العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-03-2011
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم ليوم السبت 8 / 1 / 1433 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تغطية - الزعــــــــــــــــــــــــــــيم


قال: إنهم لا يخجلون من التراجع عن أي قرار مستقبلاً لتصحيحه.. رئيس الهلال:
الفتح أحرجنا.. استعراض اللاعبين غير مبرر.. وضعنا مطمئن ففرصة الصدارة سانحة





أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم رضاه عن أداء الفريق الهلالي في مباراته أمس أمام الفتح وخصوصا في الشوط الثاني وقال: «واجهنا فريقا محترما أحرجنا كثيرا في الشوط الثاني رغم نقصه بطرد لاعبه احمد بوعبيد نهاية الشوط الأول، وفي المجمل نحن واجهنا فريقا جيدا حقق نتائج ايجابية في مسابقة الدوري وأجمل ما في المباراة حصول الهلال على الثلاث نقاط، أما الأداء فكان جيدا في الشوط الأول وكان بالغ السوء في الثاني كما أن بعض اللاعبين أكثروا في جانب الاستعراض غير المبرر».

وأوضح سموه رأيه في بعض النواحي الفنية الخاصة بفريقه في المباراة بقوله: «لست متخصصا في الجوانب الفنية ولكن أعتقد أن إخراج يوسف العربي كان غير موفق وكان من الأجدى الاحتفاظ به على أن يكون الكوري بيونج سو بديلا لإيمانا أو أحد لاعبي خط المنتصف».

وكشف سموه عن رضاه بما يقدمه مهاجم الفريق المغربي يوسف العربي موضحا انه هداف كبير ولازال يملك الكثير ليقدمه منوهاً أنه أحرز 7 أهداف حتى الآن مع الهلال.

وعن رأيه بمستوى محترف الفريق الكاميروني إيمانا خلال الفترة الماضية.. قال سموه: «إيمانا لاعب له سمعته الكبيرة وآمل أن يعكس هذه السمعة بما يخدم الفريق مستقبلا فلديه الإمكانيات لتقديم الأفضل وحينما تعاقدنا معه كان ذلك عن قناعة ووسط رغبة جماهيرية كبيرة لحضوره ومتى ما وصلنا لمرحلة اقتنعنا فيها أننا أخطأنا في قرارنا ولم يوفق اللاعب لن نخجل بالتراجع بعد أن نوفر أفضل الأجواء لجميع اللاعبين الذين سيخضعون لعملية تقييم من الجهاز الفني قبيل فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل».

وفي ختام حديثه شدد الرئيس الهلالي أن وضع الفريق لازال جيدا مبيناً إلى أن فرصة الصدارة لازالت سانحة لكون الهلال في المركز الثاني وله أفضلية مباراة مؤجلة أمام الاتحاد متى ما كسبها سيخطف صدارة الترتيب.


كما أشارت (الجزيرة)
سعد الحارثي اتفق مع الهلال على الانتقال النهائي للزعيم





بات مهاجم نادي النصر سعد الحارثي على بعد خطوة واحدة من الانتقال رسمياً لنادي الهلال حيث اتفق الفريق الأزرق مع المهاجم الدولي السابق على كافة بنود العقد والذي سيكون ستة أشهر قابلة للاستمرار سنتين أخرى في حال نجح اللاعب في تقديم نفسه بشكل مميز خلال هذه الفترة.. ومن المنتظر أن تنتهي الأمور بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين على أن يؤدي اللاعب تدريباته مع الفريق الأزرق نهاية هذا الأسبوع حيث إن عقده ينتهي مع النصر يوم بعد غد الاثنين.

مصادر (الجزيرة) تؤكد أن الهلال سيمنح اللاعب راتباً شهرياً كبيراً يصل إلى 100 ألف ريال دون مقدم عقد على أن يكون هناك اتفاق في حال عودة اللاعب لمستواه وتقديم ما هو مقنع للقائمين على الفريق الأزرق بأن يستمر وفق مبالغ متفق عليها مسبقاً.


في ختام الجولة 11 لدوري زين للمحترفين
الهلال يتفوق على الفتح وينفرد بوصافة الترتيب



واصل الفريق الهلالي مطاردته لفريق الشباب وانفرد بوصافته الترتيب بعد فوزه الصعب على فريق الفتح بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي، وحفلت المباراة بالعديد من الأحداث بداية من الهدفين السريعين في الدقائق الثلاث الأولى إضافة إلى بطاقتين حمراوين لفريق الفتح.

