العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خيمة الشعر




المواضيع الجديدة في خيمة الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-22-2014   #31 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي النصر يعير "برناوي وعسيري" للعروبة .






وافقت إدارة نادي "النصر" على طلب نادي "العروبة" الخاص بإعارة الثنائي "عبده برناوي وعبدالمحسن عسيري"، بينما تزداد التوقعات بقرب صدور موافقة أخرى على طلب تقدم به نادي "الشعلة" يتعلق بالاستعانة بالمدافع فهد اليامي والظهير الأيسر يوسف خميس العائد من الإعارة من نجران.

وتأتي هذه المواقف في ظل تزايد قوة العلاقات بين نادي النصر من ناحية وشقيقيه "العروبة والشعلة" من ناحية أخرى.

من جهة ثانية، منحت الإدارة النصراوية مهاجم الفريق سعود حمود فرصة أخيرة للعودة إلى مستواه قبل الاستغناء عن خدماته.

جدير بالذكر أن فريق النصر يزخر حالياً بعدد من اللاعبين، خاصة بعد انضمام الثلاثي كل من مدافع العروبة علي الخيبري، وأحمد الفريدي الذي أنهى صلته بنادي الاتحاد، وعبدالعزيز الجبرين المنتقل من الرائد إلى صفوف النصر.

وحصل النصر على دفعة أخرى تتمثل في صعود عشرة لاعبين من فئة الأولمبي إلى صفوفه يتقدمهم الثلاثي المميز "تركي سفياني ومصعب العتيبي وفهد اليامي".








 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2014   #32 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي آخبار نآدي النصر في صحافة يوم الخميس 23 / 7 / 1435 هـ


الرئيس العام يعتمد ادارة النصر

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم مجلس إدارة نادي النصر للسنوات الأربع القادمة وذلك بناء على ما جاء في الجمعية العمومية للنادي، وجاء المجلس كالاتي :
• صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ( رئيساً ) .
• العميد فهد المشيقح ( نائب للرئيس ) .
• العميد خالد الرشيدان ( أمين عام ) .
• منصور الشلهوب ( أمين الصندوق ) .
• فهد العجلان (عضو).
• سلمان القريني (عضو).
• فهد الطخيم(عضو).
• عبدالرحمن الدهام (عضو).
• بدر الحربي (عضو).
• سالم العثمان (عضو).
متمنيا سموه لهم بالتوفيق لأعضاء لمجلس الإدارة .


برناوي النصر يوقع للعروبة

منحت إدارة نادي النصر موافقتها لإدارة نادي العروبة للأستفادة من العناصر التي سيتم الاستغناء عنهم من قائمة الفريق الكروي بنادي النصر خلال منافسات الموسم القادم وكان الطلب لنادي العروبة تمثل في الحصول على خدمات الثنائي عبده برناوي مدافع وعبدالمحسن عسيري محور ارتكاز بهدف تعزيز صفوف الفريق.
وهو الأمر الذي لم يجد ممانعة من إدارة النصر والتي تحتفظ بعلاقة جيدة مع إدارة العروبة بعد إبرام الناديين لعقد أنتقال اللاعب علي الخيبري مدافع فريق العروبة لمصلحة النصر مقابل 6 مليون ريال تدخل خزينة العروبة بخلاف حصة اللاعب في وقت تحرص إدارة العروبة على عدم التفريط بخدمات الحارس رافع الرويلي الذي شكل ثقل كبير لحراسة العروبة وكان أحد أسباب بقاء الفريق في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق.




عضلات بطن السهلاوي .. لا جراحة

كشفت الفحوص الطبية التي أجراها محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الكروي في مستشفى الحبيب الطبي وجود إصابة في عضلات البطن لا تستدعي إجراء عملية جراحية حيث سيكون جاهزا مع انطلاق تدريبات الفريق في 10 حزيران (يونيو) المقبل. يُذكر أن إدارة النصر بالتشاور مع الإسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق قررت إقامة معسكر خارجي لياقي لمدة عشرة أيام في تركيا قبل دخول رمضان المبارك، ثم العودة إلى الرياض وإجراء عدد من المباريات الودية والمشاركة في إحدى البطولات الدولية الودية في الإمارات. على صعيد آخر، يجري اللاعب خالد الزيلعي إعدادا خاصا في أحد الأندية الفرنسية من أجل أن يكون جاهزا لياقيا مع انطلاق التدريبات واستغلال إجازته الحالية.


