العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > اليوتيوب - You Tube

اليوتيوب - You Tube مقآطع فيديوُ بَ اليوتوب , بعيدَ عن آلآغاني ~




المواضيع الجديدة في اليوتيوب - You Tube


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-07-2013   #11 (permalink)

ڪريَستآلهہ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1803
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ڪريَستآلهہ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته




اليوم الخميس العصر نزلنا من سيارة خليفه انا و خالوه مريم و خولة و خلود وولدها جسوم الحشره ..
يذكرني بولد السوري ما يعرف يسكت 24 ساعه صياح.. المهم نزلنا بيت عمهم عبدالله ال... عشان انجوف شيما.. و انسلم عليهن..
و كنا ماخذين معانا هدايااا ..بوكسين البوكس الاول عطور من عبدالصمد القرشي و البكس الثاني ..عبايه و شيله و ثوب من اليشمك.. يعني طقم كامل..
خوله: جوفي خليفه بيطير من الوناسه..
نوره: هههههه اجوفه..
خلود: امايه امسكي هالحشره عنبوه ما يسكت ..
خليفه: لالا تيبينه جدام صوبي بيخرب كشختي..
خالوه مريم: ههههههههه حرام عليك خليفه.. اتروم ع بو حمود انت ..
خوله: عطيني يياه انا بسكته..
خلود: من عينه يسكت ما يبا غير امايه.جني هي التعبانه فيه..
خالوه مريم: ههههههههه يحب يدته..
نوره: يبيي له اخت عشان يلعب معاها..
خلود: هي ماكينة بيض انا..
نوره +خوله: هههههههه
خالوه مريم: الله يخليج و يعطيج و اتربين عيالج ..و ان شاء الله انجوف عياال خليفه ..و خوله و نوره ..
خليفه: امين امين.. ها وصلنااا لا تفضحونا ..
خالوه مريم: يالله بالستر قوم عمك هذيلا مب غرب علينا..
خليفه: خوله سلمي سلمي
خوله: يوصل ندري عاد سلامك لـ منو تباه يوصل..
نوره: بخوفها منك بخليها تتروع يوم تسمع اسمك..
خلود: هههههه نوره و انا معاج ..
خليفه: يا ويلكن و الله تشردون عروستي مني ..
خالوه مريم: يالله خلود يودي ولدج خلينا ننزل ..
خليفه: تغشن شي رياييل عند باب البيت..
خلود: تعال يا الحشرة..
خوله: عطيني ياه خلود بشيله عنج..
خلود: فيج الخير..
تغشينا و نزلنا من سيارة خليفه
خالوه مريم: يمه خليفه اضرب هرن عشان يظهرن الشغالات و يشيلن الصنااديق..
هرن خليفه بسيارته و شويه و ظهرن الشغاالات ..و شلن البكسات ..جفت ثلاث شباب واقفين عند باب بيت عم قوم عيال خالتيه مريم .. ما بغيت اتغشى لاني متعوده اني ما اتغشى ..بس مب حلوه خوله و خلود متغشيات و انا لا جدام خالوه مريم.. وكلت امري لله و تغشيت ..بعد ما نزلنا كلنا حرك خليفه سيارته و قبلها قال لنا يوم بتخلصن دقن لي تلفون ..
خلود: هذيلا ما يستحون يجوفون حريم ييات ليش ما يخوزن من ع الباب ..
نوره: خالوه افتــني عليهم..
خالوه: شو ابابهم يمكن يطلعون عيال عمج
خلود: سمعت من خليفه ما عندهم الا واحد و الباجي بنيات..
خالوه مريم: بس صخن وصلنا عند الباب ..
خوله: جسوم صخ شو يضحكك الحينه فضحتنا ..
وصلنا عند الباب ..و كان جسوم مستانس كانه اول مره يظهر من الباب قاعد يتنااقز شرات القرد..وقفت امايه يوم سمعت واحد يرمسها من الشباب الواقفين و الظاهر سيف ولد عمي
سيف: شحالج عموه اخبارج..
مريم: الحمدلله ابخير شحالك انت اخبارك..
سيف : الحمدلله طيب اتفضلوا جي واقفات حييكم حييكم ..
مريم: منوه انت سيف..
سيف: هي انا سيف حيكم
كنت احاول اسكت جسوم و ندمت قد شعر راسي لاني طلبت من خلود اختي اني اشيله.. و المصيبه..انه يلس يصارخ يبا ايير غشوتي .. و انا كنت ماسكه ايدينه..و هو قاعد يصارخ.. بها اللحظه و قبل ما اندش البيت طلعت حرمة عمي تستقبلنا الظاهر جافت البكسات الي كانوا الشغالات شايلينها ..راحوا الشباب بعيد شويه عنا.. يوم ظهرت حرمة عمي.. سلمت علينا .. دشت امايه و نوره و خلود.. عاد يوم يااه دوري هديت اييد جسوم عشان اسلم لـ حرمة عمي .. و السبال جسوم يير غشوتي من ع ويهي الهرم ما صدق فجيت ايدي عنه .. اتلومت .. و صخت فيني الدنياا يوم طاحت عيني ع واحد من الشباب الي كانوا واقفين برع جاااااااااااااااااااااااابر ..نسيت ان حرمة عمي كانت حاضنتني و اتبوسني .. و الله نسيت عمري جابر شو يسوي هني.. صح يصير ولد خالهم.. بس بس يا ربي انربط لساني..جفته يطالعني..اتمنيت انه ما يعرفني ..بس مستحيل ما طافت مدة كافيه عشان ينسى ملامح و تعابير ويهي .... ما صدقت حرمة عمي اتشيل عني جسوم ربعت داخل ..لحقت نوره و خلود و اميه .. قبضت اييد نوره و كاني خايفه انها اتروح بعيد عني..
نوره: شفيج...؟؟ليش زخيتي ايديني..
خوله: بس امسكي ايدي..
نوره: شو بلاج..
طالعتها بنظرت فهمت علي اباها اتصخ مب وقت الرمسه و الخربطه الحينه ... دشينا الميلس و كان برع..الفله..كنت احس بنظرات جابر علي او يتهيأ لي ..مدري مدري اتخربطت افكاري.. يلست نوره حذالي..
و بعد ما ظهرت حرمة عمي برع الميلس..
نوره: هديني زين شو فيج..
مريم: بلاج زاخه البنيه تخافين لا اتضيعين شو.
خلود: جسوم روح عند خالوه..
خوله: لا ما اباه ها سبب المصايب و البلاوي كلها ..
طالعت خوله و هي ترمس شي بلاها شو صابها البنيه.. كانت ترمس و نبرة صوتها فيها رجفه و خوف .. اكيد خالوه مريم ما لاحظت بس خلود مثلي لاحظت تغير صوت خوله..شو بلاها !!
دشت حرمة عمي و معاها بنتين عرفن انهن بناتها الكبار معرسات و عندهن عيال.. و بقت شيما و سيف الي سلم ع خالوه مريم من ساعه.. حطت لنا الفواله..
و سولفنا عن مواضيع وايد.. بس كل واحد تجنب يطري جابر و عايلته يمكن عشان ما تصير حساسيه..كانت سوالفنا وايد عند مسلسلات و الممثلين و سوالف الشغالالات لين ما دشت علينا شيما... صار لي سنين مب جايفتنها بس شكلها ما تغير .. حليوه ..ماشاء الله عليها احلى خواتها ...يابسه شرات خوله.. بس قزومه..كانت مستحية و خجوله..
.جفت نظرات خالوه مريم و جنها اول مره اتجوفهاااا ...كانت نظرات الاعجاب ..ع عيونهاا ..ابتسمت البنيه كانت ميته من المستحى بس كنا نسولف معاها انا و خلود .. و خوله بس كان امبين ع خوله شغلها و فكرها بشيء ثاني ... المهم قدرنا انخليها تندمج معانا .. و كانت تحمر كل ما طرينا خليفه ..أذن المغرب صلينا و عقبها اتصلنا بـ خليفه يااه و خذنا..و نحن ظاهرين من بيت شيما..جفت خوله اترص ع ايدي..استغربت من تصرفها.. ما حبيت اسالها او اطلب منها أي تفسير ..خوله مب النوع الكتوم.. و اكيد بتخبرني شو سالفتها.. بس بعد ما ركبنا سيارة خليفه.. فجت ايدي و كانها حست بالامان ...خوله مب طبيعية..جنه اليوم خبال دااق براسها ...وصلنا بيت خالوه مريم ... و خليفه ما رحمنا باسئلته كيف كانت ؟؟ و كيف حسيتوا؟؟ مرتاحه ولا مضايجه؟؟ يعني ما غصبوها علي..؟؟ و ابوي منو يفكنا من لسان خليفه.. حشرنا و جانه ما يعرف شيما.. عليه حركات ها الصبي ..
