العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-17-2011
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا
عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1913
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : المشاركات 2,487 [ + ]

عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي كاديلاك xts


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اليوم اقدم لكم تقرير عن

2010 Cadillac XTS Platinum Concept

المصدر : وسائل الإعلام جنرال موتورز

س دراسة جديدة للإعادة تخيل السيدان الفاخرة ، وعرض تطور الفن وفلسفة العلوم كاديلاك
س مصممة من الداخل الى الخارج ، ويضم مفهوما جديدا لواجهة بين السائق والكترونيات السيارات
س بلج في نظام هجين لا يوازيه مع 6 3.6L الخامس والدفع الرباعي للحصول على أداء ديناميكي وفعال

كشفت ديترويت بيستونز -- كاديلاك والبلاتين XTS المفهوم لعام 2010 في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات ، مما يشير إلى نموذج جديد لسيارة سيدان فاخرة في المستقبل. مفهوم يعرض كاديلاك الناشئة من أعلى إلى سلسلة من البلاتين فإن الخط من النماذج ، مع التركيز على أشكال جديدة من الرفاهية والمزايا التكنولوجية ، بما في ذلك المكونات في نظام الدفع الهجين.

وكان الهدف من البلاتين XTS مفهوم من الداخل الى الخارج ، وإعادة تخيل السيدان الفاخرة كمقر الشخصية ، وبناء لتحقيق الكفاءة والترف والاتصال. مفهوم يقدم نهجا جديدا للإلكترونيات في السيارة التي تعمل على تحسين شكل وظيفة من وسائل الترفيه في السيارة ، والملاحة ونظم المعلومات.

"مفهوم البلاتين XTS هو التعبير القادم للفنون والعلوم كاديلاك فلسفة التنفيذ ، والتي تعكس الجهود التي نبذلها لتقديم أحدث الابتكارات في مجال بأكبر قدر من داهية" ، وقال بريان ونسبيت ، المدير العام لكاديلاك. واضاف "اننا تصور هذا المفهوم كمقر لصناعة السيارات الشخصية ، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتمكين مستويات جديدة من الربط والرفاهية".

ويستخدم البلاتين XTS مفهوم كاديلاك الحقن المباشر 3.6l الخامس 6 محرك الغاز ، وإرفاقها مع المكونات في النظام الهجين. المكونات في التكنولوجيا يمكن للبطارية لتوجيه الاتهام تماما من المقابس الكهربائية المعيارية ، مما دفع الكهربائي وحدها في كثير من حالات القيادة ، ويسافر في المناطق الحضرية وخاصة في كفاءة الوقود التي قد ضعف هجين التقليدية.

حددت سيارات السيدان الفاخرة التقليدية من قبل الداخلية الأنيقة وXTS كاديلاك البلاتين مفهوم يدفع هذه الصيغة في المستقبل. أنه يقدم مقاربات جديدة لترف ضمن التصميم الذي يجمع بين الحرفية مع غرامة الابتكار لخدمة العملاء. مثل المنتجات البلاتين الطبعة الحالية ، مثل البلاتين وإسكاليد اس تي اس وسيارات السيدان البلاتين DTS ، يستند الداخلية على المواد ناحية قص ومخيط. والبلاتين XTS مفهوم تضخ أكثر أشكال المعاصرة والمواضيع في التصميم الداخلي ، بما في ذلك استخدام العضوية الخفيفة البعث ديود ، (يا تقودها) يعرض في مكان من أجهزة القياس التقليدية والشاشات.

ومعاينات مفهوم فلسفة التكامل الجديدة توجيه تطوير النماذج المستقبلية فيما يتعلق الالكترونيات في السيارة. والقصد من ذلك هو التقدم كاديلاك الالكترونيات في السيارة بديهية النظم وتتميز منظومة الانتشار الملاحة تعمل باللمس ، التي تم الترحيب بها في مجلس التجارة في الخدمات للعلامة التجارية وخطوط الانتاج سرإكس. والبلاتين XTS مفهوم معاينة هذه الاستراتيجية عن طريق التقليل من الأزرار والمفاتيح التقليدية. المصممين المخلوطة شاشات عرض في لوحة أجهزة القياس التي تتدفق. يسمونه جبهة "ميتة" التصميم ، وذلك لأن لوحات تظهر بالأسود حتى يتم تشغيل السيارة وإلقاء الضوء على الشاشات. لوحة أجهزة القياس في حد ذاته يعكس تركيز البلاتين XTS وغيرها -- لا هوادة فيها الترف والاهتمام بالتفاصيل في الداخل.

"إن التمييز في البلاتين كاديلاك يعني أقصى حد من الفخامة والتكنولوجيا ، وحاولنا الوصول إلى أبعد من ذلك مع هذا المفهوم" ، وقال كلاي دين ، مدير تصميم كاديلاك. "وكما أن التكنولوجيا تدفع بحدود ما يمكن أن تقدمه كاديلاك ، تفعل ذلك من التفاصيل التي تجعل من البلاتين XTS مفهوم تجربة لا هوادة فيها".

