العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-17-2014   #161 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الاثنين 17 ربيع الثاني 1435




مواجهات سهلة للكبار ضمن دور الـ 32 في كأس الملك :
النصر في إستراحة الحزم والهلال ضيفاً ثقيلاً على القادسية



تقام غداً الإثنين خمس لقاءات ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، حيث يستضيف النصر ضيفه الحزم على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مواجهة تميل بنسبة كبيرة للفريق النصراوي والذي يتوقع أن يريح مجموعة من لاعبيه الأساسيين في ظل مواجهته الحاسمة في مسابقة الدوري أمام وصيفه الهلال.

فيما يطير الهلال لمواجهة أصعب نسبياً أمام القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، إلا أن الترشيحات تظل أقرب للفريق الهلالي بفارق الخبرة و الإمكانيات.

ويستضيف الإتحاد ضيفه المتأهل من التصفيات فريق السروات في لقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ويعد اللقاء سهل للفريق الإتحادي في ظل فارق الإمكانيات الكبير بين الناديين.

وفي بقية اللقاءات يستضيف الشعلة الزلفي على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، بينما يواجه الرائد ضيفه أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

فيما تستكمل بقية لقاءات الجولة 32 بعد غدٍ الثلاثاء ( 18 فبراير ) و الأسبوع القادم يوم الثلاثاء ( 25 فبراير ) .



لجنة الحكام تعلن أسماء حكام الجولة 23 لدوري عبداللطيف جميل



أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 23 لدوري عبداللطيف جميل السعودي لمحترفين لكرة القدم، والتي ستجرى يومي الجمعة والسبت القادمين، حيث جاءت التكاليف على النحو التالي:
* الجمعة 21/4/1435هـ :
ـ النهضة مع الشباب على أرض الأمير محمد بن فهد بالدمام، «8.20 مساء»، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، هشام الرفاعي، والدولي عبدالرحمن الأحمري «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً».
ـ نجران مع الفتح على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، «8.20 مساء»، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي محمد العبكري، محمد الخضيري، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».
ـ الاتحاد مع الرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، «8.20 مساء»، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، بدر الشمراني والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».
ـ النصر مع الهلال على أرض إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، «8.20 مساء»، يقودها طاقم حكام أجنبي، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».
* السبت 22/4/1435هـ :
ـ التعاون مع الأهلي على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، «3.55 عصراً»، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، ومشاري المشاري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».
ـ الشعلة مع الفيصلي على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «8.20 مساء»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الاسمري فهد العمري، ومحمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».
ـ العروبة مع الاتفاق على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، «8.20 مساء»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، خلف زيد، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».


كدمة تبعد السهلاوي عن الحزم والنصر يعده للهلال



أثبتت الأشعة التي أجراها المهاجم محمد السهلاوي يوم السبت تعرضه لكدمة في عظم المفصل جراء الاشتراك الخشن من مدافع الاتفاق جمعان الجمعان وأكدت الفحوص الطبية التي خضع لها سلامة أربطة المفصل ، ومنحه الجهاز الطبي راحة حتى الثلاثاء المقبل، وبعدها ستتحدد مشاركته من عدمها في مباراة الهلال الجمعة المقبلة في الجولة الـ23 من دوري (عبداللطيف جميل) للمحترفين، في حال زوال الورم حسب تأكيدات (الجهاز الطبي) خلال اليومين المقبلين ستكون مشاركته وارده وبشكل كبير، اما في حال استمراره فإن مشاركته في اللقاء ستكون في غاية الصعوبة.


اختبارات سهلة للكبار... وظهور أول للزلفي والسروات



تفتتح أندية النصر والهلال والاتحاد مبارياتها في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، إذ يلاقي متصدر الدوري المحلي فريق النصر ضيفه الحزم، فيما يحل الهلال ضيفاً على القادسية، بينما يخوض الاتحاد اختباراً سهلاً أمام فريق السروات، فيما يحل أحد ضيفاً على الرائد، بينما يستضيف الشعلة فريق الزلفي.
وكان دور الـ32 انطلق الأسبوع الماضي بمباراتين، إذ تأهل الوحدة على حساب الخليج (3-1)، كما حجز هجر مقعداً له في دور الـ16، بعد تخطيه حطين بهدفين من دون رد.
النصر - الحزم