خليفه: ياااااااا ويلي حالي امايه متى بملج..
خالوه مريم: باجر الصبح.
نوره+ خوله +خلود = ههههههههههههههههههههههههه
خليفه: امايه لا تتمصخرين عليه..
خالوه مريم: شسوي فيك..انت تدري نحن متفجين هالخميس انروح انزورهم و الاسبوع الياي بتحدد كل شي ..شو تبا بعد ..؟؟
خليفه: زين يصير خير بروح ارمس ابوي انتوا ما منكن فايده..
خالوه مريم: اندوك انته بعد ما سرنا و وردينااا قال ما منكن فايده..
خليفه يبتسم: اسولف يا الغاليه ..يالله بظهر تبين حايه اماره..
خالوه مريم: سلامتك..ما بترد تتعشىى..
خليفه: لا عازم واحد من الربع ...
خلود: خلوف وصلني بيت خالوه عايشه..
خليفه: وين ريلج..؟؟ و بعدين من بعد البيت هذووه تحت اريولج
خلود: يعني ما تدري ان عليه زاام
خالوه مريم: تعشي و بعدين روحي زين..
نوره: تمي انا بوصلج يوم بروح البيت..
خليفه: زين بعد يت منكم يالله فيمان الله..
خالوه مريم: بروح ازهب العشاا ..
خلود: بساعدج امايه خوله حبيبتي جسوم راقد فـ حجرتج كل شويه طلي عليه..ايه ارمسج انا..
خوله: زيييييييييين
خلود: شفيج اليوم انتي ..
نوره: خلود روحي انتي انا برمس معاها ...
خلود: نوره تبين عصير..
نوره: رشوه عشان اجوف جسوم الحشره..
خلود: ههههه حرام عليج..خلاص ما بسوي لج بروح اجوف امايه ...
طلعت خلود من الصاله... طالعت خوله..كانت هاديه و عاديه تسمع سوالفنا انا و خلود..
نوره: شفيج خوله ؟؟
خوله"تبتسم" تدرين نوره قبل ما نظهر من بيتنا و انروح بيت عمي عبدالله كنت اترياا اللحظه الي نرجع فيها عشان انا اسالج شو فيج هاليومين..الحينه انتي الي تساليني..
نوره: انا ما فيني شي بس تدرين عمور امخبل فيني ...انتي ..؟؟شفيج انجلب حالج فجأه؟!
خوله"تتنهد" جفته و جافنـي نوره ..
نوره: منوه ؟؟؟
خوله: جابر ..جفت جابر عند باب بيت عمي عبدالله..
شهقت: لا اتقولين واحد من الثلاثه الي كانوا واقفين عند الباب ..
خوله: هي واحد منهم
نوره: مب فاهمه كيف نحن وين كنا ..؟؟
خوله:ترا جسوم يير غشوتي يوم سلمت ع حرمة عمي
نوره: اونه
خوله: و الله ارمس جد جفته و جافني طاحت عيوني عليه..
نوره: شو صار ..و انتي ليش ما قلتلي جان قلتي كنت تفلت ع ويهه ولد امه
خوله:تشهق ..اتسوينها انتي خبله..
نوره: و انتي تافهه ليش انجلب حالج جي و شو يعني جفتي جابر لا يكون اتحبينه..
خوله: مب سالفه حب بس فيني غيض منه حرااااام الي سوااه فيني ..
حسيت ان خوله تتالم بداخلها و كانت بتصيح..بس صياح جسوم طلعها من الي هي فيه..
خوله"رايحه حجرتها" ها وحى له يرقد..
تميت ابمكاني اتريا خوله لي ما تظهر من حجرتها ... بعد ما اترقد جسوم..جفتها اتاخرت ..رحت لها جفتها حاضنه جسوم و قاعده اتصيح و جسوم راقد مب حاس شو يصير حوليه..
نوره: خوله ليش الصياح..
خوله من انتبهت لي حطت جسوم ع الشبريه و لحفته.. يلست حذالها و كنت اتمنى اسوي أي شي بس ما اجوف توأم روحي جي متضايجه ..مسكت ايدها.. نزلت خوله راسهاا..و طاحت دموعها ع ايدينا..
خوله: انا اكرهه اكرهه دمر حياتي ..ليش من اول يخطب و يتزوج هو شو خسر..انا الي خسرت كل شي فـ حياتي ..
حضنتها : بس خوله لا تبجين ترا و الله ما يستاهل دموعج..
مسحت خوله دموعها و ابتسمت: ادري بس نظراته غيضت بي
نوره: جان صبيتي رمل في عيونه..
خوله تضحك مع ان عيونها مليانه دموع: خليه يولي ..
نوره: كيف حسيتي يطالعج..
خوله: مدري شو اقولج نوره يمكن اقص ع عمري بس ابصراحه كانه متفأجا و كانه مب متوقع انه يجوفني بعد ما طلقني ..
نوره: يزووول ..بس صدقيني الله بعوضج بالي احسن منه..
هزت راسها و كانها مب مقتنعه انها يمكن اتعرس مره ثانيه ..
خوله: شفيج ع عمور..؟؟
نوره"تتنهد" لا ماشي ..تدرين كنت بقولج هاك اليوم في المنار عن فارس بس خليفه موجود..
خوله مصدومه: فااااااااارس فارس اخوي..
نوره: هي فارس..
خوله: وينه جفتيه..؟؟
نوره: لا بس عمور يرمسه و يتلاقى ويااه
خوله: ثمن سنين ما جفناه ولا يااه نشد عنا او عن ابويه..
نوره: ترا كلب حيييوان ما فيه خير ..
خوله: شفيج نوره اليوم كل اتسبين و تشتمين من شو محرجه..
حسيت ابغبنه: من كل شي فـ الدنيا يقهر خولوه ليش نحن جي حياتناا
خوله اطالعني مستغربه
نوره:اكرهه فارس اكرهه..اياام كنت طفله صغيرونه كنت اكره نظراته لي يحسسني جنه شيطاان ..
خوله: تذكرين نوره هذاك اليوم شو استوا ..تذكرين فارس شو سواا ..كيف سود ويه ابوي ..مرات احس يستاهل ان ابوي رااغه وو مرات احس ......
نوره: لا اتقولين احس انظلم ..يولي يستاهل ..انا و عمور كنا مرتاحين بس اول امس سمعت اسمه .. حسيت بستوي شي و صج صارت مشكله بيني و بين عمور و للحين لابسه عمور ولا جفته ..
خوله: ليش شو سوا فارس..
نوره: ينجلع..هو لو فيه خير نشد عنكم او عن خالي احمد ع الاقل..
خوله: ما فيه خير بس اشتقت له..لو شو سوا بتم اخوي..و رابي ويانا
نوره: يزووول جلعت ابليس ..
دشت خلود علينا الحجرة..: تعالوا اتعشوا يالله ..
طلعنا انا و خوله من حجرتها و رحنا مع خلود حجرة الطعاام ..مع اني مالي نفس للعشا و حسيت خوله مثلي بس ..غصبنا اعمارنا و كلينا..
بعد ما خلصنا قعدت شويه و ع الساعه تسع ..طلعت رايحه البيت.. و طلعت معاي خلود ..و خالوه مريم و خوله يتريون برع ..يجوفون خلود لي ما ادش بيت خالوه عايشه.. فكرت اروح اسلم ع خالوه عايشه قبل لا ارجع الشقه..عشان ما اتلومني.. ليش ما ازورها و هالسوالف انتو اتعرفون بعد الحريم يوم يتشرهون مب لازم اقولكم كيف ..؟؟المهم ..كنت امشي بسيارتي شويه شويه و خلود شايله ولدها جسوم.. وصلت بيت خالوه عايشه و دشت.. نزلت انا من السياره .. و كنت اتمنى من خاطري اني ما اجااااابل نهله مع انها مثل ما قال عمر مالها ذنب بس انا اكرهاا و الله العظيم اكرهها حتى خوله اكيد ما اتعرف اشكثر انا اكرهها بس تدرون ليش اكرهها ..؟؟ لا تستغربون اذا قلتلكم ابروحي ما اعرف السبب ..اتنهدت .. و نزلت من سيارتي ...سمعت صوت ريال داخل
:جسوم ايه نش نش امووووووووحه
خلود: حراام عليك حميد خله راقد اذا نش بسهرني الليل..
حميد:هههههههه خليه عند عمه حميد بعلمه يشيش و يحرق ويصيح ويلالات..
خلود: يا الظاااااالم..
حميد: ههههههه ايه بو حمود نش..
خلود : تعالي نوره ليش واقفه حذال الباب لا اتسوين روحج غريبه..تعالي دخلي
رفع جابر عيونه صوبي يوم طرت خلود اسمي..و كانه اول مره يجوفني صح صار زماااان ما جفني كل ما ايي ازور خالوه عايشه يصادف يكون مب موجود ..بس هالمره الصدفه لعبت دورهااا يمكن لاني اول مره امر بيت خالوه عايشه بها الوقت العشااااا ..نزلت راسي متلومه منه و من نظرااااااااته ....








