العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-15-2012   #31 (permalink)

ماااجد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماااجد

عُضويتيّ 2973
مُشآركاتيَ 1,320
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ماااجد غير متواجد حالياً
افتراضي



[youtube]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2012   #32 (permalink)

ماااجد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماااجد

عُضويتيّ 2973
مُشآركاتيَ 1,320
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ماااجد غير متواجد حالياً
افتراضي







خرجت ذات مره مع حبيبتي كنا،انا وهي نجلس لوحدنا جنباً إلى جنب على شاطىء البحر نراقب غروب الشمس وقت الأصيل . ما أروع الطبيعة و ما أجمل تلك اللحظات الرومانسية ، وضعت ذراعي على كتفها بينما ألقت هي برأسها على كتفي. كنا نتجاذب أطراف الحديث ونتبادل الأفكار في أمور الحياة وتصرفات بعض الناس الغريبة واهتمامهم بخصوصيات غيرهم وكيف أنهم يتابعونها وكأنهم يتابعون أموراً هامة تتعلق بحياتهم ، فعلى النت مثلاً ، تجد البعض لا يدخل إلا من أجل أن يعرف ماذا رد فلان على فلان وكيف ردت فلانه على فلان .. ثم يبدأ بوضع تصورات غالباً ما تكون خاطئة ويبني عليها القصص والتهيؤات في أمور لا تخصه متناسياً المثل القائل ( من راقب الناس مات هماً ) .. كنا نضحك تارة ونقبّل بعض تارة أخرى .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2012   #33 (permalink)

ماااجد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماااجد

عُضويتيّ 2973
مُشآركاتيَ 1,320
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ماااجد غير متواجد حالياً
افتراضي





ثم تحول الكلام الى تبادل المشاعر والأحاسيس وكيف أنها كانت ولازالت معجبة بي و تحبني ولم يكن لديها القدرة على مكاشفتي بذلك ، فراحت كغيرها من بنات ***ها تحبس مشاعرها و أحاسيسها في صدرها الصغير حتى ينفجر ، متناسية أنه ليس عيباً أن تصرح الفتاة بإعجابها بأي شخص فهذا إنما يزيدها إحتراماً وتقديراً في عين ( الرجل ) فيما لو اختارت فعلاً رجل وليس ( مراهق ) !! .. راحت ترسم على راحت يدي كلمة ( أحبك ) .. ورحت أقبل جبينها وثغرها لأقول لها أن حبي لكِ أكبر و أعمق يا فتاتي الحبيبة .. كل كلمة نطقت بها، بل وكل حرف من حروف عباراتها الرقيقة الصادقة كانت تنقش وتتشكل في قلبي مع كل مرة أحس فيها بصدرها يعلو و يهبط وهي تستنشق الهواء العليل من حولنا وكم تمنيت لو كنت ذلك الهواء الذي تستنشقه . وبينما هي تحادثني بصوتها الرقيق هبّت علينا نسمة هواء باردة من البحر تحمل معها مباركة الحب لنا ، وفجأة توقفت فتاتي عن الكلام وراحت تنظر إلى عينيّ . كنت أستطيع أن أقرأ عينيها بجدارة ، فقد كانت تقول لي : " أحس بالبرودة" ، ففتحت كلتا ذراعي وضممتها إليّ ضمة حب وشوق تبعث الدفء و الحنان والأمان لها ولي وأحسست بحرارة ولهيب قلبها تتعانق فوراً مع روحي الحالمة بينما أطلقت هي آهة شوق حملتني إلى آفاق الرومانسية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2012   #34 (permalink)

ماااجد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماااجد

عُضويتيّ 2973
مُشآركاتيَ 1,320
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ماااجد غير متواجد حالياً
افتراضي


وبينما أنا أستمتع بكل تلك اللحظات الرائعة
و اللمسات الرومانسية الرقيقة والملتهبة ،
التي لا يمكن وصفها بآلآف الحروف ،
سمعت صوتاً ينادي :



-" ماااجد .. ماهي أولى خطوات معالجة الذبحة الصدرية ؟ " !!.

الصوت كان صوت الأستاذ المحاضر ..


والمكان كان قاعة المحاضرات بالجامعة !!

فلم يكن هناك شاطىء ولا بحر ولا غروب ولا فتاة ، ولا شي .. لاشيء !!!!

ولأنني كنت مندهشاً ومتفاجئاً بالسؤال ، أدركت لحظتها فقط أنني قد صحوت لتوي من إحدى أحلامي الرومانسية النهارية !!!!!!

تحياتي
ماجد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-18-2012   #35 (permalink)

ماااجد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماااجد

عُضويتيّ 2973
مُشآركاتيَ 1,320
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ماااجد غير متواجد حالياً
افتراضي


[youtube]







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012