الداخلية يأخذ الإلهام من الطبيعة ، وعلى وجه التحديد طبقات معقدة من بتلات التي تجمع بين لتشكيل السحلية. مصممو كاديلاك أن تترجم إلى الطبقات الداخلية وتفصيلا. كريم ضوء ولون المقصورة الأساسي ويتناقض مع قتامة العناصر ، مثل عجلة القيادة العامة وعلى وحدة التحكم عزر أن يمتد على طول السقف الداخلية. وتتكون وحدة التحكم من خشب الانتهاء غنية والمنازل الإضاءة الميزات.

وتشمل المقاعد الجلدية المميزة لنمط جديد من السيارات من جلد الغزال ، مع وجود نمط محفورا بالليزر. ويزين مواد منقوشة على أبواب المركز من المقاعد واللهجات باب تقليم. يستخدم خياطة مفصلة بشكل مدروس في جميع أنحاء المناطق الداخلية ، بما في ذلك المقاعد ، لوحة أجهزة القياس وألواح الأبواب. مقصورة الركاب في الجزء الخلفي واسعة من البلاتين XTS المفهوم أيضا الحصول على ميزة الربط السيارة ، إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات للترفيه والمعلومات.

"نحن لن تغيب عن البال حقيقة أن سيارة سيدان فاخرة كبيرة يجب أن يكون واسعة واستيعاب" وقال دين. "وسوف تجد الركاب الإرتفاع سخية ، يغروم والفضاء في الركبة ، جنبا إلى جنب مع عناصر التكنولوجيا التي تجعل محرك الأقراص أكثر إنتاجية".

وهناك نسبة جديدة

والبلاتين XTS المفهوم لديه نسبة المميزة التي يتجاوز الجمالية التقليدية من سيارات السيدان الفاخرة ويحمل العلامة التجارية للفنون والعلوم في التصميم بطريقة أكثر تقدمية. نسبة فريدة من نوعها تدعم من "داخل" الأولوية تصميم ، في حين أن إنشاء ملف أنيق يكمل عناصر السيارة التكنولوجيا المتقدمة والديناميكا الهوائية اللازمة.

"والبلاتين XTS مفهوم تصميم ينقل بمهارة تركيزها على وظائف من خلال التكنولوجيا" ، وقال دين. "هذا هو نقيض للسيارة لمدة ثلاثة مربع التقليدية ، مما يشير إلى تطور نشطة من لغة تصميم كاديلاك".

لمحة شاملة يبلغ ذروته في فترة قصيرة ، وغطاء السطح عالية تلبي احتياجات البلاتين XTS لمفهوم الهوائية -- بما في ذلك المفسد التي شنت على غطاء سطح السفينة ، والذي يتضمن مركز عالية محمولة على وقف مصباح. رفيع ، يميل إلى الأمام لفتات beltline السيارة ، مما يشير إلى حركة ، في حين أن المصدات مضيئة التفاف الخارج بإحكام حول عجلات 20 بوصة والإطارات. وقد صممت بعناية عجلة نسبة إلى هيئة للاتصال المرئي هيكل السيارة كل ذات الدفع بالعجلات.

مثل الداخلية ومصممة بدقة العناصر الخارجية ومفصلة بشكل رائع. وهون الالومنيوم البليت تقليم يستخدم بشكل انتقائي و20 بوصة ، وعجلات 11 تكلم ميزة وجه الألومنيوم المصقول معلمة مع تدرج ضمن مشرق وقال المتحدث. واختتم العجلات مع إطارات بريدجستون الخاصة التي تم إنشاؤها على وجه التحديد لمفهوم XTS البلاتين.

العناصر الأساسية لتوقيع كاديلاك الفن والعلوم وتشمل لغة التصميم العمودي للمصابيح الأمامية وتايللامبس ، مع أنابيب ضوء المتكاملة والمكونات الإضاءة غنية بالتفاصيل. بالمصابيح الميزة التي تشع ضوءا تكنولوجيا الصمام الثنائي لإضاءة ساطعة التي تتطلب كميات أقل من الطاقة ، فضلا عن كاديلاك التكيف تكنولوجيا الإضاءة إلى الأمام ، الأمر الذي يجعل المصابيح الأمامية مع اتجاه العجلات الأمامية لمزيد من الوضوح في المنعطفات.

هادفة وكفاءة الأداء

مفهوم البلاتين XTS لتعمل بالكهرباء نظام الدفع الكهربائي (بشيف) يبني على كاديلاك الخبرة التي اكتسبتها مع إسكاليد الهجين والنماذج الرائدة إسكاليد بلاتينوم الهجين. المكونات في قدرة يعزز قدرة السيارة على قيادة السيارات الكهربائية فقط ، وتقدم إضافي قدرة طاقة البطارية وتمكينه من إعادة الشحن من منفذ القياسية الكهربائية الخارجية. الميزة الأساسية للخارجية في المكونات تغذى هو أنه في حالات كثيرة -- مثل وقوف السيارات بين عشية وضحاها -- ويمكن إعادة شحن البطارية بشكل كامل في ما يقرب من خمس ساعات في حين أن السيارة ليست في استخدامها. المكونات في نظام يعمل على أقصى قدر من الكفاءة عندما تعمل على السلطة وضعت بطارية من شبكة الربط الكهربائي. في بعض الظروف ، مثل يسافر في المناطق الحضرية ، يمكن أن يتعرض سائقو الكفاءة التي الزوجي التي من الهجينة التقليدية.