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #12 (permalink)

ڪريَستآلهہ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1803
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ڪريَستآلهہ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته



حلقـــــــــــــــة الـــــــــثاااااالـــــــــثة ..))

"من يوم وادعت زولك و القلب ملتاع ..للحب سلطان أمره مقضي ومسموع
لا يشغلك قول واشي .. القول خدّاع ما في دروب المحبة حاجز وممنوع"
اتجدمت من خلود و حميد..ارتبكت يوم جفت حميد ما خوز نظراته عني اول مره شخص يطالعني جي صج فيه جرأه ولا اسميها وقاحه ..؟؟..
نوره: السلام عليكم..
حميد: عليكم السلام اشحالج نوره..
نوره: الحمدلله انت شخبارك..
حميد: بخير ربي يعافيج.. و الله و كبرتي و صرتي عروس .؟؟
و ابوي هذا شو ارد عليه الحينه طالعت خلود الي ابتسمت لي و دشت الصاله..وين رايحه يا الهبله امخلتني ابروحي مع حميد.. حميد !!! تدرون منوه حميد اذكر مره خبرتكم انه لوتي ..
ابتسمت له: ما في شي بالدنيا يتم ع حاله..
اتجدم ويل ها وي ياي..جفته يلعب بسويج سيارته الظاهر كان بيظهر ..
حميد: معقوله انتي الشيطانه ..صرتي جي..
اتمصخر عليه: شو كبرت و صرت ابليس
حميد: ههههههــــــــــــهههههههههههه
نوره: خالوه عايشه وين...؟؟
حميد: فيج الخير و صرتي تنشيد عنهااا
نوره: دوم انشد عنها و اسال عنها و ازورها بس ما يصادف اتكون موجود..
حميد: و عمر اخوج..
نوره: شفيه..
حميد: ما قام ينجااف
طالعته مستغربه: بس يوم انشد عنكم يقول انكم تجاوفون في القهوه
حميد: هاه يعني تسالين عنااا
اوهووووو هذا شو يبا الحينه ..شو مشكلته وين يبا يوصل ..لي متى بتم واقفه برع يعني ...
حميد: لا انا اقصد صار لي اياام ما جفته..
نوره: دق له و اساله..بتم واقفه برع واايد..
حميد: حياج حياج ..
اتجدم و انا ورااه ..دش الصاله..جفت نهله يالسه اطالع تلفزيون يا كرهج..من جافتني وقفت اتسلم علي يحليلها طيبه ترا اتمصخر عليها.. سلمت عليهاا..
نهله: و انا اقول غريبه هالخميس ما مريتي علينااا
حميد: ليش كل خميس اتيين و الله ما عندي خبر..
نهله: ترا اهي اتمر علينا حزة العصر و انت مستحيل اتكون موجود هالوقت ..
نوره: وين خالوه عايشه ابا اسلم عليها و اروح ما فيني اتاخر ..
نهله: جي اتخافين من عمور..
رديت عليها بنفس النبره: لا بس انا مب متعوده اكون برع البيت بها الوقت..
نهله: قصدج الشقه..
نوره: ايووووووه الشقه..
حميد: عادي بس اليوم تاخري انا بوصلج جان اتخافين..
نوره: مشكور ما يحتاي ..خالوه بحجرتها..
نهله:قعدت ع الكنبه: هي روحي لهاا
حميد: نهله شو ها المذهب..
نوره: عادي تراني مب غريبه..
نهله: وفرتي علي محاضره من حميد..
حميد: ما عليييييج منها نوره تعالي باخذج حجرة امايه..
كنت بقوله اندل الدرب .. المهم سار جدامي و انا و راه حسيت اليوم صرت ذيل حميد...دق الباب .. سمعت صوت خالوه و هي اتقول الباب امبطل.
حميد: امايه نوره بنت خالوه تبا اتسلم عليج..
خالوه عايشه: هلا يمه تعالي قربي ..
اتجدمت منها حسيت يوم جفت خالوه عايشه منسدحه ع الشبريه ..كبرت عشرين سنة..مدت ايدها اتسلم علي.
اتجدمت منها ..سلمت عليها بست ايدها و راسهاا و يلست حذالها ع الشبريه..جفت حميد يرااقبني تضايجت من حركااته ..بالاول يوم كنت صغيره كنت احب اسولف معاه و اضحك .. و كنت استانس يوم كان يشيلني و يفرني بالهواا جني عصفوره اطير ..بس الحينه احس صار حاجز من بينا يمكن لان كبرنا ..
خالوه عايشه: وينج ما ييتي اليوم..
كانت ماسكه ايدي معقوله الواحد يوم يكبر و يصير شعره ابيض ..يعقل يعني ما يصير لسانه طويل..
رديت عليها: رحت مع قوم خالوه مريم.. عشان انجوف العروس ..ما ييتي..؟؟
خالوه عايشه: قالت لي خالتج مريم خاوينا بس كنت تعبانه و مب رايمه قلت نهله بس ما رضت ..
حميد:-شو شفتوا البنيه..؟؟
انت شو يخصك تسال هالسؤال صج ما يستحي ..
نوره: زوينه ..
عايشه: الله يهنيهم عقبالج يمه و عقبال عمر شحاله عمر اخوج
نوره: الحمدلله ابخير باجر بيمر عليج..
عايشه: هي هو كل جمعه يحليله يمر علي ..
وقفت: انزين خالوه بخليج الحينه..
خالوه عايشه: ما شربتي شي ..
نوره: ما عليه مره ثانيه ان شاء الله بس تاخرت وايد..
حميد واقف.. و انت ليش وقفت بعد تباا اتوصلني عند الباب بعد..سلمت ع خالتي و طلعت من حجرتها و كان وراي حميد..بس نهله ما كانت موجوده بالصاله.. احسن مالي خلق اجوف شيفتها..بعد انا مب ناقصتنه ..وصلت عند سيارتي ..
حميد: نوره ما تبيني اوصلج ولا اتأمنين..
نوره: ما يحتاي حميد ما اتقصر..
ركبت سيارتي .. و ضربت له هرن اودعه...يا ربي مب راايمه اسوق فيني رقااااد اوني الحينه سهراانه انا الساعه عشـر .. زين بعد بوصل الشقه ما بجوف عمر بروح البس زلاغي و انخمد ..ا
مدري كيف وصلت الشقه و الله مدري ..من وصلت ..فريت كل شي عبايتي شيلي شنطتي.. و انخمدت ع الشبريه ..اوني سهراااااانه الحينه ...حتى ما قفلت باب حجرتي هههههههه ولا لبست زلاغي مصطله فيني رقااد...
فجيت عيوني ع رنة تلفون البيت.. منو يتصل بها الوقت ليش كم الساعه..اتفأجات الساعه ثلاث فـ ليل منوه يتصل بهاا الوقت ؟؟يمكن عمور ..بس ما دق ع موبايلي... دورت موبايلي تذكرت اني فريت شنطتي فـ الصاله..اووووه نوره متفيجة روحي ردي ع التلفون يمكن شي ضروري ..ابصراحه اتروع يوم اترن التلفونات بتخر الليل..ركضت الصاله..و شليت التلفون..
قلت:السلام عليكم...؟؟
.......:عليكم السلام...عمر موجود..
عااد اتخيلوا شو شعوري الحينه واحد متفيج يتصل باخر الليل عشان ينشد عن عمور الناس اخترعوا موبايلات..كان ودي اهزبه..بس مسكت اعصابي ورصيت ع سماعة التلفون..
........: الـــــوووو
رديت: عمر مب موجود دق ع موبايله ..
.........: موبايله يعطيني مغلق ..
نوره: زين هوه مب موجود..
.......:انتي نوره ...؟؟
فجيت عيوني و جنه يتني صفعه من الخاطر منو هاه يعرف اسمي..يعني تلفون باخر الليل و سكتنا..بعد يطري اسمي !!عمور مفضحني الله يغربل ابليسك..
نوره: منوه انت...؟؟ و كيف اتعرف اسمي ..؟؟
.......: انا فااااااااارس..
مدري شو اقولكم..يوم سمعت اسم فارس..اتصوروا شو سويت..صكرت التلفون ابويهه مدري ليش سويت جي..يستاهل السباااااال يـا قوة عييييينك..و فرحان ابعمرك انا فااارس و حطبه اتكسر راسك..ركضت حجرتي و قفلت علي الباب.. حسيت ابرجفه معقوله انا خايفه..تذكرت نظرااته حسبي الله عليك امسوي لي رعب من يوم كنت صغيره..لصقت فـ باب حجرتي ريولي ما ساعدتني اني اروح و انخمد ع شبريتي..يلست ابمكاني عند باب الحجرة حضنت نفسي ..هذا حس فارس نزلت دموع من عيوني لا ارادي.. فااارس ..فاارس.
Xxxxxxxx
فتحت عيوني ع اذان الفير ..حسيت ابعمري مصدعه صداااااااااااع قوي..جفت نفسي راقده حذال باب حجرتي..قمت و كاني ما ابا اتذكر شو صار فـ ليل.. دشيت الحمام و اتيددت قريت سورة البقره..لي ما سمعت الامام يقيم الصلاة..صليت الفير .. و كملت سورة البقره..بعد ما خلصتها..
طلعت زلاغي من الدرج و لبسته..و لبست كوت عمور الاخضر مال الدواام كنت احس يدفيني..انسدحت ع الشبريه.. و تلحفت..تجلبت واييد..تعبت ابا ارقد بس مب رااااااايمه..صارت الساعه ست الصبح و انا احاول ارقد بس مب رايمه ما ابا افكر بشي..بس تعبت ..من التفكير .
.اياام مرت فكرت فيها .. و خلاص يااه اليوم الي انا ارتااح فيه و اعيش حياتي بس كيف .. و ها الي اسمه فارس ظهر بـ حياتنا مره ثانيه.. غااب عنا 7 او 8 سنوات... من عقب هااك اليوم ما جفته.. كل الي اذكره كانت نظراته الشيطانيه علي.. يوم خالي احمد كان يهزبه..
و يروغه من البيت.. كان يطالعني ..و كانه يحسسني انا مشتركه معاه او اني انا السبب بالي صار له.. انا مالي علاقه .. فيه ولا ابا يكون بينا أي صلة. و انا ما غلطت الي جفته قلته ..يعني نظرات الاتهاام الي كان يطالعني فيها..مالها حاية .....
عمر كاان الشخص الوحيد الي يداافع عنه مع انه يدري انه فاارس غلط و سود ويه عمي. بهاك اليوم ..كان عمري 15 سنة... يعني فارس كان عمره 19 شااب مب صغير.. و الي سوااه ما يسويه واحد محترم و مؤدب...المهم..ما ادري عمر اخوي كيف صار جريء ووقف مع فارس ضدنا كلنا...كان يداافع عنه..ع أي اساس ادافع عنه عمور..
فارس كان مذنب حتى لو كان رفيجك هذا مب معناته توقف معاه ع الباطل..لليوم و الله لليوم و كان كلمات خالي احمد تترد في اذوني..عمر تبا تتواصل مع فارس اظهر من بيتي و بيت خالتك ..و هالجملة الي خلت عمور و مب بس عمور كلناا ننصدم من كلام خالي احمد...و حرم علينا نطري اسم فارس جدامه.. او نتواصل معااه.. و أي واحد يفكر يرمسه او يتصل فيه .
.بيكون مصيره شرات فارس الطرد.. كنت احس انا الوحيده الي مستانسه بعقاب فارس و احس شويه عليه ..بعد الرمسه الي قالها خالي احمد نقزت خالوه مريم لـ عمور اخوي و قبضته من ذرااعه تترجااه
: بس عمر اسكت لا ادخل عمرك بشي ما يخصك.. خلي خالك و ولده ابكيفهم لا اتخلي خالك احمد يحرج عليك..
جفت عمر يبطل شفايفه و كانه بيرد عليها بس يوم جاف دموع خالوه مريم صخ.. و نزل راسه..بعدها رفعت راسي جفت فارس يطالعني بنظرات لها وايد معاني بس انا ما فهمت منه ولا شي ...بعدين ظهر من البيت وصرنا ما انعرف عنه أي شي.. حتى ثيابه ما شلها معاه..
جذي يكون يوم الواحد يتبري من اهله...حسيت برجفه و قشعريره...طالعتهم كلهم بعد ما ظهر فارس من البيت كلهم كانوا يتألمون حتى خالي احمد..و و عمور اخوووي هذي اول مره اجوف دموعه..ما قدر يسوي شي..لو تكلم.. بيروغه خالي احمد بعدين وين بنروح...
.بعد سنة اشتغل عمور اخوي..و السنة الثانية عطااه الشيخ سعود طول بعمره شقة.. و انتقلنا هناااك انا و عمور و كنت وقتها بثانوية عامه...فـ البداية كنت رافضه اروح معاه و كنت اصيح. بالنسبة لي اليوم الي ظهرت فيه من بيت خالوه مريم اسوء يوم فـ حياتي ....و كلنا عرفنا ان عمور بغى يظهر من بيت خالي احمد..عشان يرجع علاقته بـ فارس .و كان بالنسبه له اسعد يوم فـ حياته ...
.بس خالي قاله..البيت مفتوح لك و لـ نوره باي وقت..تبون اتزورون خالتكم عيال خالتكم حياكم الله ... حسيت ابقهر .. لاني تركت مكان الي تربيت فيه و عشت احلى ايام عمري و طفولتي ..
.بس الحمدلله ع كل الي صار علاقتنا انا و عمور بقوم خالتي شرات قبل يعني سالفة فاارس ما أثرت فيها ...ها اهم شي ..كل الي عرفته من عمور ان فاارس راح بوظبي .. بعد ما ظهر من بيت خالي احمد.. و استقر هناك..مع خاله و خالته..خاله اخو امه من الاب ..تزوج خالته اخت امه من الام..مدري كيف استقبلوه اكيد اكيد قص عليهم ولا هالاشكال و الحثاله محد يأمن يعيش معاهم.. وليش ما يأمنون ..لازم يأمنون ترا فارس اخو عيالهم بالرضااعه.. ابصراحه انا ما اعرفهم ولا اعرف اساميهم و كيف علاقة فارس فيهم كل الي اعرف انه عايش فـ بوظبي مع خاله و خالته.. و اخوانه في الرضاعه ع رمسة عمر.. و انا ما طريت هالشي لا لـ خوله ولا قوم خالي احمد ما فيني ع المشاكل خليه يولي...
سمعت صوت باب حجرة عمور.. نقزت.. و رحت فتحت باب حجرتي..
جفته يفتح باب حجرته:تو الناس بدري ...؟؟
عمور متروع: انتي شو اتسوين اليوم الجمعه ماشي دواام..
نوره:ما ياني رقااد...ليش راد بها الوقت ..انت ما تحاتي اختك..
عمور: كيف ما احااتيج..تراني اسهر ويا الشباب فـ القهوه جريبه من بنايتنا..شوفيج انتي هاليومين ما تنجافين ولا تنشدين حق شو زعلانه..
طالعته بنظرات ..اونك ما اتعرف شو مزعلني بس خلها ع الله..جافني ما رديت عليه..دش حجرته ..و لحقته..
نوره: موبايلك ليش مغلق...؟؟
عمور داش الحمام يغسل ويهه: كان امفضي اخر الليل بس بعد الفير حطيته بالجراااجه في السياره ليش متصله شي استوا..
نوره: لا مب انا المتصله..وااحد اسمه فااارس
طالعني عمور يوم نطقت باسم فارس...ظهر من الحمام و انا تميت واقفه عند باب الحمام..طبعا معلوم ما بيصكر باب الحمام.. صكرته...يلس ع الشبريه..
عمور: عيل اتصل بي و جاف الموبايل مغلق ما قالج شو يبا..
عاتبته: عموووووووور..
رد علي ابسرعه: شو فيج نوره الريال ابشو ضرج..ليش تكرهينه..
نوره: انت مستغرب ليش اكرهه انا المفروض استغرب منك..ليش مرابعنه للحين..
عمور: لا تنسين ها رابي ويانا و ولد خالي احمد..و شرات ما تعزين خوله انا اعز فاارس و اكثر
نوره: ولد خالي احمد مب خالوه مريم يعني ما يصير لنا شي.. المهم قوله لا يدق مره ثانيه ع تلفون الشقه..انا من سمعت صوته و انا مريضه مب رايمه ارقد..
عمور: ههههههههههههه ان شاء الله اوامر ثانيـه..
نوره: لا ماشي تمسى ع خير ..
عمورهو يتلحف: و انتي من اهل الخير بندي الليت..
تذكرت و انا اصكر باب الحجرة: صح حميد ولد خالوه عايشه ينشد عنك..
عمور: شو يبا طول ليل مجابلنه في القهوه..
نوره:هههههه ماااااااادري ..نش اليوم من وقت عشان اتروح لـ خالوه عايشه البارحه جفتها امبين عليها تعبانه..
عمور: زين زين روحي خليني ارقد ..
صكرت الباب ..ابتسمت حسيت و انا ارمس عمور جني ولية امره و اتحكم فيه هههههههههه حلو تتحكمين فـ رياااااال ...دشيت حجرتي.. و شليت الروايه الي كانت موجوده ع التسريحه.. و انسدحت ع شبريتي و يلست اقرااا ..اضيع وقتي بدااال هالملل..
Xxxxx







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #13 (permalink)

ڪريَستآلهہ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1803
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ڪريَستآلهہ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته



عد اسبوع و يوم الجمعه كنا في بيت خالوه عايشه معزومين ع الغدا.. بمناسبة ختاان جسوم ولد محمد و خلود.. و المناسبة الثانيه تحدديد ملجة خليفه ع شيماا..صاار زمان ما تيمعنا..دشينا انا و عمور بيت خالوه عايشه ..سمعت اصوات و ضحكات طالعه من صوب باب الصاله...
ذكرت عمور: عمور..
عمور: شوه؟؟
نوره: لا تنسى اتغض النظر..
عمور: شو قصدج..
نوره: اونك ما فهمت قصدي...
عمور: عن الاستهبال ...
الجو كان رهييييييييييب و باارد و مغيم.. عشان جي قوم خالوه عايشه ..مب مشغلين المكيفااااات فاجين باب الصاله...و الدرايش ..ابصراحه حسيت بشعور ممتع لان من زمان ما تيمعنا..جذا...كان بويهنا قاعد و مجابل باب الصاله.. حميد و خليفه نزلت راسي يوم جافنا ..
خليفه: ها وصلـوا...المتاخرين..
حميد: قربوا قربوا..
دشينا انا و عمور ..
_السلام عليكم...؟؟
الكل رد علينا: و عليكم السلام...
سلمنا ع الكل بس واحد ما كان موجود منوه منوه ..
نوره: خالوه وين خالي احمد..
خاتلوه مريم: خالج احمد و الشواب مشغولين فـ التجديف
خالوه عايشه: عيل انتوا يا الشباب جي ما سرتوا تدربون
محمد: الله يهداج امايه الجو ما يساعد و بعدين تأجل السباق ع نهاية شهرمارس
جفت عمور يشيل جسوم و يلاعبه.. و جسوم ما يصدق يجوف الريااييل يتعلق بهم..
خالوه عايشه: يالله شد حيلك عمر عرس و ييب لك واحد
محمد: ابوي اذا جي حشره نصيحه لا اتفكر..
الكل:ههههههههه
طالعني عمور و رد ع خالوه عايشه: ان شاء الله خالتيه جريب بس بعد الدوره..
حرجت منه كنت ادري يقصد نهله الحيوان ما فاد فيك يوم زعلت.. الشي الثاني الي كان يقهرني حميد ما شال عيونه عني..عشان جي فكرت اشرد من الصاله..
نوره: خالوه عايشه وين البنات ...؟
خالوه عايشه: خوله و نهله في المطبخ ينجبون الغداا.. و خلود فـ حجرتها..وين تبين اتروح روحي..
قمت من مكاني و كان ودي اركض مب امشي ابسرعه..
قلت و انا اطالع عمور: بسير عند خلود عيل ..
ما ادري اذا فهم نظراتي او لا لاني اجوفه يبتسم لي الطفس..شليت ابعمري و رحت حجرة خلود..دقيت الباب و دخلت عليها جفتها يالسه تتمكيج..
خلود: هلا و الله نوره تعالي دشي..
نوره: شحالج..
خلود: طيبه جفتي جسوم قاعد يصيح ولا صاخ..
نوره: لا دام عند عمور اخوي لا اتحاتين مستانس الريال..
خلود: ههههههههههه
طالعت حجرة خلود..مع اني جايفتنها قبل ..بس الظاهر امغير الاثاااااث ..و معطي شكل الحجره اكبر مع انها وايد عوده ...
خلصت عهود من ميكابها.. و يت يلست حذالي..
قلت لها: ما يحتاي اتحطين ميكاب انتي بروحج ما شاء الله عليج بيضه و حلوه..
خلود: حتى و لو اتحسين المكياج الحين مطلوب ..
نوره: طبعا في كل مكان الا مكان العمل..
خلود: اتصدقين نوره بديت اتملل من قعدت البيت ابا اشتغل..
نوره: هههههههه عندج جسوم يونسج..ولا تبين تشتغلين عشان تشردين منه..
خلود: هههههههه كيف عرفتي اتصدقين ..امـ لوع ابجبدي..
نوره: يالله تحملي تبوون ريل و عيال تحملوااا..
خلود: ما انخطبتي..؟؟
نوره: فال الله ولا فالج شفيج تتحريني شراتج ميته ع العرس..
خلود: شسوي ما صدقوا قوم خالوه عايشه خلصت من الثانويه سيده خطبوني ولا انا ما اريد..
نوره: هاااااا علينا حلفي انتي بس ..
خلود: ههههههه المشكله كان المعرس محمد لو واحد غيره صدقيني ما قبلت..
نوره: معلوم ابويه معلوم..تبين منوه و ما تبين منوه انتي من يوم كنتي صغيره صاااايعه..
خلود: هههههههههههههههههههه غربلج الله ..لسانج يباله قص..هي صج ع فكره جي ما رحتي عند خوله و نهله في المطبخ..
نوره: اخ لااه ما ابا اجابل شيفة نهلووه انتي كيف طايقتنهاا
خلود: شسوي بنت خالتي و عمة ولدي و اخت ريلي
نوره: هههههه خيبه اتخيبهاا من كل صوب عافده عليج..
خلود: انتي بعدج ما ادانيينها زين هذاك اول الحين كبرتوا ...
نوره: انتي ابذمتج مرتاحه معاها..
خلود: تبين الصج ..لا ..بس مرات اتكون طيوبه...بس محمد دوم هو الي يتفاهم معاها لو عقت علي رمسه لكن خالوه عايشه ..يحليلها ما قد قالت لي شي ...
نوره: مع ان نهله طالعه عليها..
خلود: هههههههه هي اتصدقين ..عيل الله يعينج باجر..
نوره:ع شو..؟
خلود: اتصدقين محمد قال لي ان حميد خبره يفكر يخطبج..
نوره: شووووو يخطبني لا و الله ليش ان شاء الله...
خلود: شو ليش ان شاء الله ...ليش يبون يخطبون بعد..
نوره: ده بعده.."وقفت" قومي خلينا نتغداا لا اتغثيني خليني اتغدا ع راحتي..
خلود: الله يعينه..
نوره: منوه..
خلود: الي بياخذج..
نوره: ههههههههههههههههه هوه لسه شاف حاكه..
خلود: شريره..
بطلت علينا الباب خوله..
خوله: هااه نوره ضحكتج واصله برع شو اتقولون..
خلود: يالله بالستر ..
نوره: تعالي سلمي بالاول فقتج..
خوله"اتسلم ع نوره" يالله نشن تعالن تغدواا
نوره: وين ..؟؟
خوله: فـ الصاله خلاص الرياييل راحوا الميلس...
خلود: عيل يالله ..
طلعنا من حجرة خلود..جفت نهله يالسه و معاها جسوم..هاه اكيد عمور الهيس جافها و سلم عليها ولا هي ليش مستانسه مالت عليهااا.عااد هي ما اتصدق تراني اعرف طينتهااا ....المهم سلمت عليها.. و قعدنا نتغداا...بعد ما خلصنا... حسيت ان نهله كانت تجنبني و مطنشتني . و انا بعد تراني مطنشتنها مب بس هي تعرف اطنش..انزين...
شويه ودش محمد و حميد الصاله..
خالوه عايشه: وين عيال خالتكم..
محمد: يلس حذال خلود.. و شل عنها جسوم: عمور ظهر واحد من الربع دق له.. و خليفه بعد مدري وين سار..
نوره: شو عمور روح عيل منوه بوصلني البيت يستهبل هاه ..
الكل: ههههههههههه
خوله: الظاهر نسااج...
خالوه مريم: مب غريبه انتي تراج بيت خالتج.قعدي لي ما يخلص شغله و بيمر عليج..
نوره: خالوه الله يهداج عمور باجر الصبح بخلص شغله..
خالوه عايشه: هييي هااا العمر يخلص و الشغل ما يخلص ..
حميد: مب مشكله نوره لا تضايجين..قولي لي متى تبين اتروحين و انا بوصلج بدربي..
نهله: يالله ما انرووووم ..
نوره: اونج انتي ..ما اتروميين
خوله: ايه جنه شي مطر..
ركضت خلود برع اتجوف..
محمد: اندوكم انتوا حرمه معرسه و عندها ولد..
صاح جسوم يوم جاف خلود تركض برع يباها اتشيله..
ردت خلود داخل: لا ماشي بس الجو فنان ..
حميد: من زمان ما تيمعنا جي..
خالوه مريم: ناقصنا احمد..
محمد: شو رايكم عيل الاسبوع الياي اذا كان الجو جي فنان نطلع البر..
خوله: الله رووووووووعه صج محمد ..فكره حلوه.
خالوه عايشه: لا ما اروم اظهر وياكم..
نهله: حرام عليج امايه لا اتخربين علينا الطلعه..
خالوه عايشه: و جان الجو عادي ما فيه غييم..
خلود: لا ان شاء الله بيكون روعه جي و فنان ...
نوره:خلاص خالتيه دام انج تتحججين ما اترومين اتروحين خط انروح البحر..
نهله: ليش انتي بتروحين معانا ..
و ابوي هاي الحينه شو ارد عليها..شو محد بسكتها عني..اويه كلهم يطالعوني لا لا حبيبتي نهله تتحسبيني بنحرج ولا بتغلبيني بها التغيزاات..
نوره: طبعا حبيبتي بروح و بعفد السياره قبلج..
الكل: ههههههههههههههه
خوله: خيبه نوره شويه و بتصرطينها..
نوره: ع بالها يالسه فـ بيتهم ما برد عليها..
حميد: اوب اوب ضرابه ..
خالوه عايشه: انتوا بتمووون طول عمركم جي ..مب تتتصالحون..
نوره: خالتيه الي يعطين كلمه اعطيه عشر..
محمد: و ابوي طالعه ع امايه نوره..
خالوه عايشه: سود الله ويهك امبونك ما تستحي ع ويهك..
الكل: ههههههههههه
خالوه مريم: اذا الله راد و سرنا نوره خبري عمور اخوج يروح واذا ما طااع قوليله كلنا ما بنروح اذا ما سرت..
حميد: ها ها بديت اغار شمعنى عمور يعني ..
نوره: لحظه حميدان "طلعت عفويه بس ما توقعت الكل بتفاجأ بهاي الكلمه طنشتهم و كاني ما قلت شي غلط" خالوه اشمعنى عمور حتى انا اغااار يعني اذا انا ما سرت انتوا عادي بتروحون ..
خالوه عايشه: يالله مريم توهقتي ها الاخوان قاموا يغارون ..
نوره: طبعا ممنوع التفرقه العنصريه ..
محمد: مال اول تفرقه عنصريه..
خوله: انت عطني جسوم حاطنه بحجره..
نوره"غمزت لـ خوله: انتي ما اتوبين بعدج تبين اتشيلين جسوم..
خوله:صخي عن الفضايح..
خلود: ليش شو بلاه ولدي جسوم..
نوره: ما بلاه شي اعوذ بالله ..يالله منوه بتبرع و بوصلني..
حميد: انا بوصلج شراييييييج..
نوره: ابروحنا !!
الكل: ههههههههههههه
خوله: انا بيي معاج..
نهله: انا بعد ترا الجو رهيب بالمره كشته...
خلود: لا و الله و انا و جسوم بعد بنيي
خوله: استحي ريلج يالس و تبين اتيين ويانا..
خالوه مريم: لا تاخذين جسوم اخاف يمرض الجو بارد..
خلود: خلاص عيل ما بروح الوحده يوم تعرس تنحرم من كل شي عفانا الله ..
محمد: فديتج و الله خلود نشي و يبي معاج جسوم بنظهر رواحنا بنتمشى..
خلود"طايره من الوناسه" و الله يالله يالله
خالوه عايشه: الباب عن تدعمينه خلود
الكل: ههههههههههههههه
طلعنا انا و خوله و نهله .. مع حميد.. يلسنا ورا انا و خوله و نهله جدام حميد..
بالفعل الجو وايد رهيب لو اوصفه لكم ما بتصدقون ..زين عمور شرد سوا فيني خير ..هههههههه
نهله: حميد دخيلك مر صوب البحر..جوف الجو هناك غييم اسود..
خوله: معناته شي مطر..
حميد: لا لا ماشي شو تتحرون طلعتن معاي عشان امشيكن يالله مناك..
نهله: حرام عليك حميد..شويه بس ما بننزل من السياره ..نوره قوليه يمكن يسمع كلامج..
نوره: لا و الله ...
خوله: يالله عاد نوره قوليه خذنا البحر ..
حميد: يالله اذا قالت نوره خذنا الحينه بغير الشارع..
خوله و نهله: حراام عليج نوره لا اتذلينا.
نوره: خخخخخخخخخخخخخخ ما بقول كمل كمل طريجك حميداااااني صوب شقتي..
حميد: خلاص عيل ماشي سيرة ع البحر..
خوله: حرام عليج نوره و الله انتي ماصخه..
