العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-05-2013
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رواية تعال إنثر هنا ليلك و خل ويلك يولعني


روايه (تعآل انثر هنآ ليلكـ وخل ويلكـ يولعني انآ احبكـ وابي قربكـ ترى مني قضى صبري)
...........................
لازم تذوق الذل وتعيش مكسور,,
هذا وعد مني مادمت انا حي
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور،،،
لانك بعيني كلك ولا شي
مشتاق صدقني لعطفك وراجيك
ارجوك لاتكسر عيوني بفرقاك
رغبه طفل كلي يحبك ويغليك
كنك حنان الأم والجنه أرضاك
ياحبي ماهو هين انسى واخليك
يلعن ابو العشرة اذا القلب ينساك
انا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى الحب حسب اختياري
مبغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت بي الدنيا تصير داري
وابيـك لامن تزاعلت ويــاك
ترضي غروري قبل اجيب اعتذاري!!


اليوم راح ابداء رحلتي في حلم عشته وتمنيته وبعد تردد كبير حزمت امري وتوكلت على الله
مضمون روايتي رومنسيه 0جريئه 0اكشن 0غرور 0كبرياء 0حب 0ظلم 0واحاداث مشوقه ومفاجئه 0

البارت الاول
جالس في مكتبه ويفكر في المصيبه اللي حلت بالشركه وشلون بيحلها وعيونه تايهه في الاوراق اللي قدامه
والسجاره في يده ومو حاس انها صارت الخامسه
صار له على هالحال ساعتين وهوا عاجز يلاقي حل يريحه.


دخل عليه فوازمساعد الشركه واللي هو صديق عمره واقف

يطالع صديقه وهو ضايق ومو حاس في الدنيا

فواز:ياخي لك ساعتين وانت ذابح عمرك في التفكير
صدقني راح تفرج.

ناضره فتره وابتسم ابتسامه غريبه ورجع يناضر في

الاوراق اللي قدامه وكأن الحل ضاع بوسطها

تكلم من بعد الصمت اللي عذب قلب رفيق دربه

...........:تدري لو مالقينا حل هاليومين وش اللي بيصير فينا

رجع ورفع عيونه بصاحبه وركز النظر فيه .

.........:راح نخسرخمسه مليون وراح تدهور شركاتنا

اللي بالخارج بيصير خلل بالميزانيه وعلى مانوازنها

بتروح علينا صفقات كبير وخاصه مع الوفد الكوري
هذا غير الوفد الياباني الي راح نجتمع فيهم هاليومين بخوص التصميم الاساسي .

تقدم منه صديقه وجلس بالكرسي المقابل

فواز:شوف انا اذكر واحد من معارفي محامي اكيد

يعرف لنا احد في قسم التصميم ممتازوممكن يخرجنا من هالبلوه اللي احنا فيها
........:اقولك هاليومين لازم نلاقي حل تقولي زميلي محامي
فواز تنرفز منه ومن اسلوبه اللي مقفل وياه حاول يشرح له اكثر.
.فواز:انت ماتفهم يااخي اقولك بحكم شغله اكيد معارفه كثير واحتمال كبير يفيدنا بهشغله


وبعدين ياخي انت مدامك ماتثق فيني ليش معيني مساعد للشركه

.... افا عليك يافواز لو منت ماتلاقيني للحين هادي.
فواز..خلاص ياخي خلنا نتوكل ونتصل بارجال وصدقني مابنخسر.

....توكلنا على الله اتصل وبنشوف لو يقدر.

