العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-18-2012
الصورة الرمزية R A K A N
R A K A N
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2436
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 المشاركات : المشاركات 549 [ + ]

R A K A N غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 3 /1433 هـ من الصحف






إعدآد : $صدى القناص$





سامي الجابر يتحدث عن الحاضر والمستقبل الهلالي ويقول لـ(الجزيرة):
رغم النقص.. معسكر دبي مهم في هذه المرحلة </B>




كتب - أحمد العجلان:
كشف مدير عام فريق كرة القدم بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر أن فريقه يسعى من خلال معسكر دبي لتجهيز 22 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس لمساعدة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي، وقال نحتاج كثيرا الى هذا المعسكر لتجهيز اللاعبين الشباب وكذلك تأهيل العائدين من الإصابات أمثال يوسف العربي وعبد اللطيف الغنام ومحمد نامي وويلهامسون.. وقال حتى لو لم يكن لدينا سوى 15 لاعبا سنعسكر رافضا الالتفات للأحاديث التي تقول انه في ظل رحيل عدد كبير من اللاعبين للمنتخب الأول والأولمبي لا يوجد مبرر لإقامة المعسكر.. وقال الكل يريد التحدث وفق ما يشتهي ولكن لا أحد يعلم ظروف العمل سوى المختصين ومن يردد الأقاويل (يجي يشتغل مكاننا أحسن)!!

وواصل الجابر حديثه المثير لـ(الجزيرة)، حيث بادرناه بالسؤال عن أوضاع اللاعبين الشباب في الهلال أمثال البيشي والدوسري والعابد فقال: نحن في الهلال كإدارة على علاقة وطيدة مع اللاعبين ككل واللاعبين الشباب أعتبرهم أخوانا لي وأصدقاء وعلاقتي معهم مميزة - ولله الحمد -.. وأضاف نحن نتابع اللاعبين الشباب بالذات خارج النادي أكثر من متابعتنا لهم داخل النادي وانضباطيتهم - ولله الحمد - مميزةجدا، حيث إن اللاعب غير المنضبط من ناحية الأكل أو النوم يتضح ذلك عليه من خلال التدريبات لكننا - ولله الحمد - لم نلحظ شيئا كهذا بل على العكس فلو لاحظنا أن الفريق لعب سبع مباريات حاسمة وقويه في الفترة الأخيرة بمعدل مباراة كل ثلاث أيام ونجحنا - ولله الحمد - بنجومنا الشباب في تجاوزها..

وعن النجم الشاب سالم الدوسري وانضمامه للمنتخب الأول وهل سيؤثر ذلك سلبيا عليه؟ قال سامي هذا السؤال جيد وجميل جدا إثارة مثل هذه الموضوعات ولا سيما أن لدينا لاعبين يبرزون سريعا لكن خلال سنة أو اثنتين ينتهون من الملاعب، وبالنسبة لسالم الدوسري فقد قلت له عن تجربتي عندما ضمني كارلوس البرتو باريرا للمنتخب الأول عام 89م وعندها كنت ابن الـ18 عاما وكيف كان هذا الاختيار حافزا لي للاستمرار في الملاعب والتركيز أكثر.. وقال بالنسبة لسالم فهو شاب موهوب وعقليته - ولله الحمد - مميزة وهو حريص على نفسه وانضباطيته عالية ومن خلال منبر (الجزيرة) أقول له كما قلت له مراراً: يجب أن يكون انضمامك للمنتخب بداية الطموحات بالنسبة لك وليس منتهاها ويجب عليه أن يستمر في المنتخب الأول أكثر من عشرة أعوام يخدم من خلالها مسيرة الأخضر ويكون لنفسه اسما كبيرا في عالم الرياضة السعودية ولا سيما أنه يملك مؤهلات اللاعب الجيد متى ما حافظ على نفسه..