نوره: زيديني ملح .."طلعت لساني" جفت حميد يراقبني من الجامه فضحك علي ضحك .. ما توقعته سخيف لها الدرجه..
نوره: زين ترا شقتي مطله ع البحر..
حميد: يا حافظ..
نوره: هي شو بعد نزلوني و روحوا تطمشوا ع البحر ..
نهله: لا انا ابا بحر الرمس..
حميد: بيييييييل تبين تاخذينا اخر الدنيا ..
خوله: انا مع نهله..
نوره: و انا منو معاي..؟؟؟
حميد: طبعا انا ..
نوره: خلاص عيل تساوينا ماشي سيره ..
نهله: نوره اتعرفين تذلينا..
نوره: ههههههههههه انتي من صغرج و انا مشبعتنج ذل..نسيتي..
حميد:ههههههههههه شيت نهله لو انا منج فريت روحي تحت السياره..
خوله: الله جوفوا الدنيا ظلمة من الغيم..
وصلنا عند بنياتنا ... طبعا نهله اول مره اتجوف البنايه الي انا ساكنه فيها خوله كذا مره ييت شقتي.. المهم..قبل لا انزل غيرت رايي
نوره: خلاص غيرت رايي
نهله و خوله = شووووووووو
نوره: بروح اييب زلاغي و بردلكم عشان انروح البحر شو قلت حميد..
حميد:زلاغ !!!
نوره: هي تراني يوم ابرد لازم البس زلاغ و كوت..عمور..
حميد: ههههههههههههه
خوله: فضحتنا ..الله يخسج..
نهله: هههههههه برايها روحي روحي نتريااج..
نوره: لالالالالالالا لا لازم حميد يقول هي ولا لاء ..نحن حزب و انتوا حزب نسيتوا شو؟؟؟
نهله"اتنافخ" ذليتينـــــــاا
حميد: زين بنتريااج روحي..
ابتسمت لـ خوله و نهله اغايضهم..و نزلت من سياره..كان الهوا البارد يضرب ابويهي.. رصيت ع شيلتي عشان ما اطيح..سمعت صوت يزقرني قبل ما ادش البنااية..
عمر:اوووووه نوره ههههههههههههه اتصدقين نسيتج بيت خالوه..
طلعت له لساني كـ رد عليه ..بس ابسرعه حطيت ايدي ع حلجي انتبهت ان السياره الي واقف حذالها عمور فيها واحد ما ينجاف لان السياره عاكس..بس جفت هيئته ها عمور طول عمره بيتم طفس يرمسني و يزقرني جدام كل حد فضيييييييييحه...دشيت البنااايه عشان ما اتاخر ع قوم حميد و خوله و نهله لحظه انا ليش قمت ازقره حميداان!!!مب وقته ركضت حجرتي لبست زلاغ و جوتي و شليت كوت عمور مال الدواام الاخضر.. و ركضت برع البنايه..توقعت اجوف عمور يسولف مع حميد..بس الظاهر.مب جايفين بعض لان كذا سياره امغطيه ع سيارة حميد.التفت صوب عمور جفته بعده واقف عند ربيعه ..هو برع و رفيجه داخل السياره قاعدين يسولفون ماشي منونه خلصن الامااكن واقفين بنص الشارع..زين بعد عمور ما انتبه لي بس الظاهر رفيجه خبره لانه طالعني ..اتذكرت اني تاخرت..فركضت صوب سيارة حميد...فجت الباب و ركبت..
نهله:اخيرا وصلتي..
حميد: يالله سريييييينـا..
نهله+خوله+نوره=سرييييناا..
شويه ورن موبايلي ..هاه عمور..
رديت عليه: هلا "تعمدت اقول اسمه" عمـــــــر..
عمور: انتي شو عندج داشه تراكضين و ظاهره من البناية تركضين وين رايحه بها الجو..؟؟
نوره: رايحه البحر مع عيال خالتي..
عمر: بها الجـو ..؟؟ منوه ماخذنكم..
نوره: حميييداااااان
عمور: صار حميداااااااان
نوره"جفت حميد يطالعني من الجامه و يبتسم": هي حميداان حلاته يالله يالله لو سمحت انا مشغوله..و مره ثانيه تأدب لا تزقرني جدام ربعك..
عمور: خخخخخخخخخخخخ يالله مع السلامه..
خوله: بسم الله الريال متصل يتطمن عليج و انتي كلتيه..
نوره: يستااااااهل محد قاله ينساني بيت خالوه عايشه..
نهله: يحليله عمور..
رديت عليها ابسرعه: ما يخصج انتي..
طالعتني خوله مستغربه من ردت فعلي حتى حميد رفع راسه يطالعني من الجامه..صديت عنهم و يلست اطالع برع..تمينا ساكتين.. و جني خربت طلعتنا...المهم بعد نص ساعه وصلنا بحر الرمس...نزلنا من السياره...نتراكض صوب البحر..انا و خوله و لحقتنا نهله... بس حميد تم يالس فـ السياره بس امبطل الباب ..يطالعنا ..
لبست كوت عمور ضحكوا علي خوله و نهله بس كنت ع الاقل احس بالدفىى..كان الهوا يطير عبينا و شيلتنا ..تذكرنا موقف الرحله و يلسنا نضحك..
خوله: يالله الحينه صج جنا بنغرق..
نهله"صرخت بصوت عالي" النجــــــــده النجـــــــده
ضحكنا للحظه نسيت خلافي مع نهله... الجو كان بارد و الهواا بعد بارد..كان يضرب ويوهنااا ..و موج البحر كل ما كان يتجرب منا ..كنا تراكض..بعيد و نحن نضحك.. و لما يصير البحر جزر نتجرب منه و امجرد ما يصير مد نتراكض و جنه يلحقنا..حسينا ان رجعنا 8 سنواات لـ وراا جنا يهااال ..تمنينا اتكون عندنا كاميرا عشان ما نفوت الجو..اتذكرت ان حميد موجود معانا..التفت صوبه جفته يالس يطالعنا..رحت صوبه و خليت نهله و خوله يلعبون ارواحهن..جافني اتجدم منه فنزل من السياره و صكر الباب و تم واقف حذال سيارته لي ما وصلت له...
نوره: ليش ما اتيي تشاركناا..؟؟
حميد: هههههههه انتن متخبلات و انا ما اريد اصير شرااتكم..
ابتسمت له حسيت بشعور يحذبني صوب حميد..اتساندت بسيارته اطالع خوله و نهله يتراكضون.. و خوله صرخت يوم رشتها نهله ماي و خرست عبايتها..ضحكنا انا و حميد عليهن...
حميد: خوله عمرها ما بتكبر الي يجوفها الحين ما يقول وحده كانت معرسه و تطلقت...
نوره: و انا !
طالعني: انتي ابعمرج ما بتتغيرين بنظري ..طفله مليانه بالحياة تجذبني شقاوتج..
اتنهدت: الدنيا حلوه.. ولازم نستانس بكل لحظه انعيش فيها...
حميد: بس الاسبوع الي طاف يوم جفتج ما كنتي مستانسه..
طالعته مستغربه :كيف عرفت ...؟؟!!
حميد: يعني صج كان شي مضايجنج..
نوره:طالعت خوله و نهله: هي شي صار و انتهى ..
حميد: منوه عمور..
هزيت راسي بمعنى نعم...
رد علي: يعيبنـــــي عناااااادج ..و اصرااارج..
طالعته: قصدك اذا بغيت شي لازم اسويه..
حميد: هي و اظن بغيتي شي من عمور.. ورفض عشان جي تضايجتي..
رديت عليه متفاجاه من كلامه: شي مثل شو..؟؟؟!!
حميد: عااد لين هني ما اقدر اقولج انتي ادرى انا ما اعلم الغيب..
كلامه لي و تحليله شخصيتي فاجأني حميد يقدر يقرا افكاري و يفهم مشاعري.. حميد يقدر يفهمني..ايه نوره لا تتخبلين تذكري ان حميد لوتي ...
نوره: و شوه بعد..
حميد: ماشي بس عشان جي تميتي تزقريني حميداان عشان تغايضين عمور صح ...
اتنهدت ما عرفت شو ارد عليه..مدري استانس لانه يقرا مشاعري ولا احكره و اطنشه..طالعته جفته يضحك ع نهله و خوله ..يضاربون جنهن يهالووه
حميد: شو اول مره اطالعيني..
انحرجت يوم سمعت رمسته فصديت اطالع خوله و نهله..
سمعته يقول لي: انتي عجيبه نوره عجيبه..
نوره: و انت بعدك لوتي ما تغيرت..
طالعني مستغرب مب متوقع كلامي و بدوري استغربت يوم جفته يضحك ابصوت عالي..حتى خوله و نهله التفتوا لنا...
نهله: هااااااااااه شو عندكم واقفين هناك..
خوله: حميد ليش تضحك..
نوره: كل منك اتييب لنا الشبهه
حميد: مب منج من كوتج الاخضر..
نوره: ههههههههه مال عمور بس انا استوليت عليه..فجاه طاااااحت امطااااااااار صبيبه..استانسنا و نحن واقفين تحت المطر بس يوم سمعنا صوت الرعود و جفنا البرق..اتروعنا نحن البنات..انا دشيت ابسرعه السياره.. و نهله و خوله..قاموا يتراكضن صوب سياره حميد..ضحكنا عليهم انا و حميد..كان شكلهم يضحك...ابصرااحه اليوم كان رهيب و استانست وايد..
ووايد اشيا خلتني استانس..العزومه بيت خالوه عايشه الكشته.. و الوناسه و الضحك مع خوله و نهله..من عجايب الدنيا السبع انا و نهله نضحك و نلعب مع بعض... و شي سبب بعد ..حميد..احس صرنا قريبين من بعض..حسيته انسان تغير و صار محترم..ليش لاء...داام انه ما غلط معاي للحين.. و كان كلامه حلو و محترم...
نهله: حميد دخيلك خلنا انعيد الرحله..
حميد: اذا رضت نوره..
خوله: لا و الله عيبتك السالفه اجوف نوره و نوره..
نوره: هههههههههه ارمسوا بالزين تراني بحرمكم من الطلعه مره ثانيه..
خوله: المهم نوره خلينا ذكرى حلوه هني ..و بها الجو الروعه..
طالعت لا اراديا صوب الجامه يوم خوله قالت ذكرى حلوه..جفت حميد يطالعني و بعيونه كلام واايد ابتسمت له ..ورديت ع خوله: احلى شي بالحياة الذكريات بحلوها و مرهاا..
نهله: يا سلالالام ما انروم..
نوره: اونج انتي بس ..
خوله: المهم بنكرر الرحله الاسبوع الياي بنطبق فكرة محمد ريل خلود ..شو رايكم..
حميد: اذا عمور يااه..
نوره: اسالوا نهله..
نهله: و انا شو يخصني هاه..
نوره: مدري عنج من ساعه في بيتكم اتقوليني "اقلد صوتها" ليش بتروحين معانا يعني لازم اذا فكرنا انروح لازم نستأذن منج..
خوله: حووووه نوره شفيج خفي ع البنت ..
نهله: ههههههه خليها خوله..تعودنا ع اسلوب نوره خلاص خبري عمور ايي معنا ..
نوره: لا و الله ..
حميد: هههههههههه مب جنكم عيال خاله جنكم عداايل..
شويه ووصل حميد شقتي..و قبل ما انزل..
نوره: مشكور حميد ما اتقصر انت الي فيهم.. السموحه منج نهله يمكن تموتين اليوم لا سمح الله خلينا نستسمح منج..
نهله:بسم الله علي..المهم مسموحه بالحل..
خوله: خلينا ع اتصال نوره ..
نوره: اكيد حياتي انا ما برتاح الا يوم ايوزج عمور اخوي..
هههههههههه ضحكت يوم جفت اشكالهم.. صكرت باب سياره حميد قبل لا اسمع رد أي واحد منهم..ركضت و دشيت البناية.و كان المطر يصب ابقوه ...
.اووه نسيت اطالع اذا سيارة رفيج عمور برع اولا..لالا ما اظن ..فتحت باب الشقه .و قبل ما ادش ا عشان ما اوصخ الارضيه..فسخت الجوتي و الزلاغ..و تميت لابسه الكوت ع الاقل بدفيني...
كنت اضحك يوم تذكرت ملامح نهله و خوله و حميد يوم قلت لـ خوله انا ما برتاح الا يوم بيوزج عمور اخوي اول مره اصارحها بفكرتي و حذال نهله و حميد ..احسن الحينه نهله بتموت من الغيض .....صكرت باب الشقه..بس ماتت الضحكه مني يوم طاحت عيوني بعيون فااااااارس..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #14 (permalink)