اخذ فواز جواله من جيبه وجلس على الكنب اللي بالمكتب ودق على المحامي

بعد انتضار مو طويل رد المحامي
فواز...بعد السلام والسؤال عن الحال ماقدر يطول مع المحامي لانه يشوفه صديقه مركز معه وكانه منتضر الغيث ودخل في الموضوع بسرعه

فواز...محمد انا قصتك في خدمه واتمنى الاقيها عندك

محمد... افا عليك فوازلاتشك اني ممكن اتخلى عن مساعدتك انت تامر امر

فواز... تسلم الله يقدرني وارد لك هالخدمه

المهم ,حنانمر في ازمه كبيره بسبب سرقة اكبر تصميم من قبل المصمم اللي يشتغل بالشركه والبلاء الاعظم ان هالتصميم لازم يعرض بعد يومين والا راح نخسر

ملايين عشان كذا ابيك تشوف احد المختصين الكبار ال متمكنين من هالشغلات ويقدر يحل لنا هالسالفه بسرعه.

محمد... والله السالفه كبيره بالحيل يعني يبي لنا شخص دون شخص اخاف ادلك ومايطلع الشخص المناسب.

فواز...لامن هالناحيه الثقه كبيره ونكتفى بنضرك
لهالامور بس انت حاول تلاقيه باقصى سرعه

محمد...خلاص مدام عرفت حجم المشكله راح ادور

الشخص المناسب,عموما فوازلانضيع وقت الحين وخلني ادور وراح ارد عليك قريب

فواز ...تسلم بس لاوصيك حاول حتى لو ترفع مرتبه دبل الدبل غير هذا اعتقد ماراح يرفض لوعرف انها من مجموعة شركات
((سلطان الراهي)
محمد سكت تبلم وانصدم لما عرف ان فواز يشتغل في شركات سلطان الراهي اللي سمعته كلأن يتكلم فيها وانه يمتلك اكبر الشركات في البلد .

فواز استغرب سكوته وتكلم لما حس انه انشغل
فواز:محمد خلاص مابي اطول عليك اكثر واتمنى ترد علي بدري.

محمد صحى من سرحانه لما سمع فواز يتكلم
محمد:خلاص اعتمد فيني ساعه وارد عليك يلا سلام.
فواز.سلام.

بعد ماقفل الجوال التفت الخويه وحس ان ملامحه هدت شوي وكانه ارتاح

توه كان بيتكلم الا السكرتير طق الباب ودخل وبيده اوراق.

استغرب فواز جيته لانه منبه عليه محد يزعجهم
تقدم السكرتير وحط الاوراق على الطاوله وكان مكتوب عليه بالعريض ارجو الرد عاجل
الي مجموعاااات شركات سلطان الراهي.

سلطاااان كل اللي سواه جالس يطالع المكتوب بدون مايمد يده ويفتحه كانه متاكد ان جواه مشكله اكبر.

فواز تقدم من سلطان وسحب الاوراق وفتحها وكانت عيونه تنتقل بين الاوراق وكانه مو مصدق المكتوب سلطان ماعد اتحمل سحب الاوراق واخذ يطالعها فتره طويله ,بعدها نادى السكرتير.

سلطان بصوت عالي واعصابه تلفانه:خالد خالد,
دخل بسرعه من صوت صراخ سلطان هبيته وهو رايق تفرض عليك تضرب له تحيه وتحترمه غصب وينخاف منه لو عصب .

خالد...سم طال عمرك.

سلطان ..شوف لي اقرب طياره على فرنسا وجهز لي السياره.

انصرف خالد بسرعه مثل مادخل
.
سلطان طالع خويه وباله مشتت يعرف انه منهد حيله بس يسوي نفسه متماسك.سلطان جلس جنب فواز.
سلطان:
فواز الحين مضطر اسافر وانت عليك تحل السالفه اللي هنا وانا راح احل المصيبه اللي هناك وراح ارد اليوم باليل او بكره بالكثير.
طالعه فواز يحس انه عاجز كل اللي سواه سلم على سلطان ورجع للشركه.

