العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-27-2011
الصورة الرمزية R A K A N
R A K A N
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2436
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 المشاركات : المشاركات 549 [ + ]

R A K A N غير متواجد حالياً
افتراضي أخبآر " الهـٍلآل " ليوم الثلآثاء 29 - 10 - 1432 من الصحف ، ‏






هلآلنا ينفي الإستغناء عن مدربنا ابو عيون زرق <كأني حاسدته على عيونه
والعآبد بيريحونه اجبآري





رئيسنآ ، يقول في التويتر بيحظر التدريب الليله وبيوصل الظهر وان شآء الله بعد مبآآرآة هلالنا مع الأهلي يخلص من تجديد عقد اسآمهه هوسآوي

والنآقور في التويتر بعد نفى انه هلالنا بيستغني عن مدربه توماس دول

والعابد تعبآن جاته نزله معويه والجهاز الفني عطاه رآحه عن تدريبات امس واليوم
الله يشفيه مايشوف شر ويمكن مايلعب اساسي في مبآرآة الأهلي







الدوسري رجع ، وايمانا ينتظر ..
توماس افندي
اعتمد تشكيلة التعاون قدام الأهلي




الرياض: مسفر الحسيني

تنفس الألماني توماس مدرب الهلال الصعداء بعد دخول لاعب الوسط الشاب عبد العزيز الدوسري في تدريبات فريقه الجماعية مساء أمس، وذلك تأهبا للاستعانة بخدماته في مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي، بعد غد (الخميس)، ضمن الجولة الرابعة في دوري «زين» السعودي للمحترفين، في حين واصل لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكاميروني آكيلي إيمانا تدريباته الانفرادية باللف على المضمار ومداعبة الكرة في فترات متقطعة، على أن تتحدد مساء اليوم إمكانية دخوله للتدريبات الجماعية من عدمها، مع مؤشرات تظهر عدم جاهزيته وإمكانية استبعاده عن مواجهة الأهلي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





الساعة السويسرية تضبط قمة الجولة الرابعة في «زين» بين الهلال والأهلي
المرداسي للنصر والفتح.. والهذلول يقود مواجهة الرائد والشباب

الرياض: عماد المفوز

كلفت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم حكام سويسريا لقيادة مباراة الهلال والأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة في دوري «زين» السعودي للمحترفين، التي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض يوم الخميس المقبل بقيادة حكم الساحة، ساشا ألكسندر، وبمعاونة مساعد أول رافائيل زيدر، وحكم مساعد ثان بيات هيدبر، بينما سيتولى مهمة الحكم الرابع الحكم السعودي سعد الكثيري، حيث تعد هذه المباراة هي الأولى في دوري «زين» هذا الموسم التي يتم إسناد إدارتها لطاقم حكام أجنبي، وذلك بناء على الرغبة التي أبداها المسؤولون في نادي الهلال.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط








تومآس دول بيخلي العابد يرتاح ، وايمانا يطقطق بالكوره


خبر العابد فوق مكرر + ايمانا يطقطق بالكوره وللحين ماتحددت مشآركته
وتدريبات اليوم وبكرآ رآح تكون مغلقه والمؤتمر الصحفي للمدرب بكرآ قبل التدريب
الدوسري شارك بالتدريبات بعد ماخلص من برنامجه التأهيلي ،
وعبد اللطيف الغنام وهرمآش يواصلون برنامجهم التأهيلي َ ، < السآلفه كلها تأهيليآت




عآئلةة لآعبنا الكوري ، وصلت للريآض



الرياض- حمد الصويلحي

استجابت إدارة الهلال لرغبة المهاجم الكوري بصفوف الفريق يونج بيو سو الذي أبدى رغبته بإحضار عائلته للسكن إلى جانبه في الرياض إذ تقرر وصول عائلة اللاعب الكوري إلى الرياض بعد عشرة ايام تقريبا وذلك للاستقرار مع يونج بيو الذي سينتقل من مقر الفندق.






السويسري ساشا حكم مبآرآتنا مع الأهلي

الرياض - «الرياض»

كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم سويسرياً لقيادة مباراة الهلال والأهلي من الأسبوع الرابع لدوري زين السعودي للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم بعد غد «الخميس».. ويتألف طاقم التحكيم من ساشا الكسندر كيفر ورافائيل زيدر وبيات هيدبر.


تأجيل انضمام لاعبي المنتخب السعودي «ب» .. والاتحاديون من كوريا إلى ماليزيا

الرياض – حمد الصويلحي- جدة- خالد الدماك

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل انضمام لاعبي المنتخب السعودي الأول «ب» إلى مابعد نهاية مباريات الأسبوع الرابع بعد أن كان مقررا انضمام اللاعبين الثمانية والعشرين المختارين للقائمة «الخميس» المقبل في الدمام استعدادا للمشاركة في الدورة الخليجية الأولى في البحرين، وكانت إدارة الهلال قد رفعت خطابا رسميا للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت فيه مشاركة لاعبي المنتخب السعودي في الأسبوع المقبل من الدوري مع أنديتهم خصوصا أنه سينضم للمعسكر من الهلال لاعب الوسط محمد القرني أحد اللاعبين الذين من المقرر أن يشاركوا بصفة أساسية أمام الأهلي، بالاضافة إلى شافي الدوسري وسالم الدوسري.

