العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آسًتيطْان مُبدعِ ، | > تصاميم آل ريلأكس




المواضيع الجديدة في تصاميم آل ريلأكس


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-06-2011   #16 (permalink)

ام بطوطه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ام بطوطه

عُضويتيّ 2511
مُشآركاتيَ 94
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ام بطوطه غير متواجد حالياً
افتراضي



الله الله يستاهل ابو بطوطه هالتوقيع المبدع

ون قيقا ابداع الله لايضرك








 توقيع : ام بطوطه

بطـــــــــــــــوطـــه

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-27-2011   #17 (permalink)

فيونكه فوشيه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فيونكه فوشيه

عُضويتيّ 2268
مُشآركاتيَ 8,217
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فيونكه فوشيه غير متواجد حالياً
افتراضي



●•

يعطيك آلف آلف عـآفيه يآلغلآإ ..!
وتسسلم يمناك على هيك تصميم =)
لآعدمنآك ولا عدمنا آبداعك . ~
ودي ~> فيونكه فوشيه


●•









  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-23-2013   #18 (permalink)

كلآسُيَك ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية كلآسُيَك ♥

عُضويتيّ 4994
مُشآركاتيَ 657
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كلآسُيَك ♥ غير متواجد حالياً
توريس يصعد بتشيلسي لصدارة مجموعته في دوري الأبطال على حساب شالكه







انتزع تشيلسي الانجليزي صدارة المجموعة الاوروبية الخامسة من مضيفه شالكه الالماني بعدما تمكنت كتيبة "البلوز" من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب أصحاب الارض الالمان بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الثلاثاء على استاد "فيلتينس ارينا" بمدينة جلسنكيرشن الالمانية في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت ثلاثية تشيلسي عن طريق "النينو" توريس "نجم المباراة" الذي احتفل بمباراته المئوية مع "البلوز" بأفضل طريقة ممكنة حيث سجل الهدف الاول من رأسية في الدقيقة (5) مستغلا ركنية مرت بغرابة شديدة من بين مدافعي شالكه ، بينما جاء الثاني من انطلاقة هازارد الرائعة مررها لزميله اوسكار الذي قدمها على طبق من فضة لتوريس ليراوغ حارس شالكه ويودعها بسهولة في المرمى الخالي بالدقيقة (68) ، فيما نجح البلجيكي ايدين هازارد في تسجيل الهدف الثالث من مجهود فردي وانطلاقة رائعة في الدقيقة (87).

ورفع تشيلسي رصيده إلى (6 نقاط) بفارق الاهداف عن شالكه الذي تراجع للمركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ، وحل ثالثا بازل السويسري برصيد (4 نقاط) بعد تعادله مع ستيوا بوخارست الروماني مساء الثلاثاء أيضا في إطار نفس المجموعة.

وواصل البرتغالي جوزيه مورينيو انتفاضته الاخيرة على المستويين المحلي والاوروبي بعد بداية متعثرة ، وحقق فوزا مستحقا على صاحب الارض والجمهور (متصدر المجموعة السابق) وتفوق تكتيكيا على نظيره ينز كيللر حيث لعب مورينيو بطريقة (4-3-3) ، واعتمد "السبيسيال وان" على مصيدة التسلل التي سقط فيها لاعبو شالكه وخصوصا بواتينج ودراكسلر وكليمينس في أكثر من مناسبة كما تمكن مورينيو في ايقاف انطلاق اوتشيدا وماكس مير من الجانب الايسر بوضع هازارد في طريقهما مما ادى لتقيدهما بعدم التقدم تجنبا لسرعة ومهارة هازارد.

