العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-12-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 17 / 1 / 1433 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في المؤتمر الصحفي: الأمير عبدالرحمن بن مساعد: فخورون بسعد
الحارثي: جئت للهلال من أجل مستقبلي الرياضي










اقتحم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال للمهاجم سعد الحارثي، وأوضح ان سبب اقتحامه لهذا المؤتمر ما ظهر في وسائل الإعلام بأنه ليس راضيا عن قدوم سعد الحارثي مما جعله لا يوقع معه وقال سموه: هذا غير صحيح على الإطلاق، حيث كنت أعاني من إنفلونزا حادة أثناء التوقيع مع سعد، وسمو الأمير نواف هو من وقع معه وأنا فخور بقدوم سعد لنادي الهلال و- إن شاء الله - ستكون السنتان اللتان وقعهما مع الهلال مليئتين بالإنجازات والبطولات، وسعد من اللاعبين الكبار الذي كسبه الهلال.

من جهته قدم المهاجم سعد الحارثي شكره لسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ومدير الفريق سامي الجابر على الثقة التي وضعوها فيه وقال: - إن شاء الله - سأكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية ولكل من وقف معي.

وأضاف الحارثي: كما اشكر الجماهير النصراوية على وقفتها مع سعد خلال مشاركتي مع نادي النصر وأبادرها الوفاء لأن الوفاء من شيم الرجال.

وعما ذكره سمو الأمير ممدوح ان سعد سيعود بعد فترة تدريبية لمدة ستة أشهر.. قال: «وجهة نظر الأمير ممدوح احترمها واكن لها كل احترام، لكن بالنسبة لي أنا في ناد كبير ولابد ان اثبت نفسي واقدم كل ما عندي للهلاليين الذين وقفوا معي ورحبوا بي.

وعن البرنامج الذي اعد له من قبل مدرب الفريق وعدم اكتمال جاهزيته عندما كان يلعب في النصر قال: بالعكس هذا حرص من مدرب الهلال على ان أكون في كامل الجاهزية فهو يريد أن أكون بكامل جاهزيتي بعد أن وضع لي برنامجا تدريبيا خاصا.

وعن تدني مستواه في السنوات الماضية قال: الكلام في الماضي نقصان في العقل, وأنا لم أجد الاهتمام الكامل والتعامل النفسي والبدني الجيد في نادي النصر بعد إجراء عملية الرباط الصليبي ولم يكن الجو مناسبا في نادي النصر مما جعلني اتجه لنادي الهلال لكي أعود لمستواي، وأي لاعب لابد ان يكون لديه طموح لأنني لم أجد عوامل النجاح في النصر و- إن شاء الله - يوفقني ربي في الهلال ونظرتي للمستقبل وأنا قادر على العطاء لثماني سنوات قادمة.

وحول ما ذكره رئيس النصر بأن عرض ناديه أفضل من عرض الهلال قال: الأمور المالية في بعض الأحيان لا تعني لي شيئا عكس الرغبة في العطاء والبحث عن جو مناسب الذي من خلاله يستطيع اللاعب تقديم المستوى الذي يحقق له المادة، وفي النصر لم أجد الراحة كما ان هناك أمورا كثيرة لا داعي لذكرها.

وعن الأمور المالية المتبقية له لدى النصر قال هناك وكيل أعمالي ذيب الدحيم وهو من سيطالب بحقوقي المالية.

وحول اللافتات التي ظهرت في مباراة النصر والاتحاد ضده قال الحارثي: علاقتي مع الجميع جيدة ولن أظن ظن السوء في أحد إطلاقا.. وأشكر حسام الصالح الذي وقف مع سعد الحارثي كثيرا.

واختتم سعد حديثه بأن الانتقال للهلال رغبة كانت مشتركة مني ومن إدارة الهلال و- إن شاء الله - سأكون في مستوى تطلعاتهم واقدم المستوى الذي يؤهلني للاستمرار في الفريق الهلالي.


الحارثي يبدأ مشواره مع الزعيم بثلاثية





عاود الفريق الهلالي تدريباته مساء البارحة بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة أمس الأول، وشارك النجم المنتقل حديثا سعد الحارثي بالتدريبات، حيث ركز المدرب توماس دول على التدريبات اللياقية وذلك استعداداً لملاقاة مضيفه فريق الاتفاق مساء الخميس القادم.

واختتم الألماني التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شارك فيها الحارثي بفاعلية وأحرز ثلاثة أهداف تفاعلت معها الجماهير الكبيرة التي تواجدت بالنادي.وقد تغيب كابتن الفريق أسامة هوساوي بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة خاصة على أن ينضم للتدريبات مساء اليوم. من جانب آخر تواجد النجم محمد الشلهوب في العيادة الطبية وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وعلى صعيد آخر تقرر أن يكون تدريب الفريق مساء اليوم مغلقاً.


