العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-22-2014   #146 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي النصر العالمي قوانين و معلومات نرجو التثبيت



انا ماحب النصر يعطيك الف عافيه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2014   #147 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي النصر العالمي قوانين و معلومات نرجو التثبيت


تم تثبت يعطيك العافيه







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2014   #148 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي النصر العالمي قوانين و معلومات نرجو التثبيت


هلا بك يا ملكه منوره انفداك
مرحبا مليون يا رانو منوره الرابطه و الف شكر
على التثبيت منورين لا عدمتكم







 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2014   #149 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي النصر العالمي قوانين و معلومات نرجو التثبيت


يقابل الهلال للمرة الثانية على التوالي :






النصر يصل لنهائي كأس ولعهد بعد تجاوزه الشباب






تأهل النصر للمرة الثانية على التوالي ليقابل الهلال في نهائي كأس ولي العهد بعد تجاوزه نظيره الشباب بهدف وحيد .
بدأ الأروجواني كارينيو بتشكيل مكون من : عبدالله العنزي – حسين عبدالغني – محمد حسين – عمر هوساوي – خالد الغامدي – إبراهيم غالب – عوض خميس – شائع شراحيلي- يحيى الشهري – عماد الحوسني – محمد السهلاوي .
فيما بدأ البلجيكي بتشكيل مكون من : وليد عبدالله ، حسن معاذ ، سياف البيشي ، المرشدي ، عبدالله الأسطا ، عبدالملك الخيبري ، أحمد عطيف ، فيرناندو ، رافينها ، ماكنيلي ، عيسى المحياني .
قبل بداية اللقاء رسم الجمهور النصراوي كما عودنا صورة الجزيرة على مدرجه في لقطة شدت إنتباه العديد من المتابعين .
بدأ النصر الشوط الأول وتفوق على نظيره الشباب وسنحت له العديد من الفرص التي لم يحسن إستغلالها ونجح وليد عبدالله بالتصدي لها كما حظي الشباب ببعض الفرص ولكنها لم تكن خطيرة .
الشوط الثاني ظهرت أفضلية الفريق الشبابي وحصل على فرص محققة ولكن تألق حارس النصر عبدالله العنزي كان حاضراً وفي الدقيقة (89) ماكنيلي توريس حصل على أخطر فرصة في هذا الشوط ولكن عبدالله العنزي كان متواجداً بالوقت المناسب لإبعادها وبهذه الفرصة اختتم الشوط الثاني ليعلن حكم اللقاء الذهاب إلى الأشواط الإضافية .
بدأ الإضافي الاول بتسديدة من عماد خليلي تصدى لها العنزي بكل براعة ثم عاد فيرناندو ليتصدى لها العنزي مرة اخرى النصر منذ بداية الشوط الثاني اختفى ولم يظهر كما ظهر به في بداية اللقاء ولكن الدقيقة (101) أعلنت الفرحة النصراوية بعد تسجيل النصر للهدف الأول عن طريق الراهب بعدما أنطلق السهلاوي بكرة مرتدة وعرضها لتجد الراهب الذي لم يتوانى بتسجيلها .
الراهب عاد مجددا في الشوط الإضافي الثاني لتهديد المرم الشبابي ولكن هذه المرة أعتلت العارضة , وفي الدقيقة (115) طرد حكم اللقاء لاعب الشباب فيرناندو مينجازو بعد إعاقته للراهب وضربه لشايع شراحيلي , الشباب حاول العودة في ظل عودة النصر للمحافظة على الهدف ولكنه لم ينجح ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز نصراوي


حسين : الجمهور أعادنا إلى المباراة ..
الراهب : حريص على وضع بصمتي في كل مباراة




وجه البحريني محمد حسين نجم دفاع النصر التهنئة إلى جماهير العالمي وأكد أن الجمهور هو الذي أعاد الفريق إلى المباراة , وقال عقب اللقاء ” أبارك للادارة النصراوية وبغض النظر عن المستوى الاهم هي النتيجة ” .
وأردف قائلاً “ الشوط الثاني كان علينا هجمات وشي طبيعي في كرة القدم المهم مايتسجل فيك هداف وعبدالله العنزي ماقصر عندنا مباراه نهائية وهذه المباراه صفحة وطويت ” .
ومن جهته أكد حسن الراهب صاحب هدف اللقاء أن الفوز تحقق بتوفيق من الله ومساندة جميع اللاعبين والحضور الجماهيري المميز , وقال “ الحمدلله رب العالمين هذا بتوفيق الله ومساعده زملائي اللاعبين ومهما كان خارطة هجوم النصر لابد أن أثبت نفسي أكثر وأكثر وأهدي جماهير النصر الغفيرة هذا التأهل ”


فيصل بن تركي : مباراة قوية أمام فريق قوي وهذا ردي على تصريح الجابر




أعرب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن سعادته للفوز الذي حققه الفريق على الشباب اليوم وتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد وأكد أن اللاعبين قدموا مجهود كبير والتوفيق من عند الله .
وقال كحيلان عقب اللقاء ” المباراة كانت قوية مع فريق كبير كنا مسيطرين طول المباراه الشوط الثاني كنا متكافئين هذه خروج المغلوب والاهم النتيجة ” .
ورداً على تصريح سامي الجابر مدرب الهلال , قال بن تركي ” نحن نحترم الجميع ونحترم الهلال كما نحترم نادي الكوكب والهلال فريق كبير والاهم لدينا الان مباراه العروبة وانا لاافكر نهائيا في المباراه النهائية ” .
وأردف قائلاً ” المهم الآن المباريات القادمة في الدوري ” , وحول عن عدم وجود نور في تشكيلة الفريق قال انه لاتوجد اي مشكلة مع محمد نور ونحن لدينا فريقيين وماخفت ان المباراه تروح منا

النصر يستضيف وفد الكونغرس الأمريكي في مباراته امام الشباب




استضاف نادي النصر في مباراته مساء اليوم أمام الشباب وفد من كبار مستشاري مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي وذلك بعد أن تلقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر خطاباً من مجلس الشورى يفيد بالرغبة بحضورهم هذه المباراة واستضافتهم .
وقام النادي مباشرة بالتنسيق في ذلك مع مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب حيث تم تمكينهم من الحضور وذلك استثماراً لزيارتهم التي يقومون بها للمملكة لعكس صورة متميزة عن الرياضة السعودية وما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والرياضة من منشآت ومرافق عملاقة أسهمت في تطور الرياضة في بلادنا وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من منشآت وجماهير عالمية ومباراة ممتعة من الفريقين هذا وقد قامت إدارة نادي النصر بتقديم هدايا تذكارية لجميع أعضاء الوفد .


