العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-11-2012
الصورة الرمزية رماد الجرح
رماد الجرح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2929
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 المشاركات : المشاركات 993 [ + ]

رماد الجرح غير متواجد حالياً
إذا لبس ثوبه .. قسم بَ الله .. ينقال له رزهـ ..×









⇇ مدخل /
⇇ انا بــــدوى ثـــوبـي علـى المتـن مشقـوق
⇇ ومثـل الجبـال السـمـر صـبـري ثـبـاتـي..




اللبس المعاصر في هذا الزمن
طبعاُ لكل عصر له صرعته وفي الاونه الاخيره ..
بزرت اسماء عده بين المصممين الخليج ومن اشهرهم
المصمم السعودي لؤي الذي ابتكر له خط خاص فيه
اسماه ( لومار ) , و قام بتغيير مفهوم الثوب من التقليدي
المتعارف عليه لعقد من الزمن الى الثوب العصري الذي يلائم
متطلبات رجال الاعمال ويواكب احتياجات الشباب ..


استخدم في الملابس أقمشه من القطن الطبيعي – اللينين
التترون – السلك – قماش المشالح ..







وهذه مجموعه من الثياب ..~























































على قول المثل لولا إختلاف الأذواق ما باعوا اللي في الأسواق ..
يعني في ناس رفضوا الفكره وفي ناس الفكره لاقت على إستحسانهم ..







مخرج /
⇇ ومـثـل النـخـيـل انـــا وهـامـتـي فـــوق..
⇇ ماعتدت انا احني قامتي الا فصلاتي..


عشق

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-11-2012   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


يالبى الذوق
تسلم اياديك غاليتي
انتقاء مميز
وحضورك اميز وارقى
دمتي بروعة هذا الرقي والجمال







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-11-2012   #3 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


آيه والله انه رزه:$<<شطحه

يسلم حضورك وجمال عطائك ي انيقه
لكِ تراتيل شكر
وننتظر جديدك
لقلبك الورد







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-11-2012   #4 (permalink)

رماد الجرح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية رماد الجرح

عُضويتيّ 2929
مُشآركاتيَ 993
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رماد الجرح غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وينك ياغلاي مشاهدة المشاركة
يالبى الذوق
تسلم اياديك غاليتي
انتقاء مميز
وحضورك اميز وارقى
دمتي بروعة هذا الرقي والجمال


أستاااذي العزيز

لبى ذوووقك ومرورك الراائع دووماااا

لا خلا ولا عدم







 توقيع : رماد الجرح

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-11-2012   #5 (permalink)

مس منول
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مس منول

عُضويتيّ 2399
مُشآركاتيَ 6,488
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مس منول غير متواجد حالياً
افتراضي




روووووووووووووووعه
والله انهم كلهم رزه ~
(( الله يسخر لي بواحد مثله )) << مع نفسي .!
لبى الذوووووق اللي خلاك تطرحي
مثل كذآ

يعطيك العافيه
مووووضوع راااااااااائع
+ احلى تقييم ..







 توقيع : مس منول

" آلحمدُ للہ آلذيٌ لاّ يُحمَد عَلىٌ مَكرْوهٍہ سِوآهہّ "

___


Twitter
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012