على استاد الملك فهد بالرياض، يأمل فريق النصر بالاستفادة من الروح المعنوية العالية التي يعيشها الفريق، وخصوصاً بعد تحقيقه بطولة كأس ولي العهد قبل أقل من شهر واعتلائه صدارة ترتيب فريق أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، ومن المتوقع أن يحتفظ مدرب الفريق، الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو، بالأوراق الرابحة تحسباً لمواجهة القمة الجمعة المقبل أمام الغريم الأزلي الهلال، إذ سبق وأعلن أنه سيعتمد على الأسماء التي لم تشارك في الدوري.
ويحلم الحزم الذي يلعب موسمه الثالث في دوري الدرجة الأولى بإيقاف الاكتساح «الأصفر»، والتأهل للدور المقبل، وخصوصاً أن الفريق يعيش موسماً متوازناً وأفضل من سابقه، إذ تبعده ست نقاط فقط عن متصدر ترتيب دوري ركاء للمحترفين.


القادسية - الهلال
يطمح القادسية الغائب من دوري الدرجة الممتازة موسمين، إلى العودة للأضواء وإحداث مفاجأة كبرى بالإطاحة بضيفه الهلال، وخصوصاً أن «بنو قادس» ينافس هذا الموسم على اعتلاء قمة دوري ركاء للمحترفين، إذ يتخلف عن المتصدر بفارق نقطتين فقط، ويلقي أبناء الخبر الأماني على عاتق المدرب الوطني عمر باخشوين الذي تسلم دفة الفريق قبل فترة وجيزة.
ويبدو أن كبرياء الهلال، لن يسمح له بالتنازل عن مزيدٍ من البطولات، إذ يأمل الوطني سامي الجابر بتتويج موسمه ببطولة على الأقل، كيف لا وهي البطولة الغائبة من الخزائن الهلالية المليئة بالذهب؟! وكما هي الحال في النصر يبدو أن الجابر سيحفتظ بعدد من الأسماء البارزة في الفريق تحسباً لمواجهة الجمعة المنتظرة.

الاتحاد - السراوات
يأمل حامل لقب البطولة «الأغلى» في السعودية فريق الاتحاد بمواصلة نشوته الأخيرة في الدوري والمحافظة على لقبه، إذ يدخل اختباراً سهلاً هذا اليوم، من المتوقع أن يدخل المدرب الأوروغوياني خوان فيرزيري المباراة في الصف الثاني، وخصوصاً أنه يقابل فريقاً قادماً من مصاف أندية دوري الدرجة الثالثة.
ولن يفوت فريق السروات فرصة المتابعة والظهور أمام الملأ، وخصوصاً أنه يقابل فريق الاتحاد، إذ يأمل على أقل تقدير بالخروج بمستوى يشرف أبناء مدينته النماص.

الرائد - أحد
في موسم صعب، يأمل أبناء بريدة بالهرب من النتائج السيئة التي تلاحق الفريق في مبارياته من الدوري، حتى بات مهدداً في مغادرة دوري الدرجة الممتازة إلى «ركاء»، وتأتي مباراتهم اليوم أمام أحد متنفساً لتعويض الإخفاقات السابقة، والبحث عن انتصار يعيد لهم نغمة الفرح، ولو كانت من بطولة أخرى.
ومثلما يعاني الرائد في البقاء ضمن الأندية الممتازة، فكذلك أحد تتشابه ظروفه وإن اختلفت الدرجات، إذ مايزال الفريق مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية قبل سبع جولات من انتهاء الدوري.

