العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-15-2012   #11 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي











 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-15-2012   #12 (permalink)

سـمــؤ آلآحـسـآس
مطرود ≈

عُضويتيّ 2756
مُشآركاتيَ 691
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سـمــؤ آلآحـسـآس غير متواجد حالياً
افتراضي



أسعدنى تواجدكم الراااقى العطر ...أنارتم متصفحى حبااايبى
لكم منى كل الحب والود
دمتم فى حفظ الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-15-2012   #13 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


عوافي يالغلا ع الطرح


ونتتظر جديدك


تحياتي العطره لقلبك .







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-07-2014   #14 (permalink)

ѕ o n α ܟ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ѕ o n α ܟ

عُضويتيّ 5396
مُشآركاتيَ 2,474
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ѕ o n α ܟ غير متواجد حالياً
افتراضي اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الأربعاء 8/ 7/ 1435 هـ





محلل «المدينة» التحكيمي: هدف الاتحاد صحيح وإلغاء هدف الشباب قرار موفق


الحكم السريلانكي قاد المباراة لبر الأمان رغم ضعف إمكانياته



خرجت مباراة الاتحاد والشباب في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا إلى بر الأمان وأفلتت من مأزق ضعف خبرة وإمكانات طاقم الحكام السيريلانكيين بقيادة حكم الساحة بيريرا والتي اتضحت في بعض اللقطات الواضحة والسهلة ويعد اختيار هذا الطاقم لمواجهة من هذا الوزن وفي هذا الدور بمثأبة مفاجأة غير متوقعة من لجنة الحكام الآسيوية، وجاءت أول الحالات في الدقيقة 19 إنذار صحيح لباسم المنتشري للسلوك غير الرياضي المتمثل في حرمان المنافس من فرصة هجمة واعدة، وفي الدقيقة 29 إنذار صحيح للاعب الشباب عمر الغامدي للسلوك غير الرياضي، وفي الدقيقة 34 إنذار صحيح للاعب الشباب حسن معاذ لمهاجمة المنافس بتهور، وفي الدقيقة 41 خطأ صحيح وواضح للاعب الاتحاد مختار فلاتة أمام منطقة الجزاء الشبابية لم يعلن عنه الحكم عن خطأ، وفي الدقيقة 50 قرار صحيح من مساعد الحكم الأول بإلغاء هدف للشباب سجله مهند عسيري، وفي الدقيقة 75 قرار موفق من المساعد الثاني بإحتساب هدف الاتحاد من رأس مختار فلاتة لاسيما وأن مدافع الشباب سياف البيشي يعتبر لا يزال في اللعب رغم وقوفه خارج الملعب، وفي الدقيقة 82 قراران غير صحيحين من طاقم الحكام الأول تمثل في منح رمية تماس للفريق الاتحاد بينما هي للشباب أمام المساعد الثاني ومن نفس اللعبة ارتكب لاعب الشباب رافينها خطأ واضحًا ضد المولد لم يعلن عنه لأن المساعد الثاني الذي كان ينظر للأرض ولاحكم الساحة القريب أيضًا كما تراجع الحكم بعد ذلك عن إنذار لاعب الشباب ماجد المرشدي رغم أنه وضع يده في جيبه أمام اللاعب.





الشريف: هدف مختار سليم

أحمد الحربي -


قال جمال الشريف المحلل التحكيمي لقنوات بين سبورت الرياضية: إن هدف الاتحاد الذي أحرزه مهاجمه مختار فلاتة صحيح ولم يكن هناك حالة تسلل كما أن الهدف الذي سجله الشباب عن طريق مهند عسيري هو صحيح وأخطاء حكم اللقاء بإلغائه، وأيد الشريف حكم المباراة بعدم احتساب ضربة جزاء للشباب بعد أن لامست الكرة في يد عبدالفتاح عسيري في الشوط الأول فهو لم يتعمد لمس الكرة حيث إن حكم المباراة ألغاه بحجة التسلل.






الوحدة يتفق مع مدرب العروبة.. ويقترب من ضم اتحادي


سليمان الزبيدي - جدة


توصلت إدارة نادي الوحدة إلى وضع اللمسات الأخيرة للتوقيع مع التونسي جميل بلقاسم مدرب فريق العروبة لقيادة فريقها في الموسم القادم وذلك بعد مغالاة المدرب الجزائري مزيان، كما توصلت الإدارة الوحداوية في سرية تامة إلى التوقيع مع لاعب أولمبي الاتحاد السابق وأبها الحالي أحمد الزين الذي يجيد اللعب بوسط الملعب كصانع العاب وجناح أيسر وأيمن والذي سبق له الأحتراف بالدوري القطري. في حين نجحت لجنة كرة القدم بنادي الوحدة إلى الوصول لاتفاق مع لاعب نادي أحد علي عواجي والذي قدم موسم متميز مع ناديه علمًا بأن التحركات الوحداوية الحالية لتعويض النقص الفني الذي سيحدث بصفوف الفريق بعد رحيل سلمان المؤشر الذي وقع في سرية تامة للنادي الأهلي كونه لاعب حر بالإضافة إلى عدم توصل الإدارة الوحداوية إلى اتفاق يقضي بتجديد عقد لاعب الوسط أحمد كرنشي الذي أصبح حرًا ونظرا لمغالاة وكيل أعماله فهد باقديم فمازال أمره معلقا بالإضافة إلى اسماعيل مغربي الذي بات قريبًا من مغادرة الوحدة.
من جهته علمت «المدينة» بأن قائمة التنسيق الوحداوية لهذا الموسم ستشمل عبدالرحمن بخاري وطارق عبدالعزيز وسليمان أميدو وأحمد القرشي وعبدالخالق برناوي وابراهيم جوني وسامي فضة، وقد اختارت لجنة كرة القدم بالوحدة دولة تونس مقرا لمعسكر الفرسان استعدادا للموسم القادم والذي سينطلق مطلع شهر شوال.


الإتي الشاب.. هزم الشباب

في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا






حقق الاتحاد فوزًا ثمينًا على ضيفه الشباب بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وسجل الهدف الوحيد اللاعب مختار فلاتة في الدقيقة 76 بكرة رأسية وهو ساقط على الأرض. وستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.