وعن حظوظ الهلال في الدوري؟ قال الجابر أعتقد أن حظوظنا في دوري زين للمحترفين جيدة ولا سيما بعد فوزنا الأخير على نادي الاتحاد في جدة وأعتقد أن البطل لن يتحدد إلا في الجولة الأخيرة وإن كنت أعتقد ان الجولات الأربع الأخيرة ستشهد تغييرا في مراكز فرق المقدمة، مشددا على أنهم في الهلال متمسكون بفرصة الفوز ببطولة الدوري وأنهم يسعون لذلك عبر التركيز في المباريات المقبلة.

وعن سعد الحارثي الذي لم يحصل على فرصته مع الفريق الأزرق وظهور بعض الأصوات التي تقول بأنه لم ينجح؟ قال إن هذه الأصوات ستظهر وتتحدث عن سعد حتى لو نجح فهي تراهن على شيء تتمنى أن يتحقق ولكن بالنسبة لي أنا كسامي الجابر القريب من الفريق والمتابع لكل المستجدات والتدريبات فأؤكد لجماهير الزعيم أن الحارثي يؤدي التدريبات بانضباطية عالية جدا وهو يسير في رتم تصاعدي نحو الوصول لأفضل الأوقات بالنسبة له للعب مع الفريق، وصدقوني ستأتي الفرصة للحارثي ليلعب كأساسي مع الفريق الأزرق وعندها سيكون في أفضل أوضاعه وسيخدم الفريق بالتأكيد، وكما قال رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد نحن نريد سعد الحارثي وسنجدد عقده مع الهلال.

وشكر الجابر عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور على تكفله بمعسكر الفريق في دبي وقال إن الناقور مكسب كبير لنادي الهلال وهو رجل مخلص للكيان ومحب وأنا قريب منه وهو صديق وأخ وأتشرف به وأعتقد أن حسن من النماذج المشرفة في الوسط الرياضي، حيث يقدم المال والفكر للنادي ونحن في الهلال محظوظون بحسن الذي قدم لنا الكثير وكان علامة فارقة مع الهلال في السنتين الأخيرتين كشرفي مميز وعضو مجلس إدارة متألق.



في ختام الدور الأول من دوري شباب الممتاز
الشباب هز صدارة القادسية.. الهلال هزم الأهلي وعاد للمنافسة.. والاتحاد مزق الأنصار</B>




الجزيرة - الرياض :
هز الشباب صدارة القادسية وجدد آمال الاتحاد والهلال في المنافسة بقوة على دوري شباب الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن نجح الفريق الشبابي في إلحاق الخسارة الأولى بالقادسية المتصدر عندما هزمه بهدفين سجلهما إبراهيم الفلاج «ضربة جزاء» ونواف العتيبي، مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة 11 للمسابقة.. ورفع الشباب بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة وضعته خامسا امام حطين بالاهداف, في حين بقي القادسية متصدرا بـ 28 نقطة.

وفي جدة تغلب الهلال على ظروف النقص المتمثلة في غياب 7 لاعبين اساسيين دفعة واحدة ونجح في تجاوز مضيفه الأهلي بهدفي أحمد الدريبي وسلطان الدعيع «ضربة جزاء» مقابل هدف لمحمد الحارثي.. وشهدت المباراة خروج لاعب الهلال نواف القرني مطرودا بالبطاقة الحمراء, ورفع الهلال رصيده إلى 23 نقطة تقدم بها للثالث تاركا الأهلي على رصيده السابق 22 نقطة تراجع بها للرابع.

وفي المدينة لم يجد الاتحاد أدنى صعوبة في تجاوز مضيفه الانصار وهزمه بسهولة بـ 7 أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في مركز الوصافة تاركا الأنصار في ذيل الترتيب بنقطتين.

وفي الرياض حقق حطين فوزاً ثميناً على مضيفه النصر بـ 3 أهداف لهدفين في مباراة مثيرة وقوية, ورفع حطين رصيده إلى 17 نقطة وضعته سادسا خلف الشباب بالأهداف في حين بقي النصر سابعا بـ 14 نقطة.