«تنقلات» تلهب صيف الكرة السعودية باكراً


يبدو أن أندية سعودية عدة استفادت كثيراً من أخطائها في الموسم الرياضي الماضي، وعقدت عزمها على تلافي ذلك مستقبلاً، من خلال ترميم فرقها وسد حاجاتها باكراً، غير منتظرة إعلان بدء موعد التسجيل، فلم تنتظر طيران الطيور بأرزاقها كما فعلت بعض الأندية التي ربما تكتشف لاحقاً بأنها وقفت متفرجة وسط سوق منتعشة لم يعرف الكساد.
الأهلي ثالثاً في النسخة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل، وكان أكثر الفرق تحركاً بإعلانه التوقيع مع خمسة لاعبين، أربعة محليين هم «ماجد عسيري، صالح العمري، سلمان المؤشر، وحسين المقهوي»، إضافة إلى السوري «عمر السومة»، الأمر كذلك بالنسبة للفيصلي سابع الدوري الذي أنهى إجراءات توقيع خمسة لاعبين «إسلام سراج، عبدالعزيز البلوي، فايز الخيبري، وصباح جدوع»، إضافة إلى البرازيلي «انطونيو داسيلفا».
أما بطل الدوري فريق النصر، فصاحب «الصخب» صفقاته الثلاث، خصوصاً مع اللاعب عبدالعزيز الجبرين الذي لاقى انتقاله من الرائد ردود فعل واسعة، كادت أن تغير مسار اللاعب إلى الهلال، قبل أن تدخل لجنة الاحتراف لحسم انتقال اللاعب، وإلى جانب الجبرين اكتفى النصراويون حتى الآن بأحمد الفريدي وعلي الخيبري، الأمر ذاته تقريباً ينطبق على فريق التعاون الذي حسم ثلاث صفقات بضم كل من «ريان بلال، أحمد موسى، وأحمد كرنشي».
وعلى رغم أن أمور الرئاسة في نادي الشباب لم تحسم بعد، إلا أن ذلك لم يغير شيئاً في التحضيرات للموسم الجديد، إذ أنهت الإدارة باكراً التعاقد مع قائدها السابق عبده عطيف، إضافة إلى الدولي الشاب حمد الجيزاني، وإلى أقصى الجنوب أنهى نجران الذي صارع على الهبوط في الموسم الأخير صفقتي انتقال حارس الهلال فهد الشمري، والبرازيلي جيلبرتو أولمس، بينما العروبة الذي نجح في البقاء موسماً آخر بين الكبار اكتفى حتى اللحظة بـ«محمد ربيع».
ويبدو أن العائد مجدداً إلى مصاف الأندية الممتازة فريق هجر يأمل بالاستفادة من أخطاء المشاركة الضعيفة الآخيرة له بين الكبار، معلناً بدء التحضيرات الباكرة لموسمه المنتظر، بإعلان التعاقد مع عايش جوني، إضافة إلى الأردني علاء شقران، والسنغالي منصور غويي.
وسط هذا الضجيج، والتحركات السريعة، يسود هدوء غريب تحركات بعض الأندية، خصوصاً وصيف الدوري الهلال، ومرافقه في دور الـ8 من دوري أبطال آسيا الاتحاد، اللذين خسرا السباق في أكثر من صفقة انتقال، لكن المطلع على بواطن الأمور في البيتين الأزرق والأصفر، يصر على أن العاصفة المنتظرة ستأتي بعد ذلك الهدوء، كيف لا والأخير موعود بموازنة مفتوحة من منصور البلوي شقيق الرئيس الحالي للاتحاد، الفتح والشعلة والرائد، شاركت الهلال والاتحاد الركود، ما يقلق جماهيرها، لاسيما وأنها خسرت عدداً من اللاعبين في مقدمهم حسين المقهوي وحسن الطير وعبدالعزيز الجبرين، فيما لم تزل الرؤية غير واضحة حول مستقبل الصاعد الجديد نادي الخليج، فهل يتحرك أولئك الهادئون، أم أن عاصفة الطامعين ستزيدهم ضعفاً بعد أن تبدأ بنهش لاعبيهم عبر عروض مغرية؟


كانيدا يعرقل صفقات العالمي "الأجنبية"

أجلت إدارة نادي النصر الإعلان عن تعاقدها مع المحترفين الأجنبيين وذلك لإخضاع ملفهما إلى مزيد من الدراسة بسبب كثرة الأسماء المطروحة، إضافة إلى أن مدرب الفريق الكروي الأول، الإسباني راؤول كانيدا أبدى وجهة نظر حيال عدد من الأسماء المطروحة للتعاقد مع الفريق.
على صعيد ذي صلة، أشارت مصادر مقربة من البيت النصراوي إلى أن إدارة النادي بدأت في وضع اللمسات الأخيرة على صفقة نجم محلي سيكون لها صدى واسع في الشارع الرياضي.
وتعمل الإدارة لحسم كل ما يتعلق باللاعبين قبل سفر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إلى خارج المملكة في إجازة خاصة، وستنهي الإدارة كافة الترتيبات لمعسكر الفريق في تركيا، من حجز ملعب التدريبات والفندق الذي سيقطن فيه الفريق طوال فترة المعسكر من خلال التواصل بشكل يومي مع مسؤولي المعسكر في تركيا.
على صعيد آخر، يمثل نائب مدير عام فريق كرة القدم طلال النجار النادي في ورشة العمل التي تقيمها لجنة المسابقات لأندية دوري عبداللطيف جميل وأندية ركاء للمحترفين مساء اليوم في فندق مداريم كراون بالرياض.



