العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-03-2014   #156 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي شفتوا النصر وشلون يسعد ملايين شفتوا الحياه برجعته كيف صارت ( تغطيتي لنهائي كأس ولي ال




اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك




تغطية النهائي لكأس ولي العهد بين النصر العالمي والهلال







































































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2014   #157 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي (((((((((((((



















إحتفالات داخل الملعب





























إحتفالات خارج الملعب



















































































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2014   #158 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي 00000000000000000000




إحتفالات في النادي




































ماشاء الله تبارك الله











!
عدت يالعالمي والعوده من الباب الكبير









محبكم:


سعد









 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-11-2014   #159 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435
















رئيس النصر لـ "سمعية": أبوابنا مفتوحة لكم
تكريم النصر .. كارينيو وابنه




كرم مجلس جمهور النصر، كارينيو مدرب الفريق بحضور ابنه، إضافة إلى الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، حيث تم إهداؤه مجسم لنادي النصر تقديراً لعمله وإسهاماته مع الفريق في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية أثمرت تحقيق كأس ولي العهد وتصدره دوري عبد اللطيف جميل.



وكان عدد من منسوبي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية "سمعية" برئاسة على الهزاني رئيس مجلس الإدارة قد زاروا النادي البارحة، حيث قال الأمير فيصل بن تركي "أبواب النادي مفتوحة لكم باستمرار".

قبل أن يتجول منسوبو الجمعية على مرافق النادي ومنشآته، ثم حضروا تدريب الفريق الأول، حيث التقوا بالجهازين الإداري والفني واللاعبين وأخذوا معهم صوراً تذكارية.



فنيا، استأنف الفريق تدريباته استعدادا لمباراة الاتفاق الجمعة المقبل، حيث بدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور سالم العثمان مدير عام كرة القدم تلا ذلك تدريب لياقي متنوع، ثم تدريب بالكرة الطائرة على نصف الملعب، بعدها قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية.

يُذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد اجتمع مع اللاعبين فور نهاية المران.




تمنى أن يكون اللقب سعودياً وطالب الثلاثي بالتركيز
هذال: السهلاوي هدّاف الدوري ..ظروف فريقه أفضل



يدخل الثلاثي مختار فلاتة مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم، محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر، وناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال، صراعاً جديداً فيما تبقى من جولات في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لخطف لقب هدّاف المسابقة، والتواجد في قائمة هدّافي الدوري السعودي التاريخية.

ويتصدّر فلاتة قائمة هدافي المسابقة حالياً برصيد 15 هدفاً، يليه السهلاوي والشمراني في المركز الثاني بالرصيد نفسه بـ 14 هدفاً متفوقين على جميع اللاعبين الأجانب في كل فرق الدوري، حيث تبقى خمس جولات ليختتم بها مسابقة هذا العام.

وتضم قائمة الهدافين هذا الموسم تسعة محترفين أجانب، محتلين المركز من الرابع وحتى الـ 12، ويعد نايف هزازي مهاجم فريق الشباب المصاب أقرب لاعب محلي برصيد سبعة أهداف.




وسبق للشمراني أن حقّق لقب هدّاف الدوري أربع مرات في مواسم: 2007/2008، 2008/2009، 2010/2011، و2011/2012 منها مرتان منفرداً ومرتان بالتساوي مع لاعب آخر، فيما لم يحقق السهلاوي وفلاتة اللقب ولا مرة.

وسجّل في الدوري حتى نهاية الجولة الـ 21 طبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي 413 هدفاً، منها 30 جاءت بضربة جزاء وعشرة أهداف سُجّلت بالخطأ في المرمى من لاعب الفريق نفسه.

وسجّل اللاعبون المحليون 219 هدفاً فيما سجّل اللاعبون الأجانب 184 هدفاً، ويقف فريق النصر في قائمة أكثر الفرق تسجيلاً بـ 50 هدفاً، فيما يعد الرائد أقل الفرق تسجيلاً بـ 14 هدفاً.