الشوط الأول
جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين وسط هدوء وعدم استعجال منهما، فالشباب أغلق منافذه الخلفية وسعى لاعبوه لتهدئة اللعب واعتمدوا على الهجمات المرتدة، حيث لم يتحصل الفريق على أي فرصة تذكر في هذا الشوط، بينما حاول لاعبو الاتحاد الرجوع بالكرة للخلف من أجل سحب لاعبي الليث وإيجاد مساحات في الدفاع، ودانت السيطرة للعميد معظم فترات الشوط، نظرًا للكثافة العددية في خط المنتصف، بالإضافة إلى الرقابة اللصيقة على مفتاحي اللعب في الشباب رافينها وأحمد عطيف.
تحصل الاتحاد على عدد من الفرص منها إهدار محمد العمري فرصة ثمينة بعدما حاول الاستعراض بكرة عرضية من راشد الرهيب، وهو مواجه للمرمى إذ أراد أن يلعب الكرة بالكعب إلا أنها اصطدمت في قدميه ليهدر أولى الفرص المحققة في الدقيقة 11.
كما لعب مختار كرة عرضية أرضية كاد يخطئ معها المرشدي إلا أنها اعتلت العارضة، وفي هجمة أخرى تجاوز فهد المولد، المرشدي وبدلًا عن تمرير الكرة للمتمركز عبدالفتاح، فضل تصويبها فوق العارضة. مجمل هذا الشوط كان مملًا، وحاول لاعبو الشباب إهدار الوقت للخروج بالتعادل على أقل تقدير لا سيما وأنه يلعب خارج أرضه.

الشوط الثاني
اختلف أداء الشباب في بداية هذا الشوط بعدما تخلى لاعبوه عن حذرهم الدفاعي، فتقدموا للأمام وسيطروا على منطقة المناورة، وشكلوا خطورة على المرمى الاتحادي، وألغى مساعد الحكم الأول هدف لمهند عسيري بحجة التسلل رغم أنه كان في موقف سليم، كما صوب عطيف كرة اعتلت العارضة، وأخطأ باسم المنتشري في كرة خطفها منه رافينها إلا أنه مررها عرضية طويلة على مهند قبل أن يخلصها الدفاع لزاوية.
في حين لم يظهر الاتحاد بالمستوى المتوقع منه طوال الثلاثين دقيقة، وسنحت أولى الفرص له في الشوط الثاني بتسديدة من البديل عبد الرحمن الغامدي تصدى لها وليد عبدالله.

مختار يفتتح التسجيل
لعب فهد المولد كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبد الفتاح عسيري المتواجد في الجانب الأيمن لعبها بدوره عرضية لمختار فلاتة وضعها برأسه وهو في وضع ساقط على الأرض لتلج الشباك كهدف اتحادي أول في الدقيقة 76. وحاول الشباب تعديل النتيجة واعتمد على الكرات العرضية، وأنقذ فواز القرني فريقه من هدف محقق بعد عرضية من معاذ على رأس المرشدي لكن فواز أبعدها لزاوية.










مختار يمنح الاتحاد الأفضلية على الشباب في دوري أبطال آسيا





سجل مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد مختار فلاتة هدفا أكروباتيا برأسه بعد سقوطه على الارض قرب المرمى قبل ربع ساعة من النهاية ليمنح فريقه الأفضلية بعد فوزه 1-صفر على مواطنه الشباب في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء , واقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة وانحصر اللعب في الشوط الاول في منتصف الملعب وكان الاتحاد الباديء بالهجوم في الدقيقة الثالثة بعد ان توغل عبد الفتاح عسيري من ناحية اليمين وراوغ كل من قابله من لاعبي الشباب قبل ان يمرر الى فهد فلاتة الذي سدد بجوار القائم واضاع زميله محمد العمري هدفا امام المرمى بعد تمريرة راشد الرهيب في الدقيقة 11. واستفاق الشباب في الدقيقة 23 عندما سدد الظهير الايمن حسن معاذ كرة مرت بجوار المرمى.

وفي الشوط الثاني افتتح مهند عسيري هجمات الشباب بعدما سجل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 50. ورد عليه عسيري لاعب الاتحاد بتسديدة من خارج المنطقة مرت بحوار القائم في الدقيقة 53. وانقذ الحارس وليد عبد الله فريقه الشباب من هدف محقق من تسديدة محمد العمري في الدقيقة 74. وبعد هدف فلاتة الاكروباتي في الدقيقة 75 ضغط لاعبو الشباب بغية ادراك التعادل لكن محاولاتهم باءت بالفشل لاستبسال مدافعي الاتحاد وتعملق الحارس فواز القرني.
فيما حقق الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 والاتحاد تأهل الى هذا الدور بعد أن حل ثانيا في مجموعته الثالثة التي ضمت إلى جانبه العين الإماراتي ولخويا القطري وتركتور سازي الإيراني برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.
أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل تصدر مجموعته الأولى التي ضمت الجزيرة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والريان القطري برصيد 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر واحدة.
يذكر ان الشباب كان توج قبل ايام بطلا لكأس ملك السعودية بفوزه على الاهلي بثلاثية نظيفة.
المواجهة بين الاتحاد والشباب حملت الرقم 106 في تاريخ مواجهاتهما المحلية والخارجية، وقد فاز الشباب في 41 مباراة مقابل 32 فوزا للاتحاد، فيما تعادلا في 33 مباراة .









بالمخ … الإتحاد يجتاز الشباب و يقطع نصف المشوار





محمد الراجحي


كسب فريق الإتحاد مواجهة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد أن تفوق على ضيفه الشباب بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة . تشكيلة الإتحاد

فواز القرني ( حارس مرمى ) راشد الرهيب و باسم المنتشري و طلال العبسي و محمد قاسم ( دفاع ) و جمال باجندوح و محمد العمري و ليوناردو و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد ( وسط ) مختار المولد ( هجوم ) .
تشكيلة الشباب
وليد عبدالله ( حارس مرمى ) حسن معاذ و ماجد المرشدي و سياف البيشي و بدر السليطين ( دفاع ) عمر الغامدي و عبدالملك الخيبري و أحمد عطيف و رافينها و فرناندو ( وسط ) مهند عسيري ( هجوم ) .
و شهد اللقاء في بدايته سيطرة و أفضلية إتحادية في غياب تام للفريق الشبابي ، فيما تحسن الأداء الشبابي في الشوط الثاني و الذي أحرز في بدايته هدف لمهند عسيري ألغاه الحكم في الدقيقة 50 ، ليأتي الرد الإتحادي بمتابعة رأسية ذكية من مختار فلاتة في الدقيقة 75 ، ليحاول بعدها الشباب تعديل النتيجة مع مرتدات إتحادية حتى أطلق حكم اللقاء السيريلانكي صافرته معلناً تفوق الإتحاد بهدف نظيف في مواجهة الذهاب قبل موعد الإياب و الذي سيكون الثلاثاء القادم 13 مايو على أرض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .










البلوي: تأهل الاتحاد لدور الثمانية سيكون بمثابة الإنجاز





محمد الأحمد



أبدى ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد سعادته بفوز فريقه بلقاء الذهاب امام الشباب مؤكداً ان لقاء الاياب يحتاج للعب بنفس الروح لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة الاسيوية.

ووصف البلوي ان تاهل فريقه لدور الثمانية سيكون بمثابة الانجاز قياسا بالظروف التي يعاني منها الفريق خاصة على صعيد الاصابات والعنصر الاجنبي.
وكشف البلوي ان فريقه سيقيم معسكر في الرياض ابتداء من السبت المقبل تجهيزاً للقاء الرد.