الخيبري يعيد سيناريو الدعيع خرج للشباب ووقع للنصر

على طريقة تحول محمد الدعيع ليكون حارسا للهلال بعدما كان في طريقه للتوقيع للنصر، جاءت طريقة انتقال قائد العروبة السابق، لاعب النصر الحالي علي الخيبري.
ومثلما خرج الدعيع من ناديه الطائي متوجها إلى العاصمة للتوقيع للنصر، لكنه وجد نفسه في أحضان الهلال، أكدت مصادر "الوطن" أن الخيبري خرج الاثنين الماضي من الجوف متجها للعاصمة الرياض بعد أن عقد العزم وأبلغ وكيل أعماله بموافقته على التوقيع لنادي الشباب وهو ما لم تعارضه إدارة العروبة، لكن بعد ليلتين من مغادرته فوجئ الوسط الرياضي بتوقيعـه رسميا للنصر، في الوقت الذي كان نائب رئيس العروبة ينتظر في منزل رئيس نادي الشباب خالد البلطان، حضور اللاعب لإتمام التوقيع، لكنهما فوجئا بوصول وكيل أعماله وحيدا، وحسب مصادر "الوطن" فإن عرض النصر المغري للاعب وإقناعه من مجموعة من زملائه اللاعبين، الذين جمعته وإياهم مأدبة عشاء ليلة الأربعاء في العاصمة غيرا مساره.
كما كشفت مصادر "الوطن" أن قـائــد النصــر حسـين عبدالغني أوصى إدارة ناديه وراهن على الخيبري ونصح بدراسة ملفه، مؤكدا استفادة الفريق منه، مما أقنع الإدارة بالتوقيع معه.
يـذكـر أن الخيبري حظي بعد التنافس بين الناديين بترحيب كبير من عشاق النصر، حيث تابع حسابه على تويتر ما يفوق الـ18 ألف متابع خلال ساعات من توقيعه الرسمي للفريق.



إعارة وتسريح 13 لاعبا نصراويا

وافقت إدارة النصر على إعارة بعض اللاعبين الذين ماتزال عقودهم سارية مع النادي، وذلك من أجل تخفيف الأعباء المالية، خاصة وأن قائمة الفريق الكروي تضم حاليا 43 لاعبا، بينما يجيز النظام وجود 30 لاعبا في كشف أي ناد بالممتاز، مما يعني أن النصر سيقوم بإعارة أو تسريح 13 لاعبا.
وكانت الإدارة قد وافقت في وقت سابق على إعارة اللاعبين: عبده برناوي، وعبدالمحسن عسيري، بينما طلبت إدارة الشعلة خدمات المدافع فهد اليامي والظهير الأيسر يوسف خميس.
من جانب آخر، اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، أمس، مجلس إدارة نادي النصر لأربع سنوات مقبلة برئاسة الأمير فيصل بن تركي؛ وذلك بناء على ما جاء في الجمعية العمومية للنادي التي عقدت في بداية الشهر الحالي.
ويموجب هذا الاعتماد، فإن الأمير فيصل بن تركي سيكون رئيسا، وفهد المشيقح نائبا للرئيس، وخالد الرشيدان أمينا عاما، ومنصورالشلهوب أمينا للصندوق، وفهد العجلان وسلمان القريني وفهد الطخيم وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وسالم العثمان أعضاء بمجلس الإدارة.