ويعد محمد السهلاوي أقل المهاجمين الثلاثة لعباً بعدد الدقائق في مباريات الدوري، حيث لعب 1126 دقيقة، يليه مختار بـ 1481، ثم الشمراني بـ 1839.

من جانبه، وصف هذال الدوسري مهاجم وهدّاف فريق الهلال السابق وأحد الموجودين في قائمة هدّافي الدوري السعودي عام 1984، الثلاثي الموجود في قائمة هدّافي الدوري الحالية بالمميزين، وقال "بحكم أنهم سعوديون أتمنى التوفيق لهم عن غيرهم لمصلحة منتخب الوطن أولاً".

وأضاف "ثلاثي لا غبار عليه أثبت نفسه مع فريقه وداخل أقوى مسابقة، أتمنى لهم التوفيق، وأن أشاهد أحدهم هدّاف المسابقة هذا العام".

وعن توقعاته، قال هذال "الثلاثي قادرٌ على اللقب ويستحقه، لكن ظروف فريق النصر قد تساعد محمد السهلاوي أكثر من زميليه الشمراني وفلاتة".

وتابع "إذا شارك محمد السهلاوي في المباريات الخمس لفريقه في الدوري هذا العام أتوقع أن يحسم اللقب، كما قلت ظروف فريقه النصر المتصدّر والأقرب للقب أفضل من الظروف الفنية والنفسية لفريقَي الهلال الثاني والاتحاد السادس".

وطالب هذال الدوسري، هدّاف موسم 1984 برصيد 14 هدفاً، من الثلاثي المُميز التركيز أولاً، ومتابعة الهجمات، وقال "انتبه أن تقول في نفسك هذه الكرة ليست لي وهذه الكرة صعبة عليّ، تمركز جيداً وتابع جميع الكرات، ربما تصنع هدفاً لنفسك أو هدفاً لفريقك على الأقل".

وكشف الدوسري أنه حقّق لقب الهدّاف في موسم 1984 رغم وجود أساطير كروية في الدوري السعودي أمثال ماجد عبد الله، وقال "أعترف أني لم أسعَ للقب، لكني كنت أعيش حالة فنية ونفسية رائعة، إضافة إلى توجيهات مدربي ودعم الجماهير وحققت هذا الإنجاز الجميل، الحمد لله على كل شيء، وأتمنى التوفيق للاعبي الدوري كافة وكل الفرق".

يُذكر أن هذال الدوسري بدأ اللعب مع الهلال عام 1978 كحارس مرمى، ولعب للفريق الأول 1988 حتى عام 1991، وحصل على لقب وهدّاف الدوري الممتاز عام 1984 برصيد 14 هدفاً، وشارك مع الهلال في الكثير من المسابقات المحلية والخارجية.







من حق الفريق البطل أن يتوج في ملعبه
ال«دربي» المقبل يحسم رسمياً وحسابياً لقب الدوري







الجماهير صبرت ونالت
تكامل العمل يعيد النصر إلى الذهب وينبئ بالمزيد



نجح نجوم النصر في تحويل أمنيات جماهيرهم الغفيرة إلى واقع فعلي بعد أن أبلوا هذا الموسم بلاءً حسناً فقدموا مستويات فنية رفيعة، وحققوا نتائج كبيرة أسهمت في تحقيقهم لقب كأس سمو ولي العهد من أمام الهلال في منازلة نهائية مثيرة أظهرت كثير من فنون الكرة، وجمالياتها من الجانبين، ومن بعدها الفوز على الفيصلي وتوسيع الفارق بينه وأقرب منافسيه صاحب المركز الثاني الهلال إلى تسع نقاط والاقتراب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق لقب الدوري بعيد غياب لسنوات قاربت العقدين.

