العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > الإسلامي




المواضيع الجديدة في الإسلامي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-29-2011   #11 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي




الله يجزاك الف خير








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-07-2014   #12 (permalink)

فَاتِنّهہ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4619
مُشآركاتيَ 1,597
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فَاتِنّهہ غير متواجد حالياً
افتراضي يهاجمك هادم اللذات،لاوقت حينها للتوبة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما يحين السفر :
تساؤلات :
إذا صعدت إلى الطائرة لرحلتك ، وفي منتصف الرحلة قال كابتن الطائرة :
على كل من إتصف بما يلي أن يلقي نفسه حالاً من الطائرة ولن يسمح له بالبقاء هنا ..!!

1/ من لم يحافظ على الصلوات الخمسة ويؤديها في أوقاتها ..!!
2/ من أغضب اليوم والديه ..!!
3/ من هجر القرآن ..!!
4/ من قطع رحمه ..!!
5/ من إرتكب اليوم معصية ..!!



خاصة أن الآمر إجبارياً وليس إختيارياً ..
فهل إن وجدت من نفسك تقصيراً ستلقيها ؟؟؟

أم أنك تتوسل الكابتن وتعاهده بإصلاح ذاتك .. فقد لايقبل إعتذارك
لأنه كان مصراً أنه أمراً إجباريا ...
ولكن مابالك برب رحيم . جعل أبواب التوبة مفتوحة ، ويمكنك
التوبة والعودة إلى الله قبل فوات الآوان ، حيث لايقبل الآعتذار
بعد ذالك ...
{ويقول الكافرُ ياليتني كنت ترابا}


إما أن تلقى في النار
فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ
وإما أن تدخل جنان ربك ..
ادْخُلُوهَا بِسَلاَمٍ آمِنِينَ



همسة :
عندما يحين السفر ، ويهاجمك هادم اللذات ، لاوقت حينها للتوبة
الآن إمض إلى سبيل ربك ، تُب قبل الممات ، وتزود بالآعمال الصالحة
فلاتدري متى سيباغتك الموت وأين ..؟؟


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً
أستغفر الله للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

تذكير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-07-2014   #13 (permalink)

عائشه الزهراني
* بدايهَ مُدهشه .. !

عُضويتيّ 5209
مُشآركاتيَ 124
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عائشه الزهراني غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يهاجمك هادم اللذات،لاوقت حينها للتوبة


.
.
.



و لله المثل الأعلى
قال الرسول عليه الصلاة و السلام (اكثروا من ذكر هادم اللذات)
اللهم هون علينا سكرات الموت و أحسن خاتمتنا |~







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-07-2014   #14 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يهاجمك هادم اللذات،لاوقت حينها للتوبة









  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-07-2014   #15 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يهاجمك هادم اللذات،لاوقت حينها للتوبة


انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقآئك
لآحرمنـآ الله من روعة ذآلك الإختيآر
وجميل الطرح والإبدآع
لك خآلص ودي









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012