بالفيديو .. جمال الشريف: هدف الاتحاد سليم







اكد جمال الشريف المحلل التحكيمي في قنوات بي ان سبورت, ان هدف فريق الاتحاد في مباراة الشباب والذي سجله مختار فلاتة, يعد سليماً 100 %.


وكان الهدف قد احدث ردود فعل كبيرة بسبب وجود سياف البيشي آخر مدافع في الشباب خارج الملعب ولكن القانون يعتبره هدف سليم.


فيما اكد الشريف ان هدف الشباب الملغي ليس تسلل.




السيلية القطري يدخل على خط مفاوضات العميد مع الجوكر







قدم نادي السيلية القطري عرضاً رسمياً للمصري حمد فتحي مدافع فريق لأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم مستغلا انتهاء عقده مع ناديه. وينافس السيلية مع نادي الاتحاد السعودي على ضم اللاعب صاحب الـ 29 عاما، بعدما أبدى (العميد) رغبته في التعاقد مع فتحي أفضل لاعب بالدوري المصري لمرات عديدة حسب ما جاء في صحيفة المصريون اليوم الثلاثاء. وكانت مسئولو الاتحاد قد عرضوا على اللاعب 750 ألف دولار في الموسم مقابل التعاقد معه . وتأتي رغبة هذه الأندية بالتفاوض مع اللاعب بالإضافة للإفريقي التونسي بالصدام بناديه الأصلي الأهلي الذي يرغب هو الأخر بالاحتفاظ بأفضل لاعبيه في السنوات الاخيرة، خاصة بعدما أعتزل أبرز لاعبيه محمد بركات ومحمد أبو تريكة، و وائل جمعه الذي ينوي الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.







لأنهم فازوا على الاتحاد .. هداف النصر يكافئ شباب الجيل





مصطفى الشريدة

قدم هداف الفريق الكروي الاول بنادي النصر اللاعب الدولي محمد السهلاوي مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم بنادي الجيل لدرجة الشباب بعد ضمان بقائهم في دوري شباب الممتاز عقب تخطيهم فريق نادي الاتحاد بهدف مقابل لاشيء في ختام مباريات دوري شباب الممتاز للموسم الرياضي المنصرم 2013م/2014م، ويأتي ذلك تحفيزاً و دعماً منه للاعبين على ما قدموه في المباراة التي جرت مؤخراً وحضرها بنفسه ووقف مع الفريق قبل وإثناء المباراة والذي توج من خلالها الفريق بالبقاء في دوري شباب الممتاز وبقيادة المدرب الوطني الشاب ماجد التريكي.


من جهته، ثمنت إدارة نادي الجيل برئاسة أحمد الغنيم هذه البادرة الغير مستغربة على النجم السهلاوي، مؤكداً بأن وقفات السهلاوي مع النادي ليست وليدة اليوم بل دائمة ومستمرة منذ سنوات








25 مايو موعدا لعمومية نادي الاتحاد


منصب الأمين العام يحدده أعضاء المجلس المنتخب




جدة: إبراهيم القرشي


علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة تحديد إدارة نادي الاتحاد يوم الأحد 25 مايو (أيار) الحالي موعدا مبدئيا لعقد الجمعية العمومية للنادي لاختيار أعضاء مجلس إدارة منتخب لأربع سنوات مقبلة كإدارة منتخبة، وذلك بعد أن حلت الرئاسة العامة لرعاية الشباب في قرار لها مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع الإبقاء على إبراهيم البلوي رئيسا للنادي، وتكليف الدكتور حاتم الغامدي أمينا عاما مكلفا إلى حين الترتيب لعقد جمعية عمومية يجري خلالها انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى استثناء تحصل عليه الدكتور حاتم الغامدي لتقديم ملف ترشحه كعضو مجلس إدارة في الجمعية العمومية للنادي، بينما لن يقبل ترشح بندر عبد العال كعضو مجلس إدارة في الجمعية العمومية المقبلة وفق الأنظمة التي تطالب بمرور دورة انتخابية كاملة ليتسنى له الترشح لمنصب عضو مجلس.
وأبان المصدر أن الأمين العام للنادي المكلف سيكون منصبه شاغرا إلى حين عقد رئيس النادي إبراهيم البلوي اجتماعا بعد الفراغ من الجمعية العمومية مع أعضاء مجلس إدارته المنتخب، للاتفاق على من سيتولى المهمة.
فيما رجح المصدر استمرار الغامدي في منصبه في حال رشح من أعضاء الجمعية العمومية كعضو مجلس إدارة.

وكان نادي الاتحاد طالب في بيان له ظهر أمس أعضاء الجمعية العمومية للنادي «أعضاء شرف وعاملين»، بسداد رسوم العضوية المتأخرة، وذلك بناء على القرار الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمتضمن الطلب من النادي إبلاغ أعضاء الجمعية العمومية وهيئة أعضاء الشرف سداد رسوم العضوية المتأخرة وفقا لنص المادة (6) الخاصة بإيرادات النادي من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية.
وشددت إدارة النادي في بيانها على عزمها إصدار قائمة جديدة بأعضاء الجمعية العمومية المسددين وإسقاط عضوية التصويت في الجمعية العمومية المقبلة عمن لم يقم بالسداد يوم 16 رجب الحالي على حساب النادي في البنك الأهلي التجاري.



<


ضمن بطولة دوري أبطال آسيا


الاتحاد يخطف فوزا ثمينا من الشباب في ذهاب دور الـ 16


مكة المكرمة - تركي الغامدي:

خطف الاتحاد فوزا ثمينا على الشباب 1-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن ذهاب دور ال16 من دوري أبطال آسيا، وذهبت نتيجة المباراة لمن يستحقها إذ تفوق الاتحاد وكان هو الطرف الأفضل في معظم مجرياتها وأستطاع لاعبوه تهديد مرمى الشباب في مناسبات عدة وشكلوا خطورة عليه، فيما كان واضحاً تأثر الشبابيين بالإرهاق إذ لم يقدم الفريق مستواه المعهود عقب أن اختفى أغلب لاعبوه.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مختار فلاته (75)، وسيلتقي الفريقان الأسبوع المقبل مجدداً في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.









«العميد» في آسيا ... غير







فارس العتيبي


تقدم الاتحاد خطوة مهمة نحو دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بعدما كسب ضيفه الشباب «ذهاباً» بهدف من دون رد أمس على ملعب الشرائع في مكة المكرمة. وسيلتقي الفريقان «إياباً» منتصف الأسبوع المقبل.


جاءت البداية اتحادية من خلال المحاولات الهجومية الباكرة بحثاً عن إحراز هدف التقدم، قابلها تراجع شبابي للمناطق الخلفية لتحصين مرمى وليد عبدالله بأكبر عدد من المدافعين، مع اعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لاستغلال مهارة البرازيلي رافينها والمهاجم مهند عسيري، ليهدد المولد مرمى الضيوف بأول كرة خطرة سددها إلى جوار القائم (3)، ثم أهدر محمد العمري فرصة محققة أمام المرمى الشبابي بعد عرضية أرضية من راشد الرهيب لم يحسن التعامل معها أمام الشباك (10)، بعدها هدأ اللعب كثيراً وانحصر في متوسط الميدان، مع محاولات هجومية من الفريقين عابها التسرع وقلة التركيز أمام الخشبات الثلاث.