الشعلة - الزلفي
وفي الخرج، يبحث مدرب الشعلة الإسباني كانيدا عن تعويض الإخفاقات الأخيرة في الدوري والتي كان آخرها أمام الفيصلي، وذلك حينما يستضيف فريق الزلفي القادم من دوري الدرجة الثانية، وكانت بداية كانيدا مميزة مع الشعلة، قبل أن تتراجع نتائج فريقه في الجولات الأخيرة، ومازالت حظوظه في البقاء ضمن الدوري الممتاز غير مؤكدة.
بدوره، يأمل فريق الزلفي الصاعد أخيراً إلى دوري الدرجة الثانية، والذي يقدم أداء مبهراً في موسمه الأول، بمواصلة النتائج الإيجابية والمضي قدماً في بطولة الأبطال التي تعد متنفساً مهماً بالنسبة إليه، ويدخل فريق «الطواحين» المباراة بطموحات عالية، وخصوصاً أنه يحظى باهتمام ودعم كبير من أبناء محافظته.



كارينيو يغربل الصفوف... والغامدي يقترب من التجديد



أحدث مدرب النصر الأوروغوياني كارينيو غربلة في قائمة الفريق قبل مباراة اليوم أمام الحزم ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ جهز عدداً من الأسماء البديلة وفي مقدمهم محمد عيد والحارس الشاب عبدالله الشمري وربيع السفياني وعبدالرحيم جيزاوي وجمعان الدوسري وحسن الراهب والعُماني عماد الحوسني، في الوقت الذي استبعد كارينيو لاعب الوسط محمد نور على رغم عدم مشاركته في اللقاء السابق أمام الاتفاق، وذلك بهدف منحه مزيداً من الراحة قبل المواجهة المهمة أمام الغريم التقليدي الهلال في الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل.
في غضون ذلك، سلّم وكيل أعمال اللاعبين غرم العمري وكيل أعمال المدافع خالد الغامدي اشتراطات العقد الجديد الذي من المنتظر أن يمتد خمسة أعوام مقبلة، وتشير المصادر إلى أن هناك تقارباً كبيراً في وجهات النظر بين الطرفين، بعد مفاوضات شهدت عدداً من العقبات، ومن المنتظر أن يوقع الغامدي عقده الجديد خلال اليومين المقبلين.
إلى ذلك، استدعى مدرب المنتخب البحريني الإنكليزي أنطوني هيدسون محترف النصر المدافع البحريني محمد حسين للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض آخر مواجهات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.


حكام أجانب لديربي النصر والهلال ومواجهة التعاون والأهلي



يحضر الحكام الأجانب ولأول مرة هذا الموسم مرتين في جولة واحدة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم خلال الجولة 23 التي تلعب يومي الجمعة والسبت المقبلين،
حيث ستكون المباراة الأولى بين النصر والهلال، والثانية تجمع التعاون والأهلي.
ولم يتحدد حتى الآن هوية طاقمي الحكام الأجانب، في الوقت الذي خاطبت فيه الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من الاتحادات الوطنية لجلب الحكام الأجانب لقيادة هاتين المباراتين.


إلى ذلك، كلفت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم الحكم عباس إبراهيم لقيادة مواجهة النهضة مع الشباب في الدمام، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وهشام الرفاعي، والدولي عبدالرحمن الأحمري «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً»، على أن يدير مباراة نجران والفتح في نجران الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي محمد العبكري، ومحمد الخضيري، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

ويضبط لقاء الاتحاد والرائد في الشرائع الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، عبدالعزيز الأسمري، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً»، ويقود مباراة الشعلة والفيصلي في الخرج، الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وفهد العمري، ومحمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً»، ويقود مواجهة العروبة والاتفاق في الجوف، الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وخلف زيد، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».



محمد حسين يعتذر.. ودلهوم يظهر أمام الحزم



اضطر مدرب النصر الاورجواني دانيال كارينيو لإراحة العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتفاق الجمعة الماضية بهدف منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء، وينتظر ان يلعب مباراة اليوم (الاثنين) امام الحزم بتشكيل يضم عبدالله الشمري وجمعان الدوسري ومحمد عيد وكامل المر وابراهيم الزبيدي وايمن فتيني ومراد دلهوم وعبده عطيف وربيع سفياني وعماد الحوسني وحسن الراهب.

من جهة ثانية تسلمت إدارة النصر خطاباً من الاتحاد البحريني لكرة القدم يتضمن استدعاء مدرب المنتخب البحريني الانجليزي هيسدون لمدافع النصر محمد حسين لملاقاة المنتخب القطري في الخامس من شهر مارس المقبل في منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 باستراليا، وتؤكد مصادر"دنيا الرياضة" بأن حسين سيخاطب اتحاد بلاده لتقديم اعتذاره عن الانضمام كون المباراة تحصيل حاصل وبعد تأهل منتخبي البحرين وقطر الى النهائيات.


