العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-20-2011
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا
عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1913
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : المشاركات 2,487 [ + ]

عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي أقبح 50 سياره في العالم



1 ‏Chevrolet El Camino - 1959

تبدو الواجهة الأمامية والخلفية لسيارة ‏Chevrolet El Camino- 1959 بشكل غريب، كما أن سقف السيارة يظهر وكأنها ترتدي قبعة في مشهد محير للعين، غير ملائم إطلاقاً.
_________________________________________________


2 ‏Citroën Ami- 1961

سيارة ‏Citroën Ami- 1961 من تصميم "فلامينيو بيرتوني"، شكلها غريب إلى حد ما، حيث أن خط السيارة يتخطى الإطارات، بالإضافة إلى جزء علوي يوجد بالخلف مثل الجزء الخلفي لسيارة بورش، بالإضافة إلى احتوائها على بعض النوافذ غريبة الشكل.


3 ‏Lightburn Zeta – 1963

قد صمم سيارة ‏Lightburn Zeta – 1963 الأسترالية، مصمم خلاطات أسمنت وغسالات، حيث تم تصميمها بشكل يشبه السياج، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بارزة جاحظة الشكل.



4 ‏Wartburg 353- 1965

ظهرت سيارة ‏Wartburg 353- 1965 غير المحددة الملامح في ألمانيا الشرقية عام 1965، كان من المفترض أن تشبه سيارة الجيب، لكنها لم تخرج بالتصميم المرغوب.

5 ‏Volkswagen Thing- 1969

اعتمدت سيارة ‏Volkswagen Thing- 1969 على فلسفة غريبة في التصميم، حيث أخذت أساسيات محرك سيارة بيتلز، وقوتها، لكنها خرجت في شكل صندوق معدني، لا تمط بأي صلة لسيارة بيتلز.


6 ‏AMC Gremlin- 1970

سيارة ‏AMC Gremlin- 1970 من تصميم "ريتشارد تيج"، وظهرت في موسم كذبة أبريل من عام 1970، لكن جاء تصميمها محبط للجماهير، حيث كان لونها سيئاً ولديها نوافذ خلفية سيئة الشكل نظراً لزاوية شكل السيارة الخارجي.



7 ‏Bond Bug- 1970

صمم "أوجلي ديزاين" سيارة ‏Bond Bug- 1970 التي قال عنها إنها مستوحاة من سيارات جميس بوند، لكنها لا تمت بصلة لسيارة بوند إطلاقاً، حيث أن تصميمها جاء عادياً ليس فيه أي نوع من الابتكار مثل سيارات بوند الرهيبة.



8 ‏Ford Pinto- 1970

سيارة ‏Ford Pinto من تصميم "روبرت إيدشون"، لا تبدو سيئة للغاية، لكن ما يعيب تصميمها أنها طويلة الحجم وفي نفس الوقت عريضة، والنهاية الخلفية لها غير ملائمة لشكلها الخارجي، حيث تظهر بشكل منخفض والمقدمة مرفوعة كثيرًا عنها.



9 ‏Ford Mustang II- 1973

حصلت سيارة ‏Ford Mustang II من فورد على العديد من المأخذ أنها سيارة ثقيلة، متضخمة لا تتمتع بتصميم جديد حيث تشبه الكثير من السيارات في حقبة السبعينيات.



10 ‏Bricklin SV1- 1974



بالرغم من إن شركة فورد أول من خلقت الجيل الأول من السيارات الكلاسيكية التي تفتح أبوابها لأعلى، إلا أن سيارة ‏Bricklin SV1 حصلت على الكثير من المأخذ، مثل أنها متضخمة بكثرة، وأن الجسم الخارجي أكبر من كابينة الركاب نفسها.



11 ‏Sebring-Vanguard CitiCar- 1974

سيارة ‏Sebring-Vanguard CitiCar من تصميم"بوب بومون"، بالرغم من حصولها على الرقم القياسي بأنها السيارة الأكثر إنتاجاً على نطاق واسع في الشوارع، إلا أن هذا لا يمنع أن مظهرها غريب للغاية، ذات جبهة أمامية منحدرة ونوافذ تجعلها مثل الخيمة.



12 ‏Volvo 240- 1974

سيارة ‏Volvo 240 من تصميم "جان ويلسجارد"، لديها مقدمة أمامية منحدرة، مع مصابيح أمامية ضخمة ومصد أمامي مطاط متضخم أيضاً، بالإضافة إلى طولها الكبير.



