العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > الآلعآب - ونـآسه - ضحكك




المواضيع الجديدة في الآلعآب - ونـآسه - ضحكك


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-10-2011
الصورة الرمزية صرت لعيونك وطن
صرت لعيونك وطن
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1885
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : المشاركات 1,203 [ + ]

صرت لعيونك وطن غير متواجد حالياً
افتراضي مححشش يًبيً يًححوَل ككلمةةةة ككلب آِلى ـآِ لبوَهـَ "





محشش يًبيً يًححوَل ككلمةةةة ككلب آِلى ـآِ لبوَهـَ "


آلسسلـآم عليكم ..
محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟
قال خويه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل
" الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
قال خويه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
قال خويه : لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة
ضرب عرق بــمخي !!

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-10-2011   #2 (permalink)

غـــــ عمري ـــلا الرياض
 
الصورة الرمزية غـــــ عمري ـــلا الرياض

عُضويتيّ 1829
مُشآركاتيَ 3,020
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غـــــ عمري ـــلا الرياض غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههههههههههه
يعطيك العافيه







 توقيع : غـــــ عمري ـــلا الرياض

[أُحبّك]
بِقَدْر الأَمَان الذِّي يَمْنَحُنِي إِيَّاه وُجُودُكَ ،
لا لا .. أَكْثَر ! !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-10-2011   #3 (permalink)

صرت لعيونك وطن
 
الصورة الرمزية صرت لعيونك وطن

عُضويتيّ 1885
مُشآركاتيَ 1,203
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صرت لعيونك وطن غير متواجد حالياً
افتراضي


دومات الضحكه ياغاليه
تواجدك وسام شرف لي

تحياتي لروحك







 توقيع : صرت لعيونك وطن

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-11-2011   #4 (permalink)

أتعبني غلاك
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية أتعبني غلاك

عُضويتيّ 2183
مُشآركاتيَ 36,568
تـَمَ شٌـكٌريَ 3
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
افتراضي


سلم حضورك وزهاء عطائك
ودامت بسماتك







 توقيع : أتعبني غلاك



  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-24-2013   #5 (permalink)

imported_تفآصيل
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿

عُضويتيّ 4911
مُشآركاتيَ 1,933
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_تفآصيل غير متواجد حالياً
افتراضي خلفيات منوعة للبي بي 2014 - اجمل خلفيات بلاك بيري 2013





















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012