حينما يأتي الحديث عن نجومية النصر فإننا نتحدث عن العمل التكاملي الذي ظهر من الأطراف كافة، فعلى الجانب الإداري كانت إدارة النصر موفقة جداً في عملها المنظم، والمنبثق من رؤية ثاقبة إذ سارعت لتوفير متطلبات الفريق، واحتياجاته على مستوى اللاعبين المميزين من مختلف الأندية، سواء من أصحاب الخبرة كالقائد حسين عبدالغني، ومحمد نور، وعبده عطيف، أو من اللاعبين الشبان البارزين الذين كان لهم بصمة واضحة ومشاركة فاعلة كالنجم البارع يحيى الشهري، وعوض خميس، وخالد الغامدي، وعبدالرحيم جيزاوي، وعمر هوساوي الذين قدموا مع النصر أداء مثالياً للغاية أسهم في تميز النصر وتفوقه في جوانب عدة.

العمل الإداري

استوعبت الإدارة أخطاء المواسم الفائتة سواء في التعاقدات العشوائية أو المشادات الإعلامية مع بعض الأطراف وتفرغت للعمل المنظم دون سواه الذي من خلاله استطاعت صناعة فريق متكامل يضم أسماء لامعة في سماء كرة القدم تضع المدرب في حيرة من أمره قبل أي مباراة يخوضها الفريق، نتيجة كم الأسماء الكبيرة المتوافرة لديه، حتى إنه أضحى يقوم بعملية تدوير واضحة الهدف منها عدم إرهاق اللاعبين جراء ضغط المباريات، وتداخل المسابقات فضلاً عن رغبته في إشراك أكبر عدد ممكن من الأسماء حتى لا يغيب البعض عن أجواء المباريات فيفتقد حساسيتها مع الوقت.

جماهير النصر وعشاقه سجلوا إعجابهم البالغ بعمل إدارة النادي وصفقوا لها كثيراً حين أحسنت العمل، وأجادت التعامل بعد أن كانت تنتقدها بشدة في المواسم الماضية، كما كان الدور الإداري واضحاً على نفسيات اللاعبين وتقاربهم بعضهم مع بعض فباتوا يؤدون أدوارهم داخل الملعب وخارجه بمنهجية واحدة يغلب عليها التكاتف والروح القتالية العالية التي تتجلى بوضوح وتساهم في قيادة النصر للانتصارات حتى في حال التعثر أو التأخر الذي حدث في بعض المباريات كلقاء العروبة، والفتح، وقبلها الأهلي.

الجهاز الفني

لم يكن المدرب القدير الأرجواني كارينيو مدرباً للفريق الأول فحسب بل من الواضح أنه كان الأخ الأكبر للاعبين داخل الملعب وخارجه، الذي يقودهم بعمل فني متميز، ويحفزهم لروح قتالية عالية جعلتهم يحفرون الميدان طولاً وعرضاً من دون كلل أو ملل فكان كارينيو قريباً من اللاعبين يتحدث إليهم ويستمع لهم، ويبادلهم التهاني، والتحيات، ويحتضنهم بعد المباريات، والانتصارات، ويمازحهم وقت المرح فكان مع أبنائه اللاعبين نموذجاً للروح المثالية التي يجب أن تكون بين الجهاز الفني، وعناصر الفريق فضلاً عن إجادته الفائقة، وحسن قراءاته للمنافسين، وتمكنه من التعامل مع المباريات وفقاً لظروفها، وإمكانات الفريق المقابل حتى شاهدناه يغير في منهجيته، وطريقته بين الفينة والأخرى، معتمداً على حاجة الفريق، ومستفيداً من توافر كم كبير من الأسماء البارزة في كل مركز لا يؤثر فيه غياب بعض العناصر لأي ظرف أو عدم توهجها في أي وقت.

اللاعبون

كانت لهم كلمة واضحة وقوية طوال هذا الموسم فلم يمنعهم الإرهاق من تتابع المباريات، وتداخل المسابقات من التوهج بل كانوا عند حسن الظن فتفاعلوا مع العمل الإداري الكبير الذي هيأته إدارة النادي، وترجموا التخطيط الرائع للجهاز الفني لمدربهم القدير فكانت المحصلة عطاءً لافتاً على مستوى الأداء الفني ونتائج متميزة أسهمت في تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد، والتربع على صدارة الدوري بعيداً عن أقرب المنافسين.