"العالمي" و"العميد" يعلنان البداية بالحزم والسروات
الهلال يريد التخلص من القادسية.. والشعلة والرائد في مهمتين سهلتين



بدأ الاتحاد حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، رحلة دفاعه عن لقبه باستضافة السروات أحد فرق الدرجة الثالثة مساء اليوم، ضمن دور الـ32 للمسابقة.
ويسعى النصر والهلال إلى بلوغ دور الـ16 عندما يستضيف الأول الحزم، ويحل الثاني ضيفا على القادسية في الدمام.
كما يأمل الشعلة في تجاوز الزلفي، ويبحث الرائد عن عبور أحد.
الاتحاد × السروات
في مكة المكرمة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، يبدأ حامل اللقب الاتحاد رحلة دفاعه عن لقبه بمواجهة السروات أحد فرق الدرجة الثالثة. ويدخل الاتحاد اللقاء بعد أن استرد بعضاً من عافيته، وقدم مستويات جيدة في آخر مبارياته في الدوري، ويسعى لإحباط أي مفاجأة يخطط لها ضيفه، وبدأ رحلة دفاعه عن لقبه بنجاح، ويعد الفريق أفضل بمراحل من ضيفه من الناحية الفنية.
ويأتي السروات للقاء بعد أن تجاوز تصفيات الدرجتين الثالثة والثانية، ويأمل في تقديم نفسه بشكل جيد، ويبحث عن تسجيل مفاجأة قوية بإزاحة حامل اللقب، لكن الأخير لن يكون سهلاً قياساً بخبرة الاتحاد ووفرة نجومه.
النصر × الحزم
على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، يتقابل النصر والحزم، وتميل الكفة لمصلحة المضيف متصدر دوري جميل وحامل لقب بطولة كأس ولي العهد، والساعي إلى بدء مشواره في ثالث بطولات الموسم وأغلاها بنجاح، رغبة بتأكيد قدرته على حصد بطولات الموسم، واستعادة أمجاده في هذه البطولة تحديداً.
بدوره حسّـن الحـزم أداءه في دوري ركاء للمحترفـين، وتقدم خطـوات جيـدة، وبات قريباً مـن المنافسة على الصعـود، ويأمل في صنـع المفاجـأة وإبعاد أقوى الفرق المرشحة لنيل اللقب.
القادسية × الهلال
وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام يستقبل القادسية نظيره الهلال، ساعياً إلى تكرار مواقفه السابقة مع ضيفه، خصوصاً في مباريات خروج المغلوب.
وظهر القاسية متذبذب المستـوى خلال منافسـات دوري ركـاء، لكـنه يريـد تأكيـد صحـوته وأن بإمكانه بلوغ أدوار متقدمة في المسابقة، مستفيداً من تعاقده الأخير مع المدرب الوطني عمر باخشوين. في المقابل، يخوض الهلال المباراة وهو وصيف لكأس ولي العهد، وثاني ترتيب الدوري، وأحد أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، حيث يأمل أن يعوّض في هذه البطولة ما فاته من بطولات الموسم.
الشعلة × الزلفي
على ملعبه في الخرج، يستضيف الشعلة نظيره الزلفي أحد فرق دوري الدرجة الثانية.
فنيا يصب التفوق في مصلحة الشعلة الذي ظهر بشكل متفاوت خلال ما مضى من الدوري، حيث كانت البداية سيئة ثم تحسن الأداء وقدم مستويات جميلة، وحقق نتائج جيدة، إلا أنه تراجع في الجولتين الأخيرتين، ويريد أن يحجز موقعاً له في ثمن النهائي هذه المسابقة. أما الزلفي فبلغ هذا الدور عقب تجاوزه تصفيات الدرجتين الثالثـة والثانية، ويطمع في مواصلة مشواره في المسابقة وبلوغ الدور المقبل.
الرائد × أحد
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يلتقي الرائد وأحد، وكلاهما يعاني من تذبذب نتائجه في الدوري، فالرائد يقبع في المركز قبل الأخير لدوري جميل، وقد أقال مدربه الجزائري نور الدين زكري، وكلف التونسي السلمي بقيادة الدفة الفنية، ويأمل في مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها أخيرا، وبلوغ الدور المقبل.
فيما أحد يقع في مواقع الخطر في دوري ركاء، ويأمل في تسجيل نتيجة جيدة لتكون دافعا معنويا، يساعده في استعادة توازنه.