وفي نجران حقق نجران فوزا ثمينا على صيفه الفتح بهدفين نظيفين لمفلح مبارك ومحمد عمران, ورفع نجران رصيده إلى 12 نقطة وضعته ثامنا في حين بقي الفتح على نقاطه الـ11 وتراجع للمركز التاسع. وفي مكة فاز الوحدة على ضيفه الاتفاق بهدفبن لهدف ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للعاشر بفارق الأهداف عن ضيفه الذي تراجع للحادي عشر.



لاعب اسكواش الهلال «أحمد بورقة» يحقق بطولة المملكة التصنيفية</B>


حقق لاعب الهلال للاسكواش أحمد بورقة كأس بطولة المملكة التصنيفية للاسكواش لفردي الدرجة الأولي التي اختتمت مؤخراً على ملاعب نادي الرياض عقب فوزه في اللقاء النهائي على لاعب الاسكواش بنادي هجر طاهر البطيان بنتيجة 3 - صفر, حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (13-11- 11-4- 11-4). وحصل على المركز الثالث لاعب اسكواش الهلال عبدالعزيز أبورقة عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على زميله عبدالله أبورقة. وأسفرت نتائج البطولة عن قائمة التصنيف من المركز الخامس الى الثامن حيث حل في المركز الخامس لاعب القادسية سيف المشاط وفي المركز السادس لاعب الربيع عمر الخطيب وحل سابعاً لاعب الربيع عبد الإله باشراحيل وفي المركز الثامن لاعب الهلال عبدالعزيز الحازمي.



فواصل</B>


• يخوض الفريق الاتفاقي مباراة مهمة اليوم أمام الاستقلال الإيراني في طهران ورغم المستوى الفني المتقدم للفريق الاتفاقي إلا أن ظروف المباراة قد تصعب من مهمة ممثل الوطن فالمباراة تقام على أرض الفريق الإيراني وبين جماهيره إضافة إلى افتقاد الاتفاق لمدربه المميز برانكو الذي يغيب بسبب وجود قضية مالية قديمة له في أيران حالت دون سفره.

* * *

• إذا كان الفريق الاتحادي قد فقد آماله في بطولة الدوري فإن ما تبقى للفريق من مباريات تفرض على اللاعبين وبالأخص الكبار منهم المحافظة على اسم النادي وسمعته والدفاع عن تاريخه وإعادة الاعتبار له ورسم البسمة على شفاه جماهيره.

* * *

• أصبحت القنوات الرياضية السعودية على المحك حاليا في ظل التنافس الكبير بينها لجذب المشاهد خصوصا وأنها تبث برامج مباشرة متزامنة مما يجعل المشاهد يقارن بينها بسرعة ليعرف الأفضل ويتابع من يحترم مشاعره بعيدا عن لعبة الميول أو الاستخفاف بعقليته.

* * *

• بعد إعلان اللاعب الجزائري عنتر يحيى ندمه على الاحتراف في النصر مثلما سبق أن أعلن اللاعب المصري حسام غالي جاء أخيرا والد اللاعب الكويتي بدر المطوع ليقول إن فترة احتراف ابنه في النصر لم تجلب سوى المتاعب حيث دفع الثمن غاليا بعد فصله من عمله الرسمي في الحرس الوطني الكويتي مما جعله في حالة نفسية صعبة قادته لإعلان اعتزال الكرة بعد مباراة منتخب بلاده القادمة أمام كوريا الجنوبية.

* * *

• الأسابيع الستة المتبقية من الدوري لا تحتمل مزيدا من الأخطاء التحكيمية الفادحة فالخطأ التحكيمي في المرحلة القادمة سيؤدي إلى تغيير مسار البطولة أو تغيير مسار الهبوط. الفرق لم تعد تحتمل تسجيل هدف باليد أو احتساب ركلة جزاء غير صحيحة أو التغاضي عن أخرى صحيحة كما حدث في الجولات السابقة.

