؟

فارس: انا مكانه ما اتجرأ قولي ليه يمه
الام:ليه يابعد طوايف امك
فارس بكل نمك: لان اختي تشبه القمر ماما 
الام: وهـ ويلمووووووني بحبك,, يابعد عيني وماي عيني ,, وتلممه وهي تدعي ترقص بعرسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البيت هذا يملأه الحيويه والفرحه

ياترى هل راح تسكنه الفرحه على طوول؟؟

او هنالك شيء ينتظرهم بالمستقبل البعيد؟؟

نرجع لكندا

حنان وجوالها يدق مسج,, راحت تفتحه
حنوو يالله اشبكي مسن انا والبنات ننتظركم
المرسل: مريومه العوبه

ابتسمت حنان وفتحت لاب توبها
وتسجل دخولها وتلقى مريوم شابكه وعلى طول فتحت الصفحه مريوم وسوت انفايت بكاميرا عشان يقرقرون لايف
فتحت كاميرتها حنان: هلوووووووووووووووووووووووو K S A
حووووووووووووووووووول
مريوم: فدييييت هالصوت ,,اهوووووه قربي عطيني بووسه يا وحشه
حنان: امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
شيخه بعد ماسمعت صوت حنونه بنت اختها المفضله : هلا امي حنون وشلونتس
حنان: ههههههههههههههه بخير خالتي وراتس متغطيه
الخاله: خوف ابوتس يمر ولا احد بالنت
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: لووووووووووووووووووووول خالتي البسي عبايه استر لتس
الخاله: ولوووه وش لوله اللي ماله اصل
حنان: خالتي شريت لتس خوش هديه >>>حنان اذا جلست مع خالتها نست البنات وخشت جو معها
الخاله: بعدي والله وشهي؟
حنان:قوطي صبغه للشيب>>>>وخرت لاتنجلد
الخال: وجعييييييييييييييه انا فيني شيب يالمخزيه
سعاد اللي سمعت خناق خالتها جت وهي مسرعه
خااااااااااااالتي هلا والله بهالصوت والشووووووووووف اللي يرد الروووووح

الخاله: هلا بمرت ولدي هلا بالعاقل,,طقي اختس ولا ماني مزوجتس ولدي
سعاد: افا وش سوت
الخاله: طقيها اول
: امشي يالملعونه ,, وتطقها بالشبشب
:ها خالتي برد قلبك
الخاله:ايييه الله يبرد عليتس دنيا واخر
حنان: وانا
الخاله: نعنبوتس ارسلناتس تدرسين وكود احد يحبتس وتعرسين وتعقلين,, مالقيت لتس رجل
حنان: أي على حظي لا ياخالتي
الخاله: الله يرزقتس واحد شبه اميتا بتشا
حنان: لا ابي ولده ازين
الخال: وراستس ولده
حنان: تقصين علي خالتي
الخاله: هههههههههههههههههههه وشلون لسانكن يرطن عسا عنجليزي
حنان: ونغني بعد هههههههههههههه
الخاله: يالسباله انتي بس ولا مرت ولدي سنعه اشتقت لكم
حنان: اجل ولا اعطيتس هديتي الثانيه اللي تخليتس ام خمستعش سنه
الخاله: ها خمس تعش ,, وشهي؟
حنان: مانيب
خاله: جعلتس تعرسي على واحد مزيون اها قولي
حنان فكت الكشره تضحك:طيب شريت لتس
الخاله: ايه
حنان بصوت واطي: قربي
الخاله : قربت
حنان: باااروكه
الخاله: بعدي بعددددددددي هاذي الصوغه السنعه
حنان : ايه وحده بتسريحه ووحده شعر سايح
الخاله: أي لون
حنان: بعد الا هو بني محومر زي لون شعرتس
الخاله عفست وجهها: ابي اشقر
حنان: ماينفع خالتي
الخاله: ولييييييييييييييه؟
حنان : وحواجبتس السووود
الخاله: ابخهم بأشقر
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: خالتي
الخاله :لبيه
: شفت لي واحد مزيون برس لتس صورته يهبببل تنغصته لتس تشوفينه
الخاله: بعدي هاذي بنت الاخت السنعه ارسلي,ومريووووووم اها اخذيه من بنت خالتس
مريوم: يمه والله انتس منحرفه اكثر مني
الخاله: بس باليل وانا امتس
البنات: صراااااااااااااااااااااااحه
الخاله: 
حنان: خالتي مشتهيه مسقعتس الزينه
الخاله: يابعد خالتس بنومتس عندي وبوكلتس
سعاد: شف ذي وانا ؟؟
الخاله: انتي بنومتس عند فهد يشوف شغله معتس

سعاد اللي احمر وجها ..........ز
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: يا شيخه خفي ع البنت تستحي اختي توها بنت
شيخه: وانتي يابعدي؟
حنان: انا تربيييييييييييتك ياحلو
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

شيخه تحب حنان وتموووت عليها كانت تعنى بيتهم بس عشان تسولف معها,, لانها مو زي البنات الثانيات ,,لا شقرديه وراعية سوالف ومسانعه خالتها بالعرووس تروح وياها بعكس سعاد وسلمى ,, وكانت تقول هالبنت لو ماهي نعومه ولا تصلح مشروع ولد خخخخخ




في نهاية هالجزء

ياترى ايش مستني الجميع؟؟؟

تحيااااتي








 توقيع : ملكة الاحساس

اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2012   #3 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


جاري القراءه يا عسسل
يعطيك العافيه ع هالطله الحلوه
لروحك التقدير ووطن من الشكر







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012