الهلال والنصر.. كلاكيت ثاني مرة




عاد فريقا الهلال والنصر إلى تثبيت أسمائهما في نهائي مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تغلب الأول أمس الثلاثاء على الفتح عصراً في الأحساء، والثاني على حساب الشباب في الرياض.
الفتح والهلال


نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم في التأهل إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد للمرة السابعة على التوالي، بعد أن نجح في تجاوز مستضيفه الفتح بهدفين دون مقابل جاءا عن طريق البرازيلي تياقو نيفيز (65) من ركلة جزاء، وناصر الشمراني (87)، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء. وشهدت المباراة طرد محترف فريق الفتح التونسي عمار الجبل بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 80.
النصر والشباب


وعلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض، نجح فريق النصر الأول لكرة القدم في تجاوز فريق الشباب بصعوبة بالغة بهدف دون مقابل، جاء عن طريق مهاجم الفريق البديل حسن الراهب (101) وذلك في الشوط الإضافي الأول، وفي مجريات اللقاء نجح مدير الجهاز الفني في فريق النصر كارينيو في قيادة فريقه بعد التغييرات الناجحة التي أجراها خلال المباراة بعد دخول حسن الراهب والجيزاوي وعبده عطيف خلال مجريات شوط اللقاء الثاني، وشهدت الدقيقة 114 إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب فريق الشباب فرناندو.


فيصل: الهلال كالكوكب




عادل الخنين من الرياض
أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن الأهم هو التأهل لنهائي كأس ولي العهد، وقال “المباراة كانت قوية مع فريق كبير والحمد الله سجلنا هدفا في الوقت الإضافي، والأهم الفوز والتأهل للنهائي”.
وأضاف “نحن نحترم الجميع مثل ما نحترم الهلال نحترم الكوكب والهلال فريق كبير والأهم هو السلام على ولي العهد، ونفكر في النهائي”.
وحول غياب محمد نور، قال “لا توجد مشكلة وهو موضوع تكتيكي بحت، ولدينا فريقان وهناك تدوير في اللاعبين”، مؤكدا أن لديهم مباراة مهمة السبت المقبل أمام العروبة قبل النهائي.
وحول تجديد عقد حسن الراهب قال “بإذن الله باق وكل لاعب نحتاج إليه سنوقع معه”. من جهته، قال حسن الراهب “اسألوا الأمير فيصل بن تركي عن عدم فرحتي” عندها تداخل رئيس النصر وقال: “لن يستطيع أحد إغضاب الراهب، حسن باق مع الفريق”.

كارينيو: تراجعنا وانتصرنا




عادل الخنين من الرياض
أكد الأورجوياني دانييال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة تكتيكية عالية توجت بالفوز على الشباب بهدف حسن الراهب، والتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد. ولفت إلى أن الشباب استحوذ على الكرة، وهدد مرمى النصر في الشوط الثاني، ما أجبر فريقه على التراجع واللجوء إلى الكرات المرتدة التي نجح في استثمار إحداها وكسب نتيجة اللقاء.
من جهته، أكد البلجيكي إيميلو فيريرا مدرب الشباب، أن فريقه تغلب على نقاط القوة لدى النصر، لكنه لم يوفق في الفوز والتأهل إلى النهائي، مضيفا "الشباب لا يستحق الخروج، تحكمنا في المباراة، لكننا لم نوفق في التأهل.
وأبان "الشباب أدى شوطا أول مميزا خاصة من الناحية الدفاعية، وواصل تميزه في الشوط الثاني فكان أكثر فعالية وسنحت له العديد من الفرص لكنه لم يستغلها بالشكل الصحيح"، مشيراً إلى أنه حصل على فرصة محققة في نهاية الوقت الأصلي، لو تم استثمارها بالشكل الصحيح لكانت بمثابة النهاية للمباراة.


الهلال والنصر يتأهلان لنهائي كأس ولي العهد بفوزيهما على الفتح والشباب
موعدنا.. 1 فبراير




الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر يرفع يده فرحا بالانتصار. تصوير: علي العريفي - «الاقتصادية»
تغطية: إبراهيم بوعبيد - عادل الخنين
سيكون الأول من شباط (فبراير) المقبل يوما مشهودا، ولا سيما أنه سيجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر على نهائي كأس ولي العهد على ستاد الملك فهد الدولي، ولا سيما أن التنافس على أشده بينهما في دوري عبد اللطيف جميل، حيث يتصدر الفريق الأصفر بفارق ست نقاط.
وتخطى الهلال "حامل اللقب" مضيفه الفتح بالفوز عليه 0/2، وتجاوز النصر نظيره الشباب بعد أن تغلب عليه بهدف في الدور نصف النهائي، وسيكون اللقاء المقبل سيناريو مكررا للموسم الثاني على التوالي، الذي تغلب فيه الأول بركلات الترجيح 2/4 بعد أن تعادلا 1/1. في الأحساء، رمى الهلال بثقله الهجومي، بغية هز شباك الفتح، فيما وقف الدفاع والحارس علي المزيدي سدا منيعا أمام الهجوم الأزرق، فيما لم يشكل هجوم الفتح المرتد أي خطورة لغياب فاعلية الثلاثي البرازيلي إيلتون، الأنجولي دوريس سالمو، واللبناني محمد حيدر، إضافة إلى تألق المحور الهلالي الإكوادوي كاستيلو والدفاع الذي كان يقظا بقيادة البرازيلي ديجاو، وسلطان الدعيع.
نال الهلال التقدم بعد أن تعرض المهاجم ياسر القحطاني إلى إعاقة داخل الصندوق من المدافع مبارك الأسمري، لم يتوان الحكم فهد العريني عن احتسابها ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي نيفيز بنجاح (66). حاول الفتح تعديل الكفة إلا أن صفوفه تعرضت للنقص إثر طرد الحكم العريني للمدافع التونسي عمار الجمل بعد احتكاك هوائي مع يوسف السالم ولديه بطاقة صفراء مسبقا. وأصاب البديل ناصر الشمراني للسالم الخصم الفتح بمقتل بعدما عزز التقدم الأزرق بعد أن انسل لكرة من سالم الدوسري وتجاوز الحارس المزيدي بمهارة وأودعها في الشباك (88). في الرياض، امتد النزال بين النصر والشباب إلى الأشواط الإضافية، ونجح الأول في حسمها بعد مضي 101 دقيقة بعدما انسل محمد السهلاوي من الجناح الأيسر ومرر كرة عرضية انقض عليها البديل حسن الراهب وأسكنها شباك الحارس وليد عبد الله. وكان الشباب قد ترك الملعب للنصر في الشوط الأول، وأقفل الطرق المؤدية لشباكه، إلا أنه في الشوط الثاني ظهر بصورة مغايرة بعد دخول الفلسطيني عماد خليلي بديلا لعيسى المحياني، وهدد مرمى الحارس عبد الله العنزي الذي استبسل في التصدي لها لعل أخطرها تسديدات رافيهينا، خليلي، والكولومبي توريس، ولا سيما كرة الأخير التي كانت في الدقيقة 90، قبل الاحتكام للأشواط الإضافية. واضطر الحكم تركي الخضير إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي فرينادو مينيجازو لضربه شايع شراحيلي بلا كرة في وجهه بعد دخوله العنيف على حسن الراهب (117).