تعريف بسيط بالاشخاص اللي انذكرو

سلطان الراهي >عمره33 سنه


,طويل عريض جسمه رياض00%يحب السباحه والمشي يعشق ركوب الخيل وخاصه باوقات,يميل لونه للسمار بس مناسب عليه حيل, عصبي جدا. مايحب العناد ودايم يميل للاشخاص اللي يرضخون لاوامره ,شكله يفرض على الكل يهابه ويحترمه, كلمته ماتنعاد وماتنرفض ,من اغنى تجار الخليج,وسيم جداواللي محليه زياده نظرات عيونه ولونها العسلي الفاتح ,مومتزوج ومايفكر يرتبط.
.اما صديقه علي والمحامي راح
نتعرف عليهم في البارت الجاي.

ردالمحامي على فواز انو لاقى الشخص الممكن يكون مناسب لان معارفه في هالتخصص قليلين,

اتصل فواز على سلطان يبشره بهالخبر لعل يخفف على خويه همه
.فواز :وصلت ولاباقي
سلطان:بسم الله سلم بالاول ,تنهد .....اي وصلت

فواز: تلومني انا احترق متى بطمني وانت ولا هناك واللي صدمني اكثر اتصل وبكل برود ترد.

سلطان ابتسم لو سوى ماسوى مايقدر يوصف حبه لفواز

سلطان:والله توني فتحت جوالي واللي فجعني اني شفت خشتك على جوالي ورديت بدون وعي كل هذا لانك تخرع.

فواز :طالع عليك انت وخشتك,المهم عندي لك خبر كلمني المحامي وبيرسل لنا مدير التصميم عقب ساعه وراح اتفاهم معه واحاول اقدم له عروض اكبر.

سلطان:المهم لاتنسى اول شي يوقع على عقد تعامله معنا على الاقل ثلاث اشهر.

فواز:okوالحين استاذن عشان اشوف مدير التصميم باي
.سلطان :باي

سلطان بعد ماقفل من فوازخلص اجرات المطارراح دايركت على الشركه واجتمع في الموضفين مع الوفد الكوري ووقع العقد واتفق راح يبدا شغلهم بعد اسبوعين مع مدير التصميم,خرج من الشركه وهو كاره نفسه من التعب وتوجه لفلته ماصدق انه يوصل لغرفة النوم اخذ شور ونام بعد ماطمن اهله عليه
.
اما عند فواز في الشركه

قال له السكرتير بوصول مدير التصميم وطلب منه يدخله سمع طق الباب ورفع راسه عشان ياذن له بالدخول
,صدمه ,ذهول,شي غير متوقع,اللي شافه بنت بعمر الثمن تعش توقع شخص بالاربعينات بحكم انو المشكله اللي متعرضين لها كبيره
تدارك نفسه .فواز:انتي مديرة التصميم

(ريفان)...اي انا مديرة التصميم من طرف المحامي محمد.
فواز تفضلي
شرح لها كل شي وسواء العقد .وباله مع سلطان لو دراء وش بيسوي فيه
.ومن طرف كان معجب بهالانسانه فاهمه كل شي ولها هيبه وحضور قوووي.
من بكره رجع سلطان امافواز فضل السكوت وفضل ان سلطان يواجه الامر الواقع بنفسه,
توجه لشركه من بدري والتقى بفواز وطلب من السكرتير ينادي مدير التصميم عشان يتطمن على الشغل,
من طقت الباب فواز نزل راسه خاف من نظرات خويه .
سلطان:اتفض..وانقطعت الكلمه لما شاف اللي يطق الباب بنت والاغلب طفله بس كانت ملفته بشكل ومبهره على انها بلاثام والعباة
.سلطان ناضر فواز وعرف انه خبى عليه لانه من *** الحريم .
سلطان :تفضلي بتضلين وقفه مامليت وانت طالعين.
ريفان طالعته من فوق لتحت وكانها تقيم اسلوبه مع مركزه كانت مستغربه ليش يكلمها بهالطريقه.
تقدمت الين وصلت للمكتب بخطوات واثقه وماكانه تكلم

رفعت عيونها ناضرت فوازوكل هذا وسلطان يشوف واخيرا تكلمت.
ريفان:استاذ فواز متى حاب نناقش التصميم ,كان صوتها نغم خاص ناعم وجذاب حتى ان فوازلما تكلمت تجراء يرفع عيونه ويطالعها