* * *

• اللجنة الفنية التي أعلنتها إدارة المنتخبات برئاسة الإسباني لوبيز كارو هل ستشمل صلاحياتها تقييم برامج المنتخب الأول التي يضعها المدرب فرانك رايكارد..!!؟ من الصعب ذلك. ولكن بيان لجنة المنتخبات بهذا الخصوص كان مقتضبا وغير واف وناقص المعلومات.



صح لسانك</B>


• الاتفاق بدون مدرب يواجه الاستقلال

(عنوان صحفي)

- الكوماندوز عند الموعد

* * *

• القادسية يعسكر في الإمارات

(عنوان صحفي)

- ترفيه قبل الهبوط

* * *

• الهلال يلاحق إعلامي عنصري

(عنوان صحفي)

- ليكون عبرة



كاريكاتير
رشيد السليم</B>








بدأت اتعلم اللغة الانجليزية من اجل الهلال
يو:الكرة السعوديه قبل عشرة أعوام أقوى من الآن.. والأندية الكورية تتفوق على انديتكم</B>


سو في أحد تدريباته مع الهلال

الرياض - أسامة النعيمة
كشف مهاجم فريق الهلال الكوري الجنوبي يو يانيج سو عن تعلمه اللغة الإنجليزية حتى يستطيع التخاطب مع الهلاليين خلال الفترة المقبلة، واصفا المدرب هاشيك بأنه أفضل من المدرب المقال توماس دول الذي نعته بقليل الخبرة، وأكد على تميز الأندية الكورية عن نظيرتها السعودية وضعف المنتخب السعودي في الفترة الحالية بعد أن كان من أقوى المنتخبات الآسيوية، كل ذلك جاء في حواره مع «دنيا الرياضة»:

*كيف ترى مشوارك مع الهلال إلى الآن؟

- لا زلت في البداية مع فريق كبير سمعت عنه الكثير قبل حضوري للسعودية بأنه من أفضل الأندية الآسيوية بالبطولات التي شاهدتها عند حضوري وزميلي المدافع لي يونج بيو الذي سبق أن احترف في الهلال تحدث معي كثيرا عن هذا الفريق وأدركت ذلك بعد أن حضرت.

*هل تظن أنك أقنعت الهلاليين بمستواك؟

- راضٍ جدا عن الأداء الذي قدمته مع الهلال ولكنني أريد أن أكون لاعبا يقدم الأفضل وإثبات الثقة وأن الاختيار الموفق من المسؤولين الهلاليين.

*ما هي أسباب عدم مشاركتك مع المدرب الألماني المقال توماس دول، والآن تشارك أساسيا مع هاشيك؟

- أثناء فترة المدرب توماس دول كنت مصابا ولم أشارك إلا مباريات قليلة وكنت في مرحلة تأهيل، وجهزت بشكل جيد مع المدرب هاشيك لذلك شاركت بصورة فعالة واستطعت التسجيل، ومنحني سامي الجابر وهيكو بونان الفرصة بالمشاركة مع الفريق أساسيا مما جعلني أسجل وأقدم مستوى مميزا.

*كيف رأيت تحقيق أول بطولة مع الفريق وهي كأس ولي العهد؟

- الجهازان الفني والإداري بالفريق قدما لي الدعم في هذه المسابقة إلى أن وصلت مع الفريق إلى تحقيق البطولة وهذه تجربة جديدة لي مع فريق بطل خارج كوريا.

* أسباب حصولك على البطاقة الحمراء في المباراة النهائية؟

- أعتذر عن الخطأ الذي ارتكبته في المباراة النهائية وحصولي على البطاقة الحمراء، ولكن مضايقة المدافع لي وعند سحب يدي شاهدها الحكم كأني أضرب اللاعب وهذا غير صحيح.

* هل تعلم أن عقوبة إيقاف لمباراة إضافية صدرت بحقك؟

- نعم علمت من إدارة الكرة وأكرر اعتذاري عن ذلك وهذا تصرف لن يحدث مستقبلا، وهذه أول مرة أحصل على بطاقة حمراء في حياتي الرياضية القصيرة.