ڪريَستآلهہ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 1803
مُشآركاتيَ 0
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ڪريَستآلهہ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


(( الحلقـــــة الرابعــــــــــــــــــة .)).
":،‘,’يا ظالمة زينك بشين السواياا..من وين لك قلب ع طول جاير..مبغى الدوىلا صار جرحك دوايا..باكر ع الظالم تدور الدواير’,؛:"
من غير شعور طااح الجوتي من ايدي..معقوله هذاا فااارس.. فاارس ولد خالي احمد...يا ربي ها الانسان ما تتغير نظراته...فضيييحه انتبهت له يبتسم و يطالعني من فوق لـ تحت..شكلي كان يضحك..متخرسه من ماي المطر.. ولابسه جاكييت عمور فوق العبايه...عااد تخيلوا شكلي..لا و الزلالاغاات بايديني..انتبهت انا بشو قاعده افكر و احاتي..صديت الصوب الثاني عطيته ظهري و تغشيت. اوني عااد انا اصلا بحياتي ما تغشيت الا اذا طلبت خالتي مريم او خاولووه عايشه بس بغيت اغايضه و ارفع ضغطته شويه ....المهم ..طنشته و رحت حجرتي..و انا رايحه سمعت ابو المشاكل ..عمور..و كان فيني غياااض منه..
عمور: تعالي نوره لا تستحين هذا فاارس ولد خالي احمد..ما عرفتيه شوه..؟؟
رديت عليه و انا اكمل طريجي: و منو يطلع فاارس ولد خالك احمد ..ما اعرف حد بها الاسم..
حسيت ان عمور انحرج جداام فاارس يستاهل..جلعة ابليس محد قاله اييبه شقتي..فصخت كوت عمور بعصبيه.. و فريت عبايتي و شيلتي...كنت صج محرجه من الخاطر ..مب ناقصني الا استقبل هالاشكال في بيتي...شويه و دش عمور حجرتي...لاحظت ان باب الصاله الي يفصل بين الصاله الي فيها فاارس و الصاله الصغيرونه الي فيها حجرتي و حجرة عمور امبطل يعني كل شي بينقال بيوصل لـ اذون فااارس ..
عمور: شفيج انتي مافيج مذهب ليش ما اتسلمين ع فاارس اونج تغشيتي..
رديت عليه و متعمده اعلى صوتي: و باي صفه اسلم عليه؟؟ اخوي !!خالي !!عمي !! يقرب لي؟!!.. و بعدين انت كيف ترضى تستقبل هالاشكال في شقتي ..
عمور: جب نوره و عن المصاخه الزايده..شرات ما تسولفين و تضحكين مع حميييييييييد وخليفه و محمد..بعد فاارس له حق..
نوره: ضحكتني عمور..الي طريتهم يصيرون عيال خالوه .. من لحمي و دمي..لكن هالي اسمه فاارس ما اعرفه ولا يعرفني..اذا اهله متبرين منه تباني انا اعترف فيه...
حسيت ان عمور شويه و بجتلني...كملت كلامي اوني محرجه..
فقلت: انت كيف ترضى لنفسك ادخل هالحثاله شقتك شو ما اتخااف ع سمعتك و سمعت اهلك و بيتك......
عمور: صخي نوره شو هالرمسه عيب..
نوره: شو عيب عمور انا مب رايمه افهمك... ها الانسان من ظهر مره ثانية فـ حياتنا صارت مشاكل بيني و بينك..
رد عليه بعصبيه: اصلا هو ما غاب عنا عشان يظهر..
نوره: امبلى انجلع من راس الخيمه و رااح بوظبي ليش رجع الحينه شو يبا فينا...خليه يرجع مكان ما يااه ..نحن مالنا حايه فيه..
اتجدم مني عمور و كانه يبا يضربني..تميت واقفه ابمكاني امعانده..بس للحظه غير رايه و.طلع برع حجرتي..و صكرت باب حجرتي بقوه .عشان يسمع فاارس و يمكن يحس لدمه ....بعد ها الي قاصر اسلم ع فاارس..رحت عند التسريحه...و فجيت شعري بكل عصبية..انفتح باب حجرتي و كان عمور..صج تروعت..بس ما بطلت حلجي بكلمه..لاني جفته وايد امحرج..
عمور: ارتحي الرياال ظهر من البيت.. اكيد سمع رمستج السم..انا ما ادري هالحقد و الحسد من وين لج..
طنشته ادري اذا رديت له..بتصير مشااكل عوده...سويت روحي امشط شعري..
سمعته يقول: ما عليه انا برااويج نوره...دوااج عندي..
وصكر باب حجرتي..فريت المشط ع المنظره..وسرت صوب شبريتي . و يلست اصيح..من الخااطر..خرب علي وناستي..كنت اليوم مستانسه..كنت احس ان هاليوم مكرر من ايام طفولتي...رجعت الشقه و انا مستانسه و فرحانه.. بس مات كل شي فيني لحظه ما جفته..يا ربي ليش هالانسان موجود فـ حياتنا ..اكررررررهه..مرت ابتسامته في بالي..اتغايضت..مسحت دموعي بقوه.. و انا شو يهني و اصلا ليش اصيح..بعد الكلام الي سمعه مني ما اظن له ويه يرمس مع عمور ها اذا كان عنده احسااس و مشاعر.ودددددددم...
شليت فودتي و رحت الحمام اسبح..طلعت من الحمام و كانت الساعه ست المغرب.. صليت المغرب ... و سرت المطبخ اسوي لي عشى خفيف..ما كنت حاسه فـ اليوع بس بعد ما طبخت لي معروكة .اشتهيت اكلهااا.. و سويت لي بالمره كوفيه...شليت عشايي .. ووديته الصاله.
. يلست ع الارض ..بعد ما حطيت المسلس المكسيكي"قلوب مدمرة" بس اتصدقون..كنت اكل و اشرب و اطالع المسلسل بس بالي و فكري مب معااي..انا الي سويته غلط ؟؟؟!! لو كان فاارس موجود فـ بيت خالي احمد... و تفأجا بوجوده مثل انا ما تفاجات..
كان بيرغه شراات ما انا سويت ..ولا بياخذه بحضنه ..و كانه ما صدق ان فارس رد له..؟؟ معقوله عمي ينسي...بس الي عرفته الايااااام عمرها ما تقدر اتنسيك جرحك..حتى لو حاولت و تناسيته...اتنهدت اليوم كان تعب علي ..صح وناسه.
.بس تدرون لو اقارن بين فارس و حميد فرق السما و الارض..حميد تغير وايد..مع انهم بنفس العمر..بس شتات بين الاثنين.. و اصلا شو اييب فـارس لـ حميد...حميد صريح يسولف يضحك.. فاارس بس متعالي بس نظراته الي كل ما جفتها حسيت بالاشمئزاااااز.
.اووف حتى المعكرونه مالها طعم في حلجي...شليت الصينيه ووديتها المطبخ ..شغلت نفسي بغسيل الصحون.. رديت الصاله.. و انسدحت ع الكنبه...قمت اجلب فـ قنوات التلفزيون كانت ممله.. طالعت ساعتي ابااااااا ارقد.
.ابا اسوي أي شي بس ما افكر بالي صار اليوم مع فااارس...شليت زلاغي و عبايتي و شيلتي .. و قمت اغسل ثيابي..هذي اول مره اغسل ثيابي بها الوقت..تنهدت.. بعد ما خلصت و نشرت الغسيل..رجعت و انسدحت ع شبريتي ..بعد ما قفلت باب حجرتي ما فيني عمور يقومني من الرقاد ع اخر الليل عشان يعيد لي سالفه فارس و يسوي لي سين جيم كفايه الي صار اليـووم...اتغطيت باللحااااااف..كنت ابا ارقد ما ابا افكر بشيء موليه..بس..!!!
نشيت ع الساعه خمس ع صوت اذان الفير كالعاده...صليت و بعدها قريت قران ..بعد ما خلصت..بدلت.. اترريت لي ما اتيي الساعه سبع عشان اروح دوامي....فريت الراوية..ما كان لي خاطر اقرا شي كنت احس بصداااع..سرت صوب الدريشه اطالع الدنيا..خذت نفس طويل..كانت حياتنا هادية..قبل ما يرجع فارس...فارس ..و جنه كابوس ظهر مره ثانيه فـ حياتنا...الحينه اكيد عمور متضايج مني,, و مب ابعيده ..ما يرمسني بس عشان اخيـنا فـاارس...مدري شو يعيبه والي شو الي يخليه متعلق فـ ها الي اسمه..فارس انا من صغري كنت اكرهه بس لاني كنت احس انه ماخذ عني اخوي عمور.من بقى لي بالدنيا كلها . و الحمدلله اثبت لنا و ابروحه انه انسان فااسد...علشان جي كان يستاهل خالي احمد يروغه...بس الغريب ان عمور متعلق به وللحيـن ...اذكر مـره... كنا فـ اجازة الصيف..نشينا انا و خوله و خلود من الرقاد ع الساعه تسع الصبح...بعد ما اتريقنا..طلعناا فـ الحوي ع اسـاس نلعب ...كنا نركض انا و خلود .. و خوله تلحقنا..و اول وحده اتزخها..تطلب منها طلب و اتنفذه...
فكانت خوله دايما تمسك خلود..لان خلود كانت صغيرونه و متينه..ما اتروم تركض... كل تامرها انها اتتيب لها ماي.. او اتسوي لها سندويجااات...المهم..فـ مره كنت انا الي الحقهن..غمضتني خلود كل انزخها.. و يحليلها بعد ما تحتج.. و تضاييج..تبا تلعب..المهم قلت بنغير و بزخ خوله...خوولووه عاد سريعه مب شراات خلود...ركضت خوله و انا الحقها.. و الحقهاا... خافت خوله اني ازخهاا فركضت فوق الدري الي يوصل السطح ... و لحقتها كنت اركض بكل قوتي..وصلت خوله السطح..و انا قبل ما اوصل بشويه..دعمت فاارس ..كان نازل من الدري..اكيد كان فوق يطعم الحماااااااام ..لان شي بيت حماام فوق السطح..فارس و عمور و خليفه يعبدونه عبااااده..حياتهم و موتهم ها الحماام...المهم حسيت ويهي تكسر يوم غااص فـ بطن فـااارس...سمعت خوله ههههههههههههههههههههههههه
السباله كـل شي ابسببها و تضحك بعد.كنت بطيح لـورا ع الدري اتخيلوا لو طحت شو بيصير فيني..بتكسر و عادي اتشلل ولا اموت ..بسم الله علي يعني..المهم زخني فاارس من ذراااعي..
فارس: محرج: انتي هبله كنتي بتموتين..
رديت عليه و انا انافخ من التعب و الخوف: انت الي ما اتجوف كنت بطيحني..
فاارس: الحينه انا الي ما اجوف...منو دعم الثاني شو تركضين و عيونج مغمضه..
خوله:كانت فوق ويويويويويويويوو يالله زخيني جان فيج خير..
انتبهت ان فاارس للحين زاااخ ذرااعي..ييرييت ذرااعي منه بعصبيه..
نوره: و انت ليش زاخني للحين..
ما عطيته فرصه يرد..لاني بغيت..الحق خوله.. و ركبت الدري خطوتين..جفت فارس كمل طريجه يبا ينزل..بلحظه شيطانيه..دزيته.. من وراا من غير ما يدري..و كان بيطيح ع وييه بس الحمدلله الله ستر يت سليمه..لانه كان في نهاية الدري الي فوق فقدر يصطدم باليدار الي مجابلنه.و هالشي ساعده ع انه ما يطيح....المهم جفته ما طااح ولا انكسر راسه.
خوله+نوره: ضحكنا عليه: ههههههههههههههههههههههههههه
جافتني خوله اركب الدري فركضت ..و ركضت وراها صرنا فوق السطح..اتفاجات ان عمور كان موجود عند الحمااااااااام..المهم كنت بزخ خوله لانها كانت واقفه وراا الدراااام الماي و انا احاول ازخها...كنا اندور ورا دراام الماي ..
سمعنا عمور: انزلوا لا تزعجـون الحماااااااام نزلـوا اجوف..
خوله:ما يخصـــــــــك ..
عاد انا ما اروم اطالع عمور لانه كان وراي.. و خوله هي مجابلتنه.. و اذا صديت لـ وراا عادي خوله تشرد..و تنزل و بجذا ما بقدر ازخهاا.
خوله: الحقيني نوره فارس وراج..بيضربج..
نوره: جذااااااااااااابه عشان تنزلين تبين اصد وراا..
خوله: و الله العظيم..
صديت لـ ورا جفته ياي صوبي ..ركض يوم جافني جفته..ركبت في دراام الماي...الحق ع عمري..
خوله:بيطيحيــــــــــن...