ومن الواضح ومن خلال أحاديث اللاعبين الإعلامية بعد تحقيق لقب الكأس واتساع فارق النقاط في الدوري بأن لديهم رغبة ملحة في مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من المكاسب والمنجزات فلم ينسهم الاحتفال بالكأس من العناية بلقب الدوري الذي بات قريباً منهم بشكل كبير، وكان هذا هو حديث جميع اللاعبين ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الفريق بأكمله لديه رغبة ملحة في التهام كثير من البطولات إن لم يكن جل بطولات الموسم الحالي، وأجزم تماماً بأن لديهم الإمكانات الكبيرة، والثقة العالية بالنفس التي تؤهلهم للتطلع لذلك وربما تحقيقه قريباً وهي لغة جميلة تكشف شخصية البطل.

سر الانتصارات

اتفق كثيرون على أن الجماهير هي السر الأبرز، والأكبر في عودة النصر ليس على مستوى البطولات فحسب، بل وعودته كفريق قوي يحسب له الجميع ألف حساب وذلك في ظل الدعم الجماهيري الغفير الذي تابع الفريق في منازلاته كافة سواء داخل الرياض أو خارجها في المناطق الأخرى وتشكيل لوحات فنية جمالية على مدرجات الملاعب وكان بحق اللاعب رقم واحد الذي ساهم في إعادة النصر لمنصات التتويج، والمنافسة على الألقاب.




كارينيو يحذّر النصراويين



استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته أمس (الإثنين) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي، وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم من الجهاز الفني ليومين بعد مواجهة الفيصلي الأخيرة في الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
واجتمع المدير الفني لفريق النصر الأوروغوياني كارينيو باللاعبين وحذرهم من الإفراط بالثقة قبل مواجهة الاتفاق (الجمعة) المقبل في الدمام، مطالبهم بأهمية المحافظة على سير الانتصارات التي كان عليها الفريق في هذا الموسم، قبل أن يوضح للاعبين جملة من مواطن القوة والضعف لدى الفريق الاتفاقي.
كما أكد كارينيو أنه سيخوض مواجهة الحزم (الثلثاء) المقبل في الرياض ضمن بطولة كأس الملك بعدد من اللاعبين الذين لم تتسن لهم المشاركة مع الفريق الأول في هذا الموسم، بهدف منح الفريق الأساسي الراحة قبل المواجهة التي تعقبها أمام الغريم التقليدي الهلال في الجولة الـ23 من الدوري.
غاب عن التدريب «الأصفر» كل من المحترف البحريني محمد حسين وحسين عبدالغني بإذن مسبق من إدارة الكرة، على أن يلتحقا بالفريق اليوم (الثلثاء) بداعي ظروفهم العائلية.
من جهة أخرى، تلقت إدارة النصر خطاباً أمس من مدير إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام طلب من خلالها حضور ممثل من النادي لحضور الاجتماع التنسيقي الذي سيعقد اليوم (الثلثاء) في صالة الاجتماعات بالإستاد مع المسؤولين في الاتفاق وبعض الجهات ذات الاختصاص، للوقوف على موعد فتح بوابات الملعب وتحديد أرقام البوابات الخارجية والداخلية لرابطة الناديين، وتحديد مكان كل رابطة وتحديد عدد رجال الأمن الصناعي، خصوصاً وأن المباراة تحظى باهتمام كبيـــر مـــن الفريقيـــن وإن اختلفـــت الطموحــات.