بهدف الراهب.. "العالمي" يطير لنهائي كأس ولي العهد



تصوير : عبدالملك سرور
سبق – الرياض: تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد بعد تغلبه على نظيره الشباب بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن دور الأربعة من المسابقة، وجاء هدف النصر في الدقيقة 101 من الشوط الإضافي عن طريق حسن الراهب، كما شهد اللقاء طرد فرناندو لاعب الشباب في الدقيقة 115 بعد مخاشنته لعبدالرحيم الجيزاوي.
الشوط الأول ظهر النصر بشكل أفضل وقدم مباراة جيدة، ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الشباب.
وكانت أول هجمة للنصر في الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية من عماد الحوسني أنقذها وليد عبدالله، رد عليها الشباب بتسديدة من حسن معاذ أبعدها عبدالله العنزي.
ومن كرة عرضية لعب محمد حسين الكرة برأسه لكنها مرت فوق المرمى.
أما الشوط الثاني فتسيده فريق الشباب بالكامل وهدد مرمى النصر بأكثر من كرة وخاصة في الدقائق العشر الأخيرة.
وأرسل أحمد عطيف وتوريس كرتين قويتين لم يكتب لهما النجاح في الدقيقتين 52، 54، رد عليها يحيى الشهري بهجمة رائعة سددها أبعدها وليد عبدالله.
وغمز عماد خليلي كرة رائعة في الدقيقة 64، بعد عرضية من رافهينا أبعدها حسين عبدالغني إلى ركلة ركنية.
وسدد توريس كرة قوية في الدقيقة 88 تصدى لها عبدالله العنزي بكل براعة، لتمتد المباراة إلى أشواط إضافية، تمكن من خلالها النصر من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 102 بعد كرة عرضية من محمد السهلاوي ضربها حسن الراهب بقدمه في الشباك.



حسن الراهب: اسألوا فيصل بن تركي لماذا لم أفرح بالهدف؟!





أحمد سرور - سبق – الرياض: أكد حسن الراهب لاعب خط هجوم فريق النصر الأول لكرة القدم أن عدم احتفاله بعد تسجيله هدف الفوز أمام فريق الشباب في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد يعود لحاجة في نفسه .
ومع إصرار ماجد التويجري مذيع القناة الرياضية على معرفة السبب قال: "اسألوا الأمير فيصل بن تركي لماذا لم أفرح".
ولعله يرمي إلى مسألة تجديد عقده، قبل أن يتداخل الأمير فيصل بن تركي ويؤكد: "حسن لا أحد يستطيع إغضابه، وهو مستمر مع الفريق".
وعن المباراة قال الراهب: "بتوفيق من الله، حينما تمنح لي فرصة المشاركة، سواء في وقت قصير من عمر المباراة، أو من بدايتها، فأنا أسعى لبذل الجهد من أجل أن يكسب فريقي، إلى جانب مساعدة زملائي اللاعبين معي، وأشكر المدرب لثقته بي".
من جانبه بارك عبدالرحيم الجيزاوي لاعب خط وسط فريق النصر لجماهيره تحقيق الانتصار، وقال: "المدرب كارينيو طلب مني تنفيذ أشياء معينة داخل الملعب، والحمد لله نجحت في ذلك، وهذا هو المطلوب".
وكشف الجيزاوي أنه قبل دخوله الملعب تكلم معه رئيس النادي، وقال له: "أنا أثق بك".
من جانبه، قدم محمد حسين مدافع فريق النصر شكره لجماهير الفريق التي حضرت وساندت الفريق، وقال: "المباراة كانت ضغطاً من الطرفين، وكان هدفنا الفوز دون النظر إلى المستوى".
وأضاف: الشوط الثاني كانت علينا هجمات من الشباب، وهذا شيء طبيعي، ولكن أهم شيء أنه لم يُسجّل فينا أي هدف، إضافة إلى براعة عبدالله العنزي في التصدي لعدد من الهجمات الشبابية.


أكد أن غياب نور تكتيكي.. وأشاد بلاعبي الفريق
فيصل بن تركي: الهلال مثل الكوكب.. ونفكر في العروبة



سبق – الرياض: بارك الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لجماهير فريقه التأهل للمباراة النهائية على كأس ولي العهد، وقال: "قدمنا مباراة قوية مع شقيقنا الشباب.
كنا مسيطرين على مجريات المباراة في شوطها الأول، ولكنها في الشوط الثاني كانت متكافئة من الطرفين، والحمد لله سجلنا هدفاً في الوقت الإضافي، وتأهلنا".
ورد على حديث سامي الجابر عندما قال "على الفريق الثاني أن يشغل باله بالهلال"، وقال الرئيس النصراوي: "نحترم الجميع مثلما نحترم الهلال، فإننا نحترم الكوكب، والهلال فريق كبير ونحترمه، والمباراة ستكون متكافئة، والأهم هو السلام على راعي المباراة".
وأضاف: نحن الآن لا نفكر في النهائي. لدينا مباراتان مهمتان أمام العروبة ومن ثم الفتح، وبعدهما سنفكر في المباراة النهائية.
وعن غياب محمد نور عن المباراة والأنباء التي تحدثت عن وجوده في جدة قال: "لا يوجد أي مشكلة مع محمد نور، ولكن بسبب أمور تكتيكية من المدرب، وسبق أن ذكرت أن لدينا فريقَين؛ لذلك فلا خوف على النادي بوجود هؤلاء الأبطال".