اقتحم المؤتمر الصحفي للاعب ونفى عدم ارتياحه للصفقة
عبدالرحمن بن مساعد: فخور بوجود الحارثي في الهلال


الحارثي في اول تدريب له مع الهلال.

اقتحم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد المؤتمر الصحفي الخاص بالمهاجم سعد الحارثي بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، إذ أوضح رئيس الهلال أنه قام باقتحام المؤتمر - على حد قوله - لتوضيح بعض النقاط المهمة، وأضاف: «كثر الحديث حول عدم حضوري لتوقيع عقد انتقال الحارثي للهلال، وظهرت عدة تفسيرات حول هذا الأمر، وذكر في بعض وسائل الاعلام أنني غير مرتاح للصفقة، ولا أرغب باللاعب، وهذا أمر غير صحيح بتاتا، فقد كنت متعرضا لانفلونزا حادة منعتني من التوقيع مع الحارثي، وقام الأمير نواف بن سعد بهذه المهمة، والتقيت اللاعب بعد توقيعه في مقر النادي أثناء حضوره للتدريبات، ورحبت به كثيرا وتعمدت اقتحام المؤتمر الصحفي لتوضيح هذا الأمر، والتأكيد لسعد أننا كسبنا لاعبا كبيرا ننتظر منه كثيرا، وأنا شخصيا فخور بوجود لاعب مميز كسعد الحارثي، ومتأكد تماما أنه سيثبت وجوده ويقدم كل ما يملك للهلال، وسيتم توفير كافة الأجواء المناسبة له من أجل مساعدته على التألق والظهور بمستواه المعهود».


أكد أن تراجع مستواه يعود لعدم توفر الأجواء الصحية
الحارثي : فضلت عرض الهلال الأضعف مادياً على النصر


رئيس الهلال والحارثي خلال المؤتمر الصحافي.

أوضح مهاجم الهلال المنتقل حديثا من النصر سعد الحارثي أنه لم يجد الاهتمام الكافي من إدارة ناديه السابق بعد عودته من الإصابة مما أثر عليه بشكل سلبي إذ أبان في رده على سؤال «دنيا الرياضة» له حول تراجع مستواه في الموسمين الماضيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر النادي قائلا: «أعتقد أن الحديث في الماضي نقصان في العقل ولم تكن لدي الرغبة للحديث عن الفترة الماضية ولكن تقديرا لسؤالك سأوضح بعض الأمور، فالجميع يعرف أنني أجريت عملية جراحية في الرباط الصليبي قبل موسمين ولم أجد الاهتمام الكافي أوالتعامل النفسي الجيد من الإدارة حيث لم يتوفر لي الجو المناسب في النصر للعودة مجددا ولكي أقدم للفريق كل ما أملك، فللأسف كانت هناك عوامل كثيرة تعرضت لها في نادي النصر لا أود التطرق لها ولذلك اخترت فريق الهلال الذي أعتقد أنني سأجد فيه كل الأجواء المناسبة والاحترافية التي ستدفعني لتقديم كل ما أملك من عطاء للعودة بشكل أفضل بكثير مما قدمته في الماضي، فأنا قررت الرحيل من النصر بعد ما وصلت إلى مرحلة سيئة».

وحول انتقاله للهلال على الرغم من أن عرض النصر كان الأقوى ماديا وبحثه عن البطولات أبان: «في بعض الأحيان الأمور المادية لاتعني الكثير للاعب بقدر ما تعنيه الأمور النفسية وأن يجد الجو المناسب الذي يساعده على تقديم المستوى المطلوب خصوصا أنني لاأزال في منتصف عمري حيث تبقى أمامي أكثر من 8 سنوات في مشواري الرياضي بإذن الله سأبحث خلالها عن تقديم المستوى الجيد كوني وجدت الجو المناسب الذي يساعد اللاعب على التألق، ولدي الفرصة مستقبلا في توفير الجانب المادي بشكل أكبر، وبالنسبة للبطولات فهناك لاعبون عالميون اختتموا مسيرتهم الرياضية بدون أي بطولة، وأي لاعب سواء في الدوري السعودي أو أي نادٍ في العالم يرغب الذهاب إلى نادٍ يستطيع أن يحقق معه البطولات والإنجازات وهذا ما سأجده مع الهلال بإذن الله».

وأضاف الحارثي: «أحب أن أشكر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد والكابتن الكبير سامي الجابر على وقوفهم معي ووضعم الثقة بي خلال الفترة المقبلة مع الفريق، ومن مبدأ رد الوفاء لأهله لأنه من شيم الرجال أحب أن أقدم شكري لجماهير النصر الذين وقفوا معي كثيرا خلال الفترة الماضية وأعتقد أن أول من يؤيدني في هذا التوجه بشكر الجماهير النصراوية على الفترة الماضية هم إدارة الهلال، ومن وجهة نظري أن الرغبة المشتركة بيني وبين إدارة الهلال ساهمت في انتقالي للفريق وكرة القدم تعتمد على التحدي وأنا أعشق هذا الأمر وسأكون أمام تحدٍ كبير خلال الأشهر الستة المقبلة لتقديم المستويات المميزة التي ترضي طموحات الهلاليين فقد انتقلت للهلال من أجل هذا التحدي والاختبار الصعب لاثبات وجودي أمام الأشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي حتى أكون عند حسن ظنهم».