13 ‏AMC Pacer- 1975

سيارة ‏AMC Pacer صممها "ريتشارد تيج" تحتوي على أجزاء كبيرة من الزجاج، الذي يضفي على المقصورة الخلفية ويعطيها مظهراً غير متوازن.



14 ‏Chevrolet Chevette- 1975

لم تكتسب سيارة ‏Chevrolet Chevette مكانة مرموقة في تاريخ صناعة السيارات، حيث كرهها كل من عاصر ميعاد إطلاقها بالأسواق لأول مرة، حيث لم يتوقع عشاق شيفروليه أن تقدم سيارة هاتشباك بتصميم غريب مثل هذا.



15 ‏Aston Martin Lagonda

سيارة أستون مارتين لاجوندا من تصميم "وليامز تاونز"، تصميمها لم يكن هو المتوقع من شركة ضخمة مثل أستون مارتين، وما زاد من كراهية الناس لها سعرها المرتفع وقتها الذي بلغ 150 ألف دولار أي ما يعادل 560 ألف ريال سعودي.


16 ‏Matra Rancho- 1977

سيارة ‏Matra Rancho من تصميم الفرنسي "أنطونيس فولانيس"، مستوحاة من رينج روفر، لكنها قطعت بعض الزوايا الجمالية لخفض التكاليف على عكس رينج روفر، لكنها لم تخرج بالشكل المطلوب، حيث ظهرت بجانب خلفي ونوافذ متضخمة، والنصف السفلي من السيارة يشبه الشاحنة الصغيرة.



17 ‏Subaru Brat- 1978

سيارة ‏Subaru Brat اليابانية، لم يكن تصميمها جذاب إطلاقاً حيث كانت تبدو وكأنها سيارة نصف نقل، لأن الجزء الخلفي منخفض تماماً مما يوحي لمن يراها أنها سيارة نصف نقل، بالإضافة إلى احتوائها على فاتحة سقف يدوية صغيرة مما يعد عيباً آخر.



18 ‏Yugo- 1980

سيارة ‏Yugo من تصميم "زاستافا كورال"، شكلها معتاد للغاية برغم إنها بسيطة وعملية وذات كفاءة، حيث تشبه كثيرة سيارة فيات 128 الإيطالية الشهيرة.



19 ‏DeLorean DMC-12- 1981

صمم "غيورغيتو غيوغيارو" سيارة ‏DeLorean DMC-12 ، التي تبدو بشكل مسطح من ألواح الفولاذ ضد الصدأ التي تخرج من المصنع بدون دهان، مما لا تعجب الكثير من المستخدمين وقتها، رغم أن أبوابها تفتح لأعلى وربما يكون تصميمها جيداً إلى حد ما.



20 ‏Cadillac Cimarron- 1982

ظهرت سيارة ‏Cadillac Cimarron بواجهة أمامية عادية ومصابيح أمامية ممتلئة، ودهان يشبه دهان الصرف الصحي.


21 ‏Citroën BX- 1982

صمم "جانديني مارسيلو" سيارة ‏Citroën BX وكأنه في محاولة لوضع الأشكال الهندسية المحتملة في سيارة واحدة، حيث ظهرت وكأن النوافذ والأبواب وجوانب الفتحة الخلفية، مثل لعبة الـ Puzzle.
__________________



22 ‏Toyota Van 1984

سيارة ‏Toyota Van من أسوأ السيارات التي صنعتها شركة تويوتا اليابانية، حيث ظهرت بتصميم منحدر للغاية، ونوافذ ضخمة وكأن السيارة كلها نافذة كبيرة، وتشعر بأنها غير متوازنة عند النظر إليها.



23 ‏Mercury Sable- 1985

سيارة ‏Mercury Sable من تصميم "جاك تلناك"، كانت تحتوي على مصدات من قطع البلاستيك مع بعض الخطوط الزخرفية غير الزائدة التي جعلتها تظهر بشكل غير ملائم.



24 ‏Lamborghini LM002- 1986

لم تتناسب إطلاقاً مصابيح سيارة ‏Lamborghini LM002 الأمامية مع تصميمها وشكلها الخارجي الضخم، ولم تعبر عن جمال السيارة، حيث كانت مستديرة عادية لا تعبر عن فكرة السيارة وتصميمها نهائياً.



25 ‏Nissan S Cargo- 1989

لديها سطح منحني القامة، ونوافذ على شكل شرائح البيتزا الثلاثية، مما جعل شكل سيارة ‏Nissan S Cargo غريباً ومذهلاً، فضلاً إلى عجلاتها الصغيرة والمصابيح الأمامية غريبة الشكل.