بالصور.. جماهير النصر ترسم لوحات جمالية في مدرجات "الدرة"





تصوير: عبدالملك سرور- سبق- الرياض: رسم جماهير نادي النصر لوحة جمالية جديدة في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك خلال لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام الشباب في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد، والذي تغلب فيه النصر على الشباب بهدف يتيم حمل توقيع حسن الراهب في الدقيقة 102.
ونجح الجمهور الأصفر في تشكيل لوحة رائعة عن طريق مجموعة من القطع البلاستيكية على شكل شعار النصر وهو "شبة الجزيرة العربية" وتتوسطها كلمة "نصر".
وسبق لجمهور النصر عمل عدة تشكيلات خلال مبارياته في دوري عبداللطيف جميل كان آخرها الاحتفال بمرور 60 عاماً على تأسيس النادي.
"سبق" رصدت هذا التشكيل بعدة لقطات.










عبرا الفتح والشباب واستعادا ذكريات التحدي
الهلال والنصر في نهائي كسر العظم وتكرار نسخة الموسم الماضي



النصر تجاوز الشباب بصعوبة تصور - بدر الحمد
خطف النصر بطاقة التأهل الثانية لنهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الشباب 1 - صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نصف النهائي، وجاءت المباراة متوسطة المستوى إذ غلب عليها الطابع التكتيكي وأثر في مجرياتها، وتناصف الفريقان المستوى في الشوط الأول فيما مالت الكفة في الشوط الثاني بشكل واضح لمصلحة الشباب خصوصاً بعد دخول المهاجم الفلسطيني عماد خليلي، وتهيأت للشبابيين عدة فرص لكن الحارس النصراوي عبدالله العنزي تألق بشكل لافت ووقف لها بالمرصاد، وفي الأشواط الإضافية تقاسم الفريقان الأفضلية إذ خطف مهاجم النصر حسن الراهب هدف المباراة الوحيد (102)، وشهدت المباراة طرد لاعب وسط الشباب البرازيلي فرناندو (114).
بدأت المباراة سريعة من الفريقين خصوصاً الفريق النصراوي الذي استطاع السيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوبه خلال ربع الساعة الأول، ووصل النصر أولاً لمرمى الشباب وكاد أن يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة انفرد بها ثلاثة مهاجمين بمدافعي الشباب إذ مرر لاعب الوسط يحيى الشهري كرة رائعة لزميله المهاجم العماني عماد الحوسني الذي سدد كرة قوية تألق الحارس وليد عبدالله في التصدي لها (14)، الشباب عاد للمباراة ورتب أوراقه بعد أن غاب في ثلث الساعة الأول ونجح في الوصول لمرمى النصر وتهديده عندما سدد مدافعه حسن معاذ كرة قوية بقدمه اليسرى أبطل الحارس عبدالله العنزي خطورتها عندما تصدى لها على دفعتين (24).
ولم يستغل مدافع الشباب سياف البيشي الكرة العرضية التي تلقاها داخل منطقة الجزاء من زميله لاعب الوسط البرازيلي رافينها بالرغم من تحرره من رقابة المدافعين النصراويين إذ لعب البيشي كرة رأسية في يد الحارس عبدالله العنزي (31).
في الشوط الثاني توغل لاعب وسط النصر يحيى الشهري داخل منطقة الجزاء الشبابية وسدد كرة أرضية قوية في يد الحارس وليد عبدالله (57)، ومن مجهود فردي رائع من لاعب الوسط البرازيلي رافينها كاد الشباب أن يهز الشباك النصراوية عندما تجاوز رافينها المدافع عمر هوساوي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة خلصها الحارس عبدالله العنزي بصعوبة وعادت الكرة مجدداً لرافينها الذي عرضها للمهاجم الفلسطيني البديل عماد خليلي إذ لعبها رأسية رائعة اصطدمت في المدافع حسين عبدالغني ومرت خطرة بجوار القائم (63).
وأنقذ حارس النصر عبدالله العنزي مرماه من هدف شبابي محقق عندما تصدى بصعوبة وعلى دفعتين للكرة التي سددها المهاجم الفلسطيني عماد خليلي (67)، في الشوط الإضافي الأول ومن هجمة مرتدة انفرد مهاجم النصر محمد السهلاوي بالمرمى الشبابي وسدد كرة تصدى لها الحارس وليد عبدالله (93)، واستغل النصر هجمة مرتدة سجل بها هدفه عندما انطلق المهاجم محمد السهلاوي من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية أكملها زميله المهاجم حسن الراهب في الشباك الشبابية هدفا نصراويا أول (102).
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط الشباب البرازيلي فرناندو منغازو (114).


فيصل بن تركي: النصر يمتلك فريقين ولا نفكر في النهائي



الأمير فيصل بن تركي يحيي جماهير النصر
تبوك - علي القرني
قال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بعد تأهل النصر لنهائي كأس ولي العهد بالفوز على الشباب: "الحمد لله على النتيجة والفوز، والمباراة كانت متكافئة، بعد السيطرة على الشوط الأول، ثم سيطرة الشباب على الشوط الثاني، وهذه مباريات خروج المغلوب لايهم فيها المستوى بقدر النتيجة وتحقيق الانتصار".
وعن الاستعداد للنهائي قال: "نحترم الجميع بما فيهم شقيقنا الهلال، ونتشرف جميعا بالسلام على سيدي سمو ولي العهد، ولكن الآن لا نفكر في مواجهة النهائي بل نفكر في مباراة العروبة المقبلة في الدوري".
وعن غياب لاعب الوسط محمد نور أوضح قائلا: "هذا أمر فني يعود للمدرب، وجميع اللاعبين في النصر فيهم الثقة، ومحمد نور لاعب كبير والنصر الآن يمتلك فريقين ولايتأثر بغياب أي نجم".
وعن تجديد عقد المهاجم حسن الراهب قال: "هو لاعب مهم وسنجدد مع حسن الراهب ومع أي لاعب يحتاجه النصر، وكل اللاعبين في الفريق نجوم، ومحل اهتمامنا".