5 لقاءات تقام عصر ومساء الغد في دور الـ32 للبطولة
مهمة سهلة لـ"النصر" و"الهلال" و"الاتحاد" في كأس الملك.. غداً



تستكمل عصر ومساء الغد، مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بإقامة خمسة لقاءات.

ففي الرياض، سيتطلع فريق النصر لمواصلة تقديم عروضه القوية والاستمرار في طريقه نحو لقب آخر هذا الموسم عندما يواجه الحزم "أحد أندية الدرجة الثانية"، عند الساعة 8:20 مساءً، وبعد 13 انتصاراً متتالياً في الدوري جاء آخرها يوم الجمعة الماضي على حساب الاتفاق أصبح النصر قريباً للغاية من التتويج بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 1995.

كما انتزع النصر لقب كأس ولي العهد بداية فبراير شباط الجاري بعد تغلبه في النهائي على الهلال الذي فاز بالمسابقة في آخر ستة مواسم.

وتصب الترشيحات في صالح النصر الذي يقوده المدرب دانييل كارينيو القادم من أوروجواي وخاصة أن الفريق لم يخسر أي مباراة هذا الموسم بينما يحتل الحزم المركز السابع في الدرجة الثانية.

وفي الدمام، وبذات التوقيت يستضيف القادسية "أحد فرق الدرجة الأولى"، نظيره الهلال، ويدرك الأخير أن بطولة كأس الملك ربما تمثل آخر فرصة لمصالحة جماهيره هذا الموسم.

واشتدت الضغوط في الفترة الأخيرة على سامي الجابر مدرب الهلال بسبب الابتعاد بفارق كبير عن النصر وفقدان لقب كأس ولي العهد لكن ربما يجد المهاجم السابق للمنتخب السعودي فرصة لتخفيف حدة الانتقادات له ولفريقه أمام القادسية المنتمي للدرجة الأولى غداً الاثنين.

وفي جدة، يحل السروات أحد أندية دوري المناطق ضيفاً على الاتحاد عند الساعة 8:20 مساءً، ويعاني الاتحاد من اهتزاز نتائجه في الدوري هذا الموسم لكنه قد لا يجد صعوبة كبيرة في مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه في كأس الملك عندما يتقابل مع السروات.

وسيدخل الاتحاد لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بفضل انتصارين متتاليين في الدوري بعدما غاب الفريق عن الفوز لسبع جولات متتالية في المسابقة.

وسيحاول الرائد صاحب المركز قبل الأخير في دوري الأضواء الابتعاد عن ضغوط صراع الهبوط ورفع معنويات لاعبيه عندما يتقابل مع أحد المتعثر في الدرجة الثانية في لقاء يقام عصراً وتحديداً عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وخسر الرائد في آخر مباراتين بالدوري ولم يعرف الطريق إلى الفوز في آخر سبع مباريات.
وفي المباراة الأخيرة في الأهمية لكنها الأولى في توقيت لعبها حيث ستكون انطلاقة صافرة البداية عند الساعة الرابعة عصراً، حيث يستضيف الشعلة نظيره الزلفي المنتمي للدرجة الثالثة.



بالاتفاق مع مستشفى الملك فيصل وجمعية "سند"
لاعبو "النصر" يتفاعلون مع حملة التبرع بالدم



اتفق نادي "النصر" مع مستشفى الملك فيصل التخصصي وجمعية "سند" لأمراض السرطان على تنظيم حملة للتبرع بالدم لمدة يومين.
وبدأت الحملة ابتداءً من اليوم الأحد، من خلال وجود السيارة الخاصة بالتبرع أمام البوابة الرئيسة للنادي من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.
وجاءت هذه المبادرة إيماناً من نادي "النصر" بمسؤوليته تجاه ال***** وتفاعلاً مع توجيهات رئيسه الأمير فيصل بن تركي بن ناصر التي تؤكد ضرورة دعم مسيرة العمل الاجتماعي.
وحثّ النادي الجماهير على المسارعة بالتبرع بالدم للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة الخيرة ومن أجل دعم ومساعدة المرضى.