سلطان توسعت عيونه من تجراء وتكلم معه بهالاسلوب وهذي كلش تتكلم بستهتارومطنشته وكانه ولاشي بنظرها.
تقدم منهاوهو خلاص ثارت جنونه اعصابه فولت منها.
سلطان :غيرك اشطر وماقوى شكلك صغيره على الشغل وماتعرفين انضمة الاحترام
.رفعت راسها تشابكت عيونهم للحضات ريفان
لما شافت الشرار اللي بعيونه خافت وشتت نضرها وصارت تجمع الاواق اللي حطتهم على المكتب,ابتسم بسخريه لما لاحظ رجفتها وخوفها واعطاها ضهره وتكلم:ثاني مره ياماما اذا كلش مو وجه احترام لاتدخلين شركات محترمه.

لاول مره تتجراء وتقدمت منه وقفت مقابله وهي متنرفزه من اسلوبه وتقليل في قدرها.
ريفان: صدقني انا ماجيت اشحتك صدقه وركزت عيونها بعيونه انت اللي سعيت وراي وانتو بصراحه ياحرام كسرتو خاطري وتاكد لو ماوعت الاستاذ فواز والاستاذ محمد كان من الحين تاركه الشغل لاني ماتشرف اكون هنا.
كانت تتكلم وهي خافه وتتصنع القوه هيبته ونضراته تشتت اللي قدامه حتى اذا واثق من نفسه.
اما سلطان كان ملاحظ خوفها ورجفتها
سلطان بعد ماسكتت قال بنفسه(هين تربيتك يالبز على يديني والله لااكرهك انك دخلتي هنا بجد اصبري علي )كل هذا وكان ريفان وفواز ينتظرون ردت فعله,لما لاحظ انهم يناضرونه,ابتسم وهمس لها بحيث مايسمعه الا ريفان........؟
,واللي طاح قلبها من كلامه وحست انها ورطك حالها.
(ريفان)عمرها23تخصص تصميم الاولى على قسمها
امها تركيه حالتهم تحت المتوسط ملكة جمال بكل ماتعنيها طويله شعرها يووصل لتحت الفخذ اسود,بيضاء على وردي اعيونها عشبي. شفيفهاتوتيه وصغير جذابه انفها سلة سيف ,في عيونها لمعه تنسيك الدنيا ومافيه بخدودها غمزات محليتها ومعطيتها اصغر من عمرها.لما تعصب او تبكي تطلع ورديه وتكون جذابه اكثر........



نهاية البارت

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2013   #2 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
أخاف اصرخ وانا وحدي....ولايسمعني أي انسااان..!!
ويرجع لي صدى صوتي:....{تراك بعالم الكتمااان}..!!


أخاف ابكي وماالقى....لدمعي واحد(ن)شفقاااان...
ويزداد الالم فيني.....واحس بلوعة الحرماااان...


أخاف اضحك واتكدّر.....بضحكه مالها عنواااان..
وادوّر اهلي وربعي....وحتى صحبي والخلاّاان..


أخاف اقول:ابي افرح.....لانّي للفرح عطشاااان..
واضيّع موطن الفرحه....واتوه بعالم الاحزااان...


متى ياخوفي تتركني....وانا اجازيك بالهجراان..
متى دنياك ترحمني....واعيش بعالمي بأمااان...


متى ياحزني اتجرأ.....واصيح بصوتي التعبان:


((كفااايه ياحزن تكفى....تراني في النهايه انساااان

لكل من رد على روايتي شكر صادق

البارت الثاني

ريفان: صدقني انا ماجيت اشحتك صدقه وركزت

عيونها بعيونه انت اللي سعيت وراي وانتو بصراحه

ياحرام كسرتو خاطري وتاكد لو ماوعدت الاستاذ فواز

والاستاذ محمد كان من الحين تاركه الشغل لاني
ماتشرف اكون هنا
.
كانت تتكلم وهي خافه وتتصنع القوه هيبته ونضراته تشتت اللي قدامه حتى اذا واثق من نفسه.