في المقابل لعب مدرب شالكه بطريقة (4-2-3-1) ، معتمدا على بواتينج كمهاجم وحيد لكنه فشل في اختراق دفاع "البلوز" ، وتأخر ينز كيللر في الدفع بتبديلات هجومية لتنشيط فريقه الذي عابه غياب الفاعلية الهجومية نظرا لطريقة كيللر الدفاعية العقمية،ولم يسعف الوقت للبدلاء كولاسيناك وشالاي وجورينسكا في تعويض تأخر فريقهم بهدفين خلال الربع ساعة الاخيرة من اللقاء.

اقتسم الفريقان الاستحواذ على الكرة والهجوم خلال الشوط الأول،وكانت أول فرصة للضيوف عبر تسديدة توريس علت العارضة في الدقيقة (2) ، وترجم تشيلسي أفضليته الهجومية بهدف السبق عبر ركنية نفذها المخضرم فرانك لامبارد مرت من فوق زميله ايفانوفيتش ومدافعي شالكه لتجد توريس الذي أودعها بسهولة في مرمى تيمو هيلدبراند حارس شالكه بالدقيقة (5).

كانت اخطر فرص شالكه عن طريق تمريرة جوليان دراكسلر لزميله كليمينس الذي سددها قوية تصدى له تشيك ببراعة قبل ان يشير حكم اللقاء بوجود حالة تسلل في الدقيقة (20) ، وفرصة أخرى عن طريق تسديدة من اوشيدا في الدقيقة (26) مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 36 تلاعب هازارد بمدافعي شالكه الواحد تلو الاخر ودخل منطقة الجزاء الا انه بالغ في مراوغته لينزعها دفاع اصحاب الارض،وكان رد شالكه سريعا بفرصتين خطيرتين عبر تسديدة بواتينج ورأسية نيوشتادتير ابعدهما المتألق بيتر تشيك حارس "البلوز" ببراعة في الدقيقة (37) ، وغابت الفاعلية الهجومية لشالكه نظرا لسقوط بواتينج في مصيدة دفاع الضيوف.

وفي الشوط الثاني ، طالب لاعبو شالكه بضربة جزاء بعد ارتطام الكرة بيد جون تيري الا ان حكم اللقاء طالب باسئتناف اللعب،وكان رد الضيوف سريعا عبر رأسية توريس القوية التي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة (50).

افتقدت هجمات اصحاب الارض للفاعلية وفشل بواتينج في اختراف دفاع الضيوف في اكثر من مناسبة بينما تألق تشيك في التصدي لتسديدات لاعبو شالكه العشوائية،ومن هجمة مرتدة انطلق هازارد بالكرة من منطقة دفاعه وراوغ كل ما قابله من لاعبي شالكه قبل أن يمررها لاوسكار الذي لعبها بدوره لتوريس لم يجد صعوبة في ايداعها مرمى شالكه محرزا الهدف الثاني في الدقيقة (68).

تباطأ كيللر في الدفع بتبديلات لتنشيط هجومة بينما دفع مورينيو بالبديل جون اوبي ميكيل لتأمين وسط الملعب،واستمر التفوق الهجومي للبلوز حتى نجح لامبارد في لعب الكرة لهازارد أحد نجوم المباراة الذي انطلق بالكرة من وسط ملعبه بسرعته الكبيرة وراوغ مدافع شالكه قبل ان يسددها قوية على يسار هيلدبراند حارس شالكه محرزا الهدف الثالث لتشيلسي بالدقيقة (87) لتنتهي المباراة بعدها بفوز ثمين للضيوف بثلاثية نظيفة انتزعوا بها صدارة المجموعة من اصحاب الارض.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-23-2013   #19 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: توريس يصعد بتشيلسي لصدارة مجموعته في دوري الأبطال على حساب شالكه


يعطيك الف عافيه ع النقل
ماننحرمش







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-25-2013   #20 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: توريس يصعد بتشيلسي لصدارة مجموعته في دوري الأبطال على حساب شالكه


آبدعت باختيآآركـ
لاهنت ولاهآن لنا جديدكـ
القادم والمنتظر
بكل شوق ودي لكـ







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012