*هل تتوقع استمرارك مع الهلال بعد نهاية الموسم الحالي؟

- أرغب أن أستمر مع الهلال حتى نهاية عقدي الممتد لأربع أعوام ويظل القرار لدى مسؤولي الهلال.

* لماذا لم تطلب إحضار مترجم كونك لا تتكلم إلا اللغة الكورية فقط؟

- كانت البداية صعبة في التعامل مع الأجهزة الفنية والإدارية ولكن الآن أدرس على حسابي اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد بالرياض حتى أتحدث وأتعامل مع الهلاليين بشكل أفضل وبالتالي تسهل مهمتي مستقبلا.

* وهل تفهم ما يطلبه منك المدرب أو الجهاز الإداري؟

- نعم أفهم المدرب الآن وأستطيع نقل ما أريد ولكن إذا كانت التفاصيل دقيقة أضطر للاتصال بصديقي الذي يتحدث الإنجليزية ليحضر ويتفاهم مع الجهاز الفني أو الإداري.

* يلاحظ إضاعتك للفرص بسهولة؟

- أشعر بالندم إذا أضعت أي فرصة وأرى العتب في عيون زملائي وأحاول تعويض ضياع الفرص بالتسجيل مجددا.

* حصولك على ثلاث بطاقات صفراء، هل تراه مزعجا لك وللفريق؟

- المهاجم ليس دوره تسجيل الأهداف فقط، ومن أدواره مساعدة الدفاع وهذا ينتج عنه حصول الأخطاء وربما البطاقات بسبب الاحتكاك.

* هل عودة المغربي يوسف العربي ستؤثر عليك في البقاء لاعبا أساسيا في الفريق؟

- عودة العربي تجعل من الهلال وهجومه أقوى ولن تؤثر علي وهو لاعب أفضل مني!

*هل يوجد فارق بين المدرب المقال توماس دول والمدرب الحالي ايفان هاشيك؟

- كلا المدربين جيدان، فهاشيك المدة التي وجد فيها مع الفريق لا زالت قصيرة وهو يتعرف على الفريق الآن ولديه خبرة ويعتبر مدربا خبيرا ويتعامل مع اللاعبين بأريحية تامة، أما دول فيظل مدربا جيدا وخبرته قليلة.

*كيف ترى تعامل الأجهزة الإدارية معك؟

- التعامل مميز ودائما يسعدونني في تلبية كل ما أريد وهذا أمر أشاهده كل يوم.

*هل تأقلمت مع أجواء مدينة الرياض؟

- لم تؤثر علي أجواء الرياض بل العكس أشعر بسعادة عند خروجي للميادين العامة والأسواق، الناس تلتقي بي وتعرف أنني لاعب الهلال.

*هل طلباتك منفذة من قبل الهلاليين؟

- دائما إدارة النادي تتقبل طلباتي بإبتسامة عرضية، وعموما لا يوجد لدي طلبات في الفترة الحالية.

*إذن لم تواجهك مشاكل مع الإدارة؟

- إطلاقا لا يوجد أي مشاكل معهم.

* كيف تصنف الكرة السعودية على المستوى الآسيوي؟

- في الماضي كان المنتخب السعودي قوي جدا ولا يهزم ولكن الفترة الحالية أصبح أضعف بكثير عن السابق، أما على مستوى الأندية السعودية فأجد أنها تنقسم إلى قسمين الأندية الكبيرة تلعب بشكل أفضل، أما الصغيرة فليست بتلك المستويات التي تجعلها تنافس على الألقاب والبطولات، بعكس الأندية أو الدوري في كوريا الجنوبية فتجد أن صاحب المركز الأول قد يخسر من صاحب المركز الأخير، وعلى مستوى اللاعبين نجد أن هناك لاعبين سعوديين يتفوقون على لاعبين كوريين في المهارة.

* مثل مَن؟ مِن اللاعبين السعوديين الذين يتفوقون؟

- بصورة عامة اللاعب السعودي يتفوق على الكوري وليس هناك أسماء معينة.