الحكم السيرلانكي بيريرا كان حازماً أمام الألعاب الخشنة من الفريقين، فأنذر باسم المنشري بأول بطاقة صفراء، ثم أتبعه بلاعبي الشباب عمر الغامدي وحسن معاذ، وكاد المولد أن يباغت الضيوف بأول أهداف اللقاء بعدما انسل بكرة سريعة سددها قوية من خارج الـ18، لترتطم بالعارضة الشبابية وتنتهي إلى خارج الملعب (31)، ثم أضاع المولد آخر فرص الشوط الأول من هجمة مرتدة لعبها عرضية، ليبعدها نجم الدفاع الشبابي ماجد المرشدي قبل وصولها لمختار فلاته، منقذاً فريقه من فرصة خطرة (45).


في الشوط الثاني، تخلى الشباب عن الحذر الدفاعي الذي كان عليه في الأول، وهاجم مرمى القرني بقوة بحثاً عن مباغتة أصحاب الضيافة، ليسدد الغامدي كرة على الطائر من داخل الصندوق ارتطمت في القائم، لتعود لعسيري الذي أسكنها الشباك بلمسة سريعة، ولكن راية الحكم المساعد ألغت الهدف (50)، ليرد عبدالفتاح عسيري بكرة صاروخية أرسلها من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم، ثم سدد أحمد عطيف كرة شبابية تهيأت له في داخل الـ18 فوق العارضة الصفراء (54).


تحرك القروني سريعاً وأشرك مهاجمه عبدالرحمن الغامدي بدلاً من العمري، وذلك لزيادة الكثافة الهجومية (60)، بعدها خطف البرازيلي رافينها الكرة من المدافع المهزوز باسم المنتشري لينفرد بالمرمى، وبدلاً من التسديد في الشباك مررها عرضية لمهند عسيري لتنتهي إلى ركنية وتضيع فرصة شبابية خطرة (63)، ثم دفع السويح بالمهاجم عيسى المحياني على حساب عسيري (71)، وتلاعب الغامدي بدفاع الشباب في منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية زاحفة أبدع وليد عبدالله في التصدي لها (74).


المهاجم الأسمر مختار فلاته نجح في إحراز الهدف الأول لفريقه من كرة مررها عبدالفتاح عسيري أمام المرمى الشبابي، غمزها مختار برأسه في الشباك وهو ممدد على الأرض هدفاً أشعل قناديل الفرح في المدرجات الصفراء، وحولها إلى موجات من الهدير الصاخب (75).


السويح أجرى تغييره الثاني بنزول الأسطا بدلاً من السليطين (80)، وكاد المرشدي أن يدرك التعادل لفريقه من كرة رأسية محكمة ولكن براعة القرني أنقذت الموقف (85)، ثم سحب القروني فلاته وأشرك الصبياني، فيما زج السويح بالصليهم بدلاً من البرازيلي رافينها، إلا أن التقدم الاتحادي استمر حتى صافرة الحكم الأوزبكي.









"مخ" فلاتة يقرب "العميد" من التأهل

الاتحاد يتغلب على الشباب في ذهاب ثمن نهائي "أبطال آسيا"


مكة المكرمة: عماد عيسى


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره الشباب أمس 1/صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، سجله مختار فلاتة بطريقة ذكية برأسه وهو ساقط على الأرض. ويلتقي الفريقان إيابا في الرياض الثلاثاء المقبل.
طغى الحذر على بداية اللقاء خصوصا في الجانب الشبابي، واتضح سعي مدربه التونسي عمار السويح، إلى امتصاص اندفاع لاعبي الاتحاد المدعومين بجماهيرهم الغفيرة، وعمل على إغلاق المساحات أمام الهجوم الاتحادي الذي يعتمد على السرعة في الانطلاق.
ورغم المتاريس الدفاعية الشبابية سنحت للاتحاد فرصة التقدم أهدرها محمد العمري برعونة، حينما تلقى تمريرة راشد الرهيب أمام المرمى الخالي، وحاول لعبها بطريقة فنية مبالغ فيها ليحرم فريقه من هدف محقق.
الشوط الأول لم يشهد أي تهديد حقيقي على مرمى الحارس الاتحادي فواز القرني، الذي لم يختبر طيلة دقائق الحصة الأولى، ونجح الدفاع والوسط الاتحادي في عزل المهاجم الشبابي مهند عسيري عن خطوط الإمداد المتمثلة في الثنائي أحمد عطيف والبرازيلي رافينها، فيما لم تكن المساندة الهجومية لظهيري الجنب حسن معاذ وبندر السليطين بفعاليتها المعتادة بسبب الأدوار الدفاعية التي طالبهما بها السويح للحد من خطورة الهجمات المرتدة للفريق الاتحادي.
ومع بداية الشوط الثاني، تحرر الشباب من قيوده الدفاعية، وهاجم مرمى الاتحاد بضراوة، وزار مهاجمه مهند عسيري شباك العميد، إلا أن الحكم المساعد الأول ألغى الهدف بداعي التسلل.
في المقابل، مارس عبدالفتاح عسيري مهارته في التسديد من الوضع المتحرك، وأرسل تسديدة قوية مرت بجانب القائم الشبابي، وفي تغيير أظهر النوايا الهجومية للمدرب الاتحادي خالد القروني، قام بسحب لاعب الوسط الأيسر محمد العمري، ودفع بالمهاجم عبدالرحمن الغامدي للضغط على المرمى الشبابي.
ورفض الهجوم الشبابي الهدية الثمينة من المدافع الاتحادي باسم المنتشري، الذي فشل في ترويض كرة طالت عليه لتصل إلى اللاعب البرازيلي رافينها، الذي انطلق نحو المرمى الاتحادي ومرر الكرة بشكل خاطئ لزميله مهند عسيري، رغم أنه كان في وضع جيد للتسديد نحو المرمى. ومن هجمة سريعة تمكن مختار فلاتة من وضع الاتحاد متقدما بهدف أول (75)، بعدها سعى الليث لتعديل النتيجة، وكثف هجماته مع اعتماد اتحادي على الهجوم المرتد، وكاد المرشدي أن يعيد اللقاء لنقطة البداية برأسية أبعدها القرني لركنية (83)، وظل الحال على ما هو عليه إلى نهاية اللقاء بفوز الاتحاد.




<A href="http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png" target=_blank><A href="http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png" target=_blank><A href="http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png" target=_blank>

17 مايو موعد نهائي لسداد العضوية الشرفية بالاتحاد







جدة: عماد عيسى




لفت المركز الإعلامي بالاتحاد أنظار أعضاء الشرف في النادي إلى أن 17 مايو الحالي سيكون الموعد النهائي لقبول سدادهم رسوم العضوية الشرفية المتأخرة عليهم.

وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب منحت رئيس النادي إبراهيم البلوي مهلة شهرين للدعوة إلى عقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي لاختيار 11 عضوا لمجلس الإدارة، على أن يستمر البلوي في منصبه رئيسا مع المجلس الجديد المقبل لإدارة النادي.
وجاء في بيان وزعه المركز الإعلامي أمس "يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد للسادة أعضاء الجمعية العمومية (أعضاء شرف وأعضاء عاملين)، بناء على القرار الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمتضمن الطلب من النادي إبلاغ أعضاء الجمعية العمومية وهيئة أعضاء الشرف بسداد رسوم العضوية المتأخرة وفقا لنص المادة (6) الخاصة بإيرادات النادي من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، علما أن النادي سيقوم خلال الفترة المقبلة بإصدار قائمة جديدة بأعضاء الجمعية العمومية وإسقاط عضوية من لم يقم بالسداد خلال هذه المدة.
ويأمل النادي من جميع أعضاء الجمعية العمومية المسارعة بسداد الرسوم في أقرب فرصة، حيث سيتم رفع الكشوفات الجديدة لأعضاء الجمعية العمومية إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب في 16 رجب الحالي الموافق 15 مايو".






<A href="http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png" targ

الحكم ألغى هدفاً صحيحاً لمهند عسيري


الاتحاد يستعيد توازنه ويكسب الشباب بهدف مختار



كتب - سلطان الجلمود:


كسب فريق الاتحاد لقاء الذهاب أمام فريق الشباب في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس في مدينة مكة المكرمة, وسجل هدف اللقاء الوحيد مختار فلاتة عند الدقيقة 75 من الشوط الثاني، وقدم الفريقان مستوًى متوسطاً، وكانت الأفضلية في الشوط الأول لفريق الاتحاد، وتقاسما الأداء في الشوط الثاني, ويلعب الفريقان الثلاثاء المقبل في الرياض لقاء الإياب الذي من خلاله سيتحدد الفريق المتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الطرفين، مع وجود أفضلية لفريق الاتحاد الذي كان لاعبوه أكثر حيوية وتحركات، وكانت رغبة التسجيل لديهم أكثر من الفريق الشبابي, وكانت البداية هجومية وسريعة من جانب الاتحاد الذي ركز على الأطراف وهدد مرمى الشباب مبكراً عند الدقيقة 3، بعد أن اخترق عبدالفتاح العسيري من الجهة اليمنى ومرر الكرة للمولد الذي سدد الكرة بجوار القائم.
وأهدر لاعب الاتحاد محمد العمري فرصة هدف بعد أن كان وجهاً لوجه مع المرمى إثر تمريرة من فهد المولد لاعبها العمري بشكل استعراضي وأضاع فرصة التقدم عند الدقيقة 10.
بدا الفريق الشبابي تحركاته الهجومية بعد مرور ربع ساعة، وتحصل مدافع الاتحاد باسم المنتشري على بطاقة صفراء عند الدقيقة 20 بعد إعاقة فرناندو خارج منطقة الجزاء، وطالب الشبابيون بجزائية بعد أن اصطدمت كرة رافينها بيد عبدالفتاح عسيري داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم السيرلانكي بيريرا لم يحتسبها وأعطى مبدأ إتاحة الفرصة, وتحصل عمر الغامدي على بطاقة صفراء عند الدقيقة 27 بعد إعاقته لعبدالفتاح عسيري, وواصل الاتحاد أفضليته وسدد المولد كرة اعتلت العارضة الشبابية عند الدقيقة 33 بعد فاصل مهاري.
وتحصل حسن معاذ على بطاقة صفراء بعد احتكاكه مع لاعب الاتحاد ليناردو عند الدقيقة 35.
وفي الدقائق الأخيرة انحصر اللعب في منتصف الملعب مع كثرة الأخطاء من الجانبين حيث مال اللعب إلى الهدوء, ونجح ماجد المرشدي في الدقيقة الأخيرة في إبعاد كرتين من أمام مهاجمي الاتحاد بعد هجمتين سريعتين للفريق الاتحادي.
الشوط الثاني بدأ بداية سريعة من الطرفين وظهر الشباب أكثر تحركاً، خصوصاً من الجهة اليسرى، واخترق لاعب الاتحاد محمد العمري من الجهة اليسرى، ومرر كرة للمهاجمين لكن وليد عبدالله تصدى للكرة قبل وصولها لفلاتة عند الدقيقة 48.
وألغى حكم اللقاء هدفا شبابيا بداعي التسلل، بعد أن سدد عمر الغامدي كرة اصطدمت في القائم لتعود لمهند عسيري الذي أكملها في المرمى عند الدقيقة 51، ولكن الحكم إلغاء الهدف بعد رفع مساعدة راية التسلل.وأهدر مهند عسيري فرصة هدف بعد أن استغل رافينها الخطأ الذي وقع فيه مدافع الاتحاد باسم المنتشري واقتنص الكرة وانطلق باتجاه المرمى ومرر الكرة لمهند عسيري الذي تباطأ فيها وسددها واصطدمت بأحد مدافعي الاتحاد قبل أن تخرج لركنية عند الدقيقة 64, وأبعد محمد قاسم كرة من أمام حسن معاذ داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من المحياني عند الدقيقة 72, وتصدى وليد عبدالله ببراعة لكرة عبدالرحمن الغامدي الذي تلقى تمريرة من فلاتة عند الدقيقة 74.
مختار يسجل هدفاً اتحادياً
نجح فريق الاتحاد في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 75 عن طريق مختار فلاتة، بعد هجمة منظمة بدأت من الجهة اليسرى عن طريق فهد المولد الذي اخترق ومرر الكرة لتصل لعبدالفتاح عسيري في الجهة اليمنى، لعبها أرضية باتجاه المرمى، وأكملها مختار فلاتة برأسه رغم سقوطه على الأرض كهدف اتحادي أول وسط احتجاج لاعبي الشباب بوجود مختار فلاتة في موقع تسلل.
هاجم الشباب وسط تراجع لاعبي الاتحاد في الدقائق الأخيرة، وسنحت أكثر من كرة لكن لم تستثمر وكان حكم اللقاء قد احتسب 4 دقائق قبل إعلان صافرة النهاية بفوز الاتحاد بهدف دون رد.









فـي إنـتـظار تـحـديـث الـصـحـيـفـة ..















فـي إنـتـظار تـحـديـث الـصـحـيـفـة ..










لا تـوجـد أخـبـار عـن نـادي الإتـحـاد ..










فـي إنـتـظار تـحـديـث الـصـحـيـفـة ..