عند السرعات العالية أو عندما تكون ظروف الطلب عليها ، مثل تسريع مفاجئا ، مزيج من قوة المحرك والطاقة الكهربائية أو قوة المحرك فقط ، ويدفع السيارة. مزيج من محرك الحقن المباشر الخامس 6 ونظام بشيف يتميز محرك كهربائي متغير تماما ويوفر تجربة قيادة الحماسية. ويوفر النظام ما يقدر ب 350 حصانا (260 كيلوواط) وlb.-ft. 295 من عزم الدوران (400 نيوتن متر).

مغناطيسي ركوب التحكم (لجنة نهر الميكونج) تمكن البلاتين XTS مفهوم لتقديم أفضل أداء على الطرق عقد مع الحفاظ على رباطة الجأش السيارات الفاخرة في "ظروف" العادية القيادة. ويستخدم الصدمات التي تسيطر عليها التكنولوجيا المتقدمة الممغنطة الريولوجية ، بدلا من الصمامات الميكانيكية لتعجيل كثيرا زمن الاستجابة والدقة.

لجنة نهر الميكونج يستخدم أجهزة الاستشعار الالكترونية على جميع العجلات الأربع لحرفيا "قراءة الطريق" كل ميلي ثانية واحدة ، مما يجعل من التعديلات المستمرة لالتخميد لإنشاء فوري تقريبا ودقيقة للغاية السيطرة على حركات الجسم.

متقدمة ، معايرة خصيصا جميع ذات الدفع بالعجلات نظام الجر يضمن الأمثل في ظروف رطبة وزلقة ، ويساعد على تحقيق أقصى قدر من قوة الجر في حين الاستحواذ. قرص الفرامل بالعجلات الأربع ، مع الحصول وتقاسم المنافع أربع قنوات ، ستابيلي تراك للتحكم بالثبات وكامل وظيفة التحكم في الجر استكمال تفاصيل نظام الدفع.

"وكان الهدف من البلاتين XTS مفهوم لتقديم تجربة إشراك القيادة دون المساس الميزات الفنية والفضاء والبحث عن راحة الزبائن في سيارة فاخرة ،" وقال نسبيت. "انها رؤية جديدة للفخامة التي تستخدم التكنولوجيا المتقدمة لتوفير وظائف بكفاءة وبشكل مجزي".


Cadillac XTS Platinum Concept Specifications :


Body

Wheelbase : 111.7 in

Chassis

Brakes : four-wheel disc with electric park brake system

Wheels (F) : 20-in

Wheels (R) : 20-in

Front Suspension : four-wheel independent with Magnetic Ride Control



Engine & Transmission

Power bhp (kW) at RPM : 350 hp (260 kW(

Exterior

Length : 203.5 in

Width : 74.8 in

Height : 59.1 in

Track (in., front/rear) : 62.6 / 1589 (front); 62.8 / 1594 (rear)


أتـــركــكــم مـــــــــــــع الصــــور




















منقوووووووووووول

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-18-2011   #2 (permalink)

شوووق
 
الصورة الرمزية شوووق

عُضويتيّ 2095
مُشآركاتيَ 3,269
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شوووق غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكوووووور خيوووووو روووووووعه

والله يعطيك الف عافيه

تقبل طلتي

،،،،،







 توقيع : شوووق

:s9:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-18-2011   #3 (permalink)

فيل حامل
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية فيل حامل

عُضويتيّ 1920
مُشآركاتيَ 812
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






فيل حامل غير متواجد حالياً
افتراضي


مشكور اخوي عاشق والله شكل رائع وابداع من الكاديلك فعلا في السنوات الاخيره ارتقت كاديلاك بتصميمها الرائع
والله خياليه من جوا .. والتصميم اللي بر رهيييب ..







 توقيع : فيل حامل


كل اللي تطيح عينه على هالتوقيع
انكم تدعون لجــدتي ام امي بششفاء العاجل يااارب
وربي انههها بححاجه لدعــواتككـم
طلبتـــككم

:x9x::x9x:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-18-2011   #4 (permalink)

مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية مالك القلوب

عُضويتيّ 2234
مُشآركاتيَ 15,816
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي


تصميمها من داخل رووووووووعه ما عليه كلام

يسلموو عاشق على السيارات الكشخه هههه







 توقيع : مالك القلوب




Insta : YahyaSadiq
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2011   #5 (permalink)

عاشق دروب الوفا
مشرف كيان
 
الصورة الرمزية عاشق دروب الوفا

عُضويتيّ 1913
مُشآركاتيَ 2,487
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشق دروب الوفا غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يسلمكم و يخليكم ,, اسعدني مروركم الحلووووووو







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012