جاءت بداية المباراة غير متوقعة من الفريقين ساهم فيها البداية السريعة والرغبة الكبيرة من الهلال الذي سعى للتسجيل مبكراً وهو ما تحقق له عبر رأسية يوسف العربي الذي استغل عرضية الفريدي ليودع الكرة في شباك الفتح كهدف أول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وجاء الرد الفتحاوي سريعاً بعد مرور دقيقة واحدة فقط من خلال رأسية مشابهة لنجم الفتح أحمد بو عبيد الذي استغل خطأ الحارس الهلالي خالد شراحيلي ليسجل هدف التعادل ويعيد المباراة لنقطة الصفر من جديد.

هدف التعادل السريع أعاد الفريق الهلالي من جديد لتنظيم صفوفه فتحكم في مجريات اللقاء وكثف هجماته بشكل مركز ليتحقق له ما أراد عن طريق مدافعه عبدالله الزوري الذي تلقى كرة العربي الرأسية بلعبة خلفية مقصية ولا أروع تلقتها شباك شريفي كهدف تقدم للهلال في الدقيقة الحادية عشرة من عمر المباراة، وبعد الهدف واصل الهلال سيطرته على المباراة واستعاد لاعبوه الثقة في زيادة الغلة من الأهداف ولكن مهاجميه لم يستغلوا الفرص بشكل جيد، فأضاع العربي كرة سهلة وصلته من الشلهوب في الدقيقة 13.

ضربة جزاء هلالية ضائعة

في الدقيقة 18 تحصل الفريدي على ضربة جزاء هلالية صريحة بعد إعاقة جابر حقوي، تقدم الشلهوب لتنفيذها إلا أن شريفي أبدع في التصدي لها ببراعة.

بعدها أبطل شريفي مفعول كرتين خطيرتين من ايمانا والعربي في الدقيقتين 24 و27، ليفيق الفريق الفتحاوي بعد هاتين الهجمتين ويعيد ترتيب أوراقه من جديد، ليمر الخطير أحمد بوعبيد من الدفاع الهلالي ويجهز كرة ولا أروع لربيع السفياني الذي سددها قوية بجوار القائم، وتألق خالد شراحيلي في التصدي لكرة ربيع السفياني الأخرى التي وصلته داخل الصندوق من بوعبيد في الدقيقة 37، وكاد الفريق الهلالي مضاعفة النتيجة بعد هجمة مرتدة لم يحسن ايمانا التعامل معها مرة أخرى، وتلقى الفريق الفتحاوي ضربة قاسية في الدقيقة 43 بعد طرد نجمه أحمد بوعبيد بالكرت الأصفر الثاني إثر مخاشنته مع أسامة هوساوي للمرة الثانية!!؟؟.

وكاد محترف الفتح سيسكو تعديل النتيجة بعد رأسيته التي وجدت خالد شراحيلي بالمرصاد لها وأبعدها إلى ركنية مع نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط هلالي مكثف بغية مضاعفة النتيجة واستلم لاعبو الهلال زمام المباراة مع تراجع فتحاوي للخلف، ومرر الدوسري لإيمانا بين المدافعين ولكن شريفي كالعادة كان في الموعد وتصدى للكرة في الدقيقة 51، واستمر الضغط الهلالي على مرمى شريفي بتنوع الهجمات من الأطراف والعمق، ليضيف الكاميروني أيمانا الهدف الثالث بعد كرة متبادلة وصلته من الشلهوب انفرد بها وسددها أرضية زاحفة كهدف ثالث.