النصر يهدد الأهلي بخطف كنو

من المقرر أن يشهد الأسبوع القادم أهم وأقوى الصفقات النصراوية في الموسم الحالي والتي تعتبر امتدادا للاعبين الذين تم التعاقد معهم لتمثيل النصر في الموسمين المقبلين، حيث قاد لاعب الوسط النصراوي وأغلى لاعب في الدوري السعودي يحيى الشهري المفاوضات ممثلا عن نادي النصر لإقناع لاعبي الاتفاق المميزين والذين أقنعوا الإسباني كانيدا بصورة كبير من أجل استقطابهم للفترة القادمة.
ويمتاز يحيى الشهري بقوة علاقته مع لاعبي الاتفاق جميعا وخصوصا الثنائي البارز محمد كنو وأحمد عكاش القريبين من ارتداء الشعار النصراوي بنسبة كبيرة جدا كون العرض كان مغريا لدرجة كبيرة إضافة إلى الصورة التي رسمها يحيى الشهري لهما عن الأجواء في نادي النصر وكيفية التعامل الإداري مع اللاعبين وروح بقية الأجهزة العاملة في النادي في مختلف المجالات.
وعلى صعيد متصل، عرضت إدارة النصر مزايا مادية للاعبين تقدر بـ(3) ملايين ريال للموسم الواحد لكل لاعب، بالإضافة إلى لاعبين من الفريق الأول بالنصر سيرحلون إلى الاتفاق بعدد يصل إلى ثلاثة لاعبين في حال رغبة إدارة الاتفاق بهم كونهم معروضين على القائمة ولا يريد الإسباني كانيدا استمرارهم في الفريق للموسم القادم بسبب توفر البديل الجاهز.
الصفقتان الأخيرتان لإدارة الأمير فيصل بن تركي ستعلنان مطلع الأسبوع القادم ليقفل باب الاستقطابات المحلية نهائيا، ويفتح باب الأجانب في الفريق والذي يتولاه المدرب كانيدا بنفسه.



ربيع سفياني يرفض الرحيل عن النصر ويتشبث بالأمل


فضل لاعب النصر الحالي والفتح السابق ربيع سفياني عدم الرحيل عن صفوف العالمي في الموسم القادم، مفضلاً البقاء بين قوائم بطل الدوري والكأس وذلك رغم ابتعاده عن المشاركة.
ويمتلك ربيع سفياني العديد من العروض الشفهية التي تلقاها التي تستهدف نقل اللاعب لأحد أندية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين حتى وإن كان على سبيل الإعارة.
كما أوضح اللاعب في تصريحاته لقناة العربية أن وكيل أعمالة تحدث معه حول الرحيل إلى أي نادٍ آخر، لكنه رفض الفكرة تماماً، مقررا البقاء مع النصر.
الجدير بالذكر ان ربيع سفياني قد انتقل إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 9 ملايين ريال مقابل التوقيع على عقد يربطه بالفريق الأصفر لـ3 مواسم، لكن المهاجم الشاب لم يستطع إقناع دانيال كارينيو، ومنحه 20 دقيقة لعب فقط خلال مباريات الدوري.











 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2014   #33 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي اعلان نتائج الافضل والاسوء بالدوري السعودي لموسم 2013 - 2014 م | في المرمى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتسح نادي النصر وإدارته ولاعبيه وجمهوره ( الأفضليه ) في التصويت الكبير لبرنامج في المرمى .. حيث شارك في الإستفتاء ما يفُوق لـ ( 46 الف مصوت ) وبزياده وصلت إلى أكثر من 48% عن عدد المصوتين في الموسم السابق .. الإستفتاء فُتح يوم الجمعة الماضي لـ اربع وعشرين ساعه فقط وذالك منعاً للحملات المنظمه اللتي قد تغير من النتائج.

في المرمى - اعلان ( نتائج الافضل ) بالدوري السعودي لموسم 2013 - 2014 م



في المرمى - اعلان ( نتائج الاسوء ) بالدوري السعودي لموسم 2013 - 2014 م



.







 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2014   #34 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي آخبار نآدي النصر في صحافة يوم الجمعة 24 / 7 / 1435 هـ


النصر لحمود: اكتشف نفسك



كشفت المصادر، أن إدارة نادي النصر بعد الاتفاق مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا ستجدد ثقتها في المهاجم سعود حمود الموسم المقبل، ولن تعيره لأي ناد، رغم تهميش المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو له الموسم الماضي وعدم الاعتماد عليه نهائيا.
وطلبت من اللاعب فتح صفحة جديدة، لإعادة اكتشاف نفسه مجددا واستعادة مستواه المعهود عنه، ولا سيما أن الإدارة الفنية تحولت إلى كانيدا الذي يبدي إعجابه باللاعب منذ كان مدربا للاتحاد.
وتردد أن إدارة النصر ستعير اللاعب إلى أحد الأندية، ولا سيما أن عقده ساري المفعول، إلا أنها قد تتراجع عن خطوتها إثر الإمكانات التي يمتلكها.
إلى ذلك، تلقت إدارة النادي من نظيرتها في العروبة إعارتها عبد المحسن عسيري، وعبده برناوي العائد للنادي بعد انتهاء إعارته من الفيصلي، ومن المنتظر أن توافق على الطلب، ولا سيما أنها تنوي تصعيد عدد كبير من اللاعبين من الفريق الأولمبي.
إلى ذلك، اعتمد الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب مجلس إدارة النادي لأربعة أعوام مقبلة بعد أن انتخب لولاية ثانية بناء على ما جاء في الجمعية العمومية للنادي وفق التالي: الأمير فيصل بن تركي بن ناصر "رئيسا"، العميد فهد المشيقح "نائبا للرئيس"، العميد خالد الرشيدان "أمينا عاما"، منصور الشلهوب "أمينا للصندوق"، وعضوية كل من: فهد العجلان، سلمان القريني، فهد الطخيم، عبد الرحمن الدهام، بدر الحربي، وسالم العثمان.



