العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-12-2011   #1651 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي



ببببببببببرب








 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #1652 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي


يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }} ~

... ولـــــــكـــــــن ...

أنا سأستبدل لفظ (( القناعة )) بلفظ " (( الصداقة )) " لذا سأقول :

~ {{ الصداقةُ كنزٌ لايفنى }} ~







 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #1653 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي


{.. ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان / گےــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء « وذَنوٍب
..

وأكبًـےــر خطَـأ فٍي ـآلنًاس سٍوء ـآلتعًامل ~
[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]







 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #1654 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي


والله أحبــــك ياحب مغليكـ . ღ


كـل القصايـد تنحني عنـد رجليــك

............... وأجيبهـا لـك يـابعــد كــل غـالــي

أحيا على قربك وصوتـك وطـاريـك
............... ودي بشـوفـك كـل لـحظــه قبالــي

والله أحــبك حـب ياقـلب مغـليــك
::
............... ويـزود حبــك مـع مـرور الليالـــي

أحلـف بـرب البيـت مـانيـب ناسيــك
............... وشلون أبنسى دنيتي وراس مالي

ودي أحطك في عـيونـي وأغطـيــك
............... وودي أنا اللي بس أشوفك لحالي

وماودي عيون الخـلايـق تـراعيـك
............... أخـاف تــلقى لـك حبيبــا ً بدالــــي

حتى الهوى لامر من بيـن أيـاديــك
............... أقـول هـذا وش يبــي فـي حلالـــي

أنا بمنامي ياهـوى القـلب أنـاديــك
............... صــورتك دايـم مـاتفــارق خيالــي

أن غبت عن عيـني بقـلبي ألاقيــك
............... وأن رحت عن قلبي فيا عزتالـــي

تبي الصراحه ما أقدر أبعد وأخليك
............... ينسانــي الله لا نسيتـك يا غـالـــي


أحبك والله أحبكy







 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2011   #1655 (permalink)

هبله تهبل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية هبله تهبل

عُضويتيّ 2388
مُشآركاتيَ 6,780
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






هبله تهبل غير متواجد حالياً
افتراضي


والله أحبــــك ياحب مغليكـ . ღ


كـل القصايـد تنحني عنـد رجليــك

............... وأجيبهـا لـك يـابعــد كــل غـالــي

أحيا على قربك وصوتـك وطـاريـك
............... ودي بشـوفـك كـل لـحظــه قبالــي

والله أحــبك حـب ياقـلب مغـليــك
::
............... ويـزود حبــك مـع مـرور الليالـــي

أحلـف بـرب البيـت مـانيـب ناسيــك
............... وشلون أبنسى دنيتي وراس مالي

ودي أحطك في عـيونـي وأغطـيــك
............... وودي أنا اللي بس أشوفك لحالي

وماودي عيون الخـلايـق تـراعيـك
............... أخـاف تــلقى لـك حبيبــا ً بدالــــي

حتى الهوى لامر من بيـن أيـاديــك
............... أقـول هـذا وش يبــي فـي حلالـــي

أنا بمنامي ياهـوى القـلب أنـاديــك
............... صــورتك دايـم مـاتفــارق خيالــي

أن غبت عن عيـني بقـلبي ألاقيــك
............... وأن رحت عن قلبي فيا عزتالـــي

تبي الصراحه ما أقدر أبعد وأخليك
............... ينسانــي الله لا نسيتـك يا غـالـــي


أحبك والله أحبكy







 توقيع : هبله تهبل



آللهةة يححفظك لليييآ :$
:w15:

لبـى آنتي حسسوسسسهةة مششكوره
يسلموو انفاس قلبو
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012