فيصل بن تركي : العروبة أهم عندي من الهلال




الرياض - البلاد .. قال رئيس النصر الامير فيصل بن تركي عقب تأهل فريقه لنهائي كأس ولي العهد بعد فوزه على الشباب انهم لا يفكرون في الهلال حالياً وان تفكيرهم منصب على مباراة العروبة دورياً وعن تفاوت مستوى النصر في هذه المباراة عكس مباريات الدوري قال ان مباراة الشباب مباراة خروج مغلوب وليست مباراة دوري يسهل فيها التعويض والمدرب لعب بتكتيك مناسب والذي قادنا للفوز والتأهل. وفي رده على ما جاء في مؤتمر سامي الجابر عقب مباراة الفتح وقوله ان على النصر والشباب التفكير فيمن سيقابلون اكد انهم يحترمون الهلال الذي لاشك انه فريق كبير كما يفكرون في الكوكب نافياً ان يكون هناك خلاف مع نور ابعده عن المشاركة وعلل ذلك بتكتيك المدرب.واختتم حديثه بقوله ان النصر سيجدد مع اي لاعب يحتاجه في تعليقه على عدم فرحة الراهب احتجاجاً على عقده.


حضروا مباراة الشباب: النصر يستضيف وفدالكونغرس الأمريكي




النصر والكونغرس
استضاف نادي النصر في مباراته مساء يوم الثلاثاء أمام الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد وفد من كبار مستشاري مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي وذلك بعد أن تلقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر خطاباً من مجلس الشورى يفيد بالرغبة بحضورهم هذه المباراة واستضافتهم . وقام النادي مباشرة بالتنسيق في ذلك مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب حيث تم تمكينهم من الحضور وذلك استثماراً لزيارتهم التي يقومون بها للسعودية لعكس صورة متميزة عن الرياضة السعودية وما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والرياضة من منشآت ومرافق عملاقة أسهمت في تطور الرياضة في بلادنا وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من منشآت وجماهير عالمية ومباراة ممتعة من الفريقين هذا وقد قامت إدارة نادي النصر بتقديم هدايا تذكارية لجميع أعضاء الوفد .














 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2014   #150 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الخميس 22 ربيع الأول 1435


مطالبات هلالية نصراوية بتحكيم أجنبي وإقامة النهائي في الجوهرة المشعة







اتفق الهلال والنصر في مطالباتهم الموجهة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين في نهائي كأس ولي العهد .
وتأتي المطالبات العاصمية بسبب تخوف كل فريق من تأثر الحكم المحلي بالضغوط الإعلامية والجماهيرية التي عادة ما تمارس على الحكام مما قد يؤثر على قراراتهم التحكيمية.
ورغم تألق حكام نصف نهائي كأس ولي العهد في إدارة المواجهتين إلا أن النجاح لا يجب ان يصادر عندما يكلف حكم محلي وقد يحدث ما لا يحمد عقباه في النهائي مما ينسف كل ما قبله من نجاح.
وفيما رشح محمد فوده الحكم تركي الخضير لقيادة النهائي طالب بعض النقاد بتكليف صالح الهذلول او مرعي عواجي لإدارة النهائي إذا ما قرر الاتحاد السعودي السير قدماً في تكليف تحكيم سعودي.
عمر المهنا رئيس لجنة الحكام لا يزال مصراً على وجود الصافرة المحلية لقيادة النهائي الكبير لكن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يرفض فكرة التعاون بطاقم أجنبي لكنه أحال القرار للجنة الحكام لتتخذ ما تراه مناسباً حيال تلك المباراة.
وفي الوقت الذي ألمحت المصادر إلى اتفاق لجنة الحكام على تكليف طاقم تحكيم أجنبي لتلك المواجهة توقعت مصادر أخرى أن يكون الطاقم من دولة خليجية.
وعلى صعيد أرض المواجهة المقترحة للنزال الملتهب نادت أصوات إعلامية من الطرفين بنقل المواجهة إلى إستاد الملك عبد الله الدولي بجده ( الجوهرة المشعة) كأفضل مناسبة جماهيرية لافتتاح الملعب الجديد.










رئيس مجلس جمهور النصر : مفاجآت في مدرج النصر امام الهلال











اكد رئيس مجلس جمهور نادي ” النصر تركي عبدالرحمن عن وجود مفاجآت لجماهير نادي ” النصر ” في نهائي كأس ولي العهد السعودي السبت ما بعد القادم امام غريمهم التقليدي الهلال واستمرار عمل ” التيفو ” المميز للجماهير النصراوية بشكل جديد في المباراة الختامية رفض الافصاح عنه .
وحول كيفية التواصل مع جماهير العالمي قبل المواجهات والتنسيق المسبق معها اوضح ” تركي عبدالرحمن ” لبرنامج الجولة على إذاعة مكس اف ام، ان اعضاء مجلس الجمهور يحضرون منذ وقت مبكر الى ملعب المباراة ويتم التنسيق قبل المواجهه عبر رسائل موجهه من المجلس في مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر وفيس بوك ومنتديات النادي الرسمية وتطبيقات الجوال ” يتم خلالها ترتيب الجماهير وتدريبها على تطبيق رسمة ” التيفو ” موضحا ان جماهير ” النصر ” تجاوزت مرحلة التوجيه من مجلس الجمهور في الوقت الحالي واصبحت هي من توجه بعضها البعض في المدرجات , حتى جاءت الاشادات بما تقدمه الجماهير من الصحافة الاجنبية .
وقدم رئيس مجلس جمهور ” النصر ” شكره للامير ” فيصل بن تركي ” رئيس النادي وعضو الشرف ” حمد المبارك ” حيث اظهر دعم هاتين الشخصيتين لظهور مدرج عالمي يتحدث عنه الجميع .
واوضح ” تركي عبدالرحمن ” ان عدد الاعضاء المشاركين في رسم ” تيفو ” الجماهير النصراوية في المدرجات لايتجاوز 17 شخص رسمي ويأملون في مجلس الجمهور لزيادة العدد نظير الجهود الكبيرة التي سيبذلها الاعضاء في الفترة المقبلة والمساهمة في تطوير الاعمال المميزة لجماهير العالمي .