وكانت قائمة منتخب «ب» قد ضمت فهد الثنيان «التعاون» وعبدالله الشمري «النصر»وفواز الخيبري «الاتحاد» وأحمد الكسار «الرائد» وشافي هذال «الهلال»ومحمد العمري «الاتحاد» ومعتز هوساوي ومحمد برناوي «الأهلي « وعبدالله الحافظ «الاتفاق» وأحمد عسيري «الاتحاد» وعقيل الصحبي « الفيصلي» وسعود اليامي «نجران» وخالد الغامدي «النصر» ومصعب العتيبي «النصر»وهتان باهبري «الاتحاد» وإبراهيم البراهيم «الاتفاق» وعبدالله عطيف «الشباب»ومحمد القرني «الهلال» وماهر عثمان «الوحدة» وعبدالملك الخيبري «الشباب» وعبدالمجيد الرويلي «الرائد» وفهد الشايق»الوطني» وسالم الدوسري»الهلال»وبدر الخميس» التعاون» وربيع سفياني «الفتح» وفهد المنيف»الشباب»

وعلي الزقعان « الاتفاق « وحمد الجهيم «الطائي».

من جهة ثانية سيغادر لاعبي الاتحاد المختارين لقائمة المنتخب الاول بعد مباراة فريقهم اليوم مع سئيول الكوري الى ماليزيا والالتحاق بالمعسكر نظرا لضيق الوقت الذي لايمكنهم من العودة الى السعودية ومن ثم الى ماليزيا.





في الشباك

* المشجع صاحب الموقع الإلكتروني سار على نهج رئيس فريقه الذي طالب بإيقاف اللاعب الأجنبي قبل المواجهة في الدوري!

* الحارس طالب بشهادة المنسق الذي لن يجرؤ على قول الحقيقة خوفاً من اللاعب المشاغب صاحب القرار الأول في الفريق!

* المهاجم الكبير رد بقوة وبسرعة قصوى على الذين تربصوا به خارجياً!

* في ذلك الفريق يريدون دلالاً على الدوام اعتادوه لذا يعترضون على أي قرار تأديبي!!

* لن يتقدم هذا البرنامج خطوة للأمام وضيوفه من أصدقاء " المساء والصباح"!

* اللجنة التي سارعت إلى استدعاء المحترف الأجنبي على خلفية صورة مفبركة كشفت عن نفسها عندما التزمت الصمت تجاه صاحب الكوع الموثق بالصوت والصورة!

* دافع عميد ال"....." عن المذيع الذي يوافقه الميول ويستضيفه بين الفترة والاخرى، ويرتبان بعض الأوراق خلف الكواليس واكبر الامثلة الحملة لإعادة المطرود قبيل الانتخابات بفترة قصيرة ولكن المخطط فشل!

* عضو اللجنة السابق هدد ب"إحصاء" العيوب وكشف الأوراق وعزز من موقعه أن المسؤول منحه الضوء الأخضر !

"صياد"





قول على قول

# طارق بن طالب
* ضخّموا موضوع عبدالغني
- يقولها اللي ماجاه كوع! < والله ماعنده سالفه الي جاه الكوع

# عنوان صحفي
* آل نتيف يطالب بشهادة كميخ
- عز الله ما شهد لو شافها بدربيل!!

# أحمد الحربي
* نفتقد الانسجام
- وتفتقدون الكليجا!

# عنوان صحفي
* كوزمين يتمنى استبعاد ياسر من «الأخضر»
- ماهوب على كيفه! < ليته يسويها

# عنوان صحفي
* غموض يحيط بمشاركة إيمانا مع الأهلي
- أجل يلعب وهو مغمض! < سماجه

# مدرب الهلال دول
* سعيد بهدف نامي
- سعيد أخو مبارك ياالداهية!




لطفك يارب ..
فهد بن عبدالعزيز التويجري


من الحماقة أن يجرؤ رئيس تحرير جريدة الكترونية على نشر صورة لا أخلاقية للاعب كرة ثم يجبن ويطلب ملاحقة المصور أمنيا بعد هروبه من إثبات حقيقة الصورة !!