26 ‏Renault Twingo – 1992

سيارة ‏Renault Twingo من رينو الفرنسية صممها "باتريك ليه كومينت" لديها واجهة أمامية منحدرة غير عادية، وغير متناسبة مع حجمها إطلاقاً.



27 ‏Toyota RAV4- 1994

تويوتا راف 4 ذات الدفع الرباعي، تسعى للجمع بين قوة السيارة ذات الدفع الرباعي والشكل الجمالي، لكنها اهتمت بالأداء على حساب الشكل الجمالي، مما أدى إلى ضعف مبيعاتها لحد كبير.


28 ‏Suzuki X-90- 1995

تصميم سيارة ‏Suzuki X-90 غريب للغاية، حيث أن الواجهة الأمامية أكبر من الخلفية بشكل غير متوازن إطلاقاً، فليست سيارة هاتشباك أو عادية، بالإضافة إلى أن كابينة السائق تبدو مبتورة، وضيقة.



29 ‏Ford Taurus- 1996

سيارة ‏Ford Taurus صممها "جاك تلناك" وكان تصميمها مستوحى من الشكل البيضاوي، لكن لم تخرج بالشكل المرغوب ولم تحصل على لقب أفضل السيارات مبيعاً في أميركا مثلما كانت تقول فورد قبل إطلاقها.


30
‏Plymouth Prowler – 1997

كان ينتظر أن تخرج سيارة بليموس بلور بالشكل الرياضي المقارب لسيارة فيراري الشهيرة، لكن لم تخرج بأي شكل رياضي إطلاقاً في النهاية.



31 ‏Toyota Prius- 1997

سيارة ‏Toyota Prius تصميمها ضخم غير رياضي، لأن وزنها ثقيل، وثقل الوزن أكبر عدو للسيارات الرياضية التي تتطلب خفة الوزن من أجل السرعة.



32 ‏Fiat Multipla – 1998

تضم Fiat Multipla مجموعتين من المصابيح الأمامية، النوافذ الجانبية العملاقة، والزجاج الأمامي الذي يبدو بشكل غريب، وكانت أداة للسخرية وقتها، وعرضت بمتحف نيويورك للفن الحديث كأنها شيء غريب.


33 ‏Nissan Cube- 1998

‏Nissan Cube أطلق عليها اسم سيارة نيسان المكعبة نظراً لتصميمها، وتحتوي على مصابيح أمامية وكأنها زوج من النظارات الشمسية الرخيصة.



34 ‏Volkswagen New Beetle- 1998

سيارة ‏Volkswagen New Beetle الجديدة صممها "جي ميس" و"توماس فريمان"، الواجهة الأمامية كانت منتفخة وكبيرة جداً، والمصدات مبالغ فيها، بالإضافة إلى كبر مساحة الزجاج الخلفي الذي امتد على السقف وأكبر من الزجاج الأمامي بشكل غريب.



35 ‏Cadillac Escalade- 1999

نظراً لحجمها الضخم، كانت سيارة ‏Cadillac Escalade أكثر السيارات حرقاً للبنزين من أي وقت مضى.



36 ‏Corbin Sparrow- 1999

صمم "مايكل كوربن" سيارة ‏Corbin Sparrow الكهربائية، ذات العجلات الثلاث لسائق واحد، ولذلك من الطبيعي أنها صغيرة الحجم، لكنها كانت تتمتع بشكل غريب جداً لا يفضله الكثير.



37 ‏PT Cruiser- 2000

كان الهدف من سيارة ‏PT Cruiser التي صممها "نسبيت بريان"، إعادة تطوير نمط السيارات الضخمة، لكن ظهرت بشكل مختلف غير المطلوب مع إطارات أمامية طويلة لسبب غير مفهوم.



38 ‏Pontiac Aztek – 2001

سيارة ‏Pontiac Aztek صممها "واين تشيري"، كان بها مصابيح خلفية صغيرة جداً غير متناسبة مع حجمها، بالإضافة إلى تصميمها الغريب قليلاً.



39
‏Chevrolet Avalanche

سيارة ‏Chevrolet Avalanche من تصميم "مارك أسبوستيو"، حيث ظهر على الواجهة الأمامية لها مصابيح شكل مكدس، بالإضافة إلى تضخمها الزائد عن الحاجة بشكل غير مقنع.