اما سلطان كان ملاحظ خوفها ورجفتها

سلطان بعد ماسكتت قال بنفسه(هين تربيتك يالبز على يديني والله لااكرهك انك دخلتي هنا بجد اصبري علي

)كل هذا وكان ريفان وفواز ينتظرون ردت فعله,لما لاحظ انهم يناضرونه,ابتسم وهمس لها بحيث مايسمعه الا ريفان..

سلطان:لو عتي الحركه هذي مره ثانيه اهلك مارح يرتاحون بعيشتهم, ووعد الحر دين.

ريفان طاح قلبها من كلامه وحست انها ورطت حالها.

سلطان يدري انه زاد خوفها وخاصه انها صغيره اكيد بتصدق أي شي واللي مستحيل يظلم احد معاه بس حب يعطيها قرصة اذن.

التفت لفواز وهو يشوف ريفان جامده في مكانها

سلطان: استاذ فواز انتو وقعتو اوراق العقد ولا لسى.

فوازعرف ان سلطان معصب من قال له استاذ لانه متعود يناديه بسمه.

فوازرفع عيونه لسلطان:سلطان سبق وقلت لك أي وانت

قلت لي من قبل العقد تكون مدته ثلاث اشهر ولانسيت الله يهدك.

كان يتكلم ونضراته تعني تكفى اهدى لان السالفه في ماتستاهل.

سلطان :بعاد, وثلاث اشهر وين فيني اتحمل...

وتعمد يقول...لكن مادمت سويته بعتبرها زكاة على الشركه.

ريفان الي هنا وخلااااااص متحملت زياده.

ريفان كل اللي طلع منها واللي متوقعته


ريفان:ههههه بجد ماتعرف تتحكم في اعصابك اووو الى هالحد انرفز.

ريفان اصدرت ضحكه بلحنها اللي تتميز فيه وكانها من راحه مو من صميم قهرها

ركزت نضرها فيه وارخت صوتها:كلها ثلاث اشهر

وعليك مني ماتشوفني الا بوقت الازوم مو عشان راحتك

ونزلت عيونها بالارض..لغايه في نفسي.

رجعت ترفع عيونها لفواز :استاذ فواز لو سمحت ممكن

انت اللي تكون المشرف على شغلي.

فواز:والله هذا يرجع للمدير لو سمح لي اكيد بتكون

اعمالك تحت يدي بدل ماتجيه تجي لي.

سلطان لما ارخت صوتها استغرب ولما نزلت عيونها

حلف بنفسه انها مو طبيعيه.

سلطان لماسمع كلام ريفان حب يرد عليها بس عشان يقهرها
:امممم حضرت المديره اشوفك من اليوم بديتي تعطين الاوامر.

ريفان لما سمعته يقول كذا قاطعته:انت ليش تفسر الامور

على كيفك بعدين رجاء خاص احترمني.

سلطان بسخريه:هه احترمك والله حاله

توك قطعتي كلامي الحين ومحترمتي حالك

..ورفع صوته وبصرامته المعروفه..

لازم تعرفين حدودك هنا انا مو مثل اصحابك الموضفين

تعلين صوتك براحتك.. فهمتي

وناضرها من فوق لتحت وكانه مستحقرها توجه لمكتبه

وجلس عليه وحط رجل على رجل وطلع السيجاره

وحطها بفمه وهي تطالعه مو فاهمه شي

طلع السيجاره من فمه وطالعها:انتي قالولك ان هنا مكتبك

يلا انصرفي وعقب ساعه بيكون الاجتماع هنا

بخصوص التصميم لان ماعندنا وقت.

ريفان صارت تغلي من داخلها على حركاته
(اراويك الساعه بالمضبوط بس اصبر اجل انت اللي ماعندك وقت)

ناضرته وبعيونها لمعه واضحه
:خلاص بعد ساعه اكون هنا وشددت على...استاذ سلطان عن اذنك وطلعت من المكتب.