صور .. النصر يستعد للعروبة واجتماع الرئيس يُوقف أفراح التأهل إلى النهائي










بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة العروبة والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الشباب حيث اكتفوا بالجاكوزي والسونا ومن ثم متابعة التدريب في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية وأختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
وبعد التدريب اجتمع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين والجهاز الفني بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان حيث ثمن سموه جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة أمام الشباب وقال في هذه الفترة يجب أن ننسى التأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد ونستعد بتركيز كبير للمباراة المهمة امام العروبة وأضاف كل مبارياتنا في هذا الموسم مهمة وتتطلب منا أن نكون جاهزين دائماً وأنا وجميع النصراويين على ثقته كبيرة بكم وبقدراتكم وإمكانياتهم لمواصلة مشوار النصر بكل همة متمنياً سموه لهم التوفيق الدائم .
ـ هذا وستكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) اعتبارا من يوم غداً الخميس .



































قرعة كأس خادم الحرمين.. الاثنين المقبل










قررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إجراء حفل قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _ للموسم الرياضي 1434-1435 هـ , الذي سيقام مساء يوم الاثنين المقبل بفندق الانتركونتينتال في الرياض بمشاركة 32 ناديا يمثلون أندية دوريي عبداللطيف جميل وركاء للمحترفين بالإضافة للفريقين المتأهلين من التصفيات الأولية التي ضمت 102 نادي وهما أندية الزلفي والسروات.
كما أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي تعميما للأندية المتأهلة بتكليف ممثل مفوض من النادي لحضور القرعة.




هيجيتا يعيد حركته المشهورة (لدغة العقرب) في تدريب النصر أمس. تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"


عادل الخنين من الرياض


شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أن ثقتهم في التحكيم السعودي لا تحدها حدود، خصوصا بعد المستويات المميزة التي ظهر بها الحكام في نصف نهائي كأس ولي العهد، مؤيدا في الوقت نفسه مطالب نظيره في الهلال باستقدام حكام أجانب في النهائي بين الفريقين لحساسية المباراة.
وقال "ثقتنا في الحكام السعوديين كبيرة جداً، خصوصاً بعد المستويات المميزة التي كانوا عليها في مباراتي نصف النهائي من كأس ولي العهد والنجاح الكبير الذي حققوه، ولكن أعتقد أنه لزاماً الاستعانة بالطاقم التحكيمي الأجنبي في النهائي، لحساسية المباراة، وإبعاد الحكام السعوديين عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية التي دائماً ما تصاحب مثل هذه المباريات".
وزاد "من الأفضل أن يكون الحكم الأجنبي حاضرا في النهائي وأتمنى ألا يفهم البعض أن هذا عدم ثقة في الحكم السعودي بل على العكس". ورفض الأمير فيصل بن تركي أن يكون في تفسيره وذكره لنادي الكوكب بأنه تقليل منه وقال "نحن في النصر على علاقة مميزة وجيدة مع كل الأندية السعودية وليس لنا موقف لناد دون الآخر، ولكن أنا سألت بعد مباراة الشباب بأن أهم مباراة بالنسبة لي هي مباراتا العروبة والفتح في الدوري، وهل هذا يعني أنني قللت من الهلال على اعتبار أنه سيلعب معنا نهائي كأس ولي العهد؟ وكل الأندية نحترمها ونقدرها وأنا شخصياً لا يمكن لي أن أقلل من أي ناد صغيرا كان أو كبيرا".
وعن الموقف الذي صدر من قبل المهاجم حسن الراهب بعد تسجيل الهدف: "كم كنت أتمنى ألا يكون ظهور الراهب بما ظهر عليه بعد تسجيله الهدف خصوصاً في مباراة جماهيرية كبيرة، ونحن سياستنا في إدارة النادي، ومن خلال المفاوضات في تجديد العقود، مبنية على الرؤية الفنية كما حدث مع اللاعبين محمد السهلاوي وعمر هوساوي ومرحلة المفاوضات صعبة، وتأخذ مبدأ الرد وخلافه ولكن نحن قادرون على المحافظة على كل اللاعبين".
وتابع "وبالنسبة إلى الراهب فهو في قضية تعبيره لفرحته لم تصدر منه إساءة لأي شخص، ولكن الطريقة نفسها لم تكن جيدة، وكذلك خروجه في إحدى القنوات الفضائية وهنا سيخضع للائحة الداخلية في النادي".
وختم الأمير فيصل بن تركي حديثه مبدياً شكره وتقديره لمجلس جمهور النصر الذي قال عنه: "حقيقةً نحن في إدارة النادي فخورون بالعمل الكبير الذي قدمه هذا المجلس بكل أعضائه وعلى اللوحات الجمالية المميزة التي أصبحت حديث الشارع الرياضي السعودي والخارجي، فشكراً لهم من القلب وطموحاتي كرئيس للنادي بمواصلة مثل هذا العمل".
وفنيا، بدأ الفريق استعداداته لمباراة العروبة على ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الـ 19 من دوري عبد اللطيف جميل، باجتماع للمدرب دانيال كارينيو مع اللاعبين بعدها قسمهم إلى مجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا أمام الشباب واكتفت بالجاكوزي والسونا، في حين أجرت الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختمه بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها محمد نور.
هذا وعقب نهاية المران اجتمع رئيس النادي باللاعبين والجهاز الفني، مثمنا جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة في المباراة السابقة، مطالبهم بنسيان التأهل لنهائي كأس ولي العهد والتركيز في المباراة المقبلة، مجددا ثقته الكبيرة فيهم.
وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم.
ومن جهة ثانية، ينتظر أن تحسم الإدارة النصراوية ملف تجديد عقد الراهب في غضون الساعات المقبلة.