هكذا وبكل برود تنّصل عبد القادر من المسئولية في رده على أسئلة بتال القوس في برنامج في المرمى عبر قناة العربية . والحقيقة لست أدري هل هو رئيس تحرير جريدة الكترونية مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام أم تاجر خردة في حراج بن قاسم يشتري من مجهول ويبيع على مجهول ؟! ماحدث لم يكن عجيبا بما يكفي أمام عجائب لجنة الانضباط وهي تستدعي على وجه السرعة لاعب الهلال المعني بالصورة للتحقيق معه عن حقيقة مافعل !! تصوروا .. صورة فوتوغرافية من موقع واحد ومصدر واحد تكفي لاستدعاء لاعب كرة محترف للتحقيق !! والأمر والأدهى من ذلك هو تهديده بمضاعفة العقوبة في حالة صحة الصورة وفي حالة أن كانت مزيفة فاللاعب بريء وعلى المتضرر اللجوء للقضاء !! تماما كما حصل في العام الماضي عندما خرج رئيس أحد الأندية ليتهم لجنة المنشطات بالتستر على بعض لاعبي الفريق المنافس !! وتماما كما حصل في تهمة تقبيل اللاعب الروماني رادوي للصليب بعد تسجيله أحد الأهداف ! بصراحة وصدق لم أكن أتوقع أن تصل بنا المنافسة الكروية حتى وإن سخنت لهذا الوضع المخزي والمعيب , ولم أكن لأصدق بأننا سنصل لهذا الحال الذي يهان فيه اللاعب وتداس كرامته ويجرم ظلما وبهتانا دون حساب أو عقاب .
أقسم بجلال الله وعزته لم أشهد قانونا محزنا ومخزيا كما أشهده في كرتنا السعودية . صحيفة غير مسئولة , ومصور هارب , ورئيس تحرير يتنصل من فعلة مقززة , ولاعب مجني عليه يستدعى ويهدد ويشهر به !! هذا يحدث في وطني ! خسارة خسارة خسارة أن نصل لهذا الوضع المتردي في إدارتنا للرياضة في بلدي . لا أدري لمصلحة من يحدث كل هذا ؟ ولا أدري إلى أين سنتجه ؟ اللهم إنا نسألك حسن العاقبة .



--


+ خبر مكرر عن حكم مبآرآة الهلال والأهلي






الدوسري رجل ، والبآقيين يكملون برآمجهم الليآقيه .. الدعيع موجود
رئيسنا بيرجع اليوم ، والجاابر يغيب




+ كلآم مكرر َ ،
بس انه
حضر للتدريبات أعضاء مجلس الإدارة واللاعب الدولي السابق محمد الدعيع
وغاب عن المران المسائي مدير الفريق الأستاذ سامي الجابر





غداً.. غداً.. عبد الرحمن بن سعيد في آخر حواراته الإعلامية



فقيد التاريخ الرياضي.. عبد الرحمن بن سعيد في آخر حواراته الإعلامية اختار (الجزيرة) ليوصي رؤساء الهلال ويكتب حصريا لجمهوره ويؤكد:

** كل رؤساء الهلال حاولوا تكريمي ورفضت ومشاهدة جماهير الهلال تكريم لن أنساه..

** التاريخ تحت يدي في ستة أجزاء ووثائق لاتعرف إلا الحقيقة ولن أخرجه بسبب عبث هؤلاء..!!

** الهلال النادي الملكي الوحيد بالسعودية بأمر الملك سعود رحمه الله

** كتاب (الهلال) جاهز لمعانقة أجياله حفظا لحقوقهم ونبراسا لكل شمعة أضاءت إنجازات الزعيم

** هذا المؤرخ أثق به.. وكل رؤساء الهلال أعتبرهم أولادي..!

** الميول والتعصب قتل تاريخ الرياضة السعودية والسيول أعدمت وثائق رعاية الشباب..!!

** كل بطولات الهلال محفوظة ورسمية لأجياله ومن لايعترف بها عليه أن يبحث عن منافسات أخرى..

** نعم النوايا الحسنة تقود الهلال واسالوا ملعب سوريا..!!

** ابن همام كان يتفرج على تدريبات (الشباب ) وفرحت جدا للقائه

** الالتزام والأخذ بوصايا أهل العلم وأوامرهم قاد الحركة الرياضية بسلام في بداياتها

** جمهور الهلال.. أنتم في قلبي.. فقط سأكتب لهم..!

** صحيفة الجزيرة منبر (صادق) يقودها إنسان (صادق)

** الهلال يساوي 100 مليون ريال وأبناء مساعد واحد ذكي ودقيق والثاني وزنه من ذهب


الله يرحمه ويغفر له يآرب





موبآيلي بدت تبيع تذآكر مبآرآتنا مع الأهلي جمهورنا لآوصيكم



موبآيلي بدت تبيع تذآكر مبآرآة الهلال والأهلي ، وترآ تذآكر المنصه بيبيعونها بس بالمتجر ، وتذآكر الدرجه الموحده بيبيعونها بالمتجر وبالنادي
وفي استاد الأمير فيصل بن فهد ، وبيبدون بيع التذآكر يوم الثلاثاء والأربعآء من اربع العصر الى عشر بالليل


--





لقاء الثلاثاء
حقوق النقل التلفزيوني
عبد الكريم الجاسر





لا زالت الأندية المشاركة بدوري المحترفين السعودي لا تعرف مقدار ما ستحصل عليه من عوائد حقوق النقل التلفزيوني حتى هذه اللحظة، فبعد ترسية حقوق النقل لصالح التلفزيون السعودي باشرت القناة الرياضية نقل المباريات وبثها دون تحديد أي مقابل مادي للأندية أو منافسة لتصبح الأندية حائرة في كيفية معرفة حقوقها والعوائد المقررة لها جراء ذلك، فلا زالت الأمور عائمة وغير واضحة المعالم لا فيما يتعلق بحجم العقد الإجمالي ولا بمقدار ما ستحصل عليه من مقابل لبث مبارياتها.. فالأندية مغيبة تماماً عن أي قرار يمسها في الوقت الذي تعاني فيه الأمرين لتوفير مصروفاتها ومواجهة متطلباتها.. خصوصا أن عوائد النقل التلفزيوني تكاد تكون مصدر الدخل الرئيس لعدد كبير منها حيث تعول معظم الأندية على ما يصلها من قيمة نقل المباريات للصرف منه على احتياجاتها.

