العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-13-2011   #6 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي



الله يحفظه ويحميه
ويقوم بالسلامه
وقلوبنا تدعي لك يا ملكنا


بورك بعطائك يا اخي
تقديري








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-13-2011   #7 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


عسئ ربي يقومه بالسلامه


ونورتو متصفحي







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-13-2011   #8 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


اللهم آآآمين ,, الله يقومه بالصحه و السلامه و مايشوف شر ابو متعب الله يحفظه

مشكووور عديلووو ,, عافاك الكريم







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-14-2011   #9 (permalink)

عديل الروح
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عديل الروح

عُضويتيّ 1910
مُشآركاتيَ 6,969
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عديل الروح غير متواجد حالياً
افتراضي


منور يارقم الصعب







 توقيع : عديل الروح

مهم انك تكون بخير عشاناشتاق
وحشني صوتك .. عيونك ..كلامك ضحكتك
لما تطيرتعانق الآفاق
تعبت اسهرك من اول نجمهبعيوني
تطلتذوب في أول رعشة الأشراق


عديــــــ الروح ـــــــــــل

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013   #10 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
الدوري السعودي يدخل منطقة المطبات الخطرة مبكرا


يدخل دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، مرحلة المطبات الخطرة مبكرا ، بافتتاح الجولة التاسعة للبطولة غدا الأربعاء ، حيث تقام أربع مباريات و تنتهي الجولة بعد غد الخميس بثلاث مباريات.


عودة التنافس المفقود بين النصر والهلال منذ سنوات ، إلى نسخة الحالية من الدوري السعودي، خلق حالة من الترقب الأسبوعي ، بعد ان أصبح الصراع على الصدارة بينهما مرتبط بنقطة هنا او اخرى هناك ، في الوقت الذي غرق فيه بقية منافسيهما المعروفين في أشياء اخرى ،كما أن مباراة كل من النصر والهلال في هذه الجولة، ستكون البروفة قبل الديربي الملتهب والمرتقب في الجولة المقبلة يوم 25 نوفمبر الجاري ، وكل فريق منهما سيضرب ألف حساب لكل نقطة في الصراع الذي انفجر مبكرا هذا الموسم بين القطبين .


فالاتحاد انجرف إلى دوامة مشاكله ، حتى انزلق إلى مركز لا يتناسب مع جماهيرته ولا مع مكانته ، والأهلي يطارده سوء حظ غريب ، حيث تضرب الإصابات لاعبيه من أسبوع إلى أسبوع ، ولا تمر جولة من المسابقة إلا ويخسر معها أحد لاعبيه للإصابة ، وأخرهم في الجولة الماضية كان المدافع كامل الموسى ، فضلا عن حالة العقم الهجومي التي أصبحت لغزا لمدربة ، بينما الشباب هو الاخر فقد هويته وهيبته لأسباب كثيرة.


تبرز في هذه الجولة مباريات النصر مع الاتفاق و نجران مع الهلال و الفتح مع الاهلي وستكون على النحو التالي .
يدخل النصر مباراة الاتفاق غدا الأربعاء بشعار الفوز ولا غيره ، وهو ما اعلن عنه رئيسه الامير فبصل بن تركي الذي شدد على ان جمع النقاط في هذه المرحلة أهم عنده من اعتلاء الفريق الصدارة ، وهو نفس اكده الأوروجوياني دانييال كارينيو مدرب الفريق.


النصر في الصدراة ب 20 نقطة ، متقدما على منافسه التاريخي الهلال بنقطة واحدة ، ويخوض مباراة الاتفاق منقوصا من ثلاثة من اهم عناصره هم البرازيليان ألتون وإيفرتون للإصابة وشايع شراحيلي لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ، لذلك سوف يدفع كارينيو بالتشكيلة التي خاض بها مباراة الفيصلي ، وانهاها لمصلحته بهدفين نظيفين ، مع بعض التعديلات الطفيفة في منطقة الوسط.


في المقابل استعاد الاتفاق بعضا من معنوياته ، بعد عودته الجولة الماضية من مكة المكرمة إلى الدمام بتعادل إيجابي مع اتحاد جدة، أوقف به عددا من العروض المهزوزة التي ادت إلى إقالة الألماني بوكير والتعاقد مع المدرب جوران ، وقاد الفريق في مباراة الاتحاد .


ويعتمد الاتفاق على لاعبيه حسن كادش والزقعان وأخرين ، ويحتل المركز العاشر بثمان نقاط .
وفي نجران وعلى ملعب نادي الأخدود يحل الهلال ضيفا ثقيلا على نجران ، حيث يسعى الفريق الأزرق الملقب بالزعيم إلى عدم التفريط في أي نقطة ، سواء لعب على أرضه أو خارجها على امل أن يستعيد الصدارة ، لو فرط منافسه النصر في أي نقطة .


ويطير الهلال إلى نجران ، وهو منتشيا بفوز عريض على الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف في الجولة الماضية ، بالإضافة إلى ان الفريق قدم واحدة من أجمل مبارياته على مستوى الانضباط التكتيكي والتركيز حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة ، وتجلى ذلك في عدم ارتكاب الفريق أي أخطاء سواء من الناحية الفردية أو على الصعيد التكتيكية .


ويلعب الهلال مباراة الغد وفي رصيده 19 نقطة ، يحتل بها المركز الثاني ، وسوف يدفع مدربه الوطني سامي الجابر بتشكيلته منقوصة من لاعب المحور المهم عادل هرماش ، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ، وياسر القحطاني الذي يعاني من شد في العضلة الضامة ، وقد يدفع الجابر بمحمد القرني بديلا لهرماش إلى جوار الإكوادوري كاستللو في مركز مدافعي خط الوسط ، بينما سيكون ناصر الشمراني هداف الفريق أساسيا في خط الهجوم ومعه يوسف السالم على دكة البدلاء.


