العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-25-2011
الصورة الرمزية مالك القلوب
مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2234
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 15,816 [ + ]

مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي ميـلآن يتصدر بعد الفوز عـلى كاليـآري بـهدفين للاشي




في لقآء من الجولة الأولى والتي تم تاجيلها بسبب إضراب اتحاد الاعبين فآز نادي ايه سي ميلان على نادي كالياري ولم يترك ميلان لمنآفسه فرصة التقاط انفاسه عن ما مرر البرازيلي روبينهو كرة عرضية خطيرة اودعها لاعب دفاع كالياري اثر ضغظ من لاعب الميلان نوتشيرينو ولكن كالياري لم يتحرك ساكنا حيث قام بهجمات خطيرة تصدى لها حآرس ميلان ابياتي وفي الشوط الثاني بدا ميلان بهجمات خطيرة اتت بثمآرها عندما اسكن السويدي زلاتان إبراهيموفتش في الدقيقة الستين بعد تمريرة سحرية من البرازيلي ربينهو الذي صنع هدفين في هذا اللقآء وكان من الممكن ان يقوم الميلان من تسجيل الهدف الثالث بعد ثنائية بين المهاجمين باتو وابرآ ولكن حارس كالياري كان بالمرصاد . وبهذا الفوز يرفع ميلان رصيده الى 34 ليصدر مؤقتا بإنتظار القمة بين يوفنتوس و اودنيزي ويتجمد رصيد كالياري عند النقطة الـ18 في المركز الـ الثاني .

__________________



Insta : YahyaSadiq
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-26-2011   #2 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم لنا حضورك
وتغطيتك الرائعه والمتواصله
واصل جهودك فنحن بإنتظار جديدك

لقلبك التقدير والاحترام







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-26-2011   #3 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


سررت بمرورك







 توقيع : مالك القلوب




Insta : YahyaSadiq
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-19-2014   #4 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
يزيد الراجحي يشعل المنافسة على صدارة بطولة العالم في رالي قطر


يخوض سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي غمار رالي سيلاين الصحراوي القطري الذي يشكل رابع جولات كأس الإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، والذي يقام خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 25 من الشهر الجاري، على أمل إسترداد صدارة اللأئحة المبدئية لترتيب نقاط بطولة السائقين.

ويأتي تصميم النجم السعودي على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في قطر، بعد خروجه خالي الوفاض، وعدم تمكنه بالتالي من تسجيل أي نقاط خلال مشاركته في الجولة الثالثة من الكأس العالمية الخاصة بالراليات الصحراوية الطويلة والمعروفة ب "الكروس كانتري"، التي إستضافتها إمارة أبو ظبي مؤخراً، بسبب عطل ميكانيكي أصاب سيارته ال "هامر باجي"، إشارة إلى أن سفير رياضة السيارات السعودية الذي يحظى بدعم الراعي الرسمي للفريق "جان برجر" كان قد سجل فوزين رائعين في خلال الجولتين الإفتتاحتين من البطولة اللتين أقيمتا في روسيا وإيطاليا.

وسيكون رالي سيلاين الصحراوي أطول مسافة وأكثر صعوبة من النسخ السابقة، ليكون أكثر ملائمة لتطلعات الفرق المشاركة في الكأس العالمية، إذ يتمثل التغيير الرئيس الذي سيتم تقديمه في نسخة هذا العام، بزيادة مدة الرالي من أربعة إلى خمسة أيام... وليرتفع بالتالي طول المراحل الخاصة ليصل إلى 1.730 كيلومتراً، أي أكثر بنسبة 15 بالمئة مقارنة بمسافة رالي العام الماضي، علماً بأن السيارات والدراجات النارية ستجتاز نفس المسار.

والكيلومترات ال 500 التي تم إستحداثها من الدروب والمسارات الجديدة تقع في منطقة جديدة كلياً في صحراء قطر. وستنتهي جميع الأقسام الخمسة في مخيم رالي سيلاين الصحراوي، كما ستنطلق الأقسام الثالث والرابع والخامس من المخيم أيضاً الذي سيضم مركز المراقبة والمقر الرئيسي والمكتب الإعلامي للعام الثاني على التوالي خلال الحدث الذي يستمر خمسة أيام.

وحول أسباب ملاحقة المشاكل الميكانيكة وللرالي الثاني على التوالي حائل ومن ثم أبو ظبي تحدث الراجحي قائلاً. :"الحمد لله على كل حال أولاً وأخيراً، ومسألة الأعطال في عالم الراليات أمر وارد بنسبة كبيرة وهذه طبيعة رياضة السيارات التي تعتمد على عدة عوامل من بينها السيارة التي نخوض على متنها المنافسات".

وأضاف :"ندخل معظم الراليات ونحن في أعلى مستويات جهوزيتنا، في ظل التحضير الجيد ولكن لا أحد يعلم الغيب ولا يعلم ماذا تخبئ له الأقدار، الا أن الأهم هو الإتكال على الله، وبذل قصارى جهدنا من خلال عمل كل ما تتطلبه المشاركة من تحضير وأداء وتركيز عال وغيرها من العوامل المساعدة على النجاح وتحقيق أفضل النتائج".

وتابع الراجحي حديثه قائلاً :"أن المشوار لا يزال طويلاً أمام جميع المشاركين في كأس العالم للراليات الصحراوية، ولهذا من الضروري التركيز على حصد النقاط والنتائج في كل جولة على حدة".

وختم الراجحي حديثه بقوله. :"لا يقل رالي قطر أهمية عن الجولات السابقة التي شهدت تفاوتاً في الظروف الجوية والمناخية، ومن هنا فانا ساسعى لمواصلة تقديم أفضل مستوى ممكن، وتحسين مستواي ونتائجي في الكأس العالمية للراليات".

وشدد على أن المنافسة ستكون قوية ومثيرة بين جميع المتنافسين الذين يطمحون لنيل مراكز متقدمة.

وتقام فعاليات رالي سيلاين الصحراوي من خلال عملية توثيق المشاركين والدراجين والفحص الفني للسيارات والدراجات في حلبة لوسيل الدولية التي تقع شمالي الدوحة يومي 19 و20 أبريل المقبل. على أن تكون إنطلاقة الرالي أيضاً بجوار الحلبة في 21 أبريل. ويلي الإنطلاقة أول قسم إنتقالي الذي تبلغ مسافته 160 كيلومتراً.







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-20-2014   #5 (permalink)

ReLaX~
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ReLaX~

عُضويتيّ 5364
مُشآركاتيَ 1,667
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ReLaX~ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يزيد الراجحي يشعل المنافسة على صدارة بطولة العالم في رالي قطر


ربي يسعدكك مشكوره
على نقل الخبر







 توقيع : ReLaX~

مدوووونتي ق4ق1
http://lo-sy.com/vb/showthread.php?t=13503
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012