ولذلك فإن الغالبية العظمى منها تنتظر إيضاح الصورة حتى تتمكن من وضع خططها المالية ومن بين أمورها وفقا لما يصلها من مبالغ لا زالت حتى الآن مجهولة.

إن مثل هذا الموضوع الرئيس لا يجب أن يستمر معلقا وغامضا حتى اللحظة، فالأندية هي الطرف الرئيسي في الموضوع وهي صاحبة القرار الأول (كما يفترض) لكنها في هذه الحالة معنية تماما وغير قادرة حتى على الحصول على المعلومة حول ما ستحصل عليه من حقوق، ما يستوجب حسم الأمر سريعا واتخاذ خطواته فعلية لتحديد المقابل المادي للمباريات وطريقة توزيعه على الأندية على أن يخصص كاملا للأندية المعنية لا أن يتم الصرف منه على أنشطة وجهات لا علاقة لها بالنقل وليست طرفا فيه كما حصل في العقد السابق، فحقوق النقل يجب أن تعود للأندية مباشرة ويجب أن تحصل على أكبر مبالغ ممكنة خصوصا وأن هناك العديد من العقود الموقعة من قبل هيئة دوري المحترفين لم تعلم الأندية عنها شيئا ولم تحصل منها على أي مقابل مادي حيث وضعت بموضع المتفرج القاصر الذي يتولى أمره الطرف بمقدراته وحقوقه وتحديد مستقبله دون حول له ولا قوة.. وبالمناسبة فإن الضخ المالي الكبير في القطاع الرياضي والعقود العديدة الموقعة لرعاية دوري زين وحقوق الرعاية الموجودة لا زالت أرقاما غير مستفاد منها على صعيد الأندية التي لم يدخل خزائنها سوى فتات من هنا وهناك في الوقت الذي شمع فيه أرقاماً كبيرة توقع هنا وهناك دون عائد حقيقي على الأندية صاحبة الشأن الأولى وأحقية القرار في مثل هذه العقود، فالجميع يشتكي من عدم الحصول على أي عوائد مادية تتوافق وما يوقع من عقود وحتى الجوائز الفردي لم تسلم هي الأخرى وتوقفت مبالغها طوال الموسم الماضي إلا ما ندر.. ما يعني الحاجة الملحة لتحرك جماعي للأندية المعنية للمطالبة بحقوقها ومعرفة ما لها وما عليها في كل العقود الموقعة وآلية توزيعها والصرف منها وما هي اللوائح المنظمة لذلك (إن وجدت) لأن استمرار الوضع كما هو سيجعل الأندية ضحية حقيقية رغم أنها هي الجالب الأول للأموال وهي المستهدفة أولاً وأخيراً، وهي بالتأكيد ليست معنية بشكل مباشر في كل التنظيمات التي تتخذ من قبل الهيئة والصرف عليها من حقوق الأندية.

حقيقة الوضع جد غامض والأندية تتساءل دون أن تجد الإجابة الشافية التي تنتظرها الجماهير الرياضية عموما في ظل الشفافية المفترضة على الصعيد المالي الذي يعد العصب الحقيقي المحرك لكل مناحي الحياة.

ياسر وأبو ظبي

يخطئ الكثيرون في فهم الانفتاح الذي يعيشه الوسط الرياضي السعودي والتعامل معه بشكل صحيح، حيث يعتقد البعض من هم خارج الحدود أن كل ما يتم مناقشته وتداوله في الوسط الرياضي السعودي لهم الحق في الخوض فيه والمشاركة في مناقشته دون أي اعتبار للفوارق والحقوق التي تخص كل دولة أو جهة وتفردها بذلك، فما يحق لأي شخص مناقشته والتطرق له داخل أسرته أو عائلته ليس من حق جاره مثلا التدخل فيه حتى وإن علم عنه وما يكون مقبولا من شقيقك ليس مقبولا من غيره وهكذا وهذا ما لم يفهمه من يتحدثون عن الشأن الرياضي السعودي وخصوصياته وأحداثه وهم أصلا ليسوا معنيين بذلك إطلاقا وليس مقبولا منهم بأي حال من الأحوال دس أنوفهم في شئوننا وخصوصياتنا، فلا يملكون الحق بأي حال من الأحوال حتى وإن ادعوا غير ذلك، هذا الوضع ينطبق على قناة أبوظبي الرياضية وتمارسه من دور مسيئ لا يقدم فكراً ولا يصنع حلولا ولا يناقش سوى لعب النار على الزيت واشعال الشارع الرياضي وتركه يغلي بآراء متطرفة وأفكار بعيدة كل البعد عن المنطق والواقعية.