توليفة "كحيلان" تعيد أمجاد الرمز النصراوي
فيصل بن تركي يرسم البسمة من جديد.. وشركاء النجاح يقدمون خبراتهم



نجح رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، أو كما يلقبه جمهور النصر (كحيلان) في إعادة الفريق النصراوي للبطولات بعد غياب سنين طويلة عانى خلالها ظروفا عصفت به بعد رحيل الرمز النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي عاش النصر في عهده أفضل عصوره.
وفي التقرير التالي تتصفح "الوطن" بعض الجهود الكبيرة التي بذلها القائد الإداري النصراوي الأمير فيصل بن تركي لإعادة الفريق لمستوياته المعروفة عنه.
فترة عصيبة
يمتلك النصر الذي تأسس عام 1955 في سجله الرسمي 38 بطولة كان أغلبها في عهد الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود، أبرزها بطولة الدوري الممتاز وكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس الخليج وكأس البطولة الآسيوية وكأس الاتحاد وكأس الخليج.
إلا أن تلك البطولات غابت عن البيت النصراوي سنين طويلة لمشاكل إدارية وأزمات مالية، حيث تعاقب الإدارات التي لم يكتب لها النجاح في إعادة الفريق لمساره الصحيح داخلياً، وإن كان عهد الرئيس السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن الأفضل بعد الرمز، حيث شهد تحقيق بعض البطولات خاصة عامي 1417 و1418 منها كأس الخليج وكأس الاتحاد السعودي وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوية، ليتوقف الفريق بعدها عن تحقيق البطولات حوالي 9 سنوات تقريباً، تولى قيادته خلالها الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لفترة لم تدم طويلاً.
وعاد الأمير فيصل بن عبدالرحمن ليحقق آخر بطولة للفريق في عهده عام 1428 وهي كأس الأمير فيصل بن فهد، لتنتقل بعدها الرئاسة للرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي الذي أعاد ترتيب الأوراق من جديد.
ترتيب
بذل الأمير فيصل بن تركي جهودا كبيرة منذ توليه رئاسة النادي بعد ترشحه عام 2009، حيث غير عددا من الإدارات السابقة، وبحث عن أسماء جديدة تدعم الفريق ميدانياً، واستبعد عددا كبيرا من اللاعبين القدامى، وجدد دماء الفريق بأسماء شابة ومحترفين مميزين.
ووجد الأمير فيصل بن تركي كثيرا من الانتقادات في تغييرات، لكنه أصر على طريق التجديد، فغير جلد الفريق، وجعله منافسا على لقبي الدوري وكأس ولي العهد الموسم الماضي، لكن سوء الطالع لم يكتب له تحقيق بطولة.
ولم يقف الرئيس الطموح عند ذلك، بل حارب وعانى غياب كثير من أعضاء الشرف لإصراره على تغيير وضع الفريق الذي بدأت بوادر تفوقه بتحقيق بطولة بني ياس الدولية عام 1432 بقيادة المدرب الأرجنتيني كوستاس الذي بذل جهداً لإعادة ترتيب الأوراق إلا أنه أقيل لعدم تحقيق رغبة الإدارة.
وعاد النصر ليحقق بطولة الوحدة الدولية عام 1433 بقيادة المدرب الكولومبي ماتورانا الذي واصل عملية تجديد الدماء إلا أن النتائج المخيبة لآمال الإدارة وتوجهاتها ذلك الموسم لم تكتب له الاستمرار.
وواصل الرئيس جهوده للاستعانة بقيادة فنية مميزة للفريق الذي أصبح يملك عناصر ميدانية قادرة على العطاء في المستطيل الأخضر، ليتم التعاقد مع المدرب الحالي الأوروجوياني دانييل كارينيو الذي كان عند حسن الظن، فساهم في إيجاد توليفة سحرية للفريق من خلال جلب عدد من اللاعبين المؤثرين محلياً وخارجياً لتبدأ شمس الأصفر الإشراق من جديد.
جني الثمار
وجد الأمير فيصل بن تركي ضالته في كارينيو الذي فرض أسلوبه وخلطته السحرية على الفريق ليعود مع الموسم الحالي إلى منصات التتويج بعد غياب طويل بتحقيق كأس ولي العهد أمام غريمه التقليدي الهلال.