وأجرى مدرب الهلال تغييرين فأدخل الكوري بيونج بديلاً للعربي وسلمان الفرج بديلاً للشلهوب قابله الجبالي بتغييرين بغية إعادة ترتيب الأوراق فزج بحسين المقهوي ويحيى كعبي بدلاً عن حقوي ودوريس سالمو، وبعد الهدف الهلالي الثالث هدأت المباراة قليلاً من الجانب الهلالي ووسط محاولات فتحاوية لتقليص النتيجة، وتحقق له ما أراد بعد كرة عرضية من خطأ نفذها المقهوي استغلها حمدان الحمدان وسط غفلة الدفاع الهلالي ليغمزها بقدمه في المرمى الهلالي كهدف فتحاوي ثان في الدقيقة 67، ومنح هذا الهدف الثقة للاعبي الفتح بحثاً عن تعديل النتيجة، إلا أن لاعبي الهلال أحسوا بالخطر وعادوا للمباراة بتنظيم الصفوف مرة أخرى بقيادة ايمانا وهرماش والدوسري، وكاد هرماش أن يضاعف الغلة بتسديدة قوية تصدى لها شريفي ببراعة وحولها إلى ركنية في الدقيقة 73، هدأت المباراة بعدها وانحصر اللعب في وسط الملعب قليلاً، وفي العشر دقائق الأخيرة أجرى الهلال تغييره الثالث بخروج الفريدي ودخول سالم الدوسري قابله الجبالي بتغيير ثالث هجومي بالزج بمحمد الشهراني بديلاً لعبدالله الدوسري، عاد بعدها الهلال للضغط مرة أخرى على مرمى شريفي الذي تدخل مرة أخرى لإنقاذ فريقه من هزيمة كبيرة بعد تصديه لتسديدة الكوري بيونغ القوية في الدقيقة 88 إثر كرة متناقلة بشكل جميل للفريق الهلالي، وفي الوقت بدل الضائع اشتعلت المباراة بشكل كبير فكاد سيسكو أن يسجل التعديل للفتح برأسية اعتلت العارضة وطالب خلالها بضربة جزاء لفريقه، أعقبها بطاقة حمراء ثانية لمدافع الفتح بدر النخلي لاعتراضه على قرار الحكم مرعي عواجي الذي أطلق بعدها صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز هلالي ثامن على التوالي ورفع رصيده إلى 27 نقطة وانفرد بالمركز الثاني خلف الشباب، فيما توقف رصيد الفتح على 15 نقطة وبقي في مركزه السابق المركز الخامس.


نواف بن سعد بعد تجاوز الفتح:
مستويات الهلال لا تظهر إلا أمام الفرق المنافسة






بارك سمو نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد لأنصار ناديه بالانتصار الذي حققه الفريق الكروي الأول على ضيفه الفتح.. وقال: نتفق مع الجماهير في عدم الرضى على مستوى الفريق في المباراة ولا حتى الجهاز الفني.

وأضاف سموه: الفريق يقدم مستوى متميزاً في لقاءاته أمام الفرق الكبيرة بعكس فرق المنتصف التي لم يظهر بمستواه أمامها, وأكد أن جميع فرق الدوري هذا الموسم لا تقنع باستثناء الفتح الذي يلعب كرة جميلة.

وعن اللاعبين الأجانب، قال سموه: دائما نحن في الهلال نبحث عن محترفين على مستوى عال ومتميزين والعروض التي وصلتنا للاعب المغربي يوسف العربي تؤكد ذلك. وتطرق الأمير نواف إلى اللاعب إيمانا عندما قال: إن ما حدث بينه وبين مدرب الفريق قبل مباراة النصر لم يكن مشكلة كما صورها البعض, بل هو خلاف بسيط تم حله في وقته وهاهو اللاعب شارك في مباراة الفتح أساسياً. واختتم نائب رئيس الهلال حديثه قائلا: في السنوات الأخيرة كنا نبدأ البطولة الآسيوية بكامل قوتنا ولم يحالفنا التوفيق في الحصول عليها بعكس هذا الموسم حيث إن مستوياتنا لا تقنع وقد يحدث العكس ونحصل على البطولة.



































































































































تحياتي لكم

الزعــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-03-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


تغطية اكثر من مميزه
يسعدك ربي الزعيم
دمت راقي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-04-2011   #3 (permalink)

انتهينا
 
الصورة الرمزية انتهينا

عُضويتيّ 1881
مُشآركاتيَ 8,288
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






انتهينا غير متواجد حالياً
افتراضي


لبى قلبك انت والهلاااااال
دوووم من انتصار لنتصااار
ان شاء الله
اما بالنسبه لسعد الحارثي
اتمنى يبرز مع الهلاااال
ويقدم مستويات جميله







 توقيع : انتهينا



  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-04-2011   #4 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا لك ياوينك ياغلاي على
لمروركم العطر
تشرفت بنثر حروفكم
لكم مني كل الموده والتقدير
تحياتي لكم الزعيم :x117:







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-04-2011   #5 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي


شكرا لك ياانتهينا
لمروركم العطر
تشرفت بنثر حروفكم
لكم مني كل الموده والتقدير
تحياتي لكم الزعيم :x117:







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012