*هل تتوقع المنتخب السعودي يتأهل لكأس العالم في البرازيل 2014م ؟

- أتمنى أن يتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم لأن غالبية المنتخب السعودي لاعبوه من فريقي الهلال، وهذه سعادة لي شخصيا وسأفتخر بذلك.

* كذلك هل تتوقع تأهل منتخب بلادك لكأس العالم 2014 م ؟

- لم أشاهد مباريات منتخب كوريا الأخيرة ولكن الأماني أن يتأهل منتخب بلادي لكأس العالم.

*كيف ترى تجربة اللاعب الكوري الجنوبي في الملاعب السعودية؟

- التجربه الكوريه في الملاعب السعودية يبدو أنها مميزة ولكن تحتاج للتطوير أكثر، والمطلوب استقطاب أسماء كوريه قوية في الفترة المقبلة ليكون الاحتكاك أقوى.

*لماذا تغيب الأندية الكورية الجنوبية عن البطولات الآسيوية؟

- أنا أختلف معك فيما تقوله فالأندية الكورية هي من تنافس على الألقاب للبطولات الآسيوية وآخر أربع بطولات آسيوية حققتها أندية كورية جنوبية بعكس المرة الأخيرة إلى جانب أننا ننافس على المراكز الأولى في البطولات لذلك أجد أن الأندية الكورية بشكل دائما هي من تنافس على الألقاب الآسيوية ولا تغيب عنها إطلاقا، أما لو كان الأمر قبل عشر سنوات فكانت السيطرة للأندية السعودية مثل الهلال والاتحاد وحاليا اختلف الوضع.

* بحكم صغر سنك هل ترغب بالإحتراف في أوروبا؟

- حاليا لا أفكر في الاحتراف في أوروبا ولكن متى جاءت الفرصة سأفكر بذلك، وليس من السهولة اللعب في الأندية الأوروبية وعموما أنا أرغب اللعب للهلال.

*كيف شاهدت الجمهور الهلالي خاصة والسعودي عامة؟

- قبل حضوري للسعودية سمعت عن جمهور الهلال بأنه من الجماهير الكبيرة ولكنني اقتنعت عندما حضرت وشاهدت كثافة هذا الجمهور وروعته.



غيريتس يستدعي الهرماش والعربي أمام بوركينا فاسو</B>


الرياض - حمد الصويلحي
أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة الودية التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب بوركينافاسو يوم الاربعاء 29/2/2012م المقبل إذ استدعى مدرب المنتخب المغربي إيريك غيريتس لاعبي الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 26 لاعبا لهذه المواجهة، وسيشارك الثنائي المغربي عادل هرماش ويوسف العربي في معسكر الهلال الذي سيبدأ يوم (الثلاثاء) المقبل في دبي لمدة أسبوع قبل أن يغادرا إلى معسكر المنتخب المغربي مباشرة من دبي قبل نهاية المعسكر بيومين على الأقل.



فوز الهلال والاتحاد وخسارة القادسية والنصر</B>


الرياض- خالد الحربي
استمر القادسية في صدارته لدوري الممتاز لدرجة الشباب على الرغم من خسارته أمام مضيفه الشباب بنتيجة 1-2 عصر أمس (الجمعة) في افتتاح مباريات الجولة ال11، وأسفرت بقية المباريات عن فوز الاتحاد على الأنصار 7-1 وفوز الهلال على الأهلي 2-1 وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الوحدة على الاتفاق، وخسر النصر أمام ضيفه حطين 2-3 وتغلب نجران على ضيفه الفتح 2-صفر، وبهذه النتائج يتصدر القادسية ب28 نقطة يليه الاتحاد ب25 نقطة ثم الهلال ثالثا ب23 نقطة.



تنس الهلال تفوز بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي</B>



تتويج الابطال

الرياض- الرياض
حقق شباب الهلال في لعبة التنس الأرضي درع الدوري السعودي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي دون أي خسارة وبرصيد 21 نقطة بعد تغلبهم على أندية الصفا والثقبة والجيل أيام الأربعاء، الخميس والجمعة على ملاعب إعداد القادة بالرياض وذلك ضمن المرحلة النهائية من الدوري السعودي بنتيجة 3-صفر و2-1 و2-1.