مدرب البحرين يستدعي مدافع النصر للقاء قطر



إستدعى المدير الفني للمنتخب البحرين الاول لكرة القدم الانجليزي أنتوني هيسدون ثلاثة وعشرين لاعباً للانضمام إلى قائمة الاحمر لملاقاة المنتخب القطري في الخامس من مارس المقبل، في ختام منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 باستراليا.
وتضم القائمة كلاً من : محمد دعيج، راشد الحوطي، عبدالله عبدو، سعد صلاح العامر، حمد الدوسري، عبدالله شلال " الرفاع "، عبدالوهاب علي، عيسى غالب، سامي الحوسني، سيد أحمد جعفر، عبدالله جوهر الماص " البسيتين "، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، أشرف وحيد " المحرق "، عبدالله هزاع، فيصل بودهوم " الرفاع الشرقي "، عبدالوهاب المالود، إبراهيم حبيب " الحد "، أحمد ميرزا " الاتحاد"، عباس الساري " سترة "، بالاضافة إلى الدوليين محمد حسين "النصر السعودي"، اسماعيل عبداللطيف "السالمية الكويتي"، محمود عبدالرحمن " المرخية القطري ".
وستنطلق أولى التدريبات في الثاني والعشرين من فبراير الحالي على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم، قبل أن يغادر منتخب البحرين إلى الدوحة في الثالث من مارس المقبل لملاقاة المنتخب القطري.




كارينيو يجهز البدلاء للقاء الحزم



انهى لاعبي فريق النصر الكروي الاول تدريبهم الاخير استعدادا لمواجهة الحزم مساء غداً ضمن الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض , و أجرى اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسيه في مباراة الإتفاق ضمن الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل مرانهم الأخير مساء اليوم على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي ، في حين منح مدرب الفريق الأوروغواني دانيال كارينيو اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتفاق راحة عن تمرين امس ، وسيجري لاعبي الفريق الأساسيين تدريبات لياقيه فقط ومن ثم التوجه الى ملعب المباراة لمساندة زملائهم أمام الحزم ، ومن المقرر أن يستأنف جميع لاعبي الفريق الأول يوم الثلاثاء استعداداهم لمباراة الهلال الحاسمة ضمن الجولة 23 من الدوري والتي يكفي النصر فيها إما الفوز او التعادل لتتويجه بطلا .



الخراشي يدعم خزينة النصر



قدم أحمد بن عبدالله الخراشي عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر دعماً مالياً لخزينة النادي مقداره ستمائة وخمسون ألف ريال , بدوره قدم الامير فيصل بن تركي رئيس النادي شكره للخراشي على دعمه الدائم للنصر و وقفاته المتواصلة مع فرق النادي المختلفة, وكان الخراشي قد حصل على العضوية الشرفية من يد (كحيلان) بعد تتويج الفريق النصراوي الكروي الاول بكاس سمو ولي العهد.








اسامة يستقبل لاعبي النصر والشباب



قام عدد من لاعبي فريقا النصر والشباب الكرويان بزيارة لأسامة المولد قائد فريق الاتحاد الكروي الاول في مقر اقامته بالمستشفى بعد اجرائه لعملية جراحية اليوم على يد البروفسيور سالم الزهراني بمدينة الرياض , ونقل المركز الاعلامي بنادي النصر صوراً لزيارة لاعبي النصر والشباب يتقدمهم كامل المر وعبدالرحيم الجيزاوي .
يذكر ان البروفسيور الزهراني طمئن جميع من زار المولد على سلامته حيث سيغيب لمدة من 6 الى 8 أسابيع يتخللها مراحل من العلاج التأهيلي قبل عودته الرسمية للملاعب.










 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012