وهو أيضا ينطبق على ما يتعرض له النجم السعودي الكبير ياسر القحطاني خلال احترافه (المؤقت) في العين من قبل الجماهير الإماراتية، ولهؤلاء أقول يحق لنا أن نقول عن بعضنا البعض ما نريد فهذا شأننا وخصوصيتنا.. لكنكم لا تملكون نفس الحق فأنتم لستم نحن ونحن لسنا أنتم فلكم خصوصيتكم وشؤونكم التي لا تتدخل لها ولا نرغب في حتى الحديث عنها وهذا لا يعنينا.. لكنكم تجاوزتم ثم الحدود وتخطيتم الحواجز بشكل مخجل.. فالزموا حدودكم وابتعدوا عن قضايانا ويكفي تدخلا تجاوز حدود الأدب يا هؤلاء.

لمسات

** عودة محمد نور لصفوف المنتخب من جديد تعني أن السيد ريكارد وقع في فخ النتائج بعد الخسارة من أستراليا. ولذلك أقول إن وجود محمد نور من عدمه لن يغير من الأمر شيئا في صفوف الأخضر.

** من أبسط الاشياء التنظيمية التي يجب أن تقوم بها هيئة دوري المحترفين هي إصدار بطاقات لكل منسوبي الأندية الذين يحق لهم دخول الملاعب وتحديد صفائهم وأماكن تواجدهم وتحديد الأشخاص الذين يحق لهم الجلوس في مقاعد البدلاء بشكل رسمي خلال المباريات فضلا عن وسائل الإعلام وهذا موجود في كل دوريات العالم تقريباً.

** الفرق بين أصبح إيمانا وكوع عبدالغني هو في اللون فقط.. ولذلك أتمنى أن نعود لأيام الأبيض والأسود فقط كانت أكثر نقاء وصفاء ووضوحاً.

** يقول المثل (يا ويل المشغول من الفاضي) هذا المثل ينطبق على الكثير من شئوننا.





من القلب
هل الزعيم جدار قصير؟!!
صالح رضا



الزعيم ليس بجدار قصير وليس (حيطة مايله).. الكل يعبر عليها.. والكل يتخطاها.. إنما الهلاليون يؤمنون بأن النوايا الطيبة هي الظلال الوارفة التي يتفيأ تحتها ناديهم من شرور الشريرين وأذى المؤذين.. هكذا يؤمن أنصار هذا النادي الذين يرون أن ناديهم وأنفسهم فوق الابتذال والبذاءات والأحقاد القهرية التي تحوم حولهم.. رغم أني أخالفهم بعض الشيء في هذا التوجه الكلي نحو النوايا الطيبة.. والاعتمادية المطلقة على تلك النوايا.. واعتراضي يكمن في أن هذا التوجه يعطي الذين في قلوبهم مرض فرصة الظن أن جدار الزعيم قصير.. مع علمهم أن دون الهلال رعود و بروق وملايين من جماهيره.. والملايين من النشء الزرق القادمون.

إنما وإنما ثم إنما.. الهلال ومنذ خمسة مواسم وهو يعاني إجحافا لا قبله ولا بعده إجحاف.. مباريات تنقل لملاعب الخصوم دون وجه حق.. لاعبون يهاجمون بشتى الوسائل.. من الفضائيات الأجنبية نزولا حتى (ميكرفونات) البذاءة.. التي تسمع في داخل كل بيت سعودي.. تلك البيوت التي بنيت على الأخلاق والأدب والقيم الإسلامية.. أصبحت بيوتنا فضاء واسعا ومرتعا متاحا للبذاءة والقذف والتشهير.. بل والتزييف والهرطقة والتصرفات القهرية والمرضية الموغلة في اليأس والعجز.. وبعيدة عن قيم الرياضة وشرفها وفروسيتها.. ولاعب يتعرض للتهديد والوعيد والتشفي دون وجه حق.. لهدف تشتيت ذهن ذلك اللاعب.. لأنه لاعب لا يشق له غبار.. فتم القرار بتكسير عظامه وتهديده وإرهابه وهو في بلد الإسلام والسلام.. حتى قيم الوطن العليا لم تعد تهمهم في سبيل تحطيم لاعب كل ذنبه أنه يلعب لناد سعودي اسمه الهلال.. أم أنهم يستشرفون المستقبل لمنع ارتكاب حركة الأصبع التي لم تتم إلا في خيال مريض ومتورم ومتسرطن ومستوطن بالأوبئة؟!