ما رمت ارد عليها كنت خايفه من فاارس لازم انزل عشان اروح عند خالوه عايشه لان خالوه مريم طالعه مع خالي احمد....عشان ما يقدر يمد ايده علي...المهم نقزت من ع الدرام يوم جفته يركب الدراااااااام..نزلت الصوب الثاني..و ما فكرت ازخ خوله الي واقفه حذالي لاني كنت خايفه من فارس ....ركضت صوب باب الدري عشان انزل...
فارس: عمور زخ نـوره لا اتخليها تنزل...
اصلا لو عمور ما زخني بعد بيزخني فارس لانه كان سريع و اكبر مني بوايد...فزخني عمور الي كان واقف جريب الباب ...فصرخت هدني هدني انت ما يخصك...طبعا خوله ما اتروم اتسوي شي ....كانت واقفه ع الزوايه و حاط ايدها ابحلجها تضحك علينـا ...كنت ارافس عمور...الي كان زاخني من شعري...
اتجدم مني فارس: انتي حمدي ربج ما خليتج تطيحين.. بعد ادزيني جان طحت انتي بتفعيني..
نوره: كنت اسولف ما اقصد..اأأأأأأي عمور هد شعري يعورني...
عمور: عادي عندج حمايه البلاليط..تراه يمدحونه هالاياام
اتجدم مني فارس و كنت اجوف الغييض بعيونه.. و يلس يعطيني طراااقات ع ويهي...ما ادري جم طرااق..و الحيوان عمور بدال ما يوقفه كان زاخني من شعري...ما رمت اسوي شي لاني واقفه بين عملاقيين..يلست اصيح بصوت عالي..شليت الدنيا شل بصياحي...
فارس: حيوانه عشان تتأدبين..
عمور: اهدها فارس..
فارس: هي هدها ما اتجوفها اتصييح..
خوله:بخبر عليكم ابويه..
فارس: روحي خبري..
و انا كنت اصيييييييح من الخااااطر...بعد ما هدني عمور نزلت من ع الدري و انا اصيح.. و خوله وراااااي...حليلها خلود تترياانا تحت ما تدري شو السالفه...اتفأجات يوم جافتني اصيح بصوت عالي و جن راس الخيمه تهز من صياحي..
خلود: ابيه نوره..ويهج احمر منو سواا فيج جي..
خوله: ها فارس ضربها و عمور كان زخنها..
نوره"و انا اصيح" بخبر عليهم خالي احمد واااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااع
سمعنا صوت عمور: صخـي الحمـــــــام قاموا يتضايجون من صوتج صخي ..حشرتينا..
رفعنا راسنا جفنا عمور متعلق ع يدار السطح..
خوله: جب جب انت
نوره"و بعدني اصيح" وااااااااااااااع ان شاء الله تطيح من فوق انت و فارس و تموتون واااااااااااااااع
جفنا راس فارس جدام عمور..
فارس: اذا ما صخيتي بيي الصق حلجج..
نوره: وااااااااااااااااع ما اتروم يا الشيطان
خوله: ليش تضربها ها ويها استوا كله علامات حمره..
خلود: بتخبر عليك باباتيه..
فارس: جب انتوا...و انتي سكتي حشرتينا ..
نوره: تعال جان فيك خير..
فارس:انزين انا اراويج عمور تعال زخها مره ثانيه ..
جفنا راسه و راس عمور اختفى خفنا لا يكونون نزلوا لنا...فركضنا و طلعنا من البيت..كنا بنروح بيت خالوه عايشه بس جفنا حميد و محمد و نهله وخليفه الي كانت بايت فـ بيتهم ...واقفين عند باب بيت خالوه مريم.. و كانوا بيدشون بس نحن سبقناهم و فجينا الباب ...
اتجدم مني حميد: ليش اتصيحين نوره..؟؟
خوله: تسمعون صوتها ..؟؟
خليفه: هي كل الدنيا سمعت حسها ليش..؟؟
نوره"رجعت اصيح" واااااااااااااااااااااااااااع فارس و عمور ضربوني واااااااااااااااااااااااع
محمد: ليش شو سويتي فيهم..خلود ضربوج انتي بعد..
خلود كانت خايفه فهزت راسها بمعنى لا ..
نوره"و عليت صوتي" واااااااااااااااع ما ادري ابروحهم ضربوني
حميد: انا بأدبهم لا اتصيحين..بجوفين شو بسوي فيهم...
خليفه: تدرون شو اتسون فيهم..اكسروا بيض حمامهم..و الله بيصيحون...
نوره: يالله انروح..
خوله: لا لا حراامم..
صرخت عليها: شو حراام عيل ليش يضربوني..واااااااااااااااااااااااااع
نهله: انا ما يخصني بروح بيتـنا ..بتييون معاي خلود و خوله..
خلود: انا بروح معاج..
خوله: انا بتم مع نوره..
... كانت نهله عندها وايد عرايس .. و خلود اتحب تلعب مع نهله عشان جذاا راحت معاهم...دخلنا بيت خالوه مريم.. جفنا عمور و فارس نازلين من الدري و يايين صوبنا من جفت فارس..ركضت و اندسيت وراا حميد..لان حميد عود ابكبر فارس و نفس الطول بس حميد شويه كان هذيج الايام متين..وفارس يااااابس ...
عمور:: يا الجباااااااااااانه..
نوره: حميد هذيلا هم اضربهم ..اضرب فارس اكسر ايدينه..
فارس: و شو يخصه حميد..
حميد: و الله هي زقرتي عشان ادافع عنها..
عمور: مب من حقك اختي و كيفي اضربها..
رديت عليها: مب كيفك عيل ليش تضربني..
فارس: خليفه و خوله تعالوا وقفوا معانا..
لصقت خوله..بخليفه: ما ابا ..انت و عمور اشرااااااااااار ..
خليفه: ما بيي معاكم ..
فارس: خلك انت بنيووووه ...كل مع البنات ..
خليفه: شو يخصك انته ...
حميد: زين الحينه شو تبون انتوا ...
عمور: انت الي شو تبـا ...
حميد: نوره شو تبين ؟؟
نوره: اباااااااك تضرب "واشار لـ فارس" فاارس ..
فارس: عيل عمور بعد مطج من شعرج..
صرخت عليه ورجعت اصيح: وااااااااااااااااع انت قلته...
كلهم حطوا ايدهم ع اذونهم...
حميد: بس بس انزين سكتي انا باخذ حقج..
سكت امسح دموعي..
عمور: انتي من متى ما نزلت دموعج ..مسيبتنها اليووم
امسح خشمي بايديني: ما يخصك..
دشوا خالي احمد و خالتي مريوم..و نحن واقفين هاي الوقفه..
خالي احمد: بسم الله جنكم فـ حرب شو مستوي...؟؟؟
عاد انا ما صدقت جفت خالي احمد..سرت صوبه و رجعت اصيح بصوت عالي..
فارس ضربني واااااااااااع
خالوه مريم"شهقت يوم جافت ويهي"انت شو مسوي فيها..جوف احمد شو مسوي فيها..
فارس"جفت الخوف بعيونه و هذي اول مره" هي بالاول ضربتني..
خالي احمد: يالله بالستر ..نوره تضربك انت ..ما تستحي ولا اتخيل..
الكل: ههههههههههههههه
انحرج فارس و طالعني بنظراته الشيطانية..اتجدم منه خالي احمد و صفعه..
خالي احمد: هذي اخر مره اتمد يدك ع البنيه..
عمور: خالي نوره الي بدت..
كنت اصيح:واااااااااااااع جذابيين اسالوا خوله..
خالي احمد: حتى لو هي بدت يتحط راسه براس بنيه." وطالع فارس مره ثانيه".ثاني مره اذا سمعت مديت يدك ع وحده من البنات يا ويلك...يا الله فارج...
حسيت ان فارس زعل لانه يمكن انظلم بس يستاهل ليش يضربني..جافني بنظرات..ابتسمت له و حركت واحد من حياتي غيااااااضه به...عاد جفته ميت من الغيض بس ما قدر يسوي لي شي..ربع فوق السطح.. ولحقه عمور ...بعد ما دشش خالي احمد و خالوه مريم داخل الفله ..
نوره: جفتـوا الي يضربني بخبر عليه خالي احمد...
خليفه: انا موليه ما اضربج ..
محمد: ولا انا..
خوله: حتى انا الي يضربني يا ويله بخبر عليه باباتيه...
حميد: نوره أي واحد يضربج تعالي خبريني..
اتجدمت منه:انت محد يسوااك انت الي فيهم ..حتى عمور تيس ما يستحي..انت تحبني اكثر عنه...
جفت بعيونه نظراات و لليوم اتذكرها..بس هذااك الوقت ما كنت اعرف لها معنى و ما اهتميت...عقبها سرنا بيت خالي عايشه نلعب ...مع نهله و خلود.. ووقت اذان الظهر ...ردينا البيت ...و نحن رادين..جفنا فارس و عمور واقفين برع .و عمور شايل بايدينه كره...عاد انا مت من الخوف بس سويت روحي عادي مب خايفه ولا مب مهتمه ...رفعت راسي و كملت طريجي..
خوله تساسرني: نوره فارس و عمور واقفين عند الباب..
نوره: ما يخوفوني خليفه معانا..
خليفه: انا ما يخصني فيكم..
نوره: يا الجبان انت..طنشوهم و دشوا ولالالاكنكم اتجفوهم..
دشيناا بيت خالوه مريم..سارت خوله تتغسل.. و انا اترياا دوري لي ما تظهر من الحمام.. و خلود شي معروف ربعت المطبخ اتجوف خالوه تطبخ..خليفه مدري وينه سار..المهم..جفت عمور ياي صوبي و انا كنت اجلب محطات التلفزيون...
سمعته يقولي: نوره سامحيني انا غلطان..
ما عطيته ويه..
عمور:انزين انا اسف و الله ما استحي اضربج و اخلي فارس يضربج و انتي اختي الوحيده..
نوره: زين توك عرفت.. ووصلتك المعلومه..
عمور: حتى فارس عرف بغلطته يوم خالي احمد هزبه..
نوره: يستااااااااااااااااااااااااااهل..
عاد انا هذيج اللحظه نافخه روحي و راسي صار كبر الكره الارضية..
عمر: خلاص تعالي لعبي ويانا..
نوره: لا خلاص بسبح ..بروح اتغدااا
عمور: انزين بعدج ما سبحتي ياالله تعالي ..
كنت معانده و عاد انا بخاطري العب ما صدقت خبر: مااااااااا اباااااا العب مع فارس لكن انت سامحتك..
عمور: انزين خلاص..باخذ الكره عن فارس و بنلعب انا و انتي عشان انغايضه شو رايك..
عااد السالفه فيها غيااااااض و لـ منوه لـ فارس خلاص عيل مواااااااااااافقه و من دون مقاابل
استانست: يالله عمور بتغايض لانه يكره يجوفك معاي ..صح..
عمور: هي..تعالي باخذ عنه الكره..
طلعنا انا و عمور برع..عشان ناخذ الكره عن فاارس يستاهل السبال..عشان يعرف قدري و يحترمني..مهما صار عمور اخوي ولازم بيوقف معاي..طلعنا جفنا فارس بايده الكره..
عمور: عطني الكره بنلعب فيها انا و نوره..
فارس: بلعب معاكم..
عمور: شو رايج نوره..؟؟
نوره:لااااااااااااا انا ما العب مع الي يضربوني..
فارس: عمور عيل لا تلعب معاها..
نوره "اهدد عمور": عمور اروح داخل خلاص..
عمر: لا لا ..خلاص فارس نوره ما تباك تلعب ويااااااانا ..ييب الكره كورتي..
فارس: عيل داام ما بلعب معاكم..هاه..
و عق الكره في الزراعه...
نوره: ابيه خالي احمد بجتلك..كل شي ولا الزراعه
فارس: ما يخصج..
نوره: حمااااااااااااااااار لانك هاوي ضرب..
فارس:عمور سكت أختك لا اضربها..
عمور: فارس ما يخصك باختي روح يالله ..عقيت الكره داخل عبالك ما اروم اييبها
فارس: ما اتروم ..مستحيل تقدر ادش الباب مقفول بالقفل..
عمور:بنقز داااااااخـل..
فارس بنجوف و دش داخل البيت ..
نوره: عمور كيف بنييب الكره..
عمر: اخاف اركب فوق السياج و يخترب عشان انا ثجيل..
نوره: انزين خل اتولي السالفه..تعال انروح داخل..
عمر: شو تبين فارس يضحك علينا ترضينهاا..
نوره: طبعا لا..خلاص عيل انا بييب الكره افا عليك..
عمر: اترومين !!
نوره: اكييييييييييييييييد قدهااااااا و قدووووووود..بس مشكله اذا دشيت ما اروم اطلع جوف الارض وايد نازله و السياج مرتفع ..
عمر: انا بساعدج..
نوره: عيل يالله اتفجناا..
وركبت فوق السياااج بسهوله لان عمور ساعدني.... و نقزت داخل بس طحت ع ركبتي...اتعورت بس خفيف..ما صرخت ولا قلت شي عشان اتم بطله في نظر عمور ...شليت الكره..