استغرب سلطان انها ماحاولت ترد عليه ولا بكلمه وطلعت منه ابتسامة انتصار.

فواز يناضر له وهو يبتسم وشكله سرحان

:ياخي انت ماتقولي شلي تفكر فيه بالله.

سلطان وكانه مايسمع بدون رد


فواز ضرب الطاوله على الخفيف عشان ينتبه له

ناضره سلطان ينتضر وش يبي يقول.

فواز:سلطان الله يهداك اشفيك على البنيه والله حرام

عليك هي ماسوت فيك شي بالعكس لوتشوف ملفها

وامتيازتها ترفعها مو تهزى فيها.

سلطان:خلها تولي هذي قوية عين عليها ثقه وماتحشم

احد وكانها واثقه ان ماقبلناها غيرنا بيقبل

فيها اكيد وراها احد من اهلها قادر يوفر لها بدل الوضيفه عشر.


فواز :يااخي لاتلومها شغلها الكل يمدحه لما كانت بالجامعه

اما من ناحية احد له مكانه كبير بالبلد من اهلها

مااعتقد لان اللي عرفته ان ابوها يملك مزعه وعاشين

على الله ثم عليها وعندها اخو اكبر منها اتخرج وللحين

مالاقى شغل عشان يساعد ابوه.

سلطان اعتدل بجلسته وركز مع كل حرف يقوله فواز

سلطان :تقصد ان حالتهم بسيطه اجل من وين هالغرور والثقه.

فواز مو مهم من وين المهم لاتضيق هالمسكينه كلها اشهر وتمشي.
سلطان : طيب ليش..وقطع سواله الجوال يدق كان الاسم اللي على شاشة الجوال

(اعظم كنوزي رضاها)

ابتسم ورد بحب صادق

سلطان:لبيه ياجمل هديه عرفتها في سماي.

مها (امه):لبيت ياروح امك ,صباح الخير

سلطان:صباحك طيب يالغاليه كيفك فديتك.

امه:طيبه الله يحفضك ,الا اقول يمه وينك الحين.

سلطان :هههه بقلب اميمتي

امه:دوم هاالضحكه ياولدي عقبال مسمع هالكلام لام عيالك.

سلطان :وانا يمه كل ماقلت كلمه تقولين ام عيالك,الا

قولي لي يالغاليه ليش تسالين ويني فيه.

امه:خالتك عندي بالبيت تبيك الحين اذا تقدري تجي
سلطان خاف لايكون فيه شي ومخبيه عليه:يمه ويلي

يحفضك لي لا يكون به علم ماهو زين.

امه:لاوالله ياوليدي مامن شر بس تبي تسلم عليك فديتك

سلطان ارتاح:خلاص يالغاليه مشوار الطريق وانا عندكم

تامري على شي ثاني

امه: تسلم وانا مك انتبه على نفسك بحفظ الرحمن مع السلامه.

سلطان:مع السلامه.

ناضرفواز اللي مشغول بالاوراق اللي قدامه.

سلطان:فوازوه انا مضطر اروح الحين للبيت الوالده تبيني تامر على شي.

فواز:والله تصدق صرت اشك بصوت خالتي سحر من شوي ماكلنا والحين شاق الحلق.

سلطان اختفت البسمه اللي على وجهه لما تذكر ريفان وقف واخذ نضارته وجواله

سلطان:هذي الغاليه جنتي وناري.

فواز:الله يخليها لك,بس تعال انت مو تقول بعد ساعه اجتماع.

سلطان :انشاء الله مو مطول اترخص

فواز: مع السلامه.

\\\\\\\\\\\\\\\\
خالد الراهي(ابو سلطان ).متوفي من عمر سلطان 20بالمرض الخبيث علم سلطان قبل مايتوفى كل امور الشغل واصول المرجله

مها ام سلطان.طيبه حيل تحب اعياله بالحيل ماتحب يعاندونها تحاول تكون الاب والام .