هناك الكثير من الكلام السيئ يتناول هذا الشأن..ولكن نجمله في نقطتين أساسيتين، أولاهما: أن اللجان تتغير و تتبدل.. والمعاناة مستمرة.. والهلال تتقاذف به اللجان والعقوبات و التشفي الذي فاق الوصف.. تتغير اللجان.. و تتغير الوجوه.. ويبقى الحال على ما هو عليه.. فما هو تفسير ذلك؟!!.. نعم هناك الكثير من الكلام السيئ في المجتمعات حول هذا الأمر.. و سهم بوصلة الحديث أصبح يصب في اتجاه واحد.. فهل يعقل أن ما يتناقله الناس صحيحا خاصة وأن الشواهد عديدة ومتعددة ومتكررة؟!!.. أم أن للآخر عذرا؟؟!!

ثانيهما: ضعف إدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الذود عن حقوق الهلال.. خاصة وأن الأنظمة تكفل كافة حقوق النادي.. ثم لو تلكأت تلك الأنظمة عن بلوغ المرام بفعل فاعل.. فإن الله تعالى قد أنعم على هذه البلاد بولاة أمر أبوابهم مشرعة لرفع الغبن والضيم.. ومن تجارب شخصية بحتة.. وجدت من الإنصاف لدى ولاة الأمر ما لم أجده لدى جهات أمنية أو حكومية أو حتى قضائية أخرى.. فليس هناك من هو فوق النظام.. أو فوق الحقوق والعدل وحفظ كرامة الناس.. فلماذا هذا التكاسل لدى الإدارة من الدفاع عن حقوق النادي؟!!

مثال عن وهن الإدارة في هذا الشأن.. عندما استدعت اللجنة القانونية اللاعب الكاميروني أتشيل إيمانا في إجراء هو امتهان بيّن لكرامة اللاعب.. كان على الإدارة بعث محامي النادي بدلا من إشغال اللاعب بالتهديد والوعيد الذي تعرض له.. فمن الذكاء الإداري تجنيب اللاعب إيمانا هذه الأجواء الانتقائية والانتقامية الخارجة عن كل مثل القضاء العادل والأعراف والقيم.. كان يمكن في هذه الحالة الاكتفاء بمحامي النادي وتجنيب اللاعب كل تلك الإجراءات الخاطئة.. وإذا تأزم الأمر مع اللجنة.. فولاة الأمر أبوابهم مشرعة.. فلا أحد فوق الأنظمة والقوانين.. ولا أحد يستطيع مس كرامة الإنسان سواء مواطنا أو وافدا في هذه البلاد.

إن الهلال حضارة رياضية تقدم أرفع القيم في أعلى مراتبها.. لذا كان من المفروض احترام قيم هذه الحضارة بدلا من هدمها.. ارتقوا أيها المفلسون لمستواها صعودا.. بدلا من شد الزعيم لمستواكم نزولا.. فالمفروض على المحايدين أن يكونوا برقا ورعدا دون العبث بكل ما هو خير سواء في الرياضة أو التربية أو الصحة أو التجارة أو أي شيء له قيمه حقيقية عليا في الوطن.. أنا لست هلاليا.. ولا أدعي هذا الشرف.. إنما أعشق الحق.. وأكره الغبن والظلم والضيم على أي ناد متى تكررت وترادفت وأصبحت حديثا للمحب والكاره.. ومتى أصبحت ظلمات تعلوها ظلمات في بحر لجي.

الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.. هي متعة لنا ومتنفس جميل.. فرجاء انزعوا الأحقاد حتى لا تترك وقعا و موقعا في النفوس في هذا الوطن الطيب.. الذي يحيط به الكارهون والمتربصون.. نحن في بلد محسود.. ونعائم الله لا تعد علينا ولا تحصى.. فالرجل العادل هو الأقوى.. واللجنة العادلة هي الأقوى.. تغلبوا على النفوس الأمارة بالسوء.. بقيمنا الإسلامية السمحة.. وشيمنا العربية الشماء.. والقيم الرياضية العلياء.. والله من وراء القصد.

نبضات!!

• المباراة القادمة بين الأهلي والهلال.. نتيجتها تتجه بكل تأكيد للفريق الأخضر المتطور.. ومستوى الفريقين بينهما بون شاسع.. وعمل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أثمر أخيرا بفريق لا يجارى.. ولم يبلغ هذا المستوى الرائع منذ عقود طويلة.. ولا ننسى جهود الأستاذ طارق كيال الذي نحت الصخر بيديه!!

• قدمت جماهير الأهلي صورة حضارية غير مسبوقة في مباراة نجران.. وصادف احتفالنا باليوم الوطني.. فكان كرنفالا خياليا صعب الارتقاء إليه من جماهير الأندية الأخرى.. خصوصا أصحاب مكبرات البذاءة.. حيث نقول لهم (GAME OVER)!!

• العدل شجاعة الرجال.. ورأس الحكمة مخافة الله!

• انتهت المساحة.. نلقاكم بإذن الله!




فواصل

** منذ أن قال الكابتن علي كميخ الموسم الماضي إن فريق النصر يضم أفضل عناصر محلية بين فرق دوري زين ونظرة المجتمع الرياضي عنه اختلفت كثيرا واهتزت بشكل كبير، وزاد الكابتن كميخ من تصريحاته التي تؤكد انحيازه للجوانب العاطفية كنصراوي أكثر من اقترابه من العقل والمنطق عندما اندفع في المحاماة عن تصرف حسين عبدالغني في قفز واضح على الحقيقة وموجها اتهاماته لأطراف عديدة إلى درجة أنه أقحم مباراة الهلال والتعاون في القضية في خطوة تهدف إلى دغدغة مشاعر الجمهور النصراوي وكسب تأييده.