ورد الحارثي على حديث عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي ذكر أنه قد يكون انتقال الحارثي للهلال بمثابة تأهيله للعودة مجددا للنصر بقوله: «أحترم وجهة نظر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي أكن له الاحترام والتقدير ولكن أنا انتقلت للهلال من أجل هدف واضح وتحدٍ صعب لإثبات وجودي وخدمة هذا الفريق الذي رحب بي وأعطاني الثقة كاملة».

وأكد الحارثي أن علاقته جيدة بالنصراويين وخص بالذكر عضو الشرف حسام الصالح الذي وقف معه كثيرا خلال الفترة الماضية.

وعن مطالباته المادية وحقوقه لدى النصر قال الحارثي: «هذا الأمر يخص وكيل أعمالي الذي سيقوم بالدفاع عن حقوقي المادية إذا كان لدي حقوق لدى النادي


أكد أن عدم اهتمام النصر بتأهيله بعد إصابته أدى إلى تراجع مستواه
الحارثي: الكلام في الماضي نقصان في العقل


سعد يقطع تورتة بعد المؤتمر الصحافي.

أكد سعد الحارثي مهاجم فريق الهلال لكرة القدم والمنتقل حديثا لصفوفه قادما من الغريم التقليدي النصر، أنه أمام تحد صعب لإثبات وجوده في ناديه الجديد, وقال "أحرص على أن أكون عند حسن ظن من طرحوا الثقة بي يتقدمهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد وسامي الجابر مدير عام الفريق, وكرة القدم لعبة تحد لإحساسي بطعمها وحلاوتها وسأكون على قدر التحدي لإثبات قدراتي الفنية خلال الستة أشهر المقبلة لضمان الاستمرار للموسمين المقبلين". وعن سبب غيابه عن مستواه خلال الموسمين الماضيين مع ناديه السابق, قال "الكلام في الماضي نقصان في العقل", وتابع "بعد عودتي من إصابة الرباط الصليبي لم أجد الاهتمام الكافي ولا التعامل المأمول من القائمين على نادي النصر ما أدى لتراجع مستواي الفني, ولذلك بحثت عن أفضل ناد لأعود كما كنت ووجدت ذلك في نادي الهلال وسأقدم أفضل ما لدي, حيث سأجد الأجواء التي تساعدني وأي لاعب على كسب البطولات التي تزخر بها الخزينة الزرقاء".



جماهير كبيرة أحاطت بسعد بعد خروجه من المؤتمر.



لافتات هلالية ترحيبية بالحارثي.

وعما تردد حول أفضلية عرض النصر المادي على نظيره الهلالي، قال "الأمور المادية ليست مهمة بقدر أهمية الراحة النفسية وتهيئة الأجواء المناسبة التي تكون دافعا للعطاء، حيث لم أجد تلك الراحة في النصر, لذلك في بعض الأحيان المادة لا تعني كل شيء, وأنا ما زلت في منتصف مشواري الكروي وأمامي من سبعة إلى ثمانية مواسم سأسعى من خلالها لتقديم أفضل من المستويات السابقة التي قدمتها". وحول مستحقاته السابقة التي لدى النصر, قال "ذيب الدحيم وكيل أعمالي لديه ملف كامل مدون به كافة مستحقاتي على إدارة نادي السابق". وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي قد فاجأ الإعلاميين والحضور بدخوله في قاعة المؤتمرات، حيث قاطع حديث اللاعب ورحب به، وقال "كسبنا لاعبا كبيرا وسنوفر له الأجواء المناسبة لتقديم كل عطاء يمتلكه وأنا متأكد أن مشاركته معنا ستتوج بالإنجازات"، مبديا استغرابه مما أشيع حول عدم رضاه عن الصفقة، الأمر الذي أبعده عن حضور مراسم التوقيع التي مثله بها الأمير نواف بن سعد، موضحا أنه تعرض حينها لوعكة صحية أبعدته عن الحضور.


تحياتي لكم الزعــــــــــــــــــــيم














__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-12-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


تسلم يازعيم
تغطيه مميزه
دمت بروعة هذا الحضور
مودتي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #3 (permalink)

غالية
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية غالية

عُضويتيّ 2630
مُشآركاتيَ 1,339
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غالية غير متواجد حالياً
افتراضي


تسسلم على الخببرر







 توقيع : غالية

"سُحقَـا لِـ مشَآعرَ تقَودنيَ إلَىا ؛ حَآفـةَ الجنَـوِون!!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #4 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم لنا حضورك وتغطيتك الرائعه والمتواصله
واصل جهودك فنحن بإنتظار جديدك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-24-2011   #5 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

تحياتي لكم الزعيم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012