سلطان سبق وتكلمنا عنه.

زيادعمره28طبيب جراحه ممتاز يدرس بالخارج اخر سنه.يحب الفله والوناسه يحاول دوم يقتدي بسلطان .طويل وسيم ابيض رزه وحلاته ب***وكته.

شهد عمرها25متزوجه طلال ولد عمها عنده تؤم(روافي,ووافي)بيضاء ناعمه حلوه واحيان من تصرفاتها تحسها بزر.
وجدعمره 19 حلووووه حيل طويله بيضاء شعره بوي ناعم وكثيف لونه بني, تموت في سلطان وتسمي نفسها"دلوعة ابوها"تقصد سلطان تغار عليه احيانا, تدرس ثالث ثانوي.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\
عايلة ريفان

محمد ابو ركان .عمره 50 سنه طيب حيل يموت في عياله يحاول يسعدهم باي طريقه يشتغل دوم بمزرعته .

بيلسان (ام ركان) واللي يدعونها دوم ببسمه عشان اسمها صعب للبعض اصلها تركي تزوجت من 28 سنه فصارت عادي تحكي مثل زوجها طيبه تخاف على اولادها.

ركان.عمره 28طيب حيل يموت في اخته ريفان تخصصه جراحه بس للاسف للحين ملاقى وضيفه
وسيم جذاب له هيبه قويه اذا ابتسم يطلع ياخذ العقل مايحب يعصب على احد لانه شديد بوقتها.
ريفان سبق وذكرناها.

رندعمرها 20 بالكليه قسم فنون حلوه تميل للهدوء
اهم شي بحياته صحباتها طيبه وحنونه.

ريان.عمره 5سنوات حلا البيت كله دبدوب وياخذ العقل بحكيه.

\\\\\\\\\\\\\\\\

في بيت جديد اول مره نزوره

كانت جالسه بالحديقه وتفكر بحياته اخواتها تزوجو وهي ذبحها الملل

تكلمت بصوت عالي وهي ترمي نفسها على الورد

دانه:اه وينك ياريفان من يوم ماتوضفتي وانا احس اني

بموت من الطفش على الاقل كنت اتصل عليك لا طفشت

بس الحين ماقدر مابي اقطع رزقك الحين عرفت قدرك .

قامت واخذت جوالها وارسلت على ارسال


شوي ورن تلفونها بنغمة

بحبك لماتحكي بترسم عشفاتك ضحكه...

دانه :هلا والله لو ادري انك بتتصلي ارسلت من الصبح

ريفان: هلا فيك حبيبتي كيفك

دانه:تمام انت بشريني عنك عساك مبسوطه.

ريفان:تنهدت..خليها على ربك

دانه خافت صوت صديقتها مايبشر بالخير

دانه:ريري حبيبتي وش فيك تكفين قولي,

ريفان:لاتخافي كلها امور بالشغل ولا انا والاهل الحمد الله طيبين لاتخافين.

دانه :طيب احكي شاللي صاير.

ريفان:لا الحين ماعندي وقت لا فضيت اليوم مريتك.

دانه :اتفقنا يلا مابي اعطلك زود.

ريفان:طيب يلا سلام

دانه صديقة ريفان ويتفادون بالارواح لها اختين وتزوجو
واخ اسمه معاذ عمره 26يحب ريفان ويشتغل مدرس.
متوسطة الطويل وحلوه شعرها اسفل ضهرها عيونها عسليه جذابه قسم تصميم عمرها23

\\\\\\\\
ريفان لما رجعت من مكتب سلطان وماهي قادره تركز

بالاوراق اللي قدامها جالسه تفكر كيف ترد من اعتبرها

ريفان ابتسمت :لقيتهااليوم راح اخليه يوافق اني انسحب

من هنا وبنشوف من يضحك بالاخير.