** وفقت الإدارة الهلالية في تقدمها بطلب الاستعانة بطاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة فريقها الكروي أمام الأهلي. فالمباراة لا تحتمل أخطاء التحكيم أو تأويلات للأخطاء.

** اختيار المدرب رايكارد للاعب محمد نور ضمن تشكيلة المنتخب القادمة يعد قرار ذكي من المدرب والإدارة لأنه سيضمن لهم العمل بهدوء بعيدًا عن الضوضاء والجعجعة التي كان يفتعلها البعض من أجل ضم نور دون احترام لرأي المدرب وفكره ومسؤوليته في عمله.

** مع توجه القنوات الرياضية السعودية لإرضاء المشاهد ومواكبة النقلة الكبيرة بالحقوق الحصرية لبث مباريات دوري زين وتعاقداتها مع المذيعين والمعلقين والمحللين يتطلع المشاهدون لأن تصافح أسماعهم صوت المعلق الكبير والمحبوب الدكتور نبيل نقشبندي الذي يفتخر كل سعودي عندما يسمع صوته عبر أي قناة عربية لثقافته العالية وحضوره الذهني الكبير وفهمه الكروي الفني الدقيق إضافة إلى جمال صوته وقبوله لدى المشاهد والمستمع.

** اليوم يخطو الفريق الاتحادي أهم خطوة له في بطولة الأندية الآسيوية وهو يواجه فريق سيؤول الكوري على أرضه وبين جماهيره ورغم الأفضلية التي يتمتع بها الاتحاد كونه متقدما بفارق ثلاث نقاط وثلاثة أهداف إلا أن الحذر واجب وإمكانية حدوث أي نتيجة وارد جدا. كل الأمنيات لأبناء العميد بالتوفيق والعودة لأرض الوطن ببطاقة الوصول لنصف نهائي البطولة.

** مشروع الأكاديميات الرياضية السعودية يجب أن يحظى بالمساندة والدعم من قبل القطاع الخاص والأندية لإنجاحه. فالرئاسة العامة لرعاية الشباب وضعت اللائحة وأطلقت المشروع وسوف ترعاه وتدعمه لذلك فوقوف الجميع مع الرئاسة أمر مطلوب وواجب حتمي.



صح لسانك

الهلال يطلب حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي

(عنوان صحفي)

لضمان نهاية هادئة

رايكارد يعيد نور للمنتخب

(عنوان صحفي)

يريد أن يعمل بهدوء

الاتحاد الإماراتي يعاقب المسيئين لياسر

(عنوان صحفي)

سامحنا يا بوعزوز ما قدرنا نحميك في ملاعبنا





الكاريكاتير





والله صآدق !






غادر إلى دبي سرا مستغلا إيقافه وتأشيرته متعددة الاستخدام .. والجاسر: لا أعلم
إيمانا يخالف نظام «سامي»


إيمانا خلال مران الهلال. تصوير: محمد الدوسري -«الاقتصادية»

نايف الثقيل من الرياض

انتهز الكاميروني إيمانا لاعب فريق الهلال لكرة القدم إيقافه عن مباراة التعاون التي كسبها فريقه بهدف، الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي، إثر طرده في لقاء الشباب في الجولة الثانية بالبطاقة الحمراء لنيله بطاقتين صفراوين، وغادر سرا إلى دبي عصر الخميس الماضي، وعاد ظهر السبت دون علم الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني دول.

ولم يأخذ اللاعب الكاميروني الموافقة من إدارة النادي حيث اكتفى بإبلاغ سامي الجابر مدير عام فريق كرة القدم برغبته في السفر إلى دبي، ولا سيما أنه يمتلك تاشيرة دخول وخروج للأراضي السعودية متعددة الاستخدام ما يسمح له السفر دون الحاجة إلى اتخاذ الإجراءات المعتادة.

وتكتم الجهاز الإداري على سفر اللاعب خشية إثارة غضب اللاعبين، ولا سيما أنه يطبق الأنظمة بصرامة ضدهم حيث كان آخرها إبعاد الحارس حسن العتيبي عن مباراة التعاون بسبب تأخره خمس دقائق عن وجبة الغداء.

من جهته، أكد عبد الكريم الجاسر عضو إدارة النادي ومدير المركز الإعلامي، عدم علمه بسفر إيمانا، وقال "اللاعب لم يغب عن تدريبات فريقه في الأيام الماضية".

وينتظر الجهازان الفني والإداري عودة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي من باريس اليوم لإبلاغه بالمخالفات التي ارتكبها إيمانا في الفترة الماضية ومنها تحججه بالإصابة لعدم رغبته في أداء التدريبات الجماعية، وكذلك عدم التزامه بالتعليمات الصادرة من إدارة الكرة.