سيارة ‏Chevrolet Avalanche من تصميم "مارك أسبوستيو"، حيث ظهر على الواجهة الأمامية لها مصابيح شكل مكدس، بالإضافة إلى تضخمها الزائد عن الحاجة بشكل غير مقنع.



40 ‏BMW 7 Series – 2002

سيارة ‏BMW 7 Series يمكن أن تحبها وتكرهها في نفس الوقت، نظراً لسمعة BMW لكن تصميمها لم يكن في محله، وكانت تبدو من الأمام رفيعة، ومن الخلف تبدو سميكة مثل سيارات BMW.


41 ‏Ferrari Enzo – 2002

سيارة ‏Ferrari Enzo من تصميم "بينينفارينا"، لاحظ الجميع من عاشقي فيراري المبالغة الزائدة في شكل الزوايا على السيارة، وخاصة على غطاء المحرك، مما جعل تصميمها غير مقبول.



42 ‏Hummer H2- 2002

سيارة هامر H2 من تصميم "واين تشيري"، لم تبتعد هامر في هذا التصميم عن أصولها العسكرية، حيث ظهرت بالشكل المربع والنوافذ على شكل مربع مثل سيارات الدفع الرباعي في المناطق العسكرية.



43 ‏Chevrolet SSR- 2003

تعد سيارة ‏Chevrolet SSR من شيفروليه شاحنة ذات منحنيات في اتجاه غير مقبول، ظهرت المصدات بها بشكل واسع، ومصابيح أمامية مستديرة صغيرة لا تتناسب مع تصميم السيارة الخارجي.



44 Honda Element – 2003

تعد سيارة Honda Element – 2003، عبارة عن صندوق عملاق، يحتوي على مصدات بلاستيكية لا تتناسب مع فكرة تصميمها .



45 ‏Subaru Baja -2003

قال "بيتر تنيسي" مصمم سيارة Subaru Baja -2003 إنه استلهم "باجا" بواسطة شاحنات سباق رالي، لكنها خرجت بشكل بعيد كثيراً عن سيارات الرالي، بعد أن أضاف الكثير من البلاستيك للسيارة الذي أثر على شكلها.


46 ‏SsangYong Rodius- 2004

‏SsangYong Rodius- 2004، سيارة من تصميم "كين جرينلي"، كان وضع زجاجها غريباً جداً، وأضوائها أيضاً بالإضافة إلى احتوائها على البلاستيك الكثيف في تصميمها.




47 ‏Škoda Roomster – 2006

كانت سيارة ‏Škoda Roomster – 2006 التشيكية تهدف إلى توفير مساحة كبيرة، وذلك لنقل البضائع لكن تصميمها لم يكن مناسباً حيث أن الجزء الأمامي والخلفي والأبواب غير متطابقة.



48 ‏Jeep Compass 2007

تميزت سيارات ‏Jeep Compass 2007 بتناسق تصميمها الضخم، لكن في هذه السيارة كانت أجزائها غير متطابقة حيث أن المصابيح الأمامية كانت بشكل مستدير غير متطابق مع حجم السيارة الضخم.



49 ‏Tata Nano – 2008

‏Tata Nano – 2008، سيارة هندية صغيرة من تصميم "جيريش وجة، جستن نوريك، بيير كاستنيل، وكانت تهدف هذه السيارة لسهولة شرائها من قبل الفقراء، لكن لم يكن تصميمها في محله، وكانت تبدو مثل البيضة الصغيرة.



50 ‏Toyota Scion IQ – 2010

‏Toyota Scion IQ من تصميم شركة "تويوتا"، احتوت على مصدات خلفية لا معنى لها ومبتذلة، إلى جانب ذلك كانت تشبه السيارات اللعبة مثل التي يلعب بها الأطفال.

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2011   #2 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي


سعد
وش طق براسك تحط اقبح ٥٠
خل الواحد يشوف الزين كفايه اللي تمر بشوارعنا كل يوم ونركبها هههه
عوافي يارايق







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2011   #3 (permalink)

فروحة
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فروحة

عُضويتيّ 2047
مُشآركاتيَ 212
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فروحة غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههههه وينك غلاي
من جد
يسلموووو مع ان فيه سيارة او سيارتين
عاديات مو قبيحة
يعطيك العافية







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2011   #4 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


هعع

يسلموو سعد







 توقيع : مالك القلوب




Insta : YahyaSadiq
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2011   #5 (permalink)

سارووونه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سارووونه

عُضويتيّ 2360
مُشآركاتيَ 198
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سارووونه غير متواجد حالياً
افتراضي


يسلموووووووووووووووو







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012