قطع نصف المشوار نحو دور الثمانية الآسيوي


بالصور.. رأسية مختار تقود الاتحاد للفوز على الشباب





فاز فريق الاتحاد على مواطنه الشباب 1-0 أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2014.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 77 عندما سجل الاتحاد هدف الفوز الثمين عن طريق المهاجم مختار فلاتة.

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 13 مايو على ملعب الملك فهد في الرياض.

ولم يرتقِ مستوى الأداء للصورة المطلوبة خلال الشوط الأول، حيث كانت أولى الفرص في الدقيقة 12 عندما سدد لاعب الاتحاد محمد العمري كرة ذهبت خارج الخشبات الثلاث، ورد الشباب عبر ضربة حرة مباشرة نفذها حسن فلاتة ذهبت بجوار القائم "22".

ثم انطلق فهد المولد في هجمة سريعة واقترب من منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية مرت قريبة بجوار القائم "32".

وتحسن مستوى الأداء في الشوط الثاني، وضاعت فرصة خطيرة لصالح الشباب عندما أرسل البرازيلي رافينيا تمريرة عرضية وصلت إلى عمر الغامدي ليسدد كرة على الطاير ارتدت من القائم الأيمن، فعادت الكرة إلى مهند عسيري لكن الحكم أعلن عن وقوع الأخير في حالة تسلل.

ورد الاتحاد عبر تسديدة عبدالفتاح عسيري من مسافة بعيدة والتي مرت قريبة من مرمى الشباب.

وخطف الاتحاد هدف الفوز الثمين في الدقيقة 77 إثر تمريرة فهد المولد داخل المنطقة والتي لم ينجح مختار فلاتة في الوصول إليها فوقع على الأرض لكن عبدالرحمن الغامدي أعاد الكرة باتجاه فلاتة الذي حولها داخل المرمى برأسه من وضع أرضي.

وضغط الشباب من أجل تعديل النتيجة، وكاد ينجح في تحقيق مبتغاه عبر ضربة حرة مباشرة نفذها حسن معاذ وارتقى لها ماجد المرشدي لكن فواز القرني حارس الاتحاد أبعد الكرة بتألق.
وكان الاتحاد حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف العين الإماراتي المتصدر، مقابل 7 نقاط للخويا القطري و5 لتيراكتور سازي تبريز الإيراني.

في المقابل تصدر الشباب ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للجزيرة الإماراتي و7 للاستقلال الإيراني و3 للريان القطري.

وسبق لنادي الاتحاد الفوز بلقب البطولة مرتين من قبل عامي 2004 و2005، كما أنه بلغ المباراة النهائية عام 2009.






















قال إن النتيجة ليست صعبة والحكم حرمنا من هدف صحيح 100 %


البلطان: الخسارة بهدف أمام الاتحاد يمكن إدراكها في العودة بالرياض





قال خالد البلطان رئيس نادي الشباب إن الخسارة أمام الاتحاد بهدف في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا ليست نتيجة صعبة، مؤكّداً أن النتيجة يمكن إدراكها في الرياض، وقال: "الحمد لله على كل حال هاردلك لكل الشبابيين والحكم السيرلانكي حرمنا من هدف صحيح 100 .%


وأضاف: "كنا سيئين في الشوط الأول والشوط الثاني والإرهاق أخذ منا كل شيءٍ، والإرهاق أثّر على الفريق، حاولنا أن نبعد اللاعبين عن أجواء الفرح بعد التتويج بكأس الملك وعسكرنا في الطائف يومين، لكن هذا طبيعي ويحدث في كل أندية العالم، موعدنا في الرياض إن شاء الله ونتيجة واحد صفر ليست مطمئنة للاتحاديين وأكرر الحكم حرمنا من هدف صحيح واحتسب هدفاً للاتحاد الكل رآه".

من جانب آخر، قال أحمد عطيف قائد فريق الشباب: "الحمد لله على كل حال، الخسارة أتت بسبب الإرهاق ونحن كلاعبين أرهقنا بدنياً وذهنياً فنهائي كأس الملك أرهقنا ذهنياً وخضنا خلال الفترة الماضية مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولكن ما زال لدينا شوط آخر في الرياض وسنعوض فيه بإذن الله".

وشدد عطيف على أن لدى فريقه الكثير مما يقدمه في المباراة القادمة بعد أسبوع، بعد الراحة والتصحيح.


"قَصة" مختار فلاته تثير استغراب الرياضيين!



إبراهيم الحذيفي


أثارت القصة الغريبة التي ظهر بها مهاجم الاتحاد مختار فلاته في مباراة فريقه أمام الشباب مساء أمس في دوري أبطال آسيا والتي كسبها الاتحاد بهدف وحيد الرياضيين على مختلف ميولهم.

وتساءل الرياضيون عن دور إدارات الأندية وعدم تدخلها لمنع مثل هذه القصات الغريبة عن ديننا ومجتمعنا، مؤكدين أنها تقليد للاعبين غير المسلمين، ويأتي أبرزهم مهاجم منتخب إيطاليا بالوتيلي.

يذكر أن اتحاد الكرة السعودي يمنع وجود مثل هذه القصات ويؤكد على الحكام زيارة غرف ملابس الأندية قبل انطلاقة المباريات لإجراء كشف سريع على قصات شعر اللاعبين.
الإعلامي فياض الشمري غرد عن هذا الموضوع قائلاً:" صراحة قصة مختار تدعو إلى الاشمئزاز".



الاتحاد يطالب أعضاء الشرف والعاملين بسداد رسوم العضوية المتأخرة






أعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي من أعضاء شرف وأعضاء عاملين أنه بناء على القرار الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، المتضمن الطلب من النادي إبلاغ أعضاء الجمعية العمومية وهيئة أعضاء الشرف بسداد رسوم العضوية المتأخرة وفقاً لنص المادة (6) الخاصة بإيرادات النادي من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، فإن النادي سوف يقوم خلال الفترة المقبلة بإصدار قائمة جديدة بأعضاء الجمعية العمومية، وإسقاط عضوية من لم يقم بالسداد خلال هذه المدة.


وطالب النادي جميع أعضاء الجمعية العمومية بالمسارعة بسداد الرسوم في أقرب فرصة؛ إذ سيتم رفع الكشوفات الجديدة لأعضاء الجمعية العمومية إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب في يوم 16 رجب الجاري. علماً بأن رقم حساب النادي في البنك الأهلي التجاري هو (SA89100000011716199000110)






دوري أبطال آسيا | اتحاد جدة يُحقق الانتصار على الشباب بهدف مختار



-

قاد المهاجم مختار فلاته فريقه الاتحاد لتحقيق فوزاً هاماً على ضيفه الشباب بهدف نظيف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا .


فوز الاتحاد بهدف فلاته الذي جاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، كان رائعاً قياسا لأحداث اللقاء الذي شهد أفضلية شبابية خاصة في الشوط الثاني، وينتظر الفريقان لقاء الحسم في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

الشوط الأول جاء هادئاً بشكل كبير وإن مالت الكفة قليلاً لنادي الاتحاد، بداية هجمات العميد جاءت في الدقيقة الرابعة عن طريق انطلاقة رائعة من عبدالفتاح عسيري يمر من بدر السليطين ويُمرر لفهد المولد الذي يصوبها بيمينه بجوار القائم الأيسر الشبابي، بعدها امتلك الاتحاد الكرة أكثر ولكن دون خطورة كبيرة على الشباب المتماسك دفاعياً .

د10 فرصة خطيرة لمحمد العمري من عرضية المولد أراد العمري لعبها بكعبه في مرمى الشباب تصطدم بقدمه بغرابة وتضيع فرصة اتحادية خطيرة، بعد ذلك بادل الشباب الاتحاد الهجمات ولكن دون أي خطورة، وبرز من جانبه رافينيا ومينجارو، فيما كانت خطورة العميد تأتي دائماً من جانب عبدالفتاح عسيري .

د32 تصويبة قوية من فهد المولد تمر أعلى العارضة بقليل، بعدها هدأت المباراة تماماً حتى أطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

الشوط الثاني بدأ ساخناً من الفريقين، أولى الكرات جاءت عن طريق تصويبة قوية من محمد قاسم يتصدى لها الحارس وليد عبدالله ببراعة، بعدها ومن عرضية رافينيا ينجح مهند عسيري من تسجيل هدف ولكن حكم اللقاء يلغيه بداعي التسلل، ثم يرد الاتحاد بتصويبة رائعة من عبدالفتاح عسيري تمر بجوار القائم بقليل، تلتها كرة عرضية تصل لأحمد عطيف يصوبها أعلى العارضة .

د60 يُجري الاتحاد أولى تغييراته بدخول عبدالرحمن الغامدي بدلاً من محمد العمري من أجل تنشيط النواحي الهجومية .

الشباب يظهر بشكل أفضل من أصحاب الأرض، ويبدو أقرب للتسجيل، وفي الدقيقة 70 يُجري عمار السويح تغييره الأول بنزول عيسى المحياني بدلاً من مهند عسيري، وفي د73 كاد عبدالرحمن الغامدي أن يُسجل هدفاً اتحادياً من تصويبة قوية لولا براعة الحارس وليد عبدالله .

في الدقيقة 75 ينجح نجم خط هجوم العميد مختار فلاته من تسجيل هدف الافتتاح بعد استغلاله لكرة عرضية أرضية من عبدالفتاح عسيري يلعبها فلاته برأسه بشكل غريب وهو على الأرض وتهتز شباك الليوث وتصبح النتيجة 1/0 للاتحاد .

د85 كاد الشباب أن يتعادل من رأسية ماجد المرشدي بعد عرضية حسن معاذ ولكن فواز القرني يتعملق ويُخرج الكرة لركنية .

السويح يُدخل عبدالله الأسطا بدلاً من بدر السليطين، وعبدالمجيد الصليهم بدلاً من رافينيا، وعلى الجانب الآخر يدخل سلمان الصبياني بدلاً من مختار فلاته صاحب الهدف .

تمر الدقائق المتبقية بمحاولات شبابية مكثفة من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى مع استبسال دفاع العميد، لتنتهي المباراة بفوز اتحادي هام بهدف نظيف .








العميد السعودي يحقق انتصارا كبيرا على جاره الليث الابيض في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال آسيا.




حقق نادي الاتحاد السعودي فوزا صعبا وثمينا على حساب جاره الشباب بهدف يتيم من توقيع لاعبهم الاول مختار فلاته الثلاثاء ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال آسيا.


وبدأ العميد المباراة بضغط كبير على مرمى الليث الابيض، واضاعوا العديد من الفرص وظهر خلال الفترة الاولى الخشونة الواضحة من لاعبي الشباب التي اجبرت الحكم على اشهار بطاقاته الصفراء بغزارة.


واستمر الشوط الاول على هذا المنوال حيث كان بطيء الرتم وساده الحذر والهدوء طيلة فتراته لينتهي بالتعادل السلبي بين الطرفين.




ومع بداية الشوط الثاني انقلب الحال واصبح الضيوف هم من يبادرون بالهجمات وسنحت للشباب العديد من الفرص لولا تألق حارس العميد وقلة التوفيق التي لم تحالف لاعبي الليث الابيض.


وجاء الفرج على لاعبي ومحبي وعشاق العميد في الدقيقة 75 عندما احرز النجم الاول مختار فلاته هدف المباراة براسية من وضيعة السقوط بعد توزيعة عبد الرحمن الغامدي التي اربكت دفاعات الشباب وسمحت لفلاته باحراز الهدف.





وفي اخر ربع ساعة من المباراة شهدت تراجع دفاعي للعميد الذي اكتفى بالاعتماد على الهجمات المرتدة مقابل اندفاع بدني من لاعبي الليث الابيض لم تثمر عن شيء لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد.


وبهذه النتيجة اقترب العميد من التأهل الى الدور المقبل رغم انه سيواجه الشباب في مهمة صعبة في مباراة الاياب على ارض وبين جماهير الليث الابيض.










خالد البلطان: خسرنا بخطأ سيرلانكي .. والوعد في الرياض





أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن الخسارة مساء اليوم الثلاثاء أمام الاتحاد بهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ليست نتيجة صعبة، مؤكدا أن النتيجة يمكن إدراكها في الرياض، وقال: "الحمدلله على كل حال هاردلك لكل الشبابيين والحكم السيرلانكي حرمنا من هدف صحيح 100% ".
وأضاف: "كنا سيئين في الشوط الأول والشوط الثاني والإرهاق أخذ منا كل شيء، والإرهاق أثر على الفريق، حاولنا أن نبعد اللاعبين عن أجواء الفرح بعد التتويج بكأس الملك وعسكرنا في الطائف يومين، لكن هذا طبيعي ويحدث في كل أندية العالم، موعدنا في الرياض إن شاء الله ونتيجة واحد صفر ليست مطمئنة للاتحاديين وأكرر الحكم حرمنا من هدف صحيح واحتسب هدفا للاتحاد الكل رآه".
من جانبه، قال أحمد عطيف قائد فريق الشباب: " الحمدلله على كل حال، الخسارة أتت بسبب الارهاق ونحن كلاعبين أرهقنا بدنيا وذهنيا فنهائي كأس الملك أرهقنا ذهنيا وخضنا خلال الفترة الماضية مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولكن لا زال لدينا شوط آخر في الرياض وسنعوض فيها بإذن الله".

وشدد عطيف على أن لدى فريقه الكثير مما يقدمه في المباراة القادمة بعد أسبوع، بعد الراحة والتصحيح.









مختار فلاتة يثير سخط الجماهير والإعلام بقصته ومعه المولد والعبسي





خالد جابر محزري




مازال بعض النجوم يمارسون هوايتهم و (شطحاتهم)، والتحكم في قصاتهم والتفنن بها بما يثير المتلقي في المظهر العام وما قد يسيء إليه علما بأنهم محط أنظار عشاقهم و قدوة للكثير من المحبين .