يذكر أن إيمانا مرتبط بحصص علاجية يومية لتعرضه لإصابة في مفصل القدم، وواصل أمس الجري حول المضمار إلى جانب تدريبات خفيفة باستخدام الكرة.

ميدانيا، واصل الفريق الهلالي استعدادا لملاقاة نظيره الأهلي بعد غد، وأدى اللاعبون حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية اشتملت الصباحية على تدريبات لياقية، والمسائية على مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب عبدالعزيز الدوسري بعد اكتمال برنامجه التأهيلي، فيما واصل عبد اللطيف الغنام، وعادل هرماش برنامجيهما التأهيليين.






خبر "الاقتصادية" تناقله 180 صحيفة وموقعا أوروبيا وعربيا
جيريتس متحفظاً: لن أتحدث عن إسلامي أو زواجي


(«الاقتصادية» 24/9/2011).

إبراهيم بن محمد من الرياض

رفض البلجيكي إريك جيريتس مدرب منتخب المغرب لكرة القدم رفضا قاطعا التعليق على الإخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام العربية والأوروبية بناء على خبر صحيفة "الاقتصادية" حول زواجه من ممرضة سعودية، واعتناقة الدين الإسلامي.


قصاصة من الصحافة العالمية حول إسلام جيريتس.

وكانت "الاقتصادية" قد كشفت في 24 أيلول (سبتمبر) الحالي أن جيريتس مدرب الهلال سابقا اعتنق الدين الإسلامي، بعد أن عقد قرانه على ممرضة سعودية حيث قال مصدر "جيريتس تردد على العاصمة الرياض حتى بعد أن غادر أسوار النادي الأزرق، والحقيقة أنه الآن مسلم، وقد عقد قرانه، وأقام حفل زفاف في الرياض، وحضره أصدقاؤه، من بينهم شرفي هلالي بارز".

وأكدت صحيفة "Laatste Nieuws" البلجيكية أمس الأول أن جيريتس رفض تأكيد إسلامه أو نيته اعتناق الدين الإسلامي قريبا من أجل زواجه بممرضة سعودية أو التعليق بأي كلمة، وقالت "رد جيريتس فقط: لن أتحدث في هذا الموضوع لوسائل الإعلام".

وتناقل خبر "الاقتصادية" عن إسلام مدرب الهلال السابق أكثر من 180 صحيفة وموقعا أوروبيا وعربيا خلال الـ 48 ساعة الماضية.




--





__________________

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-28-2011   #2 (permalink)

الرقم الصعب
 
الصورة الرمزية الرقم الصعب

عُضويتيّ 1838
مُشآركاتيَ 11,788
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الرقم الصعب غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموا على هيك طرح
تحياتي وودي







 توقيع : الرقم الصعب















  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-31-2011   #3 (permalink)

لهـدوئي جاذبـيهـ.
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية لهـدوئي جاذبـيهـ.

عُضويتيّ 2065
مُشآركاتيَ 10,301
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






لهـدوئي جاذبـيهـ. غير متواجد حالياً
افتراضي



طَرحَكِ فَرِيْدٌ مِنْ نَوْعهِ
بحق رَاقَتْ لِيَ متابعتك الرياضيه
كُلْ الشُّكرْ لأَنآمِلِك..
لروٌحَك المليئة بالبًيآضَ جٌوريًة







 توقيع : لهـدوئي جاذبـيهـ.

وش اسوي لاجل ابين لكـ
عشق ماتشوفه عيونكـ
لـولا الأمـــاني تتحقق قلت
يــــارب
اصير في لحظه من اهله
,,:icon26::icon26:,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-17-2013   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
Talking نكت حلوووة


خواف سمع صفارة إنذار انحاش قالواله ياأخي يجربونها قال وانا بعد اجرب النحشه J



هبط رواد الفضاء على القمر و إذا بهندي يدق الدريشه و يقول:غسل صاروخj



محششين مخترعين صاروخ والعالم كله خايف ليش؟ مسمينه وين ما طاح طاحj



واحد سالوه وش رايك بالاتيكيت قال اظن ان السيراميك افضلj



محشش شرى خروف نحيف قال أبوة وش ذاالخروف!قال ماعليك من الجسم شف العيونj



قطو بين قوسين بس متكشخ ولابس بشت ليش؟؟؟؟ عازمينه على زبالة برج المملكة J



بنت أهدت قروي ببغاء اتصلت أيش رايك بالهدية؟ قال عادي مثل طعم الدجاجj



فيه قروي دخل السينما ما شاف الفيلم ليش؟ جلس يسلم على الجمهورj



في غبي واقف عند ثلاجة بيبسي سألوه ليش قال :كل ماحط ريال اربح بيبسيj



ممثلين سودانيين تهاوشوا على دور المشلولj







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-17-2013   #5 (permalink)

مُونيف
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1819
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مُونيف غير متواجد حالياً
افتراضي رد: نكت حلوووة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههہ':'(=d</3
اخر وحده تكتل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعطيج العافيه ي روحي موضوع جميل







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012