سحر الجميع برسومات وإبداعات


17 شخصا لتزيين تيفو النصر



أصبحت الرسومات والإبداعات "التيفو" التي يقدمها مدرج جماهير نادي النصر من مباراة إلى أخرى في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وكأس ولي العهد محط أنظار الجميع ومحل اهتمام كبير من قبل جماهير النصر أو من جماهير الأندية الأخرى، حيث تتضمن رسائل نصراوية منها المستقبلية ومنها من يحل رموز تاريخية.
واعترف تركي العبد الرحمن رئيس مجلس جماهير النادي، بأن هدفهم الرئيس من خلال هذه الإبداعات والروسومات هو إعادة هيبة "مدرج الشمس" كما يطلق عليه محبوه وعشاقه.
وقال "النصر صاحب شعبية كبيرة في السعودية والوطن العربي، ناد رئيسي في البطولات المحلية وشريك كبير في إنجازات ورياضات هذا البلد، فمن غير المنطقي أن يكون مدرجه باهتا، صحيح أن المدرج فقد الكثير من جماليته بسبب غياب الجماهير في الفترة الماضية ولكن هذا العلم بالتحديد مع إبداعات الفريق الكروي الأول وتواجده في رأس هرم الدوري والكأس فطبيعي أن نكون أميز وأفضل".
وأوضح العبد الرحمن أن ما قدموه جعل مسؤولي المباريات والملاعب يتعاونون معهم، وقال "هم مثل بقية محبي رياضة الوطن، أجبرهم العمل المميز على احترام رسالتنا، واحترام عملنا، نشكرهم جدا".
وأبان العبد الرحمن أن عدد العاملين الرسميين معهم من مباراة إلى أخرى ما بين 13 إلى 17 عاملا إضافة إلى جماهير غفيرة أصبحت هي الأخرى مؤمنة بعملنا. من تجهيز "التيفو"، نبدأ قبل المباراة بساعات وننهي عملنا قبل فتح المدرجات ليحضر المشجع ويجد كل ما يخصه في مقعده".
وزاد "حتى الآن قدمنا 10 في المائة مما نريد تقديمه ولدينا أكثر من ذلك، نريد أن يكون مدرج النصر الأجمل والأميز في السعودية والمنطقة العربية، هكذا تعاهدنا وننتظر من الجميع مساندتنا".
وعن الأمور المادية والتكاليف للمباراة الواحدة، قال "أدواتنا ليست لمباراة واحدة، نحن نتعامل بالكميات، الكمية والواحدة تخدمنا لأكثر من مباراة، وما عملناه من البداية حتى الآن اقتربت تكاليفه من 100 ألف ريال".
وتابع "المهم في نجاح عملنا الحضور الجماهيري والتعاون معنا، لدينا الأجمل بإذن الله، في نهائي كأس ولي العهد لدينا صورة ستكون مميزة وكذلك في غالبية مباريات الدوري المهمة وأيضا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والموسم المقبل سيكون أفضل وخاصة في المسابقة الآسيوية".
وشدد رئيس المجلس "شعارنا جمهور واحد ومدرج واحد، عليكم بالحضور والاستمتاع، لن نهدأ حتى نكون حديث كل الرياضيين، داخليا وخارجيا، ولكن لن ينجح لنا عمل بدون حضور".
وأكد العبد الرحمن أنهم يتشرفون بعمل صورة أجمل وأفضل للمنتخب السعودي، وقال "نتشرف بالعمل مع الاتحاد السعودي، جاهزين ولدينا صور وأفكار عديدة له، بكل فخر نريد هذا اليوم أن يتحقق، نريد أن نثبت للجميع كفاءة المشجع السعودي".







نور يقود تدريبات النصر ودلهوم يدخل القائمة الأساسية





جانب من تدريبات النصر
الرياض - بندر العتيبي
قاد لاعب الوسط محمد نور تدريبات النصر عصر أمس (الاربعاء) وبذلك يقطع الشكوك والاخبار التي اكدت خلال الأيام القليلة الماضية مغادرته إلى مكة المكرمة وعزم اللاعب فسخ عقده والعودة للاتحاد.
وعمد مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو في تجهيز لاعب الوسط الجزائري مراد دلهوم للاعتماد عليه في مباراة العروبة يوم (السبت) المقبل ضمن مباريات الجولة ال 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بدلا من إبراهيم غالب الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة، وسيعود محمد عيد للقائمة الأساسية عوضا عن عمر هوساوي بعد حصوله على البطاقة الصفراء السادسة.
وبدأ كارينيو استعداداته لمباراة العروبة باجتماع مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب، واكتفوا بالجاكوزي والسونا في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على منتصف الملعب.
من جهة اخرى يتسلم اللاعبون اليوم (الخميس) مرتب شهر واحد.








كارينيو: غياب نور فني.. وأستغرب تحويله إلى خلاف





الرياض - «الحياة»
الخميس ٢٣ يناير ٢٠١٤
استغرب مدرب النصر الأوروغوياني جوزيه كارينيو الأنباء المتداولة عن نشوب خلاف بينه وبين لاعب الفريق محمد نور بحكم غيابه من المباراتين الأخيرتين للنصر أمام الشعلة، وفي نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الشباب، مشدداً على أن إبعاده يأتي بناء على وجهة نظر فنية.
وقال كارينيو أمس: «محمد نور لاعب كبير ويملك مقومات فنية مميزة وخبرة عالية غير عادية، ولكن استبعاده من المباراتين الماضيتين لا يأتي بناء على خلاف بيني وبينه أو بينه وبين الإدارة، ويمكنكم سؤال اللاعب لتأكيد كلامي، لكن إبعاده يأتي بناء على وجهة نظر فنية صرفة، ومن المستحيل أن ننسب غياب أي لاعب من مباراة إلى خلاف أو مشكلات»، وتابع: «قلت في أكثر من مؤتمر إعلامي: لا يمكن للنصر أن يعتمد على أي لاعب، بدليل أننا ومنذ الجولة الـ10 في الدوري لم نلعب بالعناصر كاملة، إذ تحرمنا الغيابات أو الإيقافات من عدد من اللاعبين، لكن النصر قدم مستوى مميزاً، ومحمد نور سيكون من ضمن القائمة الأساسية في لقاء العروبة السبت المقبل».
كارينيو بات يملك من الخبرة ما يكفي للتعاطي مع مثل تلك الأنباء، لذلك أكد أن الأسئلة المتعلقة بغياب اللاعبين ستستمر في التدفق وقال: «أعرف جيداً أن هذا السؤال للجمهور وللإعلام سيتكرر في المستقبل، إذ وجهت إلي أسئلة عدة عن غياب عبده عطيف أو غيره، ولذلك أقول إنني عند تحضيري لأية مباراة أختار 11 اسماً أجد أنهم الأقدر على خدمة طريقتي الفنية»، مشدداً على أن غياب اللاعب المحترف الجديد مراد دلهوم يعود إلى حداثة عهده بالفريق وقلة تجانسه مع المجموعة، لكنه أكد نيته الاعتماد عليه في لقاء العروبة.
كارينيو لم ينكر تراجع المستوى الفني لفريقه في مباراة الشباب.
وعلق: «هذا طبيعي نتيجة تتابع المباريات والضغط الذي نواجهه، لكن معدل الانخفاض جاء كبيراً في مباراة الشباب، ولذلك سنحاول معالجته في تدريبات الأيام المقبلة، لكن النصر استحق الفوز والتأهل بناء على طبيعة مباريات خروج المغلوب التي لا يمكن أن تعتمد على المستوى من دون الاستفادة من الفرص».
كارينيو لم ينس دور جماهير فريقه، إذ ختم حديثه بالإشادة بدعمهم وقال: «أنا مدرب محظوظ وسعيد حين أرى هذا الدعم الذي يحظى به الفريق من الجمهور الذي يرفع معنوياتهم، وأشكرهم على استمرار حضورهم اللافت وأتمنى أن يتواصل دعمهم في المباريات القادمة، لأننا في حاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى».



