العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خواطر - هذيان روح




المواضيع الجديدة في خواطر - هذيان روح


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-27-2014   #11 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
النصر يبحث عن التتويج أمام الشباب في الدوري السعودي.. و25 نقطة تهدد 5 فرق بالهبوط



يدخل دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين غداً الجمعة جولة حساسة وهامة قبل أسبوع من نهاية المسابقة، لتحديد البطل ، وكذلك لتحديد صاحب بطاقة الهبوط الثانية ، ومما دفع لجنة المسابقات إلى إقامة جميع مباريات هذه الجولة في يوم واحد وتوقيت واحد .

وتمثل جميع المباريات أهمية قصوى لجميع الفرق باستثناء اربعة فرق هي الاتحاد والفيصلي والفتح والتعاون ، بعد أن ضمنت بقائها في المنطقة الآمنة من ناحية النظيرة وأيضا الواقعية بنسبة كبيرة للاتحاد والتعاون بينما سيلعب الفتح والفيصلي لمزيد من الأمان .

وتبرز مواجهة النصر والشباب على صعيد حسم اللقب ، حيث يقف الاول على بعد نقطة من الصعود لمنصة التتويج دون النظر إلى مباراته الاخيرة امام التعاون ، بينا صراعاً شرسا مع الاهلي للفوز بالمركز الثالث ، لحجز مقعد في دوري أبطال آسيا ، بعد أن أجلا الفريقان ، بعد ان اجلا الفريقان الحسم لهذه الجولة أو التي تليها ، إثر تعادلهما في مباراتهما التي جمعتهما الأسبوع الماضي.

ويدخل النصر المباراة برصيد 63 نقطة و بآمال عريضة للتويج المبكر ، دون الانتظار لمباراته الاخيرة امام التعاون ، أو الدخول في حسابات معقدة ، تمثل ضغطا معنويا على اللاعبين في ختام الدوري ، ويعتمد الفريق على النقاط الست التي تفصل بينه وبين الهلال صاحب المركز الثاني الذي يملك في رصيده 57 نقطة ، ويقاتل للحفاظ على حظوظه في اللقب حتى النفس الأخير من المسابقة.

مباراة الغد لن تكون نزهة للفريق النصراوي ، حيث يواجه فريقاً يقاتل هو الآخر على الفوز بالمركز الثالث ، على أمل ان بتعثر منافسه الأهلي ولو بالتعادل ، ويدرك الأوروجوياني كارينيو ان مواجهة الشباب لا تحتمل أي مغامرة او خطأ.

ويتوقع ان يعتمد كارينيو على طريقته الهجومية التي ينتهجها منذ مباريات الدور الثاني، بالدفع برأسي حربة صريحين ، والمرشحان لهذه المهمة محمد السهلاوي و البرازيلي إيلتون المنتعش بالثلاثية التي سجلها وفاز بها الفريق على الاتحاد الأسبوع الماضي ، على ان يؤمن منطقة الوسط بلاعبي ارتكاز هما إبراهيم غالب وعوض خميس ، وسيكون إلى جوارهما محمد نور و يحيى الشهري.

ومن المنتظر أن يبعد كارينيو الظهير الأيمن خالد الغامدي، بعد ان غاب عن مباراة الاتحاد الماضية ، بعد أنباء أكدت المدرب عزل اللاعب في تدريبات انفرادية ، بتوصية من الإدارة ، على خلفية الاخبار التي شاعت هذه الأيام عن توقيع الغامدي للهلال اعتبارا من الموسم المقبل ، بعد ان دخل اللاعب الشهور الست الاخيرة من عقده مع النصر.

ويعوض المدرب الأوروجوياني غياب الغامدي بشايع شراحيلي الذي شغل هذه الخانة الأسبوع الماضي وأجاد فيها باقتدار، سيكون جواره جمعان الدوسري وحود حسين وفي الظهير الأيسر حسين عبد الغني ومن خلفهم الحارس عبد الله العنزي.
على الجهة المقابلة ، ورغم ان الشباب مازال يواصل ظهوره المتذبذب سواء آسيويا ومحليا ، إلا أن التونسي عمار السويح مدرب الفريق أصبح يملك حصيلة كافية عن جميع لاعبيه ، وأمكانية توظيفهم ، ولذلك سيكون البرازيلي المتألق رافينها لاعب الوسط المهاجم اولى خيارته ومعه أحمد عطيف .

وكشفت المباريات الاخيرة اعتماد السويح على الكثافة العددية في وسط الملعب ، وانطلاقات لاعبي هذا الخط من الخلف للأمام ،لضرب دفاعات المنافسين.

وفي المباراة الثانية يرفض الهلال الاستسلام ، بل يعلن أن آماله مازالت قائمة في اللقب ، وسيدفع الجابر المدير الفني للفريق بجميع أسلحته الفنية لحسم المباراة مبكرا ، ولتخيف الضغط على لاعبيه ، خاصة أنه سيواجه النهضة ، الذي سيلعب وليس لديه ما يبكي عليه ، بعد انتهى أمره وأصبح صاحب بطاقة الهبوط الاولى.