ولم يكتف النصر بتلك البطولة فقد كسر كل الأرقام، واقترب من مسك ختام دوري جميل، وبات بحاجة إلى 4 نقاط من مباراتيه المقبلتين أمام الاتفاق والهلال ليتوج بطلا رسمياً للدوري.
ويغرد النصر بالصدارة بـ(57) نقطة، وكسر الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتوالية في موسم واحد التي وصلت إلى (12) ليتجاوز رقم الهلال الذي سجله موسم 2004-2005 وكان (11 انتصارا متتاليا)، كما وسع فارق الأفضل هجوما بوصوله إلى الهدف رقم (50) متقدما على الهلال الذي يملك (45) هدفاً، كما ما زال الأفضل دفاعا باستقباله (13) هدفا فقط.
شركاء النجاح
يتفق الجميع على أن جهود الأمير فيصل بن تركي أعادت الفريق إلى منصات التتويج، لكن هناك شركاء في النجاح وضع الرئيس ثقته فيهم وأحسن اختيارهم فكانوا عند حسن الظن من جهاز فني ولاعبين وإداريين.
ويبرز في هذا الجانب كارينيو وجهازه المساعد الذي وضع الفريق في أتم الاستعداد لياقياً وبدنياً وذهنياً فاستعاد هيبته.
أما على المستطيل الأخضر فهناك أسماء كبيرة دعمت مسيرة الأصفر ووظفت خبراتها لخدمته، حيث يبرز اسم القائد حسين عبدالغني الذي وقع للفريق عام 2009، وأصر على مواصلة المشوار رغم كبر سنه لتحقيق هدف إدارة النادي وجماهيره التي واساها كثيراً قبل أن يفرح معها بأول بطولة رسمية له معها.
ولحق بعبدالغني، قائد الفريق الاتحادي محمد نور الذي انضم للفريق الموسم الحالي وكان له بصمة واضحة في الروح المعنوية للاعبين وتوظيف خبرته لدعم اللاعبين الشباب؛ حيث صنع كثيرا من أهداف الفريق هذا الموسم، كما كان لانضمام يحيى الشهري دور كبير في إعادة عهد الموسيقار الكبير للنصر فهد الهريفي.
كما لا يغيب عن الأذهان الحارس المبدع عبدالله العنزي الذي حل مشكلة الحراسة النصراوية التي عانت كثيراً في المواسم الماضية وعاشت فترة ضعف واضحة، فكانت له بصمة واضحة في نتائج الفريق. وفي النصر أيضاً شركاء للنجاح من اللاعبين الشباب أبرزهم إبراهيم غالب وخالد الغامدي وشايع شراحيلي الذين صنعوا الفارق لمصلحة فريقهم، كما يقف خلف رئيس النادي نائبه فهد المشيقح الذي يبذل جهودا جبارة إلى جانب الرئيس في الدعم والمساندة والإعداد النفسي للاعبين.
وفاء الجماهير
وقف الجمهور النصراوي كثيراً مع فريقه وإدارات النادي الحالية والسابقة، وكان الداعم الأول للرئيس في مسيرته، ولم يغب المدرج النصراوي عن الساحة حتى في أسوأ فترات الفريق.
وسجلت الجماهير النصراوية أكبر عدد في الحضور الجماهيري للمـوسم الحالي قدر 260718 ألف متفـرج، بعدما حلت في الموسم الماضي في المـركز الرابع بـ124573 ألف متفرج، أمـا المـوسم قبل الماضي فبلغ عددها 136050 ألف متفرج.


























محبكم :
ســـــعد








 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-17-2014   #160 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي عدد من نجوم النصر يتفاعلون بالمشاركة مع حملة التبرع بالدم ( صــور )



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تفاعل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع مسيرة العمل الاجتماعي بالنادي حيث شاركوا في حملة التبرع بالدم من خلال تواجدهم بالعربة الخاصة ببنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي التي تواجدت أمام البوابة الرئيسية للنادي وذلك في إطار دعم ومساعدة إخوننا المرضي . كما بادر عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بالتبرع بالدم إلى جانب عدد من منسوبي النادي .









































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012