الهلال والنصر.. قمة تجتاح الكويت







أشعل بلوغ فريقي الهلال والنصر نهائي مسابقة كأس ولي العهد التنافس بين محبي الفريقين في الأوساط الرياضية الكويتية، حيث أعادت القمة المرتقبة إلى الأذهان نهائي الموسم الماضي الذي انتزع لقبه الأزرق للمرة السادسة على التوالي، وتواصلت أصداء القمة السعودية المرتقبة في الأوساط الكويتية أمس، بعد نجاح الفريقين في تجاوز الفتح في الأحساء، والشباب في الرياض.
القمة محل اهتمام الكويتيين



محمد بنيان


وقال «اللاعب الدولي السابق، محمد بنيان» نحن سعيدون بأننا ننتظر قمة سعودية مختلفة وفي الوقت نفسه أنا فخور بأن يكون هذا النهائي يحظى بترقب الشارع الرياضي الكويتي بكل أطيافه، وتابع «هذاا النهائي سيكون مختلفاً بكل المقاييس لما يحمله من حبس للأنفاس وشد للأعصاب، وأضاف «لن أخفي تشجيعي لفريق الهلال وسأكون سعيداً بالاحتفال إذا نجحت الكتيبة الزرقاء في الحصول على الكأس الغالية، والزعيم قادر على ذلك بالنظر لحالة التخصص في هذه البطولة والجميع يعرف ذلك».
المتعة مختلفة



بدر الحجي


فيما أكد اللاعب الدولي السابق بدر حجي، أن متعة نهائي البطولة في هذا العام تتمثل في عودة النصر إلى تقديم مستوياته المعروفة والقوية التي تمثلت في صدارته دوري جميل للمحترفين، وقال «تقديم النصر لهذه المستويات المبهرة تجعل النتيجة غامضة ولا يمكن لأحد أن يضمن تحديد الفريق الفائز وهذه متعة مختلفة، أعتقد أن المستفيد الأول منها هو الشارع الرياضي العربي الذي ينتظر هذه القمة بكل توتر وشغف»، وزاد حجي في حديثه «التقارب الذي يشهده الفريقان في عطاءاتهم الفنية هو الذي يؤكد علو كعب الكرة السعودية بغض النظر عمن سيفوز في اللقاء».
أعادت لنا الماضي الجميل



رشيد العنزي


وقال «نائب رئيس نادي الجهراء الكويتي، رشيد العنزي» متابعتي لهذا النهائي المهم ستكون مختلفة تماماً، ولن تقتصر على داخل الملعب فقط، بل ستتواصل إلى متابعة أدق التفاصيل في الشارع الرياضي السعودي، وهي بطبيعة الحال أعادتنا إلى الماضي الجميل للكرة السعودية، التي بدأت في العودة مجدداً إلى استعادة أجزاء كبيرة من الهيبة على الصعيدين الخليجي والآسيوي الذي ارتبط في فريقي الهلال والنصر، وهما قادران أن يعكسا هذا الحديث من خلال اللقاء الذي سيجمعهما في النهائي الكبير.
النهائي مناسبة كبيرة



مبارك الدوسري


فيما أشار مقدم برنامج ملعب الوطن، «مبارك الدوسري» إلى أن مباراة القطبين في النهائي الكبير تعد مناسبة كبيرة وتستحق الاهتمام من كل الأوساط الخليجية والعربية، وتابع «القمة السعودية يجب أن تتم الاستفادة منها من كل الدوريات الخليجية التي من الضرورة أن تستفيد مما سيواكب هذا النهائي الكبير، «وتابع «أعتقد أن هذا الحدث سيكون مادة دسمة لكل الشرائح الإعلامية وليس الرياضية فقط، لما يحظون به من اهتمام واسع، ولذلك قلت لك قبل قليل إنها مناسبة كبيرة يجب أن تحظى بنصيبها من الجميع».




النصر يبدأ الاستعداد للعروبة والرئيس يجتمع باللاعبين








بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة العروبة والتي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الشباب حيث اكتفوا بالجاكوزي والسونا ومن ثم متابعة التدريب في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية وأختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
وبعد التدريب اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باللاعبين والجهاز الفني بحضور مدير عام كرة القدم سالم العثمان حيث ثمن الرئيس جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة أمام الشباب، وقال " في هذه الفترة يجب أن ننسى التأهل لنهائي كأس ولي العهد ونستعد بتركيز كبير للمباراة المهمة امام العروبة"، وأضاف " كل مبارياتنا في هذا الموسم مهمة وتتطلب منا أن نكون جاهزين دائماً وأنا وجميع النصراويين على ثقته كبيرة بكم وبقدراتكم وإمكانياتهم لمواصلة مشوار النصر بكل همة متمنياً لهم التوفيق الدائم"، وتقرر ان تكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) اعتبارا من يوم الخميس .









 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012