على الجهة المقابلة سوف يسعى نجران إلى استثمار الأرض والجمهور في مواجهة الهلال ، وإن كان الهلال ومعه النصر و الاهلي والاتحاد ، لا يعنيهم اللعب خارج أرضهم كثيرا ، لوجود جماهير لهم في كل مدن المملكة وبكثافة .
وقد استعدا نجران تحت قيادة مدربه الجديد القديم المقدوني حوكيكا ، وهج الفريق الذي كان اختفى برحيل جوكيكا إلى التعاون الموسم قبل الماضي ، وعاد بعودته إلى نجران.


الفريق حقق في الجولة الماضية فوزا مهما على العروبة بهدفين ، رفع بهما رصيده إلى 15 نقطة ، واقتحم بهم منطقة المقدمة في الدوري ، حيث احتل المركز الثالث متخطيا الأهلي والاتحاد والشباب ، ولن يفرط بسهولة في هذا المركز.
ويلتقي غدا ً أيضا الرائد مع الفيصلي ، ويملك الرائد تسع نقاط ويحتل المركز التاسع ، وانتزع تعادلا صعبا وثمينا في الجولة الماضية مع الأهلي في عقر داره وبين جماهيره ، وأجبره على التعادل السلبي ، واعتبر مدربه الجزائري زكري ، أن فريقه كان الأحق بنقاط المباراة وليس التعادل ، نظير الفرص المؤكدة التي أهدرها لاعبوه .


بينما الفيصلي الذي انتعش في الجولة السابعة بفوز عريض على الاتحاد بثلاثة اهداف ، لكنه عاد في الجولة الماضية ، وسقط امام النصر بهدفين ، ليحتل المركز العاشر مكرر بالمشاركة مع الاتفاق ، بثمان نقاط.


وتختتم مباريات الغد بمواجهة يستضيف فيها العروبة نظيره الشعلة ، ويسير العروبة بثبات في المسابقة تحت قيادة مدربه التونسي جميل بلقاسم ، إلا أن ترتيب الفريق ، يضعه في منطقة الخطر ، باحتلاله المركز ال 13 بسبع نقاط ، في المقابل ، يحاول البرتغالي ماكيدا مدرب الشعلة الجديد انتشال الفريق من المركز قبل الأخير ، ويحاول تجميع النقاط بكل الطرق الممكنة ، ليرفع رصيده الحالي الذي به نقطتان فقط.


وتختتم مباريات الجولة التاسعة يوم الخميس بثلاث مباريات ، ستكون مباراة الفتح والأهلي في بؤرة اهتمام عشاق الدوري السعودي ، فالفتح حامل اللقب في المركز الثامن بعشر نقاط ، مازال يبحث عن هوية البطل ، لكنه ليس ذاك الفريق الذي فجر مفاجأة الموسم الماضي بالفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه ، لكنه رغم ذلك مازال خطراً على أي فريق ومرشحاً للفوز بأي مباراة .


بينما سيكون البرتغالي بيريرا مدرب الأهلي مطالباً بإجاد حلا للفرص التي يهدرها لاعبوه بغرابة أمام المرمى الصورة ، فضلا عن ظروف الفريق ، الذي يفقد لاعبا في كل أسبوع ، حيث فقد في الجولة الماضية أحد اهم مدافعيه وهو كامل الموسى للإصابة بالرباط الصليبي ، وتحوم الشكوك حول مشاركة يونس محمود بعد ان خرج من مباراة الرائد الأخيرة مصابا.


لكن ينتظر ان يعود للفريق البرازيلي برونو الذي غاب عن مواجهة الجولة الماضية ، وسوف يدفع بيريرا مدرب الفريق بعقيل بلغيث إلى مركز قلب الدفاع لسد غياب الموسى .. الاهلي يحتل المركز الرابع بأربع عشرة نقطة ، لكن عشاقه يأملون في مزاحمة النصر والهلال في الصدارة.


وفي نفس اليوم سيكون اتحاد جدة عندما يلاقي النهضة على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ، أمام فرصة لوضع حد لنزيف النقاط الذي أصاب الفريق في الجولتين الأخيرتين ، وفقد خمس نقاط دفعة واحدة ، وقد تكون المباراة الفرصة الاخيرة للأسباني بينات إذا ما تعرض الفريق لخسارة مفاجئة ، حيث يحتل المركز السابع ب 11 نقطة .


بينما سيحاول النهضة استغلال ظروف الاتحاد والخروج بنقطة على أقل تقدير ، ويقبع النهضة في اخر الترتيب بنقطتين فقط .
واخيرا سيجد الشباب نفسه امام اختبار صعب ، عندما يحل على التعاون ، بعد خروج الفريق بجرح معنوي عميق ، إثر الخسارة الموجعة من الهلال 1/4 ، وهي المباراة التي قال عنها البلجيكي فيريرا مدرب الشباب " إنها للنسيان " قياسا بالخسارة العريضة وكذلك للحالة السيئة التي كان عليها الفريق الشبابي في تلك المباراة .. فالشباب الذي كان ينافس على الصدارة ، انحدر إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة .


بينما سيلعب التعاون مدعوما بجماهيره ، ومنتشيا بفوزه في الجولة الماضية على النهضة بهدفين نظيفين ، التعاون يحتل المركز السادس وله 12 نقطة ، وهو ترتيب جيد ، يؤكد أن هذه المباراة ستكون من الصعوبة بمكان على الفريقين.







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012