سلطان جالس مع امه وخالته وتفكيره بعيد

سلطان بنفسه لما طلعت من المكتب كان بعيونها شي

مافهمته معقول تتحداني بس وشلون تتحداني وهي حتى
الرد ماردت كل اللي سوته استاذنت وطلعت
طيب ممكن انها...

وقطع عليه خالته وهي تناديه

فاطمه:يمه سلطان انت معاي اشوفك سرحت.

سلطانواللي صحاه خالته لما نادته:أي وياك اعذريني

فديتك تعرفي تعب الشغل كملي انا اسمعك.

فاطمه:هذا كل اللي عندي ابيك تساعد هالجماعه احسهم
محتاجين واناامك احسك مقتدر وتحب هالامور.


سلطان:ولايهمك على هالخشم اسوي اللي تبين المهم

ارسلي العنوان وانا اتصرف.

كان يتكلم وكل شوي يناضر الساعه.

كان هالمره يحس عنده رغبه اكبر عشان يروح للشركه.

خالته لما لاحضت عليه انه مستعجل.

خالته(فاطمه):خلاص يمه توكل معني ابيك تتغدى ويانا بس مره ثانيه.

سلطان وقف :يلا اترخص وانشاءالله المره الجايه انا اللي بجي اتغد عندك يلا سلام.

سلطان تاخر على الشغل نص ساعه.

لما وصل للشركه
دخل للمكتب توقع يلاقي ريفان بس اللي شافه مافيه احد .
اما فواز لما كان راد سلطان من عند خالته كلمه وقال بيروح يشوف المخازن.

سلطان:خالد اتصل على قسم التصميم اطلب الاستاذه ريفان.

خالد:حاضر طال عمرك.

سلطان جلس بالجهه المخصصه للاجتماع كانت جهه

صغيره يعني للاجتماعات الصغيره..

ريفان لما بلغها السكرتيربكلام سلطان.

صارت تدور بمكتبها ريفان :الحين برد اعتباري .

سلطان صار منتضرها عشر دقايق وهي للحين ماجات.

سلطان وقف وهو صبره خلاص نفذ .

سلطان يصرخ:خالد انت ماقلت لريفان تجي.

خالد:اهدى طال عمرك لما كلمتها تقول انها مشغوله شوي وبتجي.

سلطان جن جنونه وماعاد اتحمل اللي يسمعه ترك خالد واسرع بخطواته لمكان مكتبها

وفتح الباب وليته مافتحه انصدم تصنم مكانه مومعقول

شاف الشي اللي متوقع يشوف بحياته طول عمره كان

يسمع فيه بس الحين صار واقع وهنا بشركته...؟


********
نهاية البارت الثاني
توقعاتكم شاللي صار؟
اتمنى اعجبكم البارت دمتو بخير وعافيه.......

حاولت اخليه طويل المره هذي

اتقبل النقد بكل رحبت صدر

من اهم شعراتي بالحياه

(صديقي من يبكيني لا من يضحك بوجهي)







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-15-2013   #3 (permalink)

αнммαd
 
الصورة الرمزية αнммαd

عُضويتيّ 196
مُشآركاتيَ 14,495
تـَمَ شٌـكٌريَ 2421
شكَرتَ 2590
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام الالفيه الرابع عشر 



αнммαd غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافية

تحياتي

تايه بدونك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-26-2013   #4 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعافيكك َ


خيوو َ منور َ







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-19-2013   #5 (permalink)

ʂმოოէ
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية ʂმოოէ

عُضويتيّ 75
مُشآركاتيَ 5,488
تـَمَ شٌـكٌريَ 744
شكَرتَ 1178
حلاُليٍ 0



الأوسمة المركز الاول 



ʂმოოէ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية تعال إنثر هنا ليلك و خل ويلك يولعني


طلعت مبدع وانا مدري ...

روووعةة الروااايةة ...

حفظتها في الوورد عشان أوريها الجماعةة ...

ننتظر جديدك...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلك, تعال, يولعني, رواية, إنثر, ويلك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012