وقلت لـ عمور الي يترياني برع: يالله ساعدني عشان اظهر..
عمور: صبري بروح اييب كرسي من داااااخل ..
و اتريت عمور و انا خايفه لا ايي خالي احمد.بها الحزه يصلون الظهر .بذبحني لو جافني في الزرااعه محد يدشها غيره و يا ويلنا اذا حد دش منا..يخاف لا الدبش يخربون الزراعه...اترييت و اترييت..عمور تاخر.. تميت ازقره عمووووووووووور ..عمووووووووور تعال طلعنـي ...اتنهدت..يا خوفي يقص عليه و هو فارس ..لا لا ما اعتقد..شويه و جفت سيارة خالي احمد يايه.. ابيه شو اسوي...نزل خالي احمد من سيارته ؟؟ حاولت اندس ورا النخله بس جافني ..
خالي احمد: نوره شو اتسوين داخل هااااااااااه..
رديت و انا ميته من الخوف: انا انا ما يخصني فارس عق الكره و سرت اييبها..
خالي احمد: و فارس وينه..الا انتي شرات الصبي تلعبين بالكور..تعالي يالله ظهري..
نوره: كيف..
تروعت يوم صرخ علي: انتي صبي تنقزيت من فوق السياج..شو اسوي فيج انا الحينه ..يا ويلج جان خربتي علي الزرع..
و فج القفل و انا ميته من الخوف ..كنت ارتجف من الخاطر..طاف يجوف الزرع.. و شهق يوم جاف..شيره صغيرونه منسكره..اشر عليها..
: شو هذااااااااا
نوره: ما ادري ..و بديت اصيح من الخوف عااد كل شي ولا زراعته..
اتجدم مني..و ييرني من ذراعي :انا بخلي خالتج تتفاهم معاج.. وانتي اذا تميتي بعد في بيتي بتجلبينه فوق و تحت..كنت اصيح خايفه منه و من كلامه الي جرحني انا مالي ذنب !!
كان يسحبني سحاب حتى مب رايمه امشي ع ريولي. و الكره بايدي..دشينا الحوي..جفت عمور و فارس يالسين ع الكراسي ..طالعتهم..جفت ابتسامه انتصاار ع محياهم ..عرفت انهم كانوا يقصون علي...
خالي احمد: وين خالتك ...؟؟
عمور:داخل المطبخ..
سمعت خالتي صوت خالي احمد.
خالوه مريم: شو مستوي احمد..
احمد محرج:سحبني صوبها..و طيحني تحت ريولها: هذي بنت اختج و انا مخلنهاا و متحمل شقاوتهاا هني عشانج...يا اتوقفينها عند حدها يا تاخذيها بيت اختج عايشه و انا مالي شغل فيها..
وسار حجرته محرج مني..تعرفون كيف شعور المظلوم...جي حسيت..حسيت الكل واقف ضدي..كنت بصرخ و بقول انا مظلوووووووووومه يا ناس..بس منوه بسمعني الحينه يا ريت خوله معاي كانت بتساعدني ..
خالوه مريم:شومسويه انتي...؟؟؟
رديت و انا اصيح: ما سويت شي هذيلا عمور و فارس...
خالوه مريم ردت محرجه: و انتي ما عندج الا تتبلين ع فارس و عمور..روحي تسبحي..و لا تظهرين من حجرتج..روحي..حشى عمور الصبي مب لعوز خالج جي...
خليت الكره بمكانها و رحت..جفت عمور و فارس يضحكون علي..و يوم طاحت عيني بعيون فارس..حرك وحده من حياته يعني وحده بوحده.. كرهت الدنيااااااااا و كرهت حياتي وزاااااد كرهـي لـ فااارس اكثر و اكثر ..و من بعدها حلفت اني ما اصدقهم ولا العب معاهم مره ثانيه..
جفتـوا كيف عمور دايم يوقف مع فارس مظلوم و لا ظاالم...اتنهدت رجعت و صكرت الدريشه....لبست عباتي و طلعت من الشقه الحق ع دوامي.....مر الوقت و انا اشغلي عمري بالدوامم عشان انسى كل الي صار لي هاليومين... حتى قمت اخذ شغل ربيعاتي في الدوام..بس عشان اشغل عمري... حسيت انهن لاحظن بس احسن شي سووه انهم ما فكروا انهن يسالوني عشان..لاني برد عليهم رد جاااف ...
دشيت شقتي ع رنة موبايلي ...طلعت الموبايل من الشنطه و يلست ع الكنبه ..رديت ع خوله...
خوله: شو بلاج..؟؟
نوره: ماااشي ليش شو فيج..
خوله: اجوفج تافخين جنك كنتي تركضين خمسين كيلو..
نوره: يا الله بالستر..اسمج تبالغيين..لا توني رااده من الدووام ما وحى لي افسخ عبايتي دقيتي انتي ...؟؟
خوله: هي كنت بقولج ترا ما بنروح البر نهايه الاسبوع..
نوره: اصلا انا نسيت السالفه..
خوله: وحى لج تنسين البارحه كنا مستانسين تحت المطر و متحمسات ع طلعت البر..
تنهدت: مدري شو اقولج..
خوله: عمور بعد..
نوره: حد غيره المهم ليش غيرتوا رايكم..
خوله: عشان الاسبوع الياي ملجة خليفه..
نوره: و انزين شو يعني ..؟؟
خوله:شو شو يعني بنروح اندور لنا فساتين...
نوره: وين فـ دبي !!
خوله: لا دبي خليها حق العرس...الملجه عادي بتكون فـ بيت عمي يعني امممممم بنروح المنار بنجوف من اليشمك و لا الجعيدي
نوره: منو بياخذج..؟؟
خوله: انتي لااه
نوره: زين بعد عشان جي داقه..زطيه..
خوله: هههههههههههه حراام عليج...
نوره: منوه بيي معانا ..؟؟
خوله: اكيد خلود ولا نهله..
نوره: نعم اركب نهله سيارتي اســــــــــــــــفه طبعاا
خوله: يالله عاد نوره لا اتكونين جي قاسيه..
نوره: تصدقين ما بزوجج عمور بعذبج..شرات ما هو معذبيني..
خوله: شو يخصه هالموضوع الحينه و بعدين من قالج ابا عمور اخوج كيفج انتي ..؟؟
نوره:ههههههههههه انزين اعصابج عن ينطلج عرج...خلاص دقي لي يوم الاربعاء عشان اتذكريني..
خوله: ليش هالشي ينتسى..خلاص يالله بروح اتغداا فيمان الله..
نوره: مع السلامه ..
أأأأأأأأأأأأأأأأه تعبانه الدوام شي متعب .. و الاكثر التعب انج تردين و ما تلاقين لقمه تاكلينها لازم كل شي اتسوينه ابروحج...جفت عمور يدش الشقه !! غريبه شو موعنه ها من الصبح !!طاف سيده من غير ما يرمسني..
نوره: و عليكم السلام ..
طالعني و كمل طريجه لـ حجرته..لاحينه بسالكم .. عمور متى لبسني جي..طول عمرنا نتضارب و نتراضا ولا جنه شي مستوي اشمعنى الحينه ..؟؟ عشان فاارس بس ..!! حسبي الله عليك يلي اسمك فارس ...حسيت بغيض اخر زمن ها يفرقني عن اخوي ..قمت من مكاني و رحت حجرته دقيت الباب محد رد علي..بطلت الباب .. جفته محد يعني...دااخل الحمام...يلست ع الكرسي اتريااااه لي ما يظهر ...
شويه و ظهر و حاط الفوده ع رقبته...جافني و هم بعد طنشني...قمت من مكاني و سرت صوبه..
قلته: ليش زعلان !!
عمر: مب زعلان..؟؟
نوره: عيل ليش ما اترمسني ...
عمور: بس
قهرني بروده ...
حسيت اني بصيح: انا بشو غلطت عليك عشان اتعاملني جي..
طالعني عمور و رجع يمشط شعره...انقهرت بغيت ايير شعره الي قاعد يدلع فيه ..تمين واقفه اطالعه فتره و لا كأني موجوده اكررررررررهك فارس..
نوره: تبا غدااا؟؟ولا تغديت..
عمور: بتغدا برع مع فااااااااااااااااااارس...
حسيت انه ركز ع كلمة فارس شو يعني يبا يغايضني...صار صوب الكبت و فتح الباب عشان يلبس ثوبه..
اتجدمت منه: من ظهر لنا فـا................
قاطعني: ولا كلمة نوره و لا كلمه..تفهمين..كافي الي قلتيه البارحه و الريااال سمع كل شي و ظهر حتى من غير ما يسلم علي كيف تبيني اجابله..
صرخت عليه مندمعه: و هو كيف قدر يجابل بعد ما...
قاطعني: جــــــــــــب ولا كلمه..
نقزت ابمكاني متروعه اول مره عمور يصرخ علي جي...يلست ع الشبريه مصدومه منه..بس هو طنشني و رااح صوب التسريحه يتعصم..
حاولت ارمس بهدوء: انت وايد تغيرت علي...
اتريا رد من عمور: ..................
كملت كلامي: من يوم كنا صغار و هو ماخذنك عني..
لمحت ان وقف من الي كان يسويه و جفته يطالعني في المنظره مستغرب..يوم طاحت عيني بعيونه ما قدرت امنع عيوني من الدموع..بس كنت احاول ايود عمري و ما انهاار ..
كملت: تذكر اشكثر احصل ضرب ابسببه منك ولا من غييرك..تذكر اشكثر كنت توقف معااه جنه هو اخوك و مب انا اخـتك...و يوم ظهر من حياتنا استانست..لانك ظنيت اخيرا بتحس اني انا اختك و بدفاع عني و بتكون لي سسند طول حياتي ...بس الحينه اتاكدت انك انت مثل ما انت ما تغيرت فاارس يركض بروحك و دمك ..و ادري لو خيروك بيني و بينه بتختاره ..
طالعني مستغرب: انت تخبلـــــــتي اكيد...
وقفت عاد ما رمت ايود عمري صرخت عليه و انا اصيح :انا اكررررهك و من باجر بروح بيت خالوه مريم ..عشان ترتاح و ما تسمع عني شي ولا تجوفني بالمره
صكرت باب حجرته بعصبيه و دشيت حجرتي ..طحت ع الشبريه و انا اصيح بصوت عالي..ضرابه و كلام قوي صار بيني و بين عمور و هذه اول مره اتصير بيني و بينه..اتفاجات يوم سمعت صوت عمور ما حسيت به يوم دش حجرتي..
سمعته يقول: انا اسـف نوره..
و انا اصيح: اطلع برع حجرتي ..
حسيت به يوم يلس ع طرف الشبريه..فمقت من مكاني و يلست جريبه منه...
عمور: قسم بالله فاجأني كلامج..
نوره: ................ ما قدرت ارد لاني كنت اصيح..
عمور: و الله انج غاليه عندي انتي اختي من لحمي و دمي.. و فارس شرات اخوي طفولته و حياته كانت معنا..انا مستغرب انتي ليش تكرهينه..
رديت عليه و انا اشاهق: كلهم يكرهونه الا انت امسوي لك سحر..
سمعت ضحكته هي تراني يالس انكت لك ..حط ايده ع راسي و يلس يمسح ع شعري..
عمور: علاقتي بـ فارس مثل حميد و خليفه و محمد..ماشي فرق...
نوره: تتحراني نسيت يوم كنتوا اتسون حزب انت و فارس ضدي..
عمور: حياتي ها يوم كنا صغار تحاسبينا ع كنا يهال.....يعني انتي ما تذكرين شو سويتي فينا.. و فقير فارس ما اتحدين اشكثر فلعتيه و ضربتي كنت اتحطين راسج براسنا..
ابتسمت ..ياي سوانـي بطله ..
عمور: هي ابتسمي ..بس حطي فـ بالج شي واحد لو خيروني بين العالم كله..هاه العالم كله.. و بما فيه روحي.. و بينج..و الله اني اختارج..انتي اختي يا الهبله...
رفعت راسي اطالعه: قول و الله..
ضربني براسي: اقص عليج يعني
ضحكت هههههههههههه
عمور: هي جي اضحكي..يالله انتي الظاهر كل ما تكبرين يزيد خبالج و شطانتج عشان جي ما بحاسبج ع أي تصرف تصرفينه او تقولينه..
نوره: شرات الكلام الي قلته لـ فاررس
عمور: و الله العظيم يا نوره فارس انساااااااان غير محد يعرف قيمته كثري..حتى خالي احمد ..و بس اتذكري كلامي فـ يوم من الايـام بتعرفين اشكثر انا صاادق بكلامي و بتعرفين اشكثر ظلمتي فارس ..
رديت عليه و انا مب مقتنعه بكلامه: مستحيل
كان بيرد علي بس رن موبايله طالعني عمور..و كردت فعل طبيعي جفت شاشة موبايله و كان المتصل فــــــارررس







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #15 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته


كمليها ياقلبي حماااااااس







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012