نصر 2014... بناء أم تكديس؟



«سنجلب أي لاعب يحتاج إليه الفريق» العبارة التي لم يتوقف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن ترديدها منذ توليه مهام الرئاسة في النادي العاصمي، تحولت هذا الموسم إلى واقع لا يقبل الجدل، إذ انطلقت رحلة التعاقدات النصراوية منذ خمسة أعوام لتزداد كثافة مساراتها مع كل عام حتى بلغت أوجها في الموسم الماضي وصولاً إلى الإعداد للموسم المقبل، حتى بات «لبطل الدوري» فريقان بأسماء لا تختلف مستويات أصحابها كثيراً، الأمر الذي يدخل السرور إلى نفوس مشجعي «العالمي».
في المقابل يرى بعض المتشائمين أن وفرة الأسماء ربما تقود بطبيعة الحال إلى حرمان كثير من الوافدين الجدد من فرص المشاركة بصفة أساسية، ما يعني فقدانهم حساسية المباريات، وبالتالي غياب القدرة على الظهور بالمستوى المعهود عنهم مع أنديتهم السابقة.
النصر الذي يعود في الموسم المقبل للمشاركة في المحفل القاري الكبير دوري أبطال آسيا، لن يبدو نصراً عادياً كما ظهر في الأعوام الماضية، حين يخوض السباق بصفته حاملاً للقب الدوري وكأس ولي العهد، ليبحث هذه المرة عن معانقة الحلم «الآسيوي» فقط، كل ذلك سيتطلب فريقاً قادراً على المنافسة بأكبر قدر من اللاعبين. لكن «العالمي» ذهب إلى أبعد من ذلك حين وافرت إدارته فريقاً أول كاملاً يقابله ثانٍ لا يقل عنه في الإمكانات، ما يمكن أن يضع مدربه الإسباني كانيدا إما في أجمل الأوضاع الفنية، وإما أكثرها صعوبة، الخيارات لدى كانيدا تتمثل في فريق أساسي من المرجح أن يتكون عناصره الـ11 من الحارس عبدالله العنزي، يقف أمامه القائد حسين عبدالغني، مع عمر هوساوي، والبحريني محمد حسين، والذي مدد عقده أخيراً خالد الغامدي، يليهم في خط المنتصف إبراهيم غالب وشايع شراحيلي، علاوة على لاعبين من هوية أجنبية لم تتحدد حتى الآن، إضافة إلى هداف الفريق محمد السهلاوي ومحترف أجنبي في خط الهجوم، خيارات العناصر الأجنبية تأتي بحسب تصريحات رئيس النصر ومدرب فريقه في مؤتمر صحافي أكدا خلاله اتفاقهما على التعاقد مع ثلاثة أجانب، أحدهم يجيد اللعب على الأطراف، وآخر يشغل خانة الوسط المتقدم، على أن يكمل عقدهم مهاجم.
وبالعودة إلى التشكيلات فإن خليفة كارينيو سيجد أمامه صفاً ثانياً يتكون من حامي العرين عبدالله الشمري، وكل من إبراهيم الزبيدي إلى جانب علي الخيبري وجمعان الدوسري برفقة كامل المر، إضافة إلى الوافدين الجدد عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي، يساندهم عوض خميس، ويحيى الشهري صانعاً للألعاب، وفي خط المقدم سيوجد حسن الراهب، ومن خلفه عبدالرحيم جيزاوي.
وعلى رغم اكتمال الصفوف النصراوية التي تبدو جاهزة للمشاركة في مناسبتين في آن واحد، فإنه يتبقى أمام مديره الفني ومدرب الاتحاد السابق خيارات أخرى ربما لا تجد مكاناً في الصف الثاني قبل الأول، إذ يقف ستة عناصر بانتظار الفرصة، يتقدمهم الحارس بدر الدعيع والمدافع محمد عيد ولاعبا خط الوسط أيمن فتيني وخالد الزيلعي، وعبدالمحسن عسيري، إضافة إلى المهاجم ربيع السفياني.
جديد «العالمي» هذا الموسم أربع تعاقدات بدأتها الإدارة بانتداب المدرب كانيدا عوضاً عن المرتحل كارينيو، وأحمد الفريدي القادم من الاتحاد، و«الصفقة القضية» التي أصبح على إثرها لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين نصراوياً، وأخيراً مدافع العروبة علي الخيبري الذي بدأت تتعالى الأصوات بعد انتقاله إلى النصر مطالبة إدارة فيصل بن تركي بالتريث في التعاقدات، وتحديداً في الصفقات الأخيرة، إذ يشغل الفريدي مركز صناعة اللعب المزدحم بوجود يحيى الشهري إضافة إلى لاعب أجنبي لم تتحدد هويته والمنتدب الجديد أيضاً الجبرين الذي يلعب في خانة محور الارتكاز، وهي التي شهدت بروز اللاعب شايع شراحيلي في الموسم الماضي برفقة الثنائي إبراهيم غالب وعوض خميس ومن بعدهم أيمن فتيني، أما علي الخيبري فانضم إلى «الفريق الأصفر» بعد أن مدد الأخير عقد مدافعه المخضرم البحريني محمد حسين، كما أنه أبقى على عمر هوساوي مدة خمسة أعوام مقبلة، مع وجود الثنائي جمعان الدوسري، ومحمد عيد، فكيف للثلاثي الجديد أن يحظى بفرصة المشاركة الأساسية؟