نجم الاتحاد مختار فلاته أو كما يحلو لمحبيه إطلاق عليه لقب (المخ) والذي قاد فريقه للفوز على الشباب اليوم وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (75) براسه وهو على الأرض لكنه ظهر بقصة غريبة .


وكانت قصة مختار حديث مواقع التواصل الاجتماعية تويتر حيث لاقت استغراب الجماهير و استياء بعض الإعلاميين الذين وصفوا مظهر مختار بالمثير للاشمئزاز، فيما طالبت بعض الجماهير إدارة ناديه بالتدخل .


وشارك مختار في القصة الغريبة بعض اللاعبين مثل طلال العبسي، وفهد المولد لكن مختار نال النصيب الأكبر من ردود الفعل المخالفة و التي رفضت مثل هذه التصرفات التي لا تليق بلاعب بحجم مختار . ونشير في (قووول أون لاين) إلى هذه التجاوزات أو التقليعات لتنوير اللاعبين وتحفيز الإداريين والمسؤولين على تهذيب هذه التصرفات، خصوصا لاعبين في مقتبل العمر.




الاتحاد يلدغ الشباب بـ(المخ) مختار ويقترب من ربع نهائي آسيا







أطاح الاتحاد بالشباب مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بلدغة المخ مختار فلاته قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء الذي أقيم على استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة .


بهذه النتيجة قطع الاتحاد نسبة 50% للوصول إلى دور الثمانية، وفي انتظار مباراة الرد و الشوط الثاني الثلاثاء القادم في الرياض، و كان الشباب قد سجل هدفا من قبل مهند عسيري لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل ، ولعب الإرهاق دور كبيرا في انخفاض مستوى الشباب .


المباراة : الاتحاد و الشباب .


المناسبة :ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2014 .


الملعب : استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة .


مسجلو الأهداف :


الاتحاد : مختار فلاته في الدقيقة (75) ،


الشباب :


التغيرات :


الاتحاد : عبدالرحمن الغامدي بدلا محمد العمري في الدقيقة (62) ،


الشباب : عيسى المحياني بدلا من مهند عسيري في الدقيقة (72) ، عبدالله الأسطا بدلا من بدر السليطين في الدقيقة (80) ،


البطاقات الصفراء :


الاتحاد : باسم المنتشري في الدقيقة (20) .


الشباب : عمر الغامدي في الدقيقة ( 27) ، حسن معاذ في الدقيقة (35) ،


تشكيلة الاتحاد :


لعب المدير الفني بنادي الاتحاد الوطني خالد القروني بتشكيلة مكونة من كل من : فواز القرني حارسا ، ،باسم المنتشري ، راشد الرهيب ، طلال العبسي ، محمد قاسم في الدفاع ، عبدالفتاح عسيري ، محمد العمري ، بونفيم ، جمال باجندوح في الوسط ، فهد المولد ، مختار فلاته في الهجوم.


تشكيلة الشباب :


لعب المدير الفني بنادي الشباب التونسي عمار السويح بتشكيلة مكونة من كل من وليد عبدالله حارسا ، بدر السليطين ، حسن معاذ ، سياف البيشي ، ماجد المرشدي في الدفاع ، البرازيلي رافينها ، عبدالملك الخيبري ، عمر الغامدي ، البرازيلي رافينها ، أحمد عطيف ( قائدا ) في الوسط ، مهند عسيري في الهجوم .


الشوط الأول :


هدد الاتحاد مبكرا عبر تسديدة لعبها فهد المولد لم يكتب لها النجاح في الدقيقة (3) ، ومن ثم سارت الربع الساعة الأولى بالهدوء من قبل الطرفين و عدم المجازفة هجوميا مع جس النبض في بعض الفترات لتحين الفرص و الأخطاء و استثمارها .


تكللت الربع الساعة الثانية من هذا الشوط ببحث اتحادي قابله توازن شبابي في المناطق الخلفية وظهر الشباب عبر محاولات لحسن معاذ الذي صوب كرتين في الدقيقة (21) لم تسفر عن شيء ليرد الاتحاد عبر تسديدتين من قبل العمرو الراهب في الدقيقة (30) .


أتت الربع الساعة الأخيرة من هذا الشوط بأفضلية اتحادية ليصوب فهد المولد كرة قوية مرت بسلام على شباك الشباب في الدقيقة (32) ، ومن ثم أنقذ ماجد المرشدي كرة مرتدة كاد المولد أن يصنع منها خطورة في الدقيقة (45) ومن ثم أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .


الشوط الثاني :


استهل الاتحاد هذا الشوط بالحث المبكر عن هز الشباك الشبابي ليمرر عسيري كرة للعمري الذي حول عرضية مثالية أنقض عليها وليد عبدالله مبددا خطورتها في الدقيقة (47) .


نشط الشباب متحررا من قيود الدفاع و الإرهاق ليظهر عمر الغامدي في لمحة فنية لعب كرة ارتطمت في القائم الأيسر للقرني ومن ثم أكملها مهند عسيري في الشباك لكن حكم الراية كان له موقف آخر ملغيا هدفا مشكوك في صحته بداعي التسلل في الدقيقة (50) .


رد عبدالفتاح عسيري بتصويبة قوية مرت بأمان على شباك الشباب في الدقيقة (51) ، ليحضر أحمد عطيف بتصويبة أيضا اعتلت العارضة في الدقيقة (52) ، وسط محاولة من رافينها أبطلها دفاع الاتحاد في الدقيقة (53) .


خطف رافينها كرة من باسم المنتشري بذكاء مررها للمتمركز مهند عسيري الذي تباطء في التنفيذ وسط تدخل اتحادي لإنقاذ الموقف في الدقيقة (63) ، ومن ثم نجح محمد قاسم في الانقضاض على كرة توانت لحسن معاذ في الدقيقة (73) .


نجح لاعبو الاتحاد في بناء هجمة منظمة توصلت للغامدي الذي صوب كرة قوية و دقيقة بصعوبة بالغة أبعدها و ليد عبدالله في الدقيقة (74) ،و من ثم حقق الاتحاد مراده عبر كرة عرضية لدغها مختار فلاته برأسه بذكاء و دهاء محرزا الهداف الأول في الدقيقة (75) .


كثف الشباب محاولاته منتفضا لإحراز التعادل ليتصدى القرني لرأسية المرشدي ببسالة في الدقيقة (84) ، ومن ثم حاول الشباب دون جدوى ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاتحاد بهدف .










































































إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-07-2014   #15 (permalink)

كلآسُيَك ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية كلآسُيَك ♥

عُضويتيّ 4994
مُشآركاتيَ 657
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كلآسُيَك ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الأربعاء 8/ 7/ 1435 هـ


يطيك العافية ع التغطية الاعلامية للنمور ومبروك الفوز ، تسلم يداك ياعزيزي
ماننحرم من إبداعك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012