العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-03-2012
الصورة الرمزية مالك القلوب
مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2234
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 15,816 [ + ]

مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي في مباراة مجنونة اليوفي يسقط في فخ التعادل أمام ليتشي في تورينو!




- في مباراة مجنونة اليوفي يتعادل بطعم الخسارة في ملعبه ضد ليتشي ، وبعد مبادرة من اليوفي اثر تمريرة ولا أروع وضعها في رأس ماركيزيو ليختتمها في الشباك في الدقيقة 8 وإنتهى الشوط الأول بتقدم اليوفينتوس . وكما يقول المثل " إذا اصفرت احمرت " في الشوط الثاني شهد طرد للاعب ليتشي كوادرادو بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين وقد قتل هذا الطرد آمال ليتشي في البقاء في الـ Serie A ، ولكن معروف في ايطاليا بأن الفريق الصغير لا يستسلم ودائما يكون عائق للأفرقة الكبرى ، وفي الدقيقة 85 بعد خطأ قاتل من بوفون سجل لويس موريال في الوقت القاتل وبهذا التعادل تأجل الحسم إلى الجولة القادمة وأعطى ميلان أمل الفوز ولكن سوف يواجه مباراة صعبة ضد الإنتر المتعثر واليوفي سيواجه كاليري.


[youtube]

__________________



Insta : YahyaSadiq
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-03-2012   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


اشكر لك حضورك وعطائك
المتواصل
لك التقدير وننتظر جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-03-2012   #3 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


سعيد بحضورك ..







 توقيع : مالك القلوب




Insta : YahyaSadiq
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-13-2012   #4 (permalink)

البرنس الليبي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية البرنس الليبي

عُضويتيّ 3081
مُشآركاتيَ 5,506
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






البرنس الليبي غير متواجد حالياً
افتراضي









  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-06-2012   #5 (permalink)

امير الذوق
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية امير الذوق

عُضويتيّ 3131
مُشآركاتيَ 2,245
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






امير الذوق غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموووو على روعة الطرح

الله يعطيك العافيه







 توقيع : امير الذوق

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012