هجر والخليج يطلبان الجيزاني وسفياني والبقمي من النصر


تلقت إدارة النصر أمس (الأربعاء) عرضاً رسمياً من إدارتي هجر والخليج للاستعانة بالمهاجمين احمد الجيزاني وتركي سفياني ولاعب الوسط ريان البقمي، وتدرس الإدارة النصراوية العروض الأعلى لها وللاعبين.
من جهة ثانية اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل إدارة النصر للأعوام الأربعة المقبلة بناء على ما جاء في الجمعية العمومية للنادي برئاسة فيصل بن تركي رئيساً والعميد فهد المشيقح نائبا للرئيس والعميد خالد الرشيدان أمين عام ومنصور الشلهوب أمين الصندوق وعضوية فهد العجلان وسلمان القريني وفهد الطخيم وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وسالم العثمان.


الجبرين «نصراويًا».. عطيف يعود لعرين الليث.. والأهلي يتقدم الركب
صيف «جميل» يشتعل بـ23 صفقة




تسابق أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الزمن في فترة الانتقالات الصيفية لطي ملفات اللاعبين المحليين والأجانب قبل انقضاء الفترة وقبيل انطلاقة الموسم الجديد، وتجري الاستعدادات من جميع الأندية على قدم وساق، ولعل من أبرز انتقالات الفترة الماضية هي عودة محمد نور إلى ناديه السابق الاتحاد وإن لم يتم ذلك رسميا حتى الآن، وانتقال اللاعب أحمد الفريدي إلى نادي النصر قادما من الاتحاد، وانتقال عبدالعزيز الجبرين إلى نادي النصر قادما من الرائد، وربما تسفر الأيام المقبلة عن جديد في الانتقالات لا سيما أن الحديث يجري حاليا عن انتقال لاعبين اتفاقيين إلى أندية بالعاصمة وجدة، وكذلك عن صفقات تمت لصالح أحد أندية الغربية. ولعل من أبرز الانتقالات التي تمت بشكل كامل:
- أحمد الفريدي من الاتحاد إلى النصر في صفقة بلغت 22 مليون لمدة 4 مواسم.
- عبده عطيف من النصر إلى الشباب وقيمة الصفقة 8 ملايين لموسمين.
- انطونيو دا سيلفا من بوافيستا البرازيلي إلى الفيصلي ولموسم واحد.
- صباح جدوع من الباطن إلى الفيصلي لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- فايز الخيبري من الأنصار إلى الفيصلي لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- عبدالعزيز البلوي من الوطني إلى الفيصلي لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- نايف موسى من الحزم إلى التعاون لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- خالد الدوسري من العروبة إلى هجر لموسم واحد والقيمة غير معلنة.
- فهد الشمري من الهلال إلى نجران لموسمين والقيمة غير معلنة.
- عبدالعزيز الجبرين من الرائد إلى النصر قيمة الصفقة 24 مليون لـ 5 مواسم.
- عمر السومة من القادسية الكويتي إلى الأهلي السعودي لموسمين والقيمة غير معلنة.
- صالح العمري من القادسية إلى الأهلي وقيمة الصفقة 20 مليون لـ5 مواسم.
- سلمان المؤشر من الوحدة إلى الأهلي لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- ريان بلال من الفيصلي إلى التعاون لموسم واحد والقيمة غير معلنة.
- منصور غويي من تيميسوارا الروماني إلى هجر السعودي لموسم واحد والقيمة غير معلنة.
- علاء شقران من الرمثا الأردني إلى هجر السعودي لموسم واحد والقيمة غير معلنة.
- علي الخيبري من العروبة إلى النصر وقيمة الصفقة 12 مليون لـ 4 مواسم.
- عايض جوني من العروبة إلى هجر لموسمين وقيمة الصفقة غير معلنة.
- جيلبرتو اولمس من أورينتي البوليفي إلى نجران لموسم واحد وقيمة الصفقة غير معلنة.
- أحمد كرنشي من الوحدة إلى التعاون لموسم واحد وقيمة الصفقة غير معلنة.
- ماجد عسيري من القادسية إلى الأهلي وقيمة الصفقة 10 ملايين لـ5 مواسم.
- محمد ربيع من أبها إلى العروبة لـ3 مواسم والقيمة غير معلنة.
- حمد الجيزاني من الرياض إلى الشباب لـ5 مواسم والقيمة غير معلنة.



شايع شراحيلي.. قوة انفجارية تحتاج بوصلة تركيز




شايع شراحيلي لاعب خط وسط نادي النصر يبلغ من العمر 23 عاما، طوله 176سم وهو طول ممتاز جدا للاعب وسط.
لاعب مقاتل يملك مهارات ممتازة لديه روح عالية وتكـنـيك جيد جدا فهو لاعب تكتيكي بامتياز، مجهوده عال جدا، أصبح من أهم اللاعبين في نادي النصر، ثقته في قدراته عالية، ويتعامل مع الكرة باستمتاع وهذه ميزة قليلا ما توجد في اللاعبين. لديه قوة انفجارية نادرة جدا فهو يستطيع الهجوم والارتداد بسرعة فائقة لاستخلاص الكرة وهذه ميزة مهمة جدا، قليلا ما نشاهدها في لاعب سعودي.
دفاعيا ممتاز وضغطه على المنافس ممتاز، يمتلك قوة بدنية عالية وسريع أيضا ولديه الكثير.
يعاب على شايع الضعف في التهديف مع أنه يتواجد قرب مرمى المنافس بكثرة والسبب أنه يملك قوة انفجارية عالية مما يجعله يفقد التركيز أمام المرمى حيث يحتاج الموقف لهدوء وتركيز واتخاذ قرار مناسب لذا لاحظنا في الموسم المنصرم ندرة تهديفه.
يعاب عليه أيضا ضعف التسديد وذلك أيضا بسبب سرعة اندفاعه بالكرة حيث يجب عليه التمرين على ذلك لأن لاعب الوسط يحتاج مهارة التسديد.
ضعيف في تسليم الكرة أثناء الركض بسبب قلة التركيز أثناء السرعة واندفاعه العالي.
لعبه بالرأس ضعيف ويعاب عليه عدم التمركز الجيد في ملعب المنافس فهو يعتمد على الضغط على المنافس لذا تجده دائما قريبا من اللاعب المنافس مما يحد من تمركزه الجيد في ملعب الفريق المقابل.
يحتاج النجم شايع شراحيلي للاستفادة من قوته الانفجارية وسرعته ومهارته للبحث عن الكرة في الفراغات للمنافس للانطلاق للمرمى مباشرة.
يحتاج أيضا للهدوء أمام مناطق الخطورة للفريق المقابل حتى يتخذ القرار المناسب للموقف سواء من تسديد أو تسليم الكرة أو الاختراق.
شايع شراحيلي قدراته عالية جدا كلاعب كرة قدم ولكن يجب الاستفادة من هذه القدرات باستخدامها حسب الموقف وليس دائما، فكل موقف في كرة القدم يحتاج لاتخاذ قرار مختلف. فالقوة الانفجارية مثلا لا تتناسب مع موقف الانفراد بالمرمى فهذا موقف يحتاج تركيزا وهدوءا على سبيل المثال.
يجب على شايع تطوير قدراته الممتازة لصناعة الخطورة على المنافس بالتركيز واختيار القرار المناسب للموقف خصوصا أنه لاعب وسط


جبآل الالب : تتزين بعلم النصر



يوماً بعد اخر يثبت محبي وجماهير نادي النصر انهم عشاق من نوع مختلف، وعلاقتهم بناديهم تتخطى حدود محبة أي مشجع لناديه الرياضي، فهم يحبون نصرهم بجنون ويعشقون (العالمي) في كل حالاته، و ما قدمه عبدالله النوفل ما هو الا مثال من بعض الامثلة حين اثبت انه نصراوي من فئة (عاشق)، كما اثبت ان ما الجملة التي كتبها في معرفه الخاص بحسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لم يأتي من فراغ، حين كتب عبارة (عالمي واتنفس النصر فقط)، تلك العبارة لم يكتبها عبثاً، بل كتبها لأنه يعشق النصر الى ما لا حدود، وهو ما اثبته حين نجح في استغلال زيارته لجبال الالب الشاهقة التي تقع بين الحدود الفرنسية الايطالية ليقوم بغرس علم نادي النصر فوق احد قممها، حيث نشر صورة ذاك العلم عبر حسابه في (توتير) وكتب عليها معلقاً : راية العز والفخر فوق جبال الألب على الحدود الايطالية.



صراع هلالي نصراوي على الحمد وعكاش

ينتظر ان يحتدم الصراع والتنافس المثير كالعادة بين ادارتي الهلال والنصر خلال الـ24 ساعه القادمة لكسب خدمات لاعبي الاتفاق حمد الحمد صانع العاب واحمد عكاش ظهير ايسر، يأتي ذلك بعدما ابدى رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الرغبة الاكيدة في بيع عقدي الحمد وعكاش بشرط العرض المناسب الذي يضمن مصلحة جميع الاطراف.
وبحسب (ارابيا) يحرص الدوسري على اتمام بيع عقدي الحمد وعكاش قبل الدخول في الفترة الحرة وهو الامر الذي سيعطي ادارتي الهلال والنصر الدخول في السباق للحصول على خدمات نجمين مميزين، وخاصة ان الهلال والنصر في أمس الحاجة لخدماتهم الفنية ولأن امكانياتهم تؤهلهم للأبداع في أي نادي ينظمون له وخاصة في الهلال او النصر .


عكاش .. قد يُشعل حرب جديدة بين النصر والهلال



قد تشهد الـ72 ساعة القادمة منافسة قوية بين النصر والهلال على الظفر بخدمات الظهير الأيسر احمد عكاش “24 عاماً” لاعب الاتفاق الذي سيدخل قريباً في الفترة الحرة.
وسلك الناديان الطرق الرسمية في مفاوضة إدارة الاتفاق حول امكانية التخلي عن اللاعب, واكدت الادارة عدم ممانعتها بشرط ان يكون العرض المالي جيداً للنادي.
ويرغب نادي النصر في ضم اللاعب ليكون بجانب حسين عبدالغني في مركز الظهير الايسر, خاصة بعد تعثر مفاوضاتها مع نادي القادسية لضم لاعبه عبدالرحمن العبيد.
فيما يرغب الهلال في ضم اللاعب مع زميله حمد الحمد الذي يبدو قريباً للغاية من تمثيل الزعيم, خاصة وان الفريق يعاني هو الآخر من عدم وجود خيارات عديدة في مركز الظهير الايسر.




بدر المطوع يؤكد: جاهز للعودة إلى النصر ولكن بشرط!



أكد بدر المطوع أنه يرغب في الاحتراف الخارجي, ولكن هذا الامر لن يتحقق إلا اذا وجد ضمان 300٪ بشأن وظيفته, كاشفاً أنه مازال عند وعده بعدم العودة للسعودية الا من بوابة النصر.
وقال المطوع بحسب مانقله الاعلامي الكويتي مبارك الدوسري في تغريدات عبر تويتر:
- التقيت بدر المطوع فجر أمس بمطار الكويت قبل مغادرة الازرق لتايلند لمواجهة منتخبها وديًا ولاحظت في بدر الابتسامة عند الحديث عن سيف الحشان
- والابتسامة فيها إعجاب بدران بـ سيفيان حديث بدر عن كأس آسيا قال فيه أن وقوع الأزرق في مجموعة صعبة أفضل من الوقوع بمجموعة سهلة
- وأضاف بدر المطوع أنه سيحترف اذا وجد ضمان 300٪ بشأن وظيفته وأعاد تأكيده أنه لن يلعب بالسعودية لغير النصر
- لو حصلت عرض محلي مغري يصل لنص مليون دينار هل تترك القادسية .؟ قال بدر المطوع لن أترك القادسية الا اذا القادسية تركني









 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-26-2014   #35 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [رابطة نادي النصر السعودي 2014 - 2015 ] [صور + اهداف + تصاريح ]




استأصل أحمد الفريدي المنتقل حديثا للنصر بعد أن أجرى عملية جراحية بنجاح اليوم الأحد "الغدة النكافية" بأحد المستشفيات .
وقد التحق الفريدي بصفوف الاتحاد قبل عامين، قادما من الهلال في صفقة قياسية بلغت سبعة ملايين ريال عن كل عام من الأعوام الأربعة. ولم يكمل الفريدي عقده مع الاتحاد رغم بقاء عامين في علاقتهما التعاقدية، وتنازل الفريدي عن كل مستحقاته لدى إدارة الاتحاد البالغة أكثر من سبعة ملايين ريال، فيما اتفق النصر والاتحاد على مليون ونصف آجلة يدفعها الأول للثاني مقابل ما تبقى من العقد.







 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012