أضف على ذلك أن الفريق النهضاوي يقدم مستويات جيدة في مبارياته الأخيرة ، بعد ان تحرر لاعبوه من كل الضغوط ، ونجح التونسي جلال قادري مدرب الفريق في الوصول باللاعبين إلى اعلى مستوى فني ، ولن تكون مهمة الهلال ليست بالسهولة التي تبدو نظريا من الوهلة الاولى ، بناء على الاعتبارات السابقة .

وفي مكة المكرمة يستضيف اتحاد جدة نظيره الشعلة ، في مباراة مصيرية للضيوف ، حيث انهم أحد الفرق المهددة بالهبوط ، حيث يبلغ رصيده 25 نقطة ، ويحتاج لأي نقطة قد تساعده في الإفلات من شبح الخطر الذي يحوم حوله .

بينما سيلعب الاتحاد لتحسين مركزه ، وليكتسب لاعبوه الشباب مزيدا من الثقة التي قد تفيدهم في على المستوى الآسيوي ، حيث تنتظر الفريقامبارتان في غاية الاهمية في دور المجموعات لدوري الأبطال ، وعليه الفوز بهما ، إذا أراد الفوز بأحدى بطاقتي التأهل.

كما يحل في مباراة اخرى الفيصلي ضيفا ثقيلا على الاتفاق في مدينة الدمام ، ومعه 28 نقطة ، ويخشى من أي مفاجآت واردة ، ولذك سيسعى إلى مزيد من التأمين .

بينما سيدخل أصحاب الأرض المباراة باعتبارها مواجهة مصير ، ومستغلا الأرض والجمهور ، الهروب من طوق الخطر ، بعد ان تلقى الفريق خسارة موجعة من الفتح الأسبوع الماضي وتجمد رصيده عند 25 نقطة.

ويلعب الرائد والفتح مباراة اخرى بنفس الحسابات في بريدة ، ولن يرضى الرائد بغير الفوز للنجاة بعد ان تجمد رصيده هو الاخر عند 25 نقطة، بينما للفتح 28 نقطة .

و تنتظر الاهلي في الجنوب مباراة صعبة عندما يواجه نجران ، في مباراة هامة للفريقين ، فالأهلي يحارب من أجل الفوز بالمركز الثالث ، ويدرك ان الشباب ينتظر منه أي هفوة للقفز على المركز ، خاصة ان مدربه بيريرا الذي مازال يلاقي حالة من عدم الرضا من عشاق الفريق ، قد قطع على نفسه وعداً بالفوز بالمركز الثالث ، بعد ان ضاع منه امل المنافسة على اللقب.

بينما سيجد أصحاب الأرض انفسهم أمام مهمة صعبة للخروج من نفق التهديد بالهبوط ، بعد بقي رصيدهم 25 نقطة بالخسارة من القيصلي في الجولة الماضية ، وبنفس الرصيد أيصا ( 25 نقطة ) يلعب العروبة مباراة مصيرية مع التعاون المطمئن على بقائه بالدوري.








 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-27-2014   #12 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يبحث عن التتويج أمام الشباب في الدوري السعودي.. و25 نقطة تهدد 5 فرق بالهبوط


يارب نجران تفوز ع الاتحاد مانبي نجران تطلععععععص1ص1ص1ص1
ان شاء الله الشباب تفوز ع النصر قدها فاقع كبد ض6ض6ض6ض6ض6
بالتوفيق للجميع الفريق :ورد::ورد::ورد:
يارب يارب نجران يفووووز







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-27-2014   #13 (permalink)

ReLaX~
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ReLaX~

عُضويتيّ 5364
مُشآركاتيَ 1,667
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ReLaX~ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يبحث عن التتويج أمام الشباب في الدوري السعودي.. و25 نقطة تهدد 5 فرق بالهبوط


ههههههههههههههآآي
ياارب الاتحااد يفوز على نجران
وانشااء الله النصر تفوز على الشبااب
وبالتوفيق للجميع << نذل وش اسوي ض5ض5ض5ض5ض5







 توقيع : ReLaX~

مدوووونتي ق4ق1
http://lo-sy.com/vb/showthread.php?t=13503
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-28-2014   #14 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يبحث عن التتويج أمام الشباب في الدوري السعودي.. و25 نقطة تهدد 5 فرق بالهبوط


حرام عليك مانبي نجران يطلععععع
ههههههههههههههههه ظغط عندي 100
عزوزالشهري شنو فريق للى تشجع ليكون النصر ر2ر2
يسلمووووووووووع مرورك جميل منور







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-28-2014   #15 (permalink)

عاشق الخبر
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر

عُضويتيّ 4764
مُشآركاتيَ 1,366
تـَمَ شٌـكٌريَ 115
شكَرتَ 194
حلاُليٍ 0






عاشق الخبر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يبحث عن التتويج أمام الشباب في الدوري السعودي.. و25 نقطة تهدد 5 فرق بالهبوط


امممممم
اول شي
ان شاء الله يفوز النصر على الشباب
ما ني نصراوي
بس ما احب :؟؟:ههههههههه
ثاني شي يارب يفوز الاتفاق
عبدالعزيز الدوسري
الدخول مجانا ها
ما نبك ارحل ارحل ارحل
يا اخي طس
حس ما عندك احساس

تسسسلمين







 توقيع : عاشق الخبر

منووووووره
التوقيع
القمر الازرق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012