وهنأ إداري اللعبة عمر السويدان إدارة نادي الهلال ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير الهلالية بمناسبة تحقيق لقب الدوري السعودي لفئة الشباب للمرة الثالثة على التوالي.


__________________

رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012   #2 (permalink)

R A K A N
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية R A K A N

عُضويتيّ 2436
مُشآركاتيَ 549
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






R A K A N غير متواجد حالياً
افتراضي




في الشباك</B>

* كل القلوب مع سفير الكرة السعودية «فارس الدهناء» وهو يخوض أولى مواجهاته أمام استقلال طهران والأمل كل الأمل بعودته بالنقاط الثلاث والتأهل بإذن الله

* نجران أكثر الفرق في دوري (زين) تعرضاً للأزمات المالية ومع ذلك طارت بعثته خلال فترة التوقف إلى تركيا في معسكر خارجي إذاً أين الأزمة التي يتحدثون عنها؟!

* الذي شاهد ناشئي النصر أمام شقيقهم الهلال أول من أمس (الخميس) وهم يقدمون أجمل اللمحات الفنية وينتصرون بثلاثة يتساءل إلى متى والنصر يتجاهل المواهب من أبنائه ويتجه لجلب رجيع الأندية الأخرى؟!

* صفحة التواصل الاجتماعي (لتويتر) كشف ضعف عقلية بعض الإعلاميين الرياضيين وكيف تدنت ثقافتهم إلى أدنى مستوى من خلال تعليقات عنصرية وتعبيئة مقيتة!

* المتابع لفرق الناشئين والشباب والأولمبي في الهلال تجده تضم عناصر جيدة فنياً لكن أبرز السلبيات في أداء هذه الفرق ميل اللاعبين للاستعراض والأداء الفردي وضعف حراسة المرمى!

*على إدارة الهلال او اي ادارة ناد آخر أن تواصل ملاحقتها لكل من يسيء للنادي أو أحد نجومه فالقوانين ستحفظ حقوق النادي ونجومه وتوقف كل متجاوز عند حده!

* في حين تسير أوضاع الإتحاد من سيء إلى أسوأ يتحدث مدير مركزه الإعلامي بلغة غريبة وكأن الفريق يتصدر الدوري ولتوه حقق الكأس؟!

(صياد)



قول على قول</B>



الحسن اليامي
* الاتحاديون يتجاهلوني والنجرانيون لم يكرموني
- الشكوى لله يالطير !!


المدرب برودوم
لاعبو الشباب ذهبوا للمنتخب (سعداء)
- وإن شاء الله يرجعون أسعد!!


أحمد أبوعبيد
* أسألوا غراب لماذ اأبعدني أمام الهلال
- خاف عليك من السماسرة ياروني!!


عبدالله غراب
* أبو عبيد غير مقنع.. وتكر لخبط أوراقي
- كلها مباراة والدعوى فزعة!!


المدرب ماتورانا
* عزيز مقاتل .. وبقاش تألق في اليسار
- ترى المباراة قدام الأنصار يالداهية!!


فهد المدلج
* غياب الخراشي عن لقاء الأهلي قرار فني
- ضمن قرارات التوأمة !!





الأمير عبدالرحمن بن مساعد: نريد أن نحفظ حقوق العابد ولن نتهاون ضد أي إساءة</B>




إعداد وتقديم : بدر الصقري
حررت إدارة نادي الهلال شكوى رسمية ضد الكاتب والإعلامي محمد أبو هداية والذي ترى إدارة النادي بأنه أساء الأدب وتجاوز كل أعراف الاحترام وهو يغرد على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي مسيئا لللاعب الفريق الأول نواف العابد على إثر حركته الشهيرة بعد تسجيله هدف فريقه الأول في اللقاء الودوري الماضي والذي انتهى هلاليا بدفين نظيفين
,ووفقا للأنباء المتواترة من النادي العاصمي الكبير فإن إدارة النادي ممثلة بسمو رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد وجه المحامي المعتمد في النادي ثامر الجاسر لتحرير شكوى رسمية ضد إساءة الكاتب ومتابعتها حتى يتم البت فيها.
الأمير عبدالرحمن بن مساعد علق على رفعهم الشكوى وقال عبر موقعه الشخصي في تويتر إنهم بالفعل حرروا شكوى رسمية ضد الكاتب والهدف من ذلك هو حفظ حقوق اللاعب المساء إليه ,مشددا على أنه شخصيا رفع في وقت سابق قضية ضد أحد الإعلاميين والهدف من ذلك هو حفظ الحقوق ورد الاعتبار.


هذا وقد رفض الامير عبدالرحمن بن مساعد الحديث عن تفاصيل الشكوى مشددا على أنهم كمجلس إدارة ليسوا ملزمين بكشف التفاصيل للإعلام كونها شئونا داخلية تتم وفق أمور قانونية ونظامية.
بدوره رفض الكاتب والإعلامي محمد أبو هداية الاعتذار عن تغريداته التي أساءت للعابد كاشفا أنه بصدد رفع شكوى قضائية مماثلة تحمل عدة تواقيع لشرفيين اتحاديين وكذلك جماهير يتهمون فيها نواف العابد بالإساءة والتقليل من الكيان الاتحادي وجماهيره العريضة , مستشهدا بالحركة التي قام بها اللاعب وتوجيه حذائه صوب الجماهير الاتحادية في مشهد مقزز حد وصفه.
مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر تداخل في عدد من البرامج التلفزيونية وأكد أن أي إساءة توجه صوب الكيان الأزرق فإن النادي لن يتهاون في رفع قضية على الطرف المسيء وملاحقته قضائيا ,وهذا أمر يعود لسياسة النادي منذ العام الماضي ,حيث أوكلوا لمحامي النادي عددا من القضايا ومن ضمنها القضايا المرفوعة ضد عدد من الإعلاميين الذين يسيئون للنادي ورموزه ولاعبيه.
وعن تأخر بعض القضايا التي رفعها النادي وعدم البت فيها حتى الآن أوضح الجاسر أن ذلك يعود للجهات المعنية فكما هو معلوم للجميع ان بعض القضايا لم يبت فيها بشكل نهائي منذ عام ونصف وحتى يومنا هذا.



الهلال يفقد العربي والهرماش بأمر من البلجيكي غريتس</B>




ماجد المالكي - الدمام
أعلن مدرب منتخب المغرب البلجيكي إيريك غريتس تشكيلة المنتخب المغربي التي سوف يواجه منتخب بوركينافاسو في لقاء ودي يقام يوم 29 من الشهر الحالي في العاصمة المغربية الرباط وجاء على رأس القائمة لاعبا فريق الهلال المهاجم يوسف العربي ولاعب المحور عادل الهرماش للإنضمام للمعسكر التدريبي للمنتخب الذي من المتوقع أن يبدأ نهاية الأسبوع الجاري . يذكر أن منتخب المغرب كان قد خرج من دور المجموعات خلال بطولة كأس الأمم الافريقية التي أختتمت مؤخرا في غينيا الاستوائية والجابون والتي فاز بلقبها منتخب زامبيا حيث تعرض لخسارتين أمام منتخبي تونس ثم الجابون كانت كفيلة لأن ترميه خارج المسابقة.








 توقيع : R A K A N


  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012   #3 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


اشكرك ع عطائك وتغطيتك المتواصله
واصل حضورك
تقديري لقلبك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012   #4 (permalink)

R A K A N
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية R A K A N

عُضويتيّ 2436
مُشآركاتيَ 549
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






R A K A N غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يسلمك منورهـ







 توقيع : R A K A N


  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012   #5 (permalink)

شمس
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية شمس

عُضويتيّ 1886
مُشآركاتيَ 21,557
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 4
حلاُليٍ 0






شمس غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